PDA

View Full Version : أسعار النفط تحت ضغط ارتفاع المخزونات الأمريكية

mohamed alikouki
08-20-2015, 15:16
استقر النفط الخام الأمريكي يوم الخميس قرب أدنى مستوى في ست سنوات ونصف المسجل بالأمس بعد تقرير وكالة الطاقة الأمريكية الذي أظهر ارتفاع مخزونات النفط في الولايات المتحدة على غير المتوقع خلال الأسبوع الماضي ،وسجل خام برنت أدنى مستوى في سبعة أشهر مع زيادة صادرات النفط من المملكة العربية السعودية.

وبحلول الساعة 08:20 بتوقيت جرينتش يتداول النفط الخام الأمريكي حول مستوي 40.95 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 40.96 دولار وسجل أعلى مستوي 41.15 دولار وأدنى مستوي 40.84 دولار.

jalel
08-20-2015, 21:13
ستأنف سعر النفط تداولاته السلبية مقترباً حاجز 40.00، بانتظار مزيد من السلبية لتمتد الموجة الهابطة نحو 39.00، حيث يستمر المتوسط المتحرك 50 بالضغط سلباً على التداولات اللحظية وقصيرة الأمد.

لذلك، سنستمر بترجيح الاتجاه الهابط خلال الفترة القادمة بثبات السعر دون 42.70 والأهم دون 44.00، حيث إن اختراق هذه المستويات سيدفع السعر لمحاولات تعافي وتعويض بعض الخسائر التي تكبدها السعر مؤخراً.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 39.00 والمقاومة 42.70

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

sos_sara
08-29-2015, 09:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا علي التوصيات والمعلومات التى يجب الاخذ بها مفيدة جدا شكرا على محهوودك يا اخي

lyes1977
08-30-2015, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

Abdulatif
09-27-2015, 08:04
بسم الله الرحمن الرحيم وبعد
اشكرك اخي العضو الفاضل علي تحليلاتك الرائعة والمتميزة الدائمة ارجو ان تواصل تحياتي تقبل مروري

نادر صباح الدين
09-27-2015, 08:12
يلاحظ صديقنا العزيز أن النفط في الآونة الأخيرة يعني من اضطرابات كبيرة في الأسعار، فيرتقع تارة وينخفض تارة، فهو شديد الحساسية للسوق وللتغيرات الاقتصادية والاجتماعية التي يعرفها العالم المعاصر، ولهذا يمكن أن يؤدي تصريح لمسؤول نفطي في أي من الولايات المتححدة الأمريكية أو الدول الأوربية إلى ارتفاع سعر النفط أو انخفاضه، لما يمكن أن يترتب على هذا التصريح من زيادة في الطلب أو العرض.

amerdida
09-27-2015, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله تحياتي للجميع تحليل جميل جدا مفيد للتاجر بشكل كبير في معرفة تحرك السوق والاستفادة منه لكن ربما لا تكون جميع التحليلات صحيحة لذا يجب التعلم عليها اولا وكسب أكبر خبرة ممكنة.
بالتوفيق.

kacem
10-13-2015, 22:16

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

zerodox
10-14-2015, 00:34
شكرا جزيلا علي التوصيات والمعلومات التى يجب الاخذ بها مفيدة جدا شكرا على محهوودك يا اخي

Chaymed
12-04-2015, 23:27
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك .. وجزاك الله خير
وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
واسعدنا الله جميعا بدخول جنة الفردوس الاعلى

kazo2015
12-06-2015, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله مشكور على الشرحخ الجيد الخاص بتحليل أسعار النفط تحت ضغط ارتفاع المخزونات الأمريكية استقر النفط الخام الأمريكي يوم الخميس قرب أدنى مستوى في ست سنوات هذده التحليلات مفيدة جدا للتاجر في فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه بنقاط مربحة.
تحياتي

ninou25
01-23-2016, 00:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكوور اخي على هذا الطرح المميز حول أسعار النفط تحت ضغط ارتفاع المخزونات الأمريكية
موضوع مميز و شرح اكثر من رائع و السهل كفيت ووفيت اخي بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع ان شاء الله