PDA

View Full Version : نصائح عامة قبل دخول عالم الأسهم

taleb iliass
08-23-2015, 22:19
• استخر الله تعالى في كل أمورك .
• عليك بالدعاء ( لنفسك والمسلمين ) بالتوفيق والربح الوفير الحلال .
• لا تقترض أبدا ( مهما كانت الحالة ) للدخول في عالم الأسهم ..
• أنصح من معه من ( خمسين ألف ) فأقل أن يضعها في صناديق الاستثمار ، ولا يدخل بها في الأسهم ..
• تجارة الأسهم معرضة للخسارة وبشكل كبير جدا كما هي معرضه للربح .
• ضع في ذهنك أنك ستخسر ( وستخسر مبلغا كبيرا ) ولكن .. أصر على النجاح وستنجح بإذن الله تعالى .. ( لماذا تضع هذا في ذهنك ..؟ الجواب : حتى تتقبل الخسارة ولا تصاب بإحباط أوهم أو أحزان ) جنبنا الله وإياكم الأحزان والهموم والخسائر .
• لا تفكر أبدا في الاتجار بالأسهم الربوية لأن الربح الذي ستحصل عليه منها سوف يمحق بركة مالك ولو بعد حين .
• ابدأ منذ الآن بالقراءة والسؤال عن الأسهم وتعلم مصطلحاتها ( على خفيف )
• شاهد قناة (cnbc) العربية وحاول الاطلاع على الصحف والمجلات وبعض المنتديات الاقتصادية لترى ما يكتبه بعض الكتاب في سوق الأسهم.
• تابع المقابلات التي تجري مع كبار المستثمرين في السوق
• تابع المحترفين في الأسهم في الصحف والمجلات والإذاعة والإعلام والمنتديات الاستثماري ة
• افتح موقع ( للتداول ) الرسمي واطلع على الشركات وكل ما يتعلق بها ( عدد الأسهم ، بداية السنة في الشركة ، توزيع الأرباح ، نشاط الشركة ، الربح والخسارة ...... الخ ) - f

ynwa1892
08-27-2015, 03:36
السلام احي اهم نصائح قراتها في هذا المنتدى شكرا على المضوع الاكثر من رائع والطرح الممتاز اضافة الى يجب تعلم التحليل الفني بجانب التحليل الاساسي
وفقك الله

sharshabil
08-29-2015, 22:12
حتى نعمال بتلك النصائح يجب ان يكونت هناط شبه تفرعغ للفوؤركس
و هذا في الاغالب غير ممكن حتى و لو يكن لدينا شغل . تحياتي

Worsnooop
08-29-2015, 22:23
شكرا جزيلا على النصائح المفيدة جدا, ولا يوجد الأفضل من الحلال المرجو النشر لتعم الفائدة
لا تنسو اتباع الطريق المستقيم

josef juvé
08-29-2015, 22:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
والله اخي انا اتاجر في العملات اما بخصوص الاسهم و السندات فليس لي علم بها الفوركس احسن بكثير تقبل مروري وبالوفيق للجميع

jamalsympa
08-29-2015, 22:35
السلام عليكم
نصائح وإرشادات تجارة الفوركس
1. قبول احتمالات خسارة أموالك باعتبارها حقيقية لا مفر منها.
2. لا تتداول سوى استنادا على خطة مدروسة بعناية
3. لا تخف من سوق تجارة العملات.
4. تحمل مسئولية قراراتك.
5. لا تدع الجشع يسيطر عليك.
6. تأثير الأخبار على الصفقات.
7. لا تدع الأوهام تسيطر عليك.
8. تخلى عن العواطف. يكمن السبب الرئيسي لتحقيق الخسارة عادة في الانفعالات المفرطة. حاول أن تتخلي تماما عن عواطفك خلال العمل وابقي متمسكا بخطتك ولا تنسي أبدا وضع أوامر وقف الخسارة.
9. الاتجاه هو صديقك.
تقبل مروري و شكرا

هند الحمامصى 2216
08-29-2015, 22:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز اتمنى ان يستفيد المبتدئين والمحترفين من هذا الموضوع الشيق الذى يعتبر من موضوعات الساعة
لكن يا اخى انتا نسيت اشياء فى غايه الاهميه اهم شى هو عدم الطمه والصبر والتحلى بالكرم
مع خالص الاحتراو والتقدير
تقبل مرورى

trader sisawya
12-08-2015, 20:26
اي تجارة في العالم معرضة للربح والخسارة ولكن لجعل اي مشروع ينجح
يجب عليك اتخاذ الخطوات والاحتياطات لجعله ناجحا
بداية من الدراسة والتجريب والتدريب
الى التنفيذ والتقيد بالخطط الموضوعة

aboubakr el ayach
12-08-2015, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة تعد هذ الاساسيات مهمة للغاية حتى يستطيع المتداول المبتدئ أن يستفيد كثيرا من سوق الفوركس

Maam
12-08-2015, 21:06
طبعا اخى الكريم لابد من القراءه والتعلم الكثير حول الفوريكس
وربنا يرزقنا واياكم بالحلال

---------- Post added at 06:06 PM ---------- Previous post was at 06:06 PM ----------

طبعا اخى الكريم لابد من القراءه والتعلم الكثير حول الفوريكس

snnaky
12-12-2015, 20:37
مشكوزر اخى على النصائح بس عاوز اقولك ان كتير من هذة النصائح ليست اكتر من انها مجرد اقوال عامة
وليست نصائح بحق يعنى اغلبها تحتاج الى مراجعة لأنها ليست الا اقوال بعضها صحيح وبعضها غير صحيح وهى ليست قواعد ثابتة يعنى ليس كل ما تم ذكرة هام والبعض منها يتافق فعلا والباقى ليس لة قيمة

neverlityouco1
12-15-2015, 18:01
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

nassim126
12-15-2015, 18:35
السلام عليكم اخي بصراحة هده النصائح جد مهمة قبل ان يدخ المضارب في هده الاسواق المالية وان طبقها فهو من الناجحين ان شاء الله

neverlityougo2
12-18-2015, 12:41
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Bassem Hassani
12-18-2015, 15:48
فعلا كما قال البعض ان اى تجارة فى العالم من الممكن انه تكون طريق للربح الوفير او القليل وكمان من الممكن انه تكون طرييق الى الخسارة الى من الممكن انها تكون خسارة راس المال كلها زى سوق الفوركس كدا من الممكن انك تضاعف راس مالك ولكن ايضا من الممكن انك تخسر راس مالك كله فى وقت قليل جدا

aym
12-18-2015, 16:18
نصائح عامة قبل الدخول فى الاسهم نشكرك على هذة النصائح ونتمنى المزيد من المواضيع والنصائح التى
تفيد الجميع فى الفوركس ونشكرك على هذا الموضوع

