PDA

View Full Version : «psew» تتعاقد مع «دونجو» لتنفيذ مشروعين بـ50 مليون دولار

gehad87
08-17-2015, 14:06
كشف المهندس محمد حجاج، رئيس مجلس إدارة شركة الأعمال الهندسية البورسعيدية «psew»، إحدى الشركات التابعة لهيئة قناة السويس، عن توقيع شركته عقدًا جديدًا مع شركة دونجو السعودية، لتنفيذ مشروعين جديدين لمحطات المياه الاستراتيجية بالسعودية، بقيمة 50 مليون دولار، فى إطار العقود المسندة للشركة خلال عام 2016/2015.

وقال إنه تم التعاقد على إنشاء تنكات ومصنعات حديدية لمصنع أسمنت العريش، لصالح القوات المسلحة، بقيمة 25 مليون جنيه، بجانب إقامة محطة تموين سفن بالعين السخنة، فى حدود 95 مليون جنيه لصالح الشركة المصرية الكويتية، بالإضافة إلى إنشاء أربعة خزانات كروية للقوات المسلحة، بتكلفة إجمالية تصل إلى 74 مليون جنيه.

وأضاف حجاج أن الأعمال المسندة للشركة خلال 2016/2015، تتضمن إنشاء خط مواسير الشركة العامة للبترول برأس غارب، بتكلفة تبلغ نحو 6 ملايين جنيه، فضلًا عن إنشاء خط شحن الزيت بالشركة العامة للبترول بتكلفة 3٫6 مليون جنيه، وأخيرًا مشروع الاحتياطى الاستراتيجى للدولة للهيئة الهندسية للقوات المسلحة بتكلفة 1.9 مليون جنيه.

وقال إنه جار دراسة بناء محطة تموين السفن وبناء خزانات بالأدبية، للمشاركة فى مشروعات محور قناة السويس، مع استكمال بناء 38 قاربًا، ضمن 50 قاربًا أُسند للشركة بناؤها لتوزيعها على الصيادين بمنطقة القناة خلال العام المقبل.

يشار إلى أن شركة الأعمال البورسعيدية تأسست بمشاركة أوروبية مصرية، برأسمال 80 مليون جنيه، وانضمت إلى هيئة قناة السويس فى الستينيات، وتقوم ببناء وصيانة الوحدات البحرية المصنوعة من الفيبر جلاس وبناء صناعة العوامات والشمندورات البحرية ولحام المنتجات والمعدات المصنوعة من الزهر بطريقة الميتالوك، والتى تُعرف بخياطة المعادن.

وقد حصلت الشركة على شهادة معتمدة من إنجلترا فى طريقة الميتالوك، وتعد شركة البورسعيدية الشركة الوحيدة فى مصر التى تعمل بهذه الطريقة فى لحام المعادن، ويعمل بها 75 مهندسًا و1000 عامل فى خمسة فروع للشركة، منتشرة ببورسعيد والعاشر من رمضان والإسكندرية وأسوان ورأس غارب.

k73issam
08-17-2015, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مميز وخبر مهم وان شاء الله يفيد اعضاء منتدانا الغالي
في انتظار جديدك
كل الاحترام والتقدير
تقبل مروري

mhamdy22
08-23-2015, 23:28
موضوعك دونجو عظيم جدا وليس عليه شائبه وفقكم الله
وجزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

retared10
08-24-2015, 05:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

sifou46
10-25-2015, 16:19
كشف المهندس محمد حجاج، رئيس مجلس إدارة شركة الأعمال الهندسية البورسعيدية «psew»، إحدى الشركات التابعة لهيئة قناة السويس، عن توقيع شركته عقدًا جديدًا مع شركة دونجو السعودية، لتنفيذ مشروعين جديدين لمحطات المياه الاستراتيجية بالسعودية، بقيمة 50 مليون دولار، فى إطار العقود المسندة للشركة خلال عام 2016/2015.

ahmedmop
10-27-2015, 17:06
موضوعك دونجو جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخرى

hussienagaty
10-27-2015, 17:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

mohammed2015
10-27-2015, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز أشكرك جزيلا علـى هذه التحليلات البنائة والمتقونة في سوق العملات و الأسهم وإن شاء الله يستفيد منها جميع المتداولين
وخاصة الجدد منهم ويكتسبون منها الخبرة لتجنب الخسارة قدر الإمكان مع تحياتي لك

محمود العايدى
10-27-2015, 18:38
بسم الله الحليم الكريم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن «psew» تتعاقد مع «دونجو» لتنفيذ مشروعين بـ50 مليون دولار
وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك ولأعضاء المنتدى الكرام
والسلام عليكم ورحمة الله

ابو تريكة
04-23-2016, 18:21
أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب ،
مساء الخير و اليمن والبركات
معلومات رائعة وفيدة و عرض جميل لموضوع
«psew» تتعاقد مع «دونجو» لتنفيذ مشروعين بـ50 مليون دولار
كل الشكر لك أخي على المجهود المبذول و اتمنى لك التوفيق
تقبلوا مروري

reyad badawy
04-23-2016, 18:21
مشكور اخى الكريم
موضوع مفيد جدا منك وارجو زياده المواضيع الهادفه والمفيده الى تخص المبتدا التى تعطيه معلومات قيمة وتضعه على الطريق الصحيح

forexmoor
04-23-2016, 21:42
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على هذا الطرح و الموضوع ..ننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

gara77
04-30-2016, 22:54
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
«psew» تتعاقد مع «دونجو» لتنفيذ مشروعين بـ50 مليون دولار
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

sonaforex
05-17-2016, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ahmedx
05-29-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

redasaad
05-30-2016, 22:31
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

sonaforex
06-16-2016, 08:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء