PDA

View Full Version : الإمارات تتجه لفرض ضريبة القيمة المضافة

taleb iliass
08-23-2015, 21:52
أعلنت الإمارات أنَّها تدرس حالياً تطبيق ضريبة القيمة المضافة بالتزامن مع باقي دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، وذلك في إطار اتفاق مسبق بينها.وقالت وزارة المالية الإماراتية إنَّ مشروع قانون ضريبة القيمة المضافة لا يزال قيد الدراسة خاصة في ظلِّ عدم التوصل إلى اتفاق نهائي بين دول المجلس بشأن نسبة هذه الضريبة وقائمة الإعفاءات الخاصة بها.وأشارت إلى أنَّه حال توصل دول المجلس إلى اتفاق نهائي على المواضيع المتعلِّقة بتطبيق ضريبة القيمة المضافة، فإنَّه سيتم الإعلان عن ذلك بشكل مباشر.ولفتت إلى أنه ستعطي القطاعات المعنية بتطبيق هذه الضريبة مهلة زمنية لا تقل عن 18 شهراً للتحضير للتطبيق واستيفاء متطلبات الالتزام بها.وتعد ضريبة القيمة المضافة ضريبة غير مباشرة وتفرض على الفارق بين سعر التكلفة وسعر المبيع للسلع.وتدرس دول الخليج فرض ضريبة القيمة المضافة منذ سنوات، ويعتقد محللون أن الأمر قد يستلزم تطبيق الضريبة على مستوى المنطقة بدلاً من تطبيقها في كل دولة في أوقات مختلفة وذلك للحد من عمليات التهريب والإضرار بتنافسية الاقتصادات.ووفقاً للوزارة، ففور التوصل إلى قرار بشأن فرض ضريبة القيمة المضافة «ستعطى القطاعات المعنية بتطبيقها مهلة زمنــية لا تـــقل عن 18 شهراً للتحضير للتطبيق واستيفاء متطلبات الالتزام بالضريبة».إلى ذلك، أعلنت الوزراة مواصلة درس إصلاح نظام ضريبة الشركات في الإمارات. وأضافت: «ستُعطى القطاعات المعنية مهلة زمنية لا تقل عن سنة للتحضير للتطبيق واستيفاء متطلبات الإلتزام بالضريبة وذلك بعد اعتماد المشروع وصدور القانون».وتعيش الأسواق الاماراتية حالاً من الترقب في شأن هذه الضريبة وانعكاساتها على المستويات المعيشية واستقطاب الاستثمارات الخارجية

sharshabil
10-15-2015, 03:04
ل اكن اعلاف انها لا تطبيق الضريبة على القسيمة المضافة
نحن نعاني منها مستوى معيشي متدني و ضرلئب مرتفعة و بطالة ز.

sohayla
10-19-2015, 18:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا اعتقد رغم اني لست اماراتي يمكن ان يؤثر ايجابيا من ناحية الاقتصاد
والله اعلم

Alsieed
10-27-2015, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك
يارب عافنا و ارزقنا
من جد وجد و من زرع حصد :]

hamooo2006
10-27-2015, 16:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. أولا احب اشكر كل من ساهم وشارك ولو بمعلومه بسيطه ممكن أي حد يستفيد منها ثانيا اتمني ان الجميع يتعلم فوركس ويصبح محترف

asxqwzdc1
10-27-2015, 23:56
في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول

عمار ملكاوي
10-28-2015, 00:37
اخي الكريم مكور صديقي لنشرك مثل هذه الاخبار المفيدة وبالتوفيق لك وللجميع
تقبلوا مروري

Abdelhedi
10-28-2015, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :شكرا لك اخي علي الموضوع
و لكن افدنا ماهي منفعتنا منه في الفوركس و شكرا

asxqwzdc1
10-28-2015, 22:10
هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية

seifhd
10-28-2015, 22:29
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

mida2014
10-29-2015, 16:30
السلام عليكم مشكور اخي الكريم على الموضوع لاكن افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
وفهم الفوركس لم يعد حكرا على احد

salak
10-30-2015, 12:35
اسمع بالفعل بالضريبة على لقيمة المضافة انما لا افهم بالطبع ما المقصود من وراءها في الاضل
بالتالي اتمنى ان الضرائب لا تسبب للامراات اي مشاكل مع الناس والمؤسسات المالية

