PDA

View Full Version : المشاركة في شركة للتوصيات

مريم ميري
08-20-2015, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني انا متداولة مبتدئة بعالم التجارة بالفوركس وحبيت اسالكم عن رايكم في التداول بالفوركس عن طريق
التسجيل في شركة تقدم التوصيات فياريت لو حد منكن عندو فكرة عنها او سبق واستعملها يفيدنا بتجربتو وشكرا لكم

eragon
08-22-2015, 12:55
انا كان عندي تجربة مع سيجنال في موقع mql4 السيجنال في البداية كانت ممتازه لكن في الاخر انتهت بالمارجن كول للاسف
سبب الفشل كان بسبب استخخدام المارتين جال والتبريد بدون توقف وبدون ستوب لوز

naggar
08-25-2015, 12:05
طبعا في مواقع ممتازة بتقدم الخدمة دي وفي مواقع بتقدمها مجانا طبعا ولكني أحب ان اعتمد علي نفسي ،
فأنا يوجد لدي عقل أفكر به مثل اي شخص يقوم بعرض توصياته بمقابل مادي

mohsiin
08-25-2015, 12:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل بالنسبة لي افضل انصح كل المتداولين بالتعلم و المتاجرة بنفسهم احسن من التوصيات لانه لا احد سيخاف على مالك غيرك
و بالتوفيق للجميع

ashraf mamdouh
08-25-2015, 12:35
انا لا افضل التوصيات نهائيا بل يجب التعلم اكثر واكثر الى متى ستعتمد على التوصيات علينا العمل بجهد اكبر اما بالنسبه للتوصيات هناك مواقع كثيرة منها فوركس سجنال

forexman2015
08-25-2015, 12:35
اختي الكريمة انتي مكن تتبعي توصيات لكن لازم تكوني متعلمة الفوركس عشان تعرفي اذا كانت صح و لا غلط و اهم حاجة ادارة راس المال

samieh
10-16-2015, 21:03
حاليا فيه شركات كتيرة بتقدم توصيات لعملائها ولكن للاسف ليس لدى معلومات كافية حتى افيدك يا اختى
وان شاء الله احد الاخوة يفيدك وانصحك حاولى تعتمدى على نفسك افضل

Wassa04
10-16-2015, 21:50
مرحبا بك اختي الفاضلة افضل شركة هي
انستا حاليا من ناحية البونص و مساعدتها لك لوضع خطواتك الاولى في السوق

zidane
10-16-2015, 23:08
موضوع و نصائح جميلة شكرا لك
على هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

med1985
10-17-2015, 03:00
عضو محترف
الصورة الرمزية naggar

Accumulated bonus
85.70 USD
شكراً
0

طبعا في مواقع ممتازة بتقدم الخدمة دي وفي مواقع بتقدمها مجانا طبعا ولكني أحب ان اعتمد علي نفسي ،

---------- Post added 10-17-2015 at 12:00 AM ---------- Previous post was 10-16-2015 at 09:07 PM ----------

اخي الفاضل بالنسبة لي افضل انصح كل المتداولين بالتعلم و المتاجرة بنفسهم احسن من التوصيات لانه لا احد سيخاف على مالك غيرك
و بالتوفيق للجميع

big.pharaoh
10-23-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. في شركات كتير بتقدم توصيات مدفوعه وفي شركات برضو بتقدم توصيات مجانيه لفترات محدوده . لكن صراحه مسبقش ليا التعامل معاهم

otmani
10-23-2015, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
عليك باكتساب الخبرة وعدم الاعتماد على التوصيات
لانها يمكن ان تكون سبب افلاسك وبالتوفبق للجميع

nassim126
10-23-2015, 18:08
السلام عليكم اختي الفاضلة هو جيد جدا انك في الفركس لكن الافضل ان تعتمدي على نفسك و التعلم جيدا بالتوفيق للجميع

simoredwan
10-24-2015, 17:18
------------

الخليل
10-24-2015, 19:53
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

kachchaoui
10-24-2015, 19:56
بسم الله الرحمن الرحيم أشكرك على هذا الطرح المهم لما فيه من إستفادة لأعضاء منتدانا الكرام حقيقةأنصحك أن تتعلمي بدل التوصيات الجاهزة وأتمنى لك التوفيق والنجاح المستمر في هذا المجال وشكرا

osama147
10-24-2015, 20:14
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي انا لاانصح فى التداول والاعتماد على شركات التوصبات الا فى حال انك فقط تقوم بتأكيد تحليلك
بتوصية تأتي على اي عملة كانت وتحقق منها ارباحك وتخرج دون تدخل اي شخص بصفقاتك بشكل عام
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

عمار ملكاوي
10-24-2015, 20:46
اخي الكريم يمكن الابتداء بحساب تجريبي وبعد ان تتعلم الفوركس بشكل جد وبعد اتقانه يمكن البدء بحساب حقيقي
تقبلوا مروري

hamooo2006
10-24-2015, 21:02
اخوتي الافاضل سلام عليكم فى الاول بصوا بقى يا جماعة من الاخر كده من الواضح ان علم التحليل الرقمى مجنن الناس كلها و كله فاكر ان التحليل الرقمى هو 3 و 6 و 9 زى ما شاف و قرا على النت و زى ما قرا على النت طبعا ان علم الارقام علم ليه خباياه و اسراره و ان ربنا بيكشف الحجاب ده لمن يشاء من عباده ولا ايه رايكم

