PDA

View Full Version : مع الافتتاح ؟

classic_trader
08-22-2015, 13:59
يمكن القول ان اكثر اوقات النشاط السعري شهرة هي اوقات الاخبار القوية بشكل خاص و لكن اوقات افتتاح الجلسات
العالمية ايضا تعرف نوع من النشاط السعري .. هل تحب المتاجرة مع اوقات الافتتاح و لماذا ؟؟

mehdichooo
08-24-2015, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بالفعل كلامك كلو صحيح ونتمى نجد مواضيع مفيدة متل هاد الموضوع تحياتي على الشرح

ynwa1892
08-30-2015, 23:36
السلام اخي انا لا احبذ ان اتاجر هكذا لدي استراتجية تقول لي ادخل وانا احترمها ولا اخالفها لان ان خالفتها باي ابي حسابي
وفقك الله

Heba17
08-31-2015, 13:09
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .
انا ايضا اتمنى ان حد يعرفنا اوقات الجلسات وافضل اوقات التداول بس بتوقيت مصر اللة يكرمكم لو ممكن

tarik46
09-08-2015, 20:22
نعم انا احب التداول في اوقات الافتتاح و اوقات الذروة خاصة وقت تقاطع جلسة نيويرك مع جلسة
لندن و هما اقوى بورصات العالم حيث يشهد السوق في هذه الفترة حركة كبيرة جداا مما يجعله كثير الفرص
تحياتي

snnaky
10-13-2015, 01:55
انا احب المتاجرة على الفرص المتاحة ولا اربط بين الاوقات كازمنة مجردة بدون هدف ولا يهمنى اى الأوقات اتاجر ولكن فقط اهتم بالفرص ايما اجدها ولا يهمنى التوقيت الزمنى وهذا ما اعتقد انة الصواب بالنسبة لى
ربما يختلف هذا اثناء انتظار الخبر القوى ولهذا اجد انة من الأفضل ان يكون لحظة الخبر دخول مختلف

محمد السيد
10-13-2015, 02:04
اتفق معك ..يمكن القول ان اكثر اوقات النشاط السعري شهرة هي اوقات الاخبار القوية بشكل خاص و لكن اوقات افتتاح الجلسات
العالمية ايضا تعرف نوع من النشاط السعري .. و نعم تأب المتاجرة مع اوقات الافتتاح لأنها وقت نشاط الزوج

hanutrxxx
10-13-2015, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله نعم التداول اثناء الا فتتاح يجعل الامر جيد حيث تبدا اقوى البورصات العالمية وهي الولايات المتحدة الأميركية بورصة لندن.

mhran
10-13-2015, 02:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... مشكور اخوي على هذا الطرح و التسائل استفدنا الذي استفدنا منه ومن مشاركات الاخوة الاعضاء ..
ليس لدي اي معلومات لاضيفها كوني جديد .. تقبل مروري بالتوفيق للجميع ..

asxqwzdc2
10-14-2015, 13:33
السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع

---------- Post added at 11:33 AM ---------- Previous post was at 11:31 AM ----------

الشراء على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي تقليل

soad labib sadek
02-26-2016, 17:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل صراحة هناك العديد من المتداولين لديهم استراتيجيات علي شموع الفتح للاسواق و بتكون في الغالب استراتيجيات رقمية و لكن انا عن نفسي لم اجرب التعامل بها الي الان

بالتوفيق

mhd99
02-27-2016, 03:23
فعلا في اوقات افتتاح البورصات يشهد السعر تحرك جيد ويمكن خلال هذه الفترة المتاجرة في السوق وانا شخصيا
افضل ان اتاجر عندما تفتح بورصة لندن

mohamed321
02-27-2016, 03:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيراً عزيزى
شكرا على الموضوع الرائع والمميز....
دام لنا تميزك وحضورك الرائع......
لك مني ارق المنى
وخالص التقدير والاحترام....
تحياتي للجميع

