PDA

View Full Version : سميسم: الإصلاحات حافز لتفعيل القطاعات الإنتاجية

taleb iliass
08-23-2015, 21:56
بغداد- شكران الفتلاوي
دعت خبيرة في الشأن الاقتصادي الى ضرورة وضع خارطة طريق للاصلاح والارتقاء بالواقع الاقتصادي من خلال اعادة النظر في العديد من القضايا الاقتصادية بما يتلاءم و الظرف الحالي مبينة ان اقامة المدن الصناعية والاسراع بتنفيذ التوجهات الرامية الى تحويل الاقتصاد من نظام شمولي الى اقتصاد السوق والتركيز على التنوع في البنية الانتاجية احد اهم متطلبات الاصلاحات المطلوبة.
واشارت الخبيرة د. سلام سميسم الى امكانية النهوض بالقطاع الصناعي من خلال ادخال اساليب حديثة وصياغة سياسات اقتصادية تعمل على تشغيل المشاريع غير المنتجة وتشجيع القطاع الخاص ووضع ستراتيجيات من شأنها النهوض بالقطاعات الانتاجية والخدمية والبحث عن اساليب تنويع مصادر توليد الناتج المحلي الاجمالي.
وعدت سميسم اشراك القطاع الخاص في عملية التنمية الاقتصادية وفتح الباب امامه لتولي المسؤوليات بالحافز لعودة رؤوس الاموال المهاجرة من خلال تهيئة مناخ استثماري مشجع لجلب تلك الاموال واوضحت ان تخفيف العبء الاقتصادي وتهيئة فرص عمل لتشغيل الايدي العاملة وامتصاص البطالة والفقر والتخلص من استمرار الاعتماد على موارد النفط كمورد اساس يحرك الاقتصاد بشكل اكثر فاعلية.
واختتمت سميسم حديثها بالاشارة الى اهمية عدم الاعتماد على الاقتصاد الريعي مشددة على ضرورة الاسراع بايجاد حلول منطقية للتخلص من الازمة التي تواجه البلد واجراء الاصلاحات الاقتصادية

sharshabil
10-15-2015, 03:02
لكن ما علاقة الفورس ابقتصاد بغدادانا لما اقرا كلمة بغداد ينتابني اسلى و حزن على حالنا
و على الحال الذي كان العراق بيه و كيف اصبح ..

sohayla
10-19-2015, 18:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا اخي الكريم انا جد متشكر لك ووالله انني مقدر تعبك من اجل نشر المعرفة
واسال الله ان يحتسبه في ميزان الحسنات

xfdhtg
10-21-2015, 20:50
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 06:50 PM ---------- Previous post was at 06:49 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

ayoub321
10-22-2015, 19:28
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم معلقات هذا أخي الرقيم بلفوركس لأن لم أفهم دور موضوعك أخي الكريم لأسف
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

aboubakr el ayach
10-22-2015, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طبعا التغيير لا ياتي من فراغ وانما ياتي نتيجة بحث وجخد دائمين ومطردين لأن التغيير الجذري في الانتاج يجب ان يكون في حسن ظن المنتجين ولهذا لابد من خبراء في الانتاج حتى يقوموا بالتغيير والاصلاح

waleed shaaban
10-22-2015, 20:01
اخى عل تعتقد ان المذكور سممسم هو مدير البنك الفيدرالى لتقوم بتعريفنا ايه
هذا منتدى خاص بالفوركس و بالتالى الاشخاص المهمين الذين لهم اهميه فى اتخذ قرارت بشان العمله
الرجاء ان لا نزيل معالم المنتدى بتلك الموضيع المغيره لشكل المنتدى

sharshabil
10-23-2015, 22:50
طيب جيد و شكرا على الموضزع لكن لم اعرف تلك الاصلاحات عن اي منطقة تتحدث
يعني الموضوع عن اي عملة يا اخي ؟؟ ياريت توضح الامر . تحيااتي

xfdhtg
10-25-2015, 15:13
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 12:13 PM ---------- Previous post was at 12:12 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

abdougagi33
10-28-2015, 13:21
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الاصلاحات الاقتصادية
اتمنى لك دوام الصحة و لعافية

