PDA

View Full Version : ازواج عملات الكارى

taleb iliass
08-23-2015, 22:23
ازواج عملات الكارى
ازواج الكارى ذات سيولة ولكن كثيرة التقلب. ازواج مثل دولارامريكى/ين يتداولونها فى كل ارجاء المعمورة. لكنها كثيرة التقلب، وذلك لأن الكثير من الجهات المالية الفاعلة تستخدم الين اليابنى فى الاقتراض والاستثمار فى الاصول الخطرة. وكنتيجة لذلك، عندما يكون هناك صدمة فى السوق، يتفاعل هذا الزوج بشكل مفرط مما يصعب ترجمة ذلك الى قرارات تداولية خاصة فى المدى الزمنى القصير الذى يفضله متداولى سكالبينج.
يتم تداول عملات الكارى فى الغالب بسبب عوائد الفائدة. على الرغم من امكانية عمل سكالبينج فيهم ايضا، وان كانت فكرة غير جيدة لانه احيانا يتسع فارق السبريد بدرجة يصعب معها حتى باوامر وقف الخسائر حماية حسابنا من الخسائر. الزيادة فى فارق السبريد ليس قاصرا فقط على عملات الكارى، لكن بينما فى زوج اليورو/دولار امريكى غالبا ما ينظر اليها بعد تقرير الوظائف الغير زراعية او تقارير تغيير اسعار الفائدة ولكن بالطبع فى عملات الكارى يكون هذا اكثر تكرارا وعمقا وتأثيرا.
نحن لا ننصح المبتدئيين بعمل سكالبينج فى ازواج عملات الكارى. متداولى سكالبينج ذو الخبرة يمكن لهم التداول باستخدام استراتيجيات التريند لكى يستغلوا البريكاوتس والتحركات السعرية الحادة لتلك الازواج

sharshabil
10-15-2015, 02:52
اول مرة اسمع عن مصطلح عملات الكاري او ازواج الكاري
الموضوع لم افهمه جيدا ربما هو مترجم على كل اتمنلا من الاخوة الاستفادة و شكرا لك .

zesrt
10-26-2015, 16:10
حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا نقاط أو نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام

---------- Post added at 01:10 PM ---------- Previous post was at 01:09 PM ----------

على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

zekraoui08
10-26-2015, 16:19
وعليكم السلام
انا لا اعرف هدا المصطلح فهو جديد عليا تقبل مروري با التوفيق

luka95
10-26-2015, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جيد اخي الكريم مشكور على المعلومات القيمة والمفيدة ارجو من الاخوة الاعضاء الاستفادة منها وجزاك
الله كل خير
وبالتوفيق لك انشاء الله

abdougagi33
10-29-2015, 17:29
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص ازواج عملات الكاري
موفق باذن الله

houssemmidou4
12-30-2015, 17:12
مشكوور على الشرح المميز لعملات الكاري و بقراءتي لموضوعك فهمت لماذا يتحرك
زوج الدولار / ين ياباني بشكل غريب و عشوائي تقريبا لهذا ساتجنبه لانني متداول سكالب

YMTMAX2
01-24-2016, 03:34
جزاك الله عنا كل خير ونفع الله بك وبمواضيعك
جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر
منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد من مواضيعك الجميع ..

latraaa
01-30-2016, 21:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشا الله

Dawood
02-18-2016, 23:23
هذا الجزء ليساعدك علي فهم أزواج العملات وخصائصها , سوف تساعدك علي فهم ... قد تكون هي عملة الكاري تراد المستقبلية الذا أستمر الدولار الأمريكي في تخفيط فائدتة

joe800
02-18-2016, 23:36
السلام عليكم و رحمه الله ... تسلم ايدك علي الموضوع العسل ده واله اول مره اشوفه و جديد فعلا ربنا يكرمك بجد انك عؤفتنا المعلومات القيمه ديه و تشمر والله ربنا يكرمك يارب و يزيدك اكتر بالمعلومات القيمه الحلوه ديه و تفيدنا بيها معاك مش تبخل علينا ههههههه.. ؤبنا يوفقك يارب و شكرا

talel babchia
02-18-2016, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا نقاط أو نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام........................................ ...بالتوفيق للجميع

justsmile
02-19-2016, 01:03
اول مرة اسمع ان هذي العملات تسمى ازواج الكارى !! حسنا شكرا على المعلومة الجديدة التي افدتنا بها .. بالتوفيق لك اخي ..

