PDA

View Full Version : خطأ التداول مباشرة في الحساب الحقيقي

madmax07
08-20-2015, 18:26
معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق و بمجرد أن تنتقل إلى الحساب الفعلي سوف تكتشف ذلك ، الحالة النفسية عندما تتعامل مع راس مال وهمي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من الخسارة وستكون قدرتك على المغامرة لا حدود لها ، وبمجرد أن تنتقل إلى الحقيقة وتدخل السوق وتواجهك أي خسارة ستتغير حالتك النفسية نهائيا . ينصح التعامل مع الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة التشغيلية في كيفية تنفيذ الأوامر فقط ، لأنه يعلم العادات السيئة في كيفية التعامل مع الأموال على أنها لعبة . لا تعنى لك الخسارة شيئا ، البدء في الحساب الحقيقي يعلمك كيف تتجنب الخسارة .

YMTMAX
09-30-2015, 22:56
*

*

بارك الله فيك ونفعنا وأياك وعسى أن نتقدم

جميعا في هذا المجال والذي يعتبر بحر من

العلوم والأرقام .. مشكور أخي على هذا الطرح

المتميز ..

محمد السيد
10-04-2015, 23:04
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

YMTMAX2
12-27-2015, 11:38
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو
أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد من شروحاتك الرائعة ..

heroo252
12-27-2015, 12:53
انا مش بتعامل مع الحساب التجريبى على انه برنامج العاب انا فى المجال من 4 سنين
ولسهبشتغل عالديمو وبشارك فى مسابقات الحسابات التجريبيه وبكسب والحمد لله بونص كويس

AHMED91
12-27-2015, 14:26
اخطاء التداول في سوق الفوركس يمكن التعامل معها ايضا
لان اخطاء التداول وارده لذلك الحمايه الوحيده لك تكون من خلال الادارة السليمة لراس المال فقط

ToXiC-DzX
12-27-2015, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على هذاا المجهود الطيب والتحليل الموفق والذي أتفق معك فيه
تقبل مروري والله المستعان

malak558
12-27-2015, 14:29
الناس اللى بتدخل على الحساب التجريبى بدون قراءه مبدئيه هى فى الغالب اللى بتحس انه لعبه
لكن حساب الديمو فعلا حساب تقدر من خلاله تفهم الفوركس وتجرب كل الادوات بدون خسارة فلوس حقيقيه

oroba
12-27-2015, 16:14
إذا تعاملت مع الحساب التجريبى على أنه مجرد لعبة.. فلن تستطيع النجاح فى أى حساب حقيقى.. فالحساب التجريبى هو محاكى للحساب الحقيقى ولا يختلف عنه.. وإن اختلف فاعلم أن هناك تلاعب من الشركة التى تتعامل معها.. ومشكلة المبتئدين أنهم عندما يتدربون على الحساب التجريبى يعتبرونه لعبة ولا يهتمون به كثيراً.. على إعتبار أن الأموال التى به ليست حقيقية.. ولكى تنجح فى الفوركس فى حساب حقيقى عليك أن تتدرب جيداً فى حساب تجريبى وأن تعتبر أن الأموال التى به ليست وهمية بل هى أموال الخاصة.. حتى تعطى الأمر أهمية ولا تفشل فى التداول.

adamarwan
12-27-2015, 17:03
على ما اعتقد ادا تك اختيار الشركة المناسبة فان السعر
فيها يعتبر لحطى واى تحركى يحسب فى الحل لدى ما انت مطالب به هو ان تتعرف على الشركة المناسبة
وحظ موفق

loulou
04-01-2016, 06:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

fanta
04-24-2016, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك