PDA

View Full Version : الاستراتيجية الناجحة

Pages : [1] 2

عبد المحسن
08-19-2015, 19:07
الاستراتيجية الناجحة هي الاستراتيجية التي تناسبك انت شخصيا و تناسب عملك الاساسي و تناسب طبيعتك النفسية و العقلية و ليست التي يشيربها عليك فلان و علان فقد تكون الاستراتيجية ناجحة لشهص و لا تكون كذلك بالنسبة للاخر .... و انصح اخوتي المبتدئين الا يختارو الاستراتيجيات المعقدة نسبيا كالتي تعتمد علي الفيوناتشي او تعتمد علي اكثر من مؤشرين منعا للتعقيد كما ان النتاجر مع الخبرة الكافية قد يكون له اكثر من استراتيجية و انا شخصيا من افضل المؤشرات التي عملت بها و كانت ناجحة بنسبة كبيرة جدا هو مؤشر البولنجرباندس و هذا رايي الشخصي لا الزم به احد وشكرا .

snnaky
09-26-2015, 16:58
كلام جميل وانا اتفق جدا معاك فى ان التاجر الناجح لايلتزم بما هو موجود بل علية ان يضع لنفسة استراتيجية تتفق مع اهدافة هو وتتفق مع ادواتة هو
لا تقلد غيرك فيما يستخدمة فربما كانت استراتيجيتة تتلائم معة هو ولا تتفق او تتناسب معك انت لان لكل منكما ادواتة الخاصة واهدافة الخاصة وايضا رأس المال مختلف

aissadz
09-26-2015, 17:24
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

ranimdammar
09-27-2015, 18:48
هذا رايك اخي عن البونلنجر باندس واذا كنت ترى وتتصور انك دائم النجاح مع هذه الاستراتيجية الزمها ولا تغير
لان تغير الاستراتيجيات هو سبيل الى التشويش على التداول وقد لا تستقر على حال
اما انا ارى الستوكاستيك هو الافضل عندي على فريمات اربع ساعات

yassineleo
09-27-2015, 20:03
هناك انواع مختلفة من الازواج فهناك الازواج السريعة و الازواج المتوسطة والازواج البطيئة و لكل نوع استراتيجية

ynwa1892
09-27-2015, 21:56
السلام اخي بالنسبة لي لا اعتمد علة المؤشرات بل استراتجية تعتمد على التحليي الفني الكلاسيكي الذل يخلو من المؤشرات
وفقك الله

pora
09-27-2015, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله
وبركاته ما أجملها وأحلها من كلمات , بصياغتها الكاملة تقرأها على من عرفت ومن لم تعرف .
تقبل مروري وشكرا

midouknight
09-27-2015, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
كلامك جميل أخي الفاضل وجدو معقول لكن الطمع
هو ما يجعل كل إستراتيجية تخسر حتى ولو بعد حين

yassineleo
09-28-2015, 01:35
هناك انواع مختلفة من الازواج فهناك الازواج السريعة و الازواج المتوسطة والازواج البطيئة و لكل نوع استراتيجية

karimovtich
09-28-2015, 01:52
اخي الكريم شكرا جزيلا لموضوعك وبالتاكيد تختلف استراتيجيه وطريقه تحليل من شخص لاخر فيجب علي كل متداول ان يضع بصمه في استراتيجيته وتختلف عن غيره

yassineleo
09-28-2015, 03:33

abolina
09-28-2015, 10:45
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته موضوع ممتاز أخي الكريم شكرا على المعلومات
فعلا مميزة جزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

Federerista
09-28-2015, 15:17
صحيح الاستراتيجية الناجحة هي في الواقع الاستراتيجية التي يتم فيها بناء تصور معقول لحركة السعر المستقبلية
بناءا على مؤشرات جد دقيقة فشخصيا افضل ان اتاجر باقل الخسائر مع مراعاة ادارة الحساب

mrmr2015
09-28-2015, 16:26
مشكور اخي الفاضل افدتني هذة المعلومات كثيرا اتمني التوفيق والنجاح والتقدم وتحقيق الممزيد من الارباح والمكاسب لكل اععضاء المنتدي

samieh
10-16-2015, 21:13
والله يا اخى الاستراتيجيات كتيرة ولكن بتفرق فى تطبيقها من شخص لاخر
ممكن تكون بتكسب مع شخص معين وبتخسر مع الاخر انا عن نفسى لا احب المؤشرات واتعامل بالتحليل الفنى فقط

Wassa04
10-16-2015, 21:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

dfghfgh
10-17-2015, 19:46
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

aboubakr el ayach
10-17-2015, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع في الحقيقة نجاح الاستراتيجية تختلف باختلاف المتداولين فكلما تغيرت أهداف المتداول كلما تغيرت نتائج الاستراتيجية تحياتي

dfghfgh
10-17-2015, 19:48
اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

ayoub321
10-17-2015, 20:32
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم أنا لا أحبذ هذا النوع من استراتجيات لأنه ليست ناجح خاصة مع المبتدئن صديق الكريم
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

firas19
10-20-2015, 01:37
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً على هذا التفسير وشرح المفصل والمعلومات المفيدة والقيمة
حض سعيد انشالله
وشكراً جزيلاً وبركة الله فيك

firas19
10-23-2015, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله
شكراً جزيلاً أخي الكريم على هذا الشرح والمعلومات المفيدة والقيمة
بارك الله فيك
حض سعيد للجميع انشالله
والسلام

med1985
10-25-2015, 20:21
كلام جميل وانا اتفق جدا معاك فى ان التاجر الناجح لايلتزم بما هو موجود بل علية ان يضع لنفسة استراتيجية تتفق مع اهدافة هو وتتفق مع ادواتة هو
لا تقلد غيرك فيما يستخدمة فربما كانت استراتيجيتة تتلائم معة هو ولا تتفق او تتناسب معك انت لان لكل منكما ادواتة الخاصة واهدافة الخاصة وايضا رأس المال مختلف

---------- Post added at 05:21 PM ---------- Previous post was at 04:58 PM ----------

hamooo2006
10-25-2015, 20:22
نظرتي على اليورو / دولار حاليا الاغلاق كان عند مقاومة قوية. مؤشرات التشبع على جميع الفريمات تشير الى انتهاء التشبع البيعي و الله أعلم سبق و رأينا كسر الترند اليومي لضعف اليورو أواخر هذا الاسبوع. في فريم 4 ساعات أغلقت الشمعة و كونت نوذج بن بار و أغلقت عند المقاومة تماما ممكن نرى اعادة اختبار للترند المكسور و الارتداد منه و ندخل بأهداف بيعية و ممكن يكسر الترند الى الاعلى مرة اخرى و يسترجع اليورو عافيته من جديد كل شيء ممكن في هذا السوق العجيب أي تحليل اخر أنا هنا للنقاش الجاد

ASMAA TAHA
10-28-2015, 02:00
طبعا بالفعل الاستراتيجية الناجحة هى الاستراتيجية التى تنجح معك انت لان من الممكن ان تكون استراتيجية ناجحة معك وغير ناجحة مع شخص اخر لانه لا يفهمها جيدا وبالتالى تختلف من شخص لاخر

sharshabil
10-28-2015, 03:07
فعلا يا اخي ليس اي استرنتيجية تكون ناجحة مع شخص
تكون ناجحة مع شخص اخر اضافة ان الاستلاتيجية مع اللخبرة تكتشف اسراراهها ,

