PDA

View Full Version : الفوركس والاخبار

waleed shaaban
08-19-2015, 18:34
هل الاخبار تؤئر فعلا على التداوال
سؤال يطرح نفسه والاجابه نعم ولكن تاثير الخبر يكون 90 % لحظى بمعنى وقت الخبر يتاثر السعر بالسلب او الايجاب و لكن بعد اقل من نصف ساعه يعو الزوج الذى عليه الخبر الى ما كان علية ارجو وضع الردود المفيده ليستفيد الجميع

snnaky
09-26-2015, 16:49
يا راجل يا طيب هو الفوركس تصلا قائم على الأخبار بنسبة 99% والباقى تحليل فنى يتبع الأخبار
اصل هى دى المحركات الحقيقة للسوق
هو انت حتشترى لية مثلا اليورو على حساب مثلا الفرنك ماهو اكيد دوافع الشراء بناء على معلومات مش بناء على حالة حب
طب المعلومات دى عبارة عن اية
شكل فنى بناء على شكل خبرى اعطى سلوك للمتداولين ليشترو فيظهر شكل ايجابى يساعد على الشراء او العكس

aissadz
09-28-2015, 16:29
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

mora essam
09-28-2015, 17:29
الفوركس هو اخبار اخي الكريم فكل الاخبار هي تحرك العملات ان لم توجد اخبار لا تحرك للسوق ولا للعملات ولا للدهب ولا لاي شئ
فالفوركس هو اساسه الاخبار اخي الكريم وبالطبع يتاثر من الاخبار بالهبوط او الصعود لانه اعتماده علي اللاخبار اعتماد كلي
تقبل مروري

mrmr2015
09-29-2015, 15:57
اجد فعلا ان الاخبار تؤثر علي التداول فعلا و يجب ايضا التأني قبل اتخاذ اي قرارات والصبر لانة مفتاح الفرج والتوفيق والنجاح للكل

engaym
09-29-2015, 16:00
السلام عليكم اخى من الافضل الابتعاد على المتاجرة فى وقت الاخبار حيث يكون السوق فى وضع تذبذب عالى جدا ولا
يمكن لك ان تحكم على اتجاهات السوق ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

samieh
10-16-2015, 21:15
كلامك صحيح يا اخى بالنسبة الى الاخبار العادية اما بالنسبة للاخبار القوية مثل اسعار الفائدة فيكون تأثيرها لمدة يوم كامل او اكثر من يوم
فليس شرط ان يكون تأثير الخبر لحظى بتفرق على حسب نوع الخبر

Wassa04
10-16-2015, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم هذا ليس بالضرورة لحظي
بل يمكن ان يغير مسار السعر تماما عندما يكون الخبر قوي جدا تقبل مروري

dfghfgh
10-17-2015, 19:42
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

aboubakr el ayach
10-17-2015, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طبعا أخي الاخبار تأثر على السوق ولكن بطريقة غير مباشرة بحيث أن الاخبار تاثر على المتداولين الكبار هؤلاء المتداولين المؤثرين بالاخبار بدورهم يؤثرون على السوق تحياتي

dfghfgh
10-17-2015, 19:44
اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

ayoub321
10-17-2015, 20:36
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم أنا أنصحك ببتعد على المتاجرة في وقت أخبار خاصة عندما تكون مع أخبار سيولة كبيرة
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

sharshabil
10-20-2015, 12:42
ليس ضروري الرجوةع يااخي هو غالبا لما يكون هناك خبر قوي و ماتر السعر
يبتعد و لا يعود و مممان يهذا و يعاود تكملة رحلته بدوةن عودة . تحياتي

windoor
10-20-2015, 12:56
الاخبار هي تحرك العملات ان لم توجد اخبار لا تحرك للسوق ولا للعملات ولا للدهب ولا لاي شئ
فالفوركس هو اساسه الاخبار اخي الكريم وبالطبع يتاثر من الاخبار بالهبوط او الصعود لانه اعتماده علي اللاخبار اعتماد كلي :happy:

yassineleo
10-20-2015, 16:21
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

xfdhtg
10-22-2015, 14:05
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 12:05 PM ---------- Previous post was at 12:00 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

الخليل
10-22-2015, 21:30
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

sharshabil
10-22-2015, 21:38
طبعا تاثلا الاخبار هي وقود الشارت و اليزوم الذي لا يكون فيها اخبار تكون الحركة
مملة و تدبدب شديد . لهذا التحليال الخاص ب بالاخبار مهم جدا

katreenaziz
10-22-2015, 22:08
نعم اخى الفاضل يتاثر الزوج مباشرة بلاخبار ويوثر على حركة الشارت بطريقة ملحوظة ولكن لفترة قليلة فقط ولا يقدر اى خبر تحريك الاتجاة العام للعملة هو التأثير لفترة مؤقتة ويرجع السعر لطبيعتة بلتوفيق

esmail
10-22-2015, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخى الكريم كلامك صحيح مائة بالمائة الخبر يؤثر على الزوج وقت صدور الأخبار
شكرا لك أتمنى لك دوام النجاح والتفوق

zesrt
10-24-2015, 13:12
التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة

mouse
10-24-2015, 13:13
الأربعاء 9 سبتمبر 2009
لقد أصبحت تعلم الآن كيف تتحقق الأرباح في المتاجرة بالعملات من حيث المبدأ . ومبدأ المتاجرة بالعملات كما رأيت لا يختلف عن مبدأ المتاجرة بأي سلعة أخرى .