Marrakechi85
02-19-2016, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الموضوع غير مفهوم جيدا المرجو التوضيح أكتر خصوصا أنه هناك مصطلحات صعبة وجديدة علينا كمبتدئين

global
02-21-2016, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع وانا اتمنى للجميع الاستفادة من الموضوع
والله الموفق والمعين

safy16
02-21-2016, 23:29
السلام عليكم
اخى الكريم......يتم تداول عملات الكارى فى الغالب بسبب عوائد الفائدة. على الرغم من امكانية عمل سكالبينج فيهم ايضا، وان كانت فكرة غير جيدة لانه احيانا يتسع فارق السبريد بدرجة يصعب معها حتى باوامر وقف الخسائر حماية حسابنا من الخسائر. الزيادة فى فارق السبريد ليس قاصرا فقط على عملات الكارى، لكن بينما فى زوج اليورو/دولار امريكى غالبا ما ينظر اليها بعد تقرير الوظائف الغير زراعية او تقارير تغيير اسعار الفائدة ولكن بالطبع فى عملات الكارى يكون هذا اكثر تكرارا وعمقا وتأثيرا شكرا لكم وتحياتى

adamarwan
02-21-2016, 23:32
لكن ممكن ان تدرس الحركة التى تقوم بها هده العملة
لكى تتمكن من معرفة الحدتيات بتعها ومن تم مممكن ان تتداول على هدا الامر
وحظ موفق

topomarouan
02-21-2016, 23:32
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

polaadelabdo
02-21-2016, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
معلومة جديدة لم اكن اعلمها
شكراً على مساعدتك و تعبك اشكرك

soad labib sadek
02-21-2016, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل موضوعك جديد بالنسبة لي و غاية في الاهمية و تناولت مفهوم اول مرة اسمع عنه و هو ازواج عملات الكاري فعلا لاحظت ان الدولار ين حركته غير عقلانية و الي حد ما سريعة و لكن اول مرة اسمع عن هذا المفهوم فعلا استفدت من موضوعك

بالتوفيق

dhmo
02-22-2016, 00:41
وحظ موفق

وفيه عملات وطرق كتير و سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

Batto777
02-22-2016, 05:06
السلام عليكم ورحمة اللة اخي الكريم مشكور اخي علي هذا المجهود وهذة معلومة جديدة لم اكن اعلمها جواك اللة خيرا ونتمني التوفيق للجميع

never101
02-23-2016, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

take-profit
02-23-2016, 15:56
اقدر هذه المعلومات عن الكاري و قوة الحركة او السيولة لكن اجد انها ليست علي تشابه
كبير و اجد ان المبتدئين لن يفهمو الكاري او معناه

mamdouh mahmod
02-23-2016, 15:58
واصل يا غالى افدتنا وامتعتنا ياغالى اتمنى منك المزيد من المواضيع
المفيده والجيده للاعضاء حتى يستفاد.منك الجميع ومن خبراتك
اتمنى للجميع الربح والتقدم والتطور دائما لمنتدانا الغالى شكرا لك
والسلام عليكم ورحمه...موفق ياةغالى

big.pharaoh
02-23-2016, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....ايه عملات الكاري دي يا راجل يا طيب. انا اول مره اسمع غنها. بصراحه غريبه او ي دي

