PDA

View Full Version : محركات أسواق الفوركس

taleb iliass
08-23-2015, 22:12
يعزز ارتفاع أسعار الفائدة من قوة العملة

تتمثل طريقة شائعة للنظر إلى أسعار الفائدة في حساب تكلفة اقتراض المال، سواء كان ذلك القيمة مقابل الرهن العقاري أو المقدار المكتسب من الاستثمار في السندات وسوق المال. تعتبر سياسة معدل الفائدة أحد العوامل المؤثرة في أسعار العملات لكونها إستراتيجية رائجة للتداول بالنسبة لمتداولين الفوركس الجدد.

غالبا ما ينتج رفع دولة لأسعار فائدتها لارتفاع سعر عملتها نظراً لجذب معدلات الفائدة العالية المزيد من المستثمرين الأجانب.

على سبيل المثال، فإن ارتفاع معدلات الفائدة في منطقة اليورو قد تدفع المستثمرين الأمريكيين لبيع الدولار الأمريكي وشراء السندات باليورو. وبصورة مشابهة، فإن ارتفاع أسعار الفائدة في سويسرا، قد يدفع المستثمرين إلى بيع سندات اليورو والاتجاه للاستثمار في سندات الفرنك السويسري بصورة تقود إلى تراجع اليورو وارتفاع سعر الفرنك السويسري.

kaoutarlina
08-25-2015, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
يا إخوان شرحكم معمق ومفيد لكم مني فائق الإحترام والتقدير وجزاكم الله خيرا

ynwa1892
08-28-2015, 12:36
السلام اخي ياسلام على الشرح الممتاز بالكاد كنت اجهل هذه الامور خاصة عندما اواجه اخبار متعلقة برفع اسعار الفائدة واجهل عما يتحدثون
وفقك الله

josef juvé
08-28-2015, 12:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اجل اخي هذه من بعض الاخبار الاساسية المحركة لعملات لان اسعار الفائدة تتحكم بشكل كبير بالاسعار العالمية تقبل مروري وبالوفيق للجميع

dhmo
08-28-2015, 16:23
اجل اخي هذه من بعض الاخبار الاساسية المحركة لعملات لان اسعار الفائدة تتحكم بشكل كبير بالاسعار العالمية تقبل مروري وبالوفيق للجميع

السوق مبيتحركش اصلا الا مع الاخبار واكيد طبعا لان الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك الا نقاط قليله وتذبذب ضعيف علشان كده الافضل للمتاجر متابعع
الاخبار يوميا ويفهمها كويس

snnaky
10-13-2015, 01:16
طبعا كلام حقيقى بس على فكرة دى نص الحقيقة انما النص التانى لازم قوة العملة تيجى من قوة الأقتصاد والموارد التى يعتمد عليها اقتصاد البلد
يعنىة مثلا دولة زى امريكا موارد اية واقتصاد اية وتحكم فى اقتصاديات دول بالكامل ومع هذا الفائدة على الدولار كلام فارغ بس الدولار كعملة لايمكن ان تقول عنة انة ضعيف بل دة بيسوق دول قصدى عملات بالكامل تمشلى فى ديلة

ahmed bakry
10-17-2015, 02:10
بالفعل هناك مواضيع كتير جدا بتحرك سوق الفوركس وبتشتغل عليه دايما والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل مرورى

asxqwzdc2
10-17-2015, 22:11
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 08:11 PM ---------- Previous post was at 08:09 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب تى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

firas19
10-19-2015, 21:48
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً على هذا الشرح المفصل وهذه النصائح القيمة والمفيدة
أرجو أن تنفع كل المدويلين في الفوركس
حض سعيد لك أخي انشاالله

xfdhtg
10-22-2015, 00:03
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 10:03 PM ---------- Previous post was at 10:02 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

Ami abdou
10-22-2015, 03:33
نعم فيه الكثير من الاخبار التى تجعل من السوق يتحرك بقوة مثل اسعار الفائدة او اخبار الخطابات محافظ البنك ,,على العموم شكرا لك على هذا الطرح

ayoub321
10-22-2015, 18:12
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم مشكور أخي على تفسيرك لهذا المعلومات الرائع أنا كنت أعتقد أن سوق يتحريك تلقائي وليس هنلك بنوك أو صناع السوق
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

ranimdammar
10-27-2015, 08:33
لقد مرت هذه الاونة الاخيرة في كثير من التقلبات على الدولار بسبب اقتراب رفع البنك الفيدرالي للفائدة حتى ان خلال الاجتماع
البنك تكون تداولات كبيرة على الدولار فمابالك اذا تم رفع الفائدة فعلا اكيد الدولار سوف يجاوز نقاط ربما بالالاف وهذه الاخبار هي الخطيرة في السوق

waleed shaaban
10-27-2015, 09:29
تعد اخبار ارتفاع الفائده لاى عمله من اهم الاخبار التى من الممن ان نتظرها و نجنى منها ارباح جيده و ذلك بانتظار الخبر و من ثم على اساس الخبر ندخل الصفقه و قد علمنى الى اين اتجاه السعر سوء بالسلب بيع و بالايجاب شراء او كما تظهر نتائج الخبر على الفائده المهم ان تنتبه للخبر

asxqwzdcefv1
11-14-2015, 20:30
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

ahmed bakry
11-20-2015, 01:23
مشكور جدا اخى الكريم هناك بالفعل محركات اسواق الفوركس وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته واطلب منك المزيد

مريم ميري
11-21-2015, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته معلومات مهمة كنت اجهل بعضها شكرا جزيلا
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

asx1
11-24-2015, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Bassem Hassani
11-24-2015, 22:53
الفوركس هو السوق المالى الاكبر فى العالم حيث ان حجم التداول اليومى فى الفوركس يصل الى 5.3 تريليون دولار يوميا من خلال خمسه ايام عمل فى الاسبوع ما عدا السبت والاحد لانه اجازة عالمية المحرك لاساسى لسوق الفوركس هو حركة العملات التى تكون معتمده على البنوك المركزية فى المقام الاول ومن ثم البنوك الاستثمارية والمحافظ والشركات العملاقة فى مجال العملات والمجالات الاخرى

asx
11-28-2015, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

houssemmidou4
12-04-2015, 18:18
موضوع جميل جدا حول محركات السوق التي تختلف كل حسب تأثيرها فهناك الاخبار التي
تؤثر في العملة لحظة صدورها و كذلك الحركات التصحيحية للبنوك المركزية اضافة الى صغار المتداولين

latraaa
12-04-2015, 18:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aboubakr el ayach
12-04-2015, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على عرض هذه المعلومات المفيدة والرائعة والقيمة في الحقيقة سعر الفائدة له اثر ظاهر وبين على التعاملات المالية لتلك الدولة التي قامت برفع الفائدة أو خفضها

latraaa
12-04-2015, 18:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن تقوم بشرح معنى محركات السوق، و التي أرى أنها تحتاج إلى الكثير من التفصيل يا اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، مشكور مرة أخرى

