PDA

View Full Version : مؤشر البولنجر باندز

taleb iliass
08-23-2015, 22:13
مؤشر البولنجر باندز

إن مؤشرات البولنجر باندز هي منحنيات متقلبة تقيس درجة ثبات السوق وتحدد أماكن الأسعار المرتفعة أو المنخفضة. كما تبنى هذه المؤشرات "مجموعات" حول حركة المتوسط السعري للعملة باستعمال مجموعة من الانحرافات والمتغيرات حول المتوسط المتحرك ، جون بولنجر، مبتكر هذا المؤشر ينصح بالتالي:

قد يلمس السعر الخط المرتفع أو الخط المنخفض للبولنجر وهذا قد لا يعنى بالضرورة تحديد الانعكاس الفوري للاتجاه، ومؤشرات البولنجر باندز تراقب درجة ثبات التغيرات والتقلبات بالسوق، ولذلك فان تأثير الخطوط يعنى أن الأسعار في تقلب دائم، ويجب ربط استخدم مؤشرات البولنجر باندز مع المؤشرات الأخرى للتحقق من قوة الاتجاه

mohsiin
08-25-2015, 13:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هطه المعلومات المهمة التي قدمتها لنا بخصوص مؤشر البولينجر باند و انا من مستعملي هذا المؤشر و هو
جيد جدا و خاصة على فريم الربع ساعة

midouknight
08-25-2015, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الفاضل هو مؤشر قوي ونستطيع العمل به
لكن وجب التنويه أن أغلب المؤشرات تتبع السعر في الغالب

dhmo
08-25-2015, 15:31

لازم تفهم الاول المؤشرات جيدا وطبعا هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد وتعرف تختار المناسب

snnaky
10-12-2015, 23:52
البولينجر يستخدم كدعوم ومقاومات وهو لا يختلف عن اى مؤشر من المؤشرات التى تعيد رسم نفسها ولا يمكن ان تعتمد علية بمفردة وهذا رأى من خلال التجربة ولذا لزم الأحاطة والحقيقة ان الأهمية الوحيدة التى اراها فى هذا المؤشر هى فقط تحديد والتنبؤ بالأنفجار السعر
عموما هناك اكثيرون يستخدموة وربما يخسرون بسبب اخطاءة ولاكن لايدركون هذا ربما لمجرد انهم اعتادوا على هذا

YMTMAX2
01-24-2016, 03:51
أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مع المزيد من الأنجازات والأبداعات ..
مشكور على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين .

mourada
01-24-2016, 12:06
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع حول مؤشر البولينجر باند و هو مؤسر مثله مثل المؤشرات الاخرى يتبع السعر و لا جدوى منها

forez
01-25-2016, 12:07
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
اخي على طرحك لهذا الموضوع حول مؤشر البولينجر باند و هو مؤسر مثله مثل المؤشرات الاخرى يتبع السعر و لا جدوى منها

MOHAMED2701
01-27-2016, 22:27
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع في غايه الاهميه
لقد استفد كثيرآ فعلآ لك من كل التحيات يا اخي
وهذا ما تعودنا عليه كلنا

best1
01-27-2016, 22:46
في أي نشاط ، خطة أو استراتيجية جيدة ستكون هناك حاجة لها اذا كنت تريد ان تكون ناجح في مثل هذه المساعي. اذا كنت احد تجار الفوركس

take-profit
02-24-2016, 17:18
هل اعتمد احد علي هذا المؤشر و مجح في الصفقات ولكن النجاح الاكيد وليس نجاح بمجرد مكسب في صفقة او اثنين
فالناجح باستخدام هذا المؤشر لابد ان يعلمنا كيف نجح

mamdouh mahmod
02-24-2016, 17:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
دائما ما انجذب لمواضيعك واخبارك الجميله التى تفيد بها الجميع
واتمنى منك دائما الافاده لنا والله يجازيك كل خير واتمنى لك التوفيق
ولمنتدانا الغالى دائما التقدم والتميز
والسلام عليكم ورحمه الله

شبه منحرف
02-24-2016, 17:45
السلامعليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى الفاضل على التعريف الاكاديمى الشامل لمؤشر البولنجر باند وانا احب التداول عليه خاصة فى اوقات الانفجارات السعريه يكون مجدى جدا بالنسبه لنا

mohamed fawzi muftah
02-24-2016, 18:06
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم النجاح و التوفيق جميعا
تقبل مرورى..........

zizo199
03-21-2016, 16:56
مشكور اخي الفاضل على هطه المعلومات المهمة التي قدمتها لنا بخصوص مؤشر البولينجر باند و انا من مستعملي هذا المؤشر و هو

harimeche
03-21-2016, 17:14
الســــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــــــــــلى وبركاته

أهلا أخــــــــي وتسلم على الطرح المفيد في مــــا يتعلق

بمؤشر البولنجر بــــــــــــــــاند

-----

مع التحية وبالتوفيق

ملاك الروح
03-21-2016, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح تلك المؤشر الرائع حيث انه من خلال هذا المؤشر يمكن التحليل الفني للسوق وبناء الاستراتيجيات عليه
اتمنى لك التوفيق

حسام العدل
03-21-2016, 17:56
مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

Adel abassi
03-21-2016, 18:07
ببساطة يستخدم ذلك المؤشر ليقول لنا : هل السوق هادئة أم هناك تقلبات في حركة الأسعار. وظيفة الباند ( أي الفارق بين خطي البولنجر ). * مؤشر البولنجر له خط باند علوي ...
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................

ebn masr
04-20-2016, 07:54
مؤشر البولينجر باندز هو مؤشر رائع ومدروس جدا واللى اخترعه وفكر فى عمله هو فعلا قامة كبيرة فى مجال التداول والسلام عليكم

Omarhd
04-20-2016, 09:33
اخي الغالي اكيد المؤشر جميل وقوي
وتستطيع الاعتماد عليه واتمنى لك التوفيق
المستمر في هذا المجال

tarek2016
04-20-2016, 09:34

the iraqiwae knight
04-20-2016, 09:38
السلام عليكم
اخي الكريم
شكرا لك على هذا الموضوع القيم المفيد والذي تناولت فيه مؤشر البولنجر باند وهو واحد من اهم المؤشرات المستخدمة في التحليل الفني والذي يعطي تصور واضح عن اتجاه التريند
تقبل مروري

Omarhd
04-20-2016, 09:48
اكيد اخي انا من مستعملي مؤشر البولينجر باند
وهو مؤشر جميل واتمني لك التوفيق في هذا المجال

zead ahmad
04-20-2016, 09:53
يعتبر مؤشر البولنج باند من افضل واحسن الاستراتيجات التى يمكن للتاجر العمل بها لانن التاجر لو تداول بالبولنج سوف يربح منها فهى طريقة جيدة للربح انا اعمل بها

dhmo
04-20-2016, 13:38
يعتبر مؤشر البولنج باند من افضل واحسن الاستراتيجات التى يمكن للتاجر العمل بها لانن التاجر لو تداول بالبولنج سوف يربح منها فهى طريقة جيدة للربح انا اعمل بها

