PDA

View Full Version : أنظمة التداول الآلى

taleb iliass
08-23-2015, 22:26
يمكن ان يكون الاسكالبينج صعب، ويستغرق وقت لاولئك الغير متفرغيين. الكثير منا يسعون للتداول فى الفوركس كمصدر دخل اضافى ولا يحبون ان يمضوا خمس او ست ساعات كل يوم فى الممارسة. حتى تتغلب على تلك المشكلة، تم تطوير انظمة التداول الآلى، وهى تباع مع ادعاءات خيالية على الشبكة العنكبوتية. نحن لا ننصح قراءنا بأضاعة الوقت فى محاولة جعل تلك الاستراتيجيات تعمل لصالحهم. على الاكثر سوف تفقد بعض من النقود حتى تتعلم ان لا تثق فى كلمات اى شخص بسهولة. ومع ذلك، اذا كنت تقوم بتصميم استراتيجيتك الخاصة فى التداول( فى ضوء ارشادات المخضرميين ومع بعض التعليم الذاتى من خلال الممارسة) ربما يختصر الوقت الذى ستكرسه للتداول بينما تكون قادرا على استخدام استراتيجيات سكالبينج. تداول سكالبينج الالى يمكن الا يكون اليا بالكامل ، يمكنك ان تمارس ايضا المهام الروتينية من وضع نقاط وقف الخسائر وأوامر جنى الارباح فى نظام التداول الآلى. فى حين تهتم بالجانب التحليلى من المهمة بنفسك. هذا النهج ، بالتاكيد ليس للجميع لكنه خيار جيد.

ahmedibrahim258259
09-18-2015, 23:19
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه االمعلومة الرائعة عن انظمة التداول الالي جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالي

kouka
09-25-2015, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Ami abdou
09-25-2015, 19:42
معك حق لا يجب ان نثق في احد في هذا الزمن فمن السهل ان يتم التلاعب بنا و ايهامنا بقوة الاستاتيجية او الاكسبيرت و في المقابل ندفع لهم مبالغ محترمة خاصة لما تتراكب من عدة منتفعين سيكون عائد كبير لذلك المزود ؛ يجب ان نتعلم نتاجر بانفسنا
.

doaa sary
09-27-2015, 04:08
الاسكالبنج استرتيجية ونظام جيد فعلا
انا بفضل الاهداف الصغيرة السريعه والمتاجرة اليومية عن الصفقات الطويلة
بالتوفيق والارباح للكل

ynwa1892
09-29-2015, 15:46
السلام اخي الاسكالبينج من الصعب ان تتقنه ويحتاج راس مال كبير للمتاجرة لانه يعتمد على لوت كبير وصفقات سريعة اقل من 5 دقائف
وفقك الله

YMTMAX2
01-24-2016, 03:12
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل ..
أرجو أن يستفيد منه كل الأعضاء في
المنتدى وخاصة المبتدئين .. عموما ..
مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد من شروحاتك الرائعة ..

mourada
01-24-2016, 11:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول انضمة التداول الالي و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

latraaa
01-30-2016, 21:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها، و لكن يا أخي الكريم انا من رأيي أن التداول اليدوي أو على الأقل التداول من خلال الفوركس كوبي هو من بين أهم و أفضل التداولات

soad labib sadek
01-30-2016, 22:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز انا عن نفسي لا انصح لانظمة التداول الالي فتجربتي معها لم تكن علي مايرام ربما تكون هناك انظمة جيدة و لكنني لا اعرف عنها و لكني اتحدث عن تجربتي الشخصية

بالتوفيق

عاشق الفوركس
02-15-2016, 23:20
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على توضيح انضم التدوال هي الفعل قيمة امل ان تفيد الالخوة الكرام ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

zizo199
03-22-2016, 17:00
بالتوفيق والارباح للكل

mohamedforex4
04-24-2016, 23:21
معك حق لا يجب ان نثق في احد في هذا الزمن فمن السهل ان يتم التلاعب بنا و ايهامنا بقوة الاستاتيجية او الاكسبيرت و في المقابل
ندفع لهم مبالغ محترمة خاصة لما تتراكب من عدة منتفعين سيكون عائد كبير لذلك المزود ؛ يجب ان نتعلم نتاجر بانفسنا تقبل مروري :)

touab.ali
04-24-2016, 23:50
اخي الكريم انظمة التداول الالي منها الصادقة و النصابة و
منها من تربحك الكثير و العكس صحيح يجب ان تجربها على الاقل لمدة شهر