messaoud43
12-25-2015, 19:50
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

houarisat
12-25-2015, 22:08
0السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
نعم ما ذكرته جد صحيح وكل ما ذكرته يلزمنا أن نعرفه ققبل الدخول في السوق

heroo252
12-26-2015, 01:04
انا هتكلم عن النقطه الثالثه وهى خاصه بالاقتراض انا مندهش
هل فى ناس بتقترض عشان تشغل فلوسها فى التداول سواء فوركس او اسهم !
بجد مش ممكن المغامره دى ابدا

zead ahmad
12-27-2015, 11:13
شكرا على هذا فعلا تلك افضل نصائح يجب على كل تاجر مبتدء ان يتعلم ويعرف تلك النصائح قبل البدء فى التداول لان تلك النصائئح تجعلة من احسن التجار فهذا الشيء لابد منه

al12
12-27-2015, 11:30
السلام عليكـم
تعتبر من اهم النصائح قبل دخول السوق هى اختيار الاستراتيجية المختبرة على حساب تجريبى وتكون مناسبة لامكاناتك

بالتوفيق

zead ahmad
12-27-2015, 14:27
شكرا على تلك النصائح الجيدة يجب عل التجار معرفة تلك المصطلحات والنصائح الكبيرة حتى لا يتعرض الى اى خسارة من قبل السوق لان السوق به مخاطرات كبيرة لذلكط يجب ان تعرفها فهى جيدة ومعوفة جدا

ToXiC-DzX
12-27-2015, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أهنئك صديقي على العمل الطيب وأتمنى أن يجعله الله في ميزان حسناتك ويستفيدك غيرك منه ، المزيد من النجاح انشاء الله
تقبل مروري والله المستعان

one god
12-27-2015, 17:30
نصائح فعلا واقعية يا اخي وفي صميم اهتمام كل واحد ممن يريد الاتحاق بعالم التداول بشكل عام طبعا
بالتالي لابذ من التعلم والاطلاع على كل الامور الهامة والاحتياطبة قبل اي تفكير في ولوج السوق

ابوفؤاد
12-27-2015, 18:13
حاول العضو ان ينبهنا الى ان السوق و الربح و الخساره بيد الله و ان الله على كل شئ قدير
و ان كان لابد لك ان تتاجر فكن خير تاجر تعامل بتعاليم الاسلام الحنيف م التجاره و البيع و الشراء تجد الملحا و الملاز

Heba17
01-24-2016, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على هذة النصائح وانا اضيف اليها المثابرة والصبر
وعدم الطلع والتسرع
والخبرو الكافية قبل البدء الحقيقى فى الممارسة

latraaa
01-30-2016, 20:21
مشكرو اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات و النصائح القيمة التي تقدمت به او هي قيمة و مفيدة إنشاء الله، و أتمنى منك و من الإخوة الكرام الإثراء و العمل على تقديمها في قوالب أخرى إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

عاشق الفوركس
03-13-2016, 00:48
شكرا لك على المضووع وعلى الطرح القيم امل ان تقدم لنا المزيد ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

رضوان
03-13-2016, 01:25
موضوع جيد أخي لقد أصبت فمهما يكن فالفوركس هو عمل ندخل فيه برأس مال و جب أن نعلم مخاطره و أسسه و الخطوط الحمراء فيه

حسن ياسر
03-13-2016, 01:29
معلومات قيمة وانا اتفق معاك يا اخى الكريم وخصوصا مع نقطة انك يجب ان تضع فى اعتبارك انك سوف تخسر مبلغ كبير ولكن مع ذلك تصر على النجاح

elnagar
03-13-2016, 03:21
السلام عليكم اخى الكريم شكرا جزيلا على النصائح المفيدة جدا, ولا يوجد الأفضل من الحلال المرجو والتعلم الجيد للمزيد من الارباح بالتوفيق للجميع

---------- Post added 03-13-2016 at 12:21 AM ---------- Previous post was 03-12-2016 at 10:54 PM ----------

السلام عليكم اخى الكريم من اهم نصائح قراتها في هذا المنتدى شكرا على المضوع الاكثر من رائع والطرح الممتاز اضافة الى يجب تعلم التحليل الفني بجانب التحليل الاساسي ومعرفة الاستراتيجيات المناسبة فى الصفقات ودراستها جيدا بالتوفيق للجميع

Amir Zakaria
03-13-2016, 03:41
تداول العملات افضل من الاسم خليك فى المضمون على الاقل تحليل العملات اسهل من الاسهم لأن الاسهم دي بتبقي لشركات وفى شركات بتفلس مرة واحدة وبتغير اتجاة اسهمها مرة واحدة

AbdeR
03-13-2016, 03:47
شكراا اخي على النصائح بس عندي سؤال
هل جميع المواقع التي تعمل على شراء الاسهم في العادة تكون ربيوية ؟
وان لم تكن كيف يمكن معرفت دلك؟
اضن ان في فوركس يتم الاختيار

smart vision
03-13-2016, 03:49
• استخر الله تعالى في كل أمورك .
• عليك بالدعاء ( لنفسك والمسلمين ) بالتوفيق والربح الوفير الحلال .
• لا تقترض أبدا ( مهما كانت الحالة ) للدخول في عالم الأسهم ..
• أنصح من معه من ( خمسين ألف ) فأقل أن يضعها في صناديق الاستثمار ، ولا يدخل بها في الأسهم ..
• تجارة الأسهم معرضة للخسارة وبشكل كبير جدا كما هي معرضه للربح .
• ضع في ذهنك أنك ستخسر ( وستخسر مبلغا كبيرا ) ولكن .. أصر على النجاح وستنجح بإذن الله تعالى .. ( لماذا تضع هذا في ذهنك ..؟ الجواب : حتى تتقبل الخسارة ولا تصاب بإحباط أوهم أو أحزان ) جنبنا الله وإياكم الأحزان والهموم والخسائر .
• لا تفكر أبدا في الاتجار بالأسهم الربوية لأن الربح الذي ستحصل عليه منها سوف يمحق بركة مالك ولو بعد حين .
• ابدأ منذ الآن بالقراءة والسؤال عن الأسهم وتعلم مصطلحاتها ( على خفيف )
• شاهد قناة (cnbc) العربية وحاول الاطلاع على الصحف والمجلات وبعض المنتديات الاقتصادية لترى ما يكتبه بعض الكتاب في سوق الأسهم.
• تابع المقابلات التي تجري مع كبار المستثمرين في السوق
• تابع المحترفين في الأسهم في الصحف والمجلات والإذاعة والإعلام والمنتديات الاستثماري ة
• افتح موقع ( للتداول ) الرسمي واطلع على الشركات وكل ما يتعلق بها ( عدد الأسهم ، بداية السنة في الشركة ، توزيع الأرباح ، نشاط الشركة ، الربح والخسارة ...... الخ ) - f

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله أخي على هذه النصائح للأسهم (و مكن اسقاطها على الفوركس أيضا)
و سأضيف نصيحة أخرى
هي لا بد من التعلم و دراسة السوق ... كما أن المخاطرة المبالغ فيها يجب محوها

nader110
03-13-2016, 03:55
اشكر كل انسان يعطي مثل هذة النصائح الي اي انسان جديد في عالم الفوركس ولكن هل يوجد من يتبع مثل هذة النصائح الهامة جد ا

mourada
03-13-2016, 11:27
مشكور اخي الكريم على هذه النصائح القيمة التي قدمتها لنا و هي جد مفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد من العطاء

lebouziramzinio
03-14-2016, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل في الحقيقة تعد هذ الاساسيات مهمة للغاية حتى يستطيع المتداول المبتدئ أن يستفيد كثيرا

neverlit3
03-15-2016, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hilali2010
03-15-2016, 16:52
السلام عليكم
شكرا لك على النسائح
موصوع مميز في نظري و ماأحوجنل لمثل هذه التوجيهات حتى نتماهى مع السوق
دمت بخير

mego997
03-15-2016, 17:14
شكرا لك اخي على الموضوع فعلا لو اتبع المتداولين هذه النصائح سوف ينجحو في الفوركس بنسبه كبيره

ملاك الروح
03-15-2016, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح تلك النصائح القيمة الرائع بانتضار المزيد
اتمنى لك التوفيق

mego997
03-16-2016, 18:23
شكرا لك اخي على الموضوع فعلا لو اتبع المتداولين هذه النصائح سوف ينجحو في الفوركس بنسبه كبيره

عادل كامل
03-16-2016, 18:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي العزيز الكريم علي هذا الموضوع
جزاك الله كل خير
ويوفقك انت وكل الاعضاء المسلمين باذن الله تعالي
وتقبل مروري

نادر 17
03-16-2016, 18:30
السلام
شكراً يا أخي الفاضل على هذه النصائح فسر الناجح هو التوفيق من الله و الإبتعاد عن الأرباح الربوية

neverlit3
03-17-2016, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mego997
03-26-2016, 19:22

beast4ever
03-26-2016, 19:23

ebn masr
03-27-2016, 09:57
انا بشكرك جدا على نصاءحك الغالية جدا دى والتى قد تفيدنا وبرغم من انها نصائح قد تبعد بعيدا عن التداول ف الفوركس الى حدا ما ولكنها مهمة جدا

faresn95
03-27-2016, 10:07
انا شخصيا لا تستهويني تجارة الاسهم لان الربح فيها بطيئ جدا عكس
التجارة في العملات و الله اعلم

neverlit4
03-28-2016, 14:03

Peter George
03-28-2016, 14:04
ان تدرك احتمالات التغير والتقلب في عملة معينة دونا عن ذاتها وبهذا ستتمكن بسهولة أكثر من اتخاذ قرار اي العملات الأنسب للتبادل في الوقت المناسب.

kymslye
03-28-2016, 23:02
بارك الله فيك على المعلومات القيمة والمفبدة اخي وفعلا كلامك معقول مافي ربح في الأسهم الى من خلال العمل بهده القواعد وايضا رأسمال مهم جدا للوصل الى الهدف وخصوصا في الاسهم يجب ان يكون كبير

mego997
04-02-2016, 17:13

mego997
04-10-2016, 21:07

ShiToSawY
04-10-2016, 22:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، .
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك.

islam bahnsawi
04-11-2016, 15:05
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

lionardodicaprio940
04-11-2016, 15:07
كل واحد فينا معرض للخسارة حتى وان اعتمد على النصائح الاتي قدمتها فالفوركس مكسب وخسارة
لكن اتمنى للجميع التوفيق والربح من الفوركس.

algoddam
04-11-2016, 15:16
نسال الله ان يفقنا في هذا السوق الصعب..
لقد ذكرت اخي شيئا مهما وهذا لايمكن في الوقت الحال وانا اره صعبا وهو الرصيد كما حددته ب50000 دولار
اجل هو مبلغ جيد لكن من اين لنا به نتمنى ان نصل الى ذلك

yansane
04-11-2016, 17:11
طبعا اخى الكريم لابد من القراءه والتعلم الكثير حول الفوريكس اهم نصائح قراتها في هذا المنتدى شكرا على المضوع الاكثر من رائع والطرح الممتاز اضافة الى يجب تعلم التحليل الفني بجانب التحليل الاساسي
وفقك الله

adamarwan
04-11-2016, 17:41
نعم فى الامر الاول لبد من ان تتوكل على الله ومن تم ان تعرف على السوق
وان تكون لك التجار التى بها ممكنا ن تاخدها فى السوق
وان تتداول من اجلها
وحظ موفق

neverlit5
04-12-2016, 17:55
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

samir011
04-12-2016, 17:56
السلام عليكم اخى الحبيب شكراً لك والله كل هذه النصائح جيدة وممتازة بالفعل وكلها صحيحة وانا انصح الاخوة بعدم الاستعجال فى التداول والصبر وادارة رأس المال لا تنسى ان صفقاتك لا تتعدى حجم 10% من رأس مالك

neverlit5
04-13-2016, 15:05
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hamed mohamed
04-13-2016, 15:11
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ***//***
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق....---...***...

topgunner
04-13-2016, 15:18
السلام شباب المنتدى موضوع مهم شكرا على النصائح الجد قيمة مع ان المتداول لا يجب عليه نسيان التحليل اساسي و الفني و المؤشرات

samir011
04-13-2016, 15:20
السلام عليكم شكراً لك على هذه النصائح اخى الكريم بالفعل هى صحيحة ولاكن انا لا احب التداول فى سوق الاسهم انا افضل ان اتداول فى سوق الفوركس العملات افضل لى من الاسهم لانه هوايتى

zakariaguemi
04-13-2016, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع وعلى هده المعلومات ونسائح الرائعة مع أني لا أحب اتداول بالأسهم ههههه فهو يأخد الوقت ويجب أن تتبع الأخبار بشكل كبير فأنا أفضل العملات على الأسهم

. وسلام عليكم ورحمة لله في موضوع أخر إنشاء الله بتوفيق

otman36
04-13-2016, 17:07
شكرا جزيلا على النصائح المفيدة جدا, ولا يوجد الأفضل من الحلال المرجو النشر لتعم الفائدة
لا تنسو اتباع الطريق المستقيم

Hazem hassan
04-13-2016, 17:11
شكرا جزيلا على النصائح المفيدة جدا ولابد من القراءه والتعلم الكثير حول الفوريكس

