PDA

View Full Version : خطر اعتماد أخبار السوق كاستراتيجية

hicham9000
08-22-2015, 14:34
قد يلجأ بعض المتداولين إلى تبني هذه الاستراتيجية ولكن يجب الحذر هنا لأن هذا النوع من المتاجرة قد يعد نوعاً من المجازفة والمخاطرة وقد تصبح حركة السوق في هذه الفترة متقلبة وغير مستقرة، فمثلاً عند صدور الخبر يتحرك زوج العملات بأحد الاتجاهين وذلك حسب تأثيره الإيجابي أو السلبي وقد تتحقق الأرباح إذا جاءت التحركات حسب المتوقع ويحدث العكس في حال تأثير الخبر السلبي عليها.

وقد يعتمد المتداول جانب آخر للتداول عن طريق هذه المؤشرات فهناك البعض الذي يصطاد فرصة هدوء السوق قبل صدور الخبر بساعات قليلة حيث يقل نشاط غالبية المتداولين المترقبين للخبر حين صدوره، فتكون حركة التداول ضعيفة وبطيئة.

Najibs
08-22-2015, 14:35
يلجأ بعض المتداولين إلى تبني هذه الاستراتيجية ولكن يجب الحذر هنا لأن هذا النوع من المتاجرة قد يعد نوعاً من المجازفة وقد تصبح حركة السوق في هذه الفترة متقلبة وغير مستقرة، عند صدور الخبر يتحرك زوج العملات بأحد الاتجاهين وذلك حسب تأثيره الإيجابي أو السلبي وقد تتحقق الأرباح إذا جاءت التحركات حسب المتوقع ويحدث العكس .

osama147
08-22-2015, 14:40
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة
لايمكن ان يتم اعتماد الاخبار كستراتيجية بشكل عام والمتاجر وقت الاخبار هوى بمثابة نزف للرأس مالك بشكل عام
وهوى يأدي الى خسارة كل الحساب فى يوم واحد والى ان يتمرجن حسابك بشكل سهل جداا
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفق الجميع

harimeche
08-22-2015, 22:27
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته

نعم أخــــي هشــــام المتاجرة أثنــــاء صدور المؤشرات

خطير جدااا وقد يطير الحساب

k73issam
08-22-2015, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاعتماد على الاستراتيجيات والتحليل فقط هو بحد ذاته مجازفة فيجب ايضا موازنته بالتحليل الاساسي
شكرا لك اخي على الموضوع وعلى التنبيه
تقبل مروري

omarx150
08-23-2015, 06:36
موضوع مبهر حقا جزاك الله اخي الفاضل كل الخير وزاد هذا الخير اخي في ميزن حسناتك
والله اخي الكريم موضوع جميل ويستاهل ان تكون به افضل عضو في المنتدى الغالي

mimou1991
08-23-2015, 14:01
الاخبار الاقتصادية لها استراتيجيات و تحاليل خاصة فلا تغامر اموالك لانع في خبر واحد قوي يمكنك ان تخسر جميع اموالك فعليك الحذر الشديد و التحليل الجيد.تحياتي.

YMTMAX
09-30-2015, 15:06
*

نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال

من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..

مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو

لك التوفيق ..

*

amramr
09-30-2015, 15:29
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

يبقى على حسب الفريم اللي أنت شغال عليه

هدا داخل في إدارة الوقت إن كنت تعمل على فريم

صغير قد تنتضر ساعات وإن كنت تعمل على فريم كبير

يمكن أن تنتضر أسبوع إلى شهر لكن الأهداف تبقى أكبر

محمد السيد
10-05-2015, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الرأي تماما .. ولا اختلف عنك فيه قيد انملة ..

ahmed bakry
10-06-2015, 08:28
المعروف دايما انه التجارة بالاخبار فيه مشاكل ومخاطر كبيرة جدا علشان كدة لابد الواحد او المتداول يكون على قدر
من الدقة والتداول بشكل عقلانى ومنطقى ويعرف الاخبار لمتابعة الوضع الاقتصادى العالمى فقط

magdyking
10-06-2015, 11:07
الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هي ليست دايما تكون اخبار السوق صادقة معك فيمك ان يكون الخبر في اتجاه والسوق في اتجاه دا شغل مافيا

aymansaleh
10-06-2015, 11:41
الاخ الكريم هشام, استراتيجية التداول وقت الاخبار من اخطر الاستراتيجيات على الاطلاق وتحتاج الى خبره وحنكه وتدريب عالي واختبار للتحليل الاساسي لمده طويله, وبالرغم من ذلك فان التداول وقت الاخبار يظل ينطوي على مخاطره عاليه جدا لأ التأثير على العملات من واقع الخبر من الممكن جدا وكثيرا يأتي مخالفا لكل التوقعات
تقبل مروري

a l
10-06-2015, 12:00
اهلا
خطر اعتماد أخبار السوق كاستراتيجية يعتبر شرح ممتاز يا اخي الكريم بارك الله فيك ومشكور على هذا جزاك الله خير .. تقبل مروري

Wassa04
10-06-2015, 21:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم دائما ننوه الى ضرورة
عدم المتاجرة في وقت الاخبار تقبل مروري

omerhomsy
10-19-2015, 16:16
مشكور اخي موضوع جيد ولكن عند المتاجرة في الأخبار أنا سوف انتظر صدور الخبر وتحرك السوق

والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً

hassann
10-19-2015, 17:44
أخي الكريم الأخبار استراتيجية لتحليل السوق وربطه بعدة نقاط أخرى كالتقارير والتحليل النفسي والأحداث المهمة وأسعار الذهب والنفط وعدة أمور ليتبني الشخص استراتيجيه الخاصة في تحليل شخصي وعلي هذا الأساس يقوم بالتداول

zakija
03-31-2016, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع رائع وجميل شكرا لك على هذا المجهود الذي بدلته في كتابته
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

gara77
04-26-2016, 18:42
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول

بد خطر اعتماد أخبار السوق كاستراتيجيةون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

عادل كامل
04-28-2016, 14:01
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك على كل هذه المعلومات القيمة والرائعة اتمنى لكم التوفيق والنجاح وبالله المستعان

Babatondi
06-22-2016, 00:18
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على
هذه المعلومات خطر اعتماد أخبار السوق كاستراتيجية
القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

zakiki51
06-23-2016, 08:38
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع