PDA

View Full Version : تصحيحات مؤشر فيبوناتشي (Fibonacci Retracements)

taleb iliass
08-23-2015, 22:10
تصحيحات مؤشر فيبوناتشي (Fibonacci Retracements)

مؤشر فيبوناتشى للتصحيحات هو سلسلة من الأعداد اكتشفت بواسطة عالم الرياضيات المعروف "ليوناردو دي بيسا" في القرن الثاني عشر الميلادي.وبعد تحرك مهم للأسعار علواً وانخفاضاً ، فإنه من الممكن أن تعود معظم أو كل الأسعار إلى مستواها الأصلي. عند حدوث هذا فان مستويات الدعم والمقاومة التي يحتمل حدوثها تكون بتقرب من مستوى تصحيحات مؤشرات فيبوناتشى. بالنسبة للعملات ، فان نسبة حدوث التصحيحات السعرية تكون غالباً عند معدلات 23.6% أو 38.2% أو 50% أو 61.8% مقارنة مع الحركة السابقة

mohsiin
08-25-2015, 13:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على شرحك لمعنى تصحيحات الفيبوناتشي و صراحة الشارت بدون خطوط الفيبوناتشي غير واضع
ولها اسرار رائعة لمن ادركها

dhmo
08-25-2015, 14:10
اخي الفاضل مشكور على شرحك لمعنى تصحيحات الفيبوناتشي و صراحة الشارت بدون خطوط الفيبوناتشي غير واضع

بس يكون معاك راس مال كويس تعمل بها وبالفعل اخي ااقل مبلغ تقدر تدخل بيه في الحساب هو الميه دولار وطبعا كل مبلغ هنا وبيكون له اداره راس المال الخاصه به ولازم
تبعد عن المخاطره علشان تقدر تحقق ربح

waleed shaaban
08-25-2015, 15:05
شكرا على المعلومات عن المؤشر الذى هو بالفعل خطير ومهم لمن استطاع ان يفهمه جيدا
واستطاع رسمه بالطريقه الصحيحه فهو مؤشر يعطى اشارت دقيقه فى كثيرا من الاوقات
ولكن لا ينفع وقت الاخبار كاى مؤشر وجب التنبه

engaym
08-25-2015, 15:13
السلام عليكم اخى موضوع مؤشر الفيبوناتش من المواضيع المهمة فى الفوركس والتى تساعد على تحديد النقاط الهمة للسعر على
الشارت وممكن ايضا معرفة نقط الدخول فى الصفقات عن طريق الفيبوناتشي وبالتوفيق للجميع فى هذا المجال

dhmo
08-25-2015, 15:21

ولازم تعرف الاول طريقه عمل المؤشر واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

ynwa1892
08-27-2015, 16:16
السلام اخي
نعم صحيح فالمؤشر هذا اثبت جداراته في كل مجالات الحياة ليس فقط في سوق الفوركس ويجب ان تستعمله في تحليلك
وفقك الله

حسنى صادق
08-27-2015, 17:12
ان الفيبوناتشى من المؤشرات القوية التى تعتبر من اهم ما يمكن ان يكون للعمل بة فى الكثير من الاوقات التى تكون مناسبة لاليات التداول فى العديد من الاوقات

casa
08-27-2015, 19:11
أهلا بكم أعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك أخي على هذه المشاركة المتميزة وعلى المعلومات الهامة التي تضمنتها
والتي تمثل إضافة جديدة و نوعية بالتوفيق إن شاء الله

ashraf mamdouh
08-27-2015, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم انا لا اعتمد على الفيبوناتشى لانى لازلت مبتدئا احاول جمع افضل المؤشرات ولكنى اليوم وفى هذا الموضوع وجدت مؤشرا لاتعلم عليه
لعلى اج به ما ابحث عنه لانى جربت الكثير من المؤشرات

tarik46
09-10-2015, 20:30
مشكوور على الموضوع الرائع عن اداة الفيبوناتشي الرائعة التي تساعدك كثيرا في تحديد نقاط الدخول و الخروج
لان مستويات تصحيح الفيوناتشي عند 38 و عند 62 مهمة جدا و اذا رسمت الفيبو على اخر موجة صاعدة او هابطة
سوف تلاحظ ان السعر يرتد منها

lolojo402
09-10-2015, 22:01
مهم جدا الفيبوناتشي لتوضيح السوق جيدا و لاكن هناك موئشرات حلوه و اخري سيه

فأحذر من هذا الموضوع صلي علي رسول الله

Hossam Samir
09-10-2015, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احسنت اخي طرحك رائع
ومعلومة لم اكون اعرفه من قبل وكنت اسمع مصطلح تصحيح الفيبوناتشي
ولكني اجهله لا اعرفه بتالي قد استفدة من معلوماتك شكرا لك واطلع اللي المزيد من مواضيع
ومشاركاتك القيمة بتوفيق لك وبارك الله فيك

snnaky
10-20-2015, 20:05
ليس مؤشرا اخى الكريم بل هى اداة لأستخراج مناطق التصحيح او الأرتداد سواء صعودا من هبوط او هبوطا من صعود وبالتالى لايجب اعتبارها مؤشر بل هى اداة بذاتها
ثانيا بالنسبة لاداة الفيبوناتشى هناك ايضا اداة فيبو الزمنى والتى غالبا لايعرفها الكثير او يتجاهلها رغم اهميتها ولكن بعضهم لايعرف عنها شيء

abderraouffb
10-20-2015, 23:18
المؤشرات الفنية Technical Indicators

المؤشرات الفنية: هي تمثيل رسمي للحركة السعرية. تظهر المؤشرات الفنية في أسفل الرسم البياني أو على الجزء العلوي من السع

ayoub321
10-21-2015, 00:38
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بصراحة أن أعتمد على فابيو كثيراً في التداول وهو من الطرق الأنجح ايذان فيا لتداول وأنصحك به أخي الكريم
مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

sharshabil
10-21-2015, 03:25
لا اعرف الكتير عن هذا المؤشر انا فقط جربته مرة على الشارت
حتلا اعرف كيف يعمل و لم يظهر لي ججيدا بسب بالكمبيوتر الصغير جدا , بالتوفيق

med1985
10-25-2015, 02:01

dhmo
10-27-2015, 21:37

اعتمد بس على تحليل جيد وهنا هو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

kacembouden1
10-29-2015, 21:04

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

one god
11-03-2015, 17:16
اظن ان مؤشر الفيبوناتشي من الادوات الي فعلا اثبتت انها لا تعيد رسم نفسها وتصحيحه
بالتالي مستويات الفيبو قوية وممكن الواحد يعتمد عليها لابرام الصفقات وكفرص جد قوية

asxqwzdc6
11-13-2015, 21:59
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

imaddine1986
11-13-2015, 23:25
بالفعل مؤشر الفيبوناتشي هو مؤشر في خير كبير لمن يتعلمه ويعتمد عليه
خاصة النسبة الذهبية 61.8 فهي من اقوى المستويات التي من الممكن جدا رد السعر
بنسبة تزيد على 80 بالمئة

مريم ميري
11-20-2015, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل التصحيحات للفيبونتشي لازم من استغلالها في عمل صفقات دات نقط قوية
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

malak558
11-20-2015, 16:20
مؤشر الفيبوناتشى من اوائل الادوات اللى اعلمتها فى الفوركس وبدئت استخدمها
ناجح جدا وليه استرتيجيات وطرق استخدام كتير ممكن تطل عليها بالبحث

sinn
11-20-2015, 16:21
Content=السلام عليكم اود ان اشكرك اخي الكريم على ما تقدمه من جهد و معلومات و اسئلة ساعدتني كمبتدأ و اتمنى منك مزيدا من التألق اخي

---------- Post added at 02:21 PM ---------- Previous post was at 02:21 PM ----------

Content=السلام عليكم اود ان اشكرك اخي الكريم على ما تقدمه من جهد و معلومات و اسئلة ساعدتني كمبتدأ و اتمنى منك مزيدا من التألق اخي

ppttss
11-20-2015, 17:40
الفيوناتشى هذا لا اعرف اى شيء عنه واحب ان اتعلمة خلال هذه الايام لان الفيوناتشى تجارته مربحة واستراتيجية جيدة واحب ان افعل هذا فى المستقبل

houssemmidou4
12-15-2015, 18:38
شكرا لك على الشرح الرائع لأداة او مؤشر الفيبوناتشي التي يعتبر ثورة في عالم الرياضيات
و الفوركس ثم يتم رسم مستويات الفيبوناتشي على اخر موجة و انتظار الارتداد من عند المستويات

nassim126
12-15-2015, 18:51
السلام عليكم فعلا الفيبوناتشي يعني رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى وللاضافة فان ارقامه هي في الحقيقة عبارة عن ارقام دهبية ..