HaMaDa99
04-24-2016, 23:51
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

ابوفؤاد
04-24-2016, 23:58
الحال كما تبين لك من القراءه انما هى بيع للوهم و ليس من حقيقى الا البيع و الشراء اليدوى و تشغيل العقل و الاستفاده بكل معلومه تتحصل عليه حال التجاره الخاصه بك قائمه و هو ما يجعل من الاكسبرتات شئ فاشل و اثر من هذا اضاعه لمالك

emma91
04-27-2016, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مقالك اخي كتبته بشكل منظم ومبسك شكرا
اسال الله التوفيق لي ولكم واتمنى المزيد من النقاشات والمواضيع التي نستفيد منها جميعا وخاصة المبتدئين
تقبل مروري

ashmawey
05-28-2017, 21:31
انظمة التداول الالي تساعد على راحة البال بالنسبة لصاحب راس المال , حيث يقوم بضبط متداول الي ليقوم بالتداول بالنيابة عنه , ولكن يشترط ان يتم تجربة مدى فعالية ونجاح هذا المتداول الالي قبل تطبيقه على حساب حقيقي

amine-14
05-28-2017, 21:50
السلام عليكم اخي الكريم الدعاية لشركة اغرى غير انستا ممنوع في هذا المنتدى التابع لها لذا نرجو منك القليل من الالتزام و الاحترام لاصحاب المكان بالتوفيق

abutalia
05-28-2017, 22:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي المنشور الهام عن انظمه التداول الالي ولكني اري ان التحليل الفني للعملات مع التحليل الاساسي اقوي من اي نظام الي

ahmedhathout
05-28-2017, 23:36
لا انصح بالاكسبرت ولكن اذا اضطريت لاستخدامه ينبغي انت تختاره باحترافيه وان يكون ملائما
لرأس مالك حتى لا تخسر حسابك بسببه

هدير البدري نور
05-28-2017, 23:39
انا لا انصح بالتداول الالي نهااائي يا اخي لانضمه التداول
طرق اخري وهذا ما يقولو معظم المتداولين الكبار التداول اليدوي افضل

عاطف محمد
05-28-2017, 23:43
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه االمعلومة الرائعة عن انظمة التداول الالي جزاك الله خير تقبل مروري اخي الغالي

amir anwar
05-30-2017, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التداول الالي اخي مفيد و له ضرر ايضآ مفيد انه يعمل بدلآ منك بأنظمة معينه و له ضرر لو ان هناك خبر علي زوج من العملات يمكن ان يخسرك الكثير علي الصفقة بسبب التداول الألي لأن التداول الالي لا يعلم اذا كان هناك خبر ام لا

zakariacr07
05-30-2017, 02:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الفاضل أنا ضد التداول الالي لأنه تشجيع عن الكسل و لن تتعلم شيء و تعتاد على الإعتماد على الغير

big.pharaoh
05-30-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... النظام الالي او الاكسبيرت بمعنى اصح انا بصراحه لا افضله في الاسكالبينج او غيره

ADILPRO
06-05-2017, 20:40
السلام عليكم و رحمة الله وبراكاته المنتدى هايل جدا والله العظبم وملىء بالاعضاء والموضوعات الكبيرة والتى تفيدنا وتمدنا بالكثير من المعلومات التى تجعلنا اكتر خبرة واحترافا واتمنا للمنتدى المزيد

skylol
06-05-2017, 20:44

اخي الغالي الاسكالبينج يعتبر خطير لانه ممكن السعر يعكس عليكم خلال لحظات اتمنى التوفيق للجميع

m7med
06-05-2017, 20:47
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول اليدوي لانه افضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

michael1
06-05-2017, 21:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى انا اعتقد ان
ذلك كثيرا فى التداول على الفوركس فى انظمة التداول الالى
على الاكسيبرتات

mohamed ebrahim khatab 1
06-05-2017, 23:54
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

hooda
06-06-2017, 00:16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
هى تباع مع ادعاءات خيالية على الشبكة العنكبوتية. نحن لا ننصح قراءنا بأضاعة الوقت فى محاولة جعل تلك الاستراتيجيات تعمل لصالحهم. على الاكثر سوف تفقد بعض من النقود حتى تتعلم ان لا تثق فى كلمات اى شخص بسهولة.تقبل مروري

Mona Mohamed
06-06-2017, 00:43
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه افضل برامج التداول الالي وفي البدايه نحب ان نتعرف علي ويوجد اسماء كثيره للعديد من الانظمه والتي تستطيع ان تختار منها واتمني التوفيق للجميع

nore
06-06-2017, 01:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه لمعرفه انظمه التداول الالي

bassoumy
06-06-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لا افضل تماما انظمه التداول الالي لاني لا انظرالي التحليل الفني الذي تقدمه او اي شئ اعتمدت عليه الصفقه .................