عاشق الفوركس
12-04-2015, 21:48
بارك الله فيك على الموضوع وعلى الطرح القيم امل ان نرك في شروحات اخرى ان شاء الله في القريب العاجل ومع مواضيع اقوى

ka 2012
12-04-2015, 22:22
موضوع جميل وجيد نستفيد منه ونتعلم
واصل اخى فان محرق السوق هو كل شئ في الفوركس
بالتوفيق و النجاح

onelove
12-04-2015, 22:51
اخي ياسلام على الشرح الممتاز بالكاد كنت اجهل هذه الامور خاصة عندما اواجه اخبار متعلقة برفع اسعار الفائدة واجهل عما يتحدثو

adamarwan
12-04-2015, 23:18
هدا من نظرية ممكن ان تكون سبب فى التحركات فى العملة او السوق بشكل العام
وفى الكتير من الاخبار والاحدات التى ممكن ان تكون سبب كدكال فى ان تغير المجرى الموقع للسوق لدى يجب الانتباه لكل هدا القضاى

Zezobebo3
01-27-2016, 04:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا كلام حقيقى بس على فكرة دى نص الحقيقة انما النص التانى لازم قوة العملة تيجى من قوة الأقتصاد والموارد التى يعتمد عليها اقتصاد البلد
يعنىة مثلا دولة زى امريكا موارد اية واقتصاد اية وتحكم فى اقتصاديات دول بالكامل ومع هذا الفائدة على الدولار كلام فارغ بس الدولار كعملة لايمكن ان تقول عنة انة ضعيف بل دة بيسوق دول قصدى عملات بالكامل تمشلى فى ديلة

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 06:35
سوق الفوركس اخي الفاضل يتحرك طبقا لنظريات العرض
والطلب فكلما زاد عرض العملة كلما قلت قيمتها وكلما زاد الطلب عليها كلما زاد سعرها - اتمني لكم التوفيق

elnagar
03-06-2016, 06:47
السلام عليكم اخي الكريم مشكور على الموضوع وعلي مجهودك الرائع وشرحك لأسعار الفائدة على العملات ربنا يكرمك

algoddam
03-06-2016, 08:24
يحدث هذا دوما من البنوك اي في الدول من قبل البنوك في حال زادت العملة ورات ان السعر لا يناسبها
قللت من الفائدة الى ان يصل الى تحقيق نسبة التضخم المطلوبةوبعدها يرفعون الفائدة رفع وتقليص الفائدة هو من اجل زيادة التضخم او تقليله

ismailcourr
03-06-2016, 08:45
شكرا على الموضوع المفيد ،هذه حقيقة في سوق الفوركس والعملات
.بل أن الكثيرين يتداولون على الأخبار فقط ويحققون أرباح جيدة جدا

Elgohary1024
03-06-2016, 14:07

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

moh salah
03-06-2016, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا يا اخي على هذه المعلومة الجيدة والمفيدة التي كانت جيدة علي
وانتظر منك كل ماهو جديد

ibrahem91
03-06-2016, 14:46
فعلا يجب عليك ان تعرف كيف يمكنك التعامل الصحيح مع سوق الفوركس
ولكن في النهايه عليك ان تعرف ان التعامل مع مثل هذه الامور يحتاج الي خبرات كبيرة

Baligh
03-06-2016, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري :) :)

aymen.hachani
03-06-2016, 16:09
ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.9 بالمئة ،بعدما أنهي المؤشر تعاملات الأمس فى وول ستريت منخفضا بنسبة 0.8 بالمئة ،فى ثاني خسارة يومية على التوالي ،بفعل هبوط أسهم البنوك وشركات الرعاية الصحية.

mego997
03-06-2016, 16:21
شكرا لك اخي على الموضوع ولكن انا شخصيا لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه والمنسوخه والغير منسقه

neversi4
03-08-2016, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

elnagar
03-08-2016, 04:20
السلام عليكم اخى الكريم مشكور على مجهودك الرائع وعلى المعلومات القيمة فى شرحك عن اسعار الفائدة وعن محركات اسواق الفوركس بالتوفيق للجميع

karim ben el maati
03-08-2016, 04:26
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
03-08-2016, 15:03

وخصوصا في المجال ده بالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

Aomarahmsed
03-08-2016, 15:46
السلام اخي ياسلام على الشرح الممتاز بالكاد كنت اجهل هذه الامور خاصة عندما اواجه اخبار متعلقة برفع اسعار الفائدة واجهل عما يتحدثوننحتاج ناس تفهم مثلك

---------- Post added at 12:46 PM ---------- Previous post was at 12:41 PM ----------

السلام اخي ياسلام على الشرح الممتاز بالكاد كنت اجهل هذه الامور خاصة عندما اواجه اخبار متعلقة برفع اسعار الفائدة واجهل عما يتحدثوننحتاج ناس تفهم مثلك

Thequest250
03-08-2016, 20:25
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

قواعد المتاجرة بالبونص في انستا والمخالفات التي قد تؤدي الي اغلاق حسابك في انستا
وان شاء الله لو التزمنا بيها مش هيبقي هناك مشاكل في السحب باذن الله
شروط الاتفاقية كلها نجدها في صفحة التسجيل في الشركة ،ملحوظة القواعد دي تطبق علي حسابات الايداع والبونص معا بس اللي هيحصل لو خالفتها في حساب الايداع هيتم حذف الارباح اما لو خالفتها في حساب بونص هيتم غلق الحساب

اللي يهمنا جدا الشروط الاتية انا شرحتها كمان عشان نوضح اكتر الرجاء نلتزم بها واي استفسار هرد عليك ان شاء الله

1-يوافق العميل على الخضوع لفحص دقيق على حسابه, إذا تم إكتشاف قيام العميل بفتح صفقات و غلقها بفاصل زمنى أقل من 5 دقائق بينهم يتم إلغاء هذه الصفقات ووفقا لنتائج هذا الفحص تملك الشركة الحق فى تصحيح نتائج تداولات العميل من خلال حساب مجموع تلك الأوامر= باختصار لازم مدة اي صفقة لا تقل عن 5 دقايق

