PDA

View Full Version : ملحوظه يوجد منتديات تابعه لشركة انستا بلغات اخرى مثل الانجليزيه والهنديه والاندونيسيه

hamzaakrouti
08-20-2015, 20:38
ملحوظه يوجد منتديات تابعه لشركة انستا بلغات اخرى مثل الانجليزيه والهنديه والاندونيسيه التسجيل في المنتديات الاجنبيه مع المنتدى العربي التابعين لشركة انستا فوركس

eragon
08-22-2015, 12:57
برجاء الانتباه يجب فتح حساب واحد فقط بالمنتدي وحساب تداول واحد ايضا
غير ذلك سوف يتم حظر حساباتك بالكامل ..

ahmedibrahim258259
09-20-2015, 13:13
بسم الله الرحمن الرحيم اه اخي الكريم في منتديات اخري غير منتدي فوركس العرب لمن بلغات مختلفة اللي لغته انجليزي يدخل بس المشلكة انه موش بيتوافق عليك بسهولة لازم تثبت جدية في المنتدي ونشاط
تقبل مروري

d m
09-20-2015, 13:17
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
نعم يوجد منتديات اخرى مثل ام فيف وتقدر منها تحصل على البونص التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق للجميع

razgallah
09-20-2015, 13:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لكن اضن انه مخالف؟؟ هل انت متاكد؟؟
يجب عليك منتدى واحد فقط
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

big.pharaoh
09-27-2015, 04:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ايوه يا غالي موجوده المنتديات اللى انت ذكرتها دي . ولكن خلي بالك لو فتحت حساب هناك وربطته بانستا وعندك حساب هنا . هيتم حظر الاتنين

ynwa1892
09-28-2015, 14:19
السلام اخي حذاري ان تسجل في مثل هذه المنتديات لانه سيغلق خسابك لان القوانين تقول يجب الاستفادة من حساب بونص واحد فقط
وفقك الله

نادر صباح الدين
09-28-2015, 14:22
السلام عليكم روحمة الله وبركاته، صحيح توجد منتديات عديدة بلغات مختلفة لشركة انستا، غير أن حساب التداول واحد بلنسبة لكل متداول، وبالتالي لايجوز للمتداول أن يشارك بأكثر من حساب في المنتدى، وحتى كل تعدد في حسابات المنتدى يمكن أن يترتب عليه الغاء الحسابين معا، نتمنى للجميع التوفق والربح الوفير بإذن الله تعالى.

samieh
10-16-2015, 21:08
والله يا اخى اخنا عارفين ان فيه منديات اجنبية اخرى لانستا ولكن ماذا تريد
هل تسأل عن امكانية فتح حساب اخر لمنتدى اجنبى تابع لانستا مع المنتدى العربى للاسف لايجوز ومن حقك تفتح حساب واحد فقط فى منتدى واحد

houssemmidou4
12-13-2015, 00:53
شكرا على الملاحظة نعم يا اخي تدعم شركة انستا العديد من المنتديات مثل منتدى فوركس مصر مثل المنتدى
الهندي و النيجيري و الاسيوي و غيرها و هذا بهدف الانتشار في ارجاء العالم

adamarwan
12-13-2015, 01:20
نعم لكن يجب ان تختار فقط منتدى واحد لكى تتمكن من الحثول
على البونص بتاعك ومن الافضل ان تبقى فى المنتدى الدى تفهم اكتر
وحظ سعيد

snnaky
12-14-2015, 20:09
ايوة فى بالفعل بس مش فاهم يعنى وجهة نظرك
ايوة يعنى الموضوع دة عشان تعرفنا ان فى منتديات لأنستا بالغات اخرى يعنى ولا اية اصل انت بتتكلم فى موضوع بديهى ومعروف يبقى اية اللى حضرتك اضفتة لنا
كنت افضل انك تعطينا معلومة نفهم منها حاجة افضل بدل موضوع لا هو مفهوم انة استفسار ولا هو تعريف

neverlityouco1
12-17-2015, 16:21
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mido1996
12-17-2015, 23:35
اهلا وسهلا بكم
نعم يوجد منتديات اخرى مثل ام فيف وتقدر منها تحصل على البونص التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق للجميع

csebai12
12-18-2015, 00:25
السلام عليكم و رحمة الهه تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حسب علمي انه يسمح لك امتلك عضوية فقط في احد المنتديات التابعة لانستا

ahmedazzouz
12-18-2015, 01:44
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم رحمة الله تعالى و بركاته
نعم يوجد منتديات اخرى تابعة لانستافوركس على غرار المنتدى العربي.و سعر الرد فيها 0.2 دولار و ليس 0.1 دولار.
تقبل كالمنتدى العربي.مروري .بالتوفيق للجميع

