PDA

View Full Version : خطأ انعدام الثقة

madmax07
08-20-2015, 18:53
تأتى الثقة غالبا من النجاح فإذا واجهتك الخسارة في أول بداية المضاربة بالسوق سيكون من الصعب بناء الثقة مرة أخرى ، لا تذهب إلى أنصاف الحلول ولكن عليك بالتعلم وكسب المزيد من المعرفة عن السوق قبل الرجوع مرة أخرى للمضاربة.

YMTMAX
09-30-2015, 21:42
*

نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و

المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على

هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا

المجال ..

محمد السيد
10-04-2015, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الرأي تماما .. ولا اختلف عنك فيه قيد انملة ..

YMTMAX2
02-21-2016, 05:35
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام
على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد
وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي
على هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا ..
لك كل الأحترام والتقدير .

fanta
04-30-2016, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

3laabasha
05-30-2016, 05:46
فعلا من الاخطاء التى يقع بها المتداولين هى انعدام الثقة فى الصفقة التى قمت بفتحها فيجب ان تحلل صفقتك جيدا وان تعمل جاهدا على اختيار الوقت المناسب للدخول فى الصفقة وبعدها كن واثقا ومتاكدا من انها رابحة باذن الله فلا تشتت امرك

snnaky
08-25-2016, 01:02
خطة التداول تعطيك قدر كبير من الثقة مافيش كلام لأن وجود خطة يعمل على ايجاد بدائل او اطروحات للخروج والدخول والأهداف
امتلاك خطة للتداول: يجب أن يكون لكل صفقة خطة تداول شاملة تأخذ بعين الاعتبار السبب المنطقي للدخول في الصفقة، وإدارة المخاطر والأرباح المستهدفة، وكذلك العوامل الرئيسية التي يمكن أن تؤثر على الأسعار للفترة التي تتوقع عندها إنشاء الصفقة. قد تساعدك خطة التداول المفصلة على تجنب اتخاذ قرارات تداول متسرّعة نتيجة الاندفاع أو العاطفة

youzarsif
08-25-2016, 01:08
تعلم الخسارة بشكل صحيح هو ضرورة للمتداول للعثور على النجاح على المدى الطويل؛ لأنه حتى تتعلم كيفية الحد من الخسائرفإنك دائما معرض لخطر وجود صفقة واحدة خاسرة أكبر بكثير من كل صفقاتك الرابحة.

body2
08-25-2016, 03:38
صح حصلت لية في بداية الفوركس الحساب هتمرجن وسبت الفوركس ولكان عدت تاني والحمد لله
والخسارة بتاثر جامد في النفسية احسن حاجة التعلم الأول قبل التدول

charlizlix
08-25-2016, 14:16
من الاخطاء التى يقع بها المتداولين هى انعدام الثقة فى الصفقة التى قمت بفتحها فيجب ان تحلل صفقتك جيدا
وان تعمل جاهدا على اختيار الوقت المناسب للدخول فى الصفقة وبعدها كن واثقا
ومتاكدا من انها رابحة باذن الله

bakdz
08-25-2016, 15:49
الــسلام عليــكم ورحمة الله تعالى و بــركاته
يجب على المتداول الحكيــم و الناجح أن يكون واثق من نفسه و واثق في استراتيجية و تحليلاته يا أخي العزيــز و الا لن يكون له مكان في السووق .

Cappomid
09-08-2016, 01:04
تأتى الثقة غالبا من النجاح فإذا واجهتك الخسارة في أول بداية بالسوق سيكون من الصعب بناء الثقة مرة أخرى ، لا تذهب إلى أنصاف الحلول ولكن عليك بالتعلم وكسب المزيد من المعرفة عن السوق قبل الرجوع مرة أخرى

freetrade
09-08-2016, 01:18
الثقة بتيجي من رصيد الخبرة المتنامي ورصيد التجارب اللي بنخوضها اثناء المتاجرة حتي لو فشلنا فاكيد بنتعلم ازاي نتلافي الاخطاء والمشاكل اللي بتقابلنا وبالتالي ده بيساهم في تطوير مهارتنا

csebai12
09-08-2016, 01:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
خاول ان تكون دائما كثير الثقة بنفسك لكن ليس بالدرجة المبالغ فيها كي تصل الى الغرور

zerouli Abdlrime
09-08-2016, 01:57
جسام الشموع اليابانية مختلفة الاحجام تماما مثل الانسان. وعندما يتعلق الامر بالتداول في الفوركس، ليس هناك أسوء من عدم التحقق من أحجام الشموع اليابانية! الشموع الطويلة الحجم تشير إلى قوة البيع أو الشراء. كلما كان جسم الشموع اليابانية طويلا كلما كانت عمليات البيع أو الشراء كثيفة وشديدة

zndo910
09-08-2016, 14:42
الثقة شى مهم وضرورى وخاصة اثناء التعلم فى البدايه قد تتعرض الى خسائر ولكن مع اثقة بالنفس و الاصرار فقد تحول هذه الخسائر الى نجاح ومكسب
وبالله التوفيق للجميع

doaa sary
09-08-2016, 18:11
لو معندكش ثقه ف نفسى وف خطتك ودخول الصفقات مينفعش
لازم تكون واثق من نفسك كويس
ومن اختياراتك
ممكن الحل ف التدرييب دمو فترة مثلا يزود الثقه

ahmedadel842
09-08-2016, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مشاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع
والمفيد شكرا اخى لهذة المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق للجميع واتمنى ان تمدنا دائما بكل ماهو جديد
واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع :::yahoo::yahoo:

xmenflis1
09-16-2016, 12:03
مرحباً شكراً على إضافة
خطة التداول تعطيك قدر كبير من الثقة مافيش كلام لأن وجود خطة يعمل على ايجاد بدائل او اطروحات للخروج والدخول والأهداف
بتوفيق للجميع

wow777
09-16-2016, 13:21
بما انني ميتدأ شكرا جزيلا
على مجهودك الرائع
ما شاء الله عليك أخي الكريم
موضوع رائع و شرح أروع
نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق
واااااصل رجاء

faroukf22
09-16-2016, 14:05
شكرا على هذا الموضوع الجيد ....
...وانه فى غايه الاهميه
....وشكرا لكم جميعا ع الافاده وجزاك الله كل خير
...وكل عام وانتم بخير....

sob81
09-16-2016, 14:41
لازم من وجود الثقة فى مقدارتك على التتداول ولكن يجب ان يتم التتداول بعد عمل التحليلات الجيدة على زوج العملات
التى تريد الدخول علية فى صفقة

sob81
10-11-2016, 16:06
خطأ انعدام الثقة هذا قد يؤدي الى الخسارة لذلك يجب على المتاجر ان يراجع نفسة ويعرف ما هى النقط التى تعمل على
خسارتة ومحاولة ان يعالج هذة النقط

Dr.Riyadh
10-11-2016, 17:04
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته , بصراحه في بدايه مشواري في الفوركس تعرضت خساره قاسمه و فادحه و لكن اصريت على ان استمر في هذا المجال و الحمد لله الامور الان مستتبة و قد اصبحت امتلك الثقه للدخول في الصفقات

mido elshabrawy
10-11-2016, 19:28
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل ان تداولك الناجح يأتي من تعلمك المستمر و الناجح طول الوقت
ياتي من خلال وضع استراتيجيه تكون ملم بكل نقاط ضعفها قبل نقاط قوتها
تتي من خطه اداره رأ المال التي تضعها لأموالك تاتي من خلاي صبرك في صفقاتك و عدم تحريك الاستوب لوز و تقبل الخساره
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله