PDA

View Full Version : Eur/chf المشترون يفقدون الزخم

8150017
08-18-2015, 15:34
eur/chf حافظ البائعين على أرضهم وتراجع المشترين فى الجلسات الأخيرة حيث انخفض مؤشر الماكد macd (26، 12، 9) إلى ما دون خط المنتصف.

على فريم 4 ساعات، يمكن اعتبار هذه الحالة الفنية من قبل العديد من المتداولين الذين يتبعون الاتجاه بمثابة نقطة انطلاق لتصفية مراكز الشراء.

حقيقة أن مؤشر الماكد macd لم يكن تحت خط الصفر لمدة أسبوع واحد على الأقل من التداول، تعزز الحجة القائلة بأن هناك مجال لمزيد من eur/chf الانخفاض هناك.

amer2028
08-18-2015, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله تحليل جميل جدا مفيد للتاجر في معرفة كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لابد من أخذ الجدية في التعامل مع هذه التحليلات والعمل بها أولا في الحساب التجريبي وكسب أكبر خبرة ممكنة قبل المتاجرة الحقيقية.

mohammad97
08-18-2015, 21:57
تسلم اخي الغالي على نشرك الرائع للتحليلات الفنيه للعملات وفيما يخص زوج اليورو سي اج اف والذي نتمنى الاستفاده منه للجميع نتمنى التوفيق لك ان شاء الله

---------- Post added at 09:57 PM ---------- Previous post was at 09:50 PM ----------

تسلم اخي الغالي على نشرك الرائع للتحليلات الفنيه للعملات وفيما يخص زوج اليورو سي اج اف والذي نتمنى الاستفاده منه للجميع نتمنى التوفيق لك ان شاء الله

saadkam
08-30-2015, 04:13
بسم الله
طرحك لموضوع eur.chf رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

sos_sara
08-30-2015, 08:24
بسم الله الرحمن الرحيم وبعد
افادتنا اخي العزيز بموضوعك التحليلي غاية في الروعة والاتقان وساعدني علي التداول
وبسط امور اخري هامه تحياتي

---------- Post added at 05:24 AM ---------- Previous post was at 05:23 AM ----------

بالتوفيق و من نجاح الي اخر
مشكورين لك على تلك المعلومات التى فى ظاهرها انها بسيطة ولكنها نافعة للجميع وخاصة المبتدئين ارجو ان لاتحرمنا