بس هيا دايما هنا المؤشرات كلها بتتبع السعر اخي وحتى هذا المؤشر بس اهم حاجه ان المتاجر يعرف ازاي يستخدم المؤشر صح وازاي يفرق بين الاشارات الصحيحه والاشارات
الكاذبه علشان يحقق النجاح

bachir123
04-20-2016, 13:43
لسلام عليكم
أخي هذا مؤشر قوي أتمني لجميع الاستفادة منه

medox99x
04-20-2016, 14:10
مؤشر البولنجر باند مؤشر جيد جدا وله استراتيجية خاصه وبسيطة ف التعامل سهله للمبتدئين انصح بها بالتوفيق للجميع
ولك جزيل الشكر

doaa sary
04-20-2016, 17:36
بؤغم انى مكنتش بحب المؤشرات وشيفاها فاشلة جداا
الا انى مؤخرا
بقيت استخدم البولنجر باند والموفينج افريدج
وارباحهم حلوة
مشكور ع شرح المؤشر بالتوفيق للكل

dhmo
04-20-2016, 20:13
مؤشر البولنجر باند مؤشر جيد جدا وله استراتيجية خاصه وبسيطة ف التعامل سهله للمبتدئين انصح بها بالتوفيق للجميع
ولك جزيل الشكر

المؤشر لوحده غير كافي ولكن المهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

mohamedyou1958
04-22-2016, 20:20
السلام علكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم على الطرح الجميل و المفيد للأعضاء و نحن يعني هنا في منتدى فوركس العرب لغرض التعلم و يعني لكي نصبح متاجرين
في الفوركس و نبني يعني حياتنا عن طريقه و يعني أيضا ربما البعض عنده كهواية
تحياتي أخي الكريم و تقبل مروري

متداول خسران
04-22-2016, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن مؤشر البولنجر باند
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

adamarwan
04-22-2016, 20:45
من بين المؤشات التى لها المكانة الكبير فى السوق
ولبد من ان تجد لها كل البيئة التى بها ممكن ان تعمل فيها لكى تكون لك خط مربحة فى السوق
وحظ سعيد

latraaa
04-22-2016, 20:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الملعوامت التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، في المستقبل القريب، بالتفويق لك

احمد عبد الباسط
04-25-2016, 02:13
وظيفة مؤشر بولنجر بانس:
مؤشر البولنجر بانس Bollinger bands يستخدم لتأكيد الاتجاه أو لقياس درجة عدم ثبات السوق ، ببساطة يستخدم ذلك المؤشر ليقول لنا : هل السوق هادئة أم هناك تقلبات عالية .
وظيفة البانس ( أي الفارق بين خطي بولنجر )
يزودنا بإشارة هل السوق في أسعار عالية أو واطئة .
يزودنا بإشارة هل السوق ستستمر في اتجاهها أم ربما يحدث عكس اتجاه حالي .
يزودنا بإشارة مستوى عدم ثبات السوق اعتمادا على الفارق .
الفرق بين بولنجر بانس الضيق وبولنجر بانس الواسع !!ببساطة شديدة السوق تكون هادئة عندما يكون الفارق بين خطي بولنجر بانس قريب جدا من بعضهما البعض يكون بولنجر ضيق ، ويكون السوق متقلبة عندما يكون الفارق بين خطي بولنجر بانس بعيدا عن بعضهما البعض يكون بولنجر واسع ।أنظر إلى المخطط أسفل ، ستجد أنه عندما كان السعر هادئ في حركته كان بولنجر بانس ( ضيق ) ، وعندما كان السعر متقلب وارتفع بشدة كان البولنجر ( واسع )॥

emma91
04-27-2016, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اول مرة اسمع بهاذا المؤشر
اسال الله التوفيق لي ولكم واتمنى المزيد من النقاشات والمواضيع التي نستفيد منها جميعا وخاصة المبتدئين
تقبل مروري

متداول خسران
04-27-2016, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص مؤشر البولنجر باندز و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

latraaa
04-27-2016, 20:09
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن تقوم بالعمل على الموضوع في المرة القادمة و تقدم التفاصيل التي يجب أن تقدم أكثر و أكثر إن شاء الله

faresn95
04-27-2016, 20:33
اتمنى ان تكونوا بخير اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب
شكرا لك اخي الكريم لشرحك مؤشر البولنجر باندز و اتمنى ان تشرح لنا باقي مؤشرات الميتاتريدر

samyyy
04-28-2016, 06:40
مؤشر مهم اللهم انفعنا وتولنا
مشكور اخي الكريم علي الموضوع تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

hosam1982
04-28-2016, 07:22
البولينجر باندز
مؤشر منتهى القوة بالفعل ويحقق ارباح كبيرة في حالة السوق المتذبذب اما في حالات الترند واتجاه السعر هبوطا او صعودا فيكون سبب في خسارة الكثير من الصفقات لذلك قبل استعماله يجب التدرب عليه لمعرفة متى وكيف يتم الاعتماد عليه في الدخول والخروج

شبه منحرف
04-28-2016, 09:09
مؤشر البولنجر باندز هو من اقوى المؤشرات فى سوق الفوركس ولكنى لااعتمد عليه اعتمادا كاملا ولكن يجب دمجه مع ادوات اخرى

rabaoui mounir
04-28-2016, 09:45
بولينجر باند Bollinger Bands : هو مؤشر يقيس قوة تسارع حركة الاسعار أو قياس درجة عدم ثبات السوق في فترة من الزمن، وقد قام جون بولينجر باختراع هذا المؤشر في أوائل الثمانينات بهدف التوصل إلى أنه يوجد هناك مستويات دعم ومقاومة متحركة وليست ثابتة تساعد على معرفة مناطق الارتداد في حركة السوق وبهذا توضح لنا هذه الطريقة درجات تقلب الأسعار في السوق ما إذا كانت السوق هادئة أو هناك تقلبات حادة في حركتها. ويوجد مؤشر بولينجر باند في جميع برامج التداول الميتاتريدر ويرمز له بالرمزBB ويعد هذا المؤشر من أفضل أدوات التحليل الفني.

---------- Post added at 06:42 AM ---------- Previous post was at 06:41 AM ----------

يف يعمل مؤشر بولينجر باند ؟
يتكون مؤشر بولينجر باند من حد المتوسط الحسابي وحد علوي وهو عبارة عن الانحراف المعياري للحد الأوسط بمقدار 20 وحدة ويكون بالموجب وحد سفلي وهو انحراف معياري للحد الأوسط بمقدار 20 ويكون بالسالب

---------- Post added at 06:42 AM ---------- Previous post was at 06:42 AM ----------

ويمكن تعديل هذا الرقم ليكون حسب المدى المناسب مع الخبرة في استخدام هذا المؤشر، فإذا كانت الحدود تتحرك بالاتجاه العرضي الضيق فهذا يدل على ضعف وهدوء في درجة تقلب الأسعار وقد يكون هناك احتمال في تحرك الأسعار بعدها سواء بالارتفاع أو الانخفاض، أما إذا كانت هناك مسافة كافية بين الحدود فهذا يدل على تقلبات حادة في الأسعار وقد تكون هناك احتمالية لحدوث الانعكاس.

---------- Post added at 06:43 AM ---------- Previous post was at 06:42 AM ----------

وظائف مؤشر بولينجر باند
يبين اتجاه حركة السوق فقد تكون الأسعار في حالة هدوء أو حالة تذبذب.
يوضح مستوى استقرار الأسعار أو تذبذبها وعدم ثباتها عن طريق الفرق بين الحدين العلوي والسفلي. حيث يوضح ما إذا كان السوق في ارتفاع أو انخفاض.

---------- Post added at 06:44 AM ---------- Previous post was at 06:43 AM ----------

يتنبأ بحركة السوق التي قد تحدث بعدها هل ستكون مستقرة أم قد يكون هناك تحركات وانعكاسات محتملة في المستقبل.
يوضح درجة قوة اتجاه تحرك السوق عن طريق الفرق بين الحدين العلوي والسفلي.

---------- Post added at 06:44 AM ---------- Previous post was at 06:44 AM ----------

فوائد مؤشر بولينجر باند
تحديد الأهداف: أي بالاستفادة من الخطوط العلوي والسفلي فإذا اخترق السعر الخط العلوي فهذا يعتبر الخط العلوي هدفاً سعرياً ونقطة دعم أما إذا اخترق السعر الخط السفلي فهذا يعتبر الخط السفلي هدفاً سعرياً ونقطة مقاومة. وهذا يضمن احتمالية حدوث حركة للسعر في حدود هذه الخطوط بنسبة 95 %.

---------- Post added at 06:45 AM ---------- Previous post was at 06:44 AM ----------

قياس التذبذب: حيث يقيس مدى تحركات الأسعار فإذا كانت هناك زيادة في تذبذب الأسعار فإن هذا يؤدي إلى زيادة المسافة بين الخطين العلوي والسفلي أما إذا حركة الأسعار هادئة ولا يوجد تذبذب واضح فإن هذا يؤدي إلى ضيق المسافة بين الخطين.

ahmedyosri73
04-28-2016, 09:51
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
فعلا اخى الكريم البولنجر باند مؤشر قوى جداا بذات عندما يختنق اعلم ان هناك انفجار سعرى قوى
قدام وا هناك لهة اسرار كتيررر بالتوفيق لك .

omar111
04-28-2016, 10:38
السسلام عليكم,اولا شكرا لك على تعبك وكتابة هذا الموضوع ثانيا المؤشر مثل باقي المؤشرات يتبع السعر ولا فائدة كبيره منه تستدعي فتح موضوع جديد له

Mahmoud2063050
04-28-2016, 11:01
شكرا أخى العزيز على هذه المعلومات حول هذا المؤشر
وكنت أود ان أسأل كيف لى كمبتدأ ان أستعمل مثل هذا المؤشر
وكيف لى أن اختار المؤشر المناسب ؟

ahmadinho100
04-28-2016, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا كنت استعم به مرات و اعطا نتيجة جيدة تم بعدين اعطاني نتائج غير جيدة يمكن انني لم اعرف كيف استخدمه

mohamed321
04-28-2016, 11:50
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
احسنت على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي البونجر هو مؤشر مهم على الكل تعلمه حتى يكون قادر على النجاح في هذا السووق

ahmed5
04-28-2016, 12:26
هذا المنتدى الكبير

hossam123
04-28-2016, 15:42
ممكن هذا المؤشر الرائع حيث انه من خلال هذا المؤشر يمكن التحليل الفني للسوق وبناء الاستراتيجيات عليه ولكن مع الدعم والمقاومة والترند والفيبو

ابوفؤاد
04-28-2016, 16:00
افضل ما قيل عن البولينجر باند و تعريف مبسط له و كل التقدير و الاحترام لشخصكم الكريم اذا انى اتعامل مع البولينجر مع اكثر من مؤشر مثل الماد و البوليبلك سار و هما جيدين للعمل لكن بشروطى التى اعتمدتها

ayoubfc
04-28-2016, 16:03
مؤشر البولنجر باندز

إن مؤشرات البولنجر باندز هي منحنيات متقلبة تقيس درجة ثبات السوق وتحدد أماكن الأ

عبد الرحيم رافا
04-29-2016, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
مؤشر موجي يدرس الموجات المقبلة لحرة السعر

akram bahnsawi
05-28-2016, 09:59
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

mrsofiane
05-28-2016, 10:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المؤشر قوي استعمله في بعض الإستراتجيات و يأتي بنتائج لا بأس بها
تقبلو مروري و شكرا

helmi nsir
05-29-2016, 13:42
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الفاضل على هطه المعلومات المهمة التي قدمتها لنا بخصوص مؤشر البولينجر باند

bahoma310
06-14-2016, 14:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
استعمله في استراتجية عرض و طلب و هو المحبوب عندي
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

رومانى
06-14-2016, 15:22
بصراحة انا استخدم البولنجر باند فى التداول الخاص بى على الرغم من اهميته ولكن اجد ان هناك
مؤشرات اوضح من البولنجر بكثير فانا استخدم عديد المؤشرات تعطينى اتجاهات جيدة ، وبالتوفيق.

bahoma310
06-15-2016, 15:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من المؤشرات الفعالة بالنسبة الي اعتمد عليه في استراتجية العرض و طلب
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

zarour soufyane
06-15-2016, 17:42
اخي الكريم موشر البولجر باند هو عبار عن موفج ايفرج لكن بازاحة الى الاعلى و الى السفل لتشكيل القنات السعرية التي من شانها ان تحتوي التغيرات التي تطرا على السوق و العمل على المتاجرة عند الكسر و العودة الي الداخل
بالتوفيق

emad1995
06-15-2016, 18:00
السلام عليكم
أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مشكور على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين.تقبل مروري..

omarballouch
06-16-2016, 05:06
السلام عليكم
مشكور يا اخي الكريم ، هذا المؤشر يعتمده العديد من الخبراء في تحقيق الارباح من الفوركس
انا انصح الاخوة المتداولين ان يعتمدوا عليه ، فهوا مؤشر جد رائع .

iheb777
06-16-2016, 05:09
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

---------- Post added at 03:09 AM ---------- Previous post was at 03:07 AM ----------

مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

medizem
06-16-2016, 06:20
البولينجر يستخدم كدعوم ومقاومات وهو لا يختلف عن اى مؤشر من المؤشرات التى تعيد رسم نفسها ...
ولا يمكن ان تعتمد علية بمفردة وهذا رأى من خلال التجربة ولذا لزم الأحاطة والحقيقة ان الأهمية الوحيدة التى اراها فى هذا المؤشر هى فقط تحديد والتنبؤ بالأنفجار السعر :)
عموما هناك اكثيرون يستخدموة وربما يخسرون بسبب اخطاءة ولاكن لايدركون هذا ربما لمجرد انهم اعتادوا على هذا ;)