بروفسير العرب
04-13-2016, 17:11
وايضا تكمله لكلامك الجيد وموضوعك يجب عدم التداول فى وقت الاخبار وعدم دخول صفقات
بشكل عشوائى دون تحليل ويجب ايضا التعلم جيدا على حساب تجريبى قبل البدا فى حساب حقيقى
وبماول حقيقيه يجب التدريب وتعلم اولا

doaa sary
04-13-2016, 17:22
كلام وننصايح مهمه كتير
واستفدت منها جدا
لاكن احنا سوق فوركس وليس اسهم اخى الكريم
لكن نصايح هتنفعنا ههه
مشكور
وبالتوفيق للجمييع

zakariaguemi
04-13-2016, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع وعلى هده المعلومات ونسائح الرائعة مع أني لا أحب اتداول بالأسهم ههههه فهو يأخد الوقت ويجب أن تتبع الأخبار بشكل كبير فأنا أفضل العملات على الأسهم

. وسلام عليكم ورحمة لله في موضوع أخر إنشاء الله بتوفيق

latraaa
04-13-2016, 19:34
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
04-14-2016, 00:02
كلام وننصايح مهمه كتير
واستفدت منها جدا
لاكن احنا سوق فوركس وليس اسهم اخى الكريم
لكن نصايح هتنفعنا ههه
مشكور
وبالتوفيق للجمييع

النصائح مهمه وهنا بردو الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

noaman salal
04-14-2016, 00:11
السلام عليكم اخى
اشكرك جدا على النصائح الهامه والجميله انك عرفتنى معلومات انى احترس منها شكرا وربنا يجعلها فى ميزان حسناتك لانك بتفيد الناس على الاخطاء عشان لا يقعوا فيها

kok0.com
04-14-2016, 00:20
السلام احي اهم نصائح قراتها في هذا المنتدى شكرا على المضوع الاكثر من رائع والطرح الممتاز اضافة الى يجب تعلم التحليل الفني بجانب التحليل الاساسي
وفقك الله

hossam123
04-17-2016, 17:45
انا اتفق معاك وخصوصا مع نقطة انك يجب ان تضع فى اعتبارك انك سوف تخسر مبلغ كبير ولكن مع ذلك تصر على النجاح والربح

younes-dz
04-17-2016, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي شكرا لك على النصائح المقدرمة من طرفك يجب على الانسان التحلي بالصبر على تعلم اي شيء
في اي ميدان لان السبب الوحيد الذي يحول بيننا وبين النجاح هو الملل والفشل وفقد الامل

latraaa
04-17-2016, 20:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mego997
04-24-2016, 00:11

mohcine amari
04-24-2016, 00:55
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الخسارة اخي واردة في اي مجال االلمهم ادارة راس مالك ادارة ذكية تم االننفسية المضبوطة
والعمل الجاد

rafiktlm
04-24-2016, 01:08
شكرا لك أخي الكريم على مثل هذا الموضوع الجيد
لا تنقطع علينا بمثل هذه المواضيع للنقاش

عبد الرحيم رافا
04-24-2016, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
الاسهم لمن يريد الاستثمار على المدى الطويل ياخي

mego997
04-28-2016, 01:40

sabahnamous
05-06-2016, 14:48
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

3BKRENO
05-06-2016, 21:40
السلام عليكم
نصائح وإرشادات تجارة الفوركس
4. تحمل مسئولية قراراتك.
5. لا تدع الجشع يسيطر عليك.
6. تأثير الأخبار على الصفقات.
7. لا تدع الأوهام تسيطر عليك.
8. تخلى عن العواطف. يكمن السبب الرئيسي لتحقيق الخسارة عادة في الانفعالات المفرطة. حاول أن تتخلي تماما عن عواطفك خلال العمل وابقي متمسكا بخطتك ولا تنسي أبدا وضع أوامر وقف الخسارة.
9. الاتجاه هو صديقك.
تقبل مروري و شكرا

abderrahmenanis
05-07-2016, 00:03
اخى العزيز اتمنى ان يستفيد المبتدئين والمحترفين من هذا الموضوع الشيق الذى يعتبر من موضوعات الساعة
لكن يا اخى انتا نسيت اشياء فى غايه الاهميه اهم شى هو عدم الطمه والصبر والتحلى بالكرم
تقبل مرورى

Zakariaa
05-07-2016, 00:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي فالله هو الرزاق و يرزق الانسان حسب نيته
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

hamzakaka
05-07-2016, 00:37
شكرا جزيلا على النصائح المفيدة جدا ولابد من القراءه والتعلم الكثير حول الفوريكس
إنشاء الله بتوفيق

kheireddine
05-07-2016, 00:50
•♣♣الأمر الآخر الذي قد يؤدي إلى غلق مركزك تلقائياً يُسمى بأمر جنبي الربح ( tp ). وبنفس الطريقة __المصمم بها أمر الإيقاف لحماية مركزك في_ حالة وقوع شيء ما غير متوقع، فإن أمر جنبي الربح يضمن غلق مركزك في حالة بلوغ سعرك المستهدف عندما لا تكون متاحاً، أو في السوق سريع الحركة عندما يكون من المحتمل أن يصل السعر إلى المستهدف بطريقة سريعة للغاية لا تتيح لك اتخاذ رد فعل. والفكرة الجيدة بشكل عام أن تحدد نقطة الإيقاف والنقطة المستهدفة عند دخول مراكز جديدة. يجري في العادة تحديد النقطة المستهدفة فوق السعر الحالي إذا كنت في مركز طويل، ودون السعر الحالي إذا كنت في مركز قصير. وبالنسبة للمراكز الطويلة، سوف يتم تنفيذ أمر جني الربح عندما يصبح سعر العرض مساوياً للمبلغ الذي تحدده. وبالنسبة للمراكز القصيرة، يجب أن يساوي سعر الطلب مقدار جني الربح_.♣_♣•

haitham mostafa agwa
05-07-2016, 02:37
هذه نصائح خاصة بسوق الاسهم وانا شخصيا لا اهتم بها
وما اهتم به واود الاهتمام به هو نصائح لسوق الفوركس لا الاسهم
ويمكن ان ناخذمنها ان نتوقع مبدا الخسارة كما الفوز تماما حتى تكون مهيا نفسيا ولا تتعب
ومن النصائح الصبر والتجريب والتدريب الجيد قبل البدء فى الحساب الحقيقى واستعمال الاستيراتيجيات فى التجريب جيدا والبعد عن العواطف فى قراراتك

devloppman
05-07-2016, 03:34
المتاجرة في سوق الأسهم مختلفة تماما عن المتاجرة في سوق العملات
مشكور أخي على النتبيه وعلى هذه المعلومات القيمة
تقبل مروري

ghost.mastar
05-07-2016, 03:36
شرح ممتاز اعجبنى المقوله التى تقول تابع المقابلات التي تجري مع كبار المستثمرين في السوق ثم تابع المحترفين في الأسهم في الصحف والمجلات والإذاعة والإعلام والمنتديات الاستثماري

abdelmadjid41
05-07-2016, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا لك على هاته النصائح القيمة والمفيدة والتي يستفيد منها الجميع

mohcine amari
05-07-2016, 16:46
بسم الله الرحمن الرحيم ******
صباح الفل لكل السادة الكرام
مفاهيم موضوعية اخي الكريم استفدت منك جدااا
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

