PDA

View Full Version : البونص المجمعه

waleed shaaban
08-18-2015, 18:56
متى يحق لى سحب البونص
ارجو الرد فانا جديد فى المنتدى
وياريت المعلومه تكون اكيده

andro2015
08-31-2015, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم مينفعش تسحب البونص دة بيتحول لحسابك فى
انستا وبتاجر فى العملة من خلالة ممكن تتعلم الفوركس بعدين تبدء الشغل وهذا افضل ممكن تحقق ارباح خيالية

tarik46
09-08-2015, 15:08
سحب البونص يتم تلقائايا الى حسابك في شركة انستا فوركس دون تدخل منك و يكون ذلك في اول يوم من
الشهر الموالي اول اول اسبوع على ابعد تقدير لذا اجمع اكبر قدر من البونص لكي يكون تداولك امنا
تحياتي

ranimdammar
09-08-2015, 15:36
لا يتم سحب البونص من المنتدى بل يحول الى الحساب التداول في الشركة انستافوركس
ولعلمك ان البونص لا يسحب بل تسحب اي ارباحا نتجت عن التداول بهذا البونص والبونص يبقى في الحساب الى مدة غير محددة

achraf2012
09-08-2015, 19:19
السلام عليكم و رحمة الله تعلى و براكته
اخي الفاضل البونص لا يسحب ممنوع سحب البونص قواعد المنتدى واضحة يسمح لك با تااداول بها اي الارباح مسموح يها ...

موفق اخي

Makaveli
09-08-2015, 19:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اهلا بك اخي الكريم في المنتدى يتم سحب البونص شهريا بشكل الي في كل بداية شهر من 07 الى 10 و لا يهم المبلغ المجموع فليس هناك حد ادنى

locos
09-08-2015, 19:25
البونص لا يسحب اخي الكريم بل عند بداية
كل شهر يقع تنزيل المبلغ المجمل في حساب
التدوال الذي ربطه بمنتدى فوركس العرب
ولا تسحب الا الذي ربحته من البونص

andro2016
09-28-2015, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى البونص مش بيتحسب الارباح اللى انت بتحققها هى بس
اللى ينفع تسحبها البونص انت بتجمعة وبيحول لحسابك للمتاجرة فقط ولا يمكن سحبة بالتوفيق

tawfik999
09-28-2015, 18:54
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل و بعد
لا يا اخي لا يمكنك اخد البونص لكن يمكنك المتاجرة فيه فقط و تقبل مروري و شكرا

gehad87
10-01-2015, 03:00
هو اول ما حضرتك بتربط حسابك في الشركة بعضوية المنتدى
البونص اللي بتجمعه بيضاف تلقيائيا اول الشهر الجديد لحسابك
البونص مش بيتسحب الارباح هي اللي بتتسحب

seifhd
10-01-2015, 17:27
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

umkazim
10-01-2015, 17:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ياريت اخوي اللي تاكد انه بينسحب اكيد اولا يزيدنا من خبرته والطريقه اللي اتبعها عشان نستفيد

عاشق الفوركس
10-01-2015, 19:27
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
لا يحق لك سحب البونص هو للتداول فقط اماا الارباح هي لك فقط بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

roony
10-01-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي لا يمكنك سحب البونص
بل يتحول إلى رصيدك بالإنستا فوركس
و ما تستطيع سحبه فقط هي الأرباح المحققة من البونص
بالتوفيق لك اخي

magdyking
10-01-2015, 20:45
الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هي البونص للمتاجرة وليس للسحب ويمكنك مراجعة الدعم في هذا

asxqwzdc2
10-04-2015, 20:36
حساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد

---------- Post added at 06:36 PM ---------- Previous post was at 06:35 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب بالعواطف متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب الح.ا لم تبني

ashraf mamdouh
10-04-2015, 20:39
اخى الفاضل لا يمكنك سحب البونص الذى تجمعه من المنتدى ولكن يمكنك التداول به فى شركة انستا وهذه ميزة جيدة جدا حيث ان لا تضطر الى دفع اموال للتداول

akram mohamed obaid
10-12-2015, 13:29
اخي الكريم البونص الذي تحصل عليه من المنتدى لايمكن سحبه ولكن يصلك بدايه كل شهر جديد وتستطيع من خلاله المتاجره وفتح الصفقات وسحب الارباح المتحققه من البونص

aboubakr el ayach
10-12-2015, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أولا أخي الحبيب نحن جد سعداء بانضمامك إلينا في هذا العالم الرائع عالم الفوركس ونتمنى لك حظا موفقا ورزقا موسعا، في الحقيقة البونص بالتأكد يتحول في أول كل شهر بالاكثر الى مضي يومين اثنين

samieh
10-16-2015, 21:22
البونص لا يحق لك سحبه يا اخى فهو هدية من الشركة لكى تتاجر به فقط وتقدر تسحب الارباح اللى فوق البونص فقط على اى وسيلة سحب تختارها وتكون متاحة فى الشركة

Wassa04
10-16-2015, 21:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم البونص لا يقع سحبه بل
يتحول شهريا و اوتوماتيكيا الى حسابك في انستا تقبل مروري

asxqwzdc2
10-17-2015, 17:48
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

---------- Post added at 03:44 PM ---------- Previous post was at 03:42 PM ----------

المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

---------- Post added at 03:48 PM ---------- Previous post was at 03:44 PM ----------

يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق
المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

mustafaGX
10-17-2015, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلام حلو واجابه جيده لان اني ايضا لم اكن اعلم كيف يكون تحويل المال الى حسابي

---------- Post added at 05:51 PM ---------- Previous post was at 05:49 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلام حلو واجابه جيده لان اني ايضا بدية اتعلم عن الفوركس بس الطريق اطويل بس الصبر موجود

magdyking
10-17-2015, 17:52
في المنتدي هنا البونص للمتاجرة فقط وسحب الارباح اما هناك انواع اخري للبونص تكون مشروطة بعدد معين مو اللوطات ويجب ان تعلم ان الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الفيزياء والكيمياء وهو يعتمد في مجمله علي العديد من المتغيرات منها علي سبيل المثال اخبار اقتصاديات الدول
وقوة العملات ومتغيرات السوق كما انا العمل في هذا المجال يكون مبني في المقام الاول علي استرتيجيات مدروسه ومؤشرات تم عمل ابحاث عليها

windoor
10-17-2015, 17:53
ند بداية
كل شهر يقع تنزيل المبلغ المجمل في حساب
التدوال الذي ربطه بمنتدى فوركس العرب
ولا تسحب الا الذي ربحته من البونص

mustafaGX
10-17-2015, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعني لايحتاج الى تدخل مني لتحويل حسابي هذا شي حلو

---------- Post added at 05:56 PM ---------- Previous post was at 05:53 PM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته العمل في هذا المجال يكون مبني في المقام الاول علي استرتيجيات مدروسه ومؤشرات صحيح مثل متفضلت الواحد يحتاج ان يجمع خبره

ayoub321
10-17-2015, 18:11
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم يحق لك سحب البونيس عند تفوز ويصبح البونيس مضاعف أي مثال أنت لديك 50 دولار أصبحت 100 دولار تستطيع سحب 50 و 50 أخرى يقوم المنتدى بسحبها لك
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

ahmed bakry
10-17-2015, 21:42
لا طبعا البونص لا ستم سحبه البيونص دة بس مجرد راس مال للتداول لبيس اكتر ممنوع سحبه ابدا وشكرا جدا ليك على مووضوعك

med1985
10-17-2015, 22:53
سحب البونص يتم تلقائايا الى حسابك في شركة انستا فوركس دون تدخل منك و يكون ذلك في اول يوم من
الشهر الموالي اول اول اسبوع على ابعد تقدير لذا اجمع اكبر قدر من البونص لكي يكون تداولك امنا
تحياتي

simoredwan
10-25-2015, 11:38
--
الشهر الموالي اول اول اسبوع على ابعد تقدير لذا اجمع اكبر قدر من البونص

--

الاصيل
10-25-2015, 11:40
المفروض البونص يجيلك يوم واحد او اثنين فى الشهر التالى للشهر الذى شاركت فيه
يعنى لو شاركت فى سبتمبر يجيلك البونص اول اوكتوبر
فقط تاكد ان حسابك مربوط بالمنتدى بشكل صحيح
تحياتى

asdaln
10-25-2015, 12:02
اشكرك على هذا الطرح المميز عن سحب البونص والذي يتحول تلقائيا من منتدى لحسابك دون تدخل منك فقط عليك ربط الحساب بالمنتدى وامل ان نراك بمواضيع اكثر فاعلية
وجزاك الله خيرا

---------- Post added at 09:02 AM ---------- Previous post was at 09:01 AM ----------

اشكرك على هذا الطرح المميز عن سحب البونص والذي يتحول تلقائيا من منتدى لحسابك دون تدخل منك فقط عليك ربط الحساب بالمنتدى وامل ان نراك بمواضيع اكثر فاعلية
وجزاك الله خيرا

hakim kimo
10-25-2015, 12:07
سلام الله عليكم
صباحكم سعيد
اخي الفاضل اسعد الله صباحك
البونص الدي تجمعه من المنتدى الغلي لا يسحب بل يتحول الى حسابك في انستا فوركس للمتاجرة
اي ان البونص مجمع للتجار في انيستا فوركس لا غير
تمنياتي لك بالنجاح

osama147
10-25-2015, 12:13
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي بخصوص البونوص المجمع فى المنتدي اخي يكون تحويلة بشكل ألي كل اول الشهر او بالاخص اول
الايام الشهر يتم تحويل البونوص الى حسابك فى شركة انستاا فوركس وبعدها تبدأ بتداول فى الشركة
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

take-profit
10-25-2015, 12:23
البونص يتم تحويله في اول الشهر و لا يمكن سحبه يدويا ولكن ننتظر اول اسبوع من
كل شهر و اذا لم يكن هناك ظروف او اجازات يتم تحويله مباشرة

heroo252
10-25-2015, 12:27
البونص غير قابل للسحب ابدا انتا فقط بتسحب الارباح
الى بتقدر تحققها فوق قيمة البونص انما البونص نفسه لا
هى دى شروط المنتدى وانستا

عمار ملكاوي
10-25-2015, 12:29
السلام عليكم
اخي الكريم البونص لا تستطيع سحبه وانا هو دعم مقدم من الشركة لتبدأ به عملية التداول
تقبلوا مروري

mody555
10-25-2015, 16:54
مع ذلك، في حال لم تأخذ أوامر الوقف الديناميات السائدة في السوق بعين الإعتبار، بإمكانك أن تلاحظ تراجع السعر من سعر الدخول الى نقاط الوقف من دون إلغاء الإتّجاه العام. من المهمّ للغاية تجنّب حدوث ذلك بشكل مطلق.
يعتبر تحليل رسوم الشموع من أفضل الوسائل لتحليل ديناميات السوق في الوقت الحقيقي.

ASMAA TAHA
10-26-2015, 23:51
لا يمكنك ابدا ان تسحب البونص باى طريقة من الطرق بل تربط حسابك بحساب حقيقى فى شركة انستافوركس وسوف يتم تحويل البونص اليك كل اول شهر وتتاجر به وتسحب ارباح التداول فقط

heroo252
10-26-2015, 23:54
عادى ممكن تجمع البونص عادى لفتره كبيره وتتاجر بيه
لما تجمع مبلغ كويس انتا حر تاجر وقت ما يعجبك كتير بيعتقد اعتقاد خاطىء ان اليونص
بينتهى اخر الشهر

tareq sleem
10-30-2015, 11:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والمفيد **وشكرا **الاخوة الاعضاء الكرام علي التعليق المفيد**والسلام عليكم *

ahmed bakry
11-02-2015, 04:14
لا طبعا مينفعش انك تسحب البونص البونص دة معمول للمتاجرة فقط كراس مال مدفوع من المنتدى ليك تتداول بيه وبس وشكرا جدا لك

asxqwzdc1
11-04-2015, 20:39
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الباهر فى كلية تحقق النجاح ال الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقولوعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت

eslam11
11-05-2015, 05:17
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم انت لاتسحب البونص انت تسحب الارباح التي تكسبها من البونص و البونص ينزل كل اول شهر في منصه التداول

razgallah
11-08-2015, 08:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لا يمكنك سحب البونص و لن يمكن سحب البونص
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق