PDA

View Full Version : الدولار الأمريكي

mohamed alikouki
08-19-2015, 15:27
أضاف مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل ست من العملات نسبة 0.2 بالمئة خلال تعاملات الأمس في رابع مكسب يومي على التوالي ،وذلك بعد بيانات إيجابية عن سوق الإسكان في الولايات المتحدة أنعشت من جديد توقعات رفع أسعار الفائدة الأمريكية للمرة الأولي منذ عام 2006 خلال هذا العام.

يتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 07:20بتوقيت جرينتش حول مستوي 96.75 نقطة من مستوي الافتتاح 97.00 نقطة وسجل أعلى مستوي 97.02 نقطة وأدنى مستوي 96.71 نقطة.

تراجع مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء للمرة الأولي في خمسة أيام مع ترقب المستثمرين لبيانات هامة لقياس وتيرة التضخم بالاقتصاد الأكبر بالعالم والتي يعول عليها كثيرا صانعي السياسة النقدية بمجلس الاحتياطي الاتحادي لتحديد السياسات النقدية الملائمة وقبل رفع أسعار الفائدة.

amer2028
08-19-2015, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله مشكور على الشرح الجيد للتحليلات اليومية التي تساعد التاجر على فهم كيفية التعامل مع سوق الفوركس لابد من الاستفادة من مثل هذه التحليلات والعمل بها من اجل كسب الربح المطلوب كما لا ننسى التعلم الجيد خاصة في الحساب التجريبي اساس النجاح.

mhamdy22
08-21-2015, 19:19
موضوعك الدولار الامريكى جميل جدا
ولقد اضفت الي معلومه جد قيمه فشكرا جزيلا لك
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى انت واعضاء منتدى فوركس العرب

saadkam
08-27-2015, 20:15
بسم الله
طرحك لموضوع الدولار الامريكى رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

lyes1977
08-27-2015, 21:05
اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

sos_sara
08-28-2015, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله روعة روعة النصائح دي لانها تحطك في الواقع
ونرجو منك يااخي المزيد من هذه الابداعات

YMTMAX2
01-29-2016, 03:12
مشكور على ما قدمت من مجهود ولك
جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل
المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر
منك المزيد ..