ملاك الروح
02-23-2016, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي لطرح هذا النوع من الازواج بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

neverlit2
02-24-2016, 14:31
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zizo199
03-21-2016, 17:41
الموضوع لم افهمه جيدا ربما هو مترجم على كل اتمنلا من الاخوة الاستفادة و شكرا لك

neversi3
03-22-2016, 19:46
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ebn masr
03-22-2016, 20:11
عن نفسي بحاول على اد مااقدرانى ابتعد دائما عن تلك الانواع والازواج نظرا لتقلباتها وتغييراتها وعدم ثباتها بشكل كامل ومضمون

karim ben el maati
03-22-2016, 20:21
عن نفسي بحاول على اد مااقدرانى ابتعد دائما عن تلك الانواع والازواج نظرا لتقلباتها وتغييراتها وعدم ثباتها بشكل كامل ومضمون

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...........
اشكرك لطرح هذا النوع من الازواج بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري.....

neverlit3
03-24-2016, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mhamadfor
03-24-2016, 18:09
وحظ موفق

ghiles
03-24-2016, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة القيمة .اتمنى النجاح للجميع.سلام

احمد عبد الباسط
04-21-2016, 01:27
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
انا فلا اخلى افضل جدا التداول على ازواج الين وخاصة البوند ين الذى يمى بالمجنون لان تحركاتة عالية ونقطة كثيرة وتستطيع سواء سكالبنج او متاجرة متوسطة او متاجرة طويلة ان تخرج من بنتائجة هائلة

nano
04-23-2016, 03:00
الموضوع لم افهمه جيدا ربما هو مترجم على كل اتمنلا من الاخوة الاستفادة و شكرا لك .
./........................

---------- Post added at 01:00 AM ---------- Previous post was at 12:58 AM ----------

./....................

latraaa
04-23-2016, 13:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

fares2alex
01-21-2017, 22:59
اخي الغالي انا اول مرة اسمع عن زوكج عهملات الكاري هذا وبصراحة انتا بتجيب اخبار غريبة

ظوعملات غريبة تكاد ان لاتكون لها علاقة بسوق الفوركس .. رجاء المارجعة الصحيحة

zizoo99
01-21-2017, 23:17
شكرا لك اخى على الموضوع و لكنى مازلت اجهل ما هى ازواج الكارى و لماذا سميت بهذا الاسم من الاساس و ماذا يجب ان يتوافر من شروط حتى يصبح الزوج من ازواج الكارى

Mony Ezzat
01-25-2017, 00:32
بسم الله الرحمن الرحيم
انا في الحقيقه قريت الموضوع ومش فاهمه ايه موضوع ازواج العملات الكاري دي انا اعرف العملات العاديه فقط

سما سعيد
01-25-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو انا اول مرة حضرتك اسمع عن الموضوع دة وعلي العموم شكرا جدا علي المعلومات والشرج الجيد دة

Mahmoud hesham
01-25-2017, 00:50
السلام عليكم انا اعتقد ان
يصعب معها حتى باوامر وقف الخسائر حماية حسابنا من الخسائر. الزيادة فى فارق السبريد ليس قاصرا فقط على عملات الكارىلكن بينما فى زوج الي
واللة ولى التوفيق ؟":.؟":::

جمال صادق
01-25-2017, 00:58
انا منذ امد بعيد و ان ااتداول الفوركس و مهتم بالكثير من مبادىء السوق بة و لكن اعتقد ان الكارى هذا اول مرة اسمع عنة و فى الكثير من الاوقات لايمكن ان نعمل على احتراف السوق الا من خلال تعلم اليات التداول

salwa010
01-25-2017, 01:00
فعلا مش من الصح الاسكالبينج في العملات سريعة وكبيرة التحرك لان بيكون العكس مش كويس و من الممكن ان يكبدنا خساير كبيرة اوي مشكووور

مروه عصر
01-25-2017, 01:04
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومه المفيده جدا واتمنى من الجميع افادتنا بمثل هذه المعلومات القيمه التى تساعدنا فى العرف على كل ما هو جديد بعالم الفوركس والعمل به ...

medizem
01-25-2017, 17:44
اول مرة اسمع عن مصطلح عملات الكاري او ازواج الكاري :)
الموضوع لم افهمه جيدا ربما هو مترجم على كل اتمنلا من الاخوة الاستفادة و شكرا لك ...

