PDA

View Full Version : رتب خطواتك!

hicham9000
08-21-2015, 23:28
يحتاج تحقيق المكاسب لاستثمارك في سوق تداول العملات الفوركس إلى الكثير من المهارات المختلفة سواء أكانت تلك المهارات تعليمية أم تقنية، وسنتحدث في هذا المقال عن المهارات التعليمية وعن اكتساب المعرفة عن طريق التعلم بدءاً من أصغر الأمور والأساسيات المتبعة في التداول وصولاً إلى مهارات التحليل الفني بجميع أشكالها.قد يقودك الاحتراف إلى تحقيق الثروة التي طالما حلمت بها ولكن لا تأتي الأمور بهذه البساطة التي قد تتخيلها فإنك تحتاج إلى بذل الجهد والوقت واستخدام العقلية السليمة في ذلك، فقط رتب خطواتك وابحث عن المعرفة الصحيحة واتبع قواعد وآليات المتداول الناجح التي ستقودك للاحتراف. الاحتراف الذي قد يعتبره البعض هواية، هذا الاعتقاد الخاطئ علم ومعرفة وليس هواية.
learning forex3
التعلم والمعرفة طريق الاحتراف في الفوركس

Mar 26 - 2:03 pm • مقالات الفوركس
Google+TwitterLinkedInFacebooktumblrPinterest

يحتاج تحقيق المكاسب لاستثمارك في سوق تداول العملات الفوركس إلى الكثير من المهارات المختلفة سواء أكانت تلك المهارات تعليمية أم تقنية، وسنتحدث في هذا المقال عن المهارات التعليمية وعن اكتساب المعرفة عن طريق التعلم بدءاً من أصغر الأمور والأساسيات المتبعة في التداول وصولاً إلى مهارات التحليل الفني بجميع أشكالها.قد يقودك الاحتراف إلى تحقيق الثروة التي طالما حلمت بها ولكن لا تأتي الأمور بهذه البساطة التي قد تتخيلها فإنك تحتاج إلى بذل الجهد والوقت واستخدام العقلية السليمة في ذلك، فقط رتب خطواتك وابحث عن المعرفة الصحيحة واتبع قواعد وآليات المتداول الناجح التي ستقودك للاحتراف. الاحتراف الذي قد يعتبره البعض هواية، هذا الاعتقاد الخاطئ علم ومعرفة وليس هواية.
التعلم والمعرفة طريق الاحتراف

ابحث عن استراتيجيتك الخاصة وبعدها قم بتدوين خطواتك الأساسية ولا تخجل من نفسك في ذلك فقد تبعدك بعض تحركات الأسعار في السوق عن التركيز في الخطوة المناسبة التي قد تتخذها وفي بعض القرارات المهمة، ولا عيب في تدوين بعض الملاحظات التي قد تسعفك في حال مواجهتك لوضع حرج في ظل سوق يواجه الكثير من التقلبات في أغلب الأحيان.

iraq
08-22-2015, 13:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم

على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل

omarx150
08-23-2015, 11:32
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

YMTMAX
09-30-2015, 19:48
*

*

بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير

شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من

شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين

في هذا المنتدى ..

*

Wassa04
09-30-2015, 20:09
اكيييد اخي الكريم تجراة الفوركس تاتي عبر خطوات مركزة و دقيقة
و لا ننسى الاستثمار فهو ضروري لكسب ارباح كبيرة تقبل مروري

d m
09-30-2015, 20:51
اخى الكريم
ترتيب الخطوات مهم جدا وسبب من اسباب الحصول على الربح من التجارة بالعملات الاجنبية الفوركس
شكرا

ahmed bakry
10-04-2015, 02:17
فعلا العمل ف الفوركس كمجال للتداول والمتاجرة محتاج لترتيب عوامل كتير جدا منها ف النفس ومنها ف الامور المحيطة بشكل عام ف المجال وبالمتداول نفسه علشان تقدر تكون منضبط وناجح وشكرا

محمد السيد
10-04-2015, 03:43
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

---------- Post added at 02:43 AM ---------- Previous post was at 02:42 AM ----------

نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

ahmed bakry
10-14-2015, 12:52
بالفعل ترتيب الخطوات مهم جدا ولابد منه علشان كدة انا دايما بحب انى ارتب خطواتى علشان اقدر اعرف انا ماشي ازاى وشكرا

omerhomsy
10-24-2015, 19:20
***** ^-^ *****

دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي لآرٍوٍآح ـكُم و أإلجمـيله

osama147
10-24-2015, 19:50
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
فعلاا اخي ان ترتيب الخطوات فى سوق الفوركس يأدي الى النجاح فى سوق الفوركس والى معرفة كيف
يتم الربح من سوق الفوركس وكيف يتم الخسارة وان الطريقة الجيدة هي من تحقق ارباحك بشكل عام
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

YMTMAX2
02-27-2016, 10:28
مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم
والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة
في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها
جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

aymansaleh
02-27-2016, 11:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, هشام العزيز, ترتيب الخطوات هو اهم مقومات النجاح ليس فقط في مجال الفوركس ولكن في جميع مناحي الحياعه, لابد من تخطيط الطريق ووضع الاستراتيجيه اللازمه لتحقيق هذه الاهداف وم ثم تسجيل كل مايحدث
تقبل مروري

troybradbit1
02-28-2016, 11:59
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن رتب خطواتك!
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

xmenflis1
04-30-2016, 03:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
بتوفيق للجميع

zakiki51
05-13-2016, 15:36
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

Chika05
08-04-2016, 18:17
اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات رتب خطواتك! في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن

omaryat2
08-05-2016, 02:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

islammowafy
08-06-2016, 01:37

معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم

على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل

snnaky
04-09-2017, 20:08
مرحبا اخونا الفاضل واتفق معك طبعا فى اهمية ترتيب الخطات التى يجب عليك فعلها واهم منها هو تقيمك لخطتك واستراتيجيتك يعنى اية الكلام دة
يعنى في تداولاتك من المهم جداً أن تقوم بتقييم الإستراتيجية التي تتبعها بشكل إحترافي و دوري. و عليك أن تقوم بهذا الأمر بعيداً كلياً عن العواطف بهدف البحث عن أية تحسينات أو تطويرات من الممكن تطبيقها في الإستراتيجية.

yousee
04-10-2017, 23:14
ادا لم ترتب خطواتك فمن سيرتبها في النيابة عنك أي مجال وليس الفوركس فقط يلزمه أن تكون مرتب لكي تكون عارف كل شيء مادا عليك أن تفعل وما لا تفعل

mostafa1995
04-10-2017, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... ادارة راس المال بعد الخبرة الكافية ومتابعة السوق ....... ترتيب الافكار حول التداول فعلا يجب ترتيب الخطوات واتباع استراتيجيات خبراء اتموا السنين في هذا المجاتل
تحيااايتي اخي الكريم

drahmedmagdy2
04-10-2017, 23:18
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الترتيب والتنظيم اكيد امر مهم فى اى عمل تخيل يا اخى فى الفوركس فهو من اسس نجاحه

abd elhamed
04-10-2017, 23:41
بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير

شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من

شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين

في هذا المنتدى ..

*

اكيييد اخي الكريم تجراة الفوركس تاتي عبر خطوات مركزة و دقيقة
و لا ننسى الاستثمار فهو ضروري لكسب ارباح كبيرة تقبل مروري

mohcine amari
04-11-2017, 00:24
السلام عليكم و رحمة الله
في نظري من اهك المهارات التي يحتاجها المتداول اكثر شيء هي الالتزام و ظبط النفسية و ادارة راس المال اذا استطاع تحقيق هذه المهارات فهنيئا له النجاح مسبقا

anas ahmed
04-11-2017, 02:20
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لنا من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

hany1978
04-11-2017, 08:12
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع رتب خطواتك التعلم والمعرفة طريق الاحتراف النصائح المهمه والغاليه التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى كتابة المقال وفى انتظار المزيد
شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى
اتمنى لك المزيد من التقدم

zianitrader
04-12-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
بالفعل اخي التعلم اساس النجاح في الفوركس, لذا لا تقل انك متعلم و سوف تتوقف عن التعلم من يفكر
بهذه الطريقة فهو في الاساس جاهل

xmenflis1
04-13-2017, 00:42
مرحباً
شكراً على إضافة
ترتيب الخطوات مهم جدا وسبب من اسباب الحصول على الربح من التجارة بالعملات الاجنبية الفوركس
بتوفيق للجميع