PDA

View Full Version : فوركس – الربح الوفير لصاحب العقل الكبير

hicham9000
08-23-2015, 13:47
وكما العنوان كذلك المضمون، فالربح من فوركس هو لمن يتعلم، فعليك تعلم الفوركس لكي تستطيع ان تحصد الربح في هذه التجارة، وفي هذه المقالة سنقوم بشرح كيفية التجارة كالقناص وليس كصاحب البندقية الالية، وهناك فرق كبير بين الطريقتين، فاقتناص الفرص يوفر عليك التعب والمجهود وكذلك يزيد من احتمالية تجميعك للارباح، في حين ان التجارة بشكل عشوائي تقلل من هذه الارباح.

فاذا قارنا ما يحصل في الجيش وما يحصل في التجارة، سنلاحظ ان اكثر الاصابات التي يحظى بها الجنود هي في صفوف اصحاب البنادق الالية، اما القناصين فهم يضربون ضربتهم ويصيبون الهدف بدقة ويختفون، على عكس بقية الجنود الذين يطلقون الرصاص بشكل عشوائي آملين ان يصيبوا الهدف، فيكبدون الجيش خسائر كبيرة من السلاح والذخيرة، وكما هذا السيناريو كذلك هو الوضع في التجارة في سوق تبادل العملات . ان التاجر القناص في سوق فوركس يستطيع ان يحقق الارباح الكبيرة باقل عدد من الصفقات، فهو لا يقوم بفتح الصفقات الكثيرة ومتابعتها معا، ففتح الصفقات الكثيرة معا يشتت التركيز في التجارة وقد يؤدي الى عدم القدرة على التحليل السليم للسوق، وان الصفقات الكثيرة قد تؤدي الى عدم شعورك بالارباح في حالة اكتسابك لها، فقد تربح من صفقة او صفقتين وتخسر في صفقتين او ثلاث صفقات، وبالتالي فانك ستشعر ان تجارتك وعدمها واحد. لذلك ففي تجارة الفوركس عليك ان تدرك ان الاقل هو الاكثر، فقليل من التجار من يدرك هذه الحقيقة حيث يعتمدون مبدأ الاكثار من التحاليل والصفقات ومتابعة مؤشرات الفوركس يجلب الكثير من الارباح، وفي الحقيقة ان تقليل الصفقات والتحاليل والمؤشرات يجلب الكثير من الارباح لانه يساعد بشكل كبير على زيادة التركيز، وكذلك زيادة القدرة على توقع حركة الاسعار بدقة اكبر. ن اهم ميزات التاجر القناص هي الصبر ثم الصبر، فالتاجر القناص هو من يقوم بانتظار الفرصة بصبر ويغتنمها حالما يتسنى له، وقد تكون هذه الفرصة اما خبر معين، او شكل معين في الرسم البياني، او وقت معين. وبالتالي فان التاجر القناص يقوم باغتنام هذه الفرص في سوق فوركس .

وهنا نستطيع ان نشبه الرسم البياني في تجارة فوركس بساحة المعركة فهو يروي ما يحصل في معركة الاسعار للناظر فيها، ان الرسوم البيانية لنفس الزوج تختلف باختلاف الاطار الزمني للرسم. وتتباين اهمية هذه الاطارات بحسب الهدف الذي ترغب في الوصول اليه فاذا كان هدفك هو الربح على المدى البعيد فتستطيع عندها استخدام الرسوم البيانية الاسبوعية او اليومية. اما اذا كان هدفك تحقيق الربح على المدى القصير فان الرسوم البيانية الساعية ودونها هي الوسيلة المرجوة. ولكن الرسوم البيانية الادق هي التي تكون على المدى القصير كالرسم البياني الساعي، ونستطيع تشبيهها بالتالي، فكلما ابتعد الهدف عن بندقية القناص، صعب معها اصطياده.

