PDA

View Full Version : التركيز ضرورى لمتداول سكالبينج

Pages : [1] 2

taleb iliass
08-23-2015, 22:27
يتطلب سكالبينج ايضا كثير من التركيز من المتداول بالمقارنة باساليب التداول الآخرى. متداول سكالبينج التقليدى سوف يقوم بالعشرات بل احيانا مئات الصفقات فى يوم التداول العادى، وبما ان متداول سكالبينج لا يسمح بالخسائر الكبيرة فهو لا يصل الى القاع. لا يمكن لمتداول سكالبينج ان يهتم ببعض الصفقات ويهمل صفقات اخرى. قد يبدو ذلك للوهلة الاولى مهمة جسيمة فى التداول لكنه يتضمن متعة اذا ما اعتاد المتداول تلك الممارسات. لكن بالطبع التركيز ومهارات التواصل القوية هى مهارات اساسية لمتداول سكالبينج. لا يحتاج المرء ان يولد بتلك المهارات لكن الممارسة والالتزام لتحقيق تلك الاهداف هى ضرورية اذا اراد المتداول ان يصبح ممارس سكالبينج حقيقى.

master2forex
09-06-2015, 20:02
السلام عليكم

شكرا اخي الكريم على طرح الموضوع والذي سوف يستفيد منه الاعضاء

كما ان المتداول السكلبنغ المحترف لا يترك نفسه يغرق في السفقات كثير انما تجد عنده هدف يومي يتوقف عن التداول عند تحققه

تقبلبل مروري اخي الكريم

tarik46
09-15-2015, 20:27
صدقت اخي لا بد من الذين يعتمدون على الاسكالبينغ ان يركزوا على الشرات لحظة بلحظة حتى يجدوا اللحظة المناسبة للدخول في
صفقة ما لانهم يهدفون الى خطف نقاط قليلة من السوق و يعملون على فريمات صغيرة مثل الربع ساعة و 30 دقيقة
موفق باذن الله

tawfik999
09-15-2015, 21:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز و بعد
اشكرك يا اخي على هذه المعلومة و اتمنى لكل المنتدى الربح انشاء الله

Dr.TraDeR
09-16-2015, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد اخويا العزيز طبعا لازم التركيز سواء في المنتداول الاسكالبينج او المتدال
من كافة الانواع لو انعدم التركيز اكيد راح تسوي خطا وتخسر اموالك

med1985
09-19-2015, 13:05
اشكرك يا اخي على هذه المعلومة و اتمنى لكل المنتدى الربح انشاء الله

ayda taher
09-19-2015, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله
جميل ان يكون للانسان هدف يومي وجميل ان يلتزم به ويسعى لتحقيقه فالتخطيط سبيل النجاح
وجزاكم الله خيرا

aboubakr el ayach
09-19-2015, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته السكالينج جميل جدا وجذاب ايضا لذوي الحسابات الصغيرة والمتوسطة لانك من خلاله تفتح عدة صفقات بحجم صغير ولنها كثيرة بحيث في حالة الربح ستحقق ربحا متواضعا

مريم ميري
09-19-2015, 13:44
السلام عليكم انا اتفق معك التركي ضروري جدا في العمل بالسكالبينج وكدالك السرعة مهمة فهده الطريقة مربحة ولكنها خطيرة في نفس الوقت
لكن هناك شركات لاتقبل السكالبينج نهائيا بالتوفيق

mostafaabdu
09-19-2015, 13:45
أخي الغالي
موضوع أكثرر من رائع ومعلومة مهمة جدا كنت أبحث عنها من فترة
جزالك الله خيرا وشكرا لتفهمكم

a l
09-19-2015, 14:25
اهلا بكم
لو انت بنعمل على استراتيجة الاسكالبنج ..... يجب عليك التركيز الشديد تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح
شكرا

nasro_man
09-19-2015, 14:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أحي العزيز السكالبينج هو طريقة تداول تمتاز بربح نقاط في مدة زمنية وجيزة وهذه النقاط عادة ما تكون من 7 إلى 10 و لهذا و التركيز ضروري جدا لأن أي إرتداد في السعر قد يعرضنا لخسارة الصفقة أنوه أن السكالبينج مسموح إذا كانت المدة تفوق 5 د

nasro_man
09-19-2015, 14:33
أحي العزيز السكالبينج هو طريقة تداول تمتاز بربح نقاط في مدة زمنية وجيزة وهذه النقاط عادة ما تكون من 7 إلى 10 و لهذا و التركيز ضروري جدا لأن أي إرتداد في السعر قد يعرضنا لخسارة الصفقة أنوه أن السكالبينج مسموح إذا كانت المدة تفوق 5 د

ynwa1892
09-29-2015, 22:18
السلام اخي
السكالينغ اصعب شيئ لانه يحتاج الى راس مال كبير لانك تفتح صفقات باللةت كبير جدا وصفقات سريعة لمدة 5 دقائق
وفقك الله

khalednessrin
09-29-2015, 22:32
صدقت اخي لا بد من الذين يعتمدون على الاسكالبينغ ان يركزوا على الشرات لحظة بلحظة حتى يجدوا اللحظة المناسبة للدخول في
صفقة ما لانهم يهدفون الى خطف نقاط قليلة من السوق و يعملون على فريمات صغيرة مثل الربع ساعة و 30 دقيقة
موفق باذن الله.....

waiting
09-30-2015, 19:40
ليس في الفوركس فقط يا اخي بل التركيز مهم في الحياة ككل ولابذ من التركيز لاتقان الامر
من جهة اخرى التحليل في الفوركس يعني الابتعاد عن الاخطاء سواء في الرسم او في التداول

Wassa04
09-30-2015, 20:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكيييد اخي الكريم السكالبينج بتطلب التركيز
التام و المرونة بالتوفيق للجميع تقبل مروري

asxqwzdc2
10-03-2015, 16:48
حساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد

hamdi44
10-03-2015, 16:59
الخبرة هي متاج التجارب التي يعملها الواحد و خصوصا في الحساب الحقيقي لان الحقيقي هو الذي يعلم الخبرة

، و هذا باين من التجارب القاسية التي يمر بها المتداول فيه

و كلما كانت تجارب قاسية جدا ، كلما كانت الخبرة اقوى بشرط ان المتداول يكون بيعرف ازاي يتعلم من الاخطاء التي يرتكبها

مع تحياتي

asxqwzdc2
10-05-2015, 14:46
اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

---------- Post added at 12:46 PM ---------- Previous post was at 12:45 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب .ا لم تبني

yassineleo
10-05-2015, 21:18
سر النجاح فى الفوركس من وجهة نظرى:
1-التعلم والتدريب ولو على استراتيجيه واحده ترتاح للعمل بها كمبتدئ.
2-التحلى بالصبر لان هذه الصفه من يفتقدها فى عالم الفوركس فلن يكمل....
3-التعامل مع الفوركس كمحترف وليس كهاوى لانك كمحترف سوف تلتزم بكل التعليمات الواجب اتباعها ولن تهمل اياً منها حتى ولو بدت بسيطه وتافهه.
4-ادارة رأس المال وضع تحتها 100 خط لانها تعد السر الاكبر فى النجاح فى الفوركس.
5-مصادقة زوج من العملات او زوجين واعنى بالصداقه هنا دراستهم وفهمهم وفهم كافة صفاتهم وخصائصهم والتعمق فيها حتى يسهل التعامل معهم وتحقيق النجاح من خلالهم.
وفى النهايه الامر كله بيد الله ونحن لانملك الا ان نأخذ بالاسباب وتحقيق الامال والطموحات على الله وحده................
خالص تحياتى لاعضاء الجروب

snnaky
11-01-2015, 21:54
الحقيقة ان استراتيجية الأسكالبينج كطريقة تداول وتجارة تحتاج الى سرعة وتركيز عالى جدا وسرعة اتخاذ قرار بناء على الموقف الراهن او التوقع المتوقع
وسرعة و مرونة وهى من اصعب طرق التجارة وتعتمد على داتا الموقف وتوقع قصير جدا لحالة السعر وكثير من الشركات ترفضها

houssemmidou4
12-24-2015, 19:22
نعم اخي معك حق التداول بالسكالبينغ يتطلب تركيزا عاليا جداا لانك يجب ان تنتظر
الفرصة و تغتنمها فورا فان فاتتك فانك تضطر الى انتظار فرصة اخرى من اجل الدخول

heroo252
12-24-2015, 19:24
لا هو التركيزز ضرورى ومطلوب لاى متاجر لازم وانتا شغال وبتحلل
تعرف كويس جدا تتنبه لكل حركه مهما كانت صغيره او تبدو طبيعيه

abderrahmenanis
12-24-2015, 19:26
موفق باذن الله

badide
12-24-2015, 20:39
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
اولا مشكور اخي على الموضوع
نعم اخي فيجب التركيز التام لاجتناب الحظر

forexdz
12-24-2015, 21:16
بالنسبة لي السكالبينج كتجربة فقط على الديمو
هو ادخل اخطف واخرج خفيف خفيف
واللي يكسر السكالبينج هو الطمع عن تجربة شخصية
والسكالبينج يتحدد حسب ادارة راس مالك ايضا
فالكل ينتبه منه

badide
12-25-2015, 01:40
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
اما عن السكايلنج فمتداول السكايلنج المحترف لا يدع نفسه تغرق في الصفقات الكثيرة انما له هدف اذا بلغه توقف

Ghizlan
12-25-2015, 11:13
اخي الكريم التركيز ضروري في المتاجرة سواء في السكالبينج او غيره و السكالبينج اكثر لانه ان لم تغلق الصفقة في الوقت المناسب قد تنعكس
عليك كثيرا >

yansane
12-25-2015, 14:49
كما ان المتداول السكلبنغ المحترف لا يترك نفسه يغرق في السفقات كثير انما تجد عنده هدف يومي يتوقف عن التداول عند تحققه موضوع أكثرر من رائع ومعلومة مهمة جدا كنت أبحث عنها من فترة جزالك الله خيرا وشكرا لتفهمكم

badide
12-26-2015, 15:53
والله يعجبني السالبينغ بلست اريد ارباح كثيرة
شكؤا

one god
12-27-2015, 23:33
فعلا فالسكلبينج يا اخي من الاساليب التي لا تريد اي خطا مهما كان صغير وتريد سرعة لا تسرع في الاداء
بالتالي كل تلك الامور التي ذكرتها لازمها تركيز عال جدا من اجل اتقانها بلا اي خطا في التسيير للاسلوب

onelove
12-28-2015, 02:18
انا اتفق معك التركي ضروري جدا في العمل بالسكالبينج وكدالك السرعة مهمة فهده الطريقة مربحة ولكنها خطيرة في نفس الوقت لكن هناك شركات لاتقبل السكالبينج

hunter_world
12-28-2015, 02:22
اكيد اخي الكريم التركيز مش في الاسكالبينج بس عموما كا شكل عام انت لازم انك تكون عارف انت بتعمل ايه اثناء التعامل مع حسابك

Alilou31
12-28-2015, 02:30
السلام عليكم
اخي موضوعك شيق و كلامك صحيح فعلا
انا شخصيا احب المتاجرة بالسكالبينج لانني احقق الربح بعد بضع دقائق و لا انتظر كثيرا , حقا يغمرني شعور رائع
اتمنى التوفيق للجميع

marem20007
12-28-2015, 02:37
الاسكالبينج اداة ليست سهلة هائي ولكن تحتاج الي تركيز والي خبرة كبيرة جدا في هذا المجال لان الاسكالبينج بيكون بلوت كبير

aldralmknon1412
12-28-2015, 03:09
ولكم التداول بنظام السكالبينج امر يحمل خطورة
لشدة التقلبات وعلى كل انصح بمن يتاجر بهذا النظام ان يكون جدا
حذر فيه

ahmed arrar
12-28-2015, 03:32
السلام اخي شكرا على الموضوع لكن انا ابتعد على تجارة الاسكالبينغ لانه سيخسرك لامحالة بسبب اللوتات المرتفعة جدا وفقك الله

nawfalmotya
12-28-2015, 03:34
------------السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس--------------
شكرا لك اخي على توضيحك اسلب المتاجرت بالسكالبينج حقا فعلى المتاجر ان يلركز جيدا قبا فتح اي صفقة
تقبل مروري

hunter_world
12-28-2015, 17:21
اكيد اخي الكريم التركيز مش في الاسكالبينج بس عموما كا شكل عام انت لازم انك تكون عارف انت بتعمل ايه اثناء التعامل مع حسابك

zead ahmad
12-30-2015, 17:40
التاجر الذى يتداول بطريقة السكالبنج يجب ان يتداول بتركيز الا لو لم يركز بالطريقة هذه يكون النتيجة عكسية لة ويخسر بدل الربح لانها خط بعض النقاط بطريقة سريعة ومفاجاة يجب ان يكون هذا الشيء بكل سهولة

zineb01
12-30-2015, 17:41
الحقيقة ان استراتيجية الأسكالبينج كطريقة تداول وتجارة تحتاج الى سرعة وتركيز عالى جدا وسرعة اتخاذ قرار بناء على الموقف الراهن او التوقع المتوقع
وسرعة و مرونة وهى من اصعب طرق التجارة وتعتمد على داتا الموقف وتوقع قصير جدا لحالة السعر وكثير من الشركات ترفضها

messaoud43
12-30-2015, 19:04
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

Abdelhedi
12-30-2015, 19:23
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم في منتداني الغالي و انشاء الله تعجبكو تعليقاتي علي مختلف المواضبع و نستفيد من بعضضنا البعض
السكالبينغ سهل الربح و لكنه صعب نوعا ما و لهذا علينا التركيز و الله مستعان و شكرا لكم.

