PDA

View Full Version : هبوط أسعار البترول يقلص مؤشر دبي 2.5 %.. وأبوظبي 2 %

gehad87
08-18-2015, 15:30
هوى مؤشر سوق مال دبى العام بأكثر من 2.5 %، خلال منتصف تعاملات اليوم الثلاثاء، لينزل إلى حوالى 3828 نقطة، ويسجل أدنى مستوى منذ 13 إبريل الماضى، ليقود خسائر بورصات دول مجلس التعاون الخليجى الست، مع استمرار انخفاض أسعار البترول.

وذكرت وكالة "بلومبرج"، إن بورصتى الإمارات تعرضتا لخسائر اليوم، وهبط مؤشر سوق مال أبوظبى العام أيضاً بحوالى 1.97 % لينخفض إلى 4540 نقطة، بسبب هبوط سعر برميل بترول برنت إلى 48.54 دولار، ويسجل مستوى ضعيف للغاية، وتراجع الطلب على البترول من الصين واليابان مما يعنى تراجع الإيرادات البترولية لدول مجلس التعاون الخليجى.

midodi
10-22-2015, 11:04
موضوعك اسعار البترول فعلا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

3asssem
10-22-2015, 11:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

medosonbol
10-23-2015, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكووور جدا علي هذا الموضوع المفيد و هذا الطرح الاكثر من رائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

shadymalek
10-23-2015, 08:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

osama147
10-23-2015, 08:32
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان هبوط البترول فى العالم جميع هذا نتائج الاتفاق الذي حصل مع ايران وامريكا وضعف الاقتصاد
العالمي ووهذا جميعة كان سبب لهبوط البترول فى سوق النفط وسوق الفوركس بشكل خاص بين التجار
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

raghebderbal
10-25-2015, 16:36
كان الرقم القياسي السابق - 10,285 مليون برميل يوميا - قد سجل في عام 1980، حسب ادارة معلومات الطاقة الأمريكية.

yasser okasha
03-29-2016, 12:40
شكرا علي توضيح معلومات ومفاهيم الخاصه بالفوركس لانها سوف تفيد كل من هو حديث في هذا المجال
ومن ضمنهم انا متشكرا ليك
وفي انتظار مفاهيم ومعلومات اخري قيمه

mahfoudhamid
04-04-2016, 22:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك اخي العزيز على المعلومة الرائعة و اتمنى لك
مزيدا من التميز و العطاء و بالتوفيق للجميع

amal-taoufik
04-08-2016, 19:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك

الصلاة :أصل الصلاة الدعاء, و التبرك و التمجيد, يقال صليت عليه, أي : دعوت له و زكيت, ومنه قوله تعالى : ]وَصَلِّ عَلَيْهِمْ إِنَّ صَلَاتَكَ سَكَنٌ لَهُمْ

جمال صادق
04-08-2016, 20:17
اعتقد ان سوق دبى من اهم الاسواق التى تفيض فى ميزان الدول العربية و نها من اقوى الاقتصاديات العربية لما لهذة الدولة من حكومة ناضجة و مصادر قوية

forexmoor
05-15-2016, 06:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

cherkaoui AAOUIQA
06-20-2016, 15:57
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته ورمضان مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
‏تحية احترام وتقدير لكل الأعضاء على المعلومات القيمة و المهمة التي يشاطرونها معنا. ‏أسأل الله تعالى أن يحتسبها في ميزان حسناتكم
لانني صراحة مبتدأ وأستفيد الكثير من هذا المنتدى.
والسلام