PDA

View Full Version : الحركات التوافقية

classic_trader
08-22-2015, 13:56
هناك الكثير من ازواج العملات التي تكون متوافقة في حركاتها مثل حركة اليورو دولار و الباوند دولار
بغض النظر على الاسباب فما هي الحالات التي يمكن فيها فكالارتباط بين الازواج ؟؟

zarour soufyane
08-22-2015, 15:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم مثل هذه القواعد خاطئة بثاتا فلا يمكنك الاعتماد على حركة زوج عملة في تحركاته لاستنباط تحركات الزوج المقابل و لو كان الزوجان يشتركان في طرف من الاطراف لان الطرف المقابل قد ياتي بالعكس تماما لتوقعك بالتوفيق

tarik46
08-28-2015, 17:03
لا يا اخي انا لا اوافقك الرأي لان كل زوج له تحركاته الخاصة به و العوامل التي تؤثر عليه
فمن غير المعقول ان يكون هناك توافق بين زوجين لذا قم بالتحليل لكل زوج على حدى لكي تكون هناك نتائج جيدة
اتمنى لك ارباحا وفيرة

sharshabil
10-15-2015, 03:05
من خلال تجربتي لا اؤمن ابدا بازواج توافقية او عكسية
لان ممكن ان تنتظر تحركات فعلا غير متوقعة و غير متةافقة مع اي تحليل .

asxqwzdc2
10-16-2015, 11:27
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

kheireddine
10-16-2015, 11:28
☻☻☻☼◄يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من◘◘◘ الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و☻☻☻ اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق↕‼g►♫☼

asxqwzdc2
10-16-2015, 11:29
المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

windoor
10-17-2015, 12:13
كل زوج له تحركاته الخاصة به و العوامل التي تؤثر عليه
فمن غير المعقول ان يكون هناك توافق بين زوجين لذا قم بالتحليل لكل زوج على حدى لكي تكون هناك نتائج جيدة

dfghfgh
10-17-2015, 12:15
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 10:15 AM ---------- Previous post was at 10:13 AM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

kokoboy
10-17-2015, 13:22
اخي يمكنك ان تتجه للقسم التعليمي للمنتدى ستجد
شروحات جيدة بالفيديو حول الفوركس و كيفية التداول
به حاول ان تطلع عليها لانها ستكون مفيدة لك كثيرا و بالتوفيق و كمقدمة بسيطة منتدى فوركس العرب دا تابع شركة انستا فوركس
و العمل به من خلال الردود و المواضيع

med1985
10-17-2015, 17:31
لا يا اخي انا لا اوافقك الرأي لان كل زوج له تحركاته الخاصة به و العوامل التي تؤثر عليه
اتمنى لك ارباحا وفيرة

ayoub321
10-17-2015, 20:19
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم أنصحك بابتعاد على هذه الطريقة في التداول أخي الكريم لأنه سوف تكلفك الكثير
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

med1985
10-18-2015, 02:50
اتمنى لك ارباحا وفيرة

mhran
10-18-2015, 09:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. اخي الفاضل انا بصراحة لا اؤيد مثل هذه الافكار .. فالترابط قد يكون موجود في اغلب الاحيان ولكن لا بد من تحليل كل زوج على حدا ... تقبل مروري

waleed shaaban
10-18-2015, 10:30
من المعلوم ان هناك من الازوج ما تكون حركه الازوج متوفقه او متنافره فهل لك ان توضح هل انت تسال ام انك تقوم بشرح ارجو من كل عضو ان يكون واضح فى الكلام الذى يقوم بكتباته و الا فلا يقوم سوى بالرد على المشاركات بما يعلم ارحمونا يرحمكم الله

dhmo
10-26-2015, 21:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. اخي الفاضل انا بصراحة لا اؤيد مثل هذه الافكار .. فالترابط قد يكون موجود في اغلب الاحيان ولكن لا بد من تحليل كل زوج على حدا ... تقبل مروري

التحليل الجيد يعتمد على الخبره الجيده اخي الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

basim
10-26-2015, 22:14
نعم اخي هناك ازواج توافيقية تتاثر بعضها بالبعض الاخر
وهنا ازواج عكسية التأثير فيما بينها ولكن عليك تحليل كل زوج
على انفراد فنيا وخبريا وعدم الاعتماد على هذه القاعدة في التداول

