PDA

View Full Version : الزوج الزعيم

hicham9000
08-21-2015, 19:21
الزوج الزعيم: هو زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي لكثرة تداوله واتباع الناس له ولهذا سمي بالزعيم، وسمي أيضاَ بالفيبر (Fiber) نسبة إلى الكابل الذي يربط بين أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

YMTMAX
11-24-2015, 20:43
*

مشكور على ما قدمت من مجهود ولك

جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل

المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر

منك المزيد ..

*

الاصيل
11-24-2015, 20:47
شكرا لك على هذه المعلومه
وهذا الزوج يعتبر هو سبب كبير فى نجاح بعض المتداولين وهو ايضا سبب رئيسى فى خسارة كثير من المتادولين وخروجهم من السوق
زوج عليه حركة كبيره جدا لذلك الربح من سهل و الخساره اسهل

ahmed bakry
11-24-2015, 21:43
طبعا معروف المفروض لاغلب المتداولين انه الزوج الزعيم هو اليورو دولار واكبرهم وشهرهم فى عمليات التداول ومشكور جدا اخى الكريم

walid90
11-24-2015, 22:10
جزاك الله خيرا اخي الكريم علي هذا الموضوع
الكل علي بان الزوج الاكثر شيوعا واقوي في السوق بالنسبة للتحرك هو اليورو مقابل الدولار

نادر صباح الدين
11-24-2015, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة القيمة، اعتقد أن زوج اليورو/دولار بالفعل يحظى على الموقع الأول من مجموع أزواج العملات قيد التداول على المستوى العالمي، ولهذا يعد موضع جذب لعدد كبير من المستثمرين الماليين الراغبين في تداول العملات وبيعها وشراؤها، مشكور على هذه الملاحظة ونتمنى لك التوفيق.

Wassa04
11-24-2015, 23:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Federerista
11-24-2015, 23:48
معلومة قيمة عن هد الزوج لانه من الازواج الاكتر استعمالا في البورصو ودلك ارتباطا للاقتصاد الامريكي
والاوروبي لكونهما اقتصادان عملاقان دوليان في العالم برمته ولهما ديناميكية جد مؤترة

mazouz
11-25-2015, 04:26
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا كبيرا اخي لكريم على المعلومات القيمة والشكر موصول للقيمين على المنتدى
وفق الله الجميع

tareq sleem
11-25-2015, 10:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

YMTMAX2
01-14-2016, 00:47
مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم
والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة
في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها
جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

snnaky
04-30-2016, 22:30
اة وبعدين ؟؟
يعنى اقصد اية اففايدة حضرتك اللى احنا استفدناها لما عرفنا اسم العملة دى ؟
اخي الكريم لن اناقشك في القيمة المعرفية او العلمية لما كتبته ولكن كفاك استخفاف بعقولنا و وقتنا، قدم موضوعا قيما أو قم ابخروج و الإبتعاد عن المنتدى، لانك لا تضيع وقتك و جهدك فقط بل تضيع اوقاتنا معك بدون اى افادة حقيقية وما تكتبة او تنقلة هو فى حقيقة الأمر لا يحتاج الى اى موضوع بل هو امر بديهى لايحتاج الى موضوع لشرحة والأمور البديهية لا تحتاج الى شرح