وفي النهاية فان اقتناص الفرص في فوركس يحتاج الى العقل الكبير لاستيعاب المعلومات اللازمة، وتحفيز التفكير يزيد من التركيز وبالتالي يزيد من قدرتك على اقتناص الارباح في هذا السوق، وتذكر دائما ان القنص يبقي تجارتك بعيدة على المخاطر، وهذا هو المطلوب للحصول على الاستقرار في حياتك ودخلك

harimeche
08-23-2015, 14:01
الســــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــــالى وبركاته

بــــــــــارك الله فيك أخـــي هشـــام مقـــال تري آخر

سأضيفه عندي لكي أستفيد منه

YMTMAX
09-30-2015, 15:05
*

*

بارك الله فيك ونفعنا وأياك وعسى أن نتقدم

جميعا في هذا المجال والذي يعتبر بحر من

العلوم والأرقام .. مشكور أخي على هذا الطرح

المتميز ..

amramr
09-30-2015, 15:44
لسلام عليكم
اخي عليك ان تكتب في كلمة السر حروف و ارقام
كي يتم قبولها لك لانه في كثير من الاحيان لا يتم قبول
الكلمات فقط و اتمنى ان اكون قد افدتك و بالتوفيق لك اخي
تحياتي سلام.

ahmed bakry
10-04-2015, 01:36
فعلا كلامك صحيح جدا لو كان فعلا المتداول او المتاجر عقله كبير وخبرته كبيرة جدا ف الحالة دى ممكن اقولك انه هايكون ربحه كبير انما غير كدة لا طبعا ماينفعش الكلام وشكرا جدا ليك ولموضوعك

بشير حمدان
10-04-2015, 01:40
السلام عليكم
اخى ان الابحاث والدراسات التى اجريت على الاشخاص الناجحين فى الفوركس تثبت ان الفوركس ليس للعباقره الذين يحاولون اللعب مع السوق بذكاء خارق وانما الناحج هم متوسطى الذكاء

محمد السيد
10-04-2015, 03:50
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص الربح الوفير لصاحب العقل الكبير وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

Wassa04
10-04-2015, 12:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم كلامك صحيح فقط يجب
معرفة كيفية التصرف بخبة و مرونة مع الوضعيات الصعبة تقبل مروري

ahdahmed
10-04-2015, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى ارحب بالساده اخوانى واخواتى
اخى فعلا معلومات جدا رائعه اشكرك على تبادلها معنا ورفع الموضوع بهذا الشكل الرائع
والبشسيط نشكر جهدكم فى طرحه بشكل رائع وبسيط حتى نستطيع الاستفاده بالتاكيد ننتظر
كل جديد من مشاركاتك فى كل الاوقات وتقبل مرورى بكل خير

Bouani
10-09-2015, 14:45
السلام عليكم و رحمة الله عز وجل
مشكور أخي الكريم على المقال
و لئن كان الربح وفيرا الا انه ذي خطورة كبيرة
يعني ليس ديما مضمونا و ديما في خطر
تقبل مروري

hichamoo
10-09-2015, 17:21
الرسم البياني في تجارة فوركس بساحة المعركة فهو يروي ما يحصل في معركة الاسعار للناظر فيها، ان الرسوم البيانية لنفس الزوج تختلف باختلاف الاطار الزمني للرسم. وتتباين اهمية هذه الاطارات بحسب الهدف الذي ترغب في الوصول اليه فاذا كان هدفك هو الربح على المدى البعيد فتستطيع عندها استخدام الرسوم البيانية الاسبوعية او اليومية. اما اذا كان هدفك تحقيق الربح على المدى القصير

star4ssa
10-09-2015, 17:32
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام فى كل انحاء المنتدى
فى الواقع موضوع شيق جدا واكيد نتفق معك ان الربح يكون صاحبه هو الشخص اللى قدر يتعلم و
يطبق بشكل صحيح ويصنع طريقته الخاصه بالاحتراف اشكرك والى مزيد من التقدم

azerty
10-09-2015, 18:55
السلام عليكم
بالفعل اخي الفوركس متاجرة مدروسة تنبني على طريقة كل منا في قهمه للسوق
هدا الفهم يختلق بحسب تعلم المجال واتقان فنونه بعد خبرة فد تطول او تقصر
فمن المتاجرين من تعطيه حساب به الملايين ويصفره بعدة مدة قليلة
ومنهم من تعطيه حساب خاسر ويعوض ويعطيك ارباح لم تتوقعهاب
التوفيق

queen_yasmeen
10-09-2015, 18:59
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
نعم كلام صحيح جدا لو كان فعلا المتداول او المتاجر عقله كبير
وخبرته كبيرة جدا ف الحالة دى ممكن اقولك انه هايكون ربحه كبير

magdyking
10-09-2015, 19:21
بلاشك ان المتداول الصبور ذو العقل الكبير هو من انجح المتداولين في عالم الفوركس ويجب ان تعلم ان الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي.