DadreamChaser
06-16-2016, 15:42
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم
بارك الله فيك وجزاك الله خير
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى

eyad ghanem
06-18-2016, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله
البولينجر يستخدم كدعوم ومقاومات وهو لا يختلف عن اى مؤشر من المؤشرات التى تعيد رسم نفسها
ولا يمكن ان تعتمد علية بمفردة وهذا رأى من خلال التجربة ولذا لزم الأحاطة والحقيقة ان الأهمية الوحيدة التى اراها
فى هذا المؤشر هى فقط تحديد والتنبؤ بالأنفجار السعر وشكرا

csebai12
06-19-2016, 00:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هو حسب رائي من افضل المؤشرات التي تقيس قوة تذلذل الاساعر و تنبانا بالتحركات المفاجية للسوق

abderrahmenanis
06-19-2016, 15:15

kaka25
06-19-2016, 23:25

جمال صادق
06-20-2016, 00:54
اعتقد ان البولينجر باندز هو من اهم المؤشرات التى من الممكن ان نتعامل بها فى الكثير من الاوقات على مدار اليوم فى التداول و انماط التجارة على العملات المختلفة تتناسب معة

yansane
06-20-2016, 01:04
مشكور اخي الفاضل على هطه المعلومات المهمة التي قدمتها لنا بخصوص مؤشر البولينجر باند و انا من مستعملي هذا المؤشر و هو في أي نشاط ، خطة أو استراتيجية جيدة ستكون هناك حاجة لها اذا كنت تريد ان تكون ناجح في مثل هذه المساعي. اذا كنت احد تجار الفوركس

omarballouch
06-20-2016, 01:19
السلام عليكم
مؤشر البولنجر باند هو من اهم المؤشرات ،ومن اقواها ايضا فهو يعطي
تحليلات جيدة جدا ، لدى انا انصح الاخوى المتداولين بهذا المؤشر .

ghost.mastar
06-20-2016, 01:21
البولنجر باندز هي منحنيات متقلبة تقيس درجة ثبات السوق وتحدد أماكن الأسعار المرتفعة أو المنخفضة. كما تبنى هذه المؤشرات "مجموعات" حول حركة المتوسط السعري للعملة باستعمال مجموعة من الانحرافات

WASEM DALLOUL
06-20-2016, 01:50
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده حول مؤشر البولينجر باند وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

kaka25
06-20-2016, 21:33

nadin22
06-21-2016, 12:44
مؤشر البلوينجر باند من المؤشرات القويه فى التحليل الفنى
ولكن لا يمكن الاعتماد عليه وحده فى التداول ولكن يحتاج الى الدمج مع ادوات اخرى

رومانى
06-21-2016, 19:03
بالفعل هو مؤشر هام للغاية : مؤشر بولينجر باندز ( Bollinger Bands )

- إشارة شراء = عندما يلامس مؤشر السهم الشريط السفلي لبولينجر باندز نستعد للشراء
- إشارة بيع = عندما يلامس مؤشر السهم الشريط العلوي لبولينجر باندز نستعد للبيع
- إشارة استعداد = عندما يضيق مؤشر البولينجر باندز على السهم ويكون السهم متذبذباً بينه ونتوقع صعوده او هبوطه ،، ونعرف الصعود والهبوط بالاستعانة ببعض المؤشرات مثل MFI و Macd وغيرها

analyst
06-22-2016, 05:05
شرح جبد احي لمؤشر البولنجر باندز لكن حتى اكون صادق معك اخي الكريم انا لا اثق في هذا المؤشر والمؤشرات الاخرى المشابهة له لانها فقط تتبع حركة السعر ولا تعطي اشارات للدخول والخروج

bakup28
06-22-2016, 05:34
اى استراتيجية جيدة ستكون هناك حاجة
لها اذا كنت تريد ان تكون ناجح في مثل هذه المساعي
اذا كنت احد تجار الفوركس

kaka25
06-22-2016, 19:49

رومانى
06-22-2016, 20:56
مؤشر يستخدم كثيرا لاهميته : مؤشر بولينجر باندز
- إشارة شراء = عندما يلامس مؤشر السهم الشريط السفلي لبولينجر باندز نستعد للشراء
- إشارة بيع = عندما يلامس مؤشر السهم الشريط العلوي لبولينجر باندز نستعد للبيع
- إشارة استعداد = عندما يضيق مؤشر البولينجر باندز على السهم ويكون السهم متذبذباً بينه ونتوقع صعوده او هبوطه ،، ونعرف الصعود والهبوط بالاستعانة ببعض المؤشرات مثل MFI و Macd وغيرها

mohcine amari
06-22-2016, 21:11
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
موشر بولنجر من امؤشرات المهمة اخي الكريم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

iheb777
06-22-2016, 21:12
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

latraaahr
06-22-2016, 21:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم و على الكمعلومات التي تقدمت بها و اليت أتمن ىأن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكرو أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

freetrade
06-22-2016, 21:49
من اقوي المؤشرات في نظري وهناك كثير من الاستراتيجيات تعتمد علي هذا المؤشر واعتقد انه ملامسة السعر لاحدي الخطين الاعلي او الاسفل دليل علي التشبع وينذر بحدوث ارتداد في الاتجاه والله اعلم

khaled20
06-22-2016, 22:36
فعلا اخى الكريم مؤشر البولينجر باندز من افضل المؤشرات التى اتعامل بها اثناء تداول فى الفوركس و هو يعطى نتائج
صحيحة بنسبة كبيرة جدا و لكن لا يجب ان نعتمد اعتماد كلى على المؤشرات فقط

shadea1991
06-22-2016, 22:50
لكن وجب التنويه أن أغلب المؤشرات تتبع السعر في الغالب وشكرا

mouayed
06-22-2016, 22:59
شكرا اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع حول مؤشر البولينجر باند و هو مؤسر مثله مثل المؤشرات الاخرى يتبع السعر و لا جدوى منها

MASTER TRADER
06-22-2016, 23:01
شكرا لك على الموضوع وعلى الافادة القيمة امل ان نرك في طروحات اخرى ان شاء الله ............،باتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

latraaahr
06-22-2016, 23:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكيرم

iheb777
06-22-2016, 23:08
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

nonam
07-14-2016, 14:57
السلام عليكم ... من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها وكمان التعامل مع الحساب الحقيقي والادوات الهامة اللي من اهمها التحليل الفني والتحليل الاساسي والتعامل مع الادوات الفنية وغيرها من الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

---------- Post added at 11:57 AM ---------- Previous post was at 11:48 AM ----------

السلام عليكم ... من المهم ان تتعلم علي المؤشر دة لانة من اهم الادوات اللي ن الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الحساب في التداول الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون الحساب من اهم الادوات اللي من المهم جدا التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

bakdz
08-19-2016, 13:47
الســلام عليـــكم ورحمــة الله تعــالى و بــركاته
يا أخي الكريــم أنا رلا أحبذ عهاا المؤشر لأنه من اللمؤشرات التي تعيد رسم نفسها بنسها و ا،صحك بالابتعاد عنه و على العموم شكراا لك على طرح الموضوع.

mohamed shabana 26
08-19-2016, 14:08
شكراً اخى الكريم على تلك المعلومات الجيده والمفيده جداً
نعم ولكن يجب الانبتاه عند استخدام المؤشر لأنه تابع للسعر كثيراً
لكن بالتوفيق ان شاء الله لنا ولك وللجميع

kamelamin
08-20-2016, 00:28
مرحبا أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مشكور على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين ..وبالتوفيق للجميع

الصياد 2017
08-20-2016, 00:33
البولنجر باند من اهم المؤشرات التى يعتمد عليها الكثير من المتداولين فى مجال الفوركس والخيارات الثنائيه
وذلك لانه مؤشر قى فى معرفه السعر انخفاضا وعلو

michael1
08-20-2016, 00:41
شكرا لك اخى الفاضل على هذا الشرح الذى يقوم على استراتيجية البولنجر باندز
ونرجو منك انشاء الله فى الفريب العاجل الكثير مثل هذه المؤاشرات

zouga91
08-20-2016, 11:52
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته اخي انصحك بعدم اعتماد على موشرات لانها غالبا رسم نفسها وتتبع فقط السعر ولاتعطي نتائج جيدة

ahmadhamad
08-20-2016, 14:39
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على شرح مؤشر البولندر باند فانا كنت اعتمد على استراتيجة البولنجر باند وهي ممتازة وهو مثل المغناطيس يجذب السعر اليه
وبالتوفيق لك وللجميع

golgman
08-21-2016, 00:32
هل اعتمد احد علي هذا المؤشر و مجح في الصفقات ولكن النجاح الاكيد وليس نجاح بمجرد مكسب في صفقة او اثنين فالناجح باستخدام هذا المؤشر لابد ان يعلمنا كيف نجح لازم تفهم الاول المؤشرات جيدا وطبعا هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد وتعرف تختار المناسب

alym
08-21-2016, 00:45
من افضل الموشرات المستحدمة فى الاسكالبينج وخصوصا على فريم الدقيقة مع استحدام موشر الار اس اى لقياس التشبعات البيعية والشرائية

maryam1
01-19-2017, 23:40
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حديثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

بروفسير العرب
01-28-2017, 00:27
من اقوى واضل الموشرات التى تدولت بها هو وموشر الموفينج افرج
باعداته المختلفه موشرا رائع جدا ويستخدمه كل المتدولين فى تحليلهم

ali gamal
01-28-2017, 23:56
مشكور اخي الفاضل على هطه المعلومات المهمة التي قدمتها لنا بخصوص مؤشر البولينجر باند
لقد استفد كثيرآ فعلآ لك من كل التحيات يا اخي
وهذا ما تعودنا عليه كلنا

MohamedMoamen
01-29-2017, 00:49
أشكرك أخي الفاضل على هذه المعلومة على مؤشر البولنجر باندز وهو من المؤشرات الهامة
التي يتم الاعتماد عليها في التحليل الفني وأرجو من الأعضاء أفادتنا دائماً بمعلومات عن هذه المؤشرات

rix215
01-29-2017, 00:54
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جزيلا على المعلومة
كنت فعلا في هاجة لهذا التوضيح
جزاك الله كل الخيير
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

sherouk88
01-29-2017, 01:39
مهم تعلم المؤشرات وارى ان مهم ان يكون فى استراتجيه قويه وان يتم تجربتها قبل استخدامها وان يختار المتداول المؤشر او الاستراتجيه حسب طريقته

محمدفؤاد
01-29-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى مؤشر البولينجر باند و هو
مؤسر مثله مثل المؤشرات الاخرى يتبع السعر و لا جدوى منها

ahmedmahmoud2017
01-29-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل مؤشر البولندجر فى انحدار مباشر خلال الفتره الماضية نرجو من الجميع متابعة الاخبار اول باول وتحياتي

bakup28
01-29-2017, 07:04
استراتيجية جيدة ستكون هناك حاجة لها اذا كنت
تريد ان تكون ناجح في مثل هذه المساعي
اذا كنت احد تجار الفوركس

tamermosa
01-29-2017, 07:08
اخي الفاضل. بالفعل مؤشر البولنجر باندز من المؤشرات الفنية التي يعتمد عليها الكثير من المتداولين. بس انا حقيقة لا اتداول به و افضل البارابوليك اس ار و الموفينج افريدج

alonsoo
01-29-2017, 07:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انا جربت المؤشر المذكور البولينجر باندز لكن للاسف غير فعال اعتقد ان
الموفينج افريج احسن منه بكتير جدا طبعا

big.pharaoh
01-31-2017, 12:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مؤشر البولينجر باندز من المؤشرات القويه فعلا ولكن في مؤشرات اقوى منها مؤشر فيبوناتشي دا مؤشر. قوي برضو جدا

mid0killer
01-31-2017, 12:53
مشكووووووووووور على الافاده يا غالي فا مؤشر البولنجر من المؤشرات الممتازه فى التداول ولكن انا لا اتداول به مشكور على التوضيح

mohamed shams
01-31-2017, 15:23
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا البولينجر باند من اهم الموشرات فى الفوركس
يمكن العمل عليها صفقات اسكالبينج
مشكور على هالشروحات الرائعه
بالتوفيق

medokarem
03-05-2017, 17:33
السلام عليكم اخويا العزيز شكرا لك علي شرحك المميز الذي افدتنا به وافدت الاعضاء الكرام
أحيانا تخذلني مشاعري فلا استطيع أن اكتب او اعبر
عما يجول بخاطري، انبهارا وتعجبا بروعة موضوعك اخي العزيز
تقبل تحياتي ومروري

ilyestoumi
03-05-2017, 18:39
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا فوركس العرب
هو مؤشر قوي ونستطيع العمل به لكن
أغلب المؤشرات تتبع السعر في الغالب

اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تقبل مروري اخي .......

latraaa
03-05-2017, 19:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اقو للك و للجميع أن هدا المؤشر اخي الكريم هو من بين أهم المؤشرات و التي يمكنك ان تقوم بالإعتماد عليه اخي الكريم لكي تقوم بتليل السوق بالشكل اللازم

ebn masr
03-05-2017, 19:27
مؤشر البولينجر باندز الكثيرين جدا من المتداولين بيشتغلوا من خلاله وبيتعامله من خلال وخصوصا المحترفين لانه فعلا ى قياس كبير وهام

forexaly5
03-05-2017, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
شكرا لك على هذا الوضوع صراحة يجب على كل متداول أن يختص و يحترف مؤشر واحد على الأقل في عالم الفوركس

magic777
03-05-2017, 19:57
بيكون التعامل مع المؤشر ده على الفريمات من الساعه حتى الاقل افضل وبيعتمد على المراقبه المستمره للسعر وانك تبيع من الخط العلوي
لما يذهب له السعر والعكس

mido elshabrawy
03-05-2017, 20:13
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي العزيز علي موضوعك مؤشر البولنجر باندز
و بالفعل ان مؤشر البلونجر من اقوي المؤشرات التي تعطي اشارات دخول للبيع او الشراء
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

hamza222
03-05-2017, 20:46
من المعروف ان مؤشر البولنجر باندز هو وسيله من احسن وسائل التحليل الفنى وقد ظهرهذا المؤشر فى اوائل الثمانيات من خلال صاحبه جون بولنجر والمسمى باسمه ونعرف من خلاله هل الاسعار مستقره ام فى حالة تذبذب وعدم استقرار

