PDA

View Full Version : جانيت يللين في مأزق كبير

madmax07
08-22-2015, 14:33
نعود مرة جديدة الى الملف الصيني للتأكيد على كون جانيت يللين وزملاؤها في مأزق كبير لا يمكن التعامي عنه. رفع الفائدة الموعود في سبتمبر بات بترجيح رفيع جدا مستحيلا، حتى ولو تسمّر العديد من محللي البنوك الكبرى على موقفهم السابق وقرأوا محضر الاجتماع مفصولا عما أدخلته الصين الى المعادلة. السوق يدرك هذا الواقع وبيع الدولار ليس مفصولا عنه.
الدولار يتراجع وكان من المفترض ان ترحب اسواق الاسهم بالحدث، لكن هذا لم يحدث. وول ستريت سجلت مؤشراته تراجعا تراوح بين ال 2 وال 2.5% بالغة المستوى الادنى منذ شهور خمسة، وبالرغم من صدور بيانات مشجعة عن مؤشر فيلادلفيا للتصنيع كما عن المبيعات في قطاع البناء.
محضر اجتماع الفدرالي الاخير لم يخفِ قلق الاعضاء تجاه استمرار انخفاض التضخم وبرودة النشاط الاقتصادي الذي كان من المفترض ان يكون على أحسن حال بفضل الالاف من المليارات التي تمت طباعتها في السنوات القليلة الماضية. السوق قلق لهذه الناحية ويبدو ان هناك من بدأ يتفكر بعجالة في جدوى وسيلة طباعة العملة المستعملة لتحفيز النمو.

omarx150
08-23-2015, 10:51
شكرا ع الطرح المميز فعلا
عاشت الايادي
انتظر المزيد من مواضيعك
وجزاكم الله خيرا

iraq
08-23-2015, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اخي الكريم وبكل اعضاء المنتدي الكرام احب ان احييك اخي الفاضل
علي هذا الموضوع الاكثر من رائع وفي انتظار جديدك باذن الله

تقبل مروري

adel25
08-23-2015, 21:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووور اخي على هذا الموضوع القيم و البسيط حول جانيت يللين في مأزق كبير . بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع

عبد المحسن
08-23-2015, 21:26
و الله مووض الصين هذا و ما بحدث فيهاقد اثر علي كا العالم و خصوصا علي الدولار و بالتالي علي كل البورصات العالمية و خصوا الاوربية و العربية منها كما ار علي البترول و الذهب

zezobebo32
08-23-2015, 22:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكوووور اخي على هذا الموضوع القيم و البسيط حول جانيت يللين في مأزق كبير
. بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع

Hind sami
08-23-2015, 22:59
من معلوماتي ان الدولار يتراجع وكان من المفترض ان ترحب اسواق الاسهم بالحدث، لكن هذا لم يحدث. وول ستريت سجلت مؤشراته تراجعا تراوح بين ال 2 وال 2.5% بالغة المستوى الادنى منذ شهور وربنا بستر

choma
08-29-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحياتي أيها الإخوان الكرام
على هده المعلومات وربنا يوفقنا ويفقكم في هدا المجال

k73issam
08-29-2015, 21:03
شكرا لك اخي الكرمي على الموضوع الرائع وعلى هذه الاخبار التي نتمنى ان تفيد اعضاء منتدانا الغالي في تحليلاتهم الاساسية
في انتظار جديدك دائما
تقبل مروري

adel25
08-30-2015, 00:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا اخي على ذكر هذه المعلومات القيمة و كذا طرح ك للموضوع الرائع حول جانيت يللين في مأزق كبير . بارك الله فيك اخي و با التوفيق لك و للجميع

rachadcom
09-05-2015, 23:20
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

لا اعتقد ذلك لان تخفيض عملتها كانت خطة مدروسة جدا وهو م يعلمون تمام المآل الذي ستؤول اليه القضية .. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

YMTMAX
09-30-2015, 10:09
*

موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير

من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص

عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس

ذلك العالم المجنون ..

aymansaleh
09-30-2015, 11:04
الاخ العزيز ماد ماكس, تحليل رائع جدا للموقف الحالي, وياريت كل موقف يحدث في السوق العالمي ويمس سوق الفوركس بهذا الشكل المباشر نجد له تحليلا وقراءه في الاحداث الجاريه يهذا الشكل الجميل والرائع
تقبل مروري

محمد السيد
10-05-2015, 23:47
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من حضرتك – ان لم يكن في ذلك اي ازعاج
لسيادتك او تعطيل عن أعمالك الخاصة – متابعة مايجد بشان هذا الموضوع وموافاتنا به وسنكون في غاية الامتنان لسيادتك

omerhomsy
10-22-2015, 18:23
موضوع جيد يتناول نقاط هامة تمت الاشارة لها ولكن هل من الممكن ان يق في أزمة
والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً

ahmedibrahim258259
10-22-2015, 18:59
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع اقتصادي مهم اخي الكريم مفيد في التحليل الفني لعملة الصين جزاك الله خير
تقبل مروري