queen_yasmeen
10-09-2015, 19:38
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الفوركس متاجرة مدروسة تنبني على طريقة كل منا في قهمه للسوق
هدا الفهم يختلق بحسب تعلم المجال واتقان فنونه بعد خبرة فد تطول او تقصر
فمن المتاجرين من تعطيه حساب به الملايين ويصفره بعدة مدة قليلة
ومنهم من تعطيه حساب خاسر ويعوض ويعطيك ارباح

marwanadam
10-09-2015, 23:11
فى الفوركس لبد من ان كون قناص ماهر تنتظر الكتير لكى تحصل على الكتير كدالك
لاتدخل فى اى صفقة وعلى اى اسس تدخل بها فى السوق
وانما يحب ان تدخل فى الوقت التى تراه مناسب لك
وبتوفيق

adel.forex
10-10-2015, 00:37
السلام عليكم اخي الفاضل
اولا اقوم بشكرك جزيلا على هذا لموضوع ولانصائح القيمة فأنت محق إستفدت منك يجب ان نكون مثل القناصين في السوق
وعدم الدخول في عدت صفقات وعدم تشتيت التركيز من اهم العوامل الناجحة شكرا لك اخي بالتةفيق

omerhomsy
10-22-2015, 16:43
رائع وطرح يستحق المتابعة شكراً لك بانتظار الجديد القادم دمت بكل خير ==========
تقبل مروري اخي الكريم وجزاك الله خير ما فعلت في انتظار المزيد و فقك الله الى فعل كل خير وشكراً

omerhomsy
10-29-2015, 12:55
***** ^-^ *****

صاحب الخطوات الجميلة والبصمات المنيرة لك كل الشكر
والاحترام على هذه الكلمات العطرة والموضوع الرئع عن الربح الوافر
و المرور المميز دمت بحفظ الرحمن

مصراوى
10-29-2015, 12:58
اليورو يا اخي عملة فيها اتحاد دول قوية ولا يمكن الا ان تتوقع الدعم المتواصل لهذه العملة
انما انا من اشد المتفائلين بان اليورو سيعود ليتعادل مع الدولار الامريكي من جديد

basim
10-29-2015, 13:00
عنوان رائع وموضوع مفيد نعم ان الربح في الفوركس يحتاج الى عقل واسع
يعني ان يكون على دراية كافية وخبرة واحتراف في التداول وان يكون متدرب
نفسيا عن الابتعاد عن العواطف وتحكمها في التداول

omerhomsy
11-09-2015, 19:46
***** ^-^ *****

مهما افعل . ومهما احاول .ومهما أعطي فلا أملك قلماً كقلمك ولااملك فكرا كف***
ولاابداعا كابداعك إنك تملك قلماً و فكرا وابداعا نادراً ماوجد مثله كم انا سعيدا انك هنا وبيننا في الروقان.. تحياتي لك

ahmed bakry
11-16-2015, 16:22
بالطبع دة منطقيا صحيح لناه كلما كان عقل المتداول كبير كلما كان العملية التداولية ماشية معاه بشكل ايجابى وانا بشكرك جدا اخى الكريم

hawas12
11-16-2015, 17:40
التجارة الإلكترونية ذات المستوى البسيط
يشمل هذا النوع من التجارة الإلكترونية الترويج للسلع والخدمات، إضافة إلى الإعلان والدعاية لتلك السلع والخدمات، بما فيها خدمات قبل وبعد البيع. وتتضمن التجارة الإلكترونية ذات المستوى البسيط
كثير من المستثمرين يندرجون تحت هذا التصنيف

---------- Post added at 02:40 PM ---------- Previous post was at 02:00 PM ----------