عمار ملكاوي
10-26-2015, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم قد لا استطيع الاجابة فما زلت جديدا في الفوركس واتمنى ان ارى ىالردود من الخبراء في هذا الموضوه وان استفيد منها
تقبلوا مروري

csebai11
10-26-2015, 23:15
السلام عليكم و رحمة الله و يركاته مشكور اخي على الموضوع
كل الازواج لا تمد بصلة لبعضها البعض الا وقت الاخبار فالمحرك الاساسي بعد الاخبار للسعر هو نسبة الطلب و العرض لكل عملة

egyptian200100
10-26-2015, 23:24
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
فعلا هناك ازاوج تتحرك سويا اما
صعودا او هبوطا معا
ومن الممكن ان نستغل هذا التوافق
مشكور
وتقبل مرورى

mida2014
10-27-2015, 12:56
السلام عليكم مشكور اخي الكريم على الموضوع لاكن افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
وفهم الفوركس لم يعد حكرا على احد

engaym
10-27-2015, 12:59
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم فى الفوركس ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
وتساعدهم على تحقيق الربح فى هذا المجال ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

asxqwzdc1
10-27-2015, 21:30
في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول

---------- Post added at 06:30 PM ---------- Previous post was at 06:28 PM ----------

يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث

mida2014
10-28-2015, 01:50
السلام عليكم مشكور اخي الكريم على الموضوع لاكن افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
وفهم الفوركس لم يعد حكرا على احد

sharshabil
10-28-2015, 03:25
تلك الحركة تكون عن طري الصف لان في كتير من الاحيان لا تكون متواقة
و اخرها فيس الاسبوع الماضي هناك ارتفاع للباوند و نزول لليورو

جابر1979
10-28-2015, 03:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
شكرًا على توضيح امر التوافق بين الأزواج و هذا يحدث غالبا لكن في بعض الأحيان تكون التحركات مختلفة . لدى يجب تحليل كل زوج

salak
10-29-2015, 17:25
فعلا لاحظت يا اخي ان كثير من الازواج تسير بشكل توافقي او حتى بالعكس في بعض الازواج
كمثال ممكن تلاحظ ان اليورو دولار عكس الدولار فرنك بالتمام والامر ربما فيه فائدة للتجار

snnaky
11-16-2015, 16:35
والله اخى موضوعك يحتاج الى توضيح بالأمثلة يعنى انت عندك فكرة مسبقة وتتكلم فى بديهات ولكن انت لم تعطى اى مثال توضيحى يمكن معة الأجابة بالتفصيل
اما لو انت عاوز اجابة بنفس طريقة موضوعك فأنا ممكن اقولك انك لما العملة الأولى تنزل اشترى العملة التاتنية اللى متعاكسة معاها ودة على نفس طريقة موضوعك بدون اى تفصيل

osama147
11-16-2015, 17:15
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان اليورو ودولار والباوند اخي يتماشون فى السوق بحركة مع بعضهماا
البعض اي بحركة متوازية بشكل عام ويكون الامر اخي واضح لنا بكل الناوحي
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

asxqwzdc6
11-16-2015, 17:30
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو

razgallah
11-19-2015, 15:13
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لا يوجد ارتباط الارتباط الوحيد هو الدولار لا يمكن الاعتماد على التوافق
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

عبد الرحيم رافا
11-19-2015, 16:07
السلام عليكم
ما ذا تقصد بحركات الازواج التوافقية هل تقصد بها الفيبوناتشي هو بع اعداد توافقية أرجو توضيح ؟

ppttss
11-19-2015, 16:49
يوجد ازواج كثير بها توافق كبير بينها وبين بعض من تلك الازواج زوج اليورو دولار والباون دولار ويوجدا ايضا ازواج كثيرة اذا صعدت صعدوا جميعا والعكس

asxqwzdcefv1
11-21-2015, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

FMtrader و XM محترف
11-21-2015, 21:38
أنواع أزواج العملات
هناك ثلاث فئات من أزواج العملات في سوق الفوركس. العملات الرئيسية، التقاطعية، والغريبة أو النادرة. فيما يلي سوف يتم شرح أي من أزواج العملات تقع ضمن هذه الفئات الثلاث، ومزايا وعيوب كل منها.