neverlityougo2
01-02-2016, 16:47
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zee1996
01-27-2016, 02:02
اخي الفاضل السكالبينج يتطلب أكثر من التركيز فالخسارة التي قد تنتج عن هذا الأسلوب في التداول تكون مهولة و كم من الأشخاص تصفرت حساباتهم بسبب هذا الأخير و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

harimeche
01-27-2016, 03:40
يتطلب سكالبينج ايضا كثير من التركيز من المتداول بالمقارنة باساليب التداول الآخرى. متداول سكالبينج التقليدى سوف يقوم بالعشرات بل احيانا مئات الصفقات فى يوم التداول العادى، وبما ان متداول سكالبينج لا يسمح بالخسائر الكبيرة فهو لا يصل الى القاع. لا يمكن لمتداول سكالبينج ان يهتم ببعض الصفقات ويهمل صفقات اخرى. قد يبدو ذلك للوهلة الاولى مهمة جسيمة فى التداول لكنه يتضمن متعة اذا ما اعتاد المتداول تلك الممارسات. لكن بالطبع التركيز ومهارات التواصل القوية هى مهارات اساسية لمتداول سكالبينج. لا يحتاج المرء ان يولد بتلك المهارات لكن الممارسة والالتزام لتحقيق تلك الاهداف هى ضرورية اذا اراد المتداول ان يصبح ممارس سكالبينج حقيقى.

---------------------

الســــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

معلومــــــــــــــات مهمة لكل متاجر سكالبر يسعـــى

إلى النجــــــاح زيادة على دلك هناك أشياء أخرى مهمة مثل

إدارته المالية ونفسيته

تحياااتي

latraaa
01-29-2016, 19:35
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و أقول أنه لابد من العمل على تفادي الإسكالبينغ لأنه في الأساس ممنوع في شركة إنيستا و أيضا لأنه يسبب الكثير من الخسائر إن انقلبت عليك السوق، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

never6
01-30-2016, 18:04
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

mmaty
01-30-2016, 18:17
متاجر الاسكالبينج لابد وان يتمتع بذهن صافى جدا وتركيز عالى جدا لخطورة هذا النظام من التداول فالمجازفة فيه تكون عالية
جدا والوقت المستخدم فى تنفيذ الصفقة يكون قصير جدا والنقطة يمكن ان تسبب فرقا فى هذا النظام

never5
02-01-2016, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

lebouziramzinio
02-01-2016, 01:45
المتداول السكلبنغ المحترف لا يترك نفسه يغرق في السفقات كثير انما تجد عنده هدف يومي يتوقف عن التداول

AHMED91
02-01-2016, 23:40
فعلا لان الهدف والاستوب يكون قريب وبالتالي
ندخل بلوت عالي حتي نحقق ربح جيد وسريع من السوق وهو امر يحتاج الي التركيز

nuclear2010
02-15-2016, 17:45
السلام عليكم جميعا
لا هو التركيزز ضرورى ومطلوب لاى متاجر لازم وانتا شغال وبتحلل
تعرف كويس جدا تتنبه لكل حركه مهما كانت صغيره او تبدو طبيعيه
تقبل مرورى

Abdellatif Sidi saad
02-15-2016, 19:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
ضروري جدا في العمل بالسكالبينج وكدالك السرعة مهمة فهده الطريقة مربحة ولكنها خطيرة في نفس الوقت
و لو انعدم التركيز اكيد راح تقترف خطا وتخسر اموالك

soad labib sadek
02-15-2016, 21:22
نعم اخي فعلا هو التداول عموما يحتاج الي تركيز عالي و لكن الاسكالبر هو قناصو بتفرق معه الدقيقة او يمكن الثانية فينبغي ان يكون تركيزه في اعلي درجاته ليستطيع النجاح بانتقائه لهذا الاسلوب في التداول و هو الاسكالينج

بالتوفيق

forez
02-18-2016, 13:33
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
اتفق معك التركي ضروري جدا في العمل بالسكالبينج وكدالك السرعة مهمة فهده الطريقة مربحة ولكنها خطيرة في نفس الوقت لكن هناك شركات لاتقبل السكالبينج ..........

otmani
02-18-2016, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
السكالبينغ يعتمد على اكتساب نقاط قليلة بوقت قصير مع لوت عالي وبالتوفيق

aym
02-18-2016, 13:44
عزيزى التركيز فى كل شئ يعتبر من اهم سمات النجاح حيث كلما كان التركيز جيد فى الاختيار كامل كان
النجاح يتحقق لذلك يجب التعلم الجيد ومعرفة كل شئ اولا

mido elshabrawy
02-18-2016, 14:18
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي العزيز ان متداول الاسكالبنج يجب عليه مراقبه الشارت مراقبه جيده حتي يتسني له الدخول و الخروج من السوق بأسرع وقت ممكن بنسبه ربح عاليه جدا
و لكن هذا الامر جدا خطير و من يتاجر به هم اقوي المتاجرين و المحترفين لانك ان اخترت نقطه دخول خاطئه قد تعصف بحسابك في ثواني معدوده
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Rabah2
02-18-2016, 14:37
انا بالنسبة لي اعجبتني فكرة التداول بالسكالبينج اكثر لانها تخطف النقاط بسرعه ولكن بالتاكيد
لايوجد شيء سهل في الفوركس بل يجب احتراف كل طريقه للوصول الى الربح فيها والتمميز بين الصفقات الرابحه والفاشله

alizert2015
02-18-2016, 16:01
نعم اخي انا متفق معاك مئه بالمئه فالتركيز ضرورى لمتداول سكالبينج لان
هدا الاخير يقوم بفتح الكتير من الصفقات و من الضروري ان ينتبه لكل و احدة على حده

dhmo
02-18-2016, 18:11
نعم اخي انا متفق معاك مئه بالمئه فالتركيز ضرورى لمتداول سكالبينج لان
هدا الاخير يقوم بفتح الكتير من الصفقات و من الضروري ان ينتبه لكل و احدة على حده

بس مع عدد الصفقات ايضا لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

latraaa
02-18-2016, 22:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله

dhmo
02-20-2016, 01:31
انا بالنسبة لي اعجبتني فكرة التداول بالسكالبينج اكثر لانها تخطف النقاط بسرعه ولكن بالتاكيد
لايوجد شيء سهل في الفوركس بل يجب احتراف كل طريقه للوصول الى الربح فيها والتمميز بين الصفقات الرابحه والفاشله

الطرق دي بتخسر اكتر ولكن طبعا اخي لازم علشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

global
02-20-2016, 01:49
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع وعلى المشاركة الفعالة لاكنني للاسف انا لا اهتم بالاسكالبينغ
والله الموفق والمعين

jallou
02-20-2016, 04:18
مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية سجل ارتفاع اليوم ليسجل أعلى مستوى منذ أكثر من أسبوع عند 97.05 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 96.84 ليتداول حالياً عند المستوى 96.91 وكان قد سجل ادنى مستوى عند 96.58.