ahmed arrar
12-18-2015, 01:50
السلام اخي لا انصحك ذلك لانه سيتم كشف امرك عاجلا ام اجلا ويتم اغلاق حسابك من غير سابق انذار انصحك ان تتاجر بحساب واحد فقط
وفقك الله

walidabou
12-18-2015, 02:58
حذار أخي الكريم ويجب أن تنتبه جيدا لقوانين الانستافوركس ،، لا يجوز فتح حسابين في منتديين مختلفين ،، وهذا يعرض حسابك للإغلاق
فالعديد من الأعضاء يقعون في هذه المشكلة
وقد أعذر من أنذر

heroo252
12-18-2015, 03:04
اه فعلا فى اكتر من منتدى تابع لانستا فوركس زى المنتدى الهندى والنيجيرى
وبتوفر بونص اكبر كمان بيبقة 20 سنت عالرد بس اللغه تبقى حاجز بينا فى التعامل

yossry
12-18-2015, 03:04
اهلا وسهلا بكم
بالتوفيق للجميع

aldralmknon1412
12-18-2015, 04:52
صح وقد سجلت في اثنين من هذه المنتديات فكانت صارمة في الردود
خاصة لم التعب اقصد بالترجمة ثم الللص وغيرها للحصول على 20 سنت ات هنا
تحصل عليها في هذا الوقت او ربما اقل منه

Nacef51
12-18-2015, 13:50
بسم الله الرحمان الرحيم اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد واهدنا الى الحلال الحلال ثم الحلال وابعدنا عن الحرام ما ظهر منه وما بطن امين......

aym
12-18-2015, 14:05
ايوة فعلا يوجد منتديات تابعة لشركة انستا ولكن اعتقد لا يتفع ان يتم الدخول فى اكثر من منتدى لنفس
الشركة ويمكن ان تستفسر عن طريق الدعم الفنى للشركة

Nacef51
12-18-2015, 16:50
السلام عليكم نريد شروحات مهمة ووافية حجججول الفوركس تزيدنا علما وومعرفة كافية حول خبايا الفوركس العملاق نتمنى الجديدو

yansane
12-18-2015, 19:20
برجاء الانتباه يجب فتح حساب واحد فقط بالمنتدي وحساب تداول واحد ايضا شكرا على الملاحظة نعم يا اخي تدعم شركة انستا العديد من المنتديات مثل منتدى فوركس مصر مثل المنتدى

zarour soufyane
12-18-2015, 20:23
السلامةعليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم ادا كنت تتقن اللغة الانجليزية فيمكنك التسجيل في المنتدى الانجليزي و تربط الحساب في انيستا فوركس عليه
بالتوفيق

neverlityouco1
12-21-2015, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

YMTMAX2
01-25-2016, 23:59
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات ..

AHMED91
01-26-2016, 00:02
فعلا يوجد منتديات تابعة للشركة بلغات اخري ولكن
نحن نفضل العمل في المنتدي العربي لان المنتدي العربي يتيح لنا اللغة العربيه وهذا افضل بكثير

latraaa
01-26-2016, 00:12
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها،و على اية حال أضيف أنه يمكن للإخوة الكرام أن يشتركوا بها و قيمة الرد فيها هي 20 سنت، و لكن ليكن في علم الإخوة الكرام أنهم ملزمون بالربط بمنتدى واحد

aminetns
01-26-2016, 01:57
نعم صحيح اخي الكريم هناك منتديات اخرى بلغات مختلفة كالانكليزة والهندية يمكن ربطها بحساب اينستا ويمكن من خلال الردود التجصل على البونص

mahmoud massry
01-28-2016, 08:28
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاته
اخى الكريم انصحك قبل ما تعمل اى حاجه اسال الدعم الفنى واتاكد منهم علشان متعرضش حسابك لايقاف

abdelsamed.uk
01-28-2016, 08:28
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا الطمع يقتل صاحبه.. مقاله رائعه وتسلم ايدك عليها يا غالي وان شاء الله المبتدئين ياخدوا من النقطه دي لان اغلب المبتدئين وانا كنت من ضمن بندخل السوق عايزين نربح اكبر قدر

akram mohamed obaid
01-28-2016, 08:54
اخي الكريم
نعم نعرف هذا الشيئ كثيرا اضافه الى ان هذه المنتديات تعطي بونص اكثر من منتدى فوركس العرب لكن احذر من ربط حساب واحد في اكثر من منتدى لان ذلك يؤدي الى حظر حسابك
تحياتي

abdelsamed.uk
01-28-2016, 08:54
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا الطمع يقتل صاحبه.. مقاله رائعه وتسلم ايدك عليها يا غالي وان شاء الله المبتدئين ياخدوا من النقطه دي لان اغلب المبتدئين وانا كنت من ضمن بندخل السوق عايزين نربح اكبر قدر