أزواج العملات الرئيسية
أزواج العملات الرئيسية هي عملات الدول الكبرى المقترنة بالدولار الأمريكي. ونضيف إليها أيضا الذهب والفضة لأنها مسعرة بالدولار الأمريكي ويتم تداولها بشكل منتظم.

Eur/usd اليورو مقابل الدولار الأمريكي
gbp/usd الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي
aud/usd الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي
nzd/usd الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي
usd/jpy الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني
usd/chf الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري
usd/cad الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي
xau/usd الذهب
xag/usd فضة

marwanadam
11-21-2015, 22:05
فى الكتير من الامور التى ممكن ان نقول عليها تخلى السعر يتحرك فى هدا الاتجاه
ومن بينها الاخبار لدى يجب ان تعرف الاخبار التى تحرك السوق قبل الدخول فى الصفقة
وبتوفيق

WRZ
11-25-2015, 10:58
ال Moving average هي من اشهر لطرق لتوقع الاسعار في المستقبل
عن طريق حساب متوسط لفتره محدده
و يتناسب رد فعل مع السعر مع مدة المتوسط المحسوب بطريقه عكسيه
كلما زادت المده كلما قل و بطئ رد فعل المتوسط و الخط
شكراااا

baite
11-25-2015, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيد والموضوع
المميز جدا شكرا لك اخي وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة
و المفيدة بطبيعة الحال

Navigueur24
11-26-2015, 00:40
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لا يوجد ارتباط الارتباط الوحيد هو الدولار لا يمكن الاعتماد على التوافق
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mechanical
12-03-2015, 22:02
السلام عليكم ... اكيد بيكون الحركة علي الاسعار بيكون ليها ارتباط ببعض لان التعامل مع الزوج
بيكون له اثر علي الازواج المقابلة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Hamdy Elhossiny
12-07-2015, 17:47
والله يا اخى انا ارى ان تفكيرك غلط جدا لانه لا يديم هذا الارتباط هذا
فى كل الاوقات نظرا للاخيار المتفقره وطبيعه البلاد واحوالها

ابوفؤاد
12-07-2015, 18:07
انا مبتدئ و لا اعلم عن هذا الامر شئ الا من خلال مشاركتك و سوف اقوم بالبحث عن تلك الازج لاستفيد منها بالعمل
ولان هذا الترابط قد يمكن ان استفيد منه لمعرفه الازوج التى تسير على وفاق فتكون الصفقه باتجاه و احد و ليس عكس بعض

onelove
12-07-2015, 18:15
من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة

ahmedazzouz
12-07-2015, 22:12
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا شخصيا افضل الازواج الرئيسية كالاورو دولار لانها قليلة الخطورة مقارنة بالعملات الاخرى الهجينة.تقبل مروري بالتوفيق للجميع

adamarwan
12-07-2015, 22:40
مع الوقت وكترة التداول ممكن ان تتعرف على هد الازواج وان يتم الانتباه
لها وكدالك ان يتم استغلالها فى هدا الامر المهم يجب ان تعرف ما السر الدى يحركها
وحظ موفق

Baligh
12-07-2015, 22:49
السلام عليكم اخي انا لا اؤمن ابدا بازواج توافقية او عكسية لان كل زوج له تحركاته
الخاصة به و العوامل التي تؤثر عليه اتمني لك التوفيق و تقبل مروري .

zizo199
03-23-2016, 18:55

اخي الكريم مثل هذه القواعد خاطئة بثاتا فلا يمكنك الاعتماد على حركة زوج عملة في تحركاته لاستنباط تحركات الزوج المقابل و لو كان الزوجان يشتركان في طرف من الاطراف لان الطرف المقابل قد ياتي بالعكس تماما لتوقعك بالتوفيق

harimeche
03-23-2016, 19:11
الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــــالى وبركاته

نعم كثير هي الزواج التي تسير مع بعض أو في علاقة عكسية في

بعض الأحيــــــــان لكن لم أفهم سؤالك بالضبط

حاول تفسير أكثر ... مع التحية

latraaa
03-23-2016, 19:34
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى تحقق الكثير و تفصل الأمر بالشكل الدي يجب أن يكون، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم، مشكور

neverlit3
03-25-2016, 10:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aissaalg
03-25-2016, 10:51
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

mourada
03-25-2016, 12:31
اخي العزيز هذه الفكرة التي يعتقد بها الجميع خاطئة فالكيبل و اليورو لا يتحركان في نفس الاتجاه دائما يمكنك ان تتاكد بالذهاب الى فريم الدايلي و ترى كم من شمعة معاكسة بينهما

neverlit3
03-25-2016, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
03-26-2016, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد ان هذا سر الفوركس حيث تتاثر العملات ببعضها مثل اليورو يرتفع ينخفض الدولار والفرنك ويرتفع الباوند
اتمنى لك التوفيق

badr el asri
03-27-2016, 05:09
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك المميز لحجم الانفاق
لقد افادنا موضوعك كثيرا بهدا الخصوص و اتمنى
ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى اخي الفاضل
تحياتي سلام.

aminetns
03-27-2016, 06:04
بالفعل هناك توافق كبير بين بعض الازواج شكرا جزيلا لك أخي الكريم على المنوضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abderrahmenanis
03-27-2016, 14:25
اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

neverlit4
03-28-2016, 14:53

عاشق الفوركس
03-30-2016, 00:52
لا يا اخي الكريم كل عملة لها تحكر خاص بها في فترة معينه لدا لا يمكن ان تتاجر على هده النقطة ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

mohamedforex4
04-15-2016, 16:10
كل زوج له تحركاته الخاصة به و العوامل التي تؤثر عليه
فمن غير المعقول ان يكون هناك توافق بين زوجين لذا قم بالتحليل لكل زوج على حدى لكي تكون هناك نتائج جيدة بس كده . :)

abdelmadjid41
04-15-2016, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اكيد هناك العديد مثل ذلك لانها جميعا مترابطة ومتادخلة فيما بيها وتحمل نفس الازواج الرئيسية

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 04:18
لاتعتمد اخى الكريم على مثل هذة التوافقات بين الازواج لانها تكون لفترة زمنية معينة فقط
وكل زوج لة تحليلة الخاصة بعيد عن الزوج الثانى
فمثلا هناك خبر على اليورو مقابل الدولار والخبر ايجابى على اليور فسيرتفع اليورو مقابل الدولار
هل معنى ذلك ان الدولار ضعيف اما البوند وسيصعد البوند ايضا بالطبع لا
بالتوفيق اخى

ahmedahmed1
05-24-2016, 17:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
فعلا فى ازواج بتعمل مع بعضها صعودا وهبوطا فيجب عدم عمل صفقات غير توافقية لانها بدون جدوى تماما

hmadaaa
06-19-2016, 06:27
لا يا اخي انا لا اوافقك الرأي لان كل زوج له تحركاته الخاصة به و العوامل التي تؤثر عليه فمن غير المعقول ان يكون هناك توافق بين زوجين لذا قم بالتحليل لكل زوج على حدى لكي تكون هناك نتائج جيدة اتمنى لك ارباحا وفيرة وبالتوفيق

forexfox
06-19-2016, 20:09
لا يا اخي انا لا اوافقك الرأي لان كل زوج له تحركاته الخاصة به و العوامل التي تؤثر عليه فمن غير المعقول ان يكون هناك توافق بين زوجين لذا قم بالتحليل لكل زوج على حدى لكي تكون هناك نتائج جيدة اتمنى لك ارباحا وفيرة وبالتوفيق

mohammadd
06-20-2016, 08:16

forexfox
06-20-2016, 22:15
اخوتي اخواتي سلام الله عليكم انا مش فاهم ايه كل الاسعار دية فمثلا اليورو / دولار انت كتبت له اكثر من سعر فياريت توضح ايه الفرق بين كل واحد منهم وشكرا تمنياتي لكم بالتوفيق وشكراا