Mastafa
01-25-2017, 17:45
الجهات المالية الفاعلة تستخدم الين اليابنى فى الاقتراض والاستثمار فى الاصول الخطرة. وكنتيجة لذلك، عندما يكون هناك صدمة فى السوق، يتفاعل هذا الزوج بشكل مفرط مما يصعب ترجمة ذلك الى قرارات تداولية خاصة فى المدى الزمنى القصير الذى يفضله متداولى سكالبينج.

فوريكسي
01-26-2017, 03:06
لم اسمع عن هذه الازاج من قبل شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

Sofien
01-26-2017, 06:11
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،تلك هي من أفضل الأزواج على الإطلاق لأنها تتمتع بيلسيولة اللازمة

لتحقيق شروط الإستراتيجية الخاصة بي وبتوفيق لجميع ومزيد من الأرباح

alonsoo
01-26-2017, 07:31
انا اعتقد فقط انها تؤثر على السوق لانها تتغير بعدد نقاط كبيرة فى السوق فقط ليس الا والدليل ان هناك عملات كثيره ايضا
من الممكن ان لا تحترم التحليل اوقات كثيرة

Hanaasnaa
01-26-2017, 07:52
السلام عليكم اخي الكريم اناجديدة هنا ولكن اعلم القليل أن أفضل ازواج التعامل هي الزوج الكندى والامريكي والجنيه الاسترليني

waelmma
01-26-2017, 08:09
:)):));) بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه يجب ان تعلم ان ازواج العملات كثير ة لكن اهمها
هى ازواج اليورو دولار وبارك لله فيك اخى الفاضل :(;):(

فوريكسي
01-27-2017, 23:34
شكرا على هذا التعريف لكن انا افضل العملات الرئيسية بارك الله فيك أخي الكريم وشكرا لك على الموضوع وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ashmawey
05-17-2017, 15:53
يتم تداول عملات الكارى فى الغالب بسبب عوائد الفائدة المرتفعة و التذبذب الشديد, ولكن لابد من التحليل الفني الجيد لها حتى تستطيع ان تستفيد من هذا الذبذب العنيف و وضع امر وقف الخسارة لان انعكاسها من الممكن ان يؤدي بحسابك الى المرجنة

hamadasalama
05-18-2017, 01:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المهم عن ازواج عملات الكاري وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من سوق الفوركس الكبير

m7med
05-18-2017, 02:00
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول علي المعادن و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

fayadansakr
05-18-2017, 02:15
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
لم اجرب او اسمع عن اي احد من الاصدقاء يتعامل بعملات الكاري ولكني سابحث عنها

zunebha
05-18-2017, 10:25
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا اخي موضوع ممتاز لقد استفدت كثيرا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

nore
05-18-2017, 11:45
السلام عليكم اخي الغالي واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الشيق الجميل الممتع وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير اخي الكريم ومن تقدم الي تقدم دائما.

fouadar
05-18-2017, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هناك نظام للتجارة يربح المزيد من المال وتعتبر طريقة منتشرة وهدفها الربح والاستفادة من فروق أسعار الفائدة بين العملات المختلفة ، وهذه الطريقة تسمى الكاري تريد the Carry Trade
تقبل مروري جزاك الله خير

Hamza El36
05-18-2017, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هي ذات سيولة كبيرة, وكثيرة التقلب...
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق لي وللجميع إنشاء الله..
وتقبل مروري...
تحياتي

abutalia
05-21-2017, 15:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه انا اول مره اسمع عن ازواج عملات الكاري ولكني استفدت من مضووعك وان شاء الله تقدم لنا دائما افضل المواضيع التعليميه الهامه

mid0killer
05-21-2017, 15:46
بارك الله فيك يا اخي الفاضل علي المعلومات الممتازه والله انا مكنتش اعرف يعني ايه ازواج عملات الكاري دي بس ياريت لما نيجي نتكلم على الازواج نذكرها باسمائها الحقيقيه وبالتوفيق للجميع بالسوق والمنتدي

almajek22
05-21-2017, 15:59
اتمني من الاخه الكرام ان يضعوا شرح اكثر تفصيلا عن هذا الموضوع فصراحه اول مره اسمع عن عملات الكاري او ازواج الكاري ارجو شرح اكثر تفصيلا حتي تصل الفكره للجميع تقبلللوووا مروري وشكرااا