mostafa2
06-06-2017, 02:33

haoundz
07-01-2017, 05:14
يمكن ان يكون الاسكالبينج صعب، ويستغرق وقت لاولئك الغير متفرغيين. الكثير منا يسعون للتداول فى الفوركس كمصدر دخل اضافى ولا يحبون ان يمضوا خمس او ست ساعات كل يوم فى الممارسة. حتى تتغلب على تلك المشكلة، تم تطوير انظمة التداول الآلى، وهى تباع مع ادعاءات خيالية على الشبكة العنكبوتية. نحن لا ننصح قراءنا بأضاعة الوقت فى محاولة جعل تلك الاستراتيجيات تعمل لصالحهم. على الاكثر سوف تفقد بعض من النقود حتى تتعلم ان لا تثق فى كلمات اى شخص بسهولة. ومع ذلك، اذا كنت تقوم بتصميم استراتيجيتك الخاصة فى التداول( فى ضوء ارشادات المخضرميين ومع بعض التعليم الذاتى من خلال الممارسة) ربما يختصر الوقت الذى ستكرسه للتداول بينما تكون قادرا على استخدام استراتيجيات سكالبينج. تداول سكالبينج الالى يمكن الا يكون اليا بالكامل ، يمكنك ان تمارس ايضا المهام الروتينية من وضع نقاط وقف الخسائر وأوامر جنى الارباح فى نظام التداول الآلى. فى حين تهتم بالجانب التحليلى من المهمة بنفسك. هذا النهج ، بالتاكيد ليس للجميع لكنه خيار جيد.

Ibrahim Abu Al Yazid
07-03-2017, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم شكرا اخي علي هذا المعلومة المفيد اتمني ان تقدم لنا المزيد من المعلومات المفيد وكل عام وانتم بخير وب التوفيق ان شاء الله مشكور ل هذا الموشع الجميل

mohamedgharieb
07-03-2017, 01:12
اخي الكريم
جزاك الله خيرا علي طرح هذا الموضوع موضوع انظمه التداول الالي بطريقه ميسره ومبسطه ومفهومه
تقبل مروري

zunebha
07-03-2017, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته نحن دائما نعيد ونكرر هذه الانظمة الالية غير مضمونة لا ينصح التعامل بها وتجنبها احسن وايسر جرب الاعتماد على نفسك من اجل النجاح بالفوركس

snnaky
08-02-2018, 13:08
الربوتات هى امر يختلف علية الكثيرين ما بين مؤيد ومعارض وما بين مؤيد بشكل مؤقت وهذا امر طبيعى فلا يوجد امر ما او وجهة نظر ما لا يختلف عليها الناس فسنة الحياة الأختلاف علينا ان نعرف ان لكل اداة مميزات وعيوب وكما ان للربوت مميزات ندركها جميعا وهى لا شك توفر الوقت والجهد واهم ميزة هى انها تكسر حاجز الخوف من انعكاس السعر والقرارات العاطفية لذا هى مميزات ممتازة للجميع

riadhweb
08-03-2018, 12:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
وهي عبارة عن نظام يقوم باعطائك تنبيهات واشارات للبيع او الشراء فقط دون التنفيذ وقت ظهور الاشارة على الرسم البيانى يمكنك عندها إختيار ما إن كنت تريد القيام بالتداول بناءاً على التوصية مما يتيح مرونة أكبر للمتداول .
بالتوفيق للجميع.

MENDJA
08-03-2018, 13:40
بغض النظر عن لغة البرمجة المختارة فان منصة التداول سوف تتعامل مع الاكواد البرمجية المدارة أثناء تشغيل الاسكريبت . هذه التكنولوجيا المطورة من قبل ميكروسوفت تمكن من التعامل السليم مع الأخطاء التي يمكن اكتشافها قبل عمل الاسكريبت . هذا يعنى أن البرنامج لن يفشل أو يقوم بتنفيذ أية عمليات غير مرغوبة يمكن أن تكون ناجمة عن أخطاء فادحة في كتابة الاسكربت أو أضرار سببها برنامج أخر وهو الأمر الذي قد يؤدى إلى خسارة صاحب الحساب .
إذا كنت تخطط لإنشاء الاسكربتات الخاصة بك فخذ وقتك بدراسة الوثائق المتعلقة بلغة البرمجة وبيئة التطوير المتكاملة . بطبيعة الحال فان نظام التداول الآلي حتى يتم تنظيمه بشكل احترافي فان الاسكربتات يجب ان تكتب بواسطة خبراء مؤهلين في مجال البرمجة والمال . في حال رغبت في استخدام احد البرامج الكلاسيكية وتذكر ان اغلبهم يكون علي سبيل التجربة بحكم طبيعته وبالتالي ستكون لاختبار نظام التداول الالي او للاستخدام كأساس للبرامج الخاصة بك ولكن كحلول كافية أو جاهزة للاستخدام فإنهم بلا جدوى قريبا .