عمار ملكاوي
10-28-2015, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صديقي الكريم مشكور على مبادرتك الرئعة في نشرك لمثل هذه الاخبار والمعلومات المفيد بالتوفيق لك وللجميع
تقبلوا مروري

mody555
10-28-2015, 13:44
وبما انّ الزوج يتحرّك ضمن إطارات زمنيّة مختلفة في الوقت عينه، من المفيد للتاجر مراقبة تلك الإطارات الزمنية من أجل معرفة

معتصم سباعنة
10-28-2015, 14:32
موضوع قيم اتمنى لك التوفيق دائما وبانتضار المزيد من المواضيع القيمة
تقبل مروري

zekraoui08
10-28-2015, 14:52
سممسم هو مدير البنك الفيدرالى لتقوم بتعريفنا ايه هو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات هو الاصلاحات الاقتصادية و اتمنى لك التوفيق يا اخي الغالي

abdougagi33
10-30-2015, 19:05
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص الصلاحات لتحفيز القطاعات الانتاجية
موفق باذن الله

aissadz
10-30-2015, 19:45
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس

ahmed bakry
10-31-2015, 23:20
كل الشكر والتحية ليك ولتقدير على موضوعك الكامل وتمنا دايما مرورى على موضوعاتك واطلب منك مزيد من الموضوعات

asxqwzdcefv1
11-11-2015, 17:07
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك

alaa1
11-11-2015, 17:24
هلا
الاصلاحات حافز لتفعيل القطاعات الإنتاجية طبعا يعتبر هذه موضوع مفيد مشكور أخي الكريم
وارجو أن يستفيد منها الإخوة الكرام بالمنتدى

heroo252
11-11-2015, 18:14
مفيش شك ان تحسين القطاعات الانتجايه بينعكسش عالاقتصاد بشكل ايجابى
وبالتالى عالعملات للبلد دى خوصا لو اقتتصاد دوله كبرى مثا الولايات المتحده

noureddineb
11-11-2015, 18:47
شكرا جزيلا على الموضوع
انا اصلا هد الموضوع لم افهمه ، ارجو لكل من يضع موضع ان يختار موضوع نستفيد منه
و اتمنى ان تتقبلو مروري و شكرا

dhmo
11-11-2015, 20:01
مفيش شك ان تحسين القطاعات الانتجايه بينعكسش عالاقتصاد بشكل ايجابى
وبالتالى عالعملات للبلد دى خوصا لو اقتتصاد دوله كبرى مثا الولايات المتحده

اعرف الاخبار بس لكن لا التداول وقت الاخبار جيد لمن يملك الخبره وطريقه عمل مناسبه للعمل على الاخبار هنا بالفعل هيقدر يكسب كتير وكمان الهدف بتاعه هيتحقق في وقت قليل
وده هو الي احسن بكتير هنا طبعا

zizo199
03-23-2016, 19:16

latraaa
03-23-2016, 20:21
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات القيمة و القوية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد مها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقب لالقريب تحققق الكثير إن شاء الله

mhamadfor
03-24-2016, 15:36
صديقي الكريم مشكور على مبادرتك الرئعة في نشرك لمثل هذه الاخبار والمعلومات المفيد بالتوفيق لك وللجميع
تقبلوا مروري

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بالجميع و اتمنى يكون الكل بخير ان شاء الله و شكرا لكل الاعضاء المسؤولين على هذا المنتدى
من هو السميسم يا اخوان هل هذا مؤشر ؟

ملاك الروح
03-29-2016, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح الاصلاحاتبالفعل ان الاصلاحات تدعم الانتاج وبالتالي تدعم الاقتصاد
اتمنى لك التوفيق

ahmed5
04-29-2016, 06:30
ان المذكور سممسم هو مدير البنك الفيدرالى لتقوم بتعريفنا ايه
هذا منتدى خاص بالفوركس و بالتالى الاشخاص المهمين الذين لهم اهميه فى اتخذ قرارت بشان العمله
الرجاء ان لا نزيل معالم المنتدى

snapping
04-29-2016, 08:03

mohcine amari
04-29-2016, 10:41
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له .صباح الفل لكل السادة الكرام
مووووضوووع جميل للستفادة اخي واصل افادتنا

