PDA

View Full Version : لماذا يتوقف تأثير اخبار الاقتصاد عند المدى القصير؟

hicham9000
08-23-2015, 13:28
ان تأثير الاخبار يتوقف عند المدى القصير لان التأثير يتمركز حول موافقة الاصدارات لتوقعات الاقتصاديين في السوق ولكن التأثير الحقيقي لها فهو على المدى الطويل وهو تأثير غير محسوس لاغلب التجار في سوق الفوركس، لان الغالبية من التجار تتداول اموالها على المدى القصير، وبالتالي لا تشعر بالتأثير الحقيقي لهذا الاخبار، وبالتالي فيمكن للمستثمرين المتاجرة اعتمادا على تحليل البيانات ومدى تأثيرها على قيمة العملة واستغلال الفرص التجارية قصيرة الاجل، التي تقدمها البيانات في غضون الدقائق الاولى والثلاثين بعد اصدارهم.

harimeche
08-23-2015, 13:38
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

هنــــــــــاك طرق لا تعد ول تحصــــى

للمتاجرة مع الخبر أو بالأخبار

المهم هو الإلتزام والتعلم

YMTMAX
09-30-2015, 15:14
*

ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع

تستحق عليه كل الشكر .. نأمل أن نرى المزيد

من هذه الأبداعات وان شاء الله تعالى سيستفيد

الأعضاء من دروسك المميزة ..

*

amramr
09-30-2015, 16:13
الســـــــــــلام عليكم ورحمة لله

إستراتيجية كلهــــــــــا مؤشرات

لمـادا لا نتعلم التحليل الفني هناك

تريندات وهناك دعوم ومقاومات

لمـــادا لا نعتمد عليهــــــا

محمد السيد
10-05-2015, 17:50
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص تأثير اخبار الاقتصاد عند المدى القصير وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

omerhomsy
10-18-2015, 15:00
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد خير المرسلين وبعد مشكور اخي الفاضل موضوع جيد ولكن تأثير الأخبار لا يتوقف على المدى القصير

ويستمر حسب طبيعة الخبر وقوته

berkania
10-18-2015, 15:06
ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع

تستحق عليه كل الشكر .

YMTMAX2
02-22-2016, 16:12
هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم
على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن
ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى
الكريم ..

fanta
04-30-2016, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

3laabasha
05-30-2016, 04:48
فعلا الاخبار تؤثر على المدى الطويل ولكن التاثير لا يكون ملحوظا ولكن اذا نظرنا بعين بعيده سنرى تاثيرها على حركة العملة .. مشكور اخى الكريم على توضيحاتك الهامة

أم مهيرة
11-28-2016, 19:12
الخبر يكون ذا تأثير لحظي في الغالب ثم يعاود السوق مسيرته المقدر لها
يكون مستمر التأثير في حالة ان الخبر مؤثر في تغيير السياسة النقديه
ا وبداية لحزمة قرارات اصلاحية

Omar Morad
11-28-2016, 21:15
سوق العملات متوازن على المدى الطويل..
و لكن يمكننا ان نستفيد من التغييرات التي تحدث على المدى القصير قبل ان يمحى اثرها
لذلك يجب الانتباه للأخبار بدقة

Ayman Abdellatif
11-28-2016, 23:37
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع المفيد لبيان اثر الخبر على المدى القصير و الطويل ، و يمكن ان يتم انتهاز فرصة صدور الخبر ولو تم تحليله بشكل جيد لتوقع اثارة يمكن فتح صفقة قبل صدور الخبر و الربح من هذه الفترة الصغيرة اتمنى ان ارى لك المزيد من الموضوعات المفيدة

Mohamed Khateeb
11-28-2016, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :
لان اخي الكريم تأثير الاخبار يتوقف عند المدى القصير اذا التأثير يتمركز حول موافقة الاصدارات لتوقعات الاقتصاديين في السوق ولكن التأثير الحقيقي لها فهو على المدى الطويل وهو تأثير غير محسوس لاغلب التجار في سوق الفوركس، لان الغالبية من التجار تتداول اموالها على المدى القصير، وبالتالي لا تشعر بالتأثير الحقيقي لهذا الاخبار، وبالتالي فيمكن للمستثمرين المتاجرة اعتمادا على تحليل البيانات ومدى تأثيرها على قيمة العملة واستغلال الفرص التجارية قصيرة الاجل، التي تقدمها البيانات في غضون الدقائق الاولى والثلاثين بعد اصدارهم والله الموفق.

makhlof
11-29-2016, 00:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هناك طرق عديده و مختلفه للعمل مع الاخبار وهو نوع من المتاجره يفضله الكثير من التجار حيث يحصل علي نقاط كثيره في وقت لا يذكر لاكن اهم شئ هو الالتزام بأداره رأس المال و ووقف الخساره

King Forxe
12-02-2016, 10:49
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة" بالبداية اشكرك اخي العزيز على الطرح الرائع استمر
وانا مبتدئ استفدت من موضوعك
* حظ موفق