WASEM DALLOUL
01-28-2016, 09:19
السلام عليكم
نعم يا أخي الكريم يوجد منتديات أخرى تابعة لشركة انيستا فوركس ولكن لا يصح ان تسجل بأكثر من منتدى والا سوف يتم حظر حسابك
وبالتوفيق للجميع

justsmile
01-29-2016, 17:14
حسنا اخي نعرف هذا ولكن يجب الانتباه انه لا يجوز الاشتراك الا بمنتدى واحد فقط .. واذا اشتركت بأكثر من متدى لن يتحول لك بونص اي منتدى و سيذهب تعبك هكذا ..

aboubakr el ayach
01-29-2016, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله تاعى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة للمنتديات الاجنبية فاننا نعلم بانها موجودة وهي في الحقيقة قد تختلف من حيث قوانينها وشروط المشاركة فيها وكذا قد نجدها متميزة عن هذا المنتدى من حيث البوص تحياتي

noureddineb
01-29-2016, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم يوجد لكن بالنسبة لي شخصيا أفضل ه>ا المنتدى لأنه بلغتي الام
أسأل الله لي ولكم التوفيق

mmaty
01-29-2016, 17:44
ملحوظه يوجد منتديات تابعه لشركة انستا بلغات اخرى مثل الانجليزيه والهنديه والاندونيسيه التسجيل في المنتديات الاجنبيه مع المنتدى العربي التابعين لشركة انستا فوركس

حتى لو قمت بفتح حساب اخر فى منتدى بلغة اخرى فسيتم ايقاف حسابك لذا انصحك بغلق اى حساب اخر قمت
بفتحة والاحتفاظ بحساب واحد فقط وطبيعى ان يكون فى المنتدى العربى لتجنب الحظر او حذفك من المنتدى

never6
01-30-2016, 16:44
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

gim
01-30-2016, 16:55
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته
امابعد فيشرفني ان اقرأ هدا الموضوع لانه موضوع هام ومفيد
ولك الشكر ولجميع الاخوان

Bassem Hassani
01-30-2016, 17:00
نعم هذه معلومة معروفة من وقت طويل جدا ولكن اشهر منتدى هو المنتدى الاجنبى ام تى 5 ودا لانه طبعا باللغة الانجليزية واللغة دى لغة عامليه فبتلاقى ناس كتير مسجلة فى المنتدى سواء من العرب او الاجانب او الهندود او اى مكان اخر بيكون متقن للغة الانجليزية مثل استراليا ... ولكن الكتابة فى المنتدى العربى تعتبر اسهل من الكتابة فى المنتدى الانجليزى بالنسبة للعرب وافيد لهم .

jooebouguezzi
01-30-2016, 18:39
... مشكوور اخي الكريم علي الموضوع المفيد كليا بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيقaa

zizo199
03-22-2016, 20:04
بسم الله الرحمن الرحيم اه اخي الكريم في منتديات اخري غير منتدي فوركس العرب لمن بلغات مختلفة اللي لغته انجليزي يدخل بس المشلكة انه موش بيتوافق عليك بسهولة لازم تثبت جدية في المنتدي ونشاط
تقبل مروري

اكرم التميمي
03-22-2016, 20:13
نعم اخي الكريم توجد هذه المنتديات لكن لايمكن التسجيل باكثر من منتدى واحد لان هذا يؤدي الى اغلاق حسابك نهائيا في المنتدى عليك التركيز في منتدى واحد فقط وحساب انستا واحد حتى تستطيع التركيز في التداول....

ابوفؤاد
03-22-2016, 20:18
انت تبحث عن طريقه ليتم اغلاق حسابك بالشركه بتلك لحال الكل يعلم بوجود تلك المنتديات لكن من الممكن ان تستفيد منالخدمات التى تقدمها
مثلا المنتدى الانجليزى لديه توصيات على مدار الساعه من الممكن ن تستفيد منهاو ايضا نشره اخباريه و لكن اشتراك قف

neversi3
03-24-2016, 13:47
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

antr
03-24-2016, 14:00
اه خلى بالك لو اشتركت فى واحد باى لغه لا تستطيع الاشتراك فى اى منتدى اخرى باى لغه عشان لا يتوقف حسابك خالى بالك لابد ان تعرف هذه المعلومه

mhmd.hmdy
03-24-2016, 14:05
انا عارف ان فى متندى هندى ونيجيرى انما الى جديده واول مره اسمع عنها
هى وجود منتدى اندونيسى او باللغه دى بجد دى حاجه غريبه

ahmed humedat
03-24-2016, 14:43
تقبل مروري

ali20
03-24-2016, 14:50
ايوة بيكون فية منتديا تبع اسنتا ونسا هى شركة تعطى بونص من المنتديات البونص لن يختلف من ممنتدى الى منتدى اخر
بس اهم شى البدء فى المشاركات بحيث انك تحصل على بونص لكى تبدا فى السوق

basma.seif
03-24-2016, 15:37
مرحبا
نعم يوجد بالانجليزية و الهندية و لكن اول مرة اعلم الاندوسية بس عظيم ان انستا تحوط على الشرق الاسيوى و شمال افريقيا و العرب جميل جداً و هى صراحه عليها ادارة اكثر من رائعة في خدمات الجميع سواء بالحساب البونص او بغير البونص يتصلون و يتواصلون و يعطون الاهمية لكل العملاء

ملاك الروح
03-24-2016, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل هنالك الكثير من المنتديات التابعه لشركة انستا حيث انصح بعدم ربط رقم حساب واحد باكثر من منتدى حيث لن يتم تحويل البونص
اتمنى لك التوفيق

ghiles
03-24-2016, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة التي قدمتها لنا .تقبل مروري.سلام

3mooR10
03-24-2016, 17:04
بسم الله الرحمن الرحيم
هذااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا صحييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يح جدااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااا

nizar hidouri
03-24-2016, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل هنالك الكثير من المنتديات التابعه لشركة انستا حيث انصح بعدم ربط رقم حساب واحد باكثر من منتدى حيث لن يتم تحويل البونص
اتمنى لك التوفيق

messaoud43
03-26-2016, 11:40
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

abdallah20a
03-26-2016, 11:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
نعم اخي فكرة جيدة عشان يستفيد الاعضاء من خبرتك و انت ايضا

newlookmostafa
03-26-2016, 12:06
بالفعل يوجد عدة منتديات تابعة لانستا ولكن لا يمكن فتح اكثر من حساب
تقبل مروروورى
تحياااااااتى

aissahd
03-26-2016, 13:19

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

عبد الرحيم رافا
03-26-2016, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بكم جميعا ايها الاعضاء امسينا و امسى الملك لله عز وجل . مساء الخيرات على الجميع و عطلة سعيدة ان شاء الله
جميل عطنا الروابط اخي ليتم التسجيل فيهم ايضا لنجربهم ولكن لا اظنهم يكونو احسن من هذا المنتدى

beast4ever
03-26-2016, 20:36
صحيح توجد منتديات عديدة بلغات مختلفة لشركة انستا، غير أن حساب التداول واحد بلنسبة لكل متداول، وبالتالي لايجوز للمتداول أن يشارك بأكثر من حساب في المنتدى، وحتى كل تعدد في حسابات المنتدى يمكن أن يترتب عليه الغاء الحسابين معا، نتمنى للجميع التوفق والربح الوفير بإذن الله تعالى.

0o0KaRiM0o0
03-26-2016, 20:57
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لا اخي للاسف لا يمكنك و الا سوف يغلق حساباتك
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 18:48
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
انا ما اعرف غير المنتدى العربي المصري لا هنود ولا يهود مصر وبس

أم مهيرة
05-24-2016, 21:35
وما الفائدة في الاشتراك في منتدى لغة لا تعرفها وهي عنك مجهولة
الافضل ان تركز جهودك في مكان واحد
وان كانت لتك الانجليزية جيده فتفضل وشاركهم

latraaa
05-24-2016, 22:20
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أ ننراك من اللدين يحققون الثكير من النتائج الراقية إن شاء الله

mido2224
05-24-2016, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللاعضاء بشكل رئيسي
موضوع قيم صراحه
شكرا على الملاحظة نعم يا اخي تدعم شركة انستا العديد من المنتديات مثل منتدى فوركس مصر مثل المنتدى
الهندي و النيجيري و الاسيوي و غيرها و هذا بهدف الانتشار في ارجاء العالم
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع المثير للاهتما ويارب تكون فى انجاز دائم

hossam123
05-24-2016, 23:22
يجب فتح حساب واحد فقط بالمنتدي وحساب تداول واحد ايضا شكرا على الملاحظة نعم يا اخي تدعم شركة انستا العديد من المنتديات مثل منتدى فوركس مصر مثل المنتدى

sife100
05-24-2016, 23:49
نعم يوجد منتديات اخرى مثل ام فيف وتقدر منها تحصل على البونص
التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق للجميع .......

---------- Post added at 10:49 PM ---------- Previous post was at 10:48 PM ----------

نعم يوجد منتديات اخرى مثل ام فيف وتقدر منها تحصل على البونص
التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق للجميع .......
بالتوفيق

ahmadfool
05-24-2016, 23:49
مرحبا بكم جميعا ايها الاعضاء امسينا و امسى الملك لله عز وجل .
مساء الخيرات على الجميع و عطلة سعيدة ان شاء الله
جميل عطنا الروابط اخي ليتم التسجيل فيهم ايضا لنجربهم ولكن لا اظنهم يكونو احسن من هذا المنتدى

saleh05
05-24-2016, 23:54

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

best39
05-25-2016, 15:12
الســـلام عليكـــم و رحمــــــة الله ....
بســــــم الله الرحمــــــان الرحيــــــم .....

harimeche
05-25-2016, 17:20
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم يوجد عدة منتديــــــات تابعة لشركة إينيستـــا

لكن قوانين إينيستا تمنج في التسجيل في أكثر من منتدى

مع التحية وبالتوفيق

messaoud43
05-27-2016, 14:44
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

zaza0519
05-27-2016, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

dora1
06-11-2016, 03:19
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

kaka25
06-20-2016, 02:10
تقبل مروري

basher
06-20-2016, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى على المعلومة
فالمنتديات التى بغير اللغة العربية يكون يونص ارد اكثر مماهو موجود فى المنتدى العربى
وشكرااا

othmane azer
06-20-2016, 02:19
موضوع جيد ورائع اخى الكريم نشكرك كثيرا على الجهد المبذول فيه
واتمنى لك مزيدا من التوفيق فى الموضوعات القادمه لكن نرجو الشرح بمزيد من الاسهاب لبعض العناصر الغيرواضحه فى الموضوع

kaka25
06-20-2016, 22:03
تقبل مروري

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

nonam
07-22-2016, 17:33
السلام عليكم ... بالفعل بس لا يمكن ان يكون ليك اي حساب الا حساب واحد من المهم ان يكون لديك حساب واحد فقط في التعامل مع الادوات الهامة اللي من اهمها الكتير منها ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
08-04-2016, 23:43
اكيد فى
واعرف اصدقاء ليا مشتركين فية لانة ب20 سنت
لكن انا فضلت العربى طبعا لسة هنترجم
بس ياريت يخلو البونص اعلى شوية

zezo3
08-05-2016, 01:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...اخي الكريم ... اه طبعا فى منتدى باكستانى وفى منتدى هندى وطبعا منتدى انجليزى ولكن طبعا احنا بنسجل فى المنتدى العربى

Harmonic
08-05-2016, 02:10

michael1
08-05-2016, 02:52
انا اول مره اعرف هذه المعلومة يا اخى العزيز شكرا لك
وبارك الله فيك ومن نجاح الى نجاح فى عملك هنا على المنتدى المنظم

النقراشى
08-05-2016, 02:59
مشكور أخى على المعلومة غير أنك لا تستطيع غير ربط حساب واحد للمنتدى
و إلا سيتم حظر الحسابات تحياتى لك ننتظر جديدك

Khodz20
08-06-2016, 16:59
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى انني افدتك اخي الكريم بما اعرف
وسلام عليكم

wentwor
08-06-2016, 17:24
السلام عليكم و رحمة الله
هل يمكن فتح حساب في احد هذه المنتديات و ربطه بحساب انستافوركس و هل من الممكن ربط الحساب اي نفس حساب التداول على اكثر من منتدى او هذا غير قانوني و يعرض الحساب للحذر

algendy
08-06-2016, 17:34
ارجو توضيح شئ للاخ كاتب الموضوع انه شركة انستا فوركس تتابع عمل عملائها فى المنتدى و اذا وجدت انه مشترك فى اكثر من منتدى تابع لها فانها ستقوم بايقاف عضويته فى كلا المنتديين و ذلك حتى يوقف عضويته فى احد المنتديين و يحتفظ بعضويه واحده فقط و لن يتم تحويل اى مبلغ من البونص حتى يفعل ذلك

papicc
08-20-2016, 14:18
صراحة اول مرة اسمع عن هاته المعلومة عن وجود منتديات بالهندية و الانجليزية وغيرها تابع لشركة انستافوركس و الله انها شركة عملاقة جدا واتمنى لها الرقي و الازدهار و نتمنى كذالك ان نربح منها وان تكون فأل خير علينا

mohyedal
08-20-2016, 14:34
المشاركة في منتدى فوركس العرب يعتبر مهما بالنسبة لمن يتقن اللغة العربية. و الهدف من المشاركة فيه هو تبادل الافكار بين الاعضاء من اجل الفائدة العامة . و هو يكون تابع الى انستا فوركس هو الآخر. و البونص الذي يمكن الحصول عليه في المنتدى يكون من اجل التداول في الحساب الحقيقي في انستا فوركس من اجل تحقيق الربح الذي يبقى هو حلم الجميع

zizoo99
08-20-2016, 15:10
اخى العزيز
بالطبع فعلا يوجد منتديات كثيرة تابعة لانستا بنفس فكره البونص فشركة انستا فاتحه الموضوع ده للجميع يمكنك انت شخصيا فتح منتدى و التكسب بوكاله انستا لكنك لابد ان تعرف الاجراءات بدقه من شركة انستا

hamedibrahim
08-20-2016, 15:13
يوجد اكتر من المنتدي
وديه ميزه كبيره بتقدمها الشركة للمبتداين علي مستواي العالم
بس للاسف القوانين بتمنع انك تشتراك في اتين واحد بس

mohamed_sakr
08-31-2016, 07:19
ايوه موجوده المنتديات الإنجليزية و الهندية و غيرها
ولكن خلي بالك لو فتحت حساب هناك وربطته بانستا وعندك حساب هنا
هيتم حظر الاتنين

body2
08-31-2016, 07:22
صح كلأمك لكان يجب فتح حساب واحد في منتدي حتي يتحسب البونص
ونرجو المساوي في الرد زي المنتدي الأجنبي مش عارف احنا اقل لية

hussein1985
08-31-2016, 08:33
اولا لابد من عمل حساب واحد فقط حتى لا تحدث لك مشاكل فيما بعد
ثانيا اذا كنت من المتقنين للغة الانجليزية فالافضل لك ان تعمل على المنتدى الاجنبى لكن للاسف انا لست من المجيدين للغة الانجليزية

y4x
08-31-2016, 08:54
فعلا يا اخي يوجد منتديات اخري لشركتنا انستا

بس ممنوع انك تشترك في اكتر من منتدي تابع لشركه انستا

ولا هتتلغي عضوياتك في اي منهما

jaouad ouaiss
08-31-2016, 09:58
انا فقط سمعت بالمنتدى الهندي اما الانجليزي فلم اسمع ان لشركة انستا فوركس لها هدا المنتدى اتمنى ان تفيدونا اكتر لكي نستفيد من الموظوع بشكل ممتاز

Bouani
09-19-2016, 19:31
هو صح في منتديات أخرى للشركة في عديد اللغات
بس لا يسمح الا بحساب واحد للشخص الواحد في كل المنتديات
يعني ما ينفعش حساب في أكثر من منتدى للشخص الواحد

Gogoadnan200
10-05-2016, 12:17
تقبل مروري

Mohammed Lajeen
10-05-2016, 13:18
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم اخي الكريم نعم يوجد منيات عديدة لي انستا فوركس و للكن على ما اظن لن تسطتيع التسجيل لي انك عربي و هذا المنتد مخصص للعرب

ayoubfc
10-18-2016, 15:09
اخي الكريم في منتديات اخري غير منتدي فوركس العرب لمن بلغات مختلفة
اللي لغته انجليزي يدخل بس المشلكة انه موش بيتوافق عليك بسهولة لازم
تثبت جدية في المنتدي ونشاط
تقبل مروري

بروفسير العرب
10-26-2016, 11:15
نعم يوجد منتديات تابعه لهذا المنتدى العربى او تابعه لشركه انيسته فوركس بلغات عديدة مثل
الانجليزيه والهنديه وتغتلف قيمه الردود او التعليقات البونص مقابله يختلف عن المنتدى العربى

Hamdy Elhossiny
10-28-2016, 15:58
فعلا اخى فيوجد منتديات اخرى بلغات مختلفه للحصول على البونص
وتحويله الى حسابك فى شركه انيستا ولكن نحن نتمسك بالمنتدى العربى لانها هى لغتنا التى نعرفها

mourada
11-02-2016, 11:01
اخي الفاضل بالفعل يوجد منتديات اخرى باللغات الاجنبية تابعة لشركة انستا فوركس و لكن لا يمكن ان تشترك هنا في المنتدى العربي و المنتديات الاخرى

Ultrasdevils
11-02-2016, 11:20
السلام عليكم يا حبيبي

انصحك لا تخالف القوانين لان بكدة هيتم قفل حسابك تمام لانهم لزم يوجد بحساب واحد فقط او اذا فعلت غير ذالك هيتم قفل حسباتك و شكرا

latraaa
11-02-2016, 14:03
نعم اخي الكيرم يوجد العديد من المنتديات الأجنية التابعة للشركة و أشهرها المنتدى الهندي و المنتدى الإنجليزي و البونيص فيهم ضعف لابونيص في المنتدى العربي، و يمكنك أن تقوم بالمشاركة فيهم من دون أي مشكل إ نشاء الله

Mazek
04-21-2017, 18:18
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. مشكور يا اخي الفاضب علي هذا الكم الرائع من المعلومات المفيدة و التي استفدت منها شخصيا.. و بالتوفيق للجميع .. تقبل مروري

hoos
04-22-2017, 23:07
اكيد حضرتك موضوع المنتديات الاجنبية بقاله فترة بس فيه الانجليزي والهندي
والمشاركة بتاعتهم ب 20 سنت بس احنا في المصري ونشجع منتدانا المصري

muhammad ismail
04-23-2017, 00:17
مشنفعش تسجل فى اكثر من منتدى اخ الكريم وحتى لو هتسجل فى المنتدى الاجنبى معتقدش انك هتقدر انك تفهم كلامهم
او تحصل على بونص من خلاله لانك مش هتفهم حاجه تقريبا