يتم تبادل بيع وشراء العملات بين مختلف البنوك والمؤسسات المالية الضخمة وعشرات الآلاف من المؤسسات المالية الأصغر حجماً المرتبطة مع بعضها البعض بواسطة شبكات الاتصال حيث تتبادل هذه المؤسسات وفي مختلف أرجاء العالم وعلى مدار الليل والنهار أسعار بيع وشراء العملات كل يبيع ويشتري لحساب زبائنه , والذي قد يكونون دول أو شركات عابرة للقارات أو مجرد أفراد .

zesrt
10-24-2015, 13:14
التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن

جابر1979
10-24-2015, 13:15
التداول خلا ل الاخبار يتميز بمخاطر كبيرة خصوصا للحسابات الصغيرة اذ من الممكن ان يعكس السعر مءات النقاط ثم يعود الى الاتجاه ، و هذا ما يفسر أهمية ادارة راس مال

engaym
10-24-2015, 13:16
لسلام عليكم اخى التاثير بالنسبة للاخبار مهم جدا فى الفوركس وخصوصا فى حالة الاخبار القوية على العملات ونتمنى المزيد من المواضيع التى تؤثر على تعلم الفوركس الصحيح ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال

for-trade
10-24-2015, 13:18
السلام عليكم و رحمة الله..
نعم يا اخي الاخبار تاتر في الفوركس على حسب
اهمية الخبر و نوعه فانا افضل ان اتجنب الاخبار

yazan titi
10-24-2015, 13:27
بنسبة لي اطلع على الاخبار بعد ان انتهي من تحليل زوج معين بالطرق الفنية لانها و كما قلت لحظية
التأثير بنسبة 90% لكن يجب الا تخالف التحليل الفني و الا ستصبح الصفقة في خطر

mohamedelmaghrapy
10-24-2015, 13:28
الفوركس والاخبار هم شيئين متمسكان ببعض الي المدي الاطول في حياه السوق :) طب لماذا لان
مؤشرات حرك العملات هي الاخبار .القويه فهمت . وطبعا تداول الناس الاخري هو يساعد علي تحرك السوق :)

alaa1
10-24-2015, 13:48
هلا
الفوركس والاخبار علاقة مهمة جدا هى المحرك الاقوى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس

osama147
10-24-2015, 14:35
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي فى حال صدور اخبار قوية على اي عملة كانت فأن الامر اخي اكثر صعوبة على التاجر
الذي يتداول على الفوركس وقت صدور الاخبار انا اخي لاانصح اي تاجر ان يتاجر وقت صدور الاخبار
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

الخليل
10-24-2015, 23:03

dhmo
10-25-2015, 02:46

الاهم التجربه لان الاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

ASMAA TAHA
10-27-2015, 18:56
طبعا بالفعل اى خبر قوى يوثر على السوق تاثير قوى ومباشر ويتحرك السوق فى مثل هذه الاوقات تحركات مجنونة وسريعة جدا وبالتالى لكل من لا يوجد لديه خبرة لابد ان بيتعد عن السوق نهائيا فى هذا الوقت

abdougagi33
10-28-2015, 13:44
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص تاثير الاخبار على التداول
في انتظار ابداعاتك

معتصم سباعنة
10-28-2015, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه اخي لا اميل العمل وقت الاخبار هناك الكثير من المواقع الاخبارية منها فوركس فاكتوري
تقبل مروري

tareq sleem
10-29-2015, 09:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا** الاخوة الاعضاء **والسلام عليكم ورحمة الله**

Shadi
10-29-2015, 09:32
بسم الله الرحمن الرحيم
كل من يعمل في الفوركس ولا يتابع الاخبار فهو حكما يغامر بماله و يضعها في مجال مجهول
الاخبار هي نصف الفوركس بلا مبالغة

razgallah
10-30-2015, 11:29
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
هذا هو التحليل الاساسي او الاخباري
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ahmed bakry
11-02-2015, 04:00
قد يكون كلامك دقيق وقد يكون غير دقيق الموضوع مش ثابت زى مانتا فاهم الموضوع متغير مش دايما زى ماهو وشكرا جدا ليك

one god
11-09-2015, 23:22
انا فتحت صفقة يوم الجمعة الماضي وفعلا اتى خبر للاسف او ثلاثة اخبار متتالية فالشمعة التي تلت الاخبار كانت كالصاروخ والحساب الان الخاص بي قريب من المارجن كول يعني انتظر رحمة الاهية ممكن تنقذني من المارجن ان شاء الله

ashraf mamdouh
11-09-2015, 23:29
طبعا الاخبار مهمة جدا فى تحليل الازواج ولكن ما الاحظة ان السعر عند صعوده فى وقت الخبر او هبوطه غالبا ما يرجع مرة اخرى ويرتد لنفس المنطقة التى صعد منها او هبط منها اثناء الخبر

yahoo11
11-20-2015, 14:23
اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

heroo252
11-20-2015, 15:32
سؤال اجابته معروفه الاخبار هى وقود السوق ممكن خبر واحد يقلب السوق
يحركه مئات النقاط هى حدود ضيقه جدا من الوقت فى دقيقه تقربيبا

metnaoui
11-20-2015, 15:37
السلام عليكم
نعم الاخبار ثؤثر علي الفوركس و لمن ليس بطريقة مباشرة
الا اذا كانت اخبار قوية ثؤثر علي الاقتصاد بالكمله بارك الله فيك علي طرحك المميز
بالتوفيق لك تحياتي

youssefito
11-20-2015, 15:38
التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة

dhmo
11-20-2015, 16:56
السلام عليكم
نعم الاخبار ثؤثر علي الفوركس و لمن ليس بطريقة مباشرة
الا اذا كانت اخبار قوية ثؤثر علي الاقتصاد بالكمله بارك الله فيك علي طرحك المميز
بالتوفيق لك تحياتي