Moslim chakir
05-07-2016, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة تعد هذ الاساسيات مهمة للغاية حتى يستطيع المتداول المبتدئ

بسام سعادة 1
05-07-2016, 17:11
شكرا اخي الكريم على النصائح القيمة لكن ماهو الاختلاف بين تداول العملات و تداول الاسهم

mohamedhamed
05-11-2016, 15:41
بسم الله الحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

kary
05-11-2016, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة تعد هذ الاساسيات مهمة للغاية حتى يستطيع المتداول المبتدئ أن يستفيد كثيرا من سوق الفوركس

yousse
05-11-2016, 19:28
عالم الأسهم أن فعلا بعدما سأحترف الفوركس سأدخل إلى الرفول في الأسهم لنهي من أجيد أن تعمل في هجميع المجالات إن أجل أن يكون هناك تعملات قوية

snapping
05-11-2016, 19:47
و هذا في الاغالب غير ممكن حتى و لو يكن لدينا شغل . تحياتي...

mhran
05-11-2016, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اشكرك اخي الكريم على سرد هذه النقاط لكل مبتدئ قبل دخوله عالم الفوركس و لكن اخالفك في نقطة ان تضع بذهنك الخسارة يمكننا ان نقول ان تضع في بالك ان تزيد خبرتك كي لا تتعرض لخسارة او تقل خسارتك

drissou45
05-11-2016, 20:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساء النور
بارك الله فيك اخي الفاضل وشكرا على النصائح المتميزه
تقبلو مروري ,تحياتي لكم

omar h
05-11-2016, 20:35
و هذا في الاغالب غير ممكن حتى و لو يكن لدينا شغل . تحيات

---------- Post added at 08:35 PM ---------- Previous post was at 08:34 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساء النور
بارك الله فيك اخي الفاضل وشكرا على النصائح المتميزه
تقبلو مروري ,تحياتي لكم

zaza0519
05-17-2016, 02:34
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

forex all arabes
05-17-2016, 14:32
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
النصائح القيمة التي تقدمت به او هي قيمة و مفيدة إنشاء الله، و أتمنى منك و من الإخوة الكرام الإثراء و العمل على تقديمها في قوالب أخرى و الله مستعان شباب

best39
05-19-2016, 13:29
الســـلام عليكـــم و رحمــــــة الله ....
بســــــم الله الرحمــــــان الرحيــــــم .....
انا هتكلم عن النقطه الثالثه وهى خاصه بالاقتراض انا مندهش هل فى ناس بتقترض عشان تشغل فلوسها فى التداول سواء فوركس او اسهم !
بجد مش ممكن المغامره دى ابدا

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 22:50
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم
وافكار جميلة جدا
اتمنى من الجميع تنفيذها قبل دخول الصفقات
بارك الله فيك
بالتوفبق اخى

nuclear2010
05-25-2016, 23:21
السلام عليكم جميعا
معلومات قيمة وانا اتفق معاك يا اخى الكريم وخصوصا مع نقطة انك
يجب ان تضع فى اعتبارك انك سوف تخسر مبلغ كبير ولكن مع ذلك تصر على النجاح
تقبل تحياتى

AHMED NOLE
05-26-2016, 00:30
شكرلاا لعى النقط الهامه اخى الكريم ومهم ان يكون هناك فى هذا السوق الالتزام من اجل ان يكون هناك

تعامل مع السوق من خلال القواعد الهماه للحفاظ على رأس لمال

جمال صادق
05-26-2016, 00:45
اعتقد انة من المهم جدا ان نتعلم كيفية الاستفادة من الكثير من الوقات التى نتعلم فيها التداول و الاسهم تختلف بالطبع عن التداول فى الفوركس

kamalrajab
05-26-2016, 00:50
شكرا لك جزيلاً اخر على هذه النصائع
ويجب علينا ان نعلم الفلوس بتجيب فلوس على الانترنت تمام
وشكراً ايضاً على هذه النصائع وجنبنا الله واياكم من الخسارة والهم والغم
تابع تميزك تستحق الشكر كل الاحترام :)

csebai12
05-26-2016, 00:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا يختلف الامر في سوق الفركس كثيرا لكن اهم ما بمكن ان انصح به هو احترام تام لادارة راس المال

abdomj
05-26-2016, 01:16
مكشور اخى الكريم على هذة النصائح الغاليه والرائعه منك
يا غالى وارجو تستمر فى شروحاتك الجميله ونريد المزيد منك

أم مهيرة
05-26-2016, 01:20
حد بيقول دعاء دخول السوق ... عامة قبل اي حاجة فعلا ما تهملش التعبد ولا تنسى ذكر الل
ثاني حاجة ما تدلش السو قبل ما تكون قضيت فترة كد زي فترة الجيش بتتعلم وتدرب وتلاحظ حركة السوق والاخبار
وتاثيرها والحركة بتبقى قد ايه وتقرا تقارير الاقتصاد مرة واتنين وتلاته وتفهم هما عاوزين يعملوا اي كل ده وانت بتتدرب
امهم انك تكتسب برة قبل الدول الفعلي للسوق

harimeche
05-26-2016, 01:21
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

نصــــــــــائح جميلة لمتداولين في الأسهم لكن بعض النصائق ينطبق

حتى على العملات والبعض لا ينطبق

مع التحية ...

maachou zwawi
05-26-2016, 01:42
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا على النصائح اخي الكريم وانا كمبتدء لم اعرف الاسهم ومشكور على المجهودات بالتوفيق

ramzi77
05-26-2016, 09:28

محمد صلاح
05-26-2016, 10:51
مشكور اخى العزيز على هذه النصائح وجزاك اله خيرا وفعلا اهم حاجة ايك انك تقترض عشان تدخل عالم البورصة او الفوركس لانك لازم هتخسر

masr16
05-28-2016, 08:30
وفقك الله

ramzi77
05-28-2016, 12:24
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه باساس الخساره والتي يستفيد منها
كل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس
لكي نكون على درايه تامه عند التداول على المال الحقيقي

magik999
05-28-2016, 12:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

alisafaabd
05-28-2016, 12:42
السلام عليكم اخي شكرا
لك على هذه النصائح طبعا هذا موضوع
جدا مهم خاصتا للاخوة المبتدئين وانا
واحد منهم لذا اسئل ان يوفقك
لنشر مثل هذه المواضيع
والاعمال شكرا لك

ahmadinho100
05-28-2016, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا متفق معك كتير في النضائح التي دكرتها و لاكن منوجهت نضري التحليل الدي يطبق على العملات ينفع ايضا على المعادن

neverlityou
06-09-2016, 03:41
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