2 - يحظر هذا الإتفاق الإستراتيجيات الموجهة لإستخراج أرباح بالعمد بوسائل مختلفة, عندما يكون رصيد أحدى العملاء أو مجموعة من الحسابات بالسالب ( هنا يقصد الهيدج بين حسابين بونص في حالة لو تملك حسابين بونص ممنوع تدخل صفقة شراء علي زوج ما في الحساب الاول وتقوم فاتح صفقة بيع علي نفس الزوج في الحساب التاني في نفس الوقت دا ممنوع ومخالف نخلي بالنا ) و تشمل أيضا الحالات التى تتم بفتح عدة حسابات بأسماء أشخاص مختلفين و هم بالفعل جزء من الإستراتيجية. فى حالة الكشف عن مثل هذه الإستراتيجيات تملك الشركة الحق فى تطبيق شروط الفقرة 3.15.5 من الإتفاق ..
( يقصد باسماء اشخاص مختلفين يعني لو تاجرت باكثر من حساب بونص لاشخاص اخرين علي جهازك والحسابات دي مش باسمك انت )

3 - عندما يتغير السعر, الفرق بين أخر سعر إغلاق لأداة تداول و أول سعر إفتتاح, أو السعر له علاقة بنشرات أخبار و أدى ذلك إلى أرباح أعلى من 10% من الإيداع المبدئى, تملك الشركة الحق لعمل تصحيح على مثل هذه الصفقات فى أحجام تتناسب مع الفرق بين الأسعار المشار إليها بالأعلى بالنقاط, يتم خصم هذه الأموال مع التعليق برسالة "Clause 5.12. correction". فى بعض الحالات تحدد الشركة شرط نسبة الأرباح أسفل من 10% (من الإيداع المبدئى). بس نخلي بالنا التدوال وقت صدور الاخبار مش ممنوع انت ممكن تدخل عادي بس بلوت صغير عشان تتجنب نسبة الربح اللي اكبر من 10 % من راس المال وبكدا ضربنا عصفورين بحجر واحد ربحنا من الخبر هو اه الربح هيكون صغير بس خلينا نفسنا في امان ( يقصد بالاخبار القوية فقط High level )

قواعد اخري لا تخص المتاجرة بل مخالفتها تودي الي الحرمان من حملة البونص او ارساله للك و اغلاق حسابك في انستا

1 - لا تسجل في اكثر من منتدي تابع لانستا الشركة تسمح بالتسجيل في منتدي واحد فقط لكي تستلم البونص
2 - نسخ الردود في المنتدي من الاعضاء الاخرين يؤدي الي اغلاق حسابك في انستافوركس
3 - اعمل عضوية واحدة فقط في منتدي فوركس العرب
4 - لا تدير حسابات بونص باسماء مختلفة علي نفس الايبي ip الخاص بك
5 - اذا كان لديك اكثر من حساب بونص يجب ان تكون بياناتك الشخصية و عنوانك متطابقة في كل الحسابات
6 - الاعضاء الذين يبيعون البونص لاشخاص اخرين يرجي العلم ان الشركة لها ادوات لكشف الغش لذا البيع للبونص لن يفيد او الاعضاء الذين يربطوا حساباتهم في المنتدي مع اخرين لعمل البونص بدلا منهم

salimkala
03-09-2016, 17:22
شكراً على هذا الشرح المفصل وهذه النصائح القيمة والمفيدة
أرجو أن تنفع كل المدويلين في الفوركس
حض سعيد لك أخي انشاالله

islamhd
03-09-2016, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

elnagar
03-09-2016, 20:04
السلام عليكم اخي الكريم مشكور على الموضوع وعلي مجهودك الرائع ارتفاع أسعار الفائدة علي العملات هو من محركات سوق العملة ويجب متابعة سعر صرف العملات يوميا بالتوفيق للجميع

karinho1991
03-19-2016, 20:55

mego997
03-22-2016, 19:46
شكرا لك اخي على الموضوع ولكن انا شخصيا لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه والمنسوخه والغير منسقه

karim ben el maati
03-22-2016, 20:07
السلام عليكم اخي الكريم مشكور على الموضوع وعلي مجهودك الرائع ارتفاع أسعار الفائدة علي العملات هو من محركات سوق العملة ويجب متابعة سعر صرف العملات يوميا بالتوفيق للجميع

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...........
اشكرك لطرح هذا النوع من الازواج بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري.....

ملاك الروح
03-22-2016, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع قيم حول محزركات اسوق الفوركس بالفعل ان ارتفاع اسعار الفائدة تعزز من ارتفاع العملة والانخفاض في اسعار الفائدة له تاثير سلبي على اسعار العملات
اتمنى لك التوفيق

ابوفؤاد
03-22-2016, 20:21
كثير من الاحيان يكون ارتفاع اسعار الفائده له التاثير السالبى على العمله لبلد ما ان لم يكن وقتى او لحظى و لكن بالقريب
و من المؤكد ان ارتفاع الفائده يجعل المستثمرين يتركون تلك العمله لارتفاع التكاليف عليها و لذا وجب الرد

neversi3
03-24-2016, 14:41
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ali20
03-24-2016, 15:13
بيكون فية اشايء كثيرة جدا تحرك السوق وكل تاجر اكيد يجب انه يعرف الاخبا القوية التى تحرك السزق
ليس من الهل البدس فى التدالو على الاشايء الى جرك السوق بشكل سهل بس الخبرة لها تاثير وايضا التحليل ااساسى محرك قوى جدا

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بالجميع و اتمنى يكون الكل بخير ان شاء الله و شكرا لكل الاعضاء المسؤولين على هذا المنتدى
الكل يساهم في حركة السوق و خصوصا الصغار من المتداولين هم القود مساكين هههه

mego997
03-28-2016, 18:40

ebn masr
03-29-2016, 11:01
زى ماهناك عوامل كثيرة قد تضر وفد تؤثر فى التسبب فى انهيار سعر العملة هناك اكيدا عوامل قد ترفع من قيمة العملة والنجاح فى قوتها

yousse
03-29-2016, 15:21
محركات أسواق الفرز أولا الأخبار والتقرير الإقتصادية وكدلك السيولة بالإضافة إلى نفي المتدويلين كل هده تحرك السوق وتعطيه حركة كبيرة

doaa sary
03-29-2016, 17:33
اللى يحرك السوق
خبر قوى
زى مثلا اسعار الفايدة
انخفاضها او ارتفاها
يحرك الشارت بال 200 نقطة ف كام دقيقة
وحديث رؤساء البنوك
بالتوفيق للكل

mego997
04-26-2016, 01:01

emma91
04-26-2016, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ارتفاع معدلات الفائدة في منطقة اليورو قد تدفع المستثمرين الأمريكيين لبيع الدولار الأمريكي وشراء السندات باليورو. وبصورة مشابهة، فإن ارتفاع أسعار الفائدة في سويسرا