التجارة الإلكترونية ذات المستوى البسيط
يشمل هذا النوع من التجارة الإلكترونية الترويج للسلع والخدمات، إضافة إلى الإعلان والدعاية لتلك السلع والخدمات، بما فيها خدمات قبل وبعد البيع. وتتضمن التجارة الإلكترونية ذات المستوى البسيط
كثير من المستثمرين يندرجون تحت هذا التصنيف

xmenflis1
02-12-2016, 20:10
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
نعم كلام صحيح جدا لو كان فعلا المتداول او المتاجر عقله كبير
بتوفيق لجميع

justsmile
02-12-2016, 23:17
الا ترى معي اخي ان موضوعك ( فوركس – الربح الوفير لصاحب العقل الكبير )) منسوخ من موقع آخر .!! على الاقل قم بتنسيقه يا اخي ليسهل قراءته ..

hoomid
02-12-2016, 23:19
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الطرح اعجبني تعبيرك ان الشارة هو كساحة المعركة يجب الخروج منها فاءز في كل الاحوال

kadermc
02-13-2016, 05:04
السلام عليكم و رحمة الله
مقال رائع يلخص كيفية التفكير الجيد باستعمال استراتيجية للمتاجرة على أساس
قوي و عدم التسرع في الاوقات الصعبة و التعامل باحترافية

ahmedmomenali
02-13-2016, 05:26
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وفعلا سوق الفوركس
يحتاج الى متداول صاحب عقل كبير وقدرة على تحديد النقطة الافضل للدخول والخروج من السوق

topomarouan
02-17-2016, 04:01
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

medcss
02-17-2016, 04:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي لكن كان بإمكانك إختصار الشرح . جزاك الله خيرا و تقبل مروري

hoomid
02-17-2016, 04:14
سلام عليكم اخي الكريم
هل يعني هدا اخي ان الخاسر الكبير لديه عقل صغير ام مادا . ادا كان هدا ف 95% من المتداولين اي ملايين البشر عقلهم صغير جدا ام مادا
بتوفيق للجميع

eslamm
02-17-2016, 08:51
السلام عليكم ورحة الله وبركاته

والله يااخى انا ارى ان كل شئ رزق

والربح فى الاخر لصاحب الرزق

وصاحب الاراده للربح

عموما الفوركس محتاج منا مجهود لكى نفهمه ونتدرب عليه ونتعلم ان نتقبل الخساره بصدر رحب

حينها هنقدر نكسب ان شاء الله

جزاك الله خيراااااااااااااااااااااا اااا

siddig1987
02-17-2016, 09:03
بسم الله الرحمن الرحيم :- مقالك جيد وشرحه ممتاز اتمني الفائده للجميع واقتناص الفرص من الامور المربحه وسهله ولكن لمن يعرفها ويخبر السوق

شروق
02-17-2016, 09:04
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا على الطرح القيم شكرا تقبلوا مروري

ebn masr
02-18-2016, 16:03
اكيد طبعا قد يكون المتداول صاحب الخبرة الكبيرة والعقل الكبير الناضج المعتمد والمبنى على الحكمة والتحليل والدراسة ومتابعة السوق اكيد هو دة اللى هايكون ارباحه اعلى

alizert2015
02-18-2016, 17:12
انا متفق معاك اخي فالفوركس هو بالفعل يوفرالربح الوفير لصاحب العقل الكبير اي
للشخص المتاجر الدي يعرف كيفية التحليل و توقع الاسعار بشكل دقيق و لهد يجب التعلم اكتر لنصبح منهم

Rabah2
02-18-2016, 17:53
كلام جميل جدا فعلا كلما كبر عقل المتداول وزاد فهمه سيكون النجاح حليفه لانه سيكون قد تعود على هذه المعراك التي تحصل في الشارت ويستطيع قراءتها بكل سهوله وتحقيق اهدافه

ميد
02-18-2016, 17:54
وكما العنوان كذلك المضمون، فالربح من فوركس هو لمن يتعلم، فعليك تعلم الفوركس لكي تستطيع ان تحصد الربح في هذه التجارة، وفي هذه المقالة سنقوم بشرح كيفية التجارة كالقناص وليس كصاحب البندقية الالية، وهناك فرق كبير بين الطريقتين، فاقتناص الفرص يوفر عليك التعب والمجهود وكذلك يزيد من احتمالية تجميعك للارباح، في حين ان التجارة بشكل عشوائي تقلل من هذه الارباح.

فاذا قارنا ما يحصل في الجيش وما يحصل في التجارة، سنلاحظ ان اكثر الاصابات التي يحظى بها الجنود هي في صفوف اصحاب البنادق الالية، اما القناصين فهم يضربون ضربتهم ويصيبون الهدف بدقة ويختفون، على عكس بقية الجنود الذين يطلقون الرصاص بشكل عشوائي آملين ان يصيبوا الهدف، فيكبدون الجيش خسائر كبيرة من السلاح والذخيرة، وكما هذا السيناريو كذلك هو الوضع في التجارة في سوق تبادل العملات . ان التاجر القناص في سوق فوركس يستطيع ان يحقق الارباح الكبيرة باقل عدد من الصفقات، فهو لا يقوم بفتح الصفقات الكثيرة ومتابعتها معا، ففتح الصفقات الكثيرة معا يشتت التركيز في التجارة وقد يؤدي الى عدم القدرة على التحليل السليم للسوق، وان الصفقات الكثيرة قد تؤدي الى عدم شعورك بالارباح في حالة اكتسابك لها، فقد تربح من صفقة او صفقتين وتخسر في صفقتين او ثلاث صفقات، وبالتالي فانك ستشعر ان تجارتك وعدمها واحد. لذلك ففي تجارة الفوركس عليك ان تدرك ان الاقل هو الاكثر، فقليل من التجار من يدرك هذه الحقيقة حيث يعتمدون مبدأ الاكثار من التحاليل والصفقات ومتابعة مؤشرات الفوركس يجلب الكثير من الارباح، وفي الحقيقة ان تقليل الصفقات والتحاليل والمؤشرات يجلب الكثير من الارباح لانه يساعد بشكل كبير على زيادة التركيز، وكذلك زيادة القدرة على توقع حركة الاسعار بدقة اكبر. ن اهم ميزات التاجر القناص هي الصبر ثم الصبر، فالتاجر القناص هو من يقوم بانتظار الفرصة بصبر ويغتنمها حالما يتسنى له، وقد تكون هذه الفرصة اما خبر معين، او شكل معين في الرسم البياني، او وقت معين. وبالتالي فان التاجر القناص يقوم باغتنام هذه الفرص في سوق فوركس .

وهنا نستطيع ان نشبه الرسم البياني في تجارة فوركس بساحة المعركة فهو يروي ما يحصل في معركة الاسعار للناظر فيها، ان الرسوم البيانية لنفس الزوج تختلف باختلاف الاطار الزمني للرسم. وتتباين اهمية هذه الاطارات بحسب الهدف الذي ترغب في الوصول اليه فاذا كان هدفك هو الربح على المدى البعيد فتستطيع عندها استخدام الرسوم البيانية الاسبوعية او اليومية. اما اذا كان هدفك تحقيق الربح على المدى القصير فان الرسوم البيانية الساعية ودونها هي الوسيلة المرجوة. ولكن الرسوم البيانية الادق هي التي تكون على المدى القصير كالرسم البياني الساعي، ونستطيع تشبيهها بالتالي، فكلما ابتعد الهدف عن بندقية القناص، صعب معها اصطياده.

وفي النهاية فان اقتناص الفرص في فوركس يحتاج الى العقل الكبير لاستيعاب المعلومات اللازمة، وتحفيز التفكير يزيد من التركيز وبالتالي يزيد من قدرتك على اقتناص الارباح في هذا السوق، وتذكر دائما ان القنص يبقي تجارتك بعيدة على المخاطر، وهذا هو المطلوب للحصول على الاستقرار في حياتك ودخلك

كلام صحيح وسليم اخى لابد ان نكون فى هذا المجال قناصين نصبر حتى تتكون فرصه ممتازه وندخل عليها بلوت مناسب للحساب
الخاص بنا نضرب هدفنا ونخرج

hakim kimo
02-18-2016, 17:56
سلام الله عليكم
بارك الله فيك أخي على الموضوع الرائع
موضوع مفيد معنى الكلمة
فإقتناص الفرص خير من دخول بشكل عشوائي
تمنياتي لك بنجاح