معتصم سباعنة
10-28-2015, 14:55
اشكرك اخي على توضيح تلك المصطلح وهناك الكثير من الاستراتيجيات الناجحة وانصح باستراتيجية رسم الترندات
تقبل مروري

abdougagi33
10-30-2015, 19:03
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الاستراتيجية الناجحة
اتمنى لك تداولا موفقا

ahmed bakry
11-01-2015, 00:40
مشكور جدا جزيل الشكر على استراتيجياتك الهامة جدا دى واتمنا منك المزيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

csebai11
11-01-2015, 01:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ايضا الاستراتيجية التي تناسبك هي التي تتناسب مع اطارك الزمني و نمط المتاجرة علتي اخترتها

ahmed bakry
11-01-2015, 13:55
بسم الله الرحمن الرحيم .... اخى الكريم بعد لتحية
احب اقولك الف شسكر وتقدير ليك على موضوعك الهام جدا دة بخصوص الاستراتيجية الناجحة واتمنا منك المزيد وتقبل مرورى

razgallah
11-01-2015, 20:39
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
و الافضل ان تبتكر انت هذه الاستراتيجية
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

asxqwzdcefv1
11-12-2015, 18:17
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

tareq sleem
11-12-2015, 20:11
نورت اخى الكريم ان الاستراتجية الناجحة تحتاج الي التحليل الجيد وعدام الاستعجال
بي تخاد القرار ****وشكرا***

heroo252
11-12-2015, 20:22
انا شايف ان الاستراتجيجه الناجح هى الى تعتمد على ادوات تداول متنوعه
وتكون انتا على درايه بيها وتعرف تربط بين الادوات دى وتحقق تناغم جيد

dhmo
11-12-2015, 21:58
انا شايف ان الاستراتجيجه الناجح هى الى تعتمد على ادوات تداول متنوعه
وتكون انتا على درايه بيها وتعرف تربط بين الادوات دى وتحقق تناغم جيد

اختار المناسب ليك منهم واهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

ashraf mamdouh
11-12-2015, 22:04
بالفعل كلامك صحيح جدا لان هناك استراتيجيات كثيرة جدا منتشرة على الانترنت وجربت منها الكثير ممن يقول عنها اصحابها انها مضمونه ولكنها لم تناسبنى ولكنى لا اثق فى البولنجر باند

marwanadam
11-12-2015, 23:19
بطبع اخى لدى من الافضل ان يتم تجرب الامر فى الحساب التجربيبى
الى ان تتمكن من اتقات الامر ومن تم ممكن ان تجرب الاستراتيجة فى الحساب الحقيقى
وبتوفيق

dhmo
11-13-2015, 18:27
بطبع اخى لدى من الافضل ان يتم تجرب الامر فى الحساب التجربيبى
الى ان تتمكن من اتقات الامر ومن تم ممكن ان تجرب الاستراتيجة فى الحساب الحقيقى
وبتوفيق

اومال هنتعلم ازاي بالفعل اخي بس هو مش محتاج لا كليات ولا حاجه لانه اساسا علم بيعتمد على الخبره في المكسب وكل المعلومات المتاحه دي لمجرد بس
انها تدي الاساسيات الي تساعد في تكوين خبره

ahmed bakry
11-15-2015, 15:36
معلومة مهمة جدا اخى الكريم ومفيدة جدا وانا عن نفسي بشوف انه قد تكون الاستراتيجية ناجحة معاك ومع غيرك من المتداولين تكون مش ناجحة وشكرا

مريم ميري
11-18-2015, 16:11
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة اعتماد استيراتيجية شخصية كلام في محله فعلا افضل طريقة للعمل بالفوركس هي
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

mechanical
12-03-2015, 21:53
السلام عليكم ... بالفعل كل واحد بيكون لية الطريقة الكويسة اللي بيتعامل بيها لان التعامل
في الفوركس لابد ان يكون ليك هدف محدد
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

adamarwan
12-03-2015, 22:06
اصبت اخى فى الكتير من الناس يجربو استراتيجة ولا تنجح معهم وفى اخرى هى نفس الخط وتنجح
الفرق هو الاسس او الطرق التى تم استخدامه فى الحساب التى تادى الى نتائج مختلف
هدا ما يجب ان يجب فى الحساب التجريبى

Saadqnet
12-03-2015, 22:34
الاستراتيجية الناجحة لايكفي ان تناسب المتداول بشكل عام فقط و لكن يستحسن ان تناسبه
او ان يختار بالاحرى استراتيجية متناسبة مع عمله و ان تكون احترافية و مجربة على حساب ديمو

brahim123
12-11-2015, 20:11
علم التاجر المحترف الشروط النفسية الواجب توفرها في شخصيته، من ضمنها الإصرار على خطة اثناء التداول، وتحليل الخرائط مع التفكير الصحيح. وذلك لأن العقل والجسم متصلان ولهما تأثير مشترك كبير، فمن الضروري لك ان تتأكد من وصول جسمك الى قمة مستواه، وكذلك عقلك.

يبدأ التاجر يومه مع وجبة فطور صحية، حيث يستيقظ مبكرا، ويبدأ معه روتين التداول الخاص به مع بداية كل يوم. ينظم التجار نفسه للتداول كما تفعل الشركات، فالتاجر لا يستثمر امواله بشكل عشوائي أو يترك أي مجال للصدفة، بحيث تكون جميع خطواته مدروسة بمنتهى الدقة.

zee1996
12-13-2015, 22:23
اخي الفاضل هناك الكثير من الاستراتيجيات في مجال الفةركس لكنها تختلف من ناحية الفعاليه و ايضا من ناحية عدد مرات التحقق في اليوم و مدى تباثها امام الاخبار و عموما فكل شخص لديه استراتيجية تناسبه و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاخوان

walidabou
12-13-2015, 22:25
بالطبع أخي الكريم فعلى كل متداول تطوير استراتيجيته الخاصة بدل الاعتماد على استراتيجيات الآخرين
لأن كثرة الاستراتيجيات تشتت المتداول وتتسبب له في الخسارة أكثر من الربح
تحياتي

yaskar
12-13-2015, 22:29
شركة انستا فوركس شركة محترمة جدا
و صمعتها في ممتازة
و انا تعاملت معها في السابق
و اكنت جدا مؤاتمنة و عدت الان للتعامل معها حصرا و ذلك كونها شركة ذات مصداقية عالية
كما انها توفر جو ممتاز للتداول
و الشكر موصول لمنتدى كل العرب
منتدى فوركس مصر

neverlityouco1
12-16-2015, 14:23
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

al12
12-16-2015, 15:21
اهلا
اخى الكريم ... تعتبر الاستراتيجيات من العناصر الهامة حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح الكبيرة

شكرا

csebai12
12-16-2015, 15:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
انا ايضا استعمل البولنجر و الاستوكاستيك في استراتيجية اسكالبينج

عاشق الفوركس
12-16-2015, 21:14
شكرا لك عل الموضوع وعلى الافادة القيم امل ان نرك في طروحات اخرى ان شاء الله في القريب العاجل ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

yansane
12-17-2015, 20:14
لا تقلد غيرك فيما يستخدمة فربما كانت استراتيجيتة تتلائم معة هو ولا تتفق او تتناسب معك انت لان لكل منكما ادواتة الخاصة واهدافة الخاصة وايضا رأس المال مختلف شكرا جزيلا لموضوعك وبالتاكيد تختلف استراتيجيه وطريقه تحليل من شخص لاخر فيجب علي كل متداول ان يضع بصمه في استراتيجيته وتختلف عن غيره

neverlityouco1
12-20-2015, 17:56
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
01-30-2016, 22:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشءا الله، كام أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إ نشا الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ahmedmomenali
01-31-2016, 04:13
اكيد اخي الكريم انا متفق معاك ان الاستراتيجية الناجحة لكل شخص بتختلف
لانها ممكن تناسب شخص ومتناسبش شخص عشان كده كل واحد لازم يعمل استراتيجيته بنفسه

forez
02-22-2016, 00:25
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
هناك انواع مختلفة من الازواج فهناك الازواج السريعة و الازواج المتوسطة والازواج البطيئة و لكل نوع استراتيجية .......