عاشق الفوركس
03-13-2016, 22:58
والله يا اخي الكيم التركيز ضروري للتاجر بصفه عامة سواء كان يتاجر ب الاسكالبيغ او تدوال عادي ،في جميع صفقاته ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

hamza215rix
03-13-2016, 22:59
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
32

drsafaseefo
03-13-2016, 23:10
بصراحة حاولت اتجربة اسلوب الاسكالبنج ولكني وجدته يأخذ تركيز ذهني وعصبي كبير جدا ويستنفذ من حالتي الذهنية الكثير
فقررت الابتعاد عنه واللجوء لأسلوب التحليل الفني العادي وعمل صفقات عادية
على العموم شكرا على المعلومات زوبارك الله فيك

neverlit3
03-15-2016, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mouad bassim
03-15-2016, 17:39
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

neversi3
03-16-2016, 18:26
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit3
03-17-2016, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zakaria efd
03-17-2016, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بعد الصلاة والسلام على اشرف خلق الله وبعد.......................................... .................................................. ................................................. هذا موضوع مهم جدا فالاسكالبينغ فيه مخاطرة كبيرة جدا والمحترفين في هذا المجال لا ينصحون به ولكم واسع النظر

ملاك الروح
03-17-2016, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالتاكيد اخي الكريم لكن لا افضل العمل على سكالبينج في وقت الاخبار
اتمنى لك التوفيق

Hicham0202
03-18-2016, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع أكثرر من رائع ومعلومة مهمة جدا ولكنها خطيرة في نفس الوقت

messaoud43
03-18-2016, 13:23
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

aym
03-18-2016, 13:26
التركيز ضرورى فى كل الاحوال وليس فى لاسكاليبنج فقط اخى يجب على المتاجر ان يختار الوقت الذى يناسبة
فى التداوةل وهذا ما يميز الفوركس انى يمكنك التداول فى اى وقت

ebn masr
04-09-2016, 19:04
علا لانه الاسكاليبينج خطة سريعة جدا ولابد من المتابعة بشكل وتركيز دائم علشان مايحصلش مشاكل مع المتداول نفسه بسبب الاسكاليبينج

yahia1
04-09-2016, 20:06

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

lionardodicaprio940
04-09-2016, 20:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
السكالبينغ خطير جدا خاصة للمتداولين المبتدئين فهو بمثابة قمار لدا انا افظل الابتعاد عن كل
هده المتاهات وشكراا.

mohamedforex4
04-10-2016, 15:32
ليس في الفوركس فقط يا اخي بل التركيز مهم في الحياة ككل ولابذ من التركيز لاتقان الامر
من جهة اخرى التحليل في الفوركس يعني الابتعاد عن الاخطاء سواء في الرسم . وشكرا

HaMaDa99
04-10-2016, 15:33
و ايضا اي احد من الاعضاء عنده افكار لتحسين اداء الاستراتيجية فليضع افكاره هنا

فانا اعتقد انه الاسهل التطوير في استراتيجية تحقق مكاسب و لو قليلة

عن محاولة البدء من البداية و محاولة وضع استراتيجية جديدة

والله تعالي اعلى و اعلم

ShiToSawY
04-10-2016, 21:18
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل : اشكرك بشده علي هذه المعلومات وبالفعلا ايضا التركيز مطلوب لتدي التداول بالسكالبينج
شكرا

ebn masr
04-11-2016, 16:57
اكيد طبعا التركيز مطلوب لانه استخدام تلك الاستراتيجية المعروفة باسم الاسكاليبينج هى خطة فيها نسبة خطورة كبيرة ف العمل بها

adamarwan
04-11-2016, 17:23
الغلط ممكن ان تكون قتل لدى لبد من ان تتعرف على كل الاخطوات التى تجرها
فى اى صفقة وان تكون مدرك كل لمخاطر التى تحفط فى السوق
وحظ موفق

sob81
04-11-2016, 17:25
التركيز ضرورى جدا لكل متاجر ولكل انواع التجارة ويجب ان تعرف ما هى النقط التى يتم فتح وقفل الصفقات
عندها والتى تفيدك بعد ذلك

mehdiotm1
04-11-2016, 17:54
موفق باذن الله

dhmo
04-11-2016, 18:13
التركيز ضرورى جدا لكل متاجر ولكل انواع التجارة ويجب ان تعرف ما هى النقط التى يتم فتح وقفل الصفقات
عندها والتى تفيدك بعد ذلك

لتحقيق ده لازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

emma91
04-27-2016, 21:52
التركيز اساس كل شيء
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

hunter_world
04-28-2016, 00:52

nasseralkhbeer
04-29-2016, 13:12
أخي الغالي
موضوع أكثرر من رائع ومعلومة مهمة جدا كنت أبحث عنها من فترة
جزالك الله خيرا وشكرا لتفهمكم

oussama802
05-28-2016, 20:53
شاهدت الكثير الكثير من المواضيع التي تتكلم عن هذه الاستراتيجيه ..
ومن ضمنها واحد كاتب انا حولت 950 دولار خلال شهر الى 25 الف دولار .!
وواحد اخر يقول حولت 500 دولار الى 15 الف دولار
وواحد اخر يقول حولت 1500 دولار الى 23 الف دولار !!

kamelamin
05-28-2016, 21:07
مرحبا صدقت اخي لا بد من الذين يعتمدون على الاسكالبينغ ان يركزوا على الشرات لحظة بلحظة حتى يجدوا اللحظة المناسبة للدخول في
وبالتوفيق للجميع

magik999
05-28-2016, 21:11
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً جزيلاً لك طرحك لهذا الموضوع الجميل
اسعدني التواجد بهذا المنتدي الرائع فأشكركم علي الجهد المبذول واتمني دوماً الافادة للجميع
تمنياتي لكم بالنجاح الدائم

عرآقي
05-29-2016, 10:03
السلام عليكم

كما ان المتداول السكلبنغ المحترف لا يترك نفسه يغرق في السفقات كثير انما تجد عنده هدف يومي يتوقف عن التداول عند تحققه

تقبلبل مروري اخي الكريم

ريحان
05-29-2016, 10:08
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بالطبع ان السكالبينج يحتاج إلى تركيز كبيرا جدا و ايضا هناك الكثيرمن الاعما التي يجب الا نهملها ويكون فيها تركيز كبيرا لهذا علينا بتنطيم افكار كي نستطيع التفكبر بطريقة سليمة في كل اعمالنا.

helmi nsir
05-29-2016, 10:23
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
ان المتداول السكلبنغ المحترف لا يترك نفسه يغرق في السفقات كثير انما تجد عنده هدف يومي
لازم التركيز سواء في المنتداول الاسكالبينج او المتدال من كافة الانواع

nonam
07-12-2016, 15:39
السلام عليكم .... من المهم ان يكون التعامل مع الادوات الفنية اللي منها الادوات التعليمية ومن المهم جدا ان يكون الادوات من التحليل الفني والتحليل الاساسي من اهم الادوات اللي لابد ان تتعلمها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

sob81
07-12-2016, 15:46
التركيز ضرورى لمتداول الاسكاليبنج اخى التدركيز مهم جدا لكل متاجر يعمل فى الفوركس سواء كان مكتتداول الاسكاليبنج او
الصفقات العادية

tenon
07-12-2016, 16:48
التركيز ضرورى لمتداول الاسكاليبنج اخى التدركيز مهم جدا لكل متاجر يعمل فى الفوركس سواء كان مكتتداول الاسكاليبنج او
الصفقات العادية