ASMAA TAHA
10-25-2015, 22:40
لا طبعا انا لا اشترك فى مثل هذه الشركات فكلها شركات كاذبة لابد ان تعتمد على نفسك ولا تتمادى فى هذا ولا تاخذ توصيات من اى شخص اخر فانت اذا تعلمت سوف تربح اضعاف هؤلاء الاشخاص

sharshabil
10-25-2015, 22:52
التوصيات في كل مكان منها المجانية ومنها الغير مجانية
على كل ممكن تجرب المجانية في التجريبي و لمدة كافية ـتحياتي

kacembouden1
10-27-2015, 14:09

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
10-27-2015, 19:30

التوصيات ممكن تكون مرحله بس اهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

asxqwzdc3
10-28-2015, 15:18
على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

sharshabil
10-28-2015, 19:26
ممكن ان تدخل الى المنتديات التي تعطي توصيات مجانية
حتلا تساعدك في اتخاد القرار و تجربها في التجريبي و تبدا بيها الوقت الذي تتعل التحليال و تعتمد على نفسك

salak
10-28-2015, 22:19
التوصيات يا اخي المجانية او المدفوعة معا لا احبذهما وافضل العمل بانفسنا لا اكثر
بالتالي في حالة العمل الفردي الواحد يثق في اموره سايرة ازاي ويطور من نفسه ايضا

seifhd
10-28-2015, 23:00
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

mida2014
10-29-2015, 16:43
ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر
واخيرا جني الارباح

snnaky
11-16-2015, 16:51
اسمحيلى اسأل حضرتك سؤال يمكن يكون سخيف بالنسبة ليكى بس حتعرفى منة حاجات كتير
هولية حضرتك عاوزة تتاجرى بالفوركس مش اى تجارة تانية طالما ممكن تخلى حد يتاجر بدالك
الأجابة ان الفوركس ارباحة خرافية
ايوة بس كمان خسائرة خرافية
يبقى اية اللى يضمن ان التوصيات تكون خرافية ولا اى حاجة لأن ممكن تاخدى توصية ممتازة وممكن تاخدى توصيات مش تمام طب لية تتحملى اخطاء غيرك ولية متتعلميش افضل

tareq sleem
11-20-2015, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

عبد الرحيم رافا
11-20-2015, 21:58
اختي لا انصحك ان تعتمدي على أحد في الصفقات بل اعتمدي على نفسك تعلمي ما يدوم للشخص إلا هو و الله عز وجل من طبيعة الحال

mechanical
12-04-2015, 11:03
السلام عليكم ... لو انت تعرف احد الشركات الكويسة اللي من الممكن ان تفيدك يبقي انت ممكن تتعامل معاهم وان شاء الله يكون كويس
جدا التعامل من خلال الصفقات بتاعتها
بالتوفيق ان شاء الله

ahmedazzouz
12-04-2015, 11:28
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اختي تعلمي الفوركس بمفردك و اعتمدي على تحليلك الخاص. لان اغلب هته الشركات التي تقدم توصيات نصابة و تسعى لخداع زبائنها.بالتوفيق للجميع.

thewaytosucsess
12-04-2015, 11:38
التوصيات لا تجعل الانسان يتعلم
لا تعطينى سمكة ولكن علمنى كيف اصطاد
هناك مواقع هامة تقدم الاخبار والمفكرة الاقتصادية وايضا بعض النصائح والتوصيات مثل موقع اف اكس ستريت وداعم للغة العربية

aym
12-04-2015, 11:41
شركات التوصيات تحتاج الى مبلغ اشتراك شهرى او سنوى ونحن فى البداية لا نريد ان ندغع هنا او هنا مبلغ يمكن تكون هذة التوصيات غير مضمونة لذلك يجب الاعتماد على نفسك فى التداول

عاشق الفوركس
12-04-2015, 11:55
شكرا لك على الموضوع وعلى المقال القيم امل ان نرك في طروحات اخرى مفيدة في المستقبل ان شاء الله

younes-dz
12-04-2015, 12:20
صباح الخير مشكور على طرح
الموضوع التوصيات والمشاركة فيها
تقتضي الخبرة أولا حتى لا نقع في
الأخطاء حسب علمي تقبل مروري

ابوفؤاد
12-04-2015, 12:21
اثبا التعامل مع التوصيات بالفشل الاكيد و هذا ما تعاملت معه من التوصيات المحصله كانت انى تركت التعليم
وو دات بعد استبعادفكره ان احلل او استتنتج و لغيت عقلى و بالتالى اغلب الصفقات ن التوصيه تكون خاسره و بالنهايه تمرجن الحساب

mohameds345
12-04-2015, 13:45
ﺍﻟﺴــــﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜـــــﻢ ، ﻭﺭﺣـﻤــــــﺔ ﺍﻟﻠﻪ ،ﺗﻌﺎﻟــﻰ، ﻭﺑﺮﻛﺎﺗـــﻪ
اختي الفاضلة انا افضل تعلم الفوركس و المتاجرة مع الاعتماد على تحاليل سوق العملات التي اعملها
اتمنى لكي النجاح والربح

hafa1985
12-04-2015, 13:59
بعا في مواقع ممتازة بتقدم الخدمة دي وفي مواقع بتقدمها مجانا طبعا ولكني أحب ان اعتمد علي نفسي ،
yes i importanty for forex to be reap l

latraaa
12-04-2015, 14:27
و الله يا أختي الكريمة، موضوع شركات التوصيات ليس بالسهل، أنا شخصيا اعتمدت على الكثير من الشركات و لكن لأسف لم أحقق الكثير، لأن أغلب التوصيات تأتي متأخرة و لا تحقق الهدف المنشود منها، لدا عليك بالإعتماد على نفسك

adamarwan
12-04-2015, 14:35
ممكن لكن من الافضل وحصوص فى الاول لب من ان تتعلم وان توجه هدا التعلم انت فى الصفقات التى تحللها بنفسك
الان بلا هده الطريقة لا يمكن ان تتعلم وان تتخد المواقع السليمة فى السوق
وحظ سعيد

Baligh
12-04-2015, 14:45
هناك مواقع كثيرة منها فوركس سجنال أما بنسبة لي لا افضل التوصيات نهائيا
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Hamdy Elhossiny
12-07-2015, 20:58
والله اخى انا منراى انك تعتمد على نفسك وتفهم الفوركس لانه مهما كانت التوصيات
هادفه وتحقق الربح الا انه سوف ياتى يوم وتخسر او يتوقف صاحبها عن ارسالها بالمجان
او بمجرد مبلغ بسيط

Bassem Hassani
12-11-2015, 00:43
فى شركات للتوصيات بتقدم توصيات للعملاء اما مجانية او مقابل مادى وهو مبلغ من المال مقابل التوصيات بغض النظر عن التوصيات سواء كانت هذه التوصيات ناجحه او خاسرة ولكن الاعتماد فى هذه الشركات يكون على حساب الربح من العملاء وعدم مراعاه حساباتهم وفى الافضل انك تتعلم الفوركس بنفسك علشان تتقدر تتداول بدون اى قيود او مصاريف ويكون ربحك كله ليك

neverlityouco1
12-14-2015, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

otmani
12-19-2015, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ممكن الاستعانة بالتوصيات ولكن يبقى الاعتماد على النفس ضرورية بدل الاتكال على اشخاص

عبد الرحيم رافا
12-19-2015, 16:58
السلام عليككم و رحمة الله و بركاته
نعم اخي المشاركة في التوصيات اعتبرها من العمل الخيري و لكل احد يقوم بذلك له الاجر مع الله عز وجل و اتمنى لكل من دوي الخبرة ان لا بخلو على المبتدئين

الاصيل
12-19-2015, 17:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الشركات التى تقدم توصيات تكون بناءا على رؤيتها هى و توقعاتها وممكن جدا ان تخالف الواقع
ولكن الغريب فى هذه الشركات انها تعطى توصيه بشراء زوج معين ثم بعد ساعات تعطى توصيه اخرى ببيع هذا الزوج نظرا للتغيرات الحاصله
وما امامك الا ان تغلق على خساره وتعمل صفقه اخرى

MOHAMED2701
02-29-2016, 01:18
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

nader110
02-29-2016, 03:43
انا غير موافق علي هذا الموضوع انا اعتقد ان الفوركس عن طريق التوصيات غلط يعني كل الي هتكسبة هتخسرة في صفقة غلط

zineb01
02-29-2016, 03:47

بروفسير العرب
02-29-2016, 04:01
مواقع التوصيات الاغلب من تلك المواقع بيكون نسبه الصفقات
الخسارة كبير جدا مقارنه بالصفقات الناجحه او المربحه وايضا عدد النقاط فى الصفقات الربح بيكون
قليل جدا وايضا انت لازم تكون متابع الموقع باستمرار علشان تدخل الصفقه معاهم من اولها ودة صعب والمواقع
دى بتجعلك لا تتعلم الفوركس تعتمد فقط على اخذ التوصيات

Ahmedgomaa
02-29-2016, 07:02
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 04:02 AM ---------- Previous post was at 04:00 AM ----------

سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و بالتوفيق للجميع

mourada
02-29-2016, 17:16
اختي الكريمة انا لا انصحك باتباع التوصيات ابدا اذهبي الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تعلمي افضل من الاعتماد على الغير كي لا تفقدي اموالك و اتمنى لك التوفيق

ynwa1892
02-29-2016, 22:58
السلام اختي
افضل شركة هي شركة انستا فوركس فهي الاحسن والافضل وتعطي بونص لتعلم اي لا تحتاج الى التوصيات فالونص يساعدك على التعلم
وفقك الله

akram mohamed obaid
03-13-2016, 11:45
الصراحه اختي العزيزه انا لااشترك في مثل هذه التوصيات التي تعطى مقابل اموال لان الاموال التي تدفع لها كبيره ولاتغطي المردود المتحقق من هذه الصفقات بالاضافه الى ان اغلب التوصيات هذه تكون فيها ثغرات وقد تعرضكي للخساره

newlookmostafa
03-16-2016, 15:02
فى البداية يمكن الاعتماد على التوصيات ولكن التعلم هو الاساس فى المتاجرة
تقبل مرورووررى
تحيااااااااتى

aym
03-16-2016, 15:04
يوجد الكثير من الشركات التى تعرض التوصيات ويمكن لك ان تشسترك فى احدهما ولكن يجب ان يكون
عندك المعلومات الكافية لكي تقدر ان هذة التوصية صحيحة ام لا

ahmed070
03-16-2016, 15:10
الاعتماد علي التوصيات المدفوعه او المجانيه شئ لا افضله حيث ان الاعتماد علي النفس في التداول هو افضل من الاعتماد علي الغير...عليك بزياره المنتدي التعليمي و البدء في الاطلاع علي مبادئ الفوركس و كيفيه التداول في سوق الفوركس

messaoud43
03-17-2016, 12:24
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

mohamedforex4
03-17-2016, 19:01
والله هي فكره برضو ننصح بيها الناس اللي دخلتالسوق ولسه خبرتها علي قدها. :) بننصحكهم بمدير حساب .
او الاشتراك في شركه تحليل وتوصيات :) وان شاء الله الكل كسبان :)

ملاك الروح
03-17-2016, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فعليا انا لا انصح بشركات التوصيات حكيث انني افضل الاعتماد على نفسي في عملية المتاجرة والتحليل الفني
اتمنى لك التوفيق

latraaa
03-17-2016, 19:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

aissaalg
03-18-2016, 12:52
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

algoddam
03-18-2016, 13:07
اذا كنت تملكين المال والقدرة على ان تجد شركة جيدة في التوصيات وتستطين الدفع لهم فمن الاحسن لك ذلك
خاصة وانت مبتدئة لكن انصحكبان تتعلمي في حساب تجريبي لكي ياتي يوما تصبحين انت من يتداول بالحساب
وشكرا

احمد عبد الباسط
04-22-2016, 02:38
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
انصحك اختى الكريم بعد الاشترالك فى اى توصيات مدفوعة والاعتماد فقط على تحليلك وانت كنتى مبتدئة فتعلمى التداول والفوركس اولا قبل التداول واعتمدى على تحليلك وتعلمى من اخطائك
بالتوفيق

aboubakr el ayach
04-22-2016, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي الفاضلة في الحقيقة أتمنى أن تمضي هنا أوقاتا مفضلة، إن تعلم الفوركس يحتاج الى جهد وصبر بالغين ولذا أنصحك بالذهاب الى القسم التعليمي في المنتدى، أما بخصوص الموضوع فإني أعتقد أن هناك الكثير من شركات التوصية في الفوركس والبحث عنها يكون عن طريق محركات البحث وتقبلي مروري

hosam1982
04-22-2016, 02:44
اخواني انا متداولة مبتدئة بعالم التجارة بالفوركس وحبيت اسالكم عن رايكم في التداول بالفوركس عن طريق
التسجيل في شركة تقدم التوصيات فياريت لو حد منكن عندو فكرة عنها او سبق واستعملها يفيدنا بتجربتو وشكرا لكم

السلام عليكم ورحمة الله
والله اختي لا اعرف اي مواقع تعطي توصيات جيدة ولم اهتم بهذا النوع من المواقع . ولكن اذا اردتي يمكنك العمل بنظام الفوركس كوبي وهو نظام تقدمه شركة انستافوركس والحد الادنى للبدأ في استعمال هذا النظام 10 دولار فقط والمهم انك يمكن استعمال البونص لاستثماره في حساب فوركس كوبي تابع لانستافوركس . المهم في البداية تاكدي من نتائج الخبير جيدا وانه له مده طويلة على نفس الحساب ويحقق ارباح جيده بمخاطرة معقولة

yousse
04-23-2016, 19:44
لا تحول أن تكرك في أي شركة من التوصيات لأنه ستربح القليل من الصفقات ومن توم أستتحول صفقتك إلى صفقات خسر لهدى من أإحساً أن تتحول إلى الدراسة والقراءة في الفوكس ون تكون مجهدا

topgunner
04-23-2016, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله شباب المنتدى
انا شخصيا ابحت عن شركة تكون لها مصداقية واريد الاعتماد عليها لان بطبيعة الحال سيكون فيها ناس خبرة اما انا مبتدا لم يحن الوقت للتداول بنفسيي
تقبل مروريي

latraaa
04-23-2016, 20:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد مناه افخوة الكرام إن شاء الله، مشكور اخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله

aminetns
04-23-2016, 23:00
لات انصح باستخدام التوصيات المدفوعة شكرا لك أخي الكريم على الموضوع الجيد بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Nader Saied
04-23-2016, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي المحترمين
انا افضل التداول عن طريقي انا بتعلمي بدون توصيات

kymslye
04-25-2016, 15:47
التوصيات المدفوعة و مجانية لا أفضلهما و العمل بنفسنا والإعتماد على طريقة تفكرنا
أفضل لا يمكن تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل و تعلم والصبر

housseyn cherachir
04-25-2016, 16:55
مواقع التوصيات الاغلب من تلك المواقع بيكون نسبه الصفقات
الخسارة كبير جدا مقارنه بالصفقات الناجحه او المربحه وايضا عدد النقاط فى الصفقات الربح بيكون
قليل جدا وايضا انت لازم تكون متابع الموقع باستمرار علشان تدخل الصفقه معاهم من اولها ودة صعب والمواقع
دى بتجعلك لا تتعلم الفوركس تعتمد فقط على اخذ التوصيات ...........

samyyy
04-25-2016, 16:59
عليك بالحذر من شركات التوصيه فبعضها يكون كل توصياته خاطئه

ولابد من التجربه بمبالغ صغيره في البدايه مع شركه التوصيه حتي يتم التاكد من صدق توصياته وشكرا

yahia1
04-25-2016, 20:49
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

oussama802
05-27-2016, 23:57
ليس هناك شك في أن توصيات فوركس جيدة لتداول العملات
الأجنبية يمكن أن تزيد بشكل كبير الأرباح الخاصة بك،
في حين أن توصيات فوركس سيئة يمكنها أن تسبب لك بخسارة أموالك
بالتوفيق للجميع

nader
05-28-2016, 00:39
اذا كانت هناك شركة محترمة وتعطي توصيات فعالة
فهذا امر جيد ولكن احذر جيدا من هذا النوع فغالبا ما يكون بعض الشركات تستدرج فقط عملائها
ولكن انت ايضا قم بالتحليل بطريقتك فاذا توافق تحليلك مع توصيات الشركة فتوكل على الله
بالتوفيق

dora1
06-11-2016, 05:15
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

saddiki05
06-11-2016, 05:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى
انا لا انصح ابدا بتلك التوصيات
لانها لا تكون صحيحة في اغلب الاحيان
اضافة الى انها لا تترك للمتداول المجال لكسب الخبرة.

KHALIDOO7
06-14-2016, 18:56
=====
يقترب اليورو من أدنى مستوى
له في ثلاث سنوات أمام الين الياباني
في تعاملات يوم الجمعة بعد خيبة البنك المركزي الأوروبي

eyad ghanem
06-16-2016, 03:51
السلام عليكم ورحمة الله
في مواقع ممتازة بتقدم الخدمة دي وفي مواقع بتقدمها مجانا طبعا ولكني أحب ان اعتمد علي نفسي ،
فأنا يوجد لدي عقل أفكر به مثل اي شخص يقوم بعرض توصياته بمقابل مادي وشكرا

rehaiem2305
06-16-2016, 15:52
السلام عليكم اخواني
سبحان الله معلومة جميلة ومفيدة جزاك الله خيرا صديقي العزيز دائما مواضيعك مميزة وترتقي الى المستوى
ننتظر منك المزيد تحياتي لك ولجميع الأعضاء

رومانى
06-16-2016, 16:27
طبعا هناك مواقع تقدم توصيات لا غبار عليها بمعنى انها ممتازة وانا اثق تماما فى تلك التوصيات
ولكن ليس معنى ذلك لا تدربى نفسك وتتعلمى الفوركس وفهمه فهم جيد حتى لا تحتاجين لاحد وبالتوفيق.

yousse
06-16-2016, 16:51
المكركa ف اشرك الروسية سأصل لك أنها مضيعة لوصر لن أغلب التوصيت تكون مدفوعة في أن أنه يومكنكاً أتعلم بينفسك دون أن أتحتج أي أحد لسعدك في تتحقيق أتريد

iheb777
06-16-2016, 16:58
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

رشا محمد الهوارى
06-16-2016, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
هناك الكثير من المواقع اختى الكريم تقدم توصيات ناجحة يمكنك الاعتماد عليها
تقبل مرورى

MahmoudNofal
06-16-2016, 19:21
السسلام عليكم و رحمة الله و بركاته الحقيقة انا عمرى ما جربت الموضوع ده و انصحك ان انت الى تتداولى و ان شاء الله تكسبى

Harmonic
06-16-2016, 19:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر واخيرا جني الارباح

harimeche
06-16-2016, 21:37
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

لا أنصحك أختــــي مريم بالتوصيات

لانها تؤدي لإدمــــان اجوائز والعوائد العشوائية

وهي من أسبـــــاب الخســــارة في هدا الســــوق

مع التحية وبالتوفيق

ahmadinho100
06-16-2016, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا متفق معك ادا كانت مصدر التوصيات شركة مدفوعة و موتوقة اما ادا كانت مجانية فلا انصحك بها يا اخي

xrif01
06-16-2016, 21:56
السلام عليكم وحمة الله اخي الكريم طبعا موضوعك عن المشاركة في شركة التوصيات جيد وجميل
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري ورمضانكم كريم

AHMEDMONIEM
06-16-2016, 23:13
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############284

ajgoogle
06-16-2016, 23:56
السلام عليكم نعم اختي الان الكل يقد توصيات من مدفوعة ومجانية نضرتي انا بالنسبة للمبتدئ ياخد توصيات مجانية موقتا ريتمى يتعلم ويتقن التداول

mohcine amari
06-17-2016, 00:34
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
اخي انا لا افضل التوصيات لا ارتاح لها
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ghost.mastar
06-17-2016, 00:37
شوف اي اخى الفاضل طبعا في مواقع ممتازة بتقدم الخدمة دي وفي مواقع بتقدمها مجانا طبعا ولكني أحب ان اعتمد علي نفسي ،

csebai12
06-17-2016, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا انصح باستعمال هذا النوع من التوصيات او اي نوع اخر من الاعتماد على الغير في التداول افضل ان ابني تحليل وحدي و يكون القرار ملكي كي ازيد من خبرتي

zee1996
06-17-2016, 01:02
اخي الفاضل، ليس هناك اي مشكلة اذا كنت تريد الحصول على توصيات من الانترنت لبدء التداول لكن يجب عليك ان تعرف ان هته التوصيات تنقسم إلى قسمين، توصيات مجانيه و تكون بدون جدول زمني محدد، اي امه قد تتوصل بتوصيات مرتين في الأسبوع او اقل او اكثر، و توصيات مدفوعة تتوصل بها يوميا على جوالك و هذه أفضل و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

aym
06-17-2016, 01:08
المشاركة فى التوصيات مهم جدا اخى حيث يتم مقارنة التوصيات مع التحليلات التى يقوم بةة المتاجر
على الشارت للزوج من العملات

بسام سعادة 1
06-17-2016, 01:34
انا شخصيا انصح بتعلم التداول من خلال انستا فوركس من خلال البنص حتى لاتتكبد الخسائر

0o0KaRiM0o0
06-17-2016, 01:52
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لو كانت الشركة جيدة فلا باس مع ادارة راس مال
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

golgman
06-17-2016, 02:16
انصحك اخي الكريم بعدم التعامل مع التوصيات الجاهزه ...

اتمنى ان تتعلم بنفسك وتصنع لنفسك التوصيات بعد ذلك ...

ترى الموضوع يبدو لك صعب في البداية ولكن بعد فترة تكون الامور أسهل ...

بالتوفيق .

الصبر
06-17-2016, 03:00
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا يا غالى على المعلومات على الموضوع الرائع هذا وجزااك الله على تعبك هذا
( سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم )

lionardodicaprio940
06-17-2016, 03:12
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
انا انصحك ان تعتمدي على نفسك فدالك افضل ودالك لاخد نظرة وخبرة عن سوق الفوركس ومن ثمة يمكنك
المتاجرة باحجام لوت كبيرة

al-tobassi
06-17-2016, 03:15
تحياتي لك اخي جزاك الله خير

ahmed humedat
06-17-2016, 03:49
و بالتوفيق للجميع

cherkaoui AAOUIQA
06-17-2016, 04:07
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏شكرا على الإفادة التوضيحات ‏أسأل الله أن يجعلها في ميزان حسناتكم والله ولي التوفيق
والسلام با اخوتي

iheb777
06-17-2016, 04:09
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام

jowalid
06-17-2016, 04:10
السلام عليكم
موضوع و نصائح جميلة شكرا لك
على هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق..

iheb777
06-17-2016, 04:16

---------- Post added at 02:16 AM ---------- Previous post was at 02:11 AM ----------

karim94
06-17-2016, 04:19
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************797

iheb777
06-17-2016, 04:22

iheb777
06-17-2016, 04:24

AHMEDMONIEM
06-17-2016, 04:24
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############322

AHMEDMONIEM
06-17-2016, 04:32
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<224

bahoma310
06-17-2016, 04:45
ستخسر اموالك صدقني جربت اخي الكريم و لا فائدة منهم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

iheb777
06-17-2016, 04:46

medizem
06-17-2016, 05:04
طبعا في مواقع ممتازة بتقدم الخدمة دي وفي مواقع بتقدمها مجانا طبعا ولكني أحب ان اعتمد علي نفسي !!
فأنا يوجد لدي عقل أفكر به مثل اي شخص يقوم بعرض توصياته بمقابل مادي :)

bahoma310
06-17-2016, 17:57
لا انصح بهدا صدقني ستخسر اموالك اخي

abderrahmenanis
06-19-2016, 15:12
و بالتوفيق للجميع

zarour soufyane
06-19-2016, 16:00
اخي الكريم من الحسن الاستعانة بالمكاتب التي تعطي اشارات الدخول الى سوق الفوركس لن الامر لا يتعدى ان المكاتب ايضا من شانها ان تخطيء في التحليل الفني و تسبب المارجن عليك تعلم التحليل بنفسك

بالتوفيق

عبد الرحيم رافا
06-19-2016, 17:04
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏المرجو من كل الأعضاء الابتعاد عن التوصيات الكاذبة

iheb777
06-19-2016, 17:07

bahoma310
06-19-2016, 17:38
ليست لدي ثقة فيهم ابدا

yansane
06-20-2016, 00:14
انا كان عندي تجربة مع سيجنال في موقع mql4 السيجنال في البداية كانت ممتازه لكن في الاخر انتهت بالمارجن كول للاسف اخي الفاضل بالنسبة لي افضل انصح كل المتداولين بالتعلم و المتاجرة بنفسهم احسن من التوصيات لانه لا احد سيخاف على مالك غيرك

miomio46
06-21-2016, 21:36
لا انــــصحك بالتوصيات المدفوهة يا اختي لانها ستفشل اكثر مما تنجح و ليس هناك ضمان كثير
لنجاحها انصحك ان تتعلمي كل انواع التحليل و تتوصلي لاستراتيجيتك الخاصة

nonam
07-03-2016, 14:47
السلام عليكم .... لو انت شايف ان الموضوع كويس وكمان من الممكن ان انت تربح من خلالة ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول والتعامل مع الادوات الفنية والتعليمية اللي في المنتدي مش كافية من الممكن التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

سمير
02-28-2017, 15:20
الحقيقة انا معنديش اى خلفية عن الشركات التى تقدم توصيات لانى لم اجربها من قبل ولكن اعتمد على نفسى فى التحليل ودخول الصفقات

nour3iny
02-28-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اختى الكريمه لا تبحثى عن شركات للتوصيات ابحثى عن الطريق الصحيح للتعلم لتستطيعى التداوال بنفسك دون اللجوء للتوصيات من الشركات

grow
02-28-2017, 15:42
اكيد ف مواقع ممتازه بتقدم الخدمه دي
وف مواقع بتقدمها مجانا طبعا ولكن
الافضل يا اخي ان تعتمد ع نفسك
ان تتقدر تبذل شويه مجهود وتتعلم كل شئ

waelmma
02-28-2017, 15:44
:(:(:( اخى الفاضلة انا لاانصحك بذلك علشان يفضل
ان تعتمدى على نفسك فى عمل التوصيات وبارك الله فيكى :(

mid0killer
02-28-2017, 15:51
انا مش فاهم ازاي شركه تقدم التوصيات يعين لو تقصدي وسيط مثلا ونتداول به ويعطينا توصيات ايضا نعم فهذا موجود مع انستا فوركس وبالتوفيق

alonsoo
02-28-2017, 15:51
انا اتعاملت صراحة مع اكثر من موقع للاسف اما فى النهاية الاستوبات اكثر من الاهداف واما ان يتم تغيير التوصيات دوما لدرجة لا استطيع معها المتابعة

waelmma
02-28-2017, 15:52
:)):)):)) اختى الفاضلة انصحك ان تبعدى عن التوصيات لانها غير مجدية
وبارك الله فيكى اختى وربنا يوفقك ان شاء الله :)):(:))

zakariacr07
02-28-2017, 16:12

أنصحك بتجنب التوصيات أختي الكريمة و يجب عليك التعلم جيدا و التداول بنفسك أحسن

sohafsaoui
02-28-2017, 16:56
الفوركس هو نوع من التجارة التى تتحمل الكثير من المخاطرة و إذ لم تقم بها أنت بنفسك و لم تأخد قراراتك أنت و بحذر فربما التوصيات تأخد قراراتها دون أي تفكير بالمخاطر
و أفضل ان تعتمدي على نفسك فمع الوقت سيتحسن مستواك و لن تحتاجي أية نصائح أو توصيات و إن اعتمدت عليهم فستبقين في حاجة لها دائما

waelmma
02-28-2017, 17:07
:(:(:( اختى الفاضلة انا لاانصحك بذلك وافضل لكى ان تعتمدى على نفسك فى هذا الموضوع
وربنا يوفقك ويبارك فيكى اختى والله الموفق :)):))

romioromio
02-28-2017, 17:17
السلام عليم ورحمه الله وبركاته لا افضل المشاركة بشركات التوصيات الا اذا بعتتلي تحليلها وانا اللي احدد نقاط الدخول والروج والربح

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-28-2017, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. المشارك في شركات التوصيات فيها بعض الصعوبات تحتاج إلى الخبرة و شهادة تثبت المستوى العلمى الكبير في مجال الفوركس

big.pharaoh
02-28-2017, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... في مواقع محترمه فعلا وفي مواقع مش تمام. بس الاهم اصلا انك تكوني على دراية بادارة رأس المال

peter2
02-28-2017, 17:29
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحيه طيبه وبعد اختى العزيزة يمكنك أن تقومى بتعلم الفوركس بدلا من أن تأخذ التوصيات من اى موقع غريب

midobols
02-28-2017, 17:34
من تجربتي المتواضعة أنصحك بالابتعاد عن هذه الشركات
من الاحسن أن تتعلمي يمكن أن تخسري لكن مع الوقت أكيد الربح موجود

ayoubfc
02-28-2017, 20:06
طبعا في مواقع ممتازة بتقدم الخدمة دي وفي مواقع بتقدمها مجانا طبعا ولكني أحب ان اعتمد
علي نفسي فأنا يوجد لدي عقل أفكر به مثل اي شخص يقوم بعرض توصياته بمقابل.

doaa sary
03-19-2017, 18:36
مواقع كتير فيها توصيات مجانية ممكن تعملى سرش عنها
ومش بفلوس مجانى
بالتوفيق ليكى
وانصحك تستخدمى التوصيات ف الاول بس
لكن بعد كدا اتعلمى التحليل واعتمدى ع نفسك

stethoscope
03-19-2017, 18:58
والله ياخى من كلام الاخوه الاعضاء أعتقد أن تلك الشركات صلاح ذو حدين ناس بتقول أن تجربتهم معاهم كانت كويسة وناس بتقول أن تجربتهم انتهت بالفشل والخسارة ذائد أن فى ناس بتشتكى من مقابل الخدمات المادى

احمد فرحان منصور
03-19-2017, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة موضوع مشبع بللتوصيات المجانية اشكر من ساهخ على نشرها ودمتم برعاية الله

fouadd19
03-21-2017, 16:42

remon2010
03-21-2017, 17:37
السلام عليكم جميعا
الافضل ياخى ان لاتعتمد على التوصيات
لانها مش مضمونه فالافضل ان تقوم بالتحليل بنفسك
تقبل مرورى

latraaa
03-21-2017, 19:52
و الله أخي الكريم ارى أنه من الأفضل العمل على التعلم القيم و على المعلومات الراقية القيمة و لكن ارى انه لابد من العمل على التعلم لكي تقوم باعلم لعلى التداول بنفسك فقط أخي الكيرم، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

muhammad ismail
03-22-2017, 00:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مفيش مشكله من الاعتماد على التوصيات وانا بشوف انها افضل لكن لازم تتاكدى ان الشركه صادقه الاول
وانها مش شركه نصابه لان فى الحاله دى هتخسرى كل اموالك

hamadasalama
03-22-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا افضل ان تاخذ توصيات من اي شخص ولكن لابد ان يكون لك وجهة نظر علي لتوصيه وهل هي مناسبه لتحليلك ام لا ..............

mido elshabrawy
03-22-2017, 00:47
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اختي الكريمه بالطبع يمكنك فعل ذلك علي الاقل في بدايه الامر
و لكن أنصحك في خلال تلك افتره ان تقومي بالتعلم والتدريب علي حساب مجاني لتكتسبي الخبره اللازمه لكي تديري حسابك في المستقبل بعيد عن اي مدير حساب او مقدم خدمه توصيات
فبفرضض ان موقع التوصيات اغلق او مقدم خدمه التوصيه توفي سوف تتداولي بنفسك و تخسرين كل ما ربحت و لكن ان تعلمتي و ادرتي حسابك بنفسك فانت م تتحكمين به
تقبلي مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ola
03-22-2017, 01:49
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد انه يجب معرفة وتعلم الفوركس جيدا لمعرفة ادارة راس المال
شكراا للافاده وتقبل مرورى

stethoscope
03-22-2017, 06:26
انت افضل حل تدور وتبحث عن افضل شركات التوصيات هذه لأنه من الواضح من الردود أن الشركات هي الفاصل يعنى سوء الخدمة متوقفة على الشركة وحين الخدمة متوقف على الشركة ايضا

waelmma
03-22-2017, 06:56
:)):)):)) اختى الفاضلة بارك الله فيكى نصيحتى لكى ان تبعدى
عن هذه الشركات التى تقدم التوصيات لان معظمها غير صادقر وبارك اللله فيك

bakup28
03-22-2017, 07:23
بالنسبة لي افضل انصح كل المتداولين بالتعلم و المتاجرة بنفسهم
احسن من التوصيات لانه لا احد سيخاف على مالك غيرك
و بالتوفيق للجميع

waelmma
03-22-2017, 07:41
:(:(:( اختى الكريمة بارك الله فيكى والحقيقة انه يجب ان تعلمى ان افضل شىء
هى الاعتماد على النفس فى التحليل وجزاكى الله خيرا ان شاء الله :)):))

tahar2015
03-22-2017, 07:55
السلام عليكم ورحم الله وبركاته التوصيات في كل مكان منها المجانية ومنها الغير مجانية

MADOO
03-22-2017, 07:59
الاخت الفاضلة مريم لاأنصحك باي توصيات وخاصة المدفوعة ولكن ان اردتي توصيات مجانية فهناك العديد من القنوات الموثوقة علي التليجرام مجانا
وتوصياتها جيدة ولكن الافضل لك اعتماد استراتيجيتك المعينة *****

zunebha
03-22-2017, 08:01
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انا انصحك باتباع وصايا ممنهجة لا تؤدي للهسارة الحتمية.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

MomoNafai
03-22-2017, 15:01
السلام عليكم اخي الفاضل النصيحة التي يمكنني ان اصحك بها هي تعلم المتاجرة بنفسك لأن السينجال هو نتاج اشخاص و ليس شئ اخر

Mr Fathy
03-22-2017, 15:03
بسم الله الرحمن الرحيم طيب ما تجربى الاول يا زعيمة ان انتى تشتغلى مثلا على الفوركس كوبى على الاقلرهيكون من غير اى فلوس فى الاول خالص

capoeira
03-22-2017, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التوصيات الخاصة بالعملات من الممكن ان لا تفيدك لان التوصية فى الغالب
لا تكون على المضاربات لذلك من الافضل ان تحلل السوق بنفسك دون الاعتماد على التوصيات

alihassib0
03-22-2017, 16:50
ان التداول على التوصيات شيء لا باس به لاكن عليك عندما يرسلون لكي التحليل ان تتاكدي منه بالمعلومات التي تعرفينا و لا تدخلي في كل صفقة يرسلونها لكي و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

latraaa
03-22-2017, 17:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرحو على اية حالب أخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على التعامل مع الأمر من خلال العمل على التجربة على الحساب الترجيبي أولا لكي تعرف كيفية العمل على الموضوع، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله أخي الكريم

sinaa
04-05-2017, 00:20
و بالتوفيق للجميع

شبه منحرف
04-05-2017, 01:08
اهلا وسهلا بيكى كعضوة جديدةفي مجال الفوركس وبالنسبة للتوصيات الجاهزة انا لاافضلها كثيرا لكن اذا كنتى لست على درجة كافية بالتداول ويأستي من الربح بنفسك فيمكنك الانضمام الى اى موقع يعطيكى توصيات جاهزة مدفوعة

zakija
06-10-2017, 23:48
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

اسلام مجدي عباس
06-10-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمته وبركاته اهم شئ قبل ما تشتركي في اي حاجه وصوايا
انك تتعلمي كويس جدا جدا وومكن بكل تأكيد انك تتاجري من غير وصايه اساسا

migoo
06-11-2017, 00:19
أو الشركات في البنوك الأجنبية عن الحكومة أو الشركة الأم, خارج الدولة,
ويشترط أن تكون الإيداعات بعملة غير عملة البلد الذي تم فيه الإيداع. على سبيل المثال أن يقوم البنك المركزي الأوروبي
بإيداع مبلغ نقدي في أحد البنوك في إفريقيا على شكل وديعة في اليورو

hooda
06-17-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الطرح المهم جداً والمفيد جدآ في منتدا الفوركس للتسهيل على الاعضاء الجديده بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

هدير البدري نور
06-17-2017, 21:27
ف مواقع كتير يا اخي الفاضل بتقدم الخدمه دي لكن احذرك لا تتبع
التوصياات لانها غالبا بتقودك الي الخساارة خلي بالك عتقبل مروري تحيااتي

m7med
06-17-2017, 21:35
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hussein1985
06-17-2017, 21:35
اذا كانت الشركة موثوقة فلا مانع فى ذلك لكن لا انصحك ان تستمر فى هذا و حاولى ان تطور من نفسك
ولا تعتمد على الغير وابدء فى التعلم حتى يتم الاعتماد على النفس حتى تستمتع بالارباح من مجهودك

Khalid badr
06-17-2017, 21:47
بسم الله الرحمن الرحيم
يمنك الحصول علي التوصيات مجانيه من بعض المواقع او البرامج
او صفحات فيس بوك او قنوات تليجرام
وهناك توصيات بالمنتدي ايضا
شكرا اخي الكريم
تقبل مروري

فهمى لاشين
06-18-2017, 02:18
بسم الله
اخى الفاضل افضل ان تمارس انت بنفسك التجارة على حساب تجريى لمدة مناسبة
ثم تبدأ فى الحصول على التوصيات لان معظم التوصيات لها نسبة محددة من النجاح ومن الفشل
وانصح بالبجث عن نظام الكوبى فوركس واستخدامه لمدة مناسبة
تقبل تحياتى

ahmedmahmoud2017
06-18-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف انا لا اغضل على الاطلاق طرق التداول داخل الفوركس بالتوصيات يجب التعامل وفقا للتحاليل الفنيه

emadomda
03-15-2018, 16:57
يعتبر سوق فوركس من أكثر الأسواق تقلباً في العالم، و حيث أنه يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هذا السوق لا يهدأ أبداً. تعتمد الأسعار على سلسلة عريضة من العوامل الإقتصادية و السياسية. فكل شيء من الممكن أن يؤثر في اسواق فوركس، إلا أن العوامل الاساسية التي تؤثر في أسعار العملات هي :أسعار الفائدة، والتضخم والاستقرار السياسي والاقتصادي للدول. غالباً ما تدخل الحكومات في ساحة تداولات فوركس بهدف التأثير في أسعار العملات، حيث يقومون إما بإغراق السوق بعملة الدولة من أجل خفض سعرها، أو شراء كميات كبيرة من هذه العملة بهدف رفع السعر. و لكن، و نظراً لحجم سوق فوركس، فلا يوجد هناك أي جهة واحدة يمكنها التأثير في السوق بدرجة كبيرة

shadry
03-15-2018, 17:33
و بالتوفيق للجميع

mohamed kamal fadel
03-15-2018, 17:36
اختى الكريمة اغلبية هذه الشركات نصابة لا تعتمدى عليها حاولى ان تعتمدى على نفسك
لان تلك التوصيات تكون فاشلة ارجو ان اكون قد افدتك فى الموضوع -- تحياتى لكى

Abd Errahim
03-15-2018, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اذا كانت الشركة موثوقة فلا مانع فى ذلك لكن لا انصحك ان تستمر فى هذا و حاولى ان تطور من نفسك ولا تعتمد على الغير وابدء فى التعلم حتى يتم الاعتماد على النفس حتى تستمتع بالارباح من مجهودك...

A.mustafa
09-10-2018, 14:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
انصحك اخي الكريم بعدم التعامل مع التوصيات الجاهزه
اتمنى ان تتعلم بنفسك وتصنع لنفسك التوصيات بعد ذلك
ترى الموضوع يبدو لك صعب في البداية ولكن بعد فترة تكون الامور أسهل...