محمد عز الدين عيد خضري
02-27-2016, 05:10
بالتاكييد اخي الفاضل للاخبار الاقتصادية الاثر البالغ في
تحريك السوق فيجب مراعاه وقت الاخبار ولكن ضع فلي الاعتبار ان التحليلات الفنية والرقمية يحترمها السعر

latraaa
02-27-2016, 14:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و اليت أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المسنقبل القريب تحقق الكثير إن شءا الله

joker7diaa
02-27-2016, 14:17
تقصد اوقات افتتاح البورصة الخاصة بالعملة التي اغرب بالعمل علها اكيد لانه حركة العملة تنشط عند فتح بورصتها وانا افضل ان يكون السوق حرك على ان يكون في خمول او ركود

newlookmostafa
03-01-2016, 15:29
المتاجرة اوقات الافتتاح ليست محبذة لان اتجاه الاسواق لم يظهر بعد فمن الافضل الانتظار حتى يظهر الاتجاه العام
ثم الدخول فى الصفقات التى تراها متماشبة مع تحلييلك واتجاه السوق
تقبل موولارورورورورى
تحيااااتى

take-profit
03-01-2016, 15:53
اوقات الافتتاح ليس من الشرط الاساسي ان يكون لها حركة قوية و مع ذلك الكثير مهتم
بهذه الاوقات و هذا يثير الاهتمام ان نري ماذا يحدث في هذه الاوقات

Rabah2
03-01-2016, 17:02
انا الى الان لم اجرب التداول في وقت الاخبار
لاني ارى الكثير يحذرون منه
ومازلت في بداية الطريق فلا اريد المخاطره

hamza215rix
03-01-2016, 17:03
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
يمكن القول ان اكثر اوقات النشاط السعري شهرة هي اوقات الاخبار القوية بشكل خاص و لكن اوقات افتتاح الجلسات
العالمية ايضا تعرف نوع من النشاط السعري .. هل تحب المتاجرة مع اوقات الافتتاح و لماذا ؟؟
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
24

algoddam
03-01-2016, 17:18
قد يكون الافتتاح مفيدا في التداول لانه ليس دائما مفيدا الا من يعرف اسار هذه السوق والاوقات التي تساعد
كما ان الاخبار هي كذلك خطيرة في التداول عليها خاصة نحن المبتدئين اذ لابد من ايجادة التحليل
شكرا على الموضوع....

hamza215rix
03-01-2016, 17:19
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
17

talel babchia
03-01-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع........................................ب التوفيق للجميع

zizo199
03-20-2016, 20:39
نعم انا احب التداول في اوقات الافتتاح و اوقات الذروة خاصة وقت تقاطع جلسة نيويرك مع جلسة
لندن و هما اقوى بورصات العالم حيث يشهد السوق في هذه الفترة حركة كبيرة جداا مما يجعله كثير الفرص
تحياتي

ملاك الروح
03-20-2016, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل اوقات افتتاح الجلسات لها اثر كبير على سوق الفوركس وذلك اوقات الاخبار
اتمنى لك التوفيق

mhamadfor
03-26-2016, 13:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل صراحة هناك العديد من المتداولين لديهم استراتيجيات علي شموع الفتح للاسواق و بتكون في الغالب استراتيجيات رقمية و لكن انا عن نفسي لم اجرب التعامل بها الي الان

بالتوفيق

احمد عبد الباسط
04-19-2016, 19:40
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
وقت الاخبار لا افضل المتاجرة لانها غير مضمونة
اما فى اوقات افتتاح الجلسات فا نا افضل فيها المتاجرة لما فيها من سيولة عالية

latraaa
04-19-2016, 20:06
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

ebn masr
04-21-2016, 09:37
احيانا افضل التداول وقت الافتتاح واوقاتا لا على حسب السوق والحركة والافتتاح شكله حسب الفترة الافتتاحية والجلسة

dhmo
04-21-2016, 13:12
احيانا افضل التداول وقت الافتتاح واوقاتا لا على حسب السوق والحركة والافتتاح شكله حسب الفترة الافتتاحية والجلسة

وكمان مواعيد الاخبار واحنا الاهم عندنا اخي التحليل الاخباري الي هو يعتبر من الاساس فرع من فروع التحليل الاساسي ومش مهم نكون محللين اساسين وكده اهم حاجه هنا
اننا نعرف نفهم الاخبار صح ونستفيد منها

ahmed070
04-21-2016, 14:25
انا لا افضل العمل في بدايه السوق او مع الاغلاقات و خاصه ان كانت شهريه ...اما المتاجره عند صدور الاخبار فهي جيده جدا و تتوقف علي قوه الخبر الذي قد يحرك الاسعار بعنف فتكون فرصه لاقتناص بعض النقاط

nano
04-21-2016, 18:57
..............

nano
04-23-2016, 02:13
./.................;

HaMaDa99
04-23-2016, 09:45
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

tarek2016
04-23-2016, 10:06
الشراء على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي تقليل

snapping
04-23-2016, 11:03
السلام اخي انا لا احبذ ان اتاجر هكذا لدي استراتجية تقول لي ادخل وانا احترمها ولا اخالفها لان ان خالفتها باي ابي حسابي
وفقك الله

yahia1
04-23-2016, 14:10
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

nasseralkhbeer
04-23-2016, 14:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... مشكور اخوي على هذا الطرح و التسائل استفدنا الذي استفدنا منه ومن مشاركات الاخوة الاعضاء ..
ليس لدي اي معلومات لاضيفها كوني جديد .. تقبل مروري بالتوفيق للجميع ..

alnfainy11
04-23-2016, 14:35
مشكور اخوي على هذا الطرح و التسائل استفدنا الذي استفدنا منه

عبد الرحيم رافا
04-25-2016, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
مع الافتتاح يكون الاسبريد عالي جدا

ahmoussed
04-25-2016, 02:42
ذلك يمكن ان تكون استراتيجيات فوركس يدوية او اتوماتيكية. الطريقة اليدوية ان تكون جالسا امام شاشة الكمبيوتر،
تبحث عن الاشارات فى الشارتات والتى تُترجم اما بالبيع او بالشراء. النظام الاتوماتيكى هو ان تبرمج السوفت وير عن الاشارات
التى تبحث عنها وكيفية ترجمتها. ويعتقد ان انظمة التداول الاوتوماتيكية تتخلص من الحالة النفسية
للعنصر البشرى والتى احيانا ما تضر بكثير من التجار.

kymslye
04-27-2016, 20:37
لا أحب متاجرة أتناء إفتتاح لأن سوق تحرك بسرعة وممكن السعر يطلع أو ينزل وعرضك لخسارة فاضحة أن أتداول في توقيت العادي وأحقق ربح جيد الحمد لله وأتمنى تقبل مروري

samyyy
04-28-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخي علي المعلومه تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

doaa sary
04-07-2017, 19:40
بصراحه لا
مبحبش افتح وقت الاخبار او وقت افتتاح السوق خصوصا يوم الاتنين 12ص بستنا بالنهار عشاناعرف احلل واعرف ادخل صح
مشكور ع الموضوع

Mohammed Lajeen
04-07-2017, 19:46
جدول سوق الفوركس

بينما تُغلق احد أسواق الفوركس الرئيسية، تُفتح سوق أخرى. فعلى سبيل المثال، ووفقاً لتوقيت جرينتش، تتحرك ساعات تداول الفوركس في جميع أنحاء العالم على هذا النحو: ساعات التداول متوفرة في نيويورك بين الساعة 1:00 ظهراً وحتى الساعة 10:00 مساءً بتوقيت جرينتش، وفي سيدني تبدأ من الساعة 10:00 مساء بتوقيت جرينتش؛ وفي طوكيو تفتح عند الساعة 00:00 صباحاً وتغلق عند الساعة 9:00 صباحاً بتوقيت جرينتش، وإتماماً للحلقة، تفتح في لندن عند الساعة 8:00 صباحاً وتغلق عند الساعة 05:00 مساء بتوقيت جرينتش. هذا يتيح للمتداولين والوسطاء في جميع أنحاء العالم، إلى جانب مشاركة المصارف المركزية من جميع القارات، بالتداول عبر الإنترنت 24 ساعة في اليوم.

M0hsenalawady
04-07-2017, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده يحتاج إلى رد عليه من قبل اولي الخبرة في مجال الفوركس

sinaa
04-07-2017, 21:30
تحياتي

s@mou
04-07-2017, 21:33
السلام عليكم ورمة الله وبركاته.
مشكور اخي على الطرح فاوقات الافتتاح لا تصلح للتداول لانها تكون متقلبة فقد يبدأ السعر باتجاه ثم يسير في اتجاه معاكس.
تحياتي للجميع تقبل مروري والسلام.

ayouz
04-07-2017, 21:38
السلام عليكم اخي لا احب ابدا مالضاربة او المتاجرة اثناء صدور الاخبار الاقتصادية القوية خصوصا لان السوق يتحرك بعنف كبير وهدا خطير جدا على المحفظة

hamadasalama
04-08-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبيعي هي اقوي اوقات النشاط السعري ولكن اخطرها علي الاطلاق ومن يدخل علي الاخبار القويه ممكن يتمرجن في ساعه واحده فقط ....................

zakija
06-12-2017, 13:03
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع الاعضاء فوركس العرب وخصوصا الاعضاء المبتدئين
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

Mhd nour
06-12-2017, 13:06
السلام عليكم ان المتاجره عند صدور الاخبار فهي جيده جدا و تتوقف علي قوه الخبر الذي قد يحرك الاسعار بعنف فتكون فرصه لاقتناص بعض النقاط و بالتوفيق للجميع

ghassen sayadi
06-12-2017, 13:51
بالفعل كلامك كلو صحيح ونتمى نجد مواضيع مفيدة متل هاد الموضوع تحياتي على الشرح ................

Mr Fathy
06-12-2017, 14:35
بسم الله الرحمن الرحيم بس ايه دخل السعودية بالكلام ده او بسوق الفوركس يا زعيم ولا انت عشان بتتاجر على الاسهم تقصد ؟

fathi22
06-12-2017, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
نعم المتاجرة وقت الافتتاح ناجحة لانه الوقت الذي تكون فيه سيولة

Bastof
06-12-2017, 15:46
في الحقيقة موضوع غاية في الروعة والبساطة حيث ان جميع المعلومات التي ذكرتها كانت مفيدة لانني استفدت منها كما استفدت من درود الاعضاء الذين شاركوا في المنتدى

fouadar
06-12-2017, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
من الصعب جدا التداول اثناء الاخبار لدا يجب تجنب التداول في تلك الفترة ما امكن
تقبل مروري جزاك الله خير

m7med
06-12-2017, 17:38
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يا اخي الكريم انا اري انه وقت صدور الاخبار يكون التحرك قوي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hooda
06-20-2017, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أنا لسه جديد في المنتدى وما عنديش اي خبرات اني افيدك بحاجه أو نصحك بحاجه تفيدك بالتوفيق للجميع في المنتدى الفوركس. تقبل مروري

bassoumy
06-21-2017, 23:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي الكريم مع افتتاح الاسواق تكن حركه السعر نشطه جدا وممكننحقق ربح بعدد نقاط لا بئس بها بشكل يومي

shr
06-21-2017, 23:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..لا طبعا وقت الافتتاك مفيش فيه تحركات او سيولن ملحوظه الا بعد افتتاح الجلسه الاسيويه وبورصه نيويورك

M0hsenalawady
06-21-2017, 23:22
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
نعم يا اخي الكريم كلامك مضبوط جدا من اهم الاوقات للتداول هي مع افتتاح البورصات واثناء الاخبار