midouknight
10-30-2015, 12:43
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي تلعب الأخبار الإقتصادية الدور
الأهم في تحريك السوق كذلك في تحديد الاتجاه العام ل السعر

houssemmidou4
12-30-2015, 19:31
مشكوور على الخبر الذي كان متوقعا خاصة ان دول مجلس التعاون الخليجي تضع قرارات موحدة بسبب
انها كلها تعتمد على النفط بصفة اساسية و بسبب انخفاض اسعاره فلا ان تتجه الى فرض ضرائب جديدة

neverlityougo2
01-02-2016, 16:29
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aym
01-02-2016, 16:33
الامارات تعتبر من الدول الكبيرة فى الخليج ولها قدرة اقتصادية كبيرة ونشكرك على هذا الموضوع
ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد فى مجال الفوركس اكثر

aminetns
01-03-2016, 14:43
الامارات تتجه لفرض ضريبة القيمة المضالفة.. لا اعرف مدى اهمية هذا الخبر وتاثيره على اسواق الفوركس وةاتوقفع انه خبر لا اهمية له شكرا لك على كل حال تحياتي

latraaa
01-03-2016, 21:05
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بهان و ياريت لو قدمت الموضوع بالشرح الدي يليق به و هدا من خلال تقديم مدى مقدار التأثير الدي يحصل في السوق من خلال هدا القرار، بالتوفيق لك و للجميع

neverlityougo2
01-09-2016, 19:24
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

YMTMAX2
01-25-2016, 05:44
ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة
الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو قديم ؟
وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو جديد ؟
عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..

aissahd
01-25-2016, 12:34

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

forez
01-25-2016, 21:21
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
ي أسواق فوركس عملية مربكة و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد.....

zekraoui08
01-25-2016, 21:52
وقالت وزارة المالية الإماراتية إن مشروع قانون ضريبة القيمة المضافة لا يزال قيد الدراسة خاصة في ظل عدم التوصل إلى اتفاق نهائي بين دول المجلس بشأن نسبة هذه الضريبة وقائمة الإعفاءات الخاصة بها.
وأشارت -في توضيح نشرته اليوم وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية (وام)- إلى أنه حال توصل دول المجلس إلى اتفاق نهائي على المواضيع المتعلقة بتطبيق ضريبة القيمة المضافة، فإنه سيتم الإعلان عن ذلك بشكل مباشر.

snnaky
02-09-2016, 23:49
طب ياباشا حلو ماشى الأمارات وبحبها بس اية دخلها فى الفوركس
يعنى معلش انت عامل موضوع بالشكل دة ملوش اى علاقة بالفوركس ولا منتدى بيتكلم عن الفوركس يعنى حضرتك مهما كان موضوعك دة موضوع عام وكان الافضل انة يكون فى المكان المناسب زى المواضيع العامة انما مش فى منتدى للفوركس وقسم تعليمى

forez
02-16-2016, 13:16
يا غالي في أسواق فوركس عملية مربكة و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام،...............

abdulsalam
02-16-2016, 13:22
يا غالي في أسواق فوركس عملية مربكة و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام،...............

---------- Post added at 10:22 AM ---------- Previous post was at 10:22 AM ----------

yacrao
02-16-2016, 13:25
في الوقت الراهن بدات اقتصادات الدول العربية في التضاعف والذهاب نحو الزوال اكيد وهذا شيء خطير جدا للاقتصاد العالمي

jallou
02-16-2016, 13:33
يصدر مؤشر أسعار المستهلكين السنوي المتوقع ارتفاع بنسبة 0.3% خلال كانون الثاني يناير من ارتفاع بنسبة 0.2% فى كانون الأول ديسمبر ،وباستثناء أسعار الغذاء والوقود المتوقع ارتفاع 1.3% من ارتفاع بنسبة 1.4%.