HamadaRonaldo
02-22-2016, 03:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك اشكرك ع طرح هذا الموضع المهم
وجذك الله الف خير

abdou stephane
02-22-2016, 03:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على هذه الكلمة
احسنت اخي

asmaa mahmod
02-22-2016, 04:20
السلام عليكم ورحمه الله ليس جميع الاستراتيجات ناجحه ومن رأى اعتمد على فهمك للفوركس وكون الفن الخاص بيك وهتنجح بيه تقبل مرورى

mourada
02-22-2016, 16:55
اخي الكريم مشكور على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول اهمية التوصل الى الاستراتيجية الناجحة بنفسك و بالفعل فاي استراتيجية ليست مربحة ان لم تتوصل لها بنفسك

ghiles
02-22-2016, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وتعال وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان الاستراتيجية ااناجحة تكون نسبة الربح فيها من ستين بالمئة فما فوق.سلام

latraaa
02-22-2016, 21:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان نعرف كيف يحقق الإخوة الكرام الكثير من النتائج القيمة إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

global
02-22-2016, 23:27
يا اخي الكريم للحكم على اي استراتيجي بالنجاح يجب ان تجربها لمدة 100 يوم وبعيدة عن الاخبار
والله الموفق والمعين

mohammed control
02-23-2016, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اكيد اخي الكريم انا متفق معاك ان الاستراتيجية الناجحة لكل شخص بتختلف
لانها ممكن تناسب شخص ومتناسبش شخص عشان كده كل واحد لازم يعمل استراتيجيته بنفسه

forez
03-15-2016, 13:03
هناك انواع مختلفة من الازواج فهناك الازواج السريعة و الازواج المتوسطة والازواج البطيئة و لكل نوع استراتيجية .......

yousse
03-15-2016, 14:04
انني أفرح لم أرى عنونة متل الإسرتيجية النيحا أو الاسترتيجي الراع فهدا يعني أن سحب الاسترتيجي قد استطاع أن ينينجح في هدا السوق وكدلك يبيناً هنك روح التعاون

simo1
03-15-2016, 16:49
..................................
طااب لي التواجد هنا
راقت لي مكنونات قلمك
سلمت بما دونت من كلمات راقيات
دمت بخيير
الاستراتيجية الناجحة هي الاستراتيجية التي تناسبك انت شخصيا و تناسب عملك الاساسي و تناسب طبيعتك النفسية و العقلية و ليست التي يشيربها عليك فلان و علان فقد تكون الاستراتيجية ناجحة لشهص و لا تكون كذلك بالنسبة للاخر .... و انصح اخوتي المبتدئين الا يختارو الاستراتيجيات المعقدة نسبيا كالتي تعتمد علي الفيوناتشي او تعتمد علي اكثر من مؤشرين منعا للتعقيد كما ان النتاجر مع الخبرة الكافية قد يكون له اكثر من استراتيجية و انا شخصيا من افضل المؤشرات التي عملت بها و كانت ناجحة بنسبة كبيرة جدا هو مؤشر البولنجرباندس و هذا رايي الشخصي لا الزم به احد وشكرا .

neversi3
03-16-2016, 17:50
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ملاك الروح
03-16-2016, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح مفهوم ومصطلح الاستراتيجية الناجحة بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

mego997
03-17-2016, 20:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على الموضوع ولكن انا شخصيا لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه والمنسوخه والغير منسقه

mego997
03-22-2016, 20:13
شكرا لك اخي على الموضوع ولكن انا شخصيا لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه والمنسوخه والغير منسقه

neverlit3
03-24-2016, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ghiles
03-24-2016, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة وعلى هذه الاستراتيجية.تقبل مروري

Youssilo
03-24-2016, 02:08
السلام ورحمة الله أخي الغالي أتمنى أن تكون في عافي وسلام
الاستراتجية في الفوركس هنالك الملايين لكن كلها تهدف الى هدف واحد و هو الربح كل واحد يتبع التي هي انسب له مشكور على ابداء رءيك سلام

forez
03-24-2016, 12:08

mhamadfor
03-24-2016, 17:52
صحيح الاستراتيجية الناجحة هي في الواقع الاستراتيجية التي يتم فيها بناء تصور معقول لحركة السعر المستقبلية
بناءا على مؤشرات جد دقيقة فشخصيا افضل ان اتاجر باقل الخسائر مع مراعاة ادارة الحساب

ghiles
03-24-2016, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبرماته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة القيمة واتمنى النجاح للجميع.سلام

abdelmadjid41
03-24-2016, 18:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى اخي الكريم عندك الف حق وحق فكل واحد منا لديه طريقة تناسبه وتساعده في التداول وجني الارباح لا يوجد احد يستطيع مساعدة الاخر فيما يخص الاستراتيجيات

ghiles
03-24-2016, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان هذا الموضوع سيفيد الجميع .واتمنى النجاح للجميع.سلام

othman1
03-24-2016, 18:19

mego997
03-28-2016, 18:40

ebn masr
03-29-2016, 11:10
دة كلام مظبوط ومنطقى جدا وانا اؤيدك فيه انجح وانسب الاستراتيجيات هى التى تكون مناسبة لك ولخبرتك ولمؤهلك العملى لدراستك

doaa sary
03-30-2016, 05:53
اكيد لازم خطة مناسبة
واستراتيجية خاصة بكل تاجر
لان كل شخص
مش زى التانى
فى مثلا بيفضل هيدج
فى سكالبنج وهكذا
موفقن جمعيا

mohamedforex4
04-15-2016, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا لموضوعك وبالتاكيد تختلف استراتيجيه وطريقه تحليل
من شخص لاخر فيجب علي كل متداول ان يضع بصمه في استراتيجيته وتختلف عن غيره وشكرا لك .

HaMaDa99
04-15-2016, 16:20
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

MohamedBZDK
04-15-2016, 16:25
نعم كل ما قلته صحيح أخي في الموضوع قد تكون الاستراتيجية تناسب أحد و لا تناسب الاخر و ذلك يعود الى اسباب عديدة فعلى كل واحد يكون استراتيجية خاصة به في المجال و ذلك يكون بالخبرة المتراكمة

forez
04-18-2016, 10:53

dhmo
04-18-2016, 15:16

دايما التركيز اهم وهو الافضل اخي العمل على زوج واحد فقط علشان تقدر تكون حفظت تحركاته وكده انما العمل على اكتر من زوج ده تشتت ومش هيكون في صالح المتاجر اصلا
علشان هيكون محتاج وقت كبير

moura
04-20-2016, 00:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mohamedyou1958
04-20-2016, 02:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم علىى الموضوع الشيق و الجميل و يعني مفيد لكل الأعضاء في المنتدى
و خاصة المبتدئين منهم و تحياتي لك أخي الكريم

dhmo
04-20-2016, 14:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

لابد من فهم طبيعه المجال وانه بس هو مش محتاج لا كليات ولا حاجه لانه اساسا علم بيعتمد على الخبره في المكسب وكل المعلومات المتاحه دي لمجرد بس
انها تدي الاساسيات الي تساعد في تكوين خبره

samasimo
04-20-2016, 14:54
شكرا اخي علي هذا الموضوع المهم ونتمني ان تطرح اراؤك وتساؤلاتك دائما
شكر لك ويجب علي كل شخص ان يختار استراتيجيه تناسبه

رومانى
04-20-2016, 16:58
انا اتفق مع تماما فى الراى فلا توجد استراتيجية ناحجة دائما وتصلح مع الجميع دائما
ولكن جرب الاستراتيجية التى تتناسب مع والتى يمكنك فهمها وتنفيذها بسهولة ويسر
ولا تسمع لكل الاراء بل ادرس واتعلم واختار انت .

dhmo
04-20-2016, 19:54
انا اتفق مع تماما فى الراى فلا توجد استراتيجية ناحجة دائما وتصلح مع الجميع دائما
ولكن جرب الاستراتيجية التى تتناسب مع والتى يمكنك فهمها وتنفيذها بسهولة ويسر
ولا تسمع لكل الاراء بل ادرس واتعلم واختار انت .

والتجارب هتعلمك كتير واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

Ibrahim gad
04-20-2016, 19:55
Apr 5, 2016 - ويعرض كتاب “الاستراتيجية الناجحة"، وهو كتاب جديد صادر عن مجلة "هارفارد بزنس ريفيو" للمؤلفين بول لينواند، وهو مدير أول في "ستراتيجي&"، ...

---------- Post added at 04:55 PM ---------- Previous post was at 04:54 PM ----------

فالإستراتيجية الناجحة تبدأ بتحديد الهدف المراد الوصول إليه، ثم يبدأ الإنسان بالعمل لتحقيق ذلك الهدف مع التركيز وإرهاف الحواس للتحقق باستمرار من أنه يسير باتجاه ...

متداول خسران
04-20-2016, 20:05
السلام عليكم
التعلم في الفوركس ليس له حدود و بصفتي مبتدأ في هذا العالم فقد استفدت من طرحك لموضوع ''الاستراتيجية الناجحة '' كثيرا و اتمنى ان لا تبخل علينا بكل جديد تمنياتي لك بالتوفيق تقبل مروري و اشكرك اخي

gostman2006
04-20-2016, 20:31

جزاك الله خيرا وان اؤيد كلامك جدا لان كل انسان ادرى بنفسة وبما يربحه فانت دليل نفسك للتوصل للطريقة الصحيحة وقد تستعمل طريقة وتكون صعبة عليك وانت مش فاهمها لمجرد ان الناس تعمل بها وهذا خطأ ومشكور على النصيحة.....