وبالضبط كده اخي هو احنا الاهم عندنا اخي التحليل الاخباري الي هو يعتبر من الاساس فرع من فروع التحليل الاساسي ومش مهم نكون محللين اساسين وكده اهم حاجه هنا
اننا نعرف نفهم الاخبار صح ونستفيد منها

asx
11-23-2015, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mechanical
11-29-2015, 13:27
السلام عليكم .... الاخبار مهمة جدا والتعامل مع الاخبار كمان مهم في التداول اتمني التعامل مع الاخبار من خلالالمعرفة
انا عن نفسي لا اتعامل مع الاخبار في التداول
اتمني التوفيق ليك ان شاء الله في التداول

houssemmidou4
12-09-2015, 01:08
نعم اخي هذا مما نقاش فيه لان تأثير الاخبار في التداول كبير جدا خاصة اذا كان الخبر
مـــهما جداا حيث انه يحرك السوق بأكثر من 100 نقطة و هذا خطير جد ااا

الاصيل
12-09-2015, 08:48
السوق اساسا مبنى على الاخبار و ان لم يكن هناك اخبار متوقعه ستجد السوق نائم كان لا يوجد فيه احد
زكيف يشترى احد شىء وهو يعلم انه لا يوجد ما يحرك هذا الشىء
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

Maam
12-09-2015, 09:07
السلام عليكم جميعا
طبعا الاخبار بتأثر على التدوال وفى ارتفاع العملات وانخفاضها
تقبل مرورى

majdifdf1
12-09-2015, 09:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
عزيزي باعتقادي الشخصي لن الاخبار هي التي تساهم في زيادة الارباح عند الخبراء والدارسين لسوق الفوركس وهي الفرصة الكبيرة لهم لتحصيل افضل عائد من الفوركس . وانا مع استغلال الاخبار لتحصيل الافضل.
مع تحياتي ........

عاشق الفوركس
12-09-2015, 11:31
شكرا لك على الموضوع ومن المستحسن عدم المداولة على الاخبار يا اخي الكريم خاااصة مع شركة انستا ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

brahim123
12-09-2015, 11:46
تجارة الفوركس قد تتسم بالخطورة , ولكن مع القدرة علي تكوين نظام ناجح يتم إتباعه بدقة فضلا عن تطبيق سياسات إدارة رأس المال والحفاظ علي الانضباط الذاتي , فان تجارة الفوركس قد تعد استثمار قليل المخاطرة نسبيا.

aym
12-09-2015, 12:36
يفلضل بالفعل الابتعاد عن الماجرة فى وقت الاخبار وذلك لان فى وقت الاخبار يحدث تذبذب عالى
قد يؤؤثر على الصفقات ونتمنى التوفيق للجميع

yahiahd
12-09-2015, 12:43
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

ابوفؤاد
12-09-2015, 12:51
تعتبر الاخبار هى من الاسباب التى تؤدى الى التذبذب فى السوق و عليه ليس من الممكن ان تهمل الاخبار ان ظهورها
و بالتالى يمكنك ان تكون على علم باوقات الاخبار لكى تتمكن التحوط وقت الاخبار و لا يذهب مالك بثوانى

zizo199
03-23-2016, 18:59
يا راجل يا طيب هو الفوركس تصلا قائم على الأخبار بنسبة 99% والباقى تحليل فنى يتبع الأخبار
هو انت حتشترى لية مثلا اليورو على حساب مثلا الفرنك ماهو اكيد دوافع الشراء بناء على معلومات مش بناء على حالة حب
شكل فنى بناء على شكل خبرى اعطى سلوك للمتداولين ليشترو فيظهر شكل ايجابى يساعد على الشراء او العكس

faresn95
03-23-2016, 19:16
اتمنى ان تكونوا بخير
فعلا الاخبار القوية تؤثر في اسعار الازواج و ما حدث للدولار في الاسبوع الماض اكبر دليل

othman1
03-23-2016, 19:17
الفوركس هو اخبار اخي الكريم فكل الاخبار هي تحرك العملات ان لم توجد اخبار

لا تحرك للسوق ولا للعملات ولا للدهب ولا لاي شئ

فالفوركس هو اساسه الاخبار اخي الكريم

latraaa
03-23-2016, 19:22
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات الراقية و القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

ebn masr
03-23-2016, 19:33
الفوركس والتجارة فيه والتداول من خلاله مربوط دائما بالاخبار والاهتمام بها سواء اكانت تلك الاخبار ايجابية او سيئة ولكن مهمة جدا الاخبارت

mhmd.hmdy
03-23-2016, 19:37
اكيد طبعا امال لو مش الاخبار الى تاثر ايه الى هياثر
ده الخبر القوى ممكن يقلب الاسواق ويحركها بجنون كمان
لاكتر من 100 بيب فى دقيقه

ali20
03-23-2016, 19:37
الاخبا ربيكون لها تاثير قوى جدا بس امش كل الاخبار مش بيكون لها تاثير قوى لانه اقوى الابر هى اخبا التى تكون على سبيل المثا تعبر عن اسعر الفائدة
وايضا اخبر الى تعبر عن الوظائف والبطالة

messaoud43
03-26-2016, 13:11
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

abderrahmenanis
03-26-2016, 13:25
السلام عليكم اخى من الافضل الابتعاد على المتاجرة فى وقت الاخبار حيث يكون السوق فى وضع تذبذب عالى جدا ولا

ملاك الروح
03-29-2016, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم اخي الكريم يمكن القول ان الاخبار لها اثر كبير وبالاخص على سوق العملات
اتمنى لك التوفيق

رومانى
03-29-2016, 18:53
اخى العزيز : كل شئ الان يعتمد على الاخبار السياسية فمثلا اخبار الحروب مثلا ممكن ان
يعلى اسعار البترول واخبار اخرى ممكن ان تهبط به وهذا ينطوى على الذهب
والعملات فمثلا اخبار عن مشاكل اقتصادية امريكية يمكن ان يهبط بالدولار
ويرفع اليورو والعكس

aminetns
03-29-2016, 20:04
الاخبار خاصة القوية هي المحرك الاساسي للاسواق في الفوركس شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

lalmidiba
03-29-2016, 20:11
السلام عليكم اخي الكريم
من خبرتي المتواضع ان الخبر صحيح يوثر على الصفقة و اظن
مثال
عند صدور الخبر كان نازل يبق انزل ممكن ينزل بقوة لمدة ساعة المهم فترة ثم يتصاعد ادذا كان التحليل الفني الصادر التي تؤكده الاخبار قوية ليس الشائعة فقط احذر خبر قوي وصدفتني هذه الاستراتجية وكانت مربح
بتوفيق للجميع
شكرا

alatn
03-29-2016, 20:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
طبعاا الاخبار تؤثر جدا على التداول و لها تأثير كبير جدا قي الصفقات
بالتوفيق يا غالي :ok:

raouf41
03-29-2016, 20:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم انا ايضا ارى ان للاخبار دور هام في التداول و لها تاثير كبير على الارباح كما لها تاثير على الخسائر

bahoma310
03-29-2016, 21:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
التحليل الاساسي لا يستعمله الا من هو خبير فيه
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

أم مهيرة
05-26-2016, 03:51
اكيد طبعا الاخبار بتؤثر على حركة الاسعار بالسوق لانها بتؤثر على نفسية المتداولين
وخاصة ونقصد هنا الاخبار القوية منها
فهي قادرة على تحريك السوق بجنون في الاتجاهين الى ان يتضح الخبر

masr16
05-28-2016, 07:53

helmi nsir
05-30-2016, 09:38
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
الفوركس هو اخبار اخي الكريم فكل الاخبار هي تحرك العملات ان لم توجد اخبار لا تحرك للسوق
و يجب ايضا التأني قبل اتخاذ اي قرارات والصبر لانة مفتاح الفرج

deli
05-30-2016, 10:05
كل التحياتي أخي ولك جزيل الشكر
على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز
راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

عرآقي
06-02-2016, 11:20
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

Hassan Nor
06-02-2016, 11:53
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي وبركاته أخي وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان الفوركس هو عبارة عن تحليل اساسي و تحليل فني و لكن يوجد الكثير من يعتمد ع التحليل الفني و لا يعتمد على التحليل الأساسي و منهم من يعتمد على التحليل الأساسي ولا يعتمد على التحليل الفني

haggui
06-02-2016, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ahmedshrif1
06-02-2016, 11:56
سؤال يطرح نفسه والاجابه نعم ولكن تاثير الخبر يكون 90 % لحظى بمعنى وقت الخبر يتاثر السعر بالسلب او الايجاب و لكن بعد اقل من نصف ساعه يعو الزوج الذى عليه الخبر الى ما كان علية ارجو وضع الردود المفيده ليستفيد الجميع
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله

haggui
06-02-2016, 11:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبا

ahmadinho100
06-02-2016, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته معك الحق يا صديقي الفوركس لا عللفة كبيرة بصدور الاخبار فهي العامل الرئيسي الدي يحرك السعر

FOREXEXPRESS
06-02-2016, 12:41
انا اوافقك على كلامك اخي الكريم لكن لا اتفق معك في ان تاثير الخبر يكون فقط لحظي لا اخي هناك اخبار يكون لها تأثير على المدى الطويل وتكون هي السبب في تحرك السوق في اتجاه معين

Foreexx
06-02-2016, 13:34
بالفعل اى خبر قوى يوثر على السوق تاثير قوى ومباشر ويتحرك السوق فى مثل هذه الاوقات تحركات مجنونة وسريعة جدا وبالتالى لكل من لا يوجد لديه خبرة لابد ان بيتعد عن السوق نهائيا فى هذا الوقت

tenon
06-02-2016, 13:52
انا اوافقك على كلامك اخي الكريم لكن لا اتفق معك في ان تاثير الخبر يكون فقط لحظي لا اخي هناك اخبار يكون لها تأثير على المدى الطويل وتكون هي السبب في تحرك السوق في اتجاه معين