موفينج افريج
06-09-2016, 18:03
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

Mostafa Haredy
11-18-2016, 19:34
السلام عليكم .. اهم نصائح قرأتها حتي الان شكراً لك علي اهتمامك وكتابه هذا الموضوع
والرجاء الاستمرار في تقديم مثل هذه المواضيع المفيده .. تحياتي

rahigrib
11-18-2016, 19:55
اعجبنني ما تكلمت فيه وقد بداته بالامور الدينية وهذا شيئ ايجابي ان نبدا استثمارنا بهذا
العمل المحدود وحتى يعيننا على ذلك وقد احسنت الباقي من النصائح

imaddine1986
11-18-2016, 20:04
تجارت الاسهم الحركة فيها اقل بكثر من الحركة في سوق الفوركس لذلك حتى تتمكن من ربح
فانك تحتاج الى راس مال كبير ولا فان الارباح المحققة لن تكون مرضية تماما

ahmed yasser
11-18-2016, 20:06
ويجب اتباع نصائح وإرشادات تجارة الفوركس
4. تحمل مسئولية قراراتك.

ahmedmca
11-18-2016, 21:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل شكرا الاخ و لكن انا لا اهتم يالاسهم فقط العملات

Abdo Abdo
11-18-2016, 23:05
الكلام اللي انت بتقوله ده صح الصح والله
اللي عايز يدخل عالم الاسهم لازم يفكر ف الاسهم المضمونه ومش الاسهم الضايعه او المش مضمونه
ولازم برده يتابع اسعار العملات والدهب والبورصه وخلافه عشان يقدر يكسب بأكبر قدر ممكن

aym
11-18-2016, 23:25
نصائح عامة قبل الدخول فى عالم الاسهم اخى مشكور على نشر هذة الاسهم التى تففيد لكل متاجر لسة فى بداية المشوار ونطلب المزيد
من المواضيع والنصائح المهمة التى تساعد الجميع

mahmoud552
11-19-2016, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نصائح فى منتهى الجمال اخى والله
لاكن نريد نصائح فى العملات والفوركس

zezo3
11-19-2016, 03:15
لازم اى متداول سواء اكان متداول مبتدئ او حتى متداول مبتدئ لازم يكون عارف ان الفوركس دا تجاره زى اى تجاره فى العالم معرضع للمكسب او الخسارة مش مكسب فقط او دائما بالتوفيق لنا جميعا

Omar Morad
11-19-2016, 03:32
عالم الأسهم عالم كبير
والدي كان قد دخل فيه فترة كبيرة من عمره
الموضوع يحتاج الى متابعة طويلة و مستمرة لحظة بلحظة للأسف مع وجود خطر الخسارة الكبيرة

bakup28
11-19-2016, 08:39

magic777
11-23-2016, 19:30
العمل على الاسهم اكيد مختلف جدا عن العملات لان هنا انت لازم تدرس تاريخ السهم الاول جيدا وفترات الهبوط والصعود فيه علشان تقدر
تكون فكره عامه عنه تساعدك في تحديد اتجاهه

houarisat
11-23-2016, 20:33

لا بد على كل جديد في عالم الفوركس أن يقوم بالتجربة أولا فالتجربة هي سر النجاح
+
ما ذكرته من نصائح حقيقة تكتسبه بالخبرة لأنه البعض لا يمكن فهمه إلا إذا جربت لذلك أنصح الجميع بالتجربة

tamermosa
11-23-2016, 20:50
صديقي العزيز لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة المفيدة عن مجال رائع جدا الا و هو الفوركس و هو مجال بالفعل ملئ بالعقبات و المخاطر و لابد من ادارة احترافية لكي تحافظ على محفظتك

zizoo99
11-23-2016, 21:41
يا اخى ارجوك لا تدخل الامور ببعضا فما دخل الاستخارة بالتعامل فى سوق الاسهم او اسواق العملات الاستخارة دى لما يكون هناك امرين و محتار جدا بينهم مش معقول طبعا لما تيجى تفتح صفقة تعمل ليها استخارة

maryam1
12-05-2016, 21:35
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

bakup28
12-05-2016, 22:01
شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر
في الحقيقة تعد هذ الاساسيات مهمة للغاية حتى يستطيع
المتداول المبتدئ أن يستفيد كثيرا من سوق الفوركس

saadelasrg
12-06-2016, 00:39

magic777
12-06-2016, 12:47
اهم نصيحه انك تعرف كل شئ عن السهم الي بيكون مطلوب منك تعمل عليه او الي انت اخترت العمل عليه علشان تعرف تحدد الاتجاه لان
الاسهم بتكون مرتبطه بدولتها واخبارها ايضا

maryam1
01-31-2017, 00:03
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

medizem
01-31-2017, 00:23
و هذا في الاغالب غير ممكن حتى و لو يكن لدينا شغل ... تحياتي :)

alonsoo
02-16-2017, 08:31
شكرا اخى الفاضل بارك الله فيك طيب نصيحتك للعمل فى صناديق الاستثمار دى ازاى ؟ هل لديك علم بها او من اين نستطيع العمل فيها ؟

bilal0007
02-16-2017, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
جزاك الله أخي على هذه النصائح للأسهم (و مكن اسقاطها على الفوركس أيضا)
و سأضيف نصيحة أخرى
هي لا بد من التعلم و دراسة السوق ... كما أن المخاطرة المبالغ فيها يجب محوها

muhammad ismail
02-16-2017, 20:31
طبعا كل الارزاق بيد الله والفمروض ان الواحد يستهير ربنا قبل ما يبدا شغل وبعد كدة يبدا يتعلم الفوركس كويس جدا ويتعلم اساسياته
ويتعلم الاستاتيجيات ويفتح حساب حقيقى يتدرب عليه وبعدها يبدا يتاجر

Moustafa99
02-16-2017, 21:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه أخي الفاااضل
أشكرك كثيررا على طرح هذا الموضوع الاكثر من رااائع
واتمني لك والجميع التوفيق
من اجمل النصائح التي استفدت بها في هذا المنتدي الرائع
تحياتي لك بالتوفيق أخي الكريم

Rozeta
02-16-2017, 21:08
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .... نعم قبل الدخول فى اى من اسواق الاسم والعملات يجب التعلم المستمر