عبد الرحيم رافا
04-22-2016, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا اسعدنا تواجدك معنا على امل ان نستمتع و نستفيد فمرحبا بك في منتديات فوركس العرب
الاستراتيجية الناجحة يمكن ان تحكم عنها مع مرور المدة اخي

ismailagourdi
04-22-2016, 03:02

yousse
04-23-2016, 19:37
الإسترتيجية النجح تحددها العديد من المعايير من أجل أن نعتبر أن آلقسترتيجي ناجحة أولها يجب عليك أن تكون أربحك أكترم أخسئرك وكدلك أن تكون الإسترتيجية سهلا في الفهم ونتاجها رائعة ورهيبة

aminetns
04-24-2016, 00:20
الاستراتيجيات الناجحة يعرفها الجميع شكرا لك أخي الكريم على الموضوع الجيد بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

snapping
04-24-2016, 00:43
السلام اخي بالنسبة لي لا اعتمد علة المؤشرات بل استراتجية تعتمد على التحليي الفني الكلاسيكي الذل يخلو من المؤشرات
وفقك الله

Zezobebo3
04-24-2016, 03:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..اخى الفاضل الحبيب.. موضوع جميل جدا جدا وانا متابع كل مواضيعك منذ فتره ومعجب جدا بطريقه تحليلك واتمنى دائما ان تقوم بالمزيد من الموضوعات المميزه .

hosam1982
04-24-2016, 03:39
السلام عليكم
اعتقد ان الاستراتيجية الناجحة ببساطة هيا التي تحقق ارباح اكثر من الخسائر . لايهم على اي فريم تعمل او على اي المؤشرات تعتمد ولا ان تكون سكالبينج او لونج تيرم . المهم في النهاية هيا محصلة 100 صفقة على اقل تقدير . اذا توصلت لاستراتيجية تعطي نتائج 60% ربح من كل عشر صفقات 6 صفقات رابحة . اذن فأنت وصلت الى استراتيجية ممتازة فحاول تطويرها واعمل على التدريب الجيد عليها حتى تتقنها على الحساب الحقيقي

mohamed ahmed mohamed 1
04-24-2016, 21:24
تذكر هذه الحقيقة دائمًا؛ إن الأسواق المالية تمنحك الحرية المالية، والتي حصل عليها الكثير من المتداولين. في النهاية، يمكنك أنت أيضًا أن تصبح متداولًا ناجحا.

فوزي
04-25-2016, 01:06
اخى الكريم احدهم بيقول الاستراتيجية الناجحة هي الاستراتيجية التي تناسبك انت شخصيا
و تناسب عملك الاساسي و تناسب طبيعتك النفسية و العقلية
احى الكريم بجب الكلام جميل اوى ومش عارف اقول اية بعد كلامك

nour.hero
04-25-2016, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً يااخى على المعلومات القيمة التي كتبها لنا ولك جزيل الشكر أخوك نور

justsmile
04-25-2016, 01:13
طبعا اخي و انا معك بما تقول تماما ..
الاستراتيجية الناجحة لن تحتاج لان يقول لك احدهم انها ناجحة
يجب ان تجرب بنفسك و تعمل على استراتيجيتك الناجحة التي تناسبك انت و ليس التي تناسب غيرك

mego997
04-26-2016, 01:26

mohamed321
04-26-2016, 01:27
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله تقبلو مروري احبتي نتظر المزيد من الموضوعات حتى تعم الفائدة ع جميع الاعضاء

ebn masr
04-26-2016, 04:22
الاستراتيجية الناجحة من وجهة نظرى هى الاستاتيجية القادرة عرى تحقيق المطلوب وعلى المتداول استخدامها صح وتطبيقها صح

aminetns
04-26-2016, 16:06
الاستراتيجية الناجحة هي التحليل الكلاسشيكي شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع نتمنى التوفيق لجميع الاعضاء في المنتدى ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابوفؤاد
04-26-2016, 17:07
ما من استراتيجيه الاو هى ناجحه و لكن امشكله الكل لا يتفق عليه م حيث الاهداف التى تحققها و ربما لان ارصيد لايسمح بها و لكن الاهم ان تكون ان الاسترتيجيه هنا نجد ان لكل منا انطابعه كما ان لكل منا عقله

alnfainy11
04-26-2016, 17:09
الســــــــلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
تقبل مروري المتواضع
اسال الله التوفيق للجمييييع

emma91
04-26-2016, 18:00
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على مجهوداتك معنا
ولو ان الموضوع صغير جدا
وااااااااااااصل معنا اخي

zaza0519
05-15-2016, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

the iraqiwae knight
05-15-2016, 18:25
السلام عليكم
اخي الكريم
لكل منا استراتيجية عمل يعتمد عليها وهناك البعض لا يعتمدون الا على التحليل الكلاسيكي بدون مؤشرات وغالبا ما يجدي نفعا ويكون افضل ولكنه يحتاج منا المام ودراية بكل ما له علاقة بالتحليل الفني تقبل مروري

latraaa
05-15-2016, 21:24
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

drissou45
05-15-2016, 22:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
ما اجمل من البساطه اخي الفاضل بارك الله فيك
تقبل مروري الفاضل تحياتي لكم

messaoud43
05-26-2016, 16:11
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

yousse
05-26-2016, 17:29
الإسترتجي الناجحة تكون في الكير من المعايير التي تبين أن تلك الأسترتجية نجح لحد أعليك أنتكون دكية في اختير الإسترتجي المربحة

zineb01
05-26-2016, 17:33
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً على هذا التفسير وشرح المفصل والمعلومات المفيدة والقيمة
حض سعيد انشالله
وشكراً جزيلاً وبركة الله فيك

helmi nsir
05-31-2016, 07:58
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
كلام جميل وانا اتفق جدا معاك فى ان التاجر الناجح لايلتزم بما هو موجود بل علية ان يضع لنفسة استراتيجية تتفق مع اهدافة
بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر

haggui
05-31-2016, 07:59

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

magik999
05-31-2016, 08:41
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رائع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دائما تقبل مرورى

haggui
05-31-2016, 08:41

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

creatorman1978
05-31-2016, 08:47
اتفق معاك تماما ان ليس معنى ان الاستراتيجية ناجحة معى سوف تنجح معك ... كل شخص يجب ان يجرب استراتيجيته وفق اسلوبة وطريقة تداولة الى ان يصل الى الاستراتيجية الناجحة معه شخصيا ... والله المستعان ..

abogoda
05-31-2016, 11:56
فعلا اخي الغالي الاستراتيجية الناجحة هى الاستراتيجية التى تنجح معك انت لان من الممكن ان تكون استراتيجية ناجحة معك وغير ناجحة مع شخص اخر لانه لا يطبقها جيدا وبالتالى تختلف من شخص لاخر لابد من التجربة والتعلم الجيد

hayatto
05-31-2016, 15:26
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

hemos92
05-31-2016, 15:30
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع المميز
والشيق والممته وتقبل تحياتى
وبالتوفيق للجمييييع

masr16
06-04-2016, 11:29

never1
06-05-2016, 11:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

tenon
06-05-2016, 16:17

لينجح اي متاجر هنا فعلا لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

adamarwan
06-05-2016, 16:37
لكى تتمكن من ان تقول على اى خط بانها نحجة لبد من ان تعرف ان تجربها فى الحساب
بتاعك وكدالك تتمكن من ان تسقطعها على الحساب التجريبى بتاعك لكى تعرف النجاح الدى فيها
وحظ موفق

Nanomichael
06-05-2016, 16:47
اخي الكريم شكرا جزيلا لموضوعك وبالتاكيد تختلف استراتيجيه وطريقه تحليل من شخص لاخر فيجب علي كل متداول ان يضع بصمه في استراتيجيته وتختلف عن غيره

latraaa
06-05-2016, 21:09
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمن ىأن نراك تحقق الثكر يمن الناتئج القيمة المفيدة إ نشاء الله، مشكرو اخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

tenon
06-05-2016, 21:19

ده حقيقي لان كل واحد بيشوف السوق بنظرته واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

nader
06-05-2016, 21:44
نصيحتك منطقية حيت انه يحصل خلط كبير خصوصا للمبتدئين امثالنا لما تكون مؤشرات
كثيرة ومتعددة على المنصة ولكن الفايبة قد يكون جزءا من الاستراتيجية بحيث تعرف النسب التصحيحية للسعر
وهذا مفيد ولن ياخد الكثير من الوقت او المساحة
بالتوفيق