وليه تعمل مع الاخبار الصعبه واصلا فيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

never
06-03-2016, 21:05
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

nonam
07-19-2016, 03:04
السلام عليكم .... اكيد طبعا الاخبار زي التحليل الفني بالظبط من الممكن ان تعمل وفقها ومن الممكن ان تتعامل مع الادوات اللي انت من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع الادوات التداولية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

walidabou
07-19-2016, 05:50
الاخبار مصنة حسب قوتها وتأثيرها ،، فمثلا هناك أخبار تؤثر لحظيا فقط
وهناك أخبار تؤثر على المدى المتوسط والبعيد مثل أخبار الميزان التيجاري والازمات ... الخ

algoddam
07-19-2016, 06:45
فعلا الخبر ياثر في السوق ايجابا وسلبا حسب نوعية الخبر ولكن ليس بالضروروة ان يرجع السعر الى حالة طبيعته الاولى
لانه احيانا تكونالاخبار تاثر في حالة المتداولين مثل الخبر عن الفائدة اذا تغييرت يتغير حال السعر نحو الخبر الى ايام معدودة

Harmonic
07-19-2016, 06:54
التداول خلا ل الاخبار يتميز بمخاطر كبيرة خصوصا للحسابات الصغيرة اذ من الممكن ان يعكس السعر مءات النقاط ثم يعود الى الاتجاه ، و هذا ما يفسر أهمية ادارة راس مال

zakariaguemi
07-19-2016, 19:06
نعم أخي الأخبار تؤتر بشكل كبير 90% فهدا نلاحضه عند صدر خبر لكن يبقى حول نوع الخبر أدى كان قوي أو ضعيف

أما 10% فهي لكبار المستتمرين الدن يدخلون صفقات بأموال ضخمة يغيرون بها السوق وهدى يؤتر بشكل سلبي على صغار المستتمرين

fathi22
07-19-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

نعم اخي الفاضل فالسوق اصلا قائم على الاخبار وسر النجاح في السوق يكمن في النجاح في التعامل مع الاخبار فهي المحرك الاساسي للسوق

شكرا لطرح هذا الموضوع المفيد

hero123
07-19-2016, 21:47
السلام عليكم
الاخبار هى المحرك الاول للاسعار ولابد من متابعه الاخبارالقويه للغايه لانها
تحرك السعر لمئات النقاط وربما نخسر الكثير وقتها

Amr Elaraby
07-19-2016, 22:37
اخى الحبيب كلامك صح سوق الفوركس قائم على الاخبار بصورة كبيرة جدا
فالاخبار على أسسها يتغير كل شيء وأتمنى ان أكون اكدت معلومتك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

joker7diaa
08-06-2016, 10:55
هناك بعض الاخبار القوية التي يدوم تأثيرها طوال اليوم وهناك اخبار يكون تأثيرها لحظى مثلا قلت
وخبر واحد لا يؤثر على الاتجاه العام انما مجموعة الاخبار .

lebouziramzinio
08-06-2016, 11:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة

yansane
08-06-2016, 14:07
هو انت حتشترى لية مثلا اليورو على حساب مثلا الفرنك ماهو اكيد دوافع الشراء بناء على معلومات مش بناء على حالة حب طبعا أخي الاخبار تأثر على السوق ولكن بطريقة غير مباشرة بحيث أن الاخبار تاثر على المتداولين الكبار هؤلاء المتداولين المؤثرين بالاخبار بدورهم يؤثرون على السوق تحياتي

titotroy
08-06-2016, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي

شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جميعا

mahmoud552
08-06-2016, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اكيد اخى الحركة بتبقى ملحوظة جدا اثناء الخبر وبالرغم من البطئ اللى بيحصل بعد كدة بس بيمشى فى اتجاة
ولكن احذر من التداول على الاخبار خاصة للمبتدا

algendy
08-06-2016, 15:57
معروف فى عالم الفوركس ان المتاجره فيه عباره عن فرص و بالتالى اذا علمنا ان هناك خبر سوف يؤثر على السوق بالسلب او الايجاب فانها فرصه يأتى من ورائها ربح كبير و يجب عدم الانتظار بعدها لان مثل هذه الفرص وقتها قليل لا يتعدى دقائق معدوده

ayoubfc
08-06-2016, 16:06
من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك
، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح

doaa sary
08-06-2016, 17:42
فعلا تاثير الخبر لحظى
يعنى وقت الخبر بس بيتحرك
السعر بعدها بيرجع لطبيعتة
وكتير بيرجع لمسارة اللى كان قبل الخبر

mronei
08-06-2016, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي

شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جميعا

ابدأ بمعرفه اهم مواعيد الاخبار ولكن كن على علم انه ليس بالسيوله دي لان جني ارباح كبيره ممكن تحصل صدفه لكن المحافظه على مستوى ربح معين لفتره طويله او بصفه مستمره هو الفيصل
هنا الي بيفرق بين المتاجر الناجح والعكس

adamarwan
08-06-2016, 22:08
اخىف ى الالول بد من ان تترك نفسك ان
فهم السوق وان تتعرف على الاخبار وكدالك على الاهمية التى فيها
وعلى التحاركات التى تكون فيها
لدى هدا الامر مهم لك
وحظ موفق

