PDA

View Full Version : أوامر مساعدة إضافية

hicham9000
08-21-2015, 23:22
توفر منصات التداول الأوامر المختلفة للتقليل من حدية المخاطرة ولعل أهم هذه الأوامر هي أمر وقف الخسارة الذي هو بمثابة أمر يحد من الخسائر التي قد تحدث. و يلجأ الكثير من المتداولين لاستخدامه كجزء من تداولاتهم لحماية صفقاتهم وأموالهم من الخسارة التي لا يمكن لهم تحملها بصرف النظر عن قيمتها، فهناك الذين يتركون صفقاتهم ولا يملكون الوقت لمراقبتها باستمرار ولكنهم يجعلون من هذا الأمر رقيباً على أموالهم، بالإضافة إلى أمر جني الأرباح الذي يلعب نفس الدور فهو أمر يمكّنك من ضمان كمية الربح المحققة ويغلق لك الصفقة الرابحة على الربح الذي ترغب بتحقيقه، وذلك لضمان عدم الرجوع فيه وتكبد خسائر محتملة. ومن هنا يمكننا القول إن احتمالية المخاطرة أصبحت قليلة جداً في ظل آليات التداول المتقدمة والمتطورة والتنافس الهائل الذي تشهده الشركات في تقديمها

iraq
08-22-2015, 13:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم

على هذا المجهود
بالتوفيق لك تقبل تحياتي

alaa ali
08-22-2015, 13:47
السلام عليكم
اخى شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

OSAMA AMER
08-22-2015, 14:36
بســـم الله الرحمـــن الرحيـــم :rules:
الســـلام عليكــــم ورحمـــة الله وبركــــاته
امر وقف الخسارة وامر جنى الارباح والاوامر المعلقة من الامور التى يجب على كل متداول ان يعرفها جيدا وعلى كل متداول ان يجيد التعامل بها

omarx150
08-23-2015, 10:48
مشكوور اخى الفاضل على هذا الموضع القيم واتمنى ان يستفيد منه الاعضاء الكرام
ورجوا ان تستمر فى مواصله الشروحات
وجزاكم الله خيرا

iraq
08-23-2015, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اخي الكريم وبكل اعضاء المنتدي الكرام احب ان احييك اخي الفاضل
علي هذا الموضوع الاكثر من رائع وفي انتظار جديدك باذن الله

تقبل مروري

محمد السيد
08-23-2015, 18:45
هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك
في طريقة عرضه ، ونرجو منك الا تتوقف عن كتابة مثل هذه الموضوعات .. مع التوفيق ...

adel25
08-23-2015, 20:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووور اخي على هذا الموضوع القيم و البسيط حول أوامر مساعدة إضافية . بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع

YMTMAX
09-30-2015, 13:00
*

*

*

شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا

الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب

مشكور مرة أخرى ..