PDA

View Full Version : ردة فعل السوق عند صدور المؤشرات الاقتصادية

hicham9000
08-22-2015, 14:52
نقصد هنا مؤشرات الاخبار الاقتصادية التي قد تؤثر على حركة أزواج العملات أو هي المؤشرات الاقتصادية التي تؤثر بالشكل العام على حركة الأسواق كالتضخم ومعدلات التوظيف ومعدلات الفائدة والاستثمار ومؤشرات أسعار المستهلك ومعدل النمو الاقتصادي وغيرها من البيانات الاقتصادية، وقد تؤثر على حركتها بالشكل الإيجابي أو بالشكل السلبي وذلك حسب نوع الخبر وقوته بالنسبة لاقتصاد ذلك البلد، وهنا يمكننا القول إن الأخبار التي تتعلق بالعملات الرئيسية على الدولار واليورو هي أكثر الأخبار التي يتابعها المتداول فهي تؤثر على حركة العملات الأخرى. ولا يمكن اغفال أهمية تأثير مثل هذه المؤشرات فهي تعد جزءاً أساسياً من عملية التداول. وقد يعتمد بعض المتداولين عملية تحرك السوق تحت تأثير الخبر كاستراتيجية خاصة بهم من خلال المتاجرة وقت صدورها وبناء التوقعات المحتملة لهذه التحركات، كما يعتبرها البعض فرصة لتحقيق الأهداف لما تحويه من تحركات قد تكون قوية تؤثر على سير عملية التداول على المدى القصير على أقل تقدير في أغلب الأحيان.

harimeche
08-22-2015, 22:07
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته

شكرااا لك أخـــي هشام على المقـــال الممتع صراحة

وفعلا ترى تحركات عنيفة وقتهـــــا

omarx150
08-23-2015, 06:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف شكر لكَ على هذا الموضوع المميز و المعلومات القيمة
إنـجاز أكثر رائــــــع
لكن أرجو منكَ عدم التوقف عند هذا الحد
مـنتظرين ابداعتــــــك
دمتـ ودام تألقـك
تحياتــي

osama147
08-23-2015, 07:04
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد:
اخي صحيح ان فى حال صدور البيانات الاقتصادية يكون السوق فى حال غير مستقرة ويكون الارتفاع والهبوط بشكل عنيف جداا
وجميع الاستراتيجيات وقت صدور الاخبار تنهار اي ان الاخبار يقلب السوق رأساا على عقب لاينصح بتداول وقت الاخبار
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

mimou1991
08-23-2015, 14:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم ردة فعل السوق عند صدور المؤشرات يمكنه ان يتماشى معها بالسلب او بالاجاب يعني اما لك او عليك لذلك انضحك بالتحليل الجيد و تجنب المغامرة.تحياتي.

pepobm
08-23-2015, 15:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة حول صدور المؤاشرات الاقتصاديه وتاثر العمله او زوح العكله بها واتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال
والله ولى التوفيق

iraq
08-24-2015, 13:19
مشكور اخى الفاضل على التوضيح
تقبل الله منك ومنا وجعله فى ميزان حسناتك
انتظر منك المزيد لا تحرمنا الجديد
تقبل مرورى

محمد السيد
08-24-2015, 13:49
معذرة أخي .. لي ملاحظة ارجو ان تتقبلها بصدر رحب .. موضوعك جيد لاغبار عليه لكنك
كتبته بخط دقيق جدا/بلون فاتح جدا ، وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك عند تحرير
موضوع آخر،ان تكتبه بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف البصر امثالي .. وساكون ممتن لك كثيرا

adel25
08-24-2015, 18:34
بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع المميز و القيم التي قدمته لنا حول ردة فعل السوق عند صدور المؤشرات الاقتصادية مع تحياتي و تمنياتي لك با التوفيق

mahi
08-24-2015, 19:17
أخي الكريم انت مشكور على الشرح المطول والرائع
فعلا موضوع مفيد وفي المستوى تقبل مروري أخي الكريم

rayhane hamza
08-24-2015, 19:33
مساء الخير اخي الحبيب الموضوع قيم اسال الله التوفيق للجميع في مجال الفوركس نستفيد منه انشاء الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

adel25
08-25-2015, 22:31
بارك الله فيك اخي الكريم موضوع جميل و مفيد للغاية حول ردة فعل السوق عند صدور المؤشرات الاقتصادية مشكووور اخي كفيت ووفيت مع تمنياتي لك و للجميع با النجاح ان شاء الله

Heba17
08-26-2015, 11:16
فعلا المتاجرةو على الاخبار اذا اتقن المتاجر فهمها
واقتناصها
مربحة جدااااااااا ومفيدة وتشبة فعلا
اقتناص الصياد لفريسة قوية وسريعة

kacembouden
08-28-2015, 17:58

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

rayhane hamza
08-28-2015, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور حبيبي على الاضافة لازم نعرف حنتاجر في ايه بارك الله فيك يا اخي ولا تبخل بالجديد علينا

adel25
08-30-2015, 22:05
مشكووور اخي على هذا الطلاح المميز و الموضوع القيم حول ردة فعل السوق عند صدور المؤشرات الاقتصادية .بارك الله فيك مع تحياتي لك و تمننياتي لكل وللجميع با التوفيق

yameaalem
08-31-2015, 15:12
السلام عليكم , إن القناعة التامة بالنجاح هو نجاح بحد ذاته، فالنظرة الإيجابية للمفاهيم التي بنيت على أسس ناجحة ومجربة قد تقود إلى النتيجة المرجوة والوصول إلى تحقيق الهدف المطلوب
و أخيرا شكرا على الشرح الرائع و ربنا معاك و بالتوفيق

ahmed bakry
10-27-2015, 14:03
قد تكون تلك المؤشرات ايجابية او سلبية صعودا او هبوطا لانه اكيد الموضوع دة بيؤثر فيها زى كتير من العوامل المؤثرة وشكرا جدا

omerhomsy
11-03-2015, 20:37
***** ^-^ *****

مشاركة رائعة إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء وجهداً تشكر عليه اخي الكريم......
. دمت رائع الطرح وافر العطاء أكاليل الزهر أنثرها في صفحتك مع خالص تحياتى وفائق تقديري
تقبل مروري اخي الكريم وجزاك الله خير ما فعلت في انتظار المزيد و فقك الله الى فعل كل خير وشكراً

abdougagi33
11-09-2015, 00:24
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو ردة فعل السوق عند صدور المؤشرات الاقتصادية
اتمنى لك تداولا موفقا