سيد2017
03-05-2017, 23:52
يقوم العديد من المتداولين باستخدام موشر البولينجر باند عندما يكون السوق متذبذب ويكون الشراء عندما يكون السعر عند الحد الادنى للبولينجر ويكون البيع عندما يكون عند الحد العلوى للبولينجر

skylol
03-09-2017, 01:29

اخي الغالي هذه المؤشر يقيس مدى ثيات السوق وهو مهم قبل بدا التداول وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

magic777
03-18-2017, 23:45
هو من افضل المؤشرات الي انا عملت بها لفتره في السوق وفعلا هو ممكن يساعدك لو بتعمل على زوج متذبذب حيث
تراقب هنا وتدخل من حدوده بيع او شراء

younes-dz
03-18-2017, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي بورك فيك
حقيقة من المؤشرات المهمة التي يعتمد عليها
كثير من المتداولين خاصة انه يساعد اصحاب السكالبينغ

مروه عصر
03-19-2017, 00:54
السلام عليكم
لا استطيع افادتك بشئ عن هذا الموضوع لقله خبراتى بهذا المجال فانا عضوه جديده بالمنتدى وخبراتى به محدوده واتمنى الاعفاده من الجميع .........

ebn masr
03-19-2017, 00:56
من اهم المؤشرات التى يعتمد عليها الكثيرين من المتداولين المحترفين اللى من خلاله الكثيرين يتعاملون من خلاله

alihassib0
03-19-2017, 02:07
سحب تجربتي ان مؤشر البونجر باند هي من المؤشرات التي تستعمل كثيرا و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

antr
03-19-2017, 02:08
البلوندر باند هو من اقوى المؤشرات التى من الممكن ان يتعامل معها المضارب بشكل كبير جدا وبالفعل الكثير من الشباب فى حاجة الى تعلمة

bakup28
03-19-2017, 06:08
أي نشاط خطة أو استراتيجية جيدة ستكون هناك حاجة لها اذا
كنت تريد ان تكون ناجح في مثل هذه المساعي اذا كنت احد تجار الفوركس

waelmma
03-19-2017, 10:55
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ويعتبر مؤشر البولينجر باند مع
الموفينج افريج من الموؤشرات القوية جدا وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

Zinou0008
03-19-2017, 10:56
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حديثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

ebn masr
03-19-2017, 12:16
مهمة جدا انه مؤشرات البولينجر باندر نتعلم عنها الكثيرين لانه مهم جدا اننا نتعرف على كافة المؤشرات لانها غاية فى الاهمية ومتشكر اخى الفاضل

alatn123
03-19-2017, 12:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
البولينجر باندز في الحقيقة رائع جدا و فيه استراتيجية كنت استعملها زمان وهي انه لو فتحت شمعة خارج البولنجر سوف ينتهي بها الامر للرجوع اليه
بالتوفيق يا غالي

ali gamal
03-19-2017, 14:58
وظيفية المؤشر هى معرفة هل الاسعار فى حاله هدوء ام فى حالة تذبذبVolatility
والتاكد من حركة الاسعار وقوته من خلال قياس درجه تقلب السوق
ويعطينا اشارات هل السوق بالقرب من ادنى الاسعار او بالقرب من اعلى الاسعار
ويعطينا اشاره ايضا هل الاتجاه سوف يستمر ام انه سوف يعكس اتجاهه من خلال
خط المتوسط للمؤشر واخيرا يعطينا توضيح وقياس لدرجه قوة الاتجاه من خلال الفرق بين الباند

ويتكون من ثلاث خطوط
1. الخط العلوى Upper band
2. الخط السفلى Lower band
3. خط المنتصف Middel band

tahar2015
03-21-2017, 07:34

waelmma
03-21-2017, 07:56
:)):yahoo::o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان مؤشر البولينجر باند بيعتبر من المؤشرات القوية
التى يجب ان تعتمد عليها فى الدخول فى صفقاتك ويوجد شرح كثير له على اليوتيوب

mostafa1995
03-21-2017, 07:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..................... شكرا لك على موضوع مؤشر البلونجر وان شاء الله سأقرا عنه وابدأ بالتطبيق تحياااتي

katagoroumma
03-21-2017, 10:47
السلام عليكم
من اقوى واضل الموشرات التى تدولت
بها هو وموشر الموفينج افرج
باعداته المختلفه موشرا رائع جدا
ويستخدمه كل المتدولين فى تحليلهم
بالتوفيق للجميع
سلام

fathi22
03-21-2017, 11:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
بالنسبة للمؤشرات اخي فهي للدراسة فقط ولا يمكن الاعتماد عليها للتداول فهناك اوقات تنهار فيها كل الاستراتيجيات

احمد فرحان منصور
03-21-2017, 11:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة استاذي الكريم اشكرك من كل قلبي على هذا المؤشر عن البولنجر باندز ولك التوفيق والنجاح

sob81
03-21-2017, 11:35
مؤشر البولينجر باند من المؤشرات القوية فى الفوركس وله الخصائص الخاصة بة والتى تساعدك على التتداول بطريقة
صحيحة ويجب تثبيت هذا المؤشر على منصة التتداول

midobols
03-21-2017, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان مؤشر البولينجر باند بيعتبر من المؤشرات القوية
التى يجب ان تعتمد عليها فى الدخول فى صفقاتك

احمد فرحان منصور
03-21-2017, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اشكرك استاذي الفاضل على نشرك لمؤشر البولنجر باندز وجعله الله بميزان حسناتك ودمت برعاية الله

العاقل
03-21-2017, 13:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المنتدى جميل
انا جديد معاكم لدا لا يمكن الدخول في اي نقاش اترك امر لاصحاب المعرفة والخبرة
انشاء الله من الربح الي الربح

milou9
03-21-2017, 13:24
شكرا اخي على الشرح
البولنجر باند من اوائل الاستراتيجيات التي تعلمتها في الفوركس وهي جيدة للمبتدئين تعطيك نقاط دخول جيدة وبدون مخاطرة وتصلح على فريم ربع ساعة فقط مع الوقت تلاحظ انه مؤشر يعيد رسم نفسه لذلك يمكن اضافة مؤشرات اخرى مثل ستوكاستيك والماكد

احمد فرحان منصور
03-21-2017, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة من اروع وافضل المؤشرات مؤشر البولنجر باندز جزاك الله الخير كله على هذا المجهود ودمت برعاية الله

ahmedm
03-21-2017, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا مؤشر البولنجر باندس مؤشر مميز ويمكن من اكت رالكؤشرات الي بتدخل في جميع الاستراتيجيات لكن في كل الاحوال انصح بعدم التركيز فقط علي المؤشرات اثناء التحليل لانها تتبع السعر ولا تسبقه

yacine7
03-21-2017, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
رغم أنه من أقوى المؤشرات إلا أنه لا يعتد به فهو كثيرًا ما يكرر نفسه