هيا من اخطر الطرق اساسا والمهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

titotroy
07-12-2016, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على هذه المشاركة المميزة
اخى اسلوب السكالبينج اسلوب ذو حدين وان لم تكن متاجر ذكى وتعرف السوق جيدا سوف تخسر كثيرا

doaa sary
07-12-2016, 22:04
اكيد
الفوركيس بشكل عام محتاج تركيز
والاسكالبنج اكتر
لان الاسكالبنج بتكون محتاج 5 نقط مثلا المهم تكون داخل من نقطة دخول سليمة

hs123
07-12-2016, 23:41
هلا
يعتبر الاسكالبنح من المخالفات فى انيستا وقد تعرضك الى الغاء الصفقات والحساب الخاص بالتداول وفقا لقوانين الشركة

شكرا

zakariaguemi
07-16-2016, 13:27
نعم أخي السكلبنغ من أخطر الصفقات التي يدخلها المتداول فقد تخسر أموالك في خمن أو تجني تروة في خمن لحدة يجب الحرس على وضع التكبرفيت وتصغير الستوب لوس وعدم تكبير الستوب لوس وأن صراحة أفضل الصفقات أطول 4 ساعة أو اليومي

anouaresshaimi
07-28-2016, 19:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته, مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة.
و اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال.
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

metoza
07-28-2016, 19:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم اخي الكريم لان السكالبين
لع فرس اا لم تنهزها سوف ينقلب عليك السعر

aboubakeur_m12
07-28-2016, 19:44
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الموضوع المميز الذي يستحق الثناء و الشكر و شخصيا التداول باسلوب السكالبينج لا يروقني لعدة اسباب منها التي قمت بذكرها اضافة الى ضرورة الحصول على راس مال كبير خوفا من الانعكاسات الكبيرة و الحركات التي تكون مخافة لما يتوقعه المتداول و العمل و النحاخ على السكالبينج يتطلب خبرة و تمرسا كبيرا

salamat
07-28-2016, 19:47
التركيز بالتاكيد يا اخي لا يمكن الا ان يكون اساس النجاح في العمل بدونه لا يمكن ان ننجح مهما كنا محترفي فوركس
بالتالي التركيز ياتي من العمل المنتظم والسلس وكثرة التعقيدات هي التي تجعلنا نفقد التركيز في غالب الاحيان

mhmo2005
الحمد لله الذى باسمه تتم الصالحات والصلاة والسلام على سيدنا محمد

يعتبرالاسكالبنح من مخالف اللقوانين فى انيستا وقد تعرضك الى الغاء الصفقات بما يتبعها من خسارة الاسبريد والصفقة

hamedibrahim
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

mhmo2005
07-28-2016, 19:53
عتبر الاسكالبنح من المخالفات فى انيستا وقد تعرضك الى الغاء الصفقات والحساب الخاص بالتداول وفقا لقوانين الشركة
يا اخوانا بلاش الاسكالبنج لأنه خطير على الرغم من ان مضاربين تعتمد عليه بشكل قاطع

---------- Post added at 04:49 PM ---------- Previous post was at 04:48 PM ----------

عتبر الاسكالبنح من المخالفات فى انيستا وقد تعرضك الى الغاء الصفقات والحساب الخاص بالتداول وفقا لقوانين الشركة
بس احنا عايزين حد من الشركة يرد علينا هل فعلا الاسكالبنج ممنوع أم متاح
وخاصة ان شركات كثيرة تتيحه

---------- Post added at 04:50 PM ---------- Previous post was at 04:49 PM ----------

مضارببين كثير أعرفهم وزملاء بيعملوا ما بين 50 الى 100 نقطة فى اليوم بطرق اسكالبنج وماشى الحال
ولا يخالف ذلك قوانين شركاتهم ومسموح به جيداً.

---------- Post added at 04:52 PM ---------- Previous post was at 04:50 PM ----------

هل يعتبر الاسكالبنح من المخالفات فى انيستا وقد تعرضك الى الغاء الصفقات والحساب الخاص بالتداول وفقا لقوانين الشركة
ما فى تجاوب للآن هل الاسكالبنج ممنوع فى انستا فوركس وما يضيرها فى ذلك

---------- Post added at 04:53 PM ---------- Previous post was at 04:52 PM ----------

وبالمناسبة لو كان الاسكالبنج ممنوع يبقى برامج المضاربه الآلية ممنوعه
لآنها فى مجملها أو مضمونها اسكالبنج 100%^

supe
07-29-2016, 01:00
مشاركة متميزة و جميلة و بها نصائح مفيدة جدا، مشكور اخي على مشاركتك التركيز او الدقة في التركيز لان التركيز امر طبيعي هو عامل ضروري في الفوركس اخي الكريم

Moudza
07-29-2016, 01:05
السلام عليكم

تقبلبل مروري اخي الكريم

بارك الله فيك أخي ..
بحكم أني جديد .. فلقد أفدتني كثيرا من هذه السطور
تقبل مروري.سلام

Bilel daraji
07-29-2016, 01:23
موضوعك جميل اخي الكريم
و التركيز طبعا ضروري لكل متداول
و يجب علينا التأني و الصبر
تقبل مروري

analyst
08-05-2016, 16:04
ليس اخي الكريم المتاجرة باسلوب الاسكالبينغ هي التي تتطلب التركيز ولكن المتاجرة في الفوركس بشكل عام تتطلب تركيز خاص اثناء المتاجرة وعدم التسرع في اتخاد القرارات واتخاد القرارات الصائبة

faridroon
08-05-2016, 19:08
السكالبينج يعني دخول صفقات سريعة جدا بعقود كبير و اكيد لما تدخل بعقود كبيرة يجب ان تكون مركز جدا و لا تدخل
الى و انت متاكد و ملتزم باستراتيجيتك فالسكالبيج فن تداول خطيرة جدا قد يقودك للثروة او للافلاس

rimy222
08-05-2016, 20:11
اشكرك يا اخي على هذه المعلومة الثمينه و اتمنى لكل رواد المنتدى الربح ان شاء الله

ouahakou
08-05-2016, 21:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي ارجو تكونو بصحه وبعافيه
شكرا اخي لرحك لهذا الموضوع حول التركيز و الذي يعتبر شيئ ضروري
بالنسبة للمتداول السكالبينغ
و كذلك بالنسبة للاساليب التداول الاخرى

lebouziramzinio
08-13-2016, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل التركي ضروري جدا في العمل بالسكالبينج

analyst
09-12-2016, 13:06
وسرعة و مرونة وهى من اصعب طرق التجارة وتعتمد على داتا الموقف وتوقع قصير جدا لحالة السعر نعم اخي الكريم واسلوب الاسكالبينغ كما هو معروف يطلق عليه اسم اسرق واهرب اي ان الصفقة تكون سريعة تماما مثل السرقة يجب ان تختار افضل وقت للقيام العملية