متداول خسران
06-05-2016, 21:56
السلام عليكم
التعلم في الفوركس ليس له حدود و بصفتي مبتدأ في هذا العالم فقد استفدت من طرحك لموضوع '' الاستراتيجية الناجحة'' كثيرا و اتمنى ان لا تبخل علينا بكل جديد تمنياتي لك بالتوفيق تقبل مروري و اشكرك اخي

yousse
06-06-2016, 00:37
الأسترتجيى النجاح هي التي تكون فيها بعد المقاومة حيت أنهدأم جيبي الأرباح يكون أكتر منوقف الخسر كل هذي الأشياء لها ضرورة جيد أي في أتدول

aminovdz
06-06-2016, 01:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم كلامك جميلل و معقول شكرا لك....
تقبل مروري و بالتوفيق سلام.....

berber1983
06-06-2016, 02:28
ﻭﺍﻭ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻣﺒﻬﺮ ﺣﻘﺎ ﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﻛﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻭﺯﺍﺩ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﺍﺧﻲ ﻓﻲ ﻣﻴﺰﻥ ﺣﺴﻨﺎﺗﻚ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺟﻤﻴﻞ ﻭﻳﺴﺘﺎﻫﻞ ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﻪ ﺍﻓﻀﻞ ﻋﻀﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ ﺍﻟﻐﺎﻟﻲ.......

kaka25
06-06-2016, 16:51

احمد عبد الباسط
06-08-2016, 16:51
بالطبع يحتاج أي مضارب عند تعلم أي استراتيجية جديده تجربتها والتدريب عليها وهناك الكثير من الأشياء التي تكتسبها فقط عن طريق اخبره والتدريب المستمر , مراقبة الشارت وحدها كفيله أن تعلمك كل شئ عن خصائص كل خبر . ولكن عليك الألتزام بقواعد اللعبه حتي تكون من الناجحين , كرر هذه الأستراتيجيه مع كل الأخبار ولا تتاجر مع شركة وساطه الأسبريد بها عالي 5 او 7 نقاط فان فعلت فلا تلومن الا نفسك , أبدا بالمتاجره علي العملات المعروفه المتحفظه مثل USD or JPY EURUSD , USDJPY , GBPUSD , AUDUSD , NZDUSD , USDCAD , USDCHF .

shadea1991
06-09-2016, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله
وبركاته ما أجملها وأحلها من كلمات , بصياغتها الكاملة تقرأها على من عرفت ومن لم تعرف .
تقبل مروري وشكرا

kaka25
06-10-2016, 02:25

ahmed5
06-19-2016, 17:20
موجود بل علية ان يضع لنفسة استراتيجية تتفق مع اهدافة هو وتتفق مع ادواتة هو

iheb777
06-19-2016, 17:34
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

analyst
06-19-2016, 19:04
وما يجب ان تظيفه اخي هو انه يجب التدرب على اي استراتيجية والتأكد من مدى نجاحها قبل البدأ في المتاجرة بها بهذه الطريقة سوف تكون فكرة على كيفية العمل بها ومدى قوتها

kaka25
06-20-2016, 02:20
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر

harimeche
06-20-2016, 03:47
نعم ومتفقين يت باشا على الكلام الجميل

ودليل هدا الكلام هو انك تجد إستراتيجية وصل بها أصحابها إلى المليون

ولم يستطع غيرهم الوصول إلى تلك الأرقــــــام

مع التحية ..

kaka25
06-20-2016, 22:59

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

---------- Post added 06-22-2016 at 12:30 AM ---------- Previous post was 06-21-2016 at 03:28 PM ----------

شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

omarballouch
06-22-2016, 01:34
السلام عليم يا اخي الكريم
شكرا يا اخي الكريم على المعلومات ، الاستراتيجية التي يجب على
اي متداول ان يتبعها هي الاستراتيجية التي تعتمد على دراسة وعن تحليلات
لكي يتمكن من تحقيق الارباح الجيدة

kaka16
06-22-2016, 11:43

rehaiem2305
06-22-2016, 12:04
أخي الكريم أشكرك على الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح القيم والمعلومات المفيدة التي تقدمت بها ،لقد استفدنا كثيرا. بالتوفيق لك ولجميع الأعضاء في انتظار المزيد من المواضيع التي نستفيد منها نحن المبتدئين لكي نتعلم كيفية التداول
تحياتي لك تقبل مروري

0o0KaRiM0o0
06-22-2016, 12:08
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
كم من شخص فشل في الفوركس فقط بسبب عدم ملائمة الاستراتيجية لوقته
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mostafaali
06-22-2016, 12:12
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا على المجهود المبزل من حضرتك
بارك الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم صراحة يا غالي و بدون اي مجاملة
الله فيك اخــي على جهــد ك الطيــب العظيـم
موضــوع جميـل ويستحـق القراءة والفهــم الجيــد لنستفيــد منــه ويستفيــد الجميــع

nadin22
06-22-2016, 12:22
بالظبط دى النقطه اللى المفروض كل متداول يفهمها
وهى ان الاستراتيجيه لازم تحكم على نجاحها من عملك انت بيها لان الامر بيختلف من شخص لاخر

AZZA73
06-23-2016, 03:06
سيبكخهت سيخهبغاسخيش ستيب خهاسشبغ ع خها سيخعبا عغغ عخسشيغ خعنهت سخشيب خها لسبش تللان لالاس بعلي ش اشسيخهاب هعال سيشب غالرؤتءيبؤ هسش ؤهعلاشسميبع مخعشسبيلنمسايشباه مخك اشسهي بااسغي شبللاه سليشهبعخلاشس يخهاب خاسيلغاتلاءلائ هعؤ خهاتخكه ياسبؤش يكعخال سشلعبي هلسشهبهتس ابخهمسش بيع خهعسشيبا لها سعشيلب اهءئعؤخمعه ئغالئء ه خعسيشب هعلسيشله بلسيهغعبهعله عسلءل هعسيلبهفلسهيشعب هسشيعب هسلفيب س

nan6jh1980
06-23-2016, 09:41

احمد ميدو
06-23-2016, 10:39
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب

nonam
06-23-2016, 13:32
السلام عليكم ..... عليك تجربة التعامل مع التداول علي الحساب التجريبي اولا ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا التعامل مع الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

masr16
07-02-2016, 15:11

freetrade
07-02-2016, 15:12
انا ضد الاستراتيجيات المعتمدة علي مؤشرات كتير لان فيه متاجرين بتعمل زحمة مؤشرات علي منصة التداول
وده بيسبب التشتت وتعارض للاشارات وبيؤدي لدخول صقات قد تخسر خسارة بالغة

zizoo99
07-02-2016, 15:15
اخى العزيز
مع احترامى لوجه نظرك البولنجر مش استراتيجة لازم تستخدمها مع حاجه تانية زى خطوط المقاومة القوية او خطوط الدعم القوية

شبه منحرف
07-02-2016, 15:35
انا ارى ان الاستراتيجيه الناجحه يجب ان تحتوى على نقطة دخول معينه ونقطة خروج ووقف خساره معينه مع اداره صارمه لراس المال بمعنى مثلا ان يكون الارباح ثلاث اضعاف الخساير على الاقل

MahmoudNofal
07-02-2016, 15:37
السلام عليكم و رحمة الله تماما اخى الفاضل و دى النصيحة الى بوجها لاخواننا الافاضل ان انت الى بتوجد الاستراتيجية الى تناسبك

freetrade
07-02-2016, 15:37
انا ارى ان الاستراتيجيه الناجحه يجب ان تحتوى على نقطة دخول معينه ونقطة خروج ووقف خساره معينه مع اداره صارمه لراس المال بمعنى مثلا ان يكون الارباح ثلاث اضعاف الخساير على الاقل

