PDA

View Full Version : تتمة محركات أسواق الفوركس

taleb iliass
08-23-2015, 22:13
ارتفاع أسعار الذهب يساعد كبار منتجي الذهب الرئيسيين

تعتبر استراليا ثالث أكبر مصدر للذهب وتعتبر كنداً ثالث أكبر منتج له في العالم. تميل قيمة عملتي هذين البلدين الكبيرين للارتفاع مع ارتفاع أسعار الذهب. و لذلك يمكنك شراء هاتين العملتين عندما ترتفع قيمة الذهب ارتفاعاً أو يمكنك كذلك تداول الجنيه الإسترليني أو الين الياباني مقابل هاتين العملتين عندما يكون سعر الذهب مرتفعا.
ارتفاع أسعار النفط يضعف البلدان التي تعتمد عليه

مثلماً تتضرر شركات الطيران والصناعات بارتفاع أسعار النفط، فإن عملات البلدان المعتمدة على النفط هي الأخرى تتضرر بارتفاع أسعار النفط مثل الولايات المتحدة و اليابان.

إذا كنت تعتقد أن أسعار النفط ستواصل بالارتفاع، فيمكنك الأخذ بعين الاعتبار شراء العملات الخاصة باقتصادات دول مثل استراليا أو كندا أو بيع عملات الدول التي تعتمد على النفط

mohsiin
08-25-2015, 13:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات اقتصادية جديدة علينا بالفعل استفدنا منها و نتمنى لك
التوفيق و النجاح

dhmo
08-25-2015, 14:25
اخي الفاضل مشكور على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات اقتصادية جديدة علينا بالفعل استفدنا منها و نتمنى لك
التوفيق و النجاح

ولازم تعرف اكتر بردو وان هو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم ده من البدايه

ynwa1892
08-27-2015, 16:34
السلام اخي
والله تحليل اساسي رائع هذا هو التحليل الاساسي الذي يمكن تعتمد عله في السوق وتستطيع ان تدعمه بالتحليل الفني لتدعم الصفقة
وفقك الله

tarik46
09-10-2015, 20:16
بالطبع سنة 2014 كانت سنة ايجابية بالنسبة للذهب لانه شهد ارتفاعا كبيرا مما جعل الدولة المصدرة لهذا المعدن
النفيس تنعش اقتصادها مثل جنوب افريقيا و استراليا و تركيا و غيرها و لكنه شهد هبوطا تصحيحيا مدويا سنة 2015
تداولا موفقا

tareq sleem
11-01-2015, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا **والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة **

asxqwzdc6
11-12-2015, 12:09
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو لكان اسهل

حدو بكري
11-18-2015, 08:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم رصيدك قليل جداا
لكن يمكنك التداول به عليك تقليل حجم اللوت اللذي تدخل به في الصفقة حاول بلوت 0.01 سنت للنقطة
بالتوفيق

---------- Post added at 05:40 AM ---------- Previous post was at 05:39 AM ----------

اخي الكريم رصيدك قليل جداا
لكن يمكنك التداول به عليك تقليل حجم اللوت اللذي تدخل به في الصفقة حاول بلوت 0.01 سنت للنقطة
بالتوفيق

osama147
11-18-2015, 09:01
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان كنت تسال عن محرك السوق يكون الامر اخي من خلال البنوك الكبيرة
ومن خلال كبار تجار الفوركس وشركات الفوركس هي من تحرك السوق
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

نادر صباح الدين
11-18-2015, 09:12
مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة القيمة، يبدو لي وكأن العملات الأجنبية بصورة عامة مقسومة إلى مجموعتين، الأولى مرتبطة بالدولار الأمريكي والأخرى مرتبطة بالذهب، ووكأنه لا توجد عملة مستقلة بذاتها إلا بدرجة نسبية، الأمر حرككة السوق متجاذبة بين هاذين المصدرين، واعتقد بمزيد من تحليل الارتباط بين العملات يمكن الكسف عن الكثير من خفايا الفوركس.

Bassem Hassani
11-18-2015, 15:17
اه فعلا احنا شوفنا ارتفاع فى اسعار الدهب فى الفترة الماديه وعلى مدار عدد كبير من السنوات وتقريبا الدهب فى ارتفاع مستمر من عام 2008 ونقدر ناكد من دا من خلال شارت الدهب الشهرى على منصه التداول ميتاتريدر فور او اى منصه تداول اخرى هنلاقى ان الدهب فى حاله صعود غير عاديه واى متداول دخل شراء اكيد هيبقى حقق ربح كويس جدا من الصفقات دى

razgallah
11-18-2015, 15:26
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
الذهب في نزول و النفط في نزول مع اقتراب محظر السياسة النقدية الامريكية
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

houssemmidou4
12-31-2015, 17:47
نعم اخي كل ما ذكرته صحيح لان ارتفاع اسعار الذهب يجعل البلدان التي تحتل الريادة في انتاجه
و استخراجه توفر عملة صعبة كبيرة و بالتالي تكون لها ميزانية كبيرة و انفاق جيد

heroo252
12-31-2015, 20:09
بس الدهب مش بيرتفع الفتره دى بالعكس الدهب بيهبط وهيهبط اكتر
مع تعافى الدولر الاونه الاخيره دىتوقعات واللهاعلم هتتحقق ولا لا بس بنجتهد

messaoud43
12-31-2015, 20:39
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

MOHAMED2701
12-31-2015, 21:06
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو لكان اسهل

salfe
12-31-2015, 21:44
السلام علـيـكم و رحمة الله تعـالى و بـركـاته أعضاء المنتدى الكرام
زميل الفوركس عضو المنتدى المتميز
ما ان اسأل سؤالا الا ووجدت اجابة وافية عليه
وما ان اتبعت التعليمات التي اتلقاها اجدها مفيدة جدا جدا
قلوبنا تجود لكم بالعرفان فلكم منا جزيل الشكر وعظيم الأمتنان و جزاكم الله كل خير

neverlityouco1
01-07-2016, 17:45
الإنتقال السريع General Forex Conversation الأعلى

latraaa
01-07-2016, 18:41
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن تكون قيمة و يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة و أكثر تفصيلا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlityougo3
01-10-2016, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

adamarwan
01-10-2016, 20:12
فى امور عدة التى ممكن ان يتم القول عليها انها تحرك السوق
وهدا الامور لا يمكن ان يتم التعرف عليها من المتداو العادى الانها تاتى من اصحبا القرار
وحظ سعيد

dhmo
01-10-2016, 21:18
السلام علـيـكم و رحمة الله تعـالى و بـركـاته أعضاء المنتدى الكرام
زميل الفوركس عضو المنتدى المتميز
ما ان اسأل سؤالا الا ووجدت اجابة وافية عليه
وما ان اتبعت التعليمات التي اتلقاها اجدها مفيدة جدا جدا
قلوبنا تجود لكم بالعرفان فلكم منا جزيل الشكر وعظيم الأمتنان و جزاكم الله كل خير

وللتعلم اكتر ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

zizo199
03-23-2016, 17:37
التوفيق و النجاح

mounir trader
03-23-2016, 17:53
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز واصل تالقك معنا في المنتدى بارك الله فيك اخي ... ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي ....

Mohamed Mounir Mahmoud
03-23-2016, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه اخى الكريــم.......
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيــق.......
جزاك الله كل خير و تقبل مروري :) :) :)

messaoud43
03-26-2016, 13:24
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

neversi4
03-27-2016, 01:43
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit4
03-28-2016, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohammedallabban
03-28-2016, 12:10
أخي الفاضل
ألف شكر ليك على المعلومات الجديدة القيمة التي قدمتها لنا والتي استفدنا منها حق الاستفادة
والى الأمام

tarek2016
03-28-2016, 12:26
التوفيق و النجاح

saleh05
03-28-2016, 12:33

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ahmadinho100
03-28-2016, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك يا اخي على معلومة الدهب و من احسن الدول فيه و ايضا يوجد بلد جنوب افرقيا فهو غني بالدهب الخالص

ملاك الروح
03-29-2016, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر لعى توضيح تلك المشاركة واهمية ارتفاع اسعار الذهب
اتمنى لك التوفيق

HaMaDa99
03-29-2016, 17:02
# 1 للتجارة app كل ما تحتاجه للتجارة هي الآن على جهازك المحمول! التطبيق التجاري الوحيد مع الرسوم البيانية الشمعدان متاح الآن!

taoufik1992
03-29-2016, 17:10
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان كنت تسال عن محرك السوق يكون الامر اخي من خلال البنوك الكبيرة

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلى العظيم لا إله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

doaa sary
03-29-2016, 21:17
ففعلا ارتفاع سعر الدهبمش حاجه حلوة يعنى
لان الدولار عكس الدهب
فا صعود الدهب
معنتاة ضعف الدولار امام سلة العملات
بالتوفيق للكل

crazysniper
04-02-2016, 03:25
التوفيق و النجاح

yous6ef
04-02-2016, 03:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
الشكر كل الشكر لك أخي الفاضل على هذه المعلومة القيمة و أتمنى من الله أن لا تبخل علينا ب معلومات أخرى قد تفضنا مستقبلا
شكرا جزيلا لك أخي

drsafaseefo
04-02-2016, 03:36
على الرغم من أن الموضوع قديم ولكن يصلح للوضع الحالي فمع الارتفاع الجنوني للدولار أمام الجنيه المصري وانخفاضه أمان بقي العملات
نجد أن أسعار الذهب ارتفعت بشكل رهيب في اليومين الماضيين
بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء في المنتدى
تقبل مروري

taherup
04-02-2016, 12:46
السلام عليكم .. موضوع جميل اخي ومفيد جدا
و متميز مشكور جدا عليه و اتمني لك خالص التوفيق
تقبل مروري..

latraaa
04-02-2016, 13:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام اتمن ىأن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

ammar hallak
04-02-2016, 14:09
مشكور اخي العزيز
و المعلوم ان الذهب مرتبط سعره بسعر النفط و الدولار معا مما جعل العام الماضي عام جيد للذهب عند رفض البنك الفدرالي رفع نسب الفوائد مما ادى لانخفاض سعر الدولار و ارتفاع سعر الذهب

angelzzz
04-02-2016, 14:13
نعم اخي الذهب في الفوركس مربحا جدا اذا عرفنا كيفية التداول عليه ولكن السبريد عليه مرتفع جدا -60 بيب
كذلك الذهب ممكن يطلع او ينخفض بسرعة فائقة فهاته الاسواق الاسترالية التي تحدثت عنها تغتنم الفرصة للشراء او البيع

joker7diaa
04-02-2016, 14:15
نعم اخي الذهب في الفوركس مربحا جدا اذا عرفنا كيفية التداول عليه ولكن السبريد عليه مرتفع جدا -60 بيب
كذلك الذهب ممكن يطلع او ينخفض بسرعة فائقة فهاته الاسواق الاسترالية التي تحدثت عنها تغتنم الفرصة للشراء او البيع

60 بيب ؟ في شركة واسطة اخي الكريم سعر الذهب 60 نقطة
هذه نسبة عالية ومرتفعة لا اعرف كيف حسبتها وطلع معاك هذا الرقم

omaryat2
04-02-2016, 15:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم على المعلومة الجميلة و صراحة بالنسبة لي التداول على الذهب
لم أبدأ فيه حتى الآن فهو يحتاج تحليل خاص

hamza215rix
04-02-2016, 16:00
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية

تعتبر استراليا ثالث أكبر مصدر للذهب وتعتبر كنداً ثالث أكبر منتج له في العالم. تميل قيمة عملتي هذين البلدين الكبيرين للارتفاع مع ارتفاع أسعار الذهب. و لذلك يمكنك شراء هاتين العملتين عندما ترتفع قيمة الذهب ارتفاعاً أو يمكنك كذلك تداول الجنيه الإسترليني أو الين الياباني مقابل هاتين العملتين عندما يكون سعر الذهب مرتفعا.
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
58

aym
04-02-2016, 16:08
الذهب فى الفوركس يعتبر من المعادن التى يتم المتاجرة عليها ولكن يحتاج الى الكثير من الخبرة ويحتاج الى
المال لكي تقدر ان تتداول فى الذهب

Abughali
04-02-2016, 16:36
اسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا أخي الفضال على هذه المعلومات الهامه ولاكني لم أفهم نقطه .. كيف تضعف عمله الدوله عندما يرتفع سعر النفط !
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

Slimane.80
04-05-2016, 16:37
بسم الله الرحمان الرحيم
تتمة المحركات اسواق الفوركس
مشكور الغالي على الموضوع المميز.:)

neversi5
04-07-2016, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Eldiesel
04-07-2016, 19:09
سوق الفوركس بيتغير من وقت للتاني فيجب علي المتاجرين و المتداولين بسوق الفوركس
متابعة الاخبار و التحليلات الفينة للسوق عشان يقدروا يحققوا الارباح اللي عايزين يوصلوا ليها

يحيى
04-07-2016, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

belabied
04-08-2016, 01:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

hamed mohamed
04-09-2016, 17:39
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ...--...
القيمة التي تقدمت بها ...و... التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام..........إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير..... إن شاء الله،.... بالتوفيق.....