mariamrz
09-15-2016, 14:21
اعتقد ان استراتيجية الاسكالبنج هى اكتر استراتيجيه تحتاج لتركيز ومتابعه اول باول للخروج من الصفقه بعد الربح مباشرة بدون انتظار واقل مبلغ للتادول ف استرتيجة الاسكالبنج هى 100 دولار والدخول يكونو بحجم عقد 20سنت للنقطه حتى تحقق مكسب وطبعا لو لاحظت ان الصفقه عكست فورا تنسحب
قبل ان تزاداد الخساره وتفقد ماللك وطبعا لا تنسا تحديد نقطة وقف الخهساره وتحديد الربح مهم جدا جدا وخصوصا ف هذا النوع من الاستراتيجيات
بالتوفيق

laksis
09-15-2016, 23:28
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته السكالينج جميل جدا وجذاب ايضا لذوي الحسابات الصغيرة والمتوسطة لانك من خلاله تفتح عدة صفقات بحجم صغير ولنها كثيرة بحيث في حالة الربح ستحقق ربحا متواضعا

mourada
09-16-2016, 11:54
اخي الفاضل التركيز ضروري في كل صفقات الفوركس و ليس في صفقات السكالبينج فقط و يجب ان يكون قبل الدخول في الصفقة و قبل وضع الهدف و الستوب

Foreexx
09-16-2016, 11:58
الســــلام علـــــيــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركــاته
نعم أخي الغالي فلا بد لمتداول الاسكالبينج التركيز الكبير لانه ببساطة يتاجر ويقتنص بضعة نقاط فقط واي تحرك للسعر قد يعرضه للخسارة الفادحة اذا عكس عليه ولم ينتبه

khalidtrader
09-16-2016, 12:03
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك خي الكريم على هذا الموضوع القيم، التركيزلازم إكون في جميع انواع التداول وليس في السكالبينج وحده .

laksis
09-17-2016, 23:03
موفق باذن الله

salichou
09-18-2016, 02:06
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد مرحا بكم في المنتدي و ارجو ان تستفيدو منه
طبعا يلزم التركيز و شكرا علي كل شي و الله مستعان و السلام شباب

forexaly5
09-18-2016, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
بكل تأكيد يجب أن يكون المتداول في قمة تركيزه بالتوفيق للجميع

ebn masr
09-18-2016, 13:56
استراتيجية الاسكاليبينج مهمة جدا ومفيدة ولكنها قد تكون مضرة لو مااستحسن استخدامها بدخولها وفتح الصفقة ووقت غلقها واختيار الوقت المناسب لذلك

jaouad ouaiss
09-18-2016, 14:43
يالتاكيد الاسكالبينج يتطلب تركيز مهم لانه يعتمد على استغلال صفقات قصيرة الامد بلوت مرتفع ويجب ايظا معرفة مناطق الانعكاس وكل شيء عن استراتيجية الاسكالبينج

monim elkasass
09-18-2016, 14:58
السلام عليكم ورحمه الله تحياتى لك اخى الغالى على الشرح والنصيحة وفى انتظار المزيد من مواضيعك القيمة وبالتوفيق للجميع ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله

creatorman1978
10-05-2016, 14:32
الاسكالبنج هو اخطر طريقة للعمل فى الفوركس ... يجب ان تكون بالفعل مركز جيدا ومنتبه بكل حواسك لكل حركة للسعر للدخول والخروج فى الوقت المناسب ... تحياتى

abdelrahman gamal
10-05-2016, 14:48
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحمد الله
الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
مشكور أخي الفاضل على التوضيحات
جزاك الله خيراً في عملك

rassendyll
10-05-2016, 20:06
الاسكالبينج رائع وجميل وذلك فى حالة الربح ولكن خسارته سيئة وغير محبوبة لذلك انا لااحبه ابدا ولاانصح به لمن لايعرفه جيدا وحتى لوكان يعرفه فمن الافضل ان يبتعد عنه وذلك اذا كان يريد الحفظ على رصيده تقبل مرورى

goodjob
10-05-2016, 21:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني باالمعلومات مشكور على مجهوداتك في هدا المنتدى اخي الكريم
نعم التركيز ضروري جدا لان اي خطأ سوف يكلفنا غاليا

michael1
10-06-2016, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبببركاته اخى
ان الاسكالبنج صعب جدا ويحتاج الى متداولون محترفون بجدا
لكى تقوم بهذا الامر وشكرا جزيلا

eng19
10-06-2016, 01:09
تسلم اخى على المعلومة والمجهود الرائع
كما ان المتداول لا يترك نفسه للخسارة الكبيرة فالفوركس يحتاج الى التركيز والمتابعة
بالتوفيق للجميع بالنجاح

maher m
10-06-2016, 02:24
اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر. وشكرا لك على النصيحة القيمة فالمغامرة وامخاطرة شيئان لا يفضلان في مجال التداول وخاصة للمبتدئين تحياتي

freetrade
10-06-2016, 02:28
الاسكالبينج عاوز اعصاب من حديد لانه اي غلطة ممكن تكلفك خسارة كل ما تملك في حسابك فنرجو عدم الدخول في اي اسكالبينج الا بعد التدرب واكتساب الخبرة والمهارة الكافية

sayede
10-06-2016, 05:12
السلام عليكم ورحمة اللةوبركاتة طبعآ يا اخى التركيز مهم جدآ يا اهوان جدآ جدآ لاكن بتشتغل صفقات سريعة جدآ وبلوت عالى بيجب التركيز

abdelrahman gamal
10-07-2016, 00:19
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خيراً في عملك

---------- Post added at 12:19 AM ---------- Previous post was at 12:12 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خيراً في عملك

ebn masr
10-12-2016, 10:49
التركيز مطلوب لكافة المتظاولين واكافة الاستراتيجيات اياا كانت هذه الاستراتيجية واسمها او طريقة استخدامها لازم نركز جيدا فى التداول

alasfarahmad
10-12-2016, 11:02
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الفاضل مشكور على هذه المساهمة، بالفعل المتاجرة بالاسكالبيج ليست بالأمر اليسير، فهي تعتمد، كما هو معروف على الخطوات القصيرة، ولهذا ففائدتها عندما تكون مبنية على صفقات كبيرة الحجم، غير أن ذلك يحمل أخطار عديدة، فهذا النوع من التجارة مناسب عندما تبدو ملامح الاستقرار في حركة الأسعار وتغيرات بسيطة، ولكن فجأة قد يأخذ السعر مسارا جديدا، ويخرج عن استقراره، فيرتفع بقوة، أو ينخفض بقوة، مما يجعل الصفقات المفتوحة مهدد بالخطر إلى جاء اتجاه الحركة بعكس اتجاه الصفقة، ولهذا بالفعل ينبغي أن يتعامل المتداول مع الموضوع بحذر شديد، والله الموفق على كل حال.