neverlityouco1
12-18-2015, 18:46
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

عاشق الفوركس
12-20-2015, 00:13
مشكور على الموضوع وعلى الطرح القيم امل ان نرك في طروحات اخرى مفيدة في المستقبل ان شاء الله بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

latraaa
01-31-2016, 14:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و قيمة و أتمنى ان تكون في المرة القادمة إن شاء الله، أكثر قوة و أكثر تفصيلا إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 12:02 PM ---------- Previous post was at 11:58 AM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد م نها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شؤا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

otmani
01-31-2016, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
من المؤشرات الهامة ممن يعتمدون على التصحيحات للاسعار
وتعطي كدالد مستويات الدعوم والمقاومات

nader110
01-31-2016, 15:09
موشر فايبوناتشي للتصحيحات دة مهم جدا ولابد ان اي ر تاجر يعتمد علية في فتح الصفقات بتاعتة ويشوف التصحيح والانعكاس

jallou
02-08-2016, 01:08
مؤشر الدولار ذلك المؤشر الذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية من ضمنهم اليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني، فقد ارتفع على الرسم البياني ليتداول لحظة إعداد التقرير عند مستويات 83.16 محققا المستوى الأعلى له خلال اليوم عند مستويات 83.26 مقارنة بمستويات افتتاحه التي بلغت 83.06 محققا أدنى مستوى له خلال اليوم عند 82.84.

zizo199
03-22-2016, 19:47

ملاك الروح
03-22-2016, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح مؤشر الفيبوناتشي وتصحيحاته حيث انه من اهم المؤشرات على الاطلاق التي تستخدم بالتحليل الفني للسوق
اتمنى لك التوفيق

drsafaseefo
03-22-2016, 20:29
ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع تستحق عليه كل الشكر ..
نأمل أن نرى المزيد من هذه الأبداعات

neversi3
03-24-2016, 14:44
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mhamadfor
03-24-2016, 19:11
مشكوور على الموضوع الرائع عن اداة الفيبوناتشي الرائعة التي تساعدك كثيرا في تحديد نقاط الدخول و الخروج
لان مستويات تصحيح الفيوناتشي عند 38 و عند 62 مهمة جدا و اذا رسمت الفيبو على اخر موجة صاعدة او هابطة
سوف تلاحظ ان السعر يرتد منها

ali20
03-24-2016, 19:51
من افضل المؤشرات ويجب تعملية اكيد التاجر لما يعرف ازاى يتعلم الفوركس من المؤشرا اكيد بكد سوف يحقق نتيجة عالية جدا
التاجر سوف يكون عنده قدر على فهم الفوركس لما يحلل السوق بناء عىل مؤشرات

abderrahmenanis
03-24-2016, 21:35

عيسى
03-24-2016, 23:02
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

lebouziramzinio
03-25-2016, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل انا لا اعتمد على الفيبوناتشى لانى لازلت مبتدئا احاول جمع افضل المؤشرات

ghiles
03-25-2016, 17:56
السلام عليكن ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومات التي قدمتها لنا .تقبل مروري.سلام

احمد عبد الباسط
04-20-2016, 01:45
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة واسلام على اشرف المرسلين
من افضل الادوات التى اعتمد عليها فى المتاجرة هى اداة الفيبوناتشى وهى اداة ذهبية بالنسبة لى من تحديد الارتدادت واماكن نهاية الموجات والانعكاسات

dhmo
04-21-2016, 14:24
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة واسلام على اشرف المرسلين
من افضل الادوات التى اعتمد عليها فى المتاجرة هى اداة الفيبوناتشى وهى اداة ذهبية بالنسبة لى من تحديد الارتدادت واماكن نهاية الموجات والانعكاسات