FOREX7
04-29-2016, 13:28

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abderrahmenanis
05-10-2016, 22:04
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم معلقات هذا أخي الرقيم بلفوركس لأن لم أفهم دور موضوعك أخي الكريم لأسف

loveface2002
05-10-2016, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طبعا التغيير لا ياتي من فراغ وانما ياتي نتيجة بحث.
ولقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الاصلاحات الاقتصادية

sabahnamous
05-21-2016, 13:23
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

akram bahnsawi
05-25-2016, 06:56
شكرا اصدقائى الاعزاء على هذة المعلومات الهامة و التى تفيد كل المتداولين الجدد و التى تساهم بشكل كبير و تعمل على بناء المتداول اكثر

---------- Post added at 03:56 AM ---------- Previous post was at 03:54 AM ----------

شكرا اصدقائى الاعزاء على هذة المعلومات الهامة و التى تفيد كل المتداولين الجدد و التى تساهم بشكل كبير و تعمل على بناء المتداول اكثر

hossam123
05-25-2016, 12:29
ان تحسين القطاعات الانتجايه بينعكسش عالاقتصاد بشكل ايجابى
وبالتالى عالعملات للبلد دى خوصا لو اقتتصاد دوله كبرى كبريطانسا وامريكا

بروفسير العرب
05-25-2016, 13:15
هذا الاخبار ياجماعه لا تفيد المتداولين الجدد فى عالم الفوركس لانهم من الصعب فيهمها وايدا هذة
الاخبار منقوله وليس صحيحه بها بعض الاخطا يرجاء تعديل تلك المنشورات لما به من اخطاء

The_Kuzaki
05-25-2016, 13:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
خبر جيد اخي موفق
موضوع مميز واصل و لا تفاصل
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضه

best39
05-26-2016, 11:57
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
الاصلاحات حافز لتفعيل القطاعات الإنتاجية طبعا يعتبر هذه موضوع مفيد مشكور أخي الكريم وارجو أن يستفيد منها الإخوة الكرام بالمنتدى

harimeche
05-26-2016, 12:33
لكن ما علاقة الفورس ابقتصاد بغدادانا لما اقرا كلمة بغداد ينتابني اسلى و حزن على حالنا

--------

والله يــــــــا أخــــي انا في المغرب وقلبي مجروح على الدول العربية

وحـــالنا التي وصلنا له للأســـــــف لكن لا ننسى دولة الباطل سويعــات

ودولة الحق إلى قيام الســــاعة

هنـــــاك علاقة قوية بيننا وبينهم لو أصبحنا نبيع لهم البيترول بعملة غير الدولار

ستكون مشكلة عـــالمية لكن ستكون في صــــالحنا

مع التحية وبالتوفيق

messaoud43
05-28-2016, 13:42
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

أم مهيرة
05-28-2016, 13:57
اعتقد يا اخي العزيز ان موضوعك مكانه في قسم النقاش الاقتصادي والمراجعة الاقتصادية
كما اتمنى من جميع الاعضاء ان يلتزموا بنوعية الموضوعات المخخصصة لكل قسم من اقسام المنتدى وذلك لتسهيل الوصول الى المعلومات المراد التحصل عليها

zaza0519
05-28-2016, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

عرآقي
05-29-2016, 01:46

drissou45
05-29-2016, 01:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع ورمضان مبارك كريم
تقبلو مروري , تحياتي لكم,

abdomj
05-29-2016, 04:40
بسم الله الرحمن الرحيم سميسم الالاصلاحات حافز لتفعيل القطاعات الانتاجيه
وكلام جميل وكلام معقول ولك منى كل تقدير واحترام اخى وشكرا والسلا عليكم

xrif01
05-29-2016, 05:03
مساءك سعيد اخي الفاظل حقيقتا معلومتك مهمة جدا خاصة لعلاقتها بالتحليل الاساسي وهذا ما ينقصني انا كوني اهتم بالجانب الفني اكثر
منه عن الاساسي لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق دمت بود

Ahmed.Gamal
05-29-2016, 05:06
تحية إلى جميع الأعضاء في منتدى فوركس العرب
موضوع جميل أخي ومعلومات مميزة و رائعة
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و مزيد من المواضيع الهادفة
بالتوفيق لك و للجميع
تقبل مروري

masr16
06-04-2016, 13:47

شبه منحرف
06-04-2016, 13:59
اشكرك صديقى الفاضل على هذا الموضوع الشامل لاصلاح الاقتصاديات لبعض الدول وارجو المزيد من هذه الموضوعات فى الفتره القادمه وبالتوفيق

ahmedshrif1
06-04-2016, 14:04

والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

tenon
06-04-2016, 17:18

والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

فيه علاقه بينهم لان هو الفوركس سوق تجاري اخي زيه زي اي سوق عادي هيكون فيه مكسب وخساره عادي اهم حاجه انك تعرف امتى تشتغل فيه وازاي علشان يكون
مكاسبك اكتر من خسائرك وتواصل ووتعلم فيه

never1
06-05-2016, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
06-05-2016, 20:57
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك تقحق الثكير من الناتئج الراقية القيمة إ نشا ءالله

nasr39
06-06-2016, 10:41

---------- Post added at 06:50 PM ---------- Previous post was at 06:49 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

shadea1991
06-07-2016, 21:40
واسال الله ان يحتسبه في ميزان الحسنات وشكرا تقبل رورى

nonam
08-03-2016, 19:39
السلام عليكم ....الاخبار من المهمجدا ان تتعامل معاها ومن المهم التعامل مع الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم التعامل مع الحساب ومن المهم جدا ان يكون الاخبار والتحليل الفني من اهم الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

fady 1888
08-03-2016, 19:50
شكرا للاخ الكريم صاحب الموضوع
مجهود موفق
ولكن ما علاقة الموضوع بسوق الفوركس

fatehbit
08-03-2016, 20:03
مشكور اخي العزيز على المعلومات التي افدتنا بها
وفي الاخير نتمنى السلم و السلام للعراق الشقيق وجميع البلدان الاسلامية
واتمنى السلم في كل العالم

ابوفؤاد
08-03-2016, 20:14
ليس من شان هنا للمنتدى بما يحدث من لاحداث الداخليه انما هو معنى بالاخبار العالميه التى ان تكون من روتر فهى جيده و نجا الله العراق و اهله من ذل ذليل و اعزها بعز عزيز ان الله على كل شئ قدير

mohyedal
08-03-2016, 20:21
سوق العملات العالمية تتاثر بالعوامل الاقتصادية و السياسية و الاجتماعية العالمية لا العوامل الثانوية التي لا تاثير لها في سوق العملات العالمية. و هذا يرتبط باقتصاد الدول الكبرى طبعا

adamarwan
08-03-2016, 21:30
ادا انت كنت ملما بالبورصة لبد
من ان تعرف كل هدا الامور والتحركات التى تجرى على مختلف القطاعات
لكن فى سوق الفوركس على ما اعتقد انه لا يهتم بهده الامور
وحظ موفق

zakija
05-31-2017, 12:50
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

hussien_naguib
05-31-2017, 21:27
نفسيييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ارجعععععععععععععععععععععع ععععععععععععععععععععع تانيييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييي بطل الفوركس

sinaa
06-02-2017, 19:19
بسم الله الرحمن الرحيم

tahar2015
06-03-2017, 00:15
هذا لم يعد مهم الان لاكن مشكور على كل حال :)
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

nour3iny
06-03-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان موضوعك غير مفيد لانه ليس له علاقه بمجال الفوركس او التدوال تقبل مرورى

m7med
06-03-2017, 02:36
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

bassoumy
06-11-2017, 01:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع المحترم بخصوص الاصلاحات حافز لتفعيل القطاعات الانتاجيه وان شاء الله مزيد من البوستات القويه المفيده لنا جميعا

lamouri salem
06-11-2017, 01:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اود ان اشكرك على موضوعك و على حسب علمي ان الشئ الدي تتحدث عليه هو مرتبط باسواق الدول الكبرى مباشرة

DrAhmedSH
06-11-2017, 02:18
طيب الموضوع دا ايه علاقته بالفوركس يعني؟
يا ريت لما تطرحوا مواضيع تكون مهمة ومفيدة يا جماعة
تقبل مروري
السلام عليكم ورحمة الله

magdylotfy2
06-11-2017, 02:25
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا التغيير لا ياتي من فراغ وانما ياتي نتيجة بحث وجخد دائمين ومطردين لأن التغيير الجذري في الانتاج يجب ان يكون في حسن ظن المنتجين ولهذا لابد من خبراء في الانتاج حتى يقوموا بالتغيير والاصلاح وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

ahmedmahmoud2017
06-11-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومه جيدة ولكنها لا تعد الاكثر اهميوة على الاطلاثق يجيب توخي الحذر جيدا داخبل الفوركس من الاخبار وارجو المزيدج من المشاركات الهامة

hooda
06-17-2017, 19:13
وعدت سميسم اشراك القطاع الخاص في عملية التنمية الاقتصادية وفتح الباب امامه لتولي المسؤوليات بالحافز لعودة رؤوس الاموال المهاجرة من خلال تهيئة مناخ استثماري. تقبل مروري

manotripleewry
06-19-2017, 02:00
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير على الجميع وكل عام وأنتم جميعا بألف 1,000,000 خير وسعادة ‏أخي الكريم أشكرك جزيلا على هذا الطرح القيم ،،، وأتمنى منك العديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية

ahmedmahmoud2017
06-19-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مشاركه متميزة لكنها لن تفيد المتداول المبتدش بالطبع بشكل كبير تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب ارجو المزيد دوما

abo.tali.wtalin
06-20-2017, 23:54
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المرتب والمميز الى مبتدا دايما بستفيد من مواضيعك والله الموفق والمستعان للجميع وتقبل مروري

Bastof
06-21-2017, 01:36
مشكور اخي العزيز على هذه المشاركة الفعالة التي منحتنا بعض المعلومات المفيدة من خلالها كما اود ان اشكر الاعضاء الكرام الذين قاموا ببعض المشاركات ايضا

freetrade
06-21-2017, 01:38
اي اصلاح اقتصادي مؤكد بياثر تاثير ايجابي علي معدلات الانتاج ي الدولة وطبعا الاقتصاد بينمو والعملة بتصبح اقوي سعرها بيزيد

Ayoya
06-21-2017, 03:08
السلام عليكم
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم ومنسق كثيرا وملئ
بالمعلومات الرائعه عن مجال ممتاز جدا وهو اصلا الاقتصاديه
بالتوفيق

نورالدين
06-21-2017, 06:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
شكرا جزيلا لك على هذه المشاركة معلومات قيمة أتمنى لك التوفيق
تقبلو مروري نهاركم سعيد

one12
06-28-2017, 08:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب تعتقد ان المذكور سممسم هو مدير البنك الفيدرالى لتقوم بتعريفنا ايه

kkk
06-28-2017, 22:02
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب كل الشكر والاحترام لحضرتك وبعد التغيير لا ياتي من فراغ وانما ياتي نتيجة بحث وجخد دائمين ومطردين لأن التغيير الجذري في الانتاج يجب ان يكون في حسن ظن المنتجين

2017wydadi
06-29-2017, 02:13
تقبل مروري

Ibrahim Abu Al Yazid
07-04-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم شكرا علي هذا المجهود الشيق اتمني ان تفيد الجميع ب معلوماتك مشكور

adamo92
07-04-2017, 02:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي العزيز على هذه المشاركة لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري ليلكم سعيد

skylol
07-04-2017, 13:37

اخي الغالي دائما الاصلاحات الاقتصادية تحتاج الى جهد من الجميع ومسئولية من الجميع اتمنى التوفيق للجميع

KARIM2017
07-04-2017, 16:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك الرائعه التى تفيدنا كثيرا في
التداول الامن تحياتي لك

2017wydadi
07-04-2017, 20:07
تقبل مروري

kamelamin
07-06-2017, 17:55
مرحبا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
واسال الله ان يحتسبه في ميزان الحسنات وبالتوفيق للجميع

yousee
07-06-2017, 18:51
إن ألقطعات الإنتجية تحتاج الى الكتير من الإصلاحات خاصة المتعلقة بالتكنلوجيا لأن كل الناس يعرفون أنه لو تحسن الإنتاج ستصبح هناك ملايين الأرباح ستضاف

A.mustafa
08-21-2018, 22:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اذا انت كنت ملما بالبورصة لبد
من ان تعرف كل هدا الامور والتحركات التى تجرى على مختلف القطاعات
لكن فى سوق الفوركس على ما اعتقد انه لا يهتم بهده الامور ...