zizoo99
10-12-2016, 17:52
شكرا لك اخى العزيز على هذه المشاركة الطيبة فما المانع اخى الكريم ان يتداول متاجرى السكالبينج بطريقة لادارة راس المال حيث ان نقاط الستوب تكون صغيره و يمكن تعويضها بزيادة اللوت فى الصفقات العاديه و تبقى فى الأمان يا مان

mronei
10-12-2016, 17:57
تسلم اخى على المعلومة والمجهود الرائع
كما ان المتداول لا يترك نفسه للخسارة الكبيرة فالفوركس يحتاج الى التركيز والمتابعة
بالتوفيق للجميع بالنجاح

لابد للمتاجر انه يكون ماشي بخطه وده لاننا احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

Gogoadnan200
10-12-2016, 17:58

ahmadhamad
10-22-2016, 12:41
نعم اخي الكريم فمتداول الاسكالبنغ يجب ان يكون على تركيز وانتباه مستمر
وبالتوفيق لك وللجميع

بروفسير العرب
10-27-2016, 11:08
التدول عن طريق الاسكالبينج شى به نسبه مخاطرة عاليه
فى سوق الفوركس ولا تقبله الكثير من الشركات التدول فى الفوركس

AIMAD HAMEL
10-27-2016, 14:03
شكرا على الموضوع ليس التركيز وحده مهم لمتداول السكالبينج بل الخبرة و التحكم في النفس ايضا
تقبل مروري

bakdz
10-27-2016, 14:38
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بركـاته
من المأكد أن السكالبين خطير نوعا ما على الحسابات لذا يجب على المتداول ان يكون يقضا و يحذر من تحركات السوق المفاجأة.

Bassem Hassani
11-04-2016, 08:57
التركيز أمر مهم جدا .. فى التداول ولكن كما تفضلت بالنسبة لمتداول الإسكالبينج فهو أمر فى غاية الأهمية
وخاصة أن التداول بإستخدام الإسكالبينج يعتبر من أخطر أنواع التداول على الإطلاق ... ولكنه أكثرها ربحا .

alym
11-04-2016, 09:50
الاسكالبينج جميل وراءع للاشخاص الذين يتقنون عمله ولكنه فى نفس الوقت خطير جدا ويحتاج الى شخص ذو خبرة عالية فى اسواق التداول

latraaa
11-04-2016, 12:19
و الله يا اخي الكريم الدي اعرفه أن الإسكالبنغ ممنوع في شركة إنيستا و أنا أوافقها الرأي و هدا لأن الإسكالبينغ هو أداة للإنتحار في رايي في الفوركس لأنه يمكن أن يعصف بحسابك في بضعة لحظات، بالتوفيق لك أخي الكريم

ahmedmca
11-10-2016, 15:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل و ايضا السرعة مهمة فهده الطريقة مربحة ولكن خطيرة بعض الشيء

ahmedmazen
11-18-2016, 04:29
الصفقات العادية

bakup28
11-18-2016, 06:51
العمل بالسكالبينج وكدالك السرعة مهمة فهده الطريقة
مربحة ولكنها خطيرة في نفس الوقت
لكن هناك شركات لاتقبل السكالبينج

waelmma
11-18-2016, 09:03
:)):(:)) والاسكالبينج اخى الكريم يعتبر من اساليب التجارة المربحة جدا
بس عيبه انك يجب ان تكون امام شاشة التداول ولاتتركها حتى غلق الصفقة

محمد صلاح
11-18-2016, 09:47
اكيد اخى العزيز التركيز اهم شئ فى الفوركس لان هناك مقولة تقول اذا فقد الانسان التركيز فقد كل شئ وطبعا فى الفوركس لو فقدت التركيز خلاص

جمال صادق
11-18-2016, 09:53
الاسكالبينج هو من اهم النظريات التى تكون مفهومة على قدر كبير من طرق التواجد فى السوق و التى يمكن الاعتماد عليها بالكثير من انواع التداول المفهومة و هناك طرق مناسبة للتداول تعتمد على الاسكالبينج

magic777
11-22-2016, 14:52
بالتأكيد لازم يكون مركز جدا لان اصلا الي بيعمله ده مخاطره كبيره ولو مش عرف يختار النقاط الي هيعمل عليها جيدا هنا هتكون خسارته
اكبر من اي متاجر بيعمل بالطرق العاديه فلازم يكون مركز

simowan
11-22-2016, 15:16
السكالبينج متعة لا تمل منها المتداول العاشق لها ابدا، مبدا الكر و الفر الذي تبهجه هذه الاستراتيجية مع السوق فيه تكمن المتعة و تزيد التشويق خلال التداول لكن كما قال الاخ مشكور لازم صرامة و دقة وتركيز لتحقيق الاهداف

tazi larbi
11-23-2016, 00:57
السلام عليكم التركيز وعدم الطمع هنا امر اخذ الربح هو افضل منقذ من ورطه الطمع حدد مثلا 10 نقاط وضع امر اخذ الربح هكذا ستضمن نجاح الصفقةاتمنى لكم النجاح والله الموفق

Mosab Morsy
11-23-2016, 01:01
نعم متداول الاسكالبينج يحتاج اليي التركيز فهو يعمل علي عديد من الصفقات و هو لايمكنه ان يضع تركيزه علي صفقة و ينسي الاهري حتي لا يخسر

maryam1
11-23-2016, 01:03
شكرا ايها العضو الكريم على تقديم هذه المعلومات لنا , حيث ان هذا المصطلح يبدو غريب بالنسبالي لاني لم اتداول بعد , لكن مشكور لتقديمه لنا
بالتوفيق للجميع بإذن الله

magic777
12-07-2016, 14:09
طبعا لان هنا بيعمل باخطر طريقه في المجال ككل فاي خطا بسيط منه هتكون الخساره معاه كبيره وده تعب اعصاب الصراحه ومسؤوليه ضخمه
انه يعرض نفسه لهذا الوضع

ebn masr
12-09-2016, 07:50
الاسكاليبينج فعلا استراتيجية متعبة جدا ومليئة بالتعب والمجهود الذهنى الكبير واليومى علشان كدة لازم على كل المتداولين المتعاملين بها ان يتقونها

محمدفؤاد
12-15-2016, 20:37
وعليكم السلام مشكور اخى على موضوعك وتعبك انا ايضا احب ان اتداول بالاسكالبنج
ولكن عليك التركيز وعدم الطمع واكتفى بعدد نقاط قليله فقط

samehsaeed13
12-15-2016, 20:44
أعتقد أن أول شروط الاسكالبينج الصحيحة هو وجود خط انترنت سريع
حتى يكون من السهل التعامل مع الصفقات اللحظية واستخدام السرعة في اختيار السعر وأخذ الأرباح بطريقه سهلة وسريعة