جمال صادق
05-21-2017, 16:26
هل هذة الازواج هى التى لها اسماء غير التى تحملها ف الغالب و لكن لابد من ان نجد ان هناكىاعتبارات عرفة للعمل بها فى لكثير من الاوقات المعروفة فى السوق

latraaa
05-21-2017, 17:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله أخي الكيرم ارى أنه لابد من التريث و العمل على التعلم القيم و المفيد و الدي يكون م نخلال الطرق القيم و الماوضيع الراقية إ نشاء الله أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم، نراك ف يالمستقبل

michael1
05-21-2017, 17:35
وعليكم السلام ورحمه اللة وبركاتة
اخى الفاضل فى المنتدى انا اعتقد من الافضل
ان اتداول على الازواج الرئيسية فى التداول على الفوركس

ramadansabet
05-21-2017, 17:46
وعليكم السلام
انا لا اعرف هدا المصطلح فهو جديد عليا تقبل مروري با التوفيق

mohamed97
05-22-2017, 23:16
مؤشر أسعار المستهلكين يصدر عن مكتب الإحصاء الأوروبيk و هو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات باستثناء تلك المتغيرة الأسعار كأسعار المواد الغذائية والطاقة والكحول والتبغ. ويقيس المؤشر بقيمته الأساسية التضخم والتغير في اتجاهات الشراء. عموماً ارتفاع القراءة يعتبر إيجابي لسعر اليورو, في حين تراجع القراءة يعتبر سلبي -+-+-+-+

sinaa
05-22-2017, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جيد اخي الكريم مشكور على المعلومات القيمة والمفيدة ارجو من الاخوة الاعضاء الاستفادة منها وجزاك
الله كل خير
وبالتوفيق لك انشاء الله

hamadasalama
05-24-2017, 00:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا اخي الكريم انا اول مره اسمع عن ازواج عملات الكاري ولكن بالتاكيد استفدت كثيرا من موضوعك ........................

Mony Ezzat
05-24-2017, 00:45
بسم لله الرحمن الرحيم
ميرسي لحضرتك على توضيح ازواج عملات الكاري واان اول مره اسمع عنها بصراحه ميرسي اوي لحضرتك

tahar2015
05-24-2017, 05:31
لا يمكن القول على ازواج محدده انها ذات حركه محدده بشكل دائم ممكن يأتي وقت ويتغير سلوك كل الازواج
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

mahmoud552
05-24-2017, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا اخى ارى ان الين رغم من ليس فعال لكنة يعتبر من الملاذ الامن فى السوق
نتمنى التوفيق للجميع
خالص تقديرى

hooda
07-19-2017, 04:08
يتم تداول عملات الكارى فى الغالب بسبب عوائد الفائدة. على الرغم من امكانية عمل سكالبينج فيهم ايضا بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

2017wydadi
07-19-2017, 12:28
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع وانا اتمنى للجميع الاستفادة من الموضوع
والله الموفق والمعين

fouadar
07-19-2017, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هناك نظاما للتجارة يربح المزيد من المال وتعتبر طريقة منتشرة وهدفها الربح والاستفادة من فروق أسعار الفائدة بين العملات المختلفة ، وهذه الطريقة تسمى الكاري تريد the Carry Trade
تقبل مروري جزاك الله خيرا

Naser Zobaidy
07-19-2017, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مع انني لاعلم لي عن الموضوع ولكنني ساستعين باجابات الاخوة الاعضاء لكي افهمه جيدا لانه على مايبدوا مهم جدا فشكرا على هذه المعلومة المهمة وننتظر المزيد من مشاركاتك

Mahamme
07-19-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
في الحقيقة اول مرة اسمع عن زوح عملات الكاري دي ياريت توضح المعنى المراد لفهم الشرح والاستفادة منه اكتر

abutalia
07-19-2017, 17:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم عتلي ازواج العلات الكاري وانا بصراحه اول مره اسمع عن تلك العملات وان شاء الله نحقق ربح كبير من التداول بها ...........