Mr Fathy
02-16-2017, 21:11
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم ان شاء الله نستفيد فعلا من الفوركس والاستخارة طبعا مهمة فى كل شئ الله ينور عليك

مروه عصر
02-16-2017, 21:53
السلام عليكم
اهم النصائح قبل دخول عالم الاسهم ::
عدم الاعتماد على الاخرين فى اتخاذ القرارات
التخلص من الطمع لانه يؤدى بنا الى التعرض للخساره
التعلم الجيد والتعرف على اساسيات السوق

Samira shabban
02-16-2017, 21:55
السلام عليكم
اسكرك كثيرا ا على هذه المعلومات القيمه لكل الاعضاء في المنتدى وانا شخصيا
استفدت من معلوماتك...
وشكرا

salwa010
02-16-2017, 21:57
شكراااوي علي المعلومات القيمة دي والنصايح الجيدة قبل الدخول في اي استثمارات في عالم الاسهم من الجيد المشاركات الفعالة لتعليم الكتير من المتداولين الجدد من اهل الخبرة

skylol
02-16-2017, 22:46

اخي الغالي نصائح في غاية الاهمية وانا دائما اخذ بمثل هذه النصائح لانها راح تحميني من الخسائر اتمنى التوفيق للجميع

emin14
02-16-2017, 23:28

mohamed shams
02-16-2017, 23:40
السلام عليكم اخى الكريم
اشكرك على النصائح الغاليه ولكن اضيف اليك
تجنب الطمع والسير على استراتيجيه ثابته وان شاء الله
ستنجح بالتوفيق

ahmedm
02-17-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الغالي علي هذه النصائح الرائعة افدتني كثيرا بها وان شاء الله يستفاد منها الشباب المبتدئيين الذين هم في بداية مشوارهم في مجال الفوركس تحياتي لك أخي وتقبل مروري

hamadasalama
02-17-2017, 00:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي النصائح الرائعه التي تفيدنا بشكل كبير في التحليل الفني لبورصة العملات الفوركس .......

bakup28
02-17-2017, 08:32
هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة تعد هذ
الاساسيات مهمة للغاية حتى يستطيع المتداول المبتدئ
أن يستفيد كثيرا من سوق الفوركس

sob81
02-17-2017, 10:35
نصائح عامة قبل الدخول عالم الاسهم اخى مشكور على طرح هذة النصائح المهمة فى التتداول والتى تساعد على تحقيق
النتجاح ولكن بشرط تنفيذ هذة النصائح فى التتداول

ماجدة اسحق سعد
02-17-2017, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز انا حصا اشكرك علي المشاركه الرائعه
والنصائحه المفيده التي تساعد الشخص حقا في عالم الفوركس وترشدة

m89max
02-17-2017, 13:27
جزاك الله خير الجزاء على المعلومات القيمه و على النصائح الطيبة جعلها الله في ميزان حسناتك . تحية طيبة لك و شكرا لك و للاعضاء و ادارة المنتدى

colonel
02-17-2017, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قبل دخول عالم الاسهم يجب الدراسة
القوية والمتعمقة ومتابحة تحليلات لهذا السوق واختبار وتجربة وصنع استراتيجيات
تقبل مرورى

samer.forex
02-17-2017, 14:02
السلام عليكم ؤرحمة الله ؤبركاتهشكرا لك اخي العزيز على مؤضؤعك ؤاطرؤحتك الرائعة ؤالمفيدة بالاخص لنا نحن المبتدائين الجدد في عالم الفؤركس الغامض ؤالمليء بالاثارة ؤالتشؤيق فانا اصفه الطرق الؤعرة ؤالمتاهات المتيهه لاذكى اناس عرفهم التاريخ

elbe4lawy
02-17-2017, 16:00

hamadasalama
02-17-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي النصائح الجميله التي تفيدنا في تجاره العملات الفوركس وانشاء الله نحقق ارباح من خلالها...............

mrramy
03-15-2017, 09:28
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه اخى الفاضل اولا مشكور على هذا الموضوع الرائع والنصائح الغالية اللتى استفدت مها انا كثير واتمنى الافادة للباقين
تقبل مروووى

Zinou0008
03-15-2017, 10:35
السلام عليكم اخى الحبيب شكراً لك والله كل هذه النصائح جيدة وممتازة بالفعل وكلها صحيحة وانا انصح الاخوة بعدم الاستعجال فى التداول والصبر وادارة رأس المال لا تنسى ان صفقاتك لا تتعدى حجم 10% من رأس مالك

Mo7a
03-15-2017, 11:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا لك اخي على الموضوع وعلى النصائح ولاكن التداول فى الاسهم يختلف عن التداول فى الفوريكس وهذا المنتدي يختص بالتداول فى الفوريكس فقط

محمدفؤاد
03-15-2017, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى تجارة في العالم معرضة للربح والخسارة ولكن لجعل اي مشروع ينجح
يجب عليك اتخاذ الخطوات والاحتياطات لجعله ناجحا بداية من الدراسة والتجريب والتدريب الى التنفيذ والتقيد بالخطط

midobols
03-15-2017, 11:40
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

sob81
03-15-2017, 11:41
نصائح عامة قبل الدخول فى عالم الاسهم اخى معلومات مهمة ونصائح مفيدة فى التتداول ونشكرك اخى على تقديم مثل هذة النصائح ونتمنى المزيد
من الارشادات التى يتم العمل عليها فى التتداول

midobols
03-15-2017, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
يجب عليك اتخاذ الخطوات والاحتياطات لجعله ناجحا بداية من الدراسة والتجريب والتدريب الى التنفيذ والتقيد بالخطط

Abu_Yassin
03-15-2017, 13:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مشكور أخى الكريم على هذه النصائح والتنبيهات واللى بينطبق على سوق الاسهم بينطبق على سوق الفوركس بشكل عام فلا يجب دخوله بدون القدر الكافى من التعلم والمعرفة لان بدونها ضياع رأس المال شئ أكيد

magic777
03-15-2017, 14:04
هو طبعا المضاربه على الاسهم هنا بيكون اصعب من العملات لان الاسهم بتكون مرتبطه بنظام معين في البلد بتاعتها وليها اخبار وتاريخ
وكده يعني كل ده عارفه المتاجر

bakdz
03-15-2017, 14:15
نعم اخي الكريـم بارك اله فيــك على النصائح القيمة و التي يجب على المتداولين المبتدئين العمل بها و السير على نهجها كي ينجحواا في السوق ..

amer123
03-15-2017, 14:16
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي مؤشر الاسعار للمستهليك و مؤشر الثقة للمستهلكين يوفيان نفس الغرض وشكرا ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ilyestoumi
03-15-2017, 14:30
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لابد من القراءه والتعلم الكثير حول الفوريكس
نصائح هامة مشكور عليها
تقبل مروري اخي .......

m7med
03-15-2017, 14:43
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التدااول في سوق العملات لانه اسهل من الاسهم و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

minamon
03-15-2017, 14:43

بالتوفيق انشاء الله

akkouche salah
03-15-2017, 14:44
السلم عليكم أخي
مشكوور على الموضوع المميز أعتقد أن المتاجرة في الاسهم لديها خصائص
تختلف عن المتاجرة في العملات أو الفوركس أهمها أوقات التداول وحجم السيولة

احمد فرحان منصور
03-15-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة شكرا لك استاذي على هذه النصائح المفيدة ولك التحية والتقدير

hakim kimo
03-15-2017, 16:57
السلام عليكم
نصائح ذهبية اخي الفاضل و تزن ذهبا و مرجانة
انا متخصص في سوق العملات و اضيف نصائح بعد الاستخارة بالله عز و جل
انصح بسيطرة او تعلم السيطرة على العواطف
تحياتي

zunebha
03-15-2017, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم نصائح جد ممتازة وبها المثير من الفوائد القيمة التي نحتاجها في سوق التداول.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

Mohamed Youssef
03-15-2017, 17:02
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخــــي لكن صراحة
هدا الموضوع تكرر كثيرا هنا في المنتدى
وخصوصـــا في الاقسام التعليمية
تقبل مرورى وتحياتى لكم

abdallah.2017
03-15-2017, 17:02
شكرا على نصائحك الغالية اخى الكريم وانا ارى احد اﻻعضاء قد يبيع بعض ممتلكلته من اجل الدخول لسوق اﻻسهم والفوركس فاغضب من تلك التصرفات .

Ahmed youssef elgareb
03-15-2017, 17:13
جزاكم الله كل خير علي هذه المعلومات والنصائح وفي انتظار كل جديد من النصائح والمواضيع المختلفه

shimaa3434
03-15-2017, 18:20
أولا شكرا لك على هذه النصائح القيمة جدا، ثانيا أي تجارة حتى لا كانت بسيطة ففيها احتمال الربح والخسارة، ليست فقط تداول الفوركس وشكرا لك مرة أخرى على هذه النصائح

khaled212
03-15-2017, 18:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ماتقدمة من نصائح غالية تفيد المتداول الذي يجب أن يذاكر هذه المعلومات جيدا .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

antr
03-15-2017, 19:57
مشكور اخى هو على فكرة احنا مش فاعالم الاسهم اوى يعنى غير الناس الى بضارب على الدوجونز بس احنا فى ىعالم العملات المسمى الفوركس

amanygamal
03-15-2017, 20:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل
اشكرك علي تلك النصائح والمعلومات المفيده جدا والتي سوف تفيد جميع الاعضاء وخاصه بعد هذا الاسلوب المتميز والمنظم والواضح والذي يتسم بالتنظيم .

latraaa
03-15-2017, 20:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفديون من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله اخي الكريم، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

hosam2020
03-15-2017, 20:46
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
انصحك اخى الكريم بحسن اداره راس مالك
و التركيز و الحذر و عدم الطمع و عدم التسرع

waelmma
05-11-2017, 08:20
:)):)):)) تمام خى الفاضل بارك الله فيك ودى نصائح غالية جدا من اخ غالى
وربنا يوفقك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله :(:)):))

جمال صادق
05-11-2017, 08:30
لابد من متابعة الاخبار الاقتصادية كنوع من انواع العمل على فهم و التاكد من مصداقية التعاملات التى تتم على اسس مختلفة و ممكنة و انة من الافضل ان نعمل على استخدام استراتيجيات دقيقة

sob81
05-11-2017, 10:03
نصائح عامة قبل البدء فى التتداول يجب اتباعها مشكور اخى على تقديم مثل هذةالنصائح ونتمنى المزيد من النصائح المفيدة للجميع
ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال

A.mustafa
05-11-2017, 10:43
معلومات مفيده شكرا لك اخي الكريم علي مجهوداتك
ونصائحك الذي استفدنا منها الكثير فهذه مهمه لكل متداول وكل مبتداء
واتمنا لك التوفيق وكل اعضاء المنتدي .. تقبل مرورى اخي ..

Mohamed Alnagar
05-11-2017, 11:30
تقبل مرورى

haitham salama
05-11-2017, 11:37
نصائح رائعة اخى الكريم والتى بدأت بذكر الله سبحانة وتعالى ثم الإطلاع على النشرات الإقتصادية قبل الدخول إلى ذلك السوق ، حتى يتثنى لك تحليل أزواج العملات وسلوكها فى الفترات القادمة مما يساعدم فى أتخاذ صفقات ناجحة

elmister
05-22-2017, 13:50
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد انا احب ان اشكرك علي هذه المعلومات المهمه جدا والمفيده جدا واتمني ان يستفيد منها الجميع ان شاء الله وقبل ان تدخل سوق الاسهم لابد ان تتعلم جيدا وتتحلي بالصبر وتبتعد عن الطمع .. تقبل مروري وشكرا

ehab soliman
05-22-2017, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........ شكرا لك.اخى الكريم على هذا الموضوع الجيد وهذه النصائح المفيدة لكل من يقدم على الدخول لعالم الفوركس
ارجو ان تتقبل مرورى

zakija
07-09-2017, 11:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

fathi22
07-09-2017, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذه النصائح لكن سوق الفوركس لا يحتاج ذلك المبلغ الكبير

AMR2020
07-09-2017, 12:23
يجب ان يكون هناك صبر فى فوركس والتفرغ لوقت جيد للتعامل مع فوركس وتحط فى اعتبارك ان هناك مكسب وايضا هناك خساره واتمنى لكم النجاح فى فوركس والتحلى ب الصبر

KARIM2017
07-09-2017, 12:32
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك الرائعه
التى تفيدنا كثيرا

fouadar
07-09-2017, 12:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا اخي على النصائح ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

---------- Post added at 10:56 AM ---------- Previous post was at 10:45 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاإته كل عام وانتم بخير اخواني
شكرا اخي على النصائح ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

yousee
07-09-2017, 18:05
ان هذه النصائح مهمة ولكن لما تدكر أن عالم الأسهم موختلف تماما عن سوق الفوركس وقواعده ليس كقواعد الفوركس وعليهم قبل الدخول إلى عالم الأسهم أن يكونو عارفين كل شيء ويكون لهم رأس المال المناسب لاستتمار

2017wydadi
07-09-2017, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على هذة النصائح وانا اضيف اليها المثابرة والصبروعدم الطلع والتسرع والخبرو الكافية
قبل البدء الحقيقى فى الممارسة

shadry
07-09-2017, 18:46