Abu_Yassin
04-23-2017, 01:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل أكيد كلامك صحيح فمنتدى فوركس العرب ليس المنتدى الوحيد التابع لشركة أنستا فوركس بل يوجد العديد من المنتديات أهمها المنتدى الأنجليزى ويدفع 20 سنت مقابل المشاركة الواحدة

tazi larbi
04-23-2017, 01:49
السلام عليكم نعم اخي وهي تقدم 0.20 و 0.30 على الردود لكن يبقى منتدى فوركس العرب افضل ببساطة لانه بالغة العربية والتعلم منه سهل دون الجوء الى ترجمة جوجل التي هي غير مفهومة اصلا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mido elshabrawy
04-23-2017, 02:15
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي العزيز يوجد منتديات اخري بلغات اخري ترعاها شركه انستافوركس
و لكن يجب ان تكتب في تلك المنتديات بلغتها و ليس بالعربيه
ثانيا لا يمكنك فتح غير حساب واحد في منتدي واحد و حساب انستافوركس فوركس مرتبط بحساب واحد
و ان فعلت غير ذلك فسوف تكون هذه مخالفه و يتم حظر حسابك
تقبل مروري و باتوفيق للجميع ان شاء الله

mostafa1995
04-23-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... طبعا موجود من المعطيات التي ذكرتها
اخي لا تعمل حساب ثاني والا يتم حظرك بتاتا وتقفل الحسابين لذلك احذر وخلي بالك

hamadasalama
04-23-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي المحترم من حق كل مواطن ان يفتح حساب بونص واحد فقط لشركة انستا في اي من المنتديات التي تقدم البونص والله الموفق والمستعان

mmahmoud2017
04-23-2017, 02:43
اخي الكريم برجاء الانتباه يجب فتح حساب واحد فقط بالمنتدي وحساب تداول واحد ايضا غير ذلك سوف يتم حظر حساباتك بالكامل

ahmedmahmoud2017
04-23-2017, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب عليك اولا العمل هنا فقط لكي لا يتم حظر حسابك على العربي والاجنبي تقبل تحياتي ومرورى

bakup28
04-23-2017, 06:20
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
عارفين ان فيه منديات اجنبية اخرى لانستا ولكن ماذا تريد
هل تسأل عن امكانية فتح حساب اخر لمنتدى اجنبى تابع لانستا
مع المنتدى العربى للاسف لايجوز ومن حقك تفتح
حساب واحد فقط فى منتدى واحد

waelmma
04-23-2017, 08:31
;):(:)) اخى الفاضل بارك اله فيك والحقيقة انه يجب ان تحذر من انك تفتح اكثر من حساب وتربطه
بالمنتدى لانك كدة بتعرض نفسك لغلق كل الحسابات والله يوفقك

zunebha
04-23-2017, 10:05
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اميد اخي هده المنتديات موجودة ولكننا نحن العرب احيانا لا نتقن اللغة وكيفية الرد بهذه المنتديات.
لذالك فمنتدنا العربي احسن وايسر بكثير.

shimaa3434
04-23-2017, 11:36
أظن أنه غير مسموح بفتح حساب وربطه بشركة انستا بأكثر من منتدى، وأيضا يعتبر هذا المنتدى الأفضل لنا لأنه يتم التحدث فيه باللغة العربية ولا داعي لأي لغات اخرى.

alonsoo
04-23-2017, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخى الفاضل يوجد اكثر من منتدى لشركة انستا بلغات اخرى لكن يجب الاشتراك فى منتدى واحد فقط منهم

فهمى لاشين
04-23-2017, 11:41
حياك الله
اخبرتنا بوجود منتديات اخرى بلغات اخرى تابعة لشكرة انستا ولك الشكر
ولكنك نسيت ان تمدنا بمعلومة واحة عن هذه المنتديات وكيفية الاستفادة منها
تقبل تحياتى

mahmoud552
04-24-2017, 20:41
اكيد يا اخى يوجد منتديات اخرى باللغة الهندية واللغة الانجليزية ولاكن يجب ان يكون لديك حساب واحد فقط
حظ موفق للجميع وارباح للجميع ان شاء الله
تقبلو مرورى

skylol
04-24-2017, 21:28

اخي الغالي لو فتحت حساب في منتدى اخر وقمت بربطه بحساب انستا ستقوم الشركة بحظرك عن طريق الاي بي المسموح لك حساب واحد فقط في منتدى واحد

Mony Ezzat
04-24-2017, 21:33
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه حضرتك الانستا لها اكتر من شركه ومنتدى على مستوى العالم ولكن ممنوع تفتح حسابين بونص اصلا

rayzigar
04-25-2017, 11:35
الي اعرفه يا اخي انه فعلا الشركة انستافوركس عاملة منتديات غير العربي ومنها الهندي طبعا وتتكلم بالانجيليزي والرد فيها ب 20 سنت
انما لو الواحد عمل ربط الحساب بالمنتديات هذه ممكن مباشرة الامر يسبب له اقفال الحساب الي في المنتدى العربي فلازم الحذر من الامر

