PDA

View Full Version : النصائح

taleb iliass
08-23-2015, 22:19
خذ هذه النصائح
1- لا تشتري قبل مرور ربع ساعة من بداية السوق ..
2- لا للبيع بسعر السوق ..( ماركت )
3- لا للشراء بأمر السوق ( ماركت )
4- لا للبيع بخسارة
5- نعم للتعديل
6- لا للاستعجال ..
7- الصبر ,, الصبر ,, فهو السلاح الذي تتسلح به أنت لمواجهة السوق
8- تذكر ـ دائما ـ أن إخراج مبلغ من الربح الذي تربحه فتخرجه للزكاة أو للصدقة فإن الله تعالى سيبارك لك في مالك ، ويدفع عنك من السوء ، ويزيدك من النعيم ، ويبعد عنك مساوئ الزمان ..
احفظ هذه الحكمة ( وسأرددها عليك دائما ) - See more at: http://www.hrdiscussion.com/hr918.html#sthash.GKyzvNYG.dpuf

ynwa1892
08-27-2015, 03:40
السلام اخي
شكرا على النصائح الممتازة والجيدة ويجب ان تظيف تعلم التحليلات الفنية والاساسية والادارة الجيدة لراس المال
وفقك الله

AbdounDZ
08-27-2015, 03:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موفق في تقديم هذه النصائح الطيبة والتي ستكون مفيدة في المستقبل تقبل مروري وأتمنى أن أرى المزيد من مواضيعك وابداعاتك تقبل مروري جزاك الله كل خير
شكرا

sharshabil
08-29-2015, 21:59
لااتفق معك انم لا يجب ان نعدلب الن الفوركس ممكن
ان تتغير معطيتاه مو من الضروري ان نقوم بالتعديل وةما يتناسب مع المعطيات الجديدة .

heroo252
08-29-2015, 22:01
السوق بيبفتح اول الاسبوع على جاب الفجوات دى ممكن تخسر بسببها كتير
المشكله فى حسابات البونص لو حققت ربح منها مش هتاخده فا خساره بدون امل فى مكسب نهائى

jamalsympa
08-29-2015, 22:03
نصائح الممتازة يجب ان تظيف تعلم التحليلات الفنية والاساسية والادارة الجيدة لراس المال وفقك الله في تقديم هذه النصائح الطيبة والتي ستكون مفيدة في المستقبل شكرا
تقبل مروري

nizar hidouri
08-29-2015, 22:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصائح من ذهب
و كل من سيلتزم بهذه المجموعة و يقف عند كل نقطة منها
سيجد دعما اضافيا لنجاح في هذا السوق

josef juvé
08-29-2015, 23:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جميل جدا بارك الله فيك اخي نقاط من ذهب يجب علينا ان نهضمها قبل الدخول في السوق و التداول تقبل مروري وبالوفيق للجميع

katreenaziz
10-05-2015, 23:25
شكرا لك اخى الفاضل على هذة النصائح وال8 نصائح الصراحة مفيدين جدا للمبتدئن اتمنى الاهتمام بهم واتمنى لك التوفيق وفى انتظار المزيد من المواضيع الهامة والمفيدة

HASNI
10-06-2015, 00:26
شكرا على هذة نصائح من ذهب هذه النصائح الطيبة والتي ستكون مفيدة في المستقبل جميل جدا بارك الله فيك اخي

mohamed hemrir
10-06-2015, 04:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. جزاك الله خير الجزاء اخي على كل هذه النصائح. سوق الفوركس ليس بالامر الهين العمل به لكن التقيد ببعض الامور كالتي ذكرتها قد تكون ذات نتيجة ان شاء الله

ادم محمد
10-06-2015, 05:01
استفدت من نصائح حضرتك و ارجو من حضرتك المزيد من النصائح و الدروس للمبتدئين ووضعنا على الطريق الصحيح فعلا انا قريت فى مواضيع كتير هنا ان الصبر عامل اساسى للنجاح

akram mohamed obaid
10-09-2015, 08:29
مشكور اخي الفاضل على هذه النصائح القيمه والجميله والرائعه للامور التي يجب ان نتاخذها قبل التداول في سوق الفوركس تقبل مروري تحياتي

ثائر ابو صلاح
10-09-2015, 08:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته*
نصائح الممتازة يجب ان تظيف تعلم التحليلات الفنية والاساسية والادارة الجيدة لراس المال وفقك الله في تقديم هذه النصائح الطيبة والتي ستكون مفيدة في المستقبل شكرا
تقبل مروري

Profess7
10-09-2015, 08:43
نصائح ممتازة وجيدة والتي ستكون مفيدة في المستقبل
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

snnaky
11-05-2015, 19:36
كلام نظرى ليس لة اى علاقة من قريب او بعيد بعلم التداول على ارض الواقع
اسمحلى اخى الكريم انا اسف لا اتفق مع هذا الكلام رغم انة ليس كلامك وانا عارف انك ناقل الكلام من موقع تانى بس الكلام نفسة نظرى اكتر من الواقع
لذا من يتعامل مع السوق لايمكن ان يتخذ هذا الكلام كقاعدة

asxqwzdc1
11-05-2015, 19:41
السلام عليكم اخي العزي اعتقد ان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف كثيرا

dfghfgh
11-05-2015, 19:45
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلام انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت

ahmedhathout
11-08-2015, 20:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نصائح هامه واهمها الصبر فهذا ما كان ينقصني في البدايه
والحمد لله مع الوقت اصبحت اكثر هدوءا مع السوق