فعلا الاستراتيجية اللي بتعتمد علي نسبة ربح لخسارة 3 الي 1 دي معناها انه كل تلات صفقات خاسرة تستطيع تعويض خسارتك فيهم بصفقة واحدة رابحة
وده في منتهي الذكاء وبعتبرها من الاستراتيجيات القوية

beast4ever
07-02-2016, 15:38
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

analyst
07-08-2016, 17:08
فعلا الاستراتيجية اللي بتعتمد علي نسبة ربح لخسارة 3 الي 1 دي معناها انه كل تلات صفقات خاسرة تستطيع تعويض خسارتك فيهم بصفقة واحدة رابحة
وده في منتهي الذكاء وبعتبرها من الاستراتيجيات القوية انا عن نفسي عمري ما سمعت باستراتجة بالشكل هذا او بالمعادلة هذه ثلاث صفقات خاسرة وواحد رابحة طبعا ان كان هناك شيء بهذا الشكل فاكيد ستكون فاشلة وليست ناجحة كما قلت انت

diabliss
07-08-2016, 17:14
نعم أخي العزيز شكرا له على هاد معلومة قيمة
الاستراتيجية التي تناسبك انت شخصيا و تناسب عملك الاساسي و تناسب طبيعتك النفسية مع هذه الاستراتيجية الزمها ولا تغير
لان تغير الاستراتيجيات هو سبيل الى التشويش على التداول وقد لا تستقر على حال

bargache
07-08-2016, 17:25
أخي الفاضل أشكرك على هاد الموضوع أنا بنسبة لي لا يمكن معرفتن نوع الإستراتيجية التي ممكن أن اتبعها ادى ما اطلعت على كل وحدة واختلافها على الاخرى وشكرا

ahmedmetwali
07-08-2016, 18:03
توجد كثير من الاستراتجيات الناجحه فى مجال الفوركس ولكنى انصحك بتعلم اكثر من استراتجيه لان السوق غدار ولا يخضع لنظريه واحده تعلم وطبق على حسابك الديمو لتتعلم ومن ثم كون استراتجيتك الخاصه ولكنى افضل استراتجية تحليل الشموع مع اضافة لها ادوات مساعده

mahmoud552
07-08-2016, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
والله اخى نفس كلامى ممتاز جدا
يجب ان تكون الستراتجية من صنعك انتا انتا اللى عارف عيوبها ومميزاتها لاتستخد استراتجيات احد
شكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد ان شاء الله
لكم تحياتى

algoddam
07-08-2016, 19:43
تحليل جيد عن الاستراتيجية وما علاقتها بالشخص ذاتها هو كذلك قد تنفع استراتيجية ما شخصا ما ولاتفيد اخر
بسبب اختلاف المزاج والطبع و الديناميكية في العمل شكرا اخي لقد اشرت جيدا وافدت ولك الشكر

ahmedmetwali
07-08-2016, 20:12
فعلا كلامك صح لان هذه الاستراتجيه ستتكون من كل ما تعلمته من مختلف الاستراتجيات التى قمت بمشاهدتها
ومشكور على موضوعك الكريم

chedi
07-08-2016, 20:21
بسم الله
السلام عليكم و رحمة الله
اخي نصيحتك في محلها ة الحقيقة ان المبتدئئن متسرعين دائما و يصدقون جميع الاستراتيجيات علي الانترنات و يجربونها علي حساب حقيقي مما يؤدي الي خسارة راس المال بسرعة

bahoma310
07-08-2016, 21:52
استراتجية دات نسبة ربح عالية و ليست ناجحة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء...

aboubakeur_m12
07-08-2016, 21:59
بارك الله فيك على هاته النصيحة و المعلومة القيمة و كما تفضلت بذكره فالاستراتيجية الناجحة هي التي تقود المتاجر الى تحقيق المكسب دون الوقوع فريسة للخسارة بالرغم من انها مفيدة احيانا و نجاح الاستراتيجية تعكس مستوى المتداول بحيث ان المتداول يضيف للاستراتيجية البهارات لتصبح اكثر تكاملا و فتكا في تحقيق الارباح

Ayman Abdellatif
07-08-2016, 22:36
بالفعل كل منا له طريقة تفكيره و ما ينجح عليه قد يفشل عليه شخص اخر .. ارجو لك التوفيق دائما و تقبل مرورى

Hassan Nor
07-08-2016, 22:48
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان ما تقوله هو كلام صحيح و موزون و هو كلام يدخل العقل العاقل

saadelasrg
07-08-2016, 22:53

masdobli
07-09-2016, 01:13
معظم تجار الفوركس يستخدمون إستراتيجيات فوركس مختلفة أثناء تجارة العملات. لقد قمنا بكتابة مجموعة من المقالات المختلفة التي تشرح استراتيجيات تداول الفوركس المختلفة، بحيث يمكنك التأكد من صحتها، تطويرها وصياغة أفضل استراتيجية تجارية لتلبية احتياجاتك الخاصة. كما ويتضمن هذا القسم شرح لاستراتيجيات الفوركس المربحه والخاسرة، طرق حماية رأس المال وإدارة الأموال، والاكسبيرتات وبرامج التداول.

---------- Post added at 10:13 PM ---------- Previous post was at 10:04 PM ----------

وبعد

فقد وجدت هذا المؤشر في شارت نت دانيا عن طريق برنامج ريفكو ==شارت==netdania

أرجو من الأخ نيزك الشرح عليه

وهذه صورة المؤشر

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر الاســـم: dma-10.gif‏ المشاهدات: 1920 الحجـــم: 181.1 كيلوبايت الرقم: 870

eajob
07-09-2016, 01:16
الاستراتيجية الناجحة هى عبارة عن
خطتك فى المتاجرة فاذا كنت تتاجر بدون استراتيجية و اضحة فيعتبر تجارتك عشوائية

SHA3RAWY
07-09-2016, 02:03
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من شرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته عن الاستراتيجيه
التوفيق من عند الله

---------- Post added at 11:01 PM ---------- Previous post was at 11:00 PM ----------

شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من شرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته عن مدي اهميه الاستراتيجيه الناجحه
التوفيق من عند الله

---------- Post added at 11:02 PM ---------- Previous post was at 11:01 PM ----------

شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من شرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته عن مدي اهميه الاستراتيجيه الناجحه
التوفيق من عند الله

---------- Post added at 11:03 PM ---------- Previous post was at 11:02 PM ----------

شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك عن الاستراتيجيه الناجحه
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

batch
07-09-2016, 03:01
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

فوزي
07-25-2016, 23:16
الاستراتيجية الناجحة هي الاستراتيجية التي تناسبك انت شخصيا و تناسب عملك الاساسي و تناسب طبيعتك النفسية و العقلية و ليست التي يشيربها عليك فلان و علان فقد تكون الاستراتيجية ناجحة لشهص و لا تكون كذلك بالنسبة للاخر .. كلمات جميلة انا بحترمها جدا

aboubakeur_m12
07-25-2016, 23:20
تعريف الاستراتيجية الناجحة يمكن حصره فيمايلي هو اسلوب التداول الذي يمكنك من ربح نسبة معتبة من المكاسب مقارنة بعدد الصفقات الخاسرة لان التداول دون الوقوع فريسة للخسارة اراه امرا مستحيلا مهما تميز المتداول من خبرة و حنكة و راس مال عدد ما تشاء فالخسارة امر حتمي لا يمكن الفرار منها لكن تختلف نسبها من متداول الى ار و هنا يدخل دور الاسلوب المنتهج

ayoubfc
07-25-2016, 23:31
نا اتفق جدا معاك فى ان التاجر الناجح لايلتزم بما هو موجود بل علية ان يضع لنفسة استراتيجية تتفق مع اهدافة هو وتتفق مع ادواتة هو
لا تقلد غيرك فيما يستخدمة فربما كانت استراتيجيتة تتلائم معة هو ولا تتفق او تتناسب معك انت لان لكل منكما ادواتة الخاصة واهدافة
الخاصة وايضا رأس المال

michael1
07-25-2016, 23:41
شكرا لك اخى الفاضل على هذه المعلومة واعتقد ايضا ان كل شخص
متداول فى الفوركس يجب ان يكون له استراتجيته الخاصة
وارجو منك تقبل مرورى

rapeaezzat
07-26-2016, 02:01
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد الاستراتجايات بتختلف من شخص الى اخر و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

bakup28
07-26-2016, 02:54
يوجد انواع مختلفة من الازواج فهناك الازواج السريعة
و الازواج المتوسطة والازواج البطيئة و لكل نوع استراتيجية

antr
07-26-2016, 05:17
هناك كثير من الاستراتجيات الناجحه فى السوق ولكن المهم حسن الاختيار والدمج بين معرفتك وبين هذه الاستراتجية من اجل الربح والعمل

ahmed mohamed mansour
07-26-2016, 07:05
نعم اخي انت على حق فلا يوجد استراتجيات محددة للمتداولين
كل شخص واستراتجيته المفضلة للربح من الفوركس
وتمنياتي لك وللجميع بالربح الوفير وشكرا

بروفسير العرب
07-26-2016, 17:25
موضوع جيد ولكل متدول يرى من وجهه نظرة استراتجيه خاصه به انها هى الافضل
وهى الانجح فى عالم الفوركس انا من وجهه نظرى ان افضل استراتجيه هى استراتجيه الموفينج افرج

رومانى
07-26-2016, 17:29
اخى الفاضل لا تتعب نفسك فى طلب اى استراتيجية ولكن انت بنفسك ستصل الى الاستراتيجية التى تناسبك ولكن
مع الخبرة والدراسة والتدريب والتجريب ستجد نفسك كونت استراتيجية تتداول بها وبالتوفيق.

zakariaguemi
07-26-2016, 17:38
نعم هدى ما أريد أن إصلاح لكل مبتدء تبحت عن استراتجية سواء كانت مجانية أو مدفوعة فيجب على الأنسن أن يبحت ويخترع

استراتجية بنفسه وهذ هي الاستراتجية الناجحة

ahmedmazen
11-16-2016, 23:48

waelmma
11-17-2016, 08:04
:)):(:o مفيش شك اخى الكريم انه لايوجد استراتجية ناجحة بنسبة مائة فى المائة ومع كل
الاشخاص ولكن دائما الاستراتجية بتكون نسب نجاحها متفاوتة من شخص الى اخر

sob81
11-17-2016, 10:28
الاستراتيجيات الناجحة هى التى يتم تجربتها على الحساب التجريبي فترة كبيرة ويكون النتائج الخاصة بة كلها ايجابية
وبالتالى يمكن استخدمها على الحساب الحقيقي

tazi larbi
11-17-2016, 10:48
السلام عليكم الاستراتجيه الناجحه براي هي التي تكون ارباحها اكثر من خسارتها ان كنت تربح مثلا 5 صفقات وتخسر واحه هذه هي التي نجحت معك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

big.pharaoh
11-17-2016, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... على فكره انت مع التعلم والتعود على السوق هتلاقي نفسك بتبدع استراتيجيتك الخاصه

magic777
11-21-2016, 19:41
دايما الاستراتيجيه هيا اساسا بتستمد نجاحها من المتاجر الي بيعمل بها نفسه وليست منها هيا شخصيا لذلك نجد بعض الاستراتيجات ناجحه وبتحقق ارباح
مع اشخاص وناس تانيه تجي تعمل بها تخسر

بشير حمدان
11-21-2016, 19:45
السلام عليكم
ان الاستراتيجيات تملا عالم الفوركس ولكن ما ينجح ما فرد لا ينجح مع الاخر ويختلف ذلك حسب طبيعه التاجر وعلى التاجر ان يختار ما يناسبه هو شخصيا .........

khorchef
11-21-2016, 19:48
السلام عليكم اخي الكريم الاستراتجية الناجحة التي تكون تحليلها متقن و اهدافها ثابتة و كذلك يكون اتجاهها العام صحيح و افضل طريقة هي التداول مع الترند ارجو انني قد افتك بالتوفيق

Ayman ElSayed
11-21-2016, 19:57
السلام عليكم
جاري تجربة الاستراتيية على الحساب التجريبي والعمل على اتقانها
ان كان لنا نصيب في عرض البيانات الناجحة للصفقات لن اتأخر

rix215
11-21-2016, 19:59
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
التعريف الذي اقدمه لهذا النصطلح هو ان نسبة نجاحها اكبر من نسبة فشلها
وبالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
اللهم صلي وسلم على حبيبنا محمد

Samira shabban
11-21-2016, 20:05
اخى العزيز اشكرك كثيرا على نصيحتك المفيده واعتقد فعلا أن لكل شخص استراتيجيه تناسب فكره ونفسيته وعمله الاساسى ومن الخطأ أن تأخذ الاستراتيجيه شخص اخر وتعمل بها لانها بالتاكيد لاتناسبك

جمال صادق
11-21-2016, 20:11
فى رايى ان لاتراتيجية الناجححة هى التى تكون قابلة للعمل فى الكثير من الاوقات بهددف استخدامها على اى من الازواج المختلفة لابد ن ان تشكل العديد من المحاور الرئيسية فى السوق باناعة المختلفة

medo mohamed
11-21-2016, 20:43
الاخ الفاضل كلامك صحيح جدا" رغم الكثير يضعون
مواضيع ويقولون الاستراتيجيه الناجحه والاستراتيجيه
التى لا يوجد مثلها وهو اصلا" لا يعمل بها فعلا" كل
شخص لديه الاستراتيجيه الخاصه به التى يرتاح عليها
ويتعامل بها وفقك الله

thewaytosucsess
11-21-2016, 21:13
بالتاكيد لا يجب التعقيد فى التعامل مع الفوركس فالامر يحتاج للوضوح والتركيز
يجب على كل متداول خصوصا المبتدئين اختيار طريقة واحدة للعمل عليها
ويفضل ان تكون هذة الطريقة وليدة افكارك انت لان ما يناسبك لا يناسب غيرك بكل تاكيد

rahigrib
11-21-2016, 21:39
كل استراتيجية هي حسب اكتشاف المتداول لان هذا شخصي وكل متداول يمكن ان ينشا
استراتيجية تناسبه او بالاحرى اكتشاف لطريقة الربح بحالة ما هو اعلم بها
وشكرا اخي على المشاركة

mhenen1791
11-21-2016, 21:44
بالفعل اخى انه لابد ان يكون لكل شخص الاستراتيجية التى تناسبه هو وليس التى يقول له فلان عليها
فكل واحد يختار استراتيجيته بما يتناسب مع وقته وعقليته ونفسيته
وانا ارى ان البولينجر باند من المؤشرات الجيدة جدا اذا اتبعها شخص سيربح منه الكثير

Omar Morad
11-21-2016, 22:02
يا صديقي الاستراتيجية ليست هي الناجحة
بل المتداول هو الناجح
المتداول الذي يستطيع ان يجعل من ابسط/اعقد استراتيجية مصدر ارباح هو متداول ناجح
و لكن فعلا انا اتفق معك في مبدأ تعلم الاستراتيجيات البسيطة أولا
و لكن لا مانع من تعلم الاستراتيجيات الاكثر تعقيدا لاحقا
فكل هذا يمكن ان يجعل المتداول يستنتج استراتيجية جديدة و تكون مصدر رزق له

kymslye
11-21-2016, 23:01
دائما اقولها اخي لا توجد استراتجية ناجحة يجب عليك ان تتعلم و ان تعتمد على نفسك افضل طريقة هي ان تعتمد على نفسك لان كل الاستراتجيات و المؤشرات تفشل و السبب انها ترمج بشكل الكتروني مما يجعلها عرضت للخسارة

بدر اشطيبي
11-21-2016, 23:03
الاستراتيجية الناجحة هي التي تعطي ارباحا مناسبة لكن تعطي خسائر قليلة
بالتوفيق للجميع شكرا على المشاركة تحياتي اعضاء المنتدى الكرام

mahmoud yehya
11-21-2016, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله...... اتفق معك اخى كلامك جميل جدا وصح مليون فى المية وان شاء الله ال كل يستفيد من موضوعك

تقبل مرورى. :happy:

Mosab Morsy
11-21-2016, 23:09
نعم اوافقك الراي اخي فكل انسان يجب ان يكون له استراتيجيته الخاصة التي تناسبه و ان لا يستخدم او يابع استراتيجية الاخرين فمن الممكن ان تكون مختلفة ولا يعرف ان يستفاد منها