محمدفؤاد
03-21-2017, 13:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى مؤشر البولينجر باند و هو مؤسر
مثله مثل المؤشرات الاخرى يتبع السعر و لا جدوى منها

abutalia
03-21-2017, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بارك الله فيك علي المؤشر القوي وبالفعل هو من افضل مؤشرات التشبع التي اتعامل بها في التداول بسوق الفوركس

dadanada
03-21-2017, 14:26

شكرا اخى على التوضيحات التى قدمتها بخصوص هده الموشرات اتمنى من السادة الاعضاء التفاعل اكثر لتعم الفائدة

تقبل تحياتى فى انتظار جديدك المميز

magic777
03-21-2017, 15:00
هو النجاح بالعمل مع المؤشر ده اخي يعتمد على قدراتك انت في توظيف الحركه عليه علشان كده لازم تتدرب على الديمو وتتابع
ازاي تعمل مع المؤشر ده بأمان اكتر

remon2010
03-21-2017, 15:32
السلام عليكم جميعا
المشكله فى هذه الموشرات انها بتعيد
رسم نفسها على حسب السعر ولذلك لااعتمد عليها كثيرا
تقبل مرورى

smartawi
03-23-2017, 11:57
انا شخصيا يا اخي لم ارى افضل من البولينجر باند كمؤشر فني قوي جدا وفيه الكثير من المميزات ايضا
ايضا هناك البعض من المؤشرات الفنية القوية والهامة والمساعدة على التحليل ولكن ارى ان البولينجر هو اقواها

mehdiradwan2
04-02-2017, 17:01
السلام عليكم و رحمة الله تحية طبية و نهار مليئ بالارباح للجميع دمتم في رعـــــــــــاية الــلههو مؤشر قوي ونستطيع العمل به لكن أغلب المؤشرات تتبع السعر في الغالب
دمتم في رعـــــــــــاية الــله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

ahmedmahmoud2017
04-02-2017, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع معلومه فى غاية الروعة لانه من المعروف ان مرشر البولينجر باند من افضل المؤشرات على الاطلاق

santa-dz
04-27-2017, 08:33
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــــــــــــم
السلام عليكم الاخوة و الاخـــــــــــــــوات
هو مؤشر قوي ونستطيع العمل به لكن
أغلب المؤشرات تتبع السعر في الغالب

murad11
04-27-2017, 21:01

elmister
05-07-2017, 11:34
اخي الحبيب تحياتي وتقديري واحترامي لحضرتك وبعد
البولينجر يستخدم كدعوم ومقاومات وهو لا يختلف عن اى مؤشر من المؤشرات التى تعيد رسم نفسها ولا يمكن ان تعتمد علية بمفردة.. تقبل مروري وشكرا

عبد الحكيم
05-07-2017, 11:44
هو أداة سحرية أنا أستخدمها وتعطي نتائج مذهلة بامكانك الاعتماد على البولنجر باد انه من أفضل المؤشرات التي استعملتها في التحليل وفي الأخير جربها مع مؤشرات أخرى للتأكيد

mrramy
05-08-2017, 12:58
السلام عليكم اخوانى الكرام البولنجر باند من افضل الموشرات على الاطلاق فى تحديد نقاط الدخول والخروج من الصفقات تقبل مرووورى

abutalia
05-08-2017, 14:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخري المحترم علي الشرح الوافي لمؤشر البولنجر باند وهو من المؤشرات العملاقه في منصه الميتا تريدر 4 التي تقيس مستويات التشبع للعمله

number1
05-08-2017, 14:19
هذا الموشر راءع جدا ويمكنك استخدامة على منصة التداول ويمكنك استخدامه مع موشر الاستوتاستك مع استخدام الشموع اليابانية وهذا الموشر جيدا

Ayman Abdellatif
05-08-2017, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
طرح مفيد اخى الكريم عن مؤشر البولنجر باندز الشهير عموما هو يتكون من ثلاث خطوط تمثل موفينجات فهى تلامس السعر ثم ترتد عنه فى علاقة تنافرية و تمثل هذه الخطوط دعوم و مقاومات و مكنك دمجة مع التحليل الفنى و استخدامة كمؤشر لنقطة الدخول و الخروج

cladiator2007
05-11-2017, 17:05
اشكرك اخي على طرحك لهدا الموضوع الهام و المفيد . كما اشكر الاخوة لتفاعلهم الايجابي معه . لقد استفدت كثيرا من المعلومات القيمة هنا .
جازاكم الله كل خير . بالتوفيق للجميع .
تقبلوا مروري و تحياتي

M0hsenalawady
05-11-2017, 17:18
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز مؤشر البولينجر من المؤشرات الهامة جدا في مجال الفوركس ويستخدم كدعوم ومقاومات. مشكور على هذا الشرح الوافي

dias40
05-11-2017, 17:22
اكيد اخي انا من مستعملي مؤشر البولينجر باند
وهو مؤشر جميل واتمني لك التوفيق في هذا المجال

mohamed shams
05-11-2017, 18:19
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع البولنجر من الموشرات المساعده للتداول ولكن لا يجب الاعتماد
على هذه الموشرات كليا لانها قد تخطىء وقد تصيب
بالتوفيق

latraaa
05-11-2017, 19:23
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى ان نراك من اللدين يستفيدون من الأمر بالشكل الراقي القيم إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع غن اشء الله

murad11
05-16-2017, 14:45
مؤشر البولنجر باند من افضل واحسن الاستراتيجات التى يمكن للتاجر العمل بها لانن التاجر لو تداول بالبولنج سوف يربح منها فهى طريقة جيدة للربح انا اعمل بها

freetrade
05-16-2017, 14:48
هذا المؤشر من المؤشرات الجيدة وهناك الكثير من الاستراتيجيات التي تم ابتكارها معتمدة علي هذا المؤشر وارجو من كل المبتدئين التدرب عليه لمعرفة اسراره

Mohamed elkafrawy
05-16-2017, 14:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم ارجو شرح وافى لانى مبتدا فى عالم الفوركس مشكور على الموضوع بالتأكيد معلومه جديده سوف استفاد منها فيما بعد وسوف احاول معرفه المزيد عنها

عاطف محمد
05-16-2017, 16:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الفاضل على هطه المعلومات المهمة التي قدمتها لنا بخصوص مؤشر البولينجر باند و انا من مستعملي هذا المؤشر و هو جيد جدا و خاصة على فريم الربع ساعة

zunebha
05-16-2017, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
المؤشر جد منتاز وموضوعك جد منسق .
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

هدير البدري نور
05-16-2017, 16:21
واضح انه مؤشر جيد جداا لابد من تجربته عشاان نشوف نتيجيته ف الصفقه
ندرب عليه علي حساب تجريبي انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي

zakija
07-05-2017, 09:01
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع

sob81
07-05-2017, 10:54
مؤشر البولينجر باند من المؤشرات القوية فى التداول والتىتساعد المتاجر علىالعمل بطريقة صحيحة ويجب على المتاجر استخدام افضل المؤشرات على المنصة فى التحليلات ومعرفة الحركات السعرية

Mhd nour
07-05-2017, 11:10
تحياتي اخي الكريم و مشكور اخي الفاضل على هطه المعلومات المهمة التي قدمتها لنا بخصوص مؤشر البولينجر باند و انا من مستعملي هذا المؤشر و هو جيد جدا و خاصة على فريم الربع ساعة و بالتوفيق

abdalaah
07-05-2017, 11:56
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه إلا أنت، إليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم، إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء، إليك أهدي عبارات الشكر والتقدير