طبعا دي اساسي واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

AhmedSami2016
04-21-2016, 14:56
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

bilelsoltan
04-21-2016, 15:10
jjjjjjjjjjjj;):accute::happy::rules::happy::happy: :accute::bravo:

Ibrahim gad
04-21-2016, 15:33
عند حدوث هذا فان مستويات الدعم والمقاومة التي يحتمل حدوثها تكون بتقرب من مستوى تصحيحات مؤشرات فيبوناتشى. بالنسبة للعملات ، فان نسبة حدوث التصحيحات السعرية تكون غالباً عند معدلات 23.6% أو 38.2% أو 50% أو 61.8% مقارنة مع الحركة السابقة

ebn masr
04-21-2016, 16:39
مهمة جدا مؤشرات فيبوناتشي وكتيرا من المتداولين يعتمدن عليها وفعلا اسعار العملات اكيد لازم يجى عليها وقت وتصل الى مستواها الاصلى

doaa sary
04-21-2016, 18:10
شرح مهم
لمؤشر الفيبوناتشى الاكثر شهرة بمنصه ميتاتريدر
موضوع مهم ومميز
ومعلومات جديده وقيمة
استفدت جدا مشكور اخى الكريم وبالتوفيق للجمييع

nano
04-21-2016, 18:13
................;

جمال صادق
04-21-2016, 19:33
اعتقد ان الكثير من المؤشرات يكون لها فائدة كبيرة و من الامكن ان يكون هناك تعاملات تتم بصورة ايجابية ممكنة و نة من غير تواجد فنى الفيبوناتشى نظرية رياضية ممتازة

kazero91
04-21-2016, 20:27
أخي الكريم شكر لك على هذا تصحيحات مؤشر فيبوناتشي التي لم اكن بعلمها ولا سمعت عنها لك جزيل الشكر
تقبل مرورى

Moh.magdy
04-21-2016, 22:36
السلام عليكم..اخى الكريم
اشكرك على هذا الموضوع المميز وفعلا الفيبوناتشى من المؤشرات القوية جدا التى تعتبر من المؤشرات التى تساعد ان يكون العمل به الكثير التى تكون مناسبة لاليات التداول فى العديد من الاوقات وانا شايف ان مش من الممكن ان نستخدمه فى الفوركس فقط ومن الممكن ان تستخدمه فى تحليلك الخاص..بالتوفيق ان شاء الله

FOREX7
04-21-2016, 22:45

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

عبد الرحيم رافا
04-21-2016, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا اسعدنا تواجدك معنا على امل ان نستمتع و نستفيد فمرحبا بك في منتديات فوركس العرب
عندما ينطق الفيبوناتشي يصمت الكل ان شاء الله

Nader Saied
04-21-2016, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي المحترمين
الف شكر لك اخي علي معلومتك القيمة جدا مشكور

snapping
04-21-2016, 23:32

HaMaDa99
04-23-2016, 11:32
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

forexdz
04-23-2016, 11:41
بالفعل مستويات فيبوناتشي يحترمها السعر وهو بمستويات معلومة
ومن فهم هائا النؤسر وفهم مستوياته والتصحيح اللي عنده يتجه السعر يعرف نقطة الدخول ونقطة الخروج

بروفسير العرب
04-23-2016, 12:16
موشر الفيبوناتشى من اجمل الموشرات التى تحدد دعوم ومقومات
قويه قد تغير منها السهر او الزج حركته من قبل عدة مرات وليس كل شخص يجيد
رسم الفيبوناتشى ولاكن يجب ان تتدرب عليه كثيرا

ahmoussed
04-23-2016, 12:46
وقف الخسائر:

• فى تلك النقطة يمكن ان تجعل ما شرحناه فى تلك الاستراتيجية اساس او حجر زاوية فى تطوير منظومتك الخاصة فى التداول.

هنا يختلف الآمر حسب نوعية التداول الذى تحبذه :

اذا كنت متداول قصير الأمد ربما تحب ان تضع نقطة وقف خسائرك تحت انخفاضات اقل الاسعار على شارت 5 دقائق او حتى على شارت ساعة واحدة.

ahmadinho100
04-23-2016, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته معلومة قيمة يا اخي بصراحة ان اصبحت اعتمد على الفابنتشي كتير في استراتجيتي وجدت فيه راحتي في التداول

ahmoussed
04-23-2016, 13:46
استراتيجيات فوركس – جنى الارباح:

60 بيب لزوج اليورو/دولار امريكى، 70 للاسترلينى/دولار امريكى فى شارت الاربع ساعات، اما بالنسبة للشارت اليومى 200 بيب لليورو/دولار امريكى، 250 بيب للاسترلينى/دولار امريكى.

ملحوظة:

لا تدخل السوق اذا كان السعر بين خطى 50 و100 Ema.

nora abd elaziz
04-23-2016, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ولازم تعرف الاول طريقه عمل المؤشر واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

alnfainy11
04-23-2016, 14:55
السلام عليكم اخى موضوع مؤشر الفيبوناتش من المواضيع المهمة فى الفوركس

latraaa
04-23-2016, 20:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و عل الطرح القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أ ننراك تحقق الكثير إن اء اللهن بالتفويق لك

fares2alex
01-21-2017, 22:58
في الواقع اخي الغالي انا لا احب ان اعمل باي نوع من انواع المؤشرات ولا حتى باي نوع من انواع التحليلات

انا بحب اشتغل بالاستراتيجيات التي لا تعتمد عليهم عشان بيكون الربح اسرع

عبد الرحيم رافا
01-21-2017, 23:00
السلام عليكم و رحمة الله
اخواني تصحيحات مؤشر الفيبوناتشي هي تصيحات مهمة حيت يمكنك الخروج ان كنت محلل على فريم كبير مثل الدايلي

karam sawan
01-21-2017, 23:01
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات الطيبة ونتمنى من اعضاء المجموعة ان يكونوا قد استفادوا من هذه المعلومات المفيدة وبارك الله بكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mony Ezzat
01-25-2017, 00:16
بسم الله الرحمن الرحيم
افضل شيء هي المؤشرات لانها بتخليك تربح فلوس كتير من التداولات فلازم حضرتك يكون عندك خبره فيها

fares2alex
01-25-2017, 15:18
اخي الغالي انا ممكن ان اعتقد ان المعنى التصحيحي لمؤشر الفيبوناتشي من الممكن ان يكون عبارة عن مساحة التحرك

للمؤشر على الشرط ومن الممكن على اساسه اكتشاف العديد من الفرص

skylol
02-26-2017, 23:58

اخي الغالي بالنسبة لي موضوع الفيبوناتشي مازال جديد عليا لاني مازلت جديد في سوق الفوركس اتمنى التوفيق للجميع

tazi larbi
02-27-2017, 00:05
السلام عليكم الفيبوناتشي بهده النسب من اروع ادوات العمل فتلك النسبت مل كدعوم ومقاومات وهو يعطينا مناطق التصحيح و الاختراق المهم ام نتعلمه جيدا وهنا في المنتدى موضوع ممتاز للاخ ايمن شوشه يشرحه بطريقة سلسه وسهله اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmed abdelmomen
02-27-2017, 00:10
شكرا كثيرا اخي على شرحك الاكثر من رائع لاداة الفيبوناتشي وهي من اهم الادوات
في الميتاتريدر وانا بستخدمه بشكل كبير في معرفة التصحيحات والموجات الدافعة

BeBeto86
02-27-2017, 00:51
مؤشر فيبوناتشى فعلا من اكثر المؤشرات التى يتم استخدامها و هو يعتبر من التحليل الفنى و من اكثر الاشياء المهمة فى هذا المؤشر هو معرفة رسمه بطريقة سليمة فعندما يكون التريند هابط يت رسمه من اعلى الى اسفل و عندما يكون التريند صاعد يتم رسمه من اسفل الى اعلى

ELTalYaniii
02-27-2017, 01:37
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي الكريم وبكل اعضاء منتدانا الكرام
شكرا يا صديقي علي موضوعك المتميز لقد استفدت الكثير من موضوعك شكرا

salichou
02-27-2017, 01:52
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلات و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد مرحبا بجميع الاعضاء الجدد في المنتدي نحن هنا لنساعد الجميع للعمل الحماعي و الله يكون في العون
انا في الحقيقة لم اشتغل كثيرا علي هذا المشر و لكن هو مشكور كثيرا و ممتاز

alonsoo
03-01-2017, 08:49
هو من اقوى المؤشرات فى سوق الفوركس صراحة الا انه احيانا لا يحترم الموجة وتصحيحاتها للاسف وخصوصا لو ان الموجة قصيرة

ilyestoumi
03-01-2017, 13:23
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على المعلومات
انا لا اعتمد على الفيبوناتشى لانى
لازلت مبتدئا احاول جمع افضل المؤشرات
................
شكرا لك على الموضوع
و تقبل مروري