مشكوووووووووووووووووووور اخي على هاته المعلومات المهمة والمفيدة

aminetns
04-26-2016, 15:37
هناك الكثير من الجهات والعوامل المحركة لسوق الفوركس شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع نتمنى التوفيق لجميع الاعضاء في المنتدى ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Abughali
04-26-2016, 17:45
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

ebn masr
04-27-2016, 05:46
اكيد فعلا الفائدة عليها دور كبير جدا فى رفع من قيمة العملات وانا عن نفسي بشوف انه الاهتمام مهم بفوائد العملات لتقويتها

يحيى
04-27-2016, 12:05
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

elsayedsefn
04-27-2016, 12:16
السلام عليكم و رحمة الله اعصاء المنتدى الكرام*
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على هذه المعلومات القيمة حول 'محركات اسواق الفوركس'
اتمنى لك التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل عضو من هذه المعلومات المفيدة

mohamed abo elhassan
04-27-2016, 14:21
الشكر الكبير لك على هذا المجهود المهم والمميز الذي تقدمه للمتداولين
اذ ان كل المتداولين يحتاجون الى المؤشرات التي تسهل اعمالهم وانشاء الصفقات\

---------- Post added at 11:21 AM ---------- Previous post was at 11:16 AM ----------

الشكر الكبير لك على هذا المجهود المهم والمميز الذي تقدمه للمتداولين
اذ ان كل المتداولين يحتاجون الى المؤشرات التي تسهل اعمالهم وانشاء الصفقات\

yousse
04-27-2016, 14:46
ميحركات أسواق لفركس هو الأخبار القتصادية وسليلة والكجخس الدين يتدولون في السوق وهناك أطراف أخرى تساهم في الفوركس

yahia1
04-27-2016, 15:03

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

emma91
04-28-2016, 19:20
معلومة مفيدة اخي الفاضل
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

متداول خسران
04-28-2016, 19:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام

مشكور اخي الكريم علي الموضوع الشيقو المتعلق ب محركات اسواق الفوركس
تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

snapping
04-28-2016, 19:41
السلام اخي ياسلام على الشرح الممتاز بالكاد
كنت اجهل هذه الامور خاصة عندما اواجه اخبار متعلقة برفع اسعار الفائدة واجهل عما يتحدثون
وفقك الله

younnesbanno
04-28-2016, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله نورت المنتدى بوجودك عزيزي وفعلا الشرح كان موفق
ونتمنى منك المتابع و افادتنا ولو بالقليل وشكرا

ghost.mastar
05-11-2016, 19:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان ارتفاع معدلات الفائدة في منطقة اليورو قد تدفع المستثمرين الأمريكيين لبيع الدولار الأمريكي وشراء السندات باليورو. وبصورة مشابهة، فإن ارتفاع أسعار الفائدة في سويسرا

never1
05-12-2016, 22:15
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

sabahnamous
05-13-2016, 12:55
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

forex all arabes
05-14-2016, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعدالفوركس اخي الفاضل يتحرك طبقا لنظريات العرض
والطلب فكلما زاد عرض العملة كلما قلت قيمتها وكلما زاد الطلب عليها كلما زاد سعرها شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

akram bahnsawi
05-27-2016, 07:23
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

zaza0519
05-27-2016, 13:32
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

helmi nsir
05-31-2016, 07:05
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
اجل اخي هذه من بعض الاخبار الاساسية المحركة لعملات لان اسعار الفائدة تتحكم بشكل كبير بالاسعار
لازم قوة العملة تيجى من قوة الأقتصاد والموارد التى يعتمد عليها اقتصاد البلد

bobo43
05-31-2016, 23:13
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

SPRING55
05-31-2016, 23:39
مشكور اخى على هذا الموضوع الرائع والمتميز
هناك مواضيع كتير جدا بتحرك سوق الفوركس وبتشتغل عليه دايما والسلام عليكم
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
تقبلو مروري ودمتم برعاية الله

yassinelbi
06-12-2016, 20:34
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا فذلك صحيح و الأفظل التلم لأستراتجيات جديد قد تكون مطمئنة

latraaahr
06-12-2016, 21:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرخ الراقي القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك من اللدين يححققن الكثير إ نشا الله

bahoma310
06-13-2016, 16:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الرؤووس الاموال الكبيرة هي المحركات لسووق الفوركس
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

mourada
06-13-2016, 19:58
السلام عليكمو رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع القيم حول محركات اسواق الفوركس و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و جزاك الله كل خير

drissou45
06-13-2016, 20:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, مساءكم مبروك للجميع,
بارك لله فيك اخي الكريم على المقال , رمضان مبارك كريم ولجميع المسلمين
تقبلو مروري , تحياتي لكم

mohcine amari
06-13-2016, 21:07
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
مساء الخير احبتي الكرام ورمضان كريم للجميع
صناع السوق هم محركين السق اخي الكريم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ebrahim mounir
06-13-2016, 21:26
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************462

abouali3135
07-11-2016, 18:22
شكرا اخي taleb iliass الموضوع مهم و معلومة جيد
فسعر الفائدة من اهم عوامل تحرك العملات
و لكن اخب في نصري هناك محرك اخر اهم هو المحرك السياسي، ما رأيك اخب

nonam
07-14-2016, 15:51
السلام عليكم ... من المهم ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي من اهم الادوا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول ت اللي مم الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها في الحساب الحقيقي

liverpool FC
07-14-2016, 16:21
كل الشكر و الاحترام لك اخي على هذه المعلومات القيمة حول محركات أسواق الفوركس تقبل مروري

batch
07-14-2016, 16:36
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

200
07-23-2016, 00:12
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

csebai12
07-23-2016, 00:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من اهم اسباب تحرك السوق هي التفاوت في نسبة العرض و الطلب التي تتاثر بدورها بالامور الاقتصادية و الامور الشارتية

mronei
07-23-2016, 01:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من اهم اسباب تحرك السوق هي التفاوت في نسبة العرض و الطلب التي تتاثر بدورها بالامور الاقتصادية و الامور الشارتية

طبعا مفيش سبب تاني لتحرك السوق وايضا الي بيكون له تاثير قوي ايضا هنا الاخبار اخي هيا الي بيكون
لها تاثير كبير بردو على السعر كمان

iros1
07-23-2016, 03:05
الســــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــــــــــــكم كافة الاعظاء .....

نرجو الافادة من مواضيعك المميزة وصل ف تألقك
سبحان الله الحمد لله الله اكبر,,,,,,لا الاه الا الله ,,,,,سبحانك اللهم اني كنت من الضالمين,,,حسبي الله لا الاه الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـم

mind333warrior
07-23-2016, 08:54
مشكور على موضوع , طبعا في شي مهم جدا في التحليل النفسي ومعرفة نفسية المتداولين و الاتجاه المرتقب لحركة العملة او المؤشر , كل هذا يمكن تستفيد منه و تجده في تقارير الكوت , وهي عبارة عن كمية التداول و الهيدج و الأوامر المفتوحة و المعلقة خلال اسبوع , الموضوع ستجد له كثير من الشروحات في اليوتيوب

raouf41
07-23-2016, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا على المعلومة الماسية و على افادتنا بمثل هذه المواضيع و المعلومات الرائعة

The_Kuzaki
07-23-2016, 14:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الكل يعرف ان الاخبار هي من تحرك شسقوقالفوركس
موضوع مميز و اعجبني اخي الغالي
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لقادم مواضيعك

analyst
07-23-2016, 15:17
غالبا ما ينتج رفع دولة لأسعار فائدتها لارتفاع سعر عملتها نظراً لجذب معدلات الفائدة العالية المزيد من المستثمرين الأجانب.اعتقد ان هذه الجملة يجب التركيز على قرائتها وفهمها بشكل جيد حتى نجيد الاستخدامها اوقات صدور الاخبار الخاصة باسعار الفائدة بالتوفيق اخواني

mhmoud60
07-23-2016, 15:19
بسم الله الرحمن الرحيم
معلومات هامه ومشاركه قيمه عن علاقه اسعار الفائده وقوه العمله اتمنى لجميع اعضاء المنتدى الاستفاده منها
وشكرا لصاحب الموضوع

basma.seif
07-23-2016, 17:08
مرحبا
طبعاً موضوع صريح و مبسط كشرح في العوامل التى تحرك السوق بالاخص في الفوركس لان له عوامل تساعد على التحريك للازواج مثل ما ذكرت إن ارتفاع معدلات الفائدة في منطقة اليورو قد تدفع المستثمرين الأمريكيين لبيع الدولار الأمريكي وشراء السندات باليورو

masry928
07-23-2016, 17:22
إن ارتفاع معدلات الفائدة في منطقة اليورو قد تدفع المستثمرين الأمريكيين لبيع الدولار الأمريكي وشراء السندات باليورو. وبصورة مشابهة، فإن ارتفاع أسعار الفائدة في سويسرا، قد يدفع المستثمرين إلى بيع سندات اليورو

sob81
07-23-2016, 17:41
محركات اسواق الفوركس يوجد الكثير من العوامل التى يمكن ان تعمل على تحريسك اسعار العملات داخل سوق الفوركس منها الاخبار الاقتصادية لدولة كبري وايضا الاخبار السياسية للدول وعملية العرض والطلب على عملة معينة

DR.MJH.JO
07-23-2016, 17:42
السلاام علييكم
تحياتي للجميع
انا اعتقد ان البورصة قد تمثل مصدر دخل للبعض
اشكركم على طرح الموضوع
كل سوق له محرك والله اعلم

demo1
07-23-2016, 17:53

من وجهة نظري موحرك سوق الفوركس هو أنا وانت وكل المتاجرين

" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب
رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك

bakup28
07-23-2016, 17:55
السلام عليكم ورحمه الله
لازم قوة العملة تيجى من قوة الأقتصاد
والموارد التى يعتمد عليها اقتصاد البلد
يعنىة مثلا دولة زى امريكا موارد اية واقتصاد
اية وتحكم فى اقتصاديات دول بالكامل ومع هذا الفائدة على الدولار

brahim123
07-23-2016, 19:09
الشرح الممتاز بالكاد كنت اجهل هذه الامور خاصة; اخي هذه من بعض الاخبار الاساسية المحركة لعملات

ahmadinho100
07-23-2016, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هناك عدة اشياء هي من تحرك اسواق الفوركس نحن المتداولين و المتداولين الكبار و بعدها البنوك تدخل بعقود كبيرة و البرصات العالمية و في الاخير الاخبار القوية

hamedibrahim
07-23-2016, 19:22
راي المتوضع محرك السوق هي الاخبار وقوة الاقتصاد للعمله
والثاني صناع السوق اصحاب السيوله العاليه في تحريك اي شئ للاعلي او الاسفل
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

alasfarahmad
08-20-2016, 18:06
مشكور صديقنا الكريم على هذا لتوضيح لمحركات االسوق، بالفعل هذه الأخبار تشكل عاملا أساسيا من عوامل حركة السوق، ولكن في الوقت نفسه هناك مجموعة أخرى من العوامل كالتقارير الدورية الخاصة بقوة العمل، والبطالة والاستثمار وغغيرها، بالإضافة إلى الأخبار الاقتصادية والسياسية، وغيرها فكل هذه العوامل يمكن أن تشكل عوامل أساسية في تحريك الأسعار بالارتفاع أو الانخفاض.

ahmedmazen
11-20-2016, 15:57

antr
11-20-2016, 19:11
مشكور اخى على الشرح الخاص بمحركات الفوركس بالفعل الكثير من الناس فى انتظار المضاربة من السوق هذا والربح فكثرة الشرح تفهمهم كويس

zizoo99
11-24-2016, 22:57
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع
فانت يا اخى قد فسرت لى ما سبب ارتفاع العملة بزيادة اسعار الفائدة المقررة عليها و ذلك نظرا للاقبال الشديد على العملة و زيادة الطلب عليها من قبل المستثمرين

kymslye
11-25-2016, 15:31
هناك الكتير من الاشياء يوميا تحدت وهي المحرك الرئيسي للاسواق متل الاخبار الاساسية متلا عند ثدور خبر على عمله تجد الازواج الخاصة به قد تتحرك لاكتر من 300 نقطة او اكتر لهدا فمحركات السوق تعتمد بالاساس على الاخبار

tamermosa
11-25-2016, 16:00
أخى الكريم ، طبعا كلامك حقيقى و صح بس على فكرة دى نص الحقيقة فقط بينما النص التانى لازم قوة العملة تيجى من قوة الأقتصاد والموارد التى يعتمد عليها اقتصاد البلد ،،،،،
و ده واضح جدا في دولة امريك،،،،،ا مواردها واقتصادها وتحكمها فى اقتصاديات دول بالكامل بلا حدود ،،،،،،،،،،،،، ومع هذا الفائدة على الدولار كلام فارغ لا تذكر،،،،،،،،
الدولار كعملة ل بتسوق دول كاملة بتمشلى فى ديلة و وراه

