PDA

View Full Version : الدولار الأمريكي يوسع خسائره

mohamed alikouki
08-20-2015, 15:17
وسع الدولار الأمريكي من تراجعه بالسوق الأوروبية يوم الخميس مواصلا خسائره لليوم الثاني على التوالي مقابل ست من العملات الرئيسية والثانوية وذلك بعدما أوضح محضر الاجتماع الأخير لمجلس الاحتياطي الاتحادي أنه لن يتم رفع أسعار الفائدة الأمريكية دون تحسن سوق العمل وعودة وتيرة التضخم بالاقتصاد الأكبر بالعالم إلي معدلاتها الطبيعية،وتراجع الجنيه الإسترليني بعد بيانات أقل من التوقعات لمبيعات التجزئة البريطانية خلال الشهر الماضي.

يتداول مؤشر الدولار الأمريكي بحلول الساعة 11:32بتوقيت جرينتش حول مستوي 96.21 نقطة من مستوي الافتتاح 96.47 نقطة وسجل أعلى مستوي 96.58 نقطة وأدنى مستوي 96.19 نقطة.

sos_sara
08-29-2015, 09:52
الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها
الموضوع بالكامل رائع جدا و القول أن هذا خبر مهم و سيفيد

mohammad97
08-29-2015, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور جزيل الشكر اخي الغالي على التحليل الفني الذي يخص الدولار الامريكي وتوسيعه للخسائر بسبب تراجعه وجزاك الله خيرا ولك كل الاحترام والتقدير

lyes1977
08-30-2015, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

Abdulatif
09-27-2015, 07:56
بسم الله الرحمن الرحيم وبعد
اشكرك اخي العضو الفاضل علي تحليلاتك الرائعة والمتميزة الدائمة ارجو ان تواصل تحياتي تقبل مروري

نادر صباح الدين
09-27-2015, 08:00
السلام عليكم ورحمة الله، أما اليوم فالدولار الأمريكي يعيد أمجاده، ويحقق ارباحه بشكل جيد، وبرتفع من جيد مقابل اليورو والعملات الأخرى، فقد تراجعت قيمة اليورو من حوالي 1.1350 تقريبا إلى نحو 1.1100، واعتقد أنه في المرة القليلة القاامة مهيأ للتراجع.

amerdida
09-27-2015, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله تحياتي للجميع تحليل جميل جدا مفيد للتاجر بشكل كبير في معرفة تحرك السوق احسن حاجة هي التعلم الجيد في وكسب أكبر خبرة ممكن خاصة عن طريق الحساب التجريبي فهو بوابة التعلم والاحتراف.
لابد من التعلم الجيد اولا بالتوفيق للجميع.

bazogaalg
09-27-2015, 12:01
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

mohammed2015
09-27-2015, 14:50
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على الرسول الامين ..

مشكور جزيل الشكر اخي الغالي على التحليل االذي يخص الدولار الامريكي وتوسيعه واتمنى لك مزيدا من التقدم .. وتقبل مروري

وعد العيون
09-27-2015, 14:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
معظم تداولاتى تعتمد بشكل كامل
على التحليل الفنى وهذا القسم يعجبنى كثيرا
بكل ما يحتويه من تحليلات نستفيد بها
فتحليلك رائع للدولار

kacem
10-13-2015, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك