PDA

View Full Version : ما هي النسبة بالتحديد

classic_trader
08-22-2015, 14:02
من المعلوم ان طرق كسب البونص ف يالمنتدى هي اما المشاركةو التفاعل الايجابي او
دعوة اشخاص اخرين للمشاركة فما هي نسبة الربح على كل ريفرل في نهاية كل شهر بالضبط ؟

forexman2015
08-22-2015, 14:18
السلام عليكم اخي الكريم هذا الموضوع اكثر من رائع و انا ارجو من الاعضاء الكرام الرد عليك حتي تعم الفائدة تحياتي لك

مازن كساب
08-22-2015, 14:20
اعتقد انه لا توجد نسبه محدده بمعني الامر في الاول والأخر يعتمد علي كم المشاركه وكم مشاركه من قمت بدعوتهم للمنتدى

rifi
08-22-2015, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة هدا سؤال مميز لأن تسجل صديق لي حينلا دعوته ولكن لم يصل لي أي شيئ وهدا الصديق يعني دائما في المنتدى : لا أعرف لمدا هدا التأخر من المنتدى لم يصل لي أي بونص حينما أبحث في ملفي الشخصي ؛ لهدا لا أصتطيع إعطاك الجواب ؛

rimox
08-22-2015, 14:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اعتقد انه لا توجد نسبه محدده بمعني الامر في الاول والأخر يعتمد علي كم المشاركه وكم مشاركه من قمت بدعوتهم للمنتدى

snnaky
10-14-2015, 20:19
اللى اعرفة ان النسبة بتختلف وبعدين بتتناقص كل ما يزيد العدد وبعدين كمان الرفيرال لايجدى ابدا الا لو حضرتك كمان بتشارك والحقيقة انا مش متأكد بس كنت سمعت دة ومعلش انا مش متاكد لانى مش بعتمد على الرفيرال ولا حتى مهتم بالبونص بالشكل اللى يخلينى متكالب عليها لدرجة انى ممكن اعمل بونص محدد يومى

dfghfgh
10-15-2015, 21:55
في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل

---------- Post added at 07:55 PM ---------- Previous post was at 07:53 PM ----------

المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات

samieh
10-16-2015, 20:56
والله يا اخى انا ليست لدى معلومات جيدة عن موضوع ربحك من الريفيرال
انتظر احد الاعضاء اللى ليهم ريفيرال وان شاء الله هما يفيدوك اكتر

YMTMAX2
01-25-2016, 03:39
مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع
أنا بصراحة الموضوع عجبني وأعتقد
بأني سأستفيد منه خلال تجربتي في المتاجرة في سوق العملات ..

أتمنى لك التوفيق والمزيد من هذه الأبداعات ..

latraaa
01-30-2016, 19:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و لقد تم التطرق له من قبل و بالتفصيل الدي يجب أن يكون عليه، و لكن على اية حال سوف أجيبك مرة أخرى، بالنسبة للربح من الريفيرلز فهو في حدود النصف، فمثلا لو حقق أحدهم 100 دولار بونيص فسوف يصلك 50 دولار

aboubakr el ayach
01-30-2016, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الفوركس يوجد شيئ مهم وهو ان راس مالك يمكنك مضاعفته الى 100 في المائة ولكن هذه المضاعفة تكون على مخاطرة كبيرة ولهذا فالبونص رغم انه قليل الا انه مجدي اذا تعاملت مع الفوركس بحذر

aissahd
01-30-2016, 20:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

soad labib sadek
02-26-2016, 17:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل بالنسبة للربح من الريفيرال فهو بيكون تقريبا الثلاثين بالمائة من البونص اللي جمعه في الشهر اي ثلاثة سنتات علي كل رد يقوم به الريفيرال او مشاؤكة له و اتمني التوفيق للجميع

simo1
02-28-2016, 18:34
اخي العزيز............ موضوع رائع وجميل
فصاحب الخلق الرفيع والقلب الطيب والنية الصادقة
يقدم لنا اجمل واروع طرح امام اخوته..
تحية قلبية جميلة بجمال طرحك..

من المعلوم ان طرق كسب البونص ف يالمنتدى هي اما المشاركةو التفاعل الايجابي او
دعوة اشخاص اخرين للمشاركة فما هي نسبة الربح على كل ريفرل في نهاية كل شهر بالضبط ؟

latraaa
02-28-2016, 19:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما اتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثريث إنشاء الله، بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله

hamza215rix
02-28-2016, 19:58
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
16

best1
02-28-2016, 20:44
لم تكشف عن تفاصيل لنظامها الجديد أو عن موعد إلغاء الدعم نهائيا لكنها قالت إن أسعار الوقود ستتحدد بناء على متوسط الأسعار العالمية مع إضافة تكاليف التشغيل.

global
02-28-2016, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم والله انا لم أفهم الموضوع جيدا وأتمنى ان تعيد سياقة الموضوع
والله الموفق والمعين

zizo199
03-20-2016, 21:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ebn masr
04-07-2016, 16:34
دى بتتحسب على حسب المشاركين وعدد موضوعاتهم ومشاركاتهم هما كمان ممكن يكون مشاركات كتير وتاخد ريفيرال وممكن يكون بسيط وماتاخدش حاجة

jaouad ouaiss
04-07-2016, 16:43
نسبة الاربح من الريفرال هيا تلاتين في المئةو اعتقد ان النسبة تنقص تدريجيا لكن لااعرف
متى تصبح عند كل شهر حتى الادمن لا يعرفون شيئا . منتدى غريب

doaa sary
04-07-2016, 17:58
البونص 100%
من الريفرال ف الاول
لكن بعدين
بيقل
كل شهر النسبة تقل لحد ماتوصل30%تقريبا
بس طول ماتجيب ناس هتاخهد اكتر
بالتوفيق للكل

hanmar
04-09-2016, 05:55
هو طبعا لو ليك سؤال ومش لاقيله اى اجابه يبقى قدامك الدعم الفنى وهما هيفدوك لو ملقتش اجابه من الاخوه الاعضاء عن سؤاللك اما بخصوص سؤاللك فانا اعتقد
ان الريفرل يكون بنسبه صغيره لا تمثل نص دولار للشخص الواحد ولو حابب تتاكد ممكن تسئل الدعم او تتدخل ع اسئلة المنتدى المتجاوبه

احمد عبد الباسط
04-11-2016, 11:21
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
تقريبا النسبة اخى الكريم 30 % ويمكن ان تتاكد من القسم التعليمى بالمنتدى او الرجوع الى خدمة العملاءء الدعم الفنى
بالتوفيق اخى الكريم

mohamedforex4
04-12-2016, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الفوركس يوجد شيئ مهم وهو ان راس مالك يمكنك مضاعفته
الى 100 في المائة ولكن هذه المضاعفة تكون على مخاطرة كبيرة ولهذا فالبونص رغم انه قليل الا انه مجدي اذا تعاملت مع الفوركس بحذر شكرا

islam bahnsawi
04-15-2016, 16:00
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

abdelmadjid41
04-15-2016, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم نسبة الربح تتوقف على عدد الردود التي يشتغل عليها من قمت بدعوتهم اضن تحتسب على 0.02 دولار لردهم

latraaa
04-15-2016, 17:02
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

adamarwan
04-15-2016, 17:12
لا اعرف لكن ما اعرفه اخى انه ممكن ان يصل بونص الريفير الى 500 دولار
فى الشهر والبونص الدى تجمعه ممكن ان يصل الى 250 دولار فى الشهر
حظ موفق

wentwor
04-15-2016, 17:20
السلام عليكم و رحمة الله
نعم المنتدى يعطيك البونص على المشاركات التي تجيب و ترد على الموضوعات تربح 0.1 سنت لكل مشاركة
اما عن الربفار اظن 50 في المئة من البونص الدي يحصل عليه الصديق الذي دعوته

samir011
04-15-2016, 17:30
السلام عليكم اخى الحبيب افضل طريقة لجمع البونص هى الدرود وكتابة المشاركات المفيدة انصحك بالعمل الجاد معنا فى المنتدى لكى تتحصل على البونص وتتاجر به فى الشركة

mustaphakermad
السلام عليكم................ ورحمه الله وبركاته ..........................
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الرائع و المفيد ويساعد المبتدئين لاكتساب الخبرة......................\\\\\\\\
جزاك الله............ ان شاء الله ...............................\\\\\\\\\\\\\\\\
تحياتي و تقبل مروري\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

HaMaDa99
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

algoddam
04-15-2016, 17:41
الريفيل صعب في ايجاد اصدقاء يسجلون عنطريقك لكن الطريقة الجيدة هي المشاركة في المنتدى
من خلال الردود او المشاركة بمواضيع جديدة وتكون كلا من الردود والمواضيع معقولة النص والموضوع

zakariaguemi
04-15-2016, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الأشكال أرائع وبعد :

أنا لاأعرف نسبة اربح في رفايل لأن قمت بدعوة أحد الأصدقاء ولم يصلني شيء

. تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

hossam123
04-16-2016, 00:46
ي الفوركس يوجد شيئ مهم وهو ان راس مالك يمكنك مضاعفته الى 100 في المائة ولكن هذه المضاعفة تكون على مخاطرة كبيرة ولهذا فالبونص رغم انه قليل الا انه مجدي

csebai12
04-16-2016, 01:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ستحصل في كل شهر على ثلث ما جمعه من البونص

dhmo
04-17-2016, 18:14
ي الفوركس يوجد شيئ مهم وهو ان راس مالك يمكنك مضاعفته الى 100 في المائة ولكن هذه المضاعفة تكون على مخاطرة كبيرة ولهذا فالبونص رغم انه قليل الا انه مجدي

المضاعفات طرق خطيره ولازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

moura
04-19-2016, 03:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ashmawey
05-28-2017, 23:27
انت تاخذ حوالي 3 سنت عن كل رد يقوم به الريفيرال وهو ذلك الشخص الذي سجل عن طريقك في المنتدى

mohamedklib18
05-28-2017, 23:46
انت تاخذ حوالي 3 سنت عن كل رد يقوم
به الريفيرال وهو ذلك الشخص الذي
سجل عن طريقك في المنتدى
وشكرا وبالتوفيق لك وللجميع

Mohamed Youssef
05-29-2017, 00:03
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك علي هذا المنشور اخي الكريم
بارك الله فيك علي هذا الموضوع الرائع
اتمني لك النجاح في الفوركس والتداول

mohamed97
05-29-2017, 00:08
مؤشر ريتشموند فيد الصناعي
الولايات المتحدة
استطلاع الحالة الصناعية عبارة عن مسح يدرس حالة المصانع و انتاجها و كمية الطلبات الجديدة و الشحنات المصدرة و قوائم الجرد المدرجه على جدول مجلس الاحتياطي الاتحادي في رايتشموند , ارتفاع المسح بشكل عام يعد ايجابي لسعر صرف الدولار الامريكي---

hooda
07-04-2017, 03:59
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكراً لك أخي الكريم على هذا الموضوع المهم جدآ والمفيد جدا في منتدا الفوركس للتسهيل على الأعضاء الجديده بالتوفيق. تقبل مروري

waelmma
07-04-2017, 07:36
:p:)):o اخى الفاضل بارك الله فيك ومن المعروف ان الرد على الموضوع
بتاخد عنه 10 سنت يعنى ال 50 رد فى اليوم وده الحد الاقصى للردود اليومية ب 5 دولار يبقى الشر ب 150 دولار فقط

sheka2017
07-04-2017, 07:37
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته-----------------------------الحالة النفسية لابد ان تكون مهيئه للتدول دون ان تؤثر على التفكير فى التسرع فى اتخاذ القرار لان ادارة راس المال والالتزام بها هى اصعب من التداول نفسه فان طمعت ضاع راس المال فلابد من الادارة الصارمه تقبلوووو مرورى وتحياتى

abo.tali.wtalin
07-04-2017, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم نسبة البونص على الريفرال هى 30 فى المية ون اجمالى الردود والمشاركات
وبرجاء تقبل مرورى

cladiator2007
07-05-2017, 04:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

m7med
07-05-2017, 05:29
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
علي حد علمي يا اخي الكريم تصل الي 30% و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

waelmma
07-05-2017, 06:17
:)):)):)) اخى الفاضل مفيش شك ان البونص بتاع الاحالة اقل كثيرا من
بونص الردود وان كنا لانعرف بالظبط كام وربنا يوفقك اخى الفاضل

zunebha
07-05-2017, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته طبعا يمكنك الاستفادة من الريفيرال الذي تسجله تحتك حيث سوف تتحصل عل نسبة 30 بالمئة من 150 دولار يجمعه هو.

momo.ali
07-05-2017, 22:08
مشكور اخي على هذا السؤال المميز فانا حقا اريد ان اعرف اجابته مثلك واتمنى من اهل الخبرة ان يفيدوك
اتمنى لك المزيد من النجاح;););)