PDA

View Full Version : "الوطني للاستثمار" : الشراكة الجديدة لـ"جهينة"تزيد محفظة منتجاتها

gehad87
08-18-2015, 11:38
قالت شركة الوطني للاستثمار(nbk *******)، الذراع الاستثماري لبنك الكويت الوطني (nbk)، اليوم الثلاثاء، إن استمرار الخطط الاستثمارية لشركة جهينة للصناعات الغذائية (jufo) مع "أرلا فودز" الأوروبية لتأسيس شركة مشتركة باسم "أرجو" سيساعد في زيادة محفظة المنتجات لجهينه.

وأوضحت "الوطني للاستثمار" في مذكرة بحثية، أن محفظة المنتجات ستزيد لتتضمن الجبن والزبدة وحليب الأطفال، من بين منتجات أخرى محتملة.

كما ستقوم "أرجو" باستكشاف فرص التوسع في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، بالإضافة إلى انتاج المنتجات الخاصة بشركة "أرلا" وإدخال بعض المنتجات الجديدة.

وكانت "جهينه" أعلنت أمس أنه جار تأسيس شركة مشتركة باسم "أرجو" وتمتلك جهينة 51%، وشركة "أرلا فودرز" 49% من الشركة الجديدة.

وأبقت الوطني للاستثمار على القيمة العادلة لسهم "جهينه" عند مستوى سعري 9.7 جنيه مع التوصية لشراء السهم.

وحققت "جهينة" بالربع الأول، صافي ربح 65.2 مليون جنيه، مقابل صافي ربح 43.2 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من عام 2014.

كما حققت "الشركة" صافي ربح غير مجمع بلغ 61.2 مليون جنيه، مقابل ربح 117.9 مليون جنيه خلال الفترة المقابلة.

ويبلغ رأس المال 941.4 مليون جينه، موزعاً على 941.4 مليون سهم، بواقع جنيه للسهم.

محمود العايدى
08-18-2015, 12:32
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن الشراكه الجديده بين الوطنى للاستثمار وجهينه وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك

mhamdy22
08-23-2015, 15:47
موضوعك شركه جهينه عظيم جدا وليس عليه شائبه وفقكم الله
وجزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

princeshetos
08-23-2015, 15:48
الف شكر يا فندم

ahmedmop
08-26-2015, 20:37
موضوعك الوطني للاستثمار رائع ولا غبار عليه ولقد اضفت الي معلومه جد قيمه
فشكرا جزيلا لك لاني مبتدأ واحتاج اليها فعلا
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز انت وكل اعضاء منتدي فوركس العرب
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى انت واعضاء منتدى فوركس العرب

kota2016
08-29-2015, 04:04
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
تحية طيبة
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع القيم الوطني-للاستثمار-quot-الشراكة-الجديدة-لـ-quot-جهينة-quot-تزيد-محفظة-منتجاتها
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
واتمنى التوفيق والنجاح للجميع.

sifou46
10-27-2015, 16:34
قالت شركة الوطني للاستثمار(nbk *******)، الذراع الاستثماري لبنك الكويت الوطني (nbk)، اليوم الثلاثاء، إن استمرار الخطط الاستثمارية لشركة جهينة للصناعات الغذائية (jufo) مع "أرلا فودز" الأوروبية لتأسيس شركة مشتركة باسم "أرجو" سيساعد في زيادة محفظة المنتجات لجهينه.

وأوضحت "الوطني للاستثمار" في مذكرة بحثية، أن محفظة المنتجات ستزيد لتتضمن الجبن والزبدة وحليب الأطفال، من بين منتجات أخرى محتملة.

كما ستقوم "أرجو" باستكشاف فرص التوسع في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، بالإضافة إلى انتاج المنتجات الخاصة بشركة "أرلا" وإدخال بعض المنتجات الجديدة.

وكانت "جهينه" أعلنت أمس أنه جار تأسيس شركة مشتركة باسم "أرجو" وتمتلك جهينة 51%، وشركة "أرلا فودرز" 49% من الشركة الجديدة.

وأبقت الوطني للاستثمار على القيمة العادلة لسهم "جهينه" عند مستوى سعري 9.7 جنيه مع التوصية لشراء السهم.

وحققت "جهينة" بالربع الأول، صافي ربح 65.2 مليون جنيه، مقابل صافي ربح 43.2 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من عام 2014.

كما حققت "الشركة" صافي ربح غير مجمع بلغ 61.2 مليون جنيه، مقابل ربح 117.9 مليون جنيه خلال الفترة المقابلة.

ويبلغ رأس المال 941.4 مليون جينه، موزعاً على 941.4 مليون سهم، بواقع جنيه للسهم.

hussienagaty
10-27-2015, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

محمووود
04-25-2016, 11:09
مستوى الخميس, ومقاومه عند 0.7355, اعلى مستوى الأربعاء.

في الوقت نفسه, الدولار الأسترالى ارتفع مقابل اليورو و انخفض مقابل الين الياباني, وكان eur/aud يتساقط بنسبة 0.07% ليصل 1.4982

mohamedyou1958
04-25-2016, 17:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

gara77
04-28-2016, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
"الوطني للاستثمار" : الشراكة الجديدة لـ"جهينة"تزيد محفظة منتجاتها
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

الأهلي المصري
05-12-2016, 23:38
أعضاء منتدى فوركس العرب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي على تقديم هذا الموضوع حول
"الوطني للاستثمار" : الشراكة الجديدة لـ"جهينة"تزيد محفظة منتجاتها
معلومات قيمة ومفيدة نتمنى لك المواصلة و التوفيق
تقبلوا مروري

sonaforex
05-13-2016, 04:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

emma91
10-08-2016, 13:57
اشترتها أوراسكوم العام الماضي من أجل تأسيس أكبر شركة استثمار في مصر لكن الصفقة واجهت عدة مشكلات وتم تمديد فترة إتمامها مرتين قبل مدها للمرة الثالثة يوم الخميس