magic777
11-25-2016, 16:19
من الصعب الالمام بكل ده ومن الصعب التوقع ايضا لان دي عمليات على نطاق اكبر من المتاجرين الفرادي يعني بتكون خاصه مثلا بالبنوك المركزيه
وصناع السوق ويفضل البعد اوقات العمل معهم

mahmoudtaha33
11-25-2016, 16:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
شرح مبسط ومريح ورائع
بالتوفيق اخي
وشرح مستمر وجميل

mahmoud552
11-26-2016, 14:07
محركات السوق اخى كثيرة ومنها فعلا اسعار الفايدة اللى بتصدر عن البنوك
المركزية لجميع العملات كل شهر تعتبر من اهم الاسباب فى تحريك العملات تحركات عنيفة

mrdhia
11-26-2016, 15:59
ثاثير كل من الربح و الخسارة على نفسية المتداول موضوع مهم في عالم التداول فوركس أشكر الأخ الكريم لطرحه كما أرجو طرح مجموعة من المواضيع و الاستراتيجيات و كيفية التحليل و النصائح و تبادل الأخبار غير ذلك حتى تعم الفائدة خاصة بالنسبة للمبتدئين

basma.seif
11-26-2016, 16:18
مرحبا
يوجد العديد من العوامل التى تعمل على تحريك السوق و هى مجموع ما تشرح بإختصار في موضوعك على اساس محركات السوق منها العملات و تذبذب اسعارها و ده يرجع ل اسعار السلع و الادوات المشتراه من الدول لبعضها و كيفية الطلب و العرض عليها كل هذه محركات للسوق فعلاً

Islam Saad
11-26-2016, 17:59
بسم الله الرحمن الرحيم كلمك صحيح 100% يا اخي ويوجد الكثير من الاخبار التي تجعل السوق يتحرك بقوه وكل الاسعار تتقلب علي حسب ارتفاع الدولار بسبب البنوك

thewaytosucsess
11-26-2016, 21:11
الاخبار السياسية تعتبر هى المحرك الرئيسى للسوق بامتياز
فالاخبار المتعلقة برئيس البنك المركزى وكذلك اعضائه والبيانات الصاادرة عنهم تؤثر بشكل ملحوظ فى السوق
ايضا ظهور المؤشرات التى تعكس قوة الاقتصاد كمؤشر البطالة وفائدة البنوك وغيرها الكثير

foxforex2020
11-26-2016, 21:38
نعم اخي فارتفاع اسعار الفائدة يعني ارتفاع سعر العملة و انخفاض اسعار الفائدة يعني انخفاض العملة و لهذا نجد ان الدولار مرتفع فقط بسبب ارتفاع توقعات رفع اسعار الفائدة

عبد الرحيم رافا
11-27-2016, 16:53
السلام عليكم و رحمة الله
من اهم المحركات التي يمكن ان تساهم في حركة سوق الفوركس هم دوي رؤوس الاموال الضخمة و البنوك المركزية

فوريكسي
11-30-2016, 14:36
اسواق الفوركس تحركها عدة عوامل ما يصعب التحكم فيه شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ayoubfc
12-20-2016, 17:34
اجل اخي هذه من بعض الاخبار الاساسية المحركة لعملات لان
اسعار الفائدة تتحكم بشكل كبير بالاسعار العالمية تقبل مروري
وبالوفيق للجميع

maryam1
12-20-2016, 17:58
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

7o0oda
12-20-2016, 18:10
الأخبار الخاصة بمعدل الفائدة في البنوك هي من أهم الأخبار التي تؤثر في السوق وحركة العملة وهي تعتبر من الأخبار الأساسية والأكثر أهمية لأي متداول مثلها مثل الأخبار المتعلقة باجمالي الناتج المحلي للدولة والأخبار الخاصة برواتب العاملين وكذلك المؤتمرات الخاصة برؤساء البنوك المركزية

AHMED NOLE
12-20-2016, 18:33
شكرا لعى الموضوع وعموما الصعوبه فى لسوق فى الفوركس ان

المؤثرات عليه كتيره وتعدده ومختلفه عن بعضها ولكن مع الخبره ممكن فهمها وان يكون للمتاجر المام بها فى التعامل مع السعر والله المستعان

osama147
12-20-2016, 18:45
ان سوق الفوركس يتكم بهاا كبار التجار والبنوك والدول التى تمكل تلك العملات التى تكون
متواجدة فى السوق ولذالك يعتبرون هم من يحركون السوق بشكل كبير جداا ويعرف قوة او ضعف اي منهم..

محمدفؤاد
12-21-2016, 00:29
سلام عليكم شكراً على هذا الشرح المفصل يا غالى وهذه النصائح القيمة والمفيدة
أرجو أن تنفع كل المدويلين في الفوركس ولكن اسعار الفائده يجب ان تتوافق مع قوه العمله

freetrade
12-21-2016, 00:41
اللي بيحرك السوق ده حيتان كبيرة جدا وحاسبات بنكية بالملايين والمليارات للبنوك المركزية لدول مختلفة بتشتري وتبيع العملات في كل لحظة علي مدار اليوم واحنا مجرد متداولين ضعاف جدا بنستفيد من حركة السوق ولسنا من صناعوه

forexaly5
12-21-2016, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الفاضل
هنالك عدة محركات وأسباب تأثر على سق التداول بشكل كبير أهمها كما قلت الفائدة و البطالة ...

mh11090
12-21-2016, 01:16
اجل اخي هذه من بعض الاخبار الاساسية المحركة لعملات لان اسعار الفائدة تتحكم
بشكل كبير بالاسعار العالمية تقبل مروري وبالوفيق للجميع

tazi larbi
12-21-2016, 01:38
السلام عليكم نعم اخي رفع اسعار الفائدة يدعم عمله البلد الرافع جدا لكنايضا يكون سلبي على التصدير حيث يجد المستوردين غلاء كبير في شراء السلع وهذه سياسه اليبان في تخفيض سعر عملتها لتصدير السلع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

m7med09090
12-21-2016, 02:24
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
هناك عدة اشياء هي من تحرك اسواق الفوركس نحن المتداولين و المتداولين الكبار و بعدها البنوك تدخل بعقود كبيرة و البرصات العالمية و في الاخير الاخبار القوية و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

waelmma
12-21-2016, 07:44
:)):)):)) بارك الله فيك اخى الفاضل وجزاك الله خيرا
ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله والله الموفق اخى الكريم :(:)):))

rahigrib
12-21-2016, 09:37
شرح جيد ومفهوم وخاصة اني فهمت نقطة كنت لا استوعبها الا عندما قلت ان السندات هي التي تكون
سببا في جلب العملة ومثلت بذلك بقولك ارتفاع معدلات الفائدة في منطقة اليورو قد تدفع المستثمرين الأمريكيين لبيع الدولار الأمريكي وشراء السندات باليورو ....الى بقية الحديد
شكرا اخي

latraaa
12-21-2016, 09:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و لكن أخي الكيرم مثل هده الماوضيع ارى انها في حاجة إلى الكثر من العمل على التعلم القيم و الكثير من الشرح لكي يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

big.pharaoh
12-21-2016, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... المحرك لاسواق الفوركس هم كبار السوق والبنوك المركزيه الضخمه. وايض تكو ن هناك تدخلات سريه من جهاز غير معلوم