Mr Fathy
04-26-2017, 14:48
بسم الله الرحمن الرحيم انا دايما بحاول على اد ما اقدر يا زعيم انى اتابع الاخبار الاقتصادية لانى عارف انها مهمة فى السوق وانهرضا فى اخبار على الدولار

samehsaeed13
04-29-2017, 19:35
ان الفوركس يعتبر من اهم الاسواق التجارية
فبه السيرفر الذى يمرر الصفقات والاوامر من العميل الى الشركة فلازم يكون سيرفر جيد وسريع حتى تتمكن من عمل صفقات اسكالبينج
انما لما تتوصل الشركة بالامر التنفيد يكون مختلف من وسيط لاخر وهناك اوقات ايضا كالاخبار ممكن يتاخر فيها تنفيد الامر كثيرا

rayzigar
05-09-2017, 13:01
الخبر ياثر على اسعار العملات في مختلف الازواج من العملات بحسب قوة الخبر ونتائج الخبر ونوعه اي انه الاخبار تختلف من خبر لاخر
انما المشكلة بالنسبة لي بصراحة التاثير الي يكون على الاسعار قبل حتى ما يصدر الخبر فلا اعرف طريقة التعامل مع هذا الامر

magdy mahmud
05-09-2017, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز طبعا الاخبار هي العامل الاول في تحريك السوق ولكني اختلف معك ان التاثر يكون بسيط لمدة نص ساعة هذا خطا كبير التاثير قد يمتد الي شهور

nour3iny
05-09-2017, 19:24
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
تاثير الاخبار يكون لفتره معينه من الوقت وبعض الاخبار تغير مسار اتجاه العمله لفتره كبيره تقبل مرورى

waelmma
05-09-2017, 19:26
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان
الاخبار من اهم الاشياء التى تؤثر فى الفوركس تاثيرا كبيرا

amirak
05-09-2017, 19:27
تقبل تقدير معجبة بأفكار و كلمات ليس لها مثيل
لك من وجداني ارقى باقات الورد الفرنسي المشبع برائحة الشكر على موضوع يستحق التكريم

M0hsenalawady
05-09-2017, 20:36
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز طبعا تجارة الفوركس قائمة على الاخبار الاقتصادية والسياسية ولكني انصح بعدم الافراط في التداول اثناء الاخبار لان فيه مخاطره كبيرة جدا ومجازفه شديده

ebn masr
05-12-2017, 00:55
طبعا الفوركس مربوط ربطا تاما بمسالة الاخبار والاهبار عليها دور كبير والاخبار زى. ماهو معروف سلاح ذو حدين علشان كدة لازم نهتم بها

aym
05-12-2017, 01:07
الاخبار القوية يكون لها اتاثير كبير على الفوركس وحركة السعر ولذلك يمن الابتعاد عن فتح الصفقات فى وقت الاخبار القوية
والانتظار لفتح الصفقات

michael1
05-14-2017, 17:07
انا فعلا اتفق معك اخى العزيز على
ان الاخبار تؤثر كثيرا على الاتجاة فى التداول فى العملات على الفوركس

Mohamed Alnagar
05-14-2017, 22:48

elmister
05-29-2017, 16:06
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد سوق الفوركس يتأثر بالاخبار السياسيه والقتصاديه والاجتماعيه وخاصتا لكبار الدول امثال الولايات المتحده الامريكيه

عبد الرحيم رافا
05-29-2017, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله
اخطر الواقات التي يمكن ان يدخل تداول عليها كل متداول في سوق الفوركس هو وقت الاخبار و خصوصا العالية القوة

Khalid123
05-29-2017, 20:08
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخبار مهمه جدا في مجال الفوركس
علي كل متداول الاهتمام بالاخبار ووقت صدورها
ولكني اتابع التحليل الفني فقط
شكرا لكم
تقبل مروري

magic777
05-29-2017, 21:50
الاخبار دايما في السوق ده هيا المحرك الاساسي له وعلشان كده دايما الناس بتكون مركزه على المواعيد حتى لو بتعمل في
السوق بشكل عملي على الشارت

hooda
07-05-2017, 18:23
بسم الله الرحمن الرحيم
وقت الخبر يتاثر السعر بالسلب او الايجاب و لكن بعد اقل من نصف ساعه يعو الزوج الذى عليه الخبر الى ما كان علية. تقبل مروري

saber mostafa
07-05-2017, 18:53
لاشك ان الخبر يؤثر علي المتداولين في السوق لذلك كان من الضروي قبل اختيار اي صفقة ان نقوم بعمل تحليل اخباري يوضح لنا هناك احداث عالمية اقتصادية او سياسية او هل هناك متغيرات في سوق المال العام او المناخ فكل هذا لابد من دراسته.. لان الاخبار هي المحرك الرئيسي في سوق الفوركس

mohamedelsawa
07-05-2017, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركة الرائعة والتى يسأل عنها الجميع واتمنى ان يستفيد كافة الاعضاء وشكرا

zunebha
07-05-2017, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته هناك العديد من الاخبار تمر يوميا ولكن تختلف نسبة تاثيرها على سوق الفوركس من من يؤثر بتحريك السعر 90 بالمية ومنها اقل من ذالك.

skylol
07-05-2017, 19:37

اخي الغالي قد يكون كلامك صحيح في بعض الاحيان ولكن احيانا يكون تأثير الخبر لايام حسب قوة الخبر وبالتوفيق للجميع

lordamine
07-05-2017, 19:45
بالتأكيد فالاخبار احج العوامل الاساسية فى التحليل
ولذلك يطلق على تحليل الاخبار باسم التحليل الاساسى او التحليل الاخبارى
وبدونه يكون المتداول فى حيرة من الاتجاة القادم للسعر

adamo92
07-05-2017, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الغالي على ذهه المعلومة لقد استفدت من موضوعك و من ردود الأعضاء الكرام
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

momo.ali
07-05-2017, 20:00
اعتقد ان الاخبار شيء هام جدا في مجال الفوركس وهي التي يمكنها ان تؤثر على الاسواق.
واتمنى لك المزيد من التفوق;);)

