PDA

View Full Version : مؤشر الدولار

madmax07
08-17-2015, 19:50
مؤشر الدولار بلغ أدنى مستوى له في شهر الأسبوع الماضي بعد أن أدى القرار المفاجئ الذي اتخذه بنك الشعب الصيني (البنك المركزي) بتخفيض قيمة اليوان إلى تقليص التوقعات بأن يرفع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أسعار الفائدة في سبتمبر أيلول.

نادر صباح الدين
08-17-2015, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظة، بالتأكيد لايمكن تصور الإجراءات التي اتخذتها الصين مؤخرا بخصوص تخفيض قيمة عملتها عما يحدث من تطورات اقتصادية وسياسية في العالم، ذلك أن العملات الأساسية والمعادث كاذهب والنفط والفضة لم تعد هدفا بحد ذاته في عمليات التجارة، إنما أصبحت هذه المواد بمثابة ادوات مالية تستخدم كعوامل سياسية مؤثرة في الدول الأقل قوة، فانخفاض سعر النفط خلال العام الفائت لم يكن نتيجة زيادة المعروض منه فحسب، بل جاء نتيجة استخدام النفط كسلاح لممارسة الضغوط على ايران وروسيا للحد من مواقفهما من قضايا الصراع العربي الصهيوني، ولم يأت إصرار ايرانيين والروس مؤخرا على إغراق السوق بالنفط إلا ردا على من استخدموه سلاحا سياسيا، ولهذا لا تنفصل السياسة عن الاقتصاد في عالم اليوم.

pepobm
08-17-2015, 22:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
الصين دوله ذكيه رغم الضغوط الامريكيه عليها من فتره حول رفع قيمه العمله الصينيه الا ان الصين وقتها رفع العمله بنسبه ما واظهار مرونه من قبله ومقابله زياده المرتبات بنفس النسبه اى ان بحسبه صينيه فصلت القيمه بنفس توازنها امام الدولار
بالتوفيق للجميع فى المنتدى انشاالله

ahdahmed
08-17-2015, 22:52
اخى الكريم اولا ارحب بكم وبكل الساده الاعضاء
الصين من الدول الاكثر انتاجا وذكاءا فعلا معلومات جدا رائعه اتمنى ان توصل للاخوه للافاده واتمنى اشوف كل جديدك فى القريب مع كل التحيه والتوفيق

YMTMAX
10-01-2015, 01:31
*

نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و

المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على

هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا

المجال ..

محمد السيد
10-03-2015, 00:35
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين .. ان يبداوا في تناوله
و اصدار توصياتهم الفنية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. والله ولي التوفيق ..

cybersat01
10-22-2015, 14:07
شكرا جزيلا لك
الله لا يحرمنا منك ربي يوفقك اخي و يهنيك
لا تحرمنا اخي من مواضيعك الشيقة و المميزة
دمت في رعاية الله و حفظه
سلام

Wassa04
10-22-2015, 14:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم لم افهم كيف تاثر الدولار الامريكي
بقرار البنك المركزي للصين تقبل مروري

ahmed bakry
10-23-2015, 00:07
كل الشكر ليك اولا على موضوعك المهم جدا دة بخصوص الدولاروحبيت اقولك حاجة مهمة
الدولار من اهم العملات المتواجدة فى سوق الفوركس واللى من خلالها تقدر انك تتحم فى السوق
واشكرك على موضوعك والسلام عليكم

melad
10-23-2015, 09:12
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذا الخبر و لكنه ليس شئ تعليمى , و احب اضيف بعد إذنك معلومة بما إننا فى القسم التعليمى , الإتشيموكو كينكو هايو ليس مجرد مؤشر و لكنه نظام تداول كامل و هو جيد و فعال و يحقق ارباح وفيرة و يمكن إستخدامة على اى فريم من اول الدقيقة حتى الشهرى , تحياتى لك

ahmedibrahim258259
10-23-2015, 10:55
بسم الله الرحمن الرحيم انا بتابع مؤشر الدولار لانه بيعكس قوة وضعف الدولار على باقي العملات ولابد من متابعته
تقبل مروري

adel25
10-24-2015, 01:48
السلام عليكم و رحمة الله و برماته مشكووور اخي على هذا الموضوع الرائع و الشرح المميز و البسيط المقدم من طرفك بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع

Bouani
10-29-2015, 00:00
السلام عليكم و رحمة الله
عادة الأخبار الصينية ترمي بضلال كبيرة على السوق
في كل الأحوال الدولار اليوم مردوده جيد اجمالا
و أسعا الفائدة لم ترفع بعد
تقبل مروري

hbcenter
10-29-2015, 00:00
السلام عليكم و رحمة اللهو بركاته
لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع فسوف استفاد من هذا الخبر
و تقبل مروري

Barcelona16
11-15-2015, 13:43
تراجع مؤشر الدولار بالأمس بنسبة 0.5 بالمئة ، في ثاني خسارة يومية على التوالي ، ضمن عمليات الارتداد من أعلى مستوى في سبعة أشهر 99.59 نقطة المسجل أول أمس ، وبعد تصريحات صانعي السياسة النقدية بمجلس الاحتياطي الاتحادي بضرورة تشديد السياسات النقدية تدريجيا بعد رفع أسعار الفائدة للمرة الأولي منذ عام 2006.

AHMED91
11-15-2015, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
التعامل مع مؤشر الدولار يساعدك كثيرا في التعامل السليم مع السوق فوركس

osama147
11-15-2015, 14:42
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
ان مؤش الدولار اخي ممكن ان ينفعك فى التداول فى معرفة قوة الدولار او ضعفة
بشكل عام ويجب اخي ان نعرف ان السوق بحاجة الى فهم كل شيئ به لمعرفة اتجاة السوق
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

rayhane hamza
11-15-2015, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور على هذا الموضوع لقد استفدت كثيرا منه واتمنا ان لا تبخل علينا بمثل هذه النصائح والمعلومات المفيدة

snnaky
03-29-2016, 23:30
طب يا صديقى من بعد الشكر والتقدير اسمحلى يعنى اقول لحضرتك بما ان دة خبر يعنى معلوم فى كل المواقع ولا فية اى جديد لتقديمة او اعادة كتابة هنا فا اية الداعى للتكرار وانت لم تضف اى شيء جديد فهل مثلا وانت تعطينا الخبر المعلوم هناك نصيحة او توصية معينة اردت ان تعطينا اياها ام هى اعادة لتكرار ما تم معرفتة
ياريت نبطل تكرار واعمل حاجة مفيدة

معتصم سباعنة
03-30-2016, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح مؤشر الدولار بانتضار مزيد من المواضيع القيمة واعتقد انه له تاثير كبير على الدولار الامريكي
بالتوفيق

KHALIDOO7
06-19-2016, 02:05
=================
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

Cappomid
09-19-2016, 20:00
مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظة، بالتأكيد لايمكن تصور الإجراءات التي اتخذتها الصين مؤخرا بخصوص تخفيض قيمة عملتها عما يحدث من تطورات اقتصادية وسياسية في العالم، ذلك أن العملات الأساسية والمعادث كاذهب والنفط والفضة لم تعد هدفا بحد ذاته في عمليات التجارة

faroukf22
09-19-2016, 23:28
شكرا على هذا الموضوع الجيد ....
...وانه فى غايه الاهميه
....وشكرا لكم جميعا ع الافاده وجزاك الله كل خير
...وكل عام وانتم بخير....