Mony Ezzat
03-02-2017, 02:02
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك المؤشردا مهم جدا وحلو اوي في اتلتدلاوت وممكن تحقق منه اريباح كتيره جدا ان شاء الله لو اتعلمتها

abumazen
03-02-2017, 15:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفيبوناتشي يا اخي الفاضل من افضل ادوات التداول الرقميه وهو عالم رياضيات شهير اثبتت الابحاث ان النسب التي وضعها يحترمها سوق الفوركس

ابوعلى
03-02-2017, 15:27
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم ان ااحب اعتمد على التحليل الفنى وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

Mr Fathy
03-02-2017, 17:18
بسم الله الرحمن الرحيم الفيبوناتشى مؤشر حلو فعلا يا زعيم لكن انا لسه مش عارف استعمله كويس لحاد دلوقتى

ashmawey
03-17-2017, 18:57
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Mohamed Youssef
03-25-2017, 16:16
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
مؤشر فيبوناتشى اهم واخطر مؤشر حقيقى فى الفوركس
شكرا لك نتمني المزيد منك
دمتم في رعـــــــــــاية الــله

smartawi
03-27-2017, 15:47
هناك طبعا يا اخي من التجار والمضاربين من يربح من خلال التصحيحات يعني ينتظر تصحيحات الاسعار
انما الفيبوناتشي في تصحيحاته يا اخي غالبا ما اجد نفسي لا اعرف بالضبط متى اولا ولا كيف اي قوة هذا التصحيح بالضبط

ashmawey
04-17-2017, 21:49
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

alalbet
04-21-2017, 14:44
الفيبوناتشى من أقوى المؤشرات الموجودة ف الميتاتريدر.. فهو يشبه الدعوم والمقاومة فى عمله.. حيث يلتزم السعر بخطوط الفيبوناتشى تماماً كما يلتزم بالدعوم والمقاومة.. كما أن نسب الفيبوناتشى يمكن استخدامها فى أنواع التحليلات الأخرى مثل التحليل الرقمى والتحليل الرقمى الزمنى.

yaseranwer
04-21-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اوافقك في بعض الحديث والاخر لا لأن اساس تجارة الفوركس هي ادارة رأس المال وانها مثل اي تجارة اخري لابد من التعلم والتدريب قبل كل شئ علي حساب تجريبي ومن ثم ندخل برأس مال جيد ورافعه مالية معقولة حتي نستمر في هذا السوق وهذة هي وجهة نظري المتواضعة تقبل مروري وتحياتي

zunebha
04-21-2017, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
مؤشر فينوباشي جد مهم ويشرفنا التعرف عليه واتقانه عبر موضوعك.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-09-2017, 18:57
السلام الله عليكم عليكم... الاعتماد على هذه الطريقة يحتاج الي الخبرة و الممارسة لا تقل على ثلاثة اشهر في ان و احد و يمكن بعد دلك ان تعتمد عليهآ في التداولات اليومية

magic10
10-10-2017, 00:18
بسم الله الرحمن الرحيم

موضوع رائع ومفيد عن مؤشر الفيبوناتشى ومشكور على التصحيحات اتمنى لك النجاح

drissou45
10-10-2017, 01:22
اخي الكريم شكرا على معلومه حول اداه الفايبوناتشي , اعرف اناس يستعملونه وناجحين في التداول , ولا تنسى اداره راس المال الصارمه .والتزام بخطه تداول اي نقطه دخول والخروج ونسبه مخاطره لا تتعدى خمه في الميه , في صفقه واحده وان لا تتعدى 10 في مجموع الصفقات , تقبل مروري

بهجت
10-10-2017, 13:14
فعلا بعد تجربتيلكل انواع التحليل لا اجد افضل من التحليل بنسب فيبوناتشي مشكور اخي علي هذا الموضوع لافادة الجميع
تقبل مروري

aym
10-10-2017, 14:20
يعتبر تصحيحات الفيبوناتشي لها اهمية كبيرة فى التداول حيث يتم العمل عليها فى التحليلات القوية وايضا معرفة الاتجاهات التى يسير فيها السعر ومعرفة اماكن الدخول القوية

moh007
10-10-2017, 15:14
اهم تصحيحات الفيبوناشب هي 23 و 61 هم الاساس بلنسبة لي شخصيا لانه السعر عندما يصل الى هده المناطق اذا اخترق 61 سوف يتغر الاتجه
او يرتد من هذه النقطة

waelmma
10-10-2017, 17:41
:yahoo::yahoo::yahoo: تمام اخى الفاضل وبيعتبر مستويات الفيبوناتشى من هم
ادوات التداول التى يجب ان تكون حريص على التعامل معها وخاصة مستويات 38 و61

Asmaa1203
10-10-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الطرح المفيد عن نسب الفيبوناتشى المؤشر الاكثر شهرة و استخداما على الميتاتريد انا افضل الاستعانة بالنسب 38.2 و 61.8

adamarwan
10-10-2017, 22:51
نعم اخى ادا تم اجراء احصاء على المؤشرات التى تستخدم
لتجد ان الفيبو من بين اهم المؤشرات التى يتم استعمالها
فى السوق لدى من الافضل ان تتمكن من ان تفهم
كل العناصر المكونة له
وحظ سعيد

forexone1
10-19-2017, 17:49
مهما تعمل مع التصحيحات الفيبوناتشي و الفيبوناتشي من اهم الاشياء التي يجب علينا ان نتعلمها في طرق التحليل الفني الدقيقه جدا في اسواق الفوركس هي مثل هذا التحليل التحركات التي يمكن ان تحدث لي ازواج العملات المختلفه

forexone1
10-26-2017, 19:53
الفيبوناتشى لاستخدامات التحليل الفنى ل ازواج العملات المختلفه لانه يكون في منصه التداول الخاصه بشركه انستا فوركس على ايدك هنا جميعا ان نتعلم هذا الفيبوناتشي من خلال الفيديوهات المنتشره على اليوتيوب

ehabbob
10-27-2017, 00:04
السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى العضو الكريم على هذا الطرح وعلى معلومة تصحيحات مؤشر فيبوناتشى
والله ولى التوفيق

amine saddiki
10-28-2017, 15:46
المؤشر الذى هو بالفعل خطير ومهم لمن استطاع ان يفهمه جيدا

Najmi
02-01-2018, 00:33
مرحبا أخي الكريم
أظيف للإخوة معلومة مهمة جدا حول هذا المؤشر : وهي أن فعاليته لا تكمن في اعتماده منفردا
بل في دمجه مع استراتيجية أخى وخاصة طريقة الهارمونيك .. نتائجه في هذه الحالة مبهرة
تقبل مروري وتحياتي

A.mustafa
02-23-2018, 11:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
بالفعل مستويات فيبوناتشي يحترمها السعر وهو بمستويات معلومة
ومن فهم هائا النؤسر وفهم مستوياته والتصحيح اللي عنده يتجه السعر يعرف نقطة الدخول ونقطة الخروج.

emadomda
02-23-2018, 12:03
ارتفعت العملة الأمريكية الدولار بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء مواصلة موجة المكسب لليوم الثاني علي التوالي قبيل بيانات التضخم بالاقتصاد الأمريكي والتي قد تعزز من تكهنات رفع أسعار الفائدة الأمريكية ،وتراجعت العملة الأوروبية لثاني يوم مع توقعات بقيام البنك المركزي الأوروبي بشراء ديون الشركات للمساهمة في تعافي الاقتصاد ،وتراجع الجنيه الإسترليني مسجلاً أدنى مستوياته خلال هذا الأسبوع بعدم أظهر محضر البنك المركزي ثبات عملية التصويت علي السياسات النقدية للبنك.