mostafa ilsawi
07-05-2017, 20:39
باسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام عليكم ولرحمه الله وبركاته هناك دائما التحليل الاخباري وذلك لعمل تداول بناء علي الاخبار وعليك الحذر الا تتداول اثناء صدور الاخبار حيث ان السعر يكون في حاله عدم الاستقرار
تقبل تحياتي

mostafa1995
07-12-2017, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... لم افهم بالضبط ما كنت تقصده ولكن احب ان اقول اللي فهمته ......
الاخبار مهمة لو كانت غير مهمة ولا ترفع النسبة او تقللها لما منع الموقع الربح وقت الاخبار بميلغ يفوق ال 10% صح ؟ :)

mohamed gmnw
07-20-2017, 02:18
تختلف الاخبار حسب قوتها فالاخبار الضعيفة قد لايكون لها تأثير ملحوظ بينما الاخبار القويه قد تتحطم امامها جميع الاستراتيجيات لذلك اذا كنت تطبق استراتيجية ما فعليك الابتعاد عن وقت الاخبار

m7med
07-20-2017, 02:43
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم الاخبار تؤثر بشكل كبير علي الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-23-2017, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله. .التقلبات التى تعصف بتحليلات المحللين في سوق الفوركس يكون سببها تلقي أخبار قوية سببت خسارة للبعض وربح للبعض

antr
07-23-2017, 14:53
شوف الاخبار ده بحر كبير يعنى من الممكن ان يكون الخبر ايجابى بس اقل من المتوقع فيكون سبب فى ذبذبة العملة اخى فاهم؟

Mhd nour
07-23-2017, 15:02
تحياتي اعتقد يا اخى من الافضل الابتعاد على المتاجرة فى وقت الاخبار حيث يكون السوق فى وضع تذبذب عالى جدا ولا
يمكن لك ان تحكم على اتجاهات السوق ونتمنى التوفيق للجميع

yassmiina
07-23-2017, 15:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي الاخبار لها دور كبير في تغيير حركة اتجاه الزوج لذلك لا يجب التداول في هذا الوقت
تقبل مروري و سلامي و بالتوفيق لك

mhmodali
07-23-2017, 16:05
كلامك مظبوط لان كيف تاتى الاخبار وليه هى بتتحكم فى سعرالعمله اذاكان يورو او دولار او غيرهما
وهل التحليل الفنى له اهميه كبيره فى تحديد اتجاه العمله
وشكرا .. بالتوفيق

M.R
07-23-2017, 23:55
عموما وقت الاخبار لا يفضّل التداول فيه ولم يكن جيد اثناء التداول سواء كان الخبر سلبى او ايجابى فالأخبار عموما لا يفضّل التداول فى أوقاتها

hooda
08-08-2017, 16:35
بسم الله الرحمن الرحيم
وقت الخبر يتاثر السعر بالسلب او الايجاب و لكن بعد اقل من نصف ساعه يعو الزوج الذى عليه الخبر الى ما كان بالتوفيق للجميع

A.mustafa
05-05-2018, 14:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
التداول خلا ل الاخبار يتميز بمخاطر كبيرة خصوصا
للحسابات الصغيرة اذ من الممكن ان يعكس السعر مئات النقاط ثم يعود الى الاتجاه ...

sob81
05-05-2018, 14:29
الفوركس والاخبار تعتبر الاخبار من العوامل التى يكون لها تاثيرعلى الفوركس وبالتالى يجب على المتاجرمتابعة المواعيد الخاصة بالاخبار
المهة التى يتم نشرها عن الفوركس

zndo910
05-06-2018, 01:41
ب المال في الفوركس، يستطيع المتداول شراء عملة ما بسعر معين بهدف بيعها لاحقا بسعر أعلى (أي يقوم بما يسمى long position) محققًا بذلك ربحا يساوي الفرق بين السعر الذي دفعه مقابل زوج العملات والسعر الذي يتلقاه من بيع الزوج. الطريقة الثانية لكسب المال تتمثل فيما يسمى short position، أي بيع زوج عملات وفقا لسعر السوق الراهن على أمل شرائه من جديد لاحقا بسعر أرخص. هاتان العمليتان تمنحا سوق الفوركس الإثارة الشديدة، فالجميع يستطيع جني الربح من السوق بغض النظر إن كانت في حالة صعود أو هبوط. وبقدر ما كان المتداول قادرا على التكهن بالاتجاه الذي يسير فيه السوق، يمكنه أن يهيّئ نفسه للاستفادة من اتجاهات السوق

annas
05-30-2018, 21:24
مشكور اخي على المعلومة فعلا لاحظت نفس
الشيء انه السعر يعود الى مساره بعد برهة من نزول
الخبر لذلك كنت افكر في نزع الستوب اثناء الخبر بما ان السعر يعود لمجراه

amir anwar
05-30-2018, 22:59
الأخبار لها عامل اساسي في تحرك الأسعار و اقتصاد الدولة ايضآ و الأخبار بتحرك الأسعار لأكثر من 100 نقطة و ممكن 1000 نقطة زي ما حصل سنة 2015 تحركت الأسعار اكثر من 2500 نقطة
و عادة بيكون تأثير الأخبار انتهي بعد ساعتين من حدوثه ولا يفضل دخول الصفقة قبل الخبر بنصف ساعة او ساعة حتي ننتظر حتي ينتهي الخبر بساعتين ثم بعد ذلك نأخذ قرار البيع او الشراء
شكرآ

mody ana
05-30-2018, 23:20
يكون تأثير الخبر علي الزوج احيانا كبيرجدا وهناك اخبار لا يكون تأثيرها ملوحظ لذلك يجب ان نأخذ الحيطة في التداول وخاصة وقت الاخبار
فقد يتحرك السعر مسافات كبيرة جدا تؤدي الي خسارة يصعب بعد ذلك تعويضها