Hamza Housni
07-19-2017, 18:10
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الجميل و المفيد , @>- و بصراحة لم اكن على علم بهذه الازواج و هذه اول مرة اسمع بها.

settouti
07-19-2017, 18:44
عملات الكاري
موضوع جد مهم في مجال التداول و لا يمكن الاستغناء عنه وعن مثل هذه المواضيع
لذا ارجو من مشاركات المتداولين ان تكون قيمة و تزيد من قيمة محتوى المنتدى و ليكون مقصد الجميع و السلام عليكم

bassoumy
07-19-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي المووضع الهام جدا عن ازوا ملات الكاري وانا بفضل ان اتداول علي العملات الرئيسيه لان السبريج بيون اقل

ahmedmahmoud2017
07-19-2017, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته او ان احييك على هذه المعلومه الهامة نظرا لاهميةة ازواج الين بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

hooda
08-17-2017, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله
يتم تداول عملات الكارى فى الغالب بسبب عوائد الفائدة. على الرغم من امكانية عمل سكالبينج فيهم ايضا،بالتوفيق والنجاح

abdelloo31
08-18-2017, 15:12
اقدر هذه المعلومات عن الكاري و قوة الحركة او السيولة لكن اجد انها ليست علي تشابه
كبير و اجد ان المبتدئين لن يفهمو الكاري او معناه

A.mustafa
05-03-2018, 14:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
عن نفسي بحاول على اد ما اقدرانى ابتعد دائما عن تلك الانواع والازواج نظرا لتقلباتها وتغييراتها وعدم ثباتها بشكل كامل ومضمون..

ابوفؤاد
05-03-2018, 15:13
لكل من لا يعرف طريقه المتاجره الاسكالبينج الطريقه تكون هي الدخول والخروج من السوق سرعه عدد نقاط قليله والعقود كبيره وبهذا يمكن ان تحصل على ربح سريع في وقت قصير ولكن نظرا لان نت لكن الطريقه لا تصلح الا المتداولين الاكتفاء الذين لهم باع في السوق بمعنى انهم قدماء ويفهمون الكثير من الحركات المتقلبه للسوق وبهذا يمكنهم الربح لانه كما تبيان فارق الاسبريد يكون كبير وبالتالي لا يمكن التحكم في الصفقه

hady sayed
05-03-2018, 15:52
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم في الحقيقة اول مرة اسمع عن عملات الكاري في الحقيقة غريبة
والموضوع مهم متشكر اخي على مجهودك اتمنى ان تستمر في مثل هذة المواضيع اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

mohamed kamal fadel
05-03-2018, 16:22
سمعت عن مصطلحات كثيرة انما مصطلح الكارى هدا اول مرة والله اسمع
عنه انه يوجد فى الفوركس تحياتى لكم

algendy
05-03-2018, 21:15
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم التداول باسلوب الاسكالبنج يكون مناسب اكثر فى الازواج التى تسير بشكل عرضى لمدة طويلة مثل النيوزلندى دولار و الاسترالى دولار لان الاعتماد فيها يكون على ارتداد الزوج اكثر من مرة داخل نطاق سعرى واضح و محدود بمستويات معينه

zndo910
05-04-2018, 03:08
عندما تبدأ العملية سواءاً بيعاً أم شراءاً نقول : إنك قد فتحت صفقة **** position . وعندما تنهي العملية بيعاً أم شراءاً نقول : إنك قد أغلقت صفقة Close position . وأنت عندما تبدأ صفقة فلن تتمكن من معرفة فيما إذا كنت قد ربحت أم خسرت حتى تنهي الصفقة .

annas
06-07-2018, 21:02
مشكور اخي على الشرح لم اسمع عن هذا الاسم مستقبلا
اهي معلومة جديدة اضيفت الى قاموسي وكذلك لم اكن
اعرف لما بعض المتداولين لا يفضلون الين في تداولاتهم واعقتد انهم يلقبونه بالمجنون