Ayman ElSayed
11-21-2016, 23:20
السلام عليكم
انا اعتقد ان هذا الموضوع مكرر لاني كنت قد رديت عليه بشكل ما قبل
كده ولا ممكن تكون بعض الردود بتتحذف من المواضيع ؟

maryam1
11-22-2016, 00:35
بالفعل كل شخص يتبنى الاستيراتيجية التي يراها صحيحة من وجه نظره بعد امتساب الكثير من الخبرات و الدخول في عدو تجارب و صفقات
بالتوفيق للجميع بإذن الله

sasa11
11-22-2016, 08:22
مرحبا اخي اقرا ة اتعلم التحليل الفنيتاجر مع الترند فقط مش عكسهتعلم ادارة راس الاموالشوف اهمية المؤشرات لكن اعتمد عليها فقط لتأكيد الصفقات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
11-22-2016, 08:29
مرحبا اخي الموضوع كبير اوى ومش بالساهل يعنى انت ممكن تاخد وقت شويه بس بعد كدا هتتعلم ان شاء اللهوتاخد قرصات وتستفاد خبره وبكدا يبقا انت محترف بس متنساش العملى اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
11-22-2016, 08:30
مرحبا اخي اخي الكريم البداية تكون برغبتك انت في التعلم و ان وجدت هذه الرغبة فكل ما عليكهو الانكباب على مشاهدة الفيديوات والتدرج قليلا مع الكتبو موفق ان شاء الله دمممممتم في رعاية الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
11-22-2016, 08:31
مرحبا اخي عليك بالتداول في حساب تجريبي لمدة طويلةلكي تكتسب خبرة قوية تمكنك من ان تكون متداول محترف بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
11-22-2016, 11:15
السلام عليكم اخي الكريم أي شخص يمكن أن تتعلم الفوركس من الانترنتوكذلك استخدام الحساب التجريبي أو مؤسسات التدريب الفوركس مختلفة.وانا لا اعرف عن الشركات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
11-22-2016, 13:08
السلام عليكم اخي الكريم هذه المبادئ كثير من المبتدئين يغفلون عنها و يعتبرونها شيئ بسيط مفروغ منه و لكن في الحقيقة المصطلحات هذه و تعريفها و فهمها جيدا هي الاساس في تجارة الفوركس.. بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mona22
11-22-2016, 13:37
مرحبا اخي اشكرك اخى على قراءة الخبر وانا اعتمد على تداول الاخبارمن خلال شخص محترف يعيطنى توصيات ويدير حسابى على الاخبار لكن للاسف هنا فى اسنتا لو تدجرتعلى الاخبار وارباحكت كثرت هتقفلك الحساب وقت السحب وللاسف دة نصب من تحت لتحت تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
11-22-2016, 14:22
تحياتي لكم يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعةالتي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركساتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاءتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
11-22-2016, 14:38
مرحبا اخي أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
11-22-2016, 15:32
السلام عليكم اخي الكريم اخي الشركات النصابهليست موثقه و لا تملك شهائد تبرهن مصداقيتهاأما الشركات الصادقه لديها شهائد تبين ذلكمثل شركة أنستا اتمني اني اكون فيدتك اخي

ziko7
11-22-2016, 15:33
اعتقد ان الاستراتيجية الناجحة ببساطة هيا التي تحقق ارباح اكثر من الخسائر . لايهم على اي فريم تعمل او على اي المؤشرات تعتمد ولا ان تكون سكالبينج

sasa11
11-23-2016, 02:35
مرحبا اخي اعتقد اخى اكلرمي نا التداول دا مهم بشكل كبير خاى اكلرمي يقدر يحقق لنالكثير اخى اكلرميباتلوفيق لك انشاء الهقتبلت حياىت لك اخى اكلرميباتوفيق لك اانشاء اله تققلت حياىت لك اخى لكرميباتلوفيق لكشكراكل تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
11-23-2016, 02:38
السلام عليكم اخي الكريم ومرحب بك فى منتدى فوركس العربنورت عالم الفوركس بوجودك معانامشكور أخى على طرحك هذه المعلومات المفيدهوفى انتظار المزيد من موضوعاتك المميزة والمفيدهبتمنى لك التوفيق ولجميع الاعضاء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
11-23-2016, 02:42
تحياتي لكم مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرحو على الراي و على المعلومات ........./////.............القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله............كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، ........ تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
11-23-2016, 02:46
مرحبا اخي بما ن سيولة السوق تصل الى اكثر من 3 تريليون يوميا فلا احد يمكنه التعب بالسوق سوى ما هو اكبر او يعادله مثل اقتصاد الدول والبنوك المركزية... اتمني اني اكون فيدتك اخي

mmdouhrabe9
11-25-2016, 01:45
اشكرك اخى الفاضل على ما افدتنا به من مواضيع مميزة ورائعه
مفيده جدا للاعضاء الجدد
وانا شخصيا استفدت منها واتابعك وادعمك بقوه
واصل ابداعك وتميزك ياغالى
والسلام عليكم ورحمه الله

sherouk88
11-25-2016, 16:34
السلام عليكم اخي الكريم ومرحب بك فى منتدى فوركس العربنورت عالم الفوركس بوجودك معانامشكور أخى على طرحك هذه المعلومات المفيدهوفى انتظار المزيد من موضوعاتك المميزة والمفيدهبتمنى لك التوفيق ولجميع الاعضاء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mahmoud552
11-26-2016, 13:56
كلام مظبوط اخى مش كل الاستراتجيات الناجحة تواكب جميع الناس
لا الاستراتجية تون ناجحا لمن يستعملها صح وليس على الشكل العام ليها
وشكرا

Mustafa gamal
11-26-2016, 17:19
كي تكون الأستراتيجية ناجحة يجب أن تحافظ على رأس المالي عن طريق وضع حد أعلى للخسارة ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

sherouk88
11-29-2016, 16:07
مرحبا اخي يبدو انها طريقة مفيدة باستخدام الفيبوناشيارجو ان تكون فعالة في تحقيق الربح تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
11-29-2016, 16:20
مرحبا اخي يجب انه يكون فية ان يكون فية استراتيجا كثيرة جداتقوم عل اساس قوية والتا جر يجب ان يحصل عل اساس فى تعليم الفوس واكجي بكد سوف يكون فية خبرات كبيرة دا فى افوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
11-29-2016, 16:33
مرحبا اخي اتفق معك يا استاذ ان المفروض نتابع اخبار الاسواق المرتبطة بسوق الفوركس يعني مثلا الناس يوميا بتركز مع مؤشرات البورصة الامريكية وبورصات الاتحاد الاوروبيوطوكيو ولندن علشان تشوف اتجاه العملات رايح فين ده شيء اساسي اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
11-29-2016, 16:34
يعمل الفوركس في نفس الطريق – وحتى أكثر من ذلك: مع النقد الأجنبي يمكنك التحكم في المبالغ المالية التي تصل إلى 500 مرة أكبر من استثمارك الأولي .النقد الاجنبى لديه مزايا إضافية أكثر من غيرها من أنواع الصكوك المالية . ويمكن للمستثمرين

Yahia Shahen
11-29-2016, 17:24

موضوع جميل ما شاء الله

وطبعا لازم يكون عندك استراتيجيه وان تضع خطه لكي تحافظ علي راس المال

وبالتوفيق انشاء الله

menaa
11-29-2016, 18:17
تحياتي لكم يجب عليك القراءة وعدم الاستعجال فى المضاربة ويجب ان تبدء بحسابى تجريبى تتعلم علية لحين ثقل خبرتك وتبدء العمل وبالتوفيق باذن الله تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
11-29-2016, 18:33
قم بمراقبة الرسومات البيانية وتفكر دائما في دلالات مقالة الفوركس التي بين يديك وكلما فكرت أكثر كلما اكتشفت المزيد , اقرأ مقالات عن الفوركس , تعلم الاستراتيجيات واحصل علي الكتب المختصة بتجارة العملات الأجنبية

rashford
11-29-2016, 18:52
السـلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم أخي الكريــم فالاستراتيجية التي نتاسبك و تنا سب رأسمالك هي التي ستنجح في تطبيقها و الكسب بواسطتها و انا شخصيا اعمل على هذا الشيء.

magic777
11-29-2016, 20:04
لا وجود اصلا لاستراتيجيات ناجحه واخرى فاشله لان السبب في النجاح او في الفشل يعود لكيفيه توظيف المتاجر لادوات الاستراتيجيه وفهمه
لها وازاي بيتعامل مع السعر مع الاستخدام لها