VARTOLUU
05-31-2018, 00:19
فعلا اخي الاخبار الاقتصادية هيا محرك السوق الاساسي لكني لا افضل ان اتداول في السوق في وقت الاخبار القوية لانه ممكن يعكس عليا واتمرجن

Mohammed shilton
06-20-2018, 13:17
يجب دمج التحليل الفني والتحليل الاساسى مع بعضهم البعض والخروج بأفضل النتائج فالتحليل الفنى مهم والتحليل الاساسى أيضا مهم وبالتوفيق.

lyo
06-20-2018, 14:23
شكرا لك عن هدا الموضوع
بالفعل للاخبار تاثير كبير في الفوركس ولهدا يجب ان نتعلم كيفيت تحليل هده الاخبار وكم نسبة تاثيرها عن الزوج الدي نريد التداول فيه ونصيحة اقدمها لكم وهي عدم التقة العمياء في الاخبار في بعض الاحيان تكون هي سبب الخسارة

phantomnbd
06-20-2018, 22:45
الاخبار هي المحرك الرئيسي للسوق

--- Update ---

قد يصل السعر الي 100 نقطة في دقيقة

muhammdmr
06-23-2018, 19:33

بالتاكيد الاخبار الاقتصاديه والسياسيه تؤثر تاثير قوي علي سعر السوق ولذلك يجب الانتباه جيدا اثناء تناول وعرض هذه الاخبار لانها تزيد من سرعه السوق سواء في اتجاه السعر او عكس اتجاهه ولذلك يجب متباعه الاخبار يوميا ومعرفه توقعاتها ومدي حجم تاثيرها علي العملات لانها تحمل ربح عالي وايضا تحمل مخاطر عاليه علي الحساب وهذا ما يسمي بالتحليل الاساسي بناءا علي الاخبار الاقتصاديه والسياسيه

مصطفي السيد
06-24-2018, 20:12
لا انصح بالتداول وقت الاخبار حفاظا علي الرصيد
او علي الاقل التداول بحذر وبحجم لوت منخفض

salijiji0
08-25-2018, 18:51
التداول في أسواق الفوركس عملية صعبة نوعا ما و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء
يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها
في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة

ehabbob
03-23-2019, 10:52
بالفعل انا من انصار التحليل الاساسي و اري انه لا غني عنه قبل اختيار الصفقات باي حال من الاحوال فقراءة الاخبار السياسية و الاخبار الاقتصادية تتيح لك مساحة رؤية جيدة لما يتجه اليه السوق و ان لم يحدث ذلك فلا ضرر من هذه القراءة اطلاقا باي حال من الاحوال فهي ان لم تفيد فهي لن تضر اطلاقا عكس اي اجراء في التحليل الفني فكل اجراء فيه له فائدة او ضرر
و بالتوفيق للجميع

كامل
03-23-2019, 20:12
اكيد اخي الكريم ، وايضا توجد استراتيجيات رائعة تعتمد بشكل كبير على هذه الاخبار وقت صدورها ، وتكون فترة التداول في الغالب لمثل هذا النوع من التداول فترة قصيرة جدا ، هذا الاستراتيجية تفيد المتداولين الذين لا يمكنهم الجلوس فترة طويلة على الشارت .

asmaamagdy3
03-23-2019, 21:50
طبيعي جدا الفوركس كسوق تحاري عالمي ايضا أن يكون متأثر بشكل كبير بالاخبار التي تحدث بين الدول و البلاد لان ذلك يحدد له صعود و هبوط الاسعار و العملات

mohamed kamal fadel
03-23-2019, 23:28
يوجد استراتيجية خاصة بالاخبار هى مختصة فقط للاخبار اما اذا كنت تتداوالبعيد عن الاخبار
فيجب عليك اولا دراسة السوق والدخول اولا لمعرفة التحليل الاساسى اولا قبل الدخول فى اى صفقة

one
03-24-2019, 00:50
الاخبار مهمه فى الفوركس وارى ان مهم ان نهتم بالتحليل الاساسى مثل يتم الاهتمام بالتحليل الفنى وارى ان التحليل الاساسى لا يقل اهميه عن التحليل الفنى ومهم الجمع بين التحليل الفنى والاساسى وارى ان مهم دراسه الاخبار بشكل جيد

rouka333
03-24-2019, 00:54
إن الاخبار فى الفوركس أمر مهم جداا وهى معطى قوى جداا من معطيات التداول الى جانب التحليل الفنى ووقت صدور
الخبر وخصوصا الاخبار القوية والتى تجعل الاسعار تتحرك حركة قوية جدا ومن الممكن أن تؤدى لخسارة
كبيرة إذا لم تعرف كيف تتعامل معها

xajaco
05-10-2019, 15:05

A.mustafa
06-25-2019, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
الاخبار هي تحرك العملات ان لم توجد اخبار لا تحرك للسوق ولا للعملات ولا للدهب ولا لاي شئ
فالفوركس هو اساسه الاخبار اخي الكريم وبالطبع يتاثر من الاخبار بالهبوط او الصعود لانه اعتماده علي اللاخبار اعتماد كلي ...