الصبر
06-20-2016, 22:28
بسم الله والسلام عليكم اخوانى احب ارحب بالجميع
مثل هذه الاخبار من شانها طبعا التاثر على الشارت والسعر بقوه
مشكورا طبعا عل رفع وتبادل المعلومات والاخبار بهذا الاسلوب الزافى اشكرك
واتمنى اراك بالقريب فى جديد المشاركات موقف

khaled20
06-20-2016, 22:30
اخى الكريم هذه ملاحظة وقتية فقط فقد يكون الامر صدفة لكن عند التحليل تجد ان الاسباب الاساسية فى اتفاق
حركة السعر مختلفة لا تعتمد على التخمين بل على التحليل و الاستراتيجيات الناجحة فى الفوركس

ghost.mastar
06-20-2016, 22:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي انا لا اوافقك الرأي لان كل زوج له تحركاته الخاصة به و العوامل التي تؤثر عليه

nadin22
06-20-2016, 22:41
العلاقات بين الازواج هى جزء مهم من حركة السوق وبتساعدك فى تحليل عملات معينه
العلاقه دى ممكن تفرق فى حالة وجود اخبار مهمه على عمله منهم دون الاخرى

forexfox
06-21-2016, 13:42

abokamar
06-21-2016, 13:56

eslam farhat
06-21-2016, 14:54
المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

forexfox
06-21-2016, 16:24

analyst
06-22-2016, 02:07
اخي الكريم الحركة بين هذه الازواج تكون متشابهة نسبيا فق لان الدولار الامريكي يكون احد اطرافها لكن عندما تكون مثلا حرمة على الباوند بييب خبر خاص بالباوند فلن تجد زوج اليورو/دولار بثأتر

forexfox
06-22-2016, 02:47

متداول خسران
06-22-2016, 03:15
السلام عليكم
اسـتـفـدت مـن كـثـيـرا من موضوع الحركات التوافقية شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه

mohammadd
06-22-2016, 06:35

kemo salah
06-22-2016, 11:31
شرح محترم للحركات التوافقية ونامل مثل هذة المواضيع و ندعو بالخير لكم اخواتى الافاضل وشكرا
والسلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة

mohammadd
06-22-2016, 13:54
اخوتي اخواتي سلام الله عليكم انا مش فاهم ايه كل الاسعار دية فمثلا اليورو / دولار انت كتبت له اكثر من سعر فياريت توضح ايه الفرق بين كل واحد منهم وشكرا تمنياتي لكم بالتوفيق وشكراا

forexfox
06-23-2016, 03:31

backtrack
06-23-2016, 05:24
السلام عليكم اعضاء المندى الافاظل
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﺪﻱ ﻗﺪﻣﺘﻪ بخصوص الحركات التوافقية ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻄﺮﻗﺖ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﻭ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﺗﻤﻨﻰ ﺃﻥ ﻳﺴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻹﺧﻮﺓ ﺍﻟﻜﺮﺍﻡ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ،
ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻯ ﻳﺎ ﻏﺎﻟﻰ

lionardodicaprio940
06-23-2016, 05:26
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
كلامك ليس صحيح فمثل هده التحركات السعرية تحدث بمجرد الصدفة ليس الا
ولا يمكن اخدها كقانون اوعلاقة مثبثة
بالتوفيق

متداول خسران
06-23-2016, 05:37
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن الحركات الوافقية ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

medo30
06-23-2016, 06:14
لم اجرب بعد ... لكن برأيي التريث و التمهل و عدم الاستعجال
تقبل مرورى

forexfox
06-23-2016, 17:11

forexfox
06-24-2016, 20:29

miomio46
06-24-2016, 20:43
نــعم اــخي معـــك حق هناك العـــديد من الازواج التي تكــــون متـــماثلة في الحــــركة مثــــل اليورو /دولار و الجنـــــيه/دولار
هناك الازواج المتعتكسة ايضا مثل يورو/دولار و الفرنك/دولار

forexfox
06-26-2016, 17:00

forexfox
06-27-2016, 19:04

MahmoudNofal
07-05-2016, 01:58
السلام عليكم و رحمة الله الحقيقة ان هذه الحركات مش دائما تكون صحيحة اخى الكريم و لكن كل زوج و ليه تحليله