بروفسير العرب
12-21-2016, 12:10
محركات اسواق الفوركس او العوامل التى تحرك اسواق الفوركس
هى عبارة عن الاخبار والاقتصاديات التى تتغير فى البلدان وعلى حسب قوة كل عمله

bakup28
12-21-2016, 14:15
هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة
كأهداف للربح وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط
كأهداف ربحية لكل ربح على أية حال

zezo3
01-17-2017, 01:17
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ... اخي الكريم اسعار الفائده وقراراتها امر مهم جدا لاى متداول علشان كدا لازم المتداول يكون عارف مواعيد صدور مثل هذه البيانات والاخبار علشان ميعرضش حسابه للخطر .

ebn masr
01-23-2017, 13:53
كلما كان التداول بعملات قوية فى السوق كلما كان المتداول قادرا على التحدى فى السوق بقوة والعكس طبعا صحيح والعملات بتقاس بقوتها

123Hasnaa123
01-23-2017, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا بشوف ان السوق حركته ملهاش علاقه بالاخبار و حركاته مرسومه من قبل ما السوق ما يخترع والاخبار ما هي إلا عامل لتسريع حركه السوق وليس إلا ...............

him
01-23-2017, 21:21
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع محركات اسواق الفوركس

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
01-24-2017, 00:55
السلام عليكم و رحمة الله
المسؤول على هذه التحركات التي نراها على كل ازواج العكملات في الفوركس هم صناع السوق و اصحاب المحافظ تاضخمة

maryam1
01-30-2017, 23:00
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حديثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

Mony Ezzat
01-30-2017, 23:10
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا اسعار الفائده بتعزز العمله خصوصا لو صدرت عن البنك المركزي المصري او الامريكي بتخلي العمله قويه اوي

emin14
01-30-2017, 23:12
السوق مبيتحركش اصلا الا مع الاخبار واكيد طبعا لان الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك الا نقاط قليله وتذبذب ضعيف علشان كده الافضل للمتاجر متابعع الاخبار يوميا

Manoush
02-03-2017, 02:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..... ممكن تستخدم حساب تجريبى ومن خلاله تتعلم بسهوله دون التعرض للخاطر ومحافظه على حسابك الحقيقي

bakup28
02-03-2017, 06:57
هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب
على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين
سوف تتخلص من بعض

محمدفؤاد
02-03-2017, 07:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى قوة العملة تيجى من قوة الأقتصاد والموارد التى يعتمد عليها اقتصاد البلد
مثلا دولة زى امريكا موارد اية واقتصاد اية وتحكم فى اقتصاديات دول بالكام

alonsoo
02-03-2017, 08:53
هو فعلا اسعار الفايدة بيكون فيها تحرك قوى للعملات يمكن هو ده الخبر الوحيد اللى بتابعه هو وخبر البطالة هما اقوى خبرين فقط

Mr Fathy
02-19-2017, 07:00
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم شكرا جدا ليك . يعنى اخبار الفايدة على كدا مهمة وارتفاعها بيؤدى الى انتعاش قيمة العملة

waelmma
02-19-2017, 07:47
:(:(:( تمام اخى الفاضل ويعتبر سعر الفائدة من الاشياء الهامة او
من الاخبار الهامة التى يمكن ان تدل من خلالها على الصفقة

bakup28
02-19-2017, 09:11
الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك
الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب
على هذه١فتح حسابك الحقيقي

مروه عصر
02-19-2017, 11:22
السلام عليكم
معلومه مفيده جدا عن محركات سوق الفوركس فالاخبار تؤثر دائما على حركه السوق بطريقه سريعه جدا سوق الفوركس سوق كبير يتم العمل فيه اى وقت ...

eltahan
02-19-2017, 11:37
اجل اخي هذه من بعض الاخبار الاساسية المحركة لعملات لان اسعار الفائدة تتحكم
بشكل كبير بالاسعار العالمية تقبل مروري وبالوفيق للجميع

zaheralwan
02-19-2017, 11:47
من الاخبار القوية التي ممكن ان تؤثر في حركة العملات ويترقبها المتداولين بحذر هي انخفاض او ارتفاع سعر الفائدة وبالتالي تؤثر على اسعار العملات بشكل كبير.

ebn masr
02-28-2017, 02:43
دة حقيقى فعلا لان كلما ارتفعت الفائدة على راس المال كلما ارتفعت القوة للعملات نظر ا للطلب عليها من جانب المتداولين والعملاء وغيره بشك عام

ahmedmahmoud2017
02-28-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته محركات اسواق الفوركس هي التى تتحكم فى حجم الصفقات وهبوط وةصعود العملات بالطبع

ابوعلى
02-28-2017, 05:34
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الفوركس سوق واسع وكبير وحاج صعبه ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور

bakup28
02-28-2017, 07:22
الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي
الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك
في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا

waelmma
02-28-2017, 07:25
:)):)):)) اخى الفاضل بيعتبر اخبار زيادة بيع ادوات البناء
من الاخبار الهامة اللى بننتظرها للتجارة عليها وبارك الله فيك اخى

محمدفؤاد
02-28-2017, 08:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى لازم قوة العملة تيجى من قوة الأقتصاد والموارد التى يعتمد عليها اقتصاد البلد
يعنىة مثلا دولة زى امريكا موارد اية واقتصاد اية وتحكم فى اقتصاديات دول بالكامل

aoubidamin
02-28-2017, 21:01

faycel12
03-01-2017, 00:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، أخي الكريم
نشكرك على الدعم الذي تقدمه لنا من خلال مواضيعك التي تخصنا نحن بها
فهي واضحة و متقنة الشرح و اتمنى و لا ريت ان نراك في مواضيع حصرية اخرى
خالص التقديم و الإحترام

fouadd19
04-29-2017, 14:55

tahar2015
05-07-2017, 08:01
موضوع جميل جدا حول محركات السوق التي تختلف كل حسب تأثيرها فهناك الاخبار التي
تؤثر في العملة لحظة صدورها و كذلك الحركات التصحيحية للبنوك المركزية اضافة الى صغار المتداولين
بالتويق

مصطفي السيد
05-07-2017, 08:35
هذه هي الاهميه الوحيده لمتابعه الاخبار حيث يكون لديك علم مسبق
او نقول تنبؤا بما يمكن ان يحدث لاسعار عمله ما ولكن يبقي التحليل الفني هو المتفوق

ebn masr
05-13-2017, 20:28
هناك الكثير من الاشياء والمحركات للسوق التى من خلالها بتقوم بقياس الكثير من الوسائل التى نعتمد عليها جميعا والله ولى التوفيق

mohamed97
05-17-2017, 16:15

انا معك في الكلام ده ولكن ده محتاج تدريب نظرا لكوننا من العرب والمعروف عننا اننا مترددين دائما ودي مشكله كبيرة:woo::o:yahoo:

fouadar
05-17-2017, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
خلال تعاملات اليوم الثلاثاء الموافق 16 مايو 2017 سوف تهتم الاسواق بالاعلان عن بيانات الاجندة الاقتصادية والتى عادة ما تحدث نتائجها تغيرات على تحركات الاسعار
تقبل مروري جزاك الله خير

ilyess
05-17-2017, 20:10
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد
بالفعل هناك مواضيع كتير جدا بتحرك سوق الفوركس وبتشتغل عليه دايما

nour3iny
05-17-2017, 20:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اسعار الفائده من المحركات الاساسيه فى رفع او خفض العمله وبمتابعه الاخبار تستطيع معرفه اتجاه العمله تقبل مرورى

Ahmedtito22
05-17-2017, 20:17
السلام عليكم و رحمته و بركاته
تحية طيبة و بعد
موضوعك مميز جدا
و لكم جزيل الشكر

amir anwar
05-17-2017, 20:26
نعم صحيح أخي ان اخبار معدل الفائدة تحدث ضجة في السوق لكن ليس كل اخبار الفائدة
تصبح إيجابية عليك الحذر لأنني سبق وخسرت ما يقارب من 50$ بسبب دخولي علي ان الخبر كان إيجابي ولكني كنت لا اعلم ان العملة ستنهار بهذا الشكل
اتمني ان اكون افدتك وشكرآ

mohamed shams
05-17-2017, 22:40
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نشكرك على الموضوع الرائع ولكن اضيف الى محركات السوق وهى
الاخبار والاحداث السياسيه وايضا صناع السوق
بالتوفيق

Mhd nour
05-17-2017, 22:42
خلال تعاملات اليوم الثلاثاء الموافق 16 مايو 2017 سوف تهتم الاسواق بالاعلان عن بيانات الاجندة الاقتصادية والتى عادة ما تحدث نتائجها تغيرات على تحركات الاسعار
بالتوفيق

mohamed shams
05-17-2017, 23:00
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نشكرك على الموضوع الرائع ولكن اضيف الى محركات السوق وهى
الاخبار والاحداث السياسيه وايضا صناع السوق
بالتوفيق

mostafa ilsawi
05-17-2017, 23:14
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته من محركات سوق الفوركس بل ومن اهمها التغيرات الحادثه في سعر االعمله و بالتالي بالتحليل الفني تستطيع ان تعرف اتجاه السوق
تقبل تحياتي

zunebha
05-23-2017, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفوركس مجاله واسع وشاسع به الكثير .
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Rozeta
05-24-2017, 21:15
شكرا لك اخي علي هذه النصائح وهذا الشرح المفصل والمميز جدا وتمنياتي للجميع بالافادة والتوفيق

mtaouile
05-24-2017, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
شكراً على هذا الشرح العجيب في الطريقة والمعاملة المفيدة

michael1
05-24-2017, 21:36
السلام عليكم ورحمة اللة وبركته
اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد ان
هذه المعلومة من الممكن ان تفيدنا كثيرا
فى التداول على الفوركس وشكرا لك

joseph2
05-24-2017, 21:40
محركات أسواق الفوركس
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اسعار الفائدة تتحكم بشكل كبير بالاسعار العالمية تقبل مروري وبالوفي

Farida Mahmoud
05-24-2017, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله اهلا بك اخي اعتقد من وجهة نظري ان سوق الفوركس مجال من اوسع المجالات وهو يتحرك تبعا ل ظروف الاقتصادية والسياسية للبلاد ومدي تأثيره علي عملاتها بالتوفيق لك اخي

hooda
07-22-2017, 16:23
ل طريقة شائعة للنظر إلى أسعار الفائدة في حساب تكلفة اقتراض المال، سواء كان ذلك القيمة مقابل الرهن العقاري أو المقدار المكتسب من الاستثمار في السندات وسوق المال. تقبل مروري

hooda
08-10-2017, 14:46
بسم الله الرحمن الرحيم
غالبا ما ينتج رفع دولة لأسعار فائدتها لارتفاع سعر عملتها نظراً لجذب معدلات الفائدة العالية المزيد من المستثمرين الأجانب.

anas ahmed
08-10-2017, 19:26
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن علاقه سعر الفائده بسوق الفوركس
و تقبل مروري

monir123
08-11-2017, 00:24
سلامى لاعضاء المنتدى الكرام
حضرتك كلامك مظبوط جدا غالبا ما ينتج رفع دولة لأسعار فائدتها لارتفاع سعر عملتها نظراً لجذب معدلات الفائدة العالية المزيد من المستثمرين الأجانب.

A.mustafa
05-05-2018, 13:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اعتقد ان هذه الجملة يجب التركيز على قرائتها وفهمها بشكل جيد حتى نجيد الاستخدامها اوقات صدور الاخبار الخاصة باسعار الفائدة ...

zndo910
05-06-2018, 01:50
من السهل واليسير بالنسبة لي أن أقول لكم يا شباب! أنتم بحاجة إلى التحلي بالصبر، لذلك حاولوا أن تتخلقوا بالقليل منه – ولكن في الواقع إن الأمر في غاية الصعوبة عند القيام به في وقت الممارسة (التداول).

annas
05-30-2018, 20:46
فعلا اخي انا كذلك درست نفس الشيء ولكن
سؤال هل هذا ينطبق حتى على الدول العربية
او الاسلامية بصفة خاصة في ظل تحريمهم للفائدة التي تاتي من البنوك

salijiji0
05-30-2018, 21:00
من بين محفزات أسعار العملات والذي يحركهانذكر ما يلي :
العرض والطلب
البنوك المركزية
البيانات الاقتصادية
التصنيفات الائتمانية