مجدي محمد
04-09-2016, 17:58
تضرر الدولار الأمريكي من قبل مهادنة الاحتياطي الفيدرالي. هل يستمر في السقوط؟ نحن في انتظار بيانات التضخم من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وبيانات الناتج المحلي الإجمالي. تلك هي الأحداث الرئيسية على تقويم الفوركس. نستعرض التوقعات والتحليلات لمحركات السوق هذا الأسبوع.

---------- Post added at 02:50 PM ---------- Previous post was at 02:50 PM ----------

ترك بنك الاحتياطي الفيدرالي المعدل دون تغيير في نطاق 0.25 إلى 0.50% متماشيًا مع توقعات السوق. أعلن الاحتياطي الفيدرالي أنه ينوي رفع المعدلات مرتين فقط خلال العام وخفض توقعاته الاقتصادية. مع ذلك قالت رئيسة الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين أنه من الأفضل أن ترفع المعدلات بسرعة إذا توسع الاقتصاد بدلًا من الانتظار وخفض الفائدة عند بدء تعثر الاقتصاد. أشارت يلين أيضًا أن بنك الاحتياطي الفيدرالي لا يفكر في معدلات الفائدة السلبية والظروف المالية قد استقرت بعد البداية الضعيفة لعام 2016، هل يستمر اتجاه النمو؟

---------- Post added at 02:52 PM ---------- Previous post was at 02:50 PM ----------

1. Ifo الألماني لمناخ الأعمال: الثلاثاء، 09:00. انخفضت ثقة المصنعين الألمان في فبراير إلى 105.7 من 107.3 مسجلة في الشهر السابق. يعزي الانخفاض إلى التباطؤ في الدول الناشئة الاقتصاد الألماني. كان غالبية المستجيبين سلبيين حول مستقبل الأعمال خاصة في قطاع الصناعات. من المتوقع أن يرتفع مناخ الأعمال إلى 106.1 تلك المرة.

---------- Post added at 02:57 PM ---------- Previous post was at 02:52 PM ----------

3. الثقة الاقتصادية في منطقة اليورو zew: الثلاثاء، 10:00. انخفضت معنويات المستثمرين الألمان في فبراير لتصل إلى أدنى مستوى منذ أكتوبر 2014، وسط التباطؤ الاقتصادي العالمي وتنامي عدم اليقين حول استمرار انخفاض أسعار النفط. سجل zew ثقة المستهلك 1.0 عقب 10.2 في الشهر السابق. توقع الاقتصاديون قراءة أسوأ عند 0.1. مع ذلك، على الرغم من الانخفاض في أسعار النفط، فإن البنك المركزي أشار إلى أن أسعار الطاقة المتدنية تساهم في النشاط الاقتصادي المحلي. من المتوقع أن تصل معنويات/ثقة المستثمرين الألماني 6.3 في مارس.

---------- Post added at 02:57 PM ---------- Previous post was at 02:57 PM ----------

4. مخزونات النفط الأمريكي: الأربعاء، 14:30. ارتفعت مخزونات النفط الخام الأمريكية الأسبوع الماضي إلى مستويات قياسية للأسبوع الخامس على التوالي إذ انخفض البنزين وسط الطلب القوي. ارتفعت المخزونات 1.3 مليون برميل أقل من 3.4 مليون المتوقعة من قبل المحللين. الطلب على البنزين على مدى 4 أسابيع ارتفع 6.4$ من عام مضى عند 9.4 مليون برميل في اليوم.

---------- Post added at 02:58 PM ---------- Previous post was at 02:57 PM ----------

5. طلبيات السلع المعمرة الأمريكية: الخميس، 12:30. قفزت طلبيات السلع المعمرة بنسبة 4.9% في يناير مسجلة أكبر مكاسب في 10 أشهر على الرغم من ليونة الاستثمار في الأعمال التجارية القراءة أعقبت تقلص بنسبة 4.6% في الشهر السابق. يعتقد الاقتصاديون أن الارتفاع ليس مؤقتًا ولكنه ترند مستمر. توقع المحللون ارتفاع أصغر 3.0%. ارتفعت الطلبيات بشكل عام، ارتفعت طلبيات الطائرات 11.5% وارتفعت طلبيات السيارات الجديدة والشاحنات 3%. الطلبيات الأساسية باستثناء النقل ارتفعت 1.8 أفضل بكثير من 0.2% المتوقعة.

harimeche
04-09-2016, 17:58

مثلماً تتضرر شركات الطيران والصناعات بارتفاع أسعار النفط، فإن عملات البلدان المعتمدة على النفط هي الأخرى تتضرر بارتفاع أسعار النفط مثل الولايات المتحدة و اليابان.

إذا كنت تعتقد أن أسعار النفط ستواصل بالارتفاع، فيمكنك الأخذ بعين الاعتبار شراء العملات الخاصة باقتصادات دول مثل استراليا أو كندا أو بيع عملات الدول التي تعتمد على النفط

--------------------

الســــــــــلام عيكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

الموضوع غير منضم اخــــي ...

لكن متفق معاك في العلاقة بين الدهب والدولار الأسترالي

أو مثلا البترول والدولار كندي

مع التحية ...

مجدي محمد
04-09-2016, 17:59
6. مطالبات البطالة الأمريكية: الخميس، 12:30. ارتفع عدد الأمريكيين الذي تقدموا للحصول على إعانات البطالة بمقدار 7000 إلى 265 ألف الأسبوع الماضي. كانت القراءة تماشيا بشكل واسع مع توقعات السوق. هذا هو الأسبوع 54 حيث تبقى المطالبات دون 300 ألف مما يشير إلى سوق العمل القوي. ارتفع المتوسط المتحرك لأربعة أسابيع 750 إلى 268 ألف.

aboubakr el ayach
04-09-2016, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة اشكرك أخي الحبيب على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر وثانيا بالنسبة للعلاقة التي تجمع العملة الاسترالية والعملة الكندية بالذهب هي علاقة قوية ولهذا جاز أن نعتمد على التوافق بينهما قصد التوافق في عمليات التداول التي تخص الذهب او العملين.

مجدي محمد
04-09-2016, 18:00
7. الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي: الجمعة، 12:30. نما الاقتصاد الأمريكي بوتيرة أبطأ من المتوقعة في الربع الثالث من عام 2015 مرتفعًا 2.0%. لا يتوقع الاحتياطي الفيدرالي المزيد من التحسن في عام 2016 مقدرًا النمو بـ 2.1% إلى 2.4. يتوقع الاحتياطي الفيدرالي توسع الاقتصاد بإضافة وظائف أقوى وتسارع نمو الأجور.

lionardodicaprio940
04-09-2016, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي على مشاركة هدا المقال افادنا الله به واياكم وجعله حسنات لنا
والى الملتقى
وشكرااا.

mohamedforex4
04-13-2016, 21:56
اه فعلا احنا شوفنا ارتفاع فى اسعار الدهب فى الفترة الماديه وعلى مدار عدد كبير من السنوات وتقريبا الدهب فى ارتفاع
مستمر من عام 2008 ونقدر ناكد من دا من خلال شارت الدهب الشهرى على منصه التداول ميتاتريدر فور وشكرا

jaouad ouaiss
04-14-2016, 01:18
صحيح هيا منظومة لهذا هناك التحليل الاساسيب و هو ياخد بعين الاعتبار كل ما سبق
لاجل تحديد اتجاه و مدى قوة او ضعف عماة ما مقابل عملات اخرى ,

فوزي
04-17-2016, 19:02
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول تتمة محركات أسواق الفوركس
ان محركات السوق اخى الكريم من الاسباب التى يجب ان نراعيها فى الاعتبار وشكرا

احمد عبد الباسط
04-28-2016, 21:14
ممتاز اخى الكريم وكلام اكثر من رائع وفعلا ان بعتمد على تحليلك الاساسى دة وخاصة الكندى
واتداول علية اما الدولار وخاصة فى الازمات مثل البترول
فالكندى حاليا مرتفع اما الدولار ارتفاع كبير بسبب ضعف اسعار البترول ونزولها الى مستويات تاريخية

عبد الرحيم رافا
04-28-2016, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
كي يعني ان تتم اهاك محركات السوق

touab.ali
04-28-2016, 22:37
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم في الحقيقة اود ان
اشكرك على الشرح الرائع و الجميل و المتميز اخي الكريم و اتمنى لك التوفيق

mohcine amari
04-28-2016, 22:47
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
امسينا و امسى الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل لكل السادة الكرام
المحرك للاسواق هم صناع السوق اخي الفاضل

aminetns
04-29-2016, 00:08
موضوع جميل اسواق الفوركس تحركها الاخبار اساسا شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فوزي
04-30-2016, 16:29
انت تسال عن تتمة محركات أسواق الفوركس
اخى الكريم ان المحركات الاسواق فى الفوركس
هى عبارة عن حركات العملات فى الفوركس

hossam123
04-30-2016, 16:35
كل ما ذكرته صحيح لان ارتفاع اسعار الذهب يجعل البلدان التي تحتل الريادة في انتاجه
و استخراجه توفر عملة صعبة كبيرة و بالتالي تكون لها ميزانية كبيرة

ghost.mastar
04-30-2016, 16:39
شكرا لك على الموضوع الجميل بصراحه استفدت كثيرا من المشاركه المطروحه
وكأن العملات الاجنبيه مقسومه الى جزئين واحده مرتبط بالدولار والاخرى بالذهب

helmi nsir
04-30-2016, 21:39
اخي الفاضل مشكور على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات اقتصادية جديدة علينا
يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم ده من البدايه

aminetns
05-01-2016, 00:48
محركات اسواق الفوركس اهمها المستثمرون شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mahmoud5
05-24-2016, 21:17
تعرف اكتر بردو وان هو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده

latraaa
05-24-2016, 21:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الططرح القيم و على الكعلومات القيمة التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير من النتائج القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

mohammadd
06-18-2016, 13:37
بالفعل أخى الكريم سيتم التعامل مع حسابك على أنه حساب اسلامى ولن يتم احتساب أى ارباح ربوية ,واتمنى لك التوفيق ان شاء الله تقبل مرورى وبالتوفيق

nadin22
06-18-2016, 14:30
الحقيقه ان الذهب من المعادن الجيده جدا فى التداول ويمكن تحقيق ارباح كبيره منه
ولكن التداول فى الذهب يحتاج الى راس مال كبير وخبره جيده فى تحليل السوق

hmadaaa
06-19-2016, 11:01
بالفعل أخى الكريم سيتم التعامل مع حسابك على أنه حساب اسلامى ولن يتم احتساب أى ارباح ربوية ,واتمنى لك التوفيق ان شاء الله تقبل مرورى وبالتوفيق

forexfox
06-20-2016, 00:40

medizem
06-20-2016, 06:12
مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة القيمة، يبدو لي وكأن العملات الأجنبية بصورة عامة مقسومة إلى مجموعتين !!
الأولى مرتبطة بالدولار الأمريكي والأخرى مرتبطة بالذهب ووكأنه لا توجد عملة مستقلة بذاتها إلا بدرجة نسبية ... الأمر حرككة السوق متجاذبة بين هاذين المصدرين، واعتقد بمزيد من تحليل الارتباط بين العملات يمكن الكسف عن الكثير من خفايا الفوركس ^^

mohammadd
06-20-2016, 12:46

forexfox
06-20-2016, 19:27

kemo salah
06-20-2016, 19:34
التالق الداءم لك صديقي المهذب و نتمنى السعادة الداءمة على اطروحاتك و السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة و شكرا

رشا محمد الهوارى
06-20-2016, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

aminovdz
06-20-2016, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم شكرا على المعلومات و الموضوع المفيد......
تقبل مروري و بالتوفيق سلام.......

algoddam
06-20-2016, 20:34
البلد الوحيد في العالم الذي يملك كمية كبيرة من الذهب هي استراليا كما ان الدولار الاسترالي كلما انخفض انخفض سعر الذهب
اي له علاقةقوية مع الذهب بسبب الانتاج من هذه البلد الا اني اجد صعوبة في التحللي على الذهب فاتجنب التداول فيه

ebnmasr
06-20-2016, 20:44
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&186

رشا محمد الهوارى
06-20-2016, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

الصبر
06-20-2016, 20:48
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏ ‏اليورو دولار حاليا يسير في اتجاه هابط

houarisat
06-20-2016, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
بالتأكيد أخي كما ذكرت مع ان سقوط قيمته لا يؤثرر عليها عكس الصعود

analyst
06-23-2016, 13:01
مشكور اخي الكريم على الموضوع المعمق هذا حول الذهب هصوصا اخي الكريم انك صححت الكثير من المعلومات لدي خصوصا انني كنت اعتقد ان استراليا هي اول منتج للذهب

masr16
07-02-2016, 14:50
التوفيق و النجاح

freetrade
07-02-2016, 14:53
ده بيخلي المتداول صاحب رؤية شاملة لاي خبر اقتصادي
يعني سعر النفط يؤثر علي سعر بعض العملات كالدولار دي ملحوظة في منتهي الاهمية
لان امريكا تعتمد عالنفط كمصدر للطاقة وبالتالي ارتفاع سعره يؤثر علي عملتها

شبه منحرف
07-02-2016, 15:28
الذهب سلعه مهمه جدا لدى معظم المستثمرين المهتمين بالاستثمار فى السلع ويعتبر الذهب ملاذ امن عندما يحدث ازمه مثلا فى الدولار او البترول

beast4ever
07-02-2016, 15:30
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول
بالتوفيق اخي الكريم وننتظر منك الكثير والافضل
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

analyst
07-08-2016, 17:29
ده بيخلي المتداول صاحب رؤية شاملة لاي خبر اقتصادي
يعني سعر النفط يؤثر علي سعر بعض العملات كالدولار دي ملحوظة في منتهي الاهمية
لان امريكا تعتمد عالنفط كمصدر للطاقة وبالتالي ارتفاع سعره يؤثر علي عملتها نعم اخي الكريم فالاقتصادات الخاصة بالدول متشاب مع بعها البعض واحتياجات بعضها البعض مرتبط بشكل لصيق ونحن علينا فهم هذا التشابك المجود والاستفادة منه

bargache
07-08-2016, 18:14
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة
وبعـــــد أشكرك على هاد اتحلل المفيد أخي الفاضل فعلا استفدت كاترا وخاصة انني مبتدئة وأتمنى لك اتوفق شكرا

mahmoud552
07-08-2016, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الصراحة معلومة اول مرة اعرفها جميلة جدا وسف تساعدنا فى التداول كثير
عند ارتفاع الذهب التداول يكون على الدولار الاسترالى والكندى
شكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد ان شاء الله
لكم تحياتى

freetrade
07-08-2016, 19:20
سعر النفط بياثر علي عملات الدول اللي بتعتمد في صناعتها علي استيراد النفط كمصدر للطاقة
يعني علي سبيل المثال الولايات المتحدة الامريكية لو سعر النفط زاد فان الدولار ينخفض

nonam
07-12-2016, 07:00
السلام عليكم .... اسواق الفوركس من اهم الادوات وكمان التحركات اللي من المهم ان يكون التعامل معاها من اهم الادوات اللي من املمكن التعامل معاها وكمان التعامل مع الحساب الحقيق يالاهم في التعامل في النفسية
بالتوفيق ان شاء الله

Zakariaa
07-12-2016, 13:46
الاخبار هي من تحرك السوق اخي
موضوع مميز و قيم بوركت حبوب
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

abdgaribtc
07-12-2016, 13:47
معلومة جميلة عن الذهب والدول المنتجة له والتي تعتمد عليه في اقتصادها ودعم سوق الفوركس العالمي لتجارة العملات الاجنبية

sob81
07-12-2016, 14:01
مشكور اخى على هذا الموضوع ونطلب المزيد من المواضيع التى تفسر وتوضح كيفية التداول فى الفوركس وكيفية
تحقيق يالربح من التداول

golden19920
07-12-2016, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخي اللحبيب وصديقي المتتداول اشكرك على التفاعل فطالاما كنت ابحث على تلك المعلومة شكرا يا اخي وارجو ان تستمر من الافضل الى الافضل تحياتي واتمنا لك الاستمرار
شكرا وتقبل مروري اخوك
سعر النفط بياثر علي عملات الدول اللي بتعتمد في صناعتها علي استيراد النفط كمصدر للطاقة
يعني علي سبيل المثال الولايات المتحدة الامريكية لو سعر النفط زاد فان الدولار ينخفض

---------- Post added at 11:04 AM ---------- Previous post was at 11:02 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخي اللحبيب وصديقي المتتداول اشكرك على التفاعل فطالاما كنت ابحث على تلك المعلومة شكرا يا اخي وارجو ان تستمر من الافضل الى الافضل تحياتي واتمنا لك الاستمرار
شكرا وت السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخي اللحبيب وصديقي المتتداول اشكرك على التفاعل فطالاما كنت ابحث على تلك المعلومة شكرا يا اخي وارجو ان تستمر من الافضل الى الافضل تحياتي واتمنا لك الاستمرار
شكرا وتقبل مروري [/B]
السلام عليكم .... اسواق الفوركس من اهم الادوات وكمان التحركات اللي من المهم ان يكون التعامل معاها من اهم الادوات اللي من املمكن التعامل معاها وكمان التعامل مع الحساب الحقيق يالاهم في التعامل في النفسية
بالتوفيق ان شاء الله

liverpool FC
07-12-2016, 14:23
موضوع تتمة محركات أسواق الفوركس موضوع رائع و مميز و جميل شكرا لك للطرح هكذا مواضيع واصل تميزك

basbasok
07-12-2016, 14:53
اخي الفاضل مشكور على الموضوع.ارتفاع أسعار الذهب يساعد كبار منتجي الذهب الرئيسيين هذا الشرح المختصر والمفيد في مجال التحليل الفني يقدم الكثير من المعلومات المفيدة للمتداولين لمعرفة خفايا السوق وعلاقة العملات معى بعضها ومع السلع والمعادن

hero123
07-12-2016, 17:06
السلام عليكم
انا اخاف جدا من الذهب ولا اتداول عليه مطلقا لانه بالطبع من اصعب ما يمكن التداول عليه
لان الحركه بتاعته سريعه وقويه للغايه ولاد من الحذر

zizoo99
12-12-2016, 14:39
يا اخى انا لا اجد اى ترابط بين الذهب او النفط و بين عملتين الاسترالى و الكندى حتى ولو كانوا اكبر دولتين منتجتين للذهب لان التسعير العالمى الموحد هو الدولار الامريكى فقط

AHMED NOLE
12-12-2016, 17:01
شكرا لعى الموضوع وبالتوفيق فى التعامل داخل هذا السوق من خلال مثل ذهذه الموضوعات بكل تاكيد مزيد من الموضوعات الممزيه والله المستعان

ومهم ان يكن هناك وقت كبير من اجل فهم السوق قبل التداول الحقيقي

jeneral
12-12-2016, 17:14
معلومات رائعة جدا
تفيدنا في السوق وفي المداولة
اتمنى طرح مواضيع متلها قادما لحتى نستفيد اكتر
دمت بود

بروفسير العرب
12-12-2016, 17:25
تنميه محركات اسواق الفوركس تكون عبر الودائع والمتتدولين لجدد
الذين يدخولون المجال ويبدون العمل به عبر ذالك يكون التنميه وتكون النجاح فى الفوركس

rassendyll
12-12-2016, 17:38
إنك في حاجة لأن تعرف كم كان سعر هذة العملة قبل ساعة من الآن وكم كان قبل ساعتين وثلاث وأربع ساعات فإذا وجدت أنه في كل ساعة كان سعر العملة يرتفع أكثر فأكثر , فهناك إذاً احتمال أن يستمر في الصعود وبالتالي يمكنك أن تستنتج أن سعر هذة العملة قد يرتفع بعد بضع ساعات وهذا يعني أن الخيار الأفضل أن تشتري هذة العملة لأن سعرها في ارتفاع ساعة وراء ساعة .

maryam1
12-18-2016, 21:59
شكرا ايها العضو الكريم لتقديم هذه النصائح لنا و طرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى عالم الفوركس و انا منهم
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

سيد2017
12-18-2016, 22:47
على ما اعتقد ان المتاجرة على الذهب ممتازة جدا فى المكاسب اللى بتعملها ولكن يحتاج الذهب الى راس مال كبير علشان يتم التداول به لانه يتحرك بطريقة كبيرة ولا يتداول به الا المحترفين فقط

ahmedahmed1
12-24-2016, 16:28
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع ولكن الموضوع ليس له مستقبل فهو يناقش توقعات للمرحلة التى صدر فيها الخبر فقط

محمدفؤاد
12-25-2016, 08:38
السلام عليكم اخي الفاضل مشكور على هذا المجهود و على الموضوع من معلومات
اقتصادية هامه وجديدة علينا استفدنا منها بالتوفيق لك وللجميع

salwa010
12-25-2016, 09:59
دراسة العلاقة بين السلع والعملات فعلا من الحاجات الممتازة ال بتساع المتداولين بشكل كبير علي النجاح
مشكوووور جدا علي مشاركتك للموضوع مع اعضاء المنتدي
شكرا

mahboub
12-25-2016, 10:49
شكرا اخي على هدا المجهود لقد تبين من خلاله بعض خفايا الفوركس الاقتصادية والتي يجب ان نضيفها الى التحليل الفني ونحدر منها في اتخاد قراراتنا

xforexxm2
12-25-2016, 10:55
على ما اعتقد ان المتاجرة على الذهب ممتازة جدا فى المكاسب اللى بتعملها ولكن يحتاج الذهب الى راس مال كبير علشان يتم التداول به لانه يتحرك بطريقة كبيرة ولا يتداول به الا المحترفين فقط

ayoubfc
12-25-2016, 16:50
لازم تعرف اكتر بردو وان هو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم
المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن
العمل و يكون لنفسه ارباح جيده

لخضر
02-26-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله

اشكرك علي هذا الموضوع وانصح المبتدئين بان يقراوة لكي يستفيدو من هذا

وبالتوفيق دائما انشاء الله

alonsoo
02-26-2017, 17:42
انا الصراحة لا اتداول على الذهب اطلاقا لكن اول مرة الصراحة اعرف ان استراليا هى اكبر مصدر فى العالم للذهب دى معلومة جديدة بالنسبة لى

ahmedmahmoud2017
02-26-2017, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته محركات الفوركس بالطبع من افضل المجالات داخل التجاره على مستوي العالم تقبل تحياتي

skylol
02-26-2017, 18:03

اخي الغالي اشكرك على هذه المعلومة واستراليا تعتبر اهم منتجى الذهب في العالم وبالتوفيق للجميع

مروه عصر
02-26-2017, 18:17
السلام عليكم
شكرا لك على هذا المعلومات المفيده التى تعرفنا محركات اسواق الفوركس وتساعدنا فى العمل بالفوركس وتحاول تحقيق الاهداف التى نريدها من خلال هذا العمل ..

mid0killer
02-26-2017, 18:25
من محركات اسواق الفوركس البنوك المركزيه والمحافظ الحكوميه والمؤسسات الخاصه الكبري وكبار المتداولين والحيتان والهوامير للسوق وبعدها بالاخر على الهامش نحن صغار المتداولين

magic777
02-26-2017, 21:17
لازم نكون على علم بكل ما يحرك العملات والاخبار المهمه وغيرها وايضا البنوك المركزيه وامتى رؤوساءها بيتكلموا ويحركوا الاسواق
وغيرها من الامور المهمه جدا

عبد الرحيم رافا
02-27-2017, 01:09
السلام عليكم و رحمة الله
محركات اسواق الفوركس اخي هي كثيرة و كما سبق و ان ذكرنا ان هناك مجموعة من البنوك هي الاكثر تاثيرا في حركة الاسعار

بدر اشطيبي
02-27-2017, 02:45
اسواق العملات من الاسواق التي تخضع لتقلبات الاسعار الناتجة عن
الخطط و السياسات النقدية و التي تمكن من استفادة باقي المتداولين

ahmed abdelmomen
03-01-2017, 00:18
فعلا في بعض العملات اللي بترتبط بارتفاع الذهب وهبوطه ومنها كندا واستراليا
وبرضه جنوب افريقيا لانها اكبر دولة منتجة للدهب في العالم على ما اعتقد

Rozeta
03-06-2017, 00:14
شكر ا لك اخي علي هذا الموضوع وفقك الله وجعل هذا الخير في ميزان حساناتك ان شاء الله

isloislam
03-06-2017, 00:20
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء

Mr Brahim
03-06-2017, 08:08
ولازم تعرف اكتر بردو وان هو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم ده من البدايه

waelmma
03-06-2017, 08:13
:)):(:o تمام اخى الفاضل وعقبال ان شاء الله مصر ان يكون لها هذا الرصيد من
الذهب وانا لااحب ان اتعامل مع الدهب علشان شبهة التحريم اللى موجودة فيه

Mohamed Youssef
03-12-2017, 18:31
بسم الله الرحمن الرحيم
الذهب محرك هام ورئيسى فى سوق الفوركس
فيجب دراستة جيدا عند التداول
تقبل تحياتى ومرورى أخى

fouadd19
03-13-2017, 17:11
التوفيق و النجاح

Saeed EL Sayed
03-13-2017, 17:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أكيد يا اخي العزيز كلامك صحيح و هام فأنت تتحدث عن نوع من انواع التحليل ولكن يجب عليك استخدام باقي انواع التحليل .

Abdiaziz
03-13-2017, 17:56
الف شكر لكِم على الروعة وجمال الانتقاء
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع
و الله يعطيكم الف عافيه
وفي انتظاااار جديدكم
دمتِم بسعاده لاتغادر روحكم

bakup28
03-13-2017, 18:22
يبدو لي وكأن العملات الأجنبية بصورة عامة مقسومة إلى مجموعتين
الأولى مرتبطة بالدولار الأمريكي والأخرى مرتبطة بالذهب، ووكأنه لا توجد عملة مستقلة
بذاتها إلا بدرجة نسبية، الأمر حرككة السوق متجاذبة بين هاذين المصدرين

hamadasalama
03-20-2017, 01:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع الاكثر من رائع عن الذهب وانا افضل المتاجره علي الذهب ولكني اتحري الدقه لاني سمعت من اشخاص مقربيين لي انها حرام

zeze2017
03-20-2017, 01:08
https://www.youtube.com/watch?v=6x_tAfc-KZw

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----------------استراتجية المضاعفات - اول استراتجية مضمونة 100% 2017 - صفقات لايف على حساب حقيقي

bakup28
03-20-2017, 06:28
يبدو لي وكأن العملات الأجنبية بصورة عامة مقسومة إلى مجموعتين
الأولى مرتبطة بالدولار الأمريكي والأخرى مرتبطة بالذهب ووكأنه لا توجد عملة
مستقلة بذاتها إلا بدرجة نسبية، الأمر حرككة السوق متجاذبة بين هاذين المصدرين
واعتقد بمزيد من تحليل الارتباط بين العملات

waelmma
03-20-2017, 07:53
;):(:( تمام اخى الفضل لكنة لااحب ان اتعامل مع لدهب لما فيه شبه
تحريم وافضل دائما ان اتعامل مع العملات وجزاك الله خيرا اخى الفاضل

remon2010
03-20-2017, 13:55
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذه المعلومه
وفى انتظار المزيد من الموضوعات التى تحتوى على معلومات جديده
تقبل تحياتى

ilyestoumi
03-20-2017, 13:59
إخواني تحية طيبة لكم
اخي الفاضل مشكور على هذا المجهود و على ما يتضمنه
الموضوع من معلومات اقتصادية جديدة علينا بالفعل
وشكرا جزيلا....

abo.tali.wtalin
04-08-2017, 19:21
بسم الله الرحمن الرحيم
انا لا انصح التجارة بالذهب لانة محرم والله الموفق المستعان جزاك الله كل خير على طرحكبرجاء تقبل مرورى

Ahmed.Salman
04-16-2017, 11:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل التقدير لك أخى المحترم على هذا الموضوع الرائع الجميل استفدت منه كثيرا أرجو الربح للجميع شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

ebn masr
04-16-2017, 22:50
كل المعلومات ظى بتستخدم فى معرفة محركات السوق المختلفة والتى تستخدم فى معرفة الاسواق وتحركاتها واهميتها وشكرا جزيلا

ayouz
04-16-2017, 22:57
السلام عليكم اخي فعلا تعتبر استراليا مثلا من اكبر متجي الدهب في العالم لدلك فتحليل الزوج الاسترالي دولار مع مقارنته بالدهب مهم جداا

abutalia
04-16-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع المميز عن الذهب ولكن يوجد بعض الفتاوي من مؤسسات اسلاميه تقول ان المتاجره بالذهب في سوق الفوركس حرام

m7med
06-17-2017, 02:24
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي المعادن و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

manotripleewry
06-18-2017, 05:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته ،،،،مساء الخير عليكم أعضاء هذا المنتدي الكرام:)
مشكور اخي الكريم جدا جدا جدااااا علي هذه المعلوووومه ،،،،،مفيده ،،،،،،
تسلم ايديك اخي الكريم ،،،،موفق ان شاء الله بحياتك ،،،وكل عام وانت طيب :)

Nony
06-18-2017, 06:10
شكرا على طرح الموضوع بهذه البساطه وتوضيحك امتى نتعامل بسعر الذهب وامتى نتعامل باسعار العملات شكرا للموضوع

نورالدين
06-18-2017, 06:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور الكريم على المعلومات الإقتصادية و شرحك تخصص كل بلد ما يؤثر عاى ارتفاع أو انخفاض عملته لقد استفدة كثيرا من موضوعك أتمنى لك التوفيق في مواضيع أخرى
تقبلو مروري السلام

one12
06-24-2017, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب ومشكور على موضوعك الهام فهو منظم ومنسق وهادف جزاك الله عنا خير الجزاء مع تقبل مروري اخي الفاضل

KARIM2017
06-24-2017, 13:18
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك
الرائعه التى تفيدنا كثيرا

محمد صلاح
06-24-2017, 13:25
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع القيم وبالفعل يعتبر الذهب هو الملاذ الامن لاى وقت لاى دولة او اى مستثمر بغض النظر عن اى عملة

sonson
06-24-2017, 13:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي المحترم علي الموضوع الهام عن ارتفاع اسعار الذهب ولكن ال1هب به شبهات في المضاربه وانا ابتعد عنه

cladiator2007
06-24-2017, 13:47
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز واصل تالقك معنا في المنتدى بارك الله فيك اخي ... ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

yousee
06-24-2017, 14:01
محركات سوق الفركس هي الدول التي اقتصادها كبير ولكن لا يمكن أن نقول أن هناك يوجد من يحرك الفوركس بطريقة مباشرة لأنه لا يمكن أن يكون هدا كل من يحرك الأسعار فهي بطريقة غير مباشرة

adamo92
06-24-2017, 15:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات لقد استفدت من شرحك جزاك الله خيرا
تقبلو مروري نهاركم سعيد

fathi22
06-24-2017, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
كل مؤثرات الاسواق تؤثر بدورها على سوق العملات خاصة الاحداث السياسية

Marina101
06-24-2017, 18:35
في الحقيقة لقد استفدت من هذا الموضوع الذي كتبته في هذا المنتدى حيث تعرفت الى العديد من المعلومات الجديدة حول تجارة الفوركس واتنمنى ان تتغير حياتي بفضل الفوركس

sheka2017
06-24-2017, 18:36
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ------------------- لابد من الهدوء قبل التداول لانها من اهم العوامل التى تؤدى الى النجاح وعدم اتخاذ القرارات الصحيحه فى التداول على المنصه وتؤدى الى التوتر والقلق تقبلووو مرورى وتحياتى لكم

mrcatalonia
06-24-2017, 21:20
انت سنة ايجابية بالنسبة للذهب لانه شهد ارتفاعا كبيرا مما جعل الدولة المصدرة لهذا المعدن
النفيس تنعش اقتصادها مثل جنوب افريقيا و استراليا و تركيا و غيرها و لكنه شهد هبوطا تصحيحيا مدويا سنة 2016
تداولا موفقا

bassoumy
06-27-2017, 13:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع المحترم الخصا بارتفاع اسعار الذهب وانا بصراحه شديده اعزف عن المتاجره بالذهب لان بها شبهه حرمانيه

abutalia
06-28-2017, 15:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي المضووع المحترم عن ارتفاع اسعار الذهب وانا بصراحه امتنع تماما عن المتاجره بالذهب لان رسول الله عليه الصلاه واسللام نهي عن ذلك الا بالمقابضه

zunebha
06-29-2017, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته فعلا كلها مؤثرات تعمل على تغيير السعر وتصعده او تنزله سواءا كانت اقتصادية مثل ما سردت او سياسية

drissou45
06-29-2017, 21:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد لجميع الاعضاء,
اخي الغالي السوق جد كبير علينا ولا يمكن هزيمه الحل الوحيد هو عمل خطه محكمه والالتزام بها
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

فوريكسي
06-30-2017, 00:11
الفوركس يتمتع بعدد كبير من المحركات ما يصعب على صتاع السةق السيطرة عليه بارك الله فيك اخي الفاضل على الموضوع تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

michael1
06-30-2017, 02:09
اخى الكريم فى المنتدى انا احب ان اشكرك كثيرا على
هذه المعلومة المفيده لنا فى مجال التداول على الفوركس ولك كل الشكر فعلا

Abu_Yassin
07-01-2017, 16:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى معلومات مهمة طبعا قدمتها عن الذهب الذى يفضله الكثير من المتداولين لسيولتة العالية

emadomda
04-27-2018, 14:03
3. جعل حساب تجريبي ، واستخدامه لمعرفة وفهم تداول العملات الأجنبية. أثناء استخدام حساب تجريبي سوف تكون قادرا على اختبار استراتيجيات التداول وإعداد نفسك ذهنيا حين المتاجرة الحقيقية. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن عليك أن تكون أكثر واقعية ومعاملة الاموال التجريبية وكأنها أموال حقيقية ، وإلا ، لا توجد طريقة يمكنك ان تتعلم من عرض الحسابات الافتراضية .

4. في حين أن هناك الكثير من الشركات الذين يكسبون المال عن طريق بيع البرامج التي تهدف إلى التنبؤ باتجاهات المستقبل، فإن الواقع هو أنه إذا كان هذا البرنامج يعمل حقا ، فإن هذه الشركات لن تقوم بإعطاء الطرق السرية .

5. التداول هو العمل المجهد، وسيكون هناك الكثير من الانتكاسات في طريقك إلى القمة وقد يؤدى التداول العاطفي إلى قوة لكم لفتح حساب حقيقى للتجارة في وقت مبكر جدا ، وتؤدي في النهاية إلى خسارة بسبب نقطة دخول خاطئة. السيطرة على العواطف من خلال البقاء باردة وهادئة ، والتركيز على الأهداف طويلة الأجل المحددة

6. فقط لأن سوق العملات الأجنبية عبر الإنترنت هو 24 ساعة في اليوم لا يعني أن أنك تقوم بالتجارة كل هذا الوقت. إذا كان لديك الشك ، لا تتاجر في كل شيء. بدلا من ذلك، يمكنك تحليل السوق واستخدام المعرفة لتحصل على ربحية في المستقبل من المتاجرة

salijiji0
07-17-2018, 21:53
سوق الفوركس يتغير من وقت للتاني فيجب علي المتاجرين و المتداولين بسوق الفوركس
متابعة الاخبار و التحليلات الفينة للسوق عشان يقدروا يحققوا الارباح اللي عايزين يوصلوا ليها