PDA

View Full Version : اجعل التداول جزء من حياتك

hicham9000
08-23-2015, 13:10
بعد أن عرفت طريقة التداول التي تناسبك وبعد أن تعرفت على استراتيجيتك في التداول ستراهن على نفسك وسوف تندهش من سهولة التداول، وستصبح عملية تداول تحبها وترغب بها فهي جزء من حياتك لأنها تواكب ميولك وشخصيتك وطباعك، فأنت تملك الآن مهارات عالية تلائم طريقتك في تداول فوركس . وقد تتعثر في أول الطريق وهذا أمر وارد ولكن مع الوقت والتجارب ستنكشف لك الحقائق وستنصهر كل العقبات وستصبح ناجحاً بطريقتك وسعيدا بها أيضاً لأنها هي الطريقة الوحيدة التي تلائمك

harimeche
08-23-2015, 18:10
الســــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــــالى وبركاته

وجهة نضري يجب ان نحدد وقت للتداول ويكون مدروس

جيد وهدا مــــــــــا يسمـــى بإدارة الوقت

----

مع التحية وبالتوفيق

YMTMAX
09-30-2015, 13:25
*

تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على

هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم

التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل

عضو من هذه المعلومات ..

محمد السيد
10-05-2015, 21:43
ارشاد غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

d m
10-05-2015, 21:58
اهلا
اجعل التداول جزء من حياتك مجهود كبير وأداء متميز أخي الفاضل ولك مني فائق الأحترام والتقدير أرجو أن تستمر في طرح ما هو جديد

ahmed bakry
10-06-2015, 04:53
انا عن نفسي بصراحة بتمنا يكون كلامك دة كله صح وانه التداول يكون حاجة محببة لقلبى وحاجة سهلة بالفعل
وقادر ع التحكم فيها مش بخوف منها او دايما قلق منها وشكرا جدا

a l
10-06-2015, 12:23
اهلا
التداول جزء من حياتك بخصوص هذا الموضوع .. بارك الله فيك على النصيحة القيمة امل ان تفيد الاخوة في المنتدى كل الاخـوة الكـرام

aymansaleh
10-06-2015, 12:32
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم. هشام. الكﻻم الذي اوردته في مقالك هو نفس الكﻻم اللي باقوله واكرره دايما حتى لو كان مختلف في الكلمات والعرض ولكن نفس المفهوم وهو ان الاستراتيجيه الناجحه هي جزء من شخصية المتداول
تقبل مروري

حسنى صادق
10-06-2015, 12:33
هناك الكثير من الافتراضات القابلة للعلم و من المهم ان نعلم على تلعم الاستراتيجيات التى تربتط بالاخبار الاقتصادة القابلة للتحقق منها

Wassa04
10-06-2015, 21:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم و هذا ما يطلق عليها
الخبرة بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

omerhomsy
10-19-2015, 16:19
بسم الله الرحمن الرحيم موضع جيد ولكن ربما يكون الامر مرهق قليلاً

تقبل مروري اخي الكريم وجزاك الله خير ما فعلت في انتظار المزيد و فقك الله الى فعل كل خير وشكراً

omerhomsy
10-27-2015, 11:25
***** ^-^ *****

بارك الله تعالى فيك اخي الكريم على هذا الشرح

...وثقل ميزانك بما تفعله من مجهود في الدعوة لدين الله تعالى
تقبل مني مرورا متواضعا وأسأل الله تعالى أن يجازيك علي عملك هذا خير الجزاء..
لك جل تقديري واحترامي

omerhomsy
11-04-2015, 14:47
***** ^-^ *****

اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه وردكم المفعم بالحب والعطاء دمتم بخيروعافيه

تقبل مروري اخي الكريم وجزاك الله خير ما فعلت في انتظار المزيد و فقك الله الى فعل كل خير وشكراً

beshoytadres
11-04-2015, 15:19
يا ريت يكون كلامك صح اخي و تصبح شيء يومي في حياتي حيث أنها فعلا ممتعة ما يقلقني هو شعور انها بحر هائل و كلما تعلمت فيها لا يفارقني شعور التقصير و نقص المعلومات شكرا للتفاؤل ورفع المعنويات

snnaky
03-22-2016, 23:08
ممكن اسألك سؤال واحد ؟ هو فين الموضوع بتاعك فين المحتوى فين الهدف فين اى حاجة
ياسيد يا محترم حضرتك بتنقل كلام مش موضوع يعنى اللى حضرتك ناقلة دة جزء من موضوع يعنى الموضوع الأصلى لو نقلتة ممكن يكون مفيد انما انت ناقل جزء من موضوع وعشان كدة مافيش وضوح او هدف فى الموضوع يعنى موضوع باهت ليس لة اى افادة سوى انك تاخد بونص

معتصم سباعنة
03-23-2016, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل اخي الكريم حيث يصبح التداول روتين يومي وهو عمي مشوق اتمنى لك التوفيق على الموضوع القيم
اتمنى لك التوفيق

AhmedSami2016
03-23-2016, 10:08
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد :
اخي العزيز اشكرك على شرحك ما هي معدلات الفاائدة والسياسة النقدية ... كل الشكر اخي ....
راجيا من الله العلي القدير ان يوفقنا واياكم
تقبل مروري اخي

ahmed humedat
03-26-2016, 20:21
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم. هشام. الكﻻم الذي اوردته في مقالك هو نفس الكﻻم اللي باقوله واكرره دايما حتى لو كان مختلف في الكلمات والعرض ولكن نفس المفهوم وهو ان الاستراتيجيه الناجحه هي جزء من شخصية المتداول
تقبل مروري

imed ikhlef
03-26-2016, 20:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..
شكرا على النصيحة...التداول لازم تفضل كل الوقت لانه مسالة صعبة و يلزم تركيز سيششعرك بالملل لن خسرت
و يغمرك سعادة ادا ربحت و تطلب دائما المزيد