ويصدر أيضاً مؤشر أسعار المنتجين السنوي للمدخلات المتوقع انخفاض بنسبة 1.2% بالمقارنة مع القراءة السابقة التي سجلت انخفاض بنسبة 0.8% ،وأسعار المنتجين للمخرجات المتوقع نفس القراءة السابقة انخفاض بنسبة 0.2%.

ahmadhamad
02-16-2016, 13:47
موضوع مميز وارجو ان يتسفيد منه الاعضاء كمان انا استفدت منه وشكرا لك على هاذا المجهود

yossry
02-16-2016, 13:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا اعتقد رغم اني لست اماراتي يمكن ان يؤثر ايجابيا من ناحية الاقتصاد
والله اعلم

talel babchia
02-16-2016, 14:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح .................................................. ...........بالتوفيق للجميع

aym
02-16-2016, 14:48
منذ اكثر من قترة والامارات بتحاول ان تعدل بعض القوانين الاقتصادية فى الدولة وهذا قد يتسبب فى تذبذب فى البورصة
فى الامارت ولذلك من يتاجر فى الاسهم فى الامارات يكون حذر

qq112000
02-16-2016, 14:51
السلام عليك يا اخى ورحة الله وباركاته ان هذا الموضوع فى قمة الاهميه واشكرك واشكر المنتدى على هذه المواضيع المهمة

معتصم سباعنة
02-16-2016, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكك اخي الكريم على الخبر لكن ما تاثير هذا على البورصة الاجنبية
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

Yassine Sabri
02-16-2016, 15:49
السلام عليكم ,,نعم ويجب على المتداولين في سوق الفوركس الغلب عليه في اقرب وقت ممكن ان شاء الله ,,,اخي الكريم بارك الله فيك على النصيحة القيمة وننتضر المزيد ,نتمنى التوفيق لك ولبقية الاخوة ان شاء الله.......................................... .................................................. .................................................. ............................................

mohammed control
02-16-2016, 15:54
في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس.

ibrahem91
02-16-2016, 18:28
هناك العديد من البلاد التي تفرض بعض القوانين علي السوق النقدية الخاصة
بها وذلك يؤثر بالسلب والايجاب علي السوق

aminetns
02-16-2016, 19:01
الامارات دولة تجارية ناجحة نتمنى لهم التوفيق شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

dhmo
02-17-2016, 21:11
هناك العديد من البلاد التي تفرض بعض القوانين علي السوق النقدية الخاصة
بها وذلك يؤثر بالسلب والايجاب علي السوق

وبتعرف ده من تتبع الاخبار و الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

soad labib sadek
02-26-2016, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي نقلك لهذا الخبر و المتعلق بالامارات و دول الخليج ككل و اعتقد ان العاملين بدول الخليج ين يتاثروا كثيرا بتلك الضريبة و ان شاء الله اتمني الاستقرار لكل الدول العربية و الاسلامية

بالتوفيق

ahmedmomenali
02-26-2016, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي على هذا المعلومة لكن اعتقد ان عملة
الامارات غير موجودة في سوق الفوركس

badr007
02-26-2016, 18:47
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
¤¤.¤¤¤¤.¤¤¤¤¤¤.¤¤¤¤¤¤.¤¤¤¤
واصل تالقك معنا فى المنتدى

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

لك منـــــــ أجمل تحية ــــــــــى:peace:

global
02-26-2016, 18:53
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته
يا أخي الكريم شكرا لك على الموضوع واتمنى لك كل التوفيق والنجاح في الفوركس
والله الموفق والمعين

Elgohary1024
02-26-2016, 19:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

mip868677
02-28-2016, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
يا إخوان شرحكم معمق ومفيد لكم مني فائق الإحترام والتقدير وجزاكم الله خيرا

mamdouh mahmod
02-28-2016, 16:30
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى

Ahmedgomaa
02-28-2016, 22:30
يارب عافنا و ارزقنا
من جد وجد و من زرع حصد :]

aissaalg
02-29-2016, 22:51
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

forez
03-14-2016, 13:39
يا غالي في أسواق فوركس عملية مربكة و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام تقبل مروري أخي الغالي ...............

karinho1991
03-17-2016, 21:20
ل اكن اعلاف انها لا تطبيق الضريبة على القسيمة المضافة
نحن نعاني منها مستوى معيشي متدني و ضرلئب مرتفعة و بطالة ز

forez
03-17-2016, 22:07

mohamedforex4
03-18-2016, 04:39
فعلا اخي موضوع الامارات ده حضرتك لحصته في السطر ده لاني شايفه اهم سطر الصراااجه . :) وهوانه قد يستلزم تطبيق
الضريبة على مستوى المنطقة بدلاً من تطبيقها في كل دولة في أوقات مختلفة وذلك للحد من عمليات التهريب والإضرار بتنافسية الاقتصادات :)

dhmo
03-18-2016, 17:12

حتى لو كده ولكن بردو هو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

sleh bouabid
03-18-2016, 17:29
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

