PDA

View Full Version : الفترة الاسيوية

hicham9000
08-23-2015, 13:15
الفترة الاسيوية: من الساعة 7:00 مساءً إلى الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، وتكون هذه الفترة أكثر نشاطاً عند دخول بورصة طوكيو في الساعات الأولى من هذه الفترة. ولكن تعد هذه الفترة أقل نشاطاً عنها في الفترتين الأوروبية والأمريكية.

فعلى المتداول أن يدرك أهمية هذه الفترات أثناء التداول فلا بد من اختيار الوقت المناسب، فمن الأفضل تداول الين الياباني في وقت افتتاح بورصة طوكيو أي في الفترة الأسيوية نظراً لنشاط حركة الين في تلك الفترة. وتعتبر أوقات التداخل بين الفترات هي الأكثر نشاطاً في سوق الفوركس حيث تشهد هذه الفترة حركة قوية لأسعار العملات.

harimeche
08-23-2015, 17:59
الســــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــــالى وبركاته

تسلم أخــــــي هشـــام وتتميز هده الفترة بالهدوء

أحب أشتغل سكالبينج في هده الفترة مع التحية

محمد السيد
08-23-2015, 18:50
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص وقت الدخول في الفترة الآسيوية وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

taleb iliass
08-23-2015, 19:44
المتاجرة على الفترة الآسيوية

تبدأ فترة التداول الآسيوية من منتصف الليل وتنتهي في الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت العالمي جرينيتش، تسمى هذه الفترة أيضا فترة أو جلسة طوكيو لأن طوكيو هي العاصمة المالية لآسيا، واليابان هي ثالث أكبر مركز لتداول العملات الأجنبية في العالم، كما لا يخفى أن عملة الين الياباني هي ثالث أكثر العملات تداولا في العال

halabcoo
08-23-2015, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

مشكوووووووووور اخي الفاضل على هذا المضوع الرائع بارك الله فيييييييك
بالتوفييييق للجمييييييييييع

adel25
08-23-2015, 20:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووور اخي على هذا الموضوع القيم و البسيط حول الفترة الاسيوية . بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع

YMTMAX
09-30-2015, 13:10
*

موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم

على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو

لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد

كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

*

snnaky
11-13-2016, 00:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها
وقبل كل شيء المهم هو غايتك من المتاجرة ، و بخصوص الهدف يجب أن تتمركز على المخاطرة والعائد ، فلا يمكن النظر إلى العائد فقط بدون وزن المخاطرة ، فالمخاطرة والعائد مرتبطان ببعضهم البعض بشكل كبير ومهم ولا بد من دراسة وتحليل أعلى عوائد محتملة ، وأعلى مخاطر .محتملة.

csebai12
11-13-2016, 01:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هي فترة مهم لكني افضل التداول في الفترة التي تمتد بين الفترة الاوروبية و الامريكية

tazi larbi
11-13-2016, 01:54
السلام عليكم هذه الفتره بالرغم من الهدوء الذي تتسم به لكن ممكن الربح منها لو عملنا بالسكالبينح بالاحص على الازواج التي يكون بها الين طرف فهي رائعه يتحرك السعر في هدوء ووضوح ممكن ان تربح حتى 50نقطه وتدهب للنوم اتمنى لكم النجاح والله الموفق