PDA

View Full Version : التجار الحالية على أسعار الذهب

madmax07
08-19-2015, 14:33
أسعار الذهب - بلغت نسبة مراكز الشراء على xau/usd حوالي 56% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 55%. تدنت مراكز الشراء 1.6% مقارنةً بيوم أمس و 6.1% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 3.5% مقارنةً بيوم أمس و 13.3% فوق مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 2.4% أقل مقارنةً بيوم أمس و 1.1% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر تفاؤلا مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال صعودياً معتدلة مقارنةً بالأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.

angelos
08-20-2015, 18:26
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

YMTMAX
09-30-2015, 22:57
*

نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال

من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..

مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو

لك التوفيق ..

*

محمد السيد
10-04-2015, 23:03
تحليل منطقي جدا اتفق مع حضرتك فيه ، واعتقد انه لا زال يلقي صدى على الشارت الخاص
بأسعار الذهب سالف الذكر، نشكرك عليه .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..ونتمني لأنفسنا ولك النجاح ووفرة من الارباح ..

YMTMAX2
01-06-2016, 00:44
موضوع جميل ويستحق التثبيت ..
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع
ونتمنى أن نرى المزيد من مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد منها كل مبتدئ ..

Ayache
01-06-2016, 01:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع
الدي يخص التجارة على الدهب
ننتظر جديدك و لا تبخل علينا
تحياتي لك

csebai12
01-06-2016, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا افضل التداول على الذهب و الفضة و غيرها من السلع و المعادن كونها لا تحقق شرط التقابض

douerapark
01-06-2016, 01:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع
الدي يخص التجارة على الدهب
ننتظر جديدك و لا تبخل علينا
تحياتي لك..............................:yahoo::ok:

---------- Post added at 11:46 PM ---------- Previous post was at 11:44 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا افضل التداول على الذهب و الفضة و غيرها من السلع و المعادن كونها لا تحقق شرط التقابض:stop::stop::stop:

أم مهيرة
02-28-2016, 23:09
اخي العزيز ليس موضوعك على قدر من التناغم مع القسم التعليمي لانه ينتمي لفئة تقارير السوق
وهي اكثر تناسبا وقسم النقاش الاقتصادي او التجارة الحية
ارجو ان تقبل مروري وتحياتي

ibrahimabdulsalam
02-28-2016, 23:10
الاعضاؤ المحترمون جاوبو اجبات متميزه شكرا لك من شارك بتعليق
استفد منه الكثير شكرا اخي علي طرح هذا الموضوع المتميز اسافد كثيرا منه مسكور اخي
نعم الذهب عامل كبير في الربح زلكن اخي في شبه للاسلام

---------- Post added at 08:10 AM ---------- Previous post was at 08:10 AM ----------

الاعضاؤ المحترمون جاوبو اجبات متميزه شكرا لك من شارك بتعليق
استفد منه الكثير شكرا اخي علي طرح هذا الموضوع المتميز اسافد كثيرا منه مسكور اخي
نعم الذهب عامل كبير في الربح زلكن اخي في شبه للاسلام

asmaa mahmod
02-28-2016, 23:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. ارجو نقل موضوع من القسم التعليمى للفسم الاخبار لأنه هو من ضمن االااخبار وهناك الكل هيستفيد منه اكتر ربى يوفقكو جميعا تقبل مرورى

Ahmedgomaa
02-29-2016, 00:02
تحليل منطقي جدا اتفق مع حضرتك فيه ، واعتقد انه لا زال يلقي صدى على الشارت الخاص
بأسعار الذهب سالف الذكر، نشكرك عليه .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..ونتمني لأنفسنا ولك النجاح ووفرة من الارباح ..