PDA

View Full Version : استخدم استراتيجيك الخاصة

hicham9000
08-21-2015, 23:32
قد تخلق استراتيجيك الخاصة من خلال ممارستك التداولية الأولية وقد تميل إلى بعض التقنيات أو الأدوات التي تتناسب مع طبيعة تداولاتك، حاول التركيز بعدها على مهارتك واستراتيجيك المكتسبة ومع مرور الوقت ستدرك أهميتها بالنسبة لميولك التداولي الخاص.

كن صبوراً: الصبر هو مفتاح الربح في عالم الفوركس، لعل هذه النصيحة سهلة ولا تحتاج إلا لبضع من الكلمات ولكن لا يدرك صعوبتها إلا بالتجربة ولنكن منطقيين أكثر، الصبر هو شيء صعب ويحتاج طاقة نفسية كبيرة خاصة في بداية التداول ولكن قد تعتاد على هذا الشعور وسيصبح سلوك تداول بعدها.

iraq
08-22-2015, 12:25
شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا

المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء

الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله

عنا كل خير ..

radwangerr
08-27-2015, 00:38
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع استخدم استراتيجيك الخاصة مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب

Wassa04
11-25-2015, 02:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم لذلك ينصح دائما بالصبر لانه لا تعلم متى
يمكنك ملاقاة استراتيجيتك الخاصة تقبل مروري

mazouz
11-25-2015, 02:36
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد
و المفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول

tareq sleem
11-25-2015, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

YMTMAX2
01-11-2016, 11:36
نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال
من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو لك التوفيق ..

mourada
01-16-2016, 18:31
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات حول اهمية الالتزام بالاستراتيجية و بالفعل من لا يلتزو سيخسر مع الايام و جزاك الله كل خير

محمد محمود احمد
06-24-2016, 00:36
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺟﺪﺍ ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺮﺍﺋﻊ ﺟﺪﺍ
ﺍﻟﺬﻯ ﺍﺷﺘﻔﺪﺕ ﻣﻨﻪ ﺷﺨﺼﻴﺎ
ﻭﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﻥ ﻻ ﺗﺤﺮﻣﻨﺎ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪﻙ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻞ ﺧﻴﺮ

4peace
06-25-2016, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخى الكريم على النصيحة بخصوص استخدام استراتيجتي الخاصة مشكور اخي على الإفادة
تقبل تحياتى
بالتوفيق

karis
12-23-2016, 14:47
جزاك الله كل خير على هذا استراتيجيك الخاصة الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

snnaky
12-23-2016, 15:08
مشكور اخى على الموضوع ومحتواة وهذا بالفعل ما اقوم بة دائما وما اعتقد انة يجب على التاجر ان يفعلة فلا تكونمنقاد الى اى استراتيجية دون ان تتأكد من انها تتناسب معك ولهذا يجب عليك ان تقوم بتغير ما يتناسب لك انت فقط ففي تداولاتك من المهم جداً أن تقوم بتقييم الإستراتيجية التي تتبعها بشكل إحترافي و دوري. و عليك أن تقوم بهذا الأمر بعيداً كلياً عن العواطف بهدف البحث عن أية تحسينات أو تطويرات من الممكن تطبيقها في الإستراتيجية

doaa sary
12-23-2016, 21:02
انا عن نفسى جبت استراتيجيتى من النت عادى وجربتها وعجبتنى لانها كويسة ومربحه
واتدربت عليها وعملت ننلنفسى خة واستراتيجية اشتغلبيها
بالتوفيق للكل

bakmosta
12-23-2016, 21:58
الســلام عليــكم ورحمة الله تعالى و بركاته
نعم أ خي الكريـم على المتداول ان يعتمد على نفسه و يكتشف استراتيجيته بنفسه و ان لا يعتمد على الاخرين لانه لا يوجد أحد يعطيك الاسترايتجية التي يعمل بها هو اطلاقا.

wahid357
12-23-2016, 23:39
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعال ويركاته
نعم اخي ومع مرور الوقت تتطور الإستراتجية لتصبح اكثر فعالية

saadelasrg
12-23-2016, 23:45
نقطة مهمة جدا و هو الجانب النفسي
فالعمال النفسي له تاثير لربما كبير في مسار الصفقة
ولكن بالتعلم و التجربة يمكن تجاوز هذا المشكل

saint19
03-23-2017, 17:44
احيك استاذ على موضوعك استخدم استراتيجيك الخاصة الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

ANESS
03-28-2017, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على هذا الطرح القيم ، بالفعل المتداول يحتاج الى استراتيجية قوية خاصة به والصبر الذي يجلب الربح
تقبل مروري