سيد2017
12-15-2016, 21:04
المتاجرة بنظام الاسكالبينج يتطلب خبرة كبيرة من المتداولين لانه نظام عالي الخطورة براس المال ويجب فعلا على من يقوم بالتداول به التركيز الدائم وذلك لكسب عدد من النقاط

tamermosa
12-15-2016, 21:15
بالفعل اخى الكريم ، فالاسكالبينج يتطلب مهارات خاصة لدى المتداول لكي يستطيع ان يتقنها و منها اليقظة و سرعة اتخاذ القرار و عدم المغامرة بلوتات عاليه مع تحديد استوب لوس لا يتعدى ال 5 % من اجمالي المحفظة لتفادى الخسائر الضخمة الغير متوقعة

galzubiry
12-15-2016, 21:19
شكرا على الشرح سوف احاول اجرب المؤشر والقراءة عنة
ارجوا من بقية الاعضاء شرح تجاربهم عن المخططات والمؤشرات للاستفادة منها

mahmoudtaha33
12-15-2016, 21:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
فعلا شرحك مبسط ومريح ورائع
وياريت كل المتداوليين يراعووون ذلك
بالتوفيق اخي

بدر اشطيبي
12-15-2016, 21:27
يقال بان السكالبينج هو ملك التداول لكني اشك في هاته الصفة كيف
يعقل ان يكون جميع عباقرة التداول و اباطرة البورصة لا يعتمدون عليه

mohamedamin
12-15-2016, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السكالبنج محبوب الجماهير نعم يتطلع دقة وفطنة
وهو اول احترافي والتركيز فيه مطلوب جدا ككل الاستراتجيات لا تركيز لافوركس
با النسبة لي الفوركس هو طبخة متكاملة اذا نقص شئ النتائج ليست با الذوق المطلوب
.والله اعلم

m7med09090
12-16-2016, 01:53
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
استراتيجية الأسكالبينج كطريقة تداول وتجارة تحتاج الى سرعة وتركيز عالى جدا وسرعة اتخاذ قرار بناء على الموقف الراهن او التوقع المتوقع وسرعة و مرونة وهى من اصعب طرق التجارة و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

عبد الرحيم رافا
12-16-2016, 02:45
السلام عليكم و رحمة الله
السكالبنج اخي من اصعاب الصفقات او نوع التداولات يحتاج قلب من حديد و صبر عالي و تركيز و راس مال كبير

waelmma
12-16-2016, 08:39
:(:)):p وبارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه الاسكالبينج يعتبر وسيلة
كبيرة لاخد ارباح صغيرة باحجام صغيرة ووقت قصير :)):o

bakup28
12-16-2016, 08:53
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اتفق معك التركي ضروري جدا في العمل بالسكالبينج
وكدالك السرعة مهمة فهده الطريقة مربحة
ولكنها خطيرة في نفس الوقت
لكن هناك شركات لاتقبل السكالبينج نهائيا

ebn masr
12-16-2016, 09:54
ايوة التركيز مهم اوى وضرورى لانه الاسكاليبينج استراتيجية نقاط قليلة بوقت بسيط علشان كدة لازم اننا نركز فى التداول لما نيجى نتداول

waelmma
12-16-2016, 10:05
:)):(:o والاسكالبينج اخى الفاضل يعتبر هو اخد نقاط صغيرة فى
وقت قصير وبفريمات صغيرة وجزاك الله خيرا :)):))

بشير حمدان
12-16-2016, 10:08
السلام عليكم
ان طرق التداول فى سوق الفوركس كقيره وهذا يعطى مميزات الى سوق الفوؤكس . وعلى التاجر ان يختار ما يناسبه من انواع التجاره فى هذا السوق . والامر يتوقف على طبيعه التاجر نفسه ...

محمد صلاح
12-16-2016, 10:51
اكيد طبعا اخى العزيز التركيز مهم جدا لاى متداول سواء كان اسكالبينج او حتى سونجيه بس الاهم انه يكون عامل حساب ادارة راس المال

عبد الرحيم رافا
12-17-2016, 01:08
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي خصوصا لمتداولي السكالبنج فاي نقطة لها معنى عندهم و معنى كبير جدا و يجب ان تكون صبور على الصفقات

waelmma
12-17-2016, 08:03
:(:(:( بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة ان الاسكالبينج وسيلة جيدة لللتجارة
لكن عيبه انك لازم تكون جالس امام االشاشة وحتى اغلاق الصفقة وجزاك الله خيرا اخى

bakup28
12-17-2016, 10:52
اتفق معك التركي ضروري جدا في العمل بالسكالبينج
وكدالك السرعة مهمة فهده الطريقة مربحة ولكنها خطيرة في نفس الوقت

shreef2016
12-17-2016, 10:57
جميل ان يكون للانسان هدف يومي وجميل ان يلتزم به ويسعى لتحقيقه فالتخطيط سبيل النجاح

magic777
12-20-2016, 14:02
ده اكيد لان هنا خطأ متاجر الاسكالبنج بيكون مقابله خساره كبيره لا ستيحملها او حتى مارجن فعلشان كده يفضل دايما ان يكون العمل
هنا مع تركيز شديد مع السوق

شبه منحرف
12-20-2016, 15:36
الاسكالبينج طريقه جيده ولكن تحتاج الى احترافيه عاليه جدا وتركيزعالى وخبره والا سوف نخسر ويجب ان تكون الصفقه واضحه تماما ليس بها أى لبس او شك حتى تكون صفقه ناجحه

Espoir
12-20-2016, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله الاسكالبينج رائع ولكن ينصح به بالنسبة للمبتدئين وكنصائح اخرى استعملوا المؤشرات لانها تفيد على الفريمات الصغيرة ولكن احذروا كمساعد فقط

big.pharaoh
12-20-2016, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... طبعا يا غالي الاسكالبينج من اخطر الانواه في المضاربه فلابد ان تحصل على تركيز قوي جداا في صفقاتك حتى تربح

ebn masr
12-20-2016, 16:04
مهم جدا التركيز لاى متداول بيشتغل باى استراتيجية مهما كانت تلك الاستراتيجية حتى لو كانت استراتيجية الاسكاليبينج لانها محتاجة تركيز

JOUNES TEKTAK
12-20-2016, 16:15
الفوركس سوقق مليئة بالغلطات و السقطات وفي نفس الوقت مجال مربح لمن يملك
خبرة نصيحتي لك احدر السكالبينج

AHMED NOLE
12-20-2016, 16:32
اكيد طبعا مفيش شك ان الاسكالبينج اسلوب جميل وكتير بيفضله

ولكن هو بيعتمد على المخاطره بلوت عالي نسبيا بالنسبه لاىى رأس لمال فى الحساب والله المستعان

وبالتوفيق

chlor
12-20-2016, 17:07
اخي الكريم شكرا لك على هاته النصائح ولكن يجب على متاجر السكالبينج ان يكون مركز بشكل جيد وهذا لكي لا يخسر صفقات ولا يجب عليه فقدان تركيزه . تقبل مروري.

ayoubfc
12-20-2016, 17:17
لا بد من الذين يعتمدون على الاسكالبينغ ان يركزوا على الشرات لحظة بلحظة حتى يجدوا اللحظة المناسبة للدخول في
موفق باذن الله

bakdz
12-20-2016, 21:14
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبـركاته
بكل تأكيد لان تجارة السكالبينج خطيرة جداا على الحساب و ممكن ان يتمرجن حساب المتداول ان لم يكن مركزاا عليه و محدد لستوب لووز.

لخضر
02-26-2017, 17:53
السلام عليكم و رحمه من الله و بركاