PDA

View Full Version : تأثير الفيس بوك على أسواق التداول

hicham9000
08-22-2015, 15:37
يعتبر الفيس بوك من أهم وسائل التواصل الاجتماعي ونظراً لكثرة مستخدميه فإن هناك الكثير من مجموعات المستخدمين المتداولين للفوركس حيث يتم تبادل الخبرات والحوارات والنقاشات من خلاله للاستفادة منها بسبب تعدد الخبرات، ويضم الفيسبوك عددا كبيرا من الصفحات والتجمعات التي تهتم بدراسة سوق التداول حيث تقدم التحليلات الفنية والأخبار والتوصيات لكيفية التداول، فهناك صفحات متخصصة تقدم محللين فنيين وخبراء ماليين يتم من خلالهم زيادة الخبرة والمعرفة والاطلاع على كل ما هو جديد في عالم الفوركس و التي بدورها تساعد المستثمرين وتوفر عليهم الوقت وعناء البحث بهدف تحقيق الأرباح.

asamouad
08-22-2015, 16:38
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم بارك الله فيك نعم ان الفيسبوك اصبح مهما في الفوركس لنقل الاخبار وكذلك التعلم

osama147
08-22-2015, 16:55
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة
فعلاا اخي ان الفوركس له تأثير قوي جداا على السوق بشكل عام حيث ان اغلب كبار المتداولين يتداولون الخبرات من خلال الفوركس
واي وسيلة تواصل اجتماعية بشكل عام من حيث التحليلات التى تكون متجمعة بين خبراء الفوركس على ااي عملة
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفق الجميع

ahmed102
08-22-2015, 17:06
السلام عليكم ور حمة الله تعالى و بركاته
بالطبع اخي سيكون الفيسبوك مؤثرا على التداول فنظرا لما يحتويه على مستخدمين فهو اكبر موقع للتواصل الاجتماعي سيكون منطلقا جيدا لنشر اخبار التداول و شكرا

mohsiin
08-24-2015, 19:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالفعل اخي الفاضل للفايس بوك تاثير على الاسواق المالية و نشكرك لانك قدمت لنا معلومات جديدة و مفيدة و نحن جد ممتنين لك
و بالتوفيق

rayhane hamza
08-24-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور حبيبي على الاضافة لازم نعرف حنتاجر في ايه بارك الله فيك يا اخي ولا تبخل بالجديد علينا

YMTMAX
09-30-2015, 11:46
*

*

بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير

شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من

شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين

في هذا المنتدى ..

*

engaym
09-30-2015, 11:51
السلام عليكم اخخى يعتبر موضوع جديد ونشكر حضرتك على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع
التى تفيد الجميع فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال

aissadz
09-30-2015, 13:34
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

---------- Post added at 11:34 AM ---------- Previous post was at 11:01 AM ----------

الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

ESS19s
09-30-2015, 13:38
نعم اخي للفيسبوك تاثير كبير جدا فهو يجمع المتداولين و التجار و يطرحون توصياتهم و استراتيجياتهم
المتعددة و هو موقع للتواصل الدائم

Mousaid40
09-30-2015, 13:40
لا اضن ان لفيسبوك تاتير على اسواق التداول و اخص بالدكر الفوركس لانه بعيد عن هدا المجال
و الله المستعان

محمد السيد
10-05-2015, 21:12
الفت نظر كاتبي الموضوعات التي لا جدوي منها : انه بدلا من ذلك يمكنكم ايضا
الحصول على البونص اذا اكتفيتم بالرد علىالموضوعات الجيدة الجادة لزملاءكم ولا داعي اطلاقا ان تفتعلوا موضوعات طالما ليس لديك موضوع اصلا ..

zakija
03-31-2016, 04:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

lalmidiba
03-31-2016, 04:12
السلام عليكم اخي
انا وافقك الراي في انا الفيس بوك اكبر شبكة تواصل في العلم واصبح عملاء الفوركس يستخدمون الفيس بوك لى تعلم و توصيل مستجدات السوق
لكن انا ان منتدى فوركس العرب احسن منه لتعرف على عالم الفوركس و مستجدات مع الربح الحقيقي اشكرهم جزيل الشكر منتدى فوركس العرب
وبتوفيق للجميع
شكرا

elsuper
03-31-2016, 04:12
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخى الكريم على هذا الطرح المميز
متابعين لك ولموضوعاتك المتميزة بالمزيد ان شاء الله

mourada
05-13-2016, 13:10
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع القيم حول تاثير الفيس بوك على اسواق التداول و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل خير

faroukf22
05-13-2016, 14:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق واتمنى ان تمدنا دائما بكل ماهو جديد ياغالى
من اخبار ومواضيع لكى يستفاد مها كل عضو معنا سواء محترف او مبتدئ
واتمنى من الله ان يجازيك كل خير
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Chika05
08-04-2016, 17:56
شكرا لك اخي على الموضوع تأثير الفيس بوك على أسواق التداول الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

islammowafy
08-06-2016, 01:44
فعلاا اخي ان الفوركس له تأثير قوي جداا على السوق بشكل عام حيث ان اغلب كبار المتداولين يتداولون الخبرات من خلال الفوركس
واي وسيلة تواصل اجتماعية بشكل عام من حيث التحليلات التى تكون متجمعة بين خبراء الفوركس على ااي عملة
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفق الجميع

Ahmed youssef elgareb
01-05-2017, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الفيس بوك له تاثير على اسواق التداول من خلال جروبات التحليلات وصفحات الدعم والتحليل المباشر لازواج العملات ويعتبر بيئة جيدة للتعلم

aymansaleh
01-05-2017, 08:18
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست تأثير الفيس بوك على أسواق التداول والذي سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

Mmounir
01-05-2017, 10:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخي بالفعل مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس الواتس اب التليجرام كلها وسائل لتبادل الخيرات والتحليلات التي تساعد المتداولين لكن يعيبها المخاطره
نقبل مروري