PDA

View Full Version : خطا الاستسلام بسهولة

madmax07
08-20-2015, 19:23
من الممكن أن لا تكون صفقاتك لهذا اليوم ناجحة لكن يجب أن لا تكون سببا للانهزام والانسحاب نهائيا ، يجب أن يكون ضمن خطة عملك ميزانية يومية لأعلى خسارة يمكن أن تتحملها وحتى إذا وصلت لها مرة أو مرتين عن طريق صفقات خاسرة فهذا أمر طبيعي ومتوقع .

omarx150
08-21-2015, 04:37
موضوع جامده وافدنى انتظر المزيد من جهودك المميزه
والى التميز الدائما انشاء الله
وجزاكم الله خيرا

harimeche
08-21-2015, 14:02
من الممكن أن لا تكون صفقاتك لهذا اليوم ناجحة لكن يجب أن لا تكون سببا للانهزام والانسحاب نهائيا ، يجب أن يكون ضمن خطة عملك ميزانية يومية لأعلى خسارة يمكن أن تتحملها وحتى إذا وصلت لها مرة أو مرتين عن طريق صفقات خاسرة فهذا أمر طبيعي ومتوقع .

----------------

متفق معـــاك

وهدا شء طبيعي الخســـارة لا تحتسب يومية وإنما

تحسب على الأقل أسبوعية

مع التحية وبالتوفيق

Roo
02-24-2016, 15:08
شكرا على خطا الاستسلام بسهولة الموضوع المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

Roo
02-24-2016, 15:10
شكرا على خطا الاستسلام بسهولة الموضوع المهم كان ناقصني بعض المعلومات

---------- Post added at 12:10 PM ---------- Previous post was at 12:09 PM ----------

وبركاته شكرا على الموضوع المهم كان ناقصني بعض المعلومات

بيرى
02-24-2016, 19:48
موضوع جامده وافدنى انتظر المزيد من جهودك المميزه
والى التميز الدائما انشاء الله
وجزاكم الله خيرا

محمد سعيد حسن
02-24-2016, 19:57
مشككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككور

raedreda
02-24-2016, 20:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا على هذا الموضوع المهم ومعلوماته المهمه للمبدئيين فى منتدانا المحترم

تقبلوا مرورى واحترامى

mido elshabrawy
02-24-2016, 20:40
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخيس الفاضل يجب علي كل متداول ان يضع لنفسه سقف لحد الخساره اليوميه التي لا يتاجر بعدها ابدا
و ان يوقف تداوله بعدها حتي لا يفقد كل حسابه
و كل هذا يكون ضمن خطه اداره رأس مالك صارمه يتبعها المتداول طيله الوقت
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

zezo.
02-24-2016, 22:50
فعلا والله بتيجى ايام الواحد ما بيشوفش سنت واحد وهى دى احسن نظرية لكى يتم تنفذه على ارض الوقع

Elgohary1024
02-25-2016, 01:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

---------- Post added at 10:42 PM ---------- Previous post was at 10:17 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

محمد فاروق
02-25-2016, 02:08
كلامك صحيح .. يجب على كل متداول ان يضع حد لنفسه . ولكن انا لا ارجح حد يومى من الخسارة .. انا ارجح حد فى الصفقة ذاتها ... لاننى مع احترامى للجميع مش هعمل كذا صفقة سرانه فى اليوم .. واذا حدث ذلك هذا يكون مؤشر ودليل قاطع لنفسك انك تعمل بطريقة خاطئة فيجب التوقف والبدء فى التعلم مرة اخرى وليس ان تضع حد للخسارة اليومية وتستمر كل يوم وتقول (انا مش عايز اخسر كل يوم اكتر من 50دولار ههههه) مينفعش طبعاا
اذا تكررت خسارتك عده مرات فانك لاتعمل بالطريقة الصحيحة فيجب تعديل وتطوير خطط عملك

fanta
04-30-2016, 07:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

RACHID HAMIOUI
06-23-2016, 22:40
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز
لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب
........................................

csebai12
06-24-2016, 01:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع مهم جدا ان نكون عازمين على تحقيق الربح لا ان نستسلم من اول كارفة تحل بنا يجب ان نكون اقوى من ذلك صابرين على التعلم عازمين على الربح كونه يمكن ان تكون لحضة الانسحاب هي اللحضة المنتضرة لتحقيق مبتغاك

salim77
06-24-2016, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي المتداول ان الاستسلام من الفترة الاولى في مسارك الفوركسي مطروح بشدة فاغلبنا مرة من هذه الحالة لكن مع الصبر والبدىء في فهم الفوركس ولمس الارباح فستحبه بلا شك لكن احدر من الادمان عليه :woo:

rawan shaban
06-24-2016, 02:31
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

4peace
06-26-2016, 21:08
شكرا لك أخى الكريم لكن الاستسلام ليس خطا إذا كنت ضعيفا و لاتستطيع المقاومة من الأفضل أن تستسلم لمرحلة و تستعد لأخرى
على أن تخسر كل ما تملك و أنت مستمر في عنادك لأن لا أحد يملك الحقيقة المطلقة سوى رب العالمين
تقبل تحياتى
بالتوفيق

sleh bouabid
06-27-2016, 05:52
السلام عليكم رحمة الله و بركاته، شكرا لك على هذا الموضوع الرائع
إستفدنا منه كما إستفدنا، من مشاركات و ردود الإخوة الأعضاء شكرا لك على الموضوع

MohaNew1
06-27-2016, 07:08
مشكور اخي على الموضوع مهم جدا ان نكون عازمين على تحقيق الربح لا ان نستسلم من اول كارفة تحل بنا يجب ان نكون اقوى من ذلك صابرين على التعلم عازمين على الربح كونه يمكن ان تكون لحضة الانسحاب هي اللحضة المنتضرة لتحقيق مبتغاك

islammowafy
06-27-2016, 19:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

KALOUCHE
07-15-2016, 20:52
بسم الله الرحمان الرحيم
بالفعل اخيس الفاضل يجب علي كل متداول ان يضع لنفسه سقف لحد الخساره اليوميه التي لا يتاجر بعدها ابدا

imamix
07-16-2016, 11:50
بسم الله الرحمن الرحيم
بالفعل اخي الفاضل يجب علي كل متداول ان يضع لنفسه سقف لحد الخساره اليوميه التي لا يتاجر بعدها ابدا
و كل هذا يكون ضمن خطه اداره رأس مالك صارمه يتبعها المتداول طيله الوقت
بالتوفيق للجميع

sob81
07-16-2016, 11:59
مش من اول خسارة نستسلم الى الخسارة او لى اننا لم ننجح فى الفوركس ولذلك يجب على المتاجر ان يجتهد ويعرف ما هى
الاسباب التى ادت الى الخسارة فى الفوركس ويجاول معالجنها