الدولار الأمريكي
ارتفع مؤشر الدولار خلال الجلسة الأوروبية بنسبة 0.2 بالمئة بعد ارتفاع بنسبة 0.45 بالمئة خلال تعاملات الأمس مع إقبال المستثمرين علي المخاطرة وشراء العملة الأمريكية المدعومة بتكهنات رفع أسعار الفائدة خلال العام القادم ،ويجتمع مجلس الاحتياطي الاتحادي منتصف الأسبوع المقبل وسط توقعات بإنهاء برنامج التحفيز النقدي البالغ قيمته الحالية 15 مليار دولار مشتريات السندات الشهرية

ramisayed04
02-23-2018, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مؤشر الفيبو ناتشى قوى جدا جدا وانا استخدم مستوياتة كادعوم
ومقاومات لتحديد مناطف ارتداد السعر من المستويات القوية
مشكور اخى ااكريم على الاضافة

capoeira
02-23-2018, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان افضل طريقة من اجل قياس التصحيحات التى تحدث فى الاتجاه هو مؤشرات
فيبوناتشى فيمكنك ان تقوم بقياس التصحيح و التعرف على نوعه ان كان سطحى او عميق اى تجاوز 50% من
الحركة الاتجاهية السابقة او لم يتجاوزها

mohamed kamal fadel
02-23-2018, 15:07
شرحك ممتاز للفيوناتشى لكنكى لا اعمل بها ساتعلم عليها
ان شاء الله اعرف ان الفيوناتشى مهم جدا

engayman
04-27-2019, 08:52
تصحيحات مؤشر الفيبوناتشي فى التداول فى الفوركس من المواضيع الاساسية فى التداول ان يعرف المتاجر ما هى الادوات التى يتم استخدمها فى التداول فى الفوركس والتى تساعد فئ التحليلات لحركة الشارت ويجب عدم التسرع فى التداول والانتظار الى وجود الفرص القوية

borisforex
04-27-2019, 14:05
يعتبر تصحيح فيبوناتشي مهمًا للغاية ، لأنه يسمح لك بمعرفة الوقت والمكان المناسبين لانعكاس السعر ، ومتى وأين يذهب السعر ،و انا أقوم بالتداول باستخدام فيبوناتشي دائما لانه مؤشر قوي وأعتقد أن على كل شخص يجب ان يستخدمه في تحليلاته. شكرا لك على هذا الموضوع المهم وكل التوفيق لك

oussala
04-27-2019, 20:42
بعد بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على الموضوع رغم سماعي الكتير عن هدا الموضوع الا اني لم اجد الشرح الوافي عنه

A.mustafa
06-28-2019, 08:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
هو ليس مؤشرا اخى الكريم بل هى اداة لأستخراج مناطق التصحيح او الأرتداد سواء صعودا من هبوط او هبوطا من صعود وبالتالى لايجب اعتبارها مؤشر بل هى اداة بذاتها
ثانيا بالنسبة لاداة الفيبوناتشى هناك ايضا اداة فيبو الزمنى والتى غالبا لايعرفها الكثير او يتجاهلها رغم اهميتها ولكن بعضهم لايعرف عنها شيء

drahmedmagdy
06-29-2019, 00:01
هو من احد المؤشرات المهمة التي تستخدم في التداول و معرفة حركة الاسعار و السوق لتحديد الاوقات المستخدمة في التداول

Maro3030
12-20-2019, 00:37
انا في الأول حابب اشكرك علي الموضوع وطريقه شرحك للموضوع ولو اني بشوف الموشر ده صعب عليا شويه في فهمه وتعلمه لاني لسه في المجال من جديد لكن اكيد استفدت من موضوعك واتمني المزيد من المواضيع الكثيره الشيقة في عالم الفوركس المميز

Abdallahmohmed
12-20-2019, 11:08
الفيبوناتشى من المؤشرات القوية التى تعتبر من اهم ما يمكن ان يكون للعمل بة فى الكثير من الاوقات التى تكون مناسبة لاليات التداول فى العديد من الاوقات

ashrafshaqwer
12-20-2019, 22:03
شرحك ممتاذ اخي الكريم لقد استفدت من هءا الموضوع بس رجاء الشرح اكتر من كده في المواضيع المقبلة.

مصطفي السيد
12-21-2019, 00:01
اخي الكريم الفيبوناتشي بنسبه الذهبيه من اهم ادوات التحليل الفني ومعرفه نهايه
التصحيح وهو مفيد الي حد كبير ويمكن دمجه في التحليل مع الموفينجات والترند