Lante
04-25-2017, 12:02
هل تسأل عن امكانية فتح حساب اخر لمنتدى اجنبى تابع لانستا مع المنتدى العربى للاسف لايجوز ومن حقك تفتح حساب واحد فقط فى منتدى واحد

Hamza El36
04-25-2017, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نعم يوجد أيضتا البونص عندهم مرتفع على البونص الذي في هذا المنتدى...
عموما من شروط الشركة أن لا تقوم إلا بربط حساب بونص واحد بالشركة...
وعلى الإخوة الكرام الإنتباه لهذا الشرط..
أتمنى التوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي لك.

moha-star
04-25-2017, 19:27
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اخي الكريم لا اعتقد ان ذلك ينفع وان قمت بهذه الطريقة فقد تؤدي بحسابك الى الحظر

بالتوفيق

zakija
06-27-2017, 08:09
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع الاعضاء فوركس العرب وخصوصا الاعضاء المبتدئين
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

number1
06-27-2017, 08:12
اعتقد انه من قواعد منتدى فوركس العرب و شركه انستا فوركس تداول اكثر من حساب او منتدى في الشركه و يجب عليك ان تعرف هذا جيدا فيجب ان يكون التداول الخاص بك في منتدى فوركس العرب فقط و يجب ان تركز على شركه واحده و منتدى واحد فقط للتداول في شركه انستا فوركس منتدى فوركس العرب

mrmrmrmr
06-27-2017, 09:56
يوجد فعلا اكثر من منتدى تابع لشركة انستا فوركس ولكن يجب ان يقوم العضو بربط حساب واحد فقط بواحدة هذه المنتديات ولا ياأخذ بونص الا من منتدى واحد فقط

M0hsenalawady
06-27-2017, 10:08
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
نعم يا اخي الكريم كلامك مضبوط جدا ولكن اعتقد انه لايجوز الا ربط منتدى واحد فقط بشركة انستا فوركس وتمنياتي لك بالتوفيق

bassoumy
06-28-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي الكريم يوجد ذلك ولكن كل شخص يحق له ان يعمل بحساب واحد فقط والله يوفقنا في الربح من سوق الفوركس وسحب الارباح بانتظام

KARIM2017
06-28-2017, 18:53
تحيه طيبه وبعد
الفوركس بكل اللغات يااخي
الفاضل تقبل مني التحيات علي مشاركتك

m7med
06-29-2017, 00:37
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم ولكني افضل المنتدي العربي لانه الافضل بينهم و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

adamo92
06-29-2017, 00:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي على المعلومة لم أكن أعرفها و شكرا للأعضاء على توضيحهم
تقبلو مروري و السلام عليكم

globalforex
06-30-2017, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. شكرا لمشاركة موضوع منتديات تابعه لشركة انستا بلغات اخرى مثل الانجليزيه والهنديه والاندونيسيه.
شكرا لعرض هذه المعلومة.
برجاء عرض مزيد من النفصيل. هل مسموح بالاشتراك بأكثر من متندى بعدة لغات؟

yasmein
06-30-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انا حقا أعلم ذلك ولكن كن شروط و قوانين المنتدى ان يكون ليك حساب واحد فقط والا سوف تعرض حسابك للحظر ة أيضا حسابك الجديد والله الموفق و المستعان

Ibrahim Abu Al Yazid
07-03-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم شكرا اخي العزيز علي هذا الموضع الرائع واتمني ان تقدم لنا المزيد من المعلومات

2017wydadi
07-03-2017, 12:17
فعلا يوجد منتديات تابعة لشركة انستا ولكن اعتقد لا يتفع ان يتم الدخول فى اكثر من منتدى لنفس
الشركة ويمكن ان تستفسر عن طريق الدعم الفنى للشركة

Ibrahim Abu Al Yazid
07-09-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم شكرا علي هذه الملحوظة الجميله وهذا الشركة تستحق التقدير والكافائة ب المركز الاول واتمني لكم ب التقديم والتوفيق ان شاء الله وكل عام وانتم بخير

zakariacr07
07-09-2017, 01:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الفاضل يجب فتح حساب واحد في المنتدى سواء كان هندي أو عربي و ذلك لتفادي حضر الحساب

A.mustafa
08-04-2018, 21:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
فعلا يوجد منتديات تابعة لشركة انستا ولكن اعتقد لا يتفع ان يتم الدخول فى اكثر من منتدى لنفس
الشركة ويمكن ان تستفسر عن طريق الدعم الفنى للشركة...

dalo3a
08-05-2018, 21:00
في الحقيقه هناك منتديات اخرى من شركه انستا فوركس وانت معاك في ذلك ولكن يجب ان تعرف ان هذا المنتج هو الافضل بينهم من حيث واعطاء البونص لان المنتديات الاخرى تعطي القليل جدا من المكافاه مقابل الرد