ملاك الروح
03-18-2016, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على طرح وتوضيح الموضوع القيمة لكن ما تاثير هذا على سوق العملات الاجنبية
تقبل مروري

dhmo
03-19-2016, 21:30
فعلا اخي موضوع الامارات ده حضرتك لحصته في السطر ده لاني شايفه اهم سطر الصراااجه . :) وهوانه قد يستلزم تطبيق
الضريبة على مستوى المنطقة بدلاً من تطبيقها في كل دولة في أوقات مختلفة وذلك للحد من عمليات التهريب والإضرار بتنافسية الاقتصادات :)

السوق كبير اخي وانت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

ahmedelhossiny
03-19-2016, 21:43
اعمل على ان تكون ناجحا و عش حياتك
صدقوني حبايبي النجاح ليس فقط في البورصة فمتلما نحاول الاجتهاد في اتقان جميع فنون
التحليل التقني و ادارة الاموال و الانضباط و نحاول تطوير انفسنا في هذا المجال هنالك
ايضا مجالات اخرى في حياتنا يجب العمل عليها و وضع لها اهداف و لا يجب ان نهملها,
هل وضعنا خطه للسنه القادم او الخمس سنوات القادمه, طبعا انا لا اقصد الجانب المادي
فكلنا نعمل و نسعى لهذا الهدف و انما اقصد في جوانب حياتنا الاخرى لانه تجد اغلب
المتداولين منغمسين امام الكمبيوتر في متابعة الاسعار و تصيُد للبيانات الاقتصادية مهملين
جوانب اخرى مهمة في حياتهم و حتى هواياتهم المفضلة استغنوا عنها و لا يجدون لأنفسهم
وقت حتى نصف ساعه ليخططوا فيها لحياتهم , صدقوني بورقه و قلم فقط نصف ساعة
تخطيط تنظم حياتنا قد تغير حياتنا الي الأفضل و إلى سعاده دائمه , ما الذي قمنا بانجازه
حتى الان و ما الذي ينقصنا و اين نحن حاليا و كيف سنكون بعد خمس او عشر سنوات
اسئله يجب ان نطرحها على انفسنا, يجب اعادة النظر في تنظيم الوقت و وضع برنامج
يومي يوصلنا الى اهدافنا ,
تحديد ساعات العمل في البورصه و بمجرد انتهاء ساعات العمل او اغلاق الاسواق نفصل
تفكيرنا عنها و نلتفت لامور تانيه
تحديد الاهداف الصحيه و مزاولة الرياضة
الاهداف الثقافية و التعليمية و تعلم المزيد من اللغات ان امكن و الدخول في مجالات اخرى
الاهداف الاجتماعية العائلية و العاطفيه و علاقتك بالاهل و الناس و جميع الاحباب
و حتى أيام إغلاق الأسواق أو الإجازة يجب أن نخطط كيف نستمتع بها
يجب العمل دائما على تطوير أنفسنا و السير و الانضباط على حسب الخطة المرسومه لكن
تذكر دائما ان تبقى متواضعا مهما كان نجاحك و علا شأنك , فالنجاح الحقيقي هو علاقتك
بالناس و حبهم لك و عش و استمتع بكل دقيقه في حياتك

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
و هذا سيؤثر سلبا على الدرهم الاماراتي هل من احد هما يتداول على العملات العربية

tfkamal
03-28-2016, 00:35
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر
الذي لا يستحقه إلا أنت، إليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم،
:ok:

lebouziramzinio
03-28-2016, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو

rawan shaban
03-28-2016, 18:26
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا علي هذة الاخبار المفيدة ولكن لا اعتقد ان تطبق الامارات هذا القرار حيث انو سوف يلاقي الكثير من الرفض من جانب شعبها
تقبلو مروري

mohamed naga
03-31-2016, 22:41
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 09:41 PM ---------- Previous post was at 09:40 PM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء اللهi

ali20
03-31-2016, 23:23
الامارات اكبر ردولة بيكون يها فرص كويسة جدا لكى يكون فية فص اقتصدية .. ودث كدة سوف يكون فية نشاط اقتصاد كبير جدا
بس يجب انه فية تنوع فى الاقتصاد ويج انه يكون قية قدرة عل سهم الاسواق

neversi5
04-05-2016, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Islamo
04-05-2016, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي اكيد لها تأثير على السوق.
تمنياتي للجميع بالتوفيق.

hamed mohamed
04-07-2016, 00:56
مشكور اخي الكريم على الموضوع ........و على الطرح
و على الراي و على المعلومات .......
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام...... إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله.....، بالتوفيق لك

neverlit5
04-08-2016, 21:08
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

belabied
04-10-2016, 04:40
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

---------- Post added at 02:40 AM ---------- Previous post was at 01:24 AM ----------

انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

islam bahnsawi
04-10-2016, 06:51
شكرا اصدقائى الكرام , جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

azizjab
04-10-2016, 06:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع ومشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و ربي يجعلو في ميزان حسناتك.
بالتوفيق للجميع دوا في هذا المجال

neversi5
04-11-2016, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

touab.ali
04-11-2016, 13:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته والله العظيم الامارات سمع بها في كل مكان تريد فرض
نفسها في العالم كله ههههههه حتى في برشلونة ربي يعاونكم .....

neverlit5
04-12-2016, 12:52
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
04-12-2016, 13:20
مشكور اخي الكريم على الموضوغ و على الراي و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

hossam123
04-12-2016, 13:46
افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
وفهم الفوركس لم يعد حكرا

yansane
04-12-2016, 18:57
نحن نعاني منها مستوى معيشي متدني و ضرلئب مرتفعة و بطالة الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية.

neverlit5
04-13-2016, 17:55

neverlit6
04-15-2016, 12:41

HaMaDa99
04-15-2016, 12:42
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

youbixx
04-15-2016, 12:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الفاضل
شكرا جزيلا لك على موضوع الضريبة المضافة موضوع يهم الشعب الاماراتي على وجه الخصوص
على كل حال بارك الله فيك

latraaa
04-15-2016, 15:13
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة، و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة و المفيدة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم وبالتوفيق لك و للجميع إن اش ءالله

dhmo
04-15-2016, 17:38
افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
وفهم الفوركس لم يعد حكرا

ده طبيعي جددا جدا لان المخاطره في السوق ده معناها الفشل ولو بعد حين لا يمكن العمل مع هذه السوق بالمخاطره ابدا والا النتيجه هتكون تضييع وقت وجهد وتعب نفس
الافضل طبعا العمل هنا باداره راس المال

mustaphakermad
04-15-2016, 17:39
السلام عليكم................ ورحمه الله وبركاته ..........................
هذا قد يؤثر في مستوى التداول
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الرائع و المفيد ويساعد المبتدئين لاكتساب الخبرة......................
جزاك الله............ ان شاء الله ...............................
تحياتي و تقبل مروري

hossam123
04-15-2016, 21:53
يعنى حضرتك مهما كان موضوعك دة موضوع عام وكان الافضل انة يكون فى المكان المناسب زى المواضيع العامة انما مش فى منتدى للفوركس

جمال صادق
04-15-2016, 22:05
اعتقد ان علينا ان نعمل على تعلم المزيد من الطرق التى بها نستفيد من الاخبار الاقتصادية و التى تكون قابلة للعمل بها من وقت لاخر و تطبيقها على السوق الحى

modyjoba
04-30-2016, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا أخي العزيز علي ما قدمته في ذلك الموضوع من معلومات قيمة تفيدنا في مجال الفوركس الكبير وتفيد بالاخص المبتدئين الذين يشعرون بإن مجال الفوركس مجال ضخم لن يكمن استيعابه ولكن بالمعلومات البسيطة والاستمرار مع الصبر والتعلم ثم التعلم ان شاء الله سيتم الحصول علي الربح المناسب والذي يرضي

nonam
07-21-2016, 01:09
السلام عليكم .... من الممكن ان يكون التعامل مع الادوات اللي في الحساب الكتير من المهم جدا ان يكون النقاط الاساسية في التعامل مع الحساب من المهم جدا ان انت تاخد بالكك من النقاط دي
بالتوفيق ان شاء الله

golden19920
07-21-2016, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخي الحبيب وصديقي المتداول بالفعل تلك المعلومات القيمة ارجو لك الاستمرار بمدنا بتلك المعلومات وان تستمر تقبل مروري

Forex-eg
03-27-2017, 22:00
من اهم واربح التداولات العربية هى التداولات الامراتيه فبها نسبة فوز كبيرةة وعظيمة الشان فى المنحنى المالى العالمى فى البورصات شكرا على الموضوع

مروه عصر
03-28-2017, 01:10
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده والمهمه التى نسعى الى تحقيق الكثير منها من خلال هذه المعلومات حتى نتمكن من تحقيق الارباح التى نسعى اليها..

Mr Fathy
03-28-2017, 06:47
بسم الله الرحمن الرحيم هى القيمة المضافة كانت لسه منضافتش عندهم هناك فى الامارات لحاد دلوقتى سبحان الله انما احنا هنا ايه الدولة مش ساكتة ههه

zeze2017
03-28-2017, 06:51
https://www.youtube.com/watch?v=oFQKcgt1Eck

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -------------------------------‫أفضل استراتيجية فى الفوركس لربح الاف الدولارات يوميا بنقاط دخول وخروج محددة‬‎

ahmed megahed
03-28-2017, 06:51
الخبر اقتصادي جيد وفني لكطن لا يؤثر علينا كمتداولن في سوق العملات تاثيرا مباشرا او كبيرا فلذلك كان الافضل لهذا الموضوع هو الباب الخاص بمناقشى الاوضاع الاقتاديى العالمية سامحني لاعتراضي وتقبل مروري

waelmma
03-28-2017, 06:53
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد ان شاء اللله
والحقيقة ان ضريبة القيمة المضافة سبق وان تم تطبيقها فى مصر من سنة

mohammed2016
03-30-2017, 16:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على النصائح التي تقدمت بها و التي أتمنى أن تكون دات فائدة إن شاء الله و يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

فوريكسي
03-30-2017, 17:18
شكرا اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لهم شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليــــــكم ورحــــــــمة الله وبركاتـــــه

adamarwan
03-30-2017, 17:40
فى العديد من الاتغيرات التى ممكن ان ترجى
فى السوق لدى لبد من ان تتمكن من ن تحاول فى كل وقت
ان تغير من هدا الفكرة لكى تفهم
اكتر من هدا السياسات
وحظ موفق

yousee
04-30-2017, 15:52
ما هي ضريبة القيمة المضافة لا أسمع عن هدا النوع من الضرائب وحتى إدا قام بإضافة هذه الضريبة هدا لن يشكل أي فرق لأن الإمرات أغنياء جدا

nour3iny
04-30-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان هذا الاخبار لا تؤثر سوى على الاقتصاد الامارتى وليس على سوق العملات تقبل مرورى

el7agga
04-30-2017, 18:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الفاضل علي المنشور الرائع ولكن لا اعلم ما هو تاثير هذا الخبر وعلي اي عمله يءثر ياريت توضح لنا لاننا لسنا لدينا الخبره العاليه ..........

zakija
06-30-2017, 11:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع مفيد وشرح جميل
مشكور مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتييييييييي

emadomda
04-14-2018, 18:40
قلنا من قبل إنھ لایمكنك أن تعلم فیما إذا كنت قد ربحت أم خسرت طالما أنك لم تغلق الصفقة .
فعندما تفتح صفقة بشراء عملة ما فلایمكنك أن تعلم نتیجة ھذه الصفقة حتى تقوم بإغلاق الصفقة وبیعھا .
فمثلاً : لوقمت بشراء 1 لوت جنیة بسعر ما على أساس أنك تتوقع ارتفاعھ .
وبعد شرائك لھ بدأ سعر الجنیة بالانخفاض 10 نقاط بدلاً من أن یرتفع .
. $ أنت في ھذه اللحظة تكون خاسراً 100 $ على فرض أن قیمة النقطة = 10
بمعنى إنك لو قمت بالبیع في ھذه اللحظة وبسعر السوق الحالي والذي یقل عن سعر شرائك للجنیة ب 10 نقاط ستكون خسارتك =
. $100
ولنفترض إن السعر انخفض 30 نقطة من سعر الشراء .
. $ أنت في ھذه اللحظة تكون خاسراً 300
ولكنھا لیست خسارة حقیقیة .
. Floating loss فطالما أنك لم تغلق الصفقة ولم تبع اللوت الذي لدیك فتسمى خسارتك بالخسارة العائمة
أي خسارة غیر محسومة بعد طالما أنك لم تبع مالدیك من جنیة .
وھي لن تتحول إلى خسارة حقیقیة إلا بعد أن تقوم بالبیع فعلاً

ehabbob
04-15-2018, 00:10
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات عن الضريبه فى الامارات ولكن هذا ليسه له علاقه بالفوركس
والله المستعان