fanta
05-01-2016, 05:06

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
06-20-2016, 12:39
انا اشوف ان الفوركس هو بناء خطة للتعامل مع السوق فى مختلف حالاتة لأنك مهما كنت محترف متقدرش تتوقع السوق رايح فين ولو عرفت متقدرش تتوقع ينعكس امتى وازاى يبقى عشان كدة انت محتاج تبنى خطة تتعامل بيها مع السوق تمكنك من انة لما يروح اى اتجاة تكون انت جاهز

islammowafy
06-20-2016, 15:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع مفيد و جميل و قد استفدت منه بصفتي مبتدأ في الفوركس و اتمنى ان لا تبخل علينا بما يفيدنا و اتمنى لك التوفيق
تقبل تحياتي و مروري

yousse
06-20-2016, 19:05
نعم الربحة وفير ليسحب الأعقل العبير الدي يعرف ن أيصتنس الفرس التي هي أقوي جيدة ولات تمكنه من المعلا بشكل أدق وجيد ك هذي أشياء دري تجعل تعمل بشكل جيد

alasfarahmad
06-20-2016, 19:12
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المقارنة بين المتاجرة بالفوركس،، واستخدام البنادق في ساحات المعارك، كلامك صحيح ولكن السؤال، كم عدد القناصين في الجيش قياسا لعدد افراد الجيش.. اتقد أنها نسبة قلقلة، وكذلك الحال في القوركس، القناصين بالفوركس يحققوا الأهداف بدقة، وفي وقت قصير، ولكن ليس كل يوم طبعا، وقوة القناس ليست إنما تكمن في عمليات التعلم التي خضع لها، والتدريب المستمر على استخدام الأدوات والمؤشرات وغيرها الكثير. مشكور على مشاركتك ونتمنى لك التوفيق.

abdeu2016
02-25-2017, 20:50
السلام عليكم
فعلا كلامك صحيح جدا لو كان فعلا المتداول او المتاجر عقله كبير وخبرته كبيرة جدا في
الحالة دى ممكن اقولك انه هايكون ربحه كبير انما غير كدة لا طبعا ماينفعش الكلام
وشكرا جدا ليك ولموضوعك تقبل مروري

ahmed megahed
02-25-2017, 21:25
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذه النصائح الممتازة واحب ان أؤكد على اهمية استراتيجية ادارة راس المال وايضا ليس بالضرورة المتاجرة كل يوم بل المهم هو ان تتوافق استراتيجيتك مع طريقة تداول مربحة

بدر اشطيبي
02-25-2017, 21:46
وايضا صاحب الصبر الكبير اخواني فالمتداول يحتاج الى
هذه الميزة ميزة الصبر حتى يحقق اهدافه في التداول شكرا لكم

zunebha
02-25-2017, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اهلا وسهلا
نعم عالم الفوركس مليء بالمتهات ويجب الحدر عند التعامل فيه .كما هناك الكثير من المتداولين ناجحين فيه لاتباعهم استراتحية قيمة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

asmaamagdy
02-25-2017, 21:50
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الفوركس يا اخى يكون متاح ومفضل لكل صاحب عقل رشيد فى اتخاذ القرارات اثناء الصفقة لان صاحب الميول لا ينجح

hemahack
02-25-2017, 22:58
.....................................
كلمات اجبرتني علي مشاركتكـ لاحساسي بصدقها
وايمانا مني بقلم يختار اجود المفردات
وبستان الكلام ..المعطره
لك كل مني خالص التحيه

xmenflis1
02-25-2017, 23:10
مرحباً
شكراً على إضافة
اليورو يا اخي عملة فيها اتحاد دول قوية ولا يمكن الا ان تتوقع الدعم المتواصل لهذه العملة
بتوفيق للجميع

murad11
02-25-2017, 23:54
موضوع مميز ورائع وشامل لكل المعلومات حول الموضوع المفيد لكل اعضاء المنتدى
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواضيع

him
02-26-2017, 20:08
ولان كان الربخ وفيرا الا انه ذي خطوره كبيره يعني ليس دايما مضمونا وديما في خطر تقبل مروري وتحياتي لكل اعضاء المنتدي الكرام بالتوفيق

xmenflis1
03-16-2017, 23:36
مرحباً
شكراً على إضافة
بالفعل اخي الفوركس متاجرة مدروسة تنبني على طريقة كل منا في قهمه للسوق
توفيق للجميع