M0hsenalawady
07-05-2017, 11:58
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
نعم مؤشر البولينجر باند من اهم المؤشرات في عالم الفوركس الي جانب الاستوكاستك والموفينج افريج

fouadar
07-05-2017, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
مؤشر بولنجر باند هو مؤشر تذبذب يستخدم لقياس تقلب السوق فهو يساعد على تحديد ما إذا كان السعر مرتفع أو منخفض نسبياً بالمقارنة مع آخر متوسط متحرك والتنبؤ بالوقت الذي قد يرتفع أو ينخفض فيه مرة أخرى إلى هذا المستوى. هذا سيساعدك على تحديد متى تشتري أو تبيع أصل
تقبل مروري جزاك الله خير

fathi22
07-05-2017, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
من افشل الاستراتيجيات هي الاستارتيجيات التي تعتمد على البولنجر باند

adamo92
07-05-2017, 14:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا المجهود رائع و المفيد لشرحك لهذا المؤشر لقد استفدت من موضوعك كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

ahmed.mohamed
07-05-2017, 14:05
السلام عليكم شكرا لك على الموضوع بالنسبة البولينج باند هو مؤشر جيد في الاسكالبينج و الارتداد
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح في الفوركس

btareq
07-05-2017, 14:08
السلام عليكم و رحمة الله
لم افهم جيدا يا اخي لو تكرمت و اعطيتنا نمودج بالارقام و الصور من فضلك
تقبل مروري

عاطف محمد
07-05-2017, 14:18

sonson
07-05-2017, 14:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من اقوي المؤشرات التي اعمل عليها علي منصه الميتا تريدر4 وببيع لما يلمس الخط العلوي واشتري لما يلمس السفلي

Ayman Abdellatif
07-05-2017, 14:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مؤشر البولينجر باندز من المؤشرات التى يسهل التعامل معها فهو يتكون من ثلاث خطوط تمثل موفينجات انا افضل الاستعانة به فى التداول سكالبينج

settouti
07-05-2017, 14:26
بولنجر باندز
و الله نشكركم على مجهوداتكم المبذولة و اللتي لولاها لما تعلمنا التداول و لا عرفنا من اين نبدأ هذا المجال
فكل المعلومات مهمة مهما ضهرت بسيطة لدى البعض فالبساطة هي سر النجاح في التداول

LAIRB
07-05-2017, 14:28
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع واضح انه مؤشر جيد جداا لابد من تجربته
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-05-2017, 14:42
ان اهم الأمور التى يجب معرفتها قبل الحديث عن الموشرات هو الفراق بين التحليل والدليل أن المؤشر هو جزء لا يتجزأ من التحليل الفني اليومي لحركة العملات

سليم الحمادي
07-05-2017, 14:48
السلام عليكم
شكرا جزيلا يا اخي على هذه المعلومات المهمة والقيمة والتي كانت حول واحد من اهم المؤشرات المستخدمة في سوق الفوركس والعملات وهو البولينجر باند
تقبل مروري

KARIM2017
07-05-2017, 14:58
تحيه طيبه وبعد
تحياتى لك اخى الفاضل علي مشاركاتك
الرائعه التى تفيدنا كثيرا

abutalia
07-08-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من اقوي مؤشرات قياس التشبع للعملات هو مؤشر البولنجر باند والله يوفقنا في العمل عليه باحترافيه شديده وتحقيق ارباح من التداول

o123
07-08-2017, 20:41
مشكور اخي الفاضل على المعلومات المهمة التي قدمتها لنا بخصوص مؤشر البولينجر باند و انا من مستعملي هذا المؤشر و هو

sheka2017
07-08-2017, 20:42
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من اختبار المؤشرات كثيرة فى التداول و يجب تجربتها ومعرفتها قبل البدء فى الحساب الحقيقي فليس كل الاستراتيجيات ناجحة وليست كلها فاشله ولكن لابد من التجربه على حساب تجريبي والعمل على التوصل الى افضل الطرق وتطويرها ودعمها بالتحليل الفنى الدقيق لكى تكون على ثقه كبيره قبل الدخول فى الصفقه تقبلوووو مرورى وبالتوفيق----------------------------------

bassoumy
07-08-2017, 20:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي المؤشر القوي جدا البولنجر باند والله يوفقنا ونحقق ربح كبري من التداول بذلك المؤشر القويونسحب ارباحنا منه بسلام

مصطفي السيد
07-08-2017, 21:06
اخي الكريم مؤشر البولينجر باند من اهم المؤشرات الموجوده
علي المنصه ولكنه ليس كافيا لتحليل صفقه ويحتاج ان تشرك معه مؤشرات اخري

amadosedebay
07-08-2017, 21:18
شكرا على المعلومات القيمة والنصائح المهمة في هذا الموضوع ولكني لا أعتمد اعتماد كلي على المؤشرات وأنا أفضل التحليل الفني فهو أدق وأشمل في التجارة

Karim Atef
07-08-2017, 21:20
مؤشر البولينجر باندز من المؤشرات المهمه الواجب تعلمها جيدا في الفوركس
واستخدامها بشكل صحيح لانها توضح لك مناطق الدعوم والمقاومات التي تدخل علي اساسها الصفقه

Mona Mohamed
07-08-2017, 21:54
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه تعلم مؤشر البولنجر درس فوركس يشرح الفارق بين خطي بولنجر واكتشاف الاسواق الهادئه والاسواق المتقلبه واستراتيجيات بولنجر واتمني التوفيق لك واتمني التوفيق للجميع

A.mustafa
08-05-2018, 02:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
من افضل الموشرات المستحدمة فى الاسكالبينج وخصوصا على فريم الدقيقة مع استحدام موشر الار اس اى لقياس التشبعات البيعية والشرائية..

مصطفي السيد
08-13-2018, 02:00
علي فكره مؤشر البولينجر باند وحده لا يفيد وقد راقبته عن كثب
ووجدت ان ما كانوا يخبروننا به من وجوب الشراء من الحد السفلي والبيع من الحد العلوي ليس الا هراء

riadhweb
08-13-2018, 06:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
يعتبر مؤشر البولينجر باند واحد من أفضل المؤشرات الموجودة بمنصة الميتاتريدر, حيث يتميز هذا المؤشر بأن هناك الكثير من الاستراتيجيات التي تعمله معه.
بالتوفيق للجميع.

migoo
08-13-2018, 16:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
ف الحقيقه مؤشرات البولينجر باند من افضل المؤشرات ف الفوركس
والتي من خلالها تستطيع تحقيق الكثير من الارباح
بالتوفيق لجميع الاعضاء

hady sayed
08-13-2018, 19:10
بالفعل اخي الكريم مواش البولنجر باند هوة موئشر قوي جداا يتكون من ثلاث موفنجات يعني مؤشر اتجاة وكل موفنج منهم هوة دعم ومقاومة قوية وأفضل استراتيجية لهذا المشير هوة دمجة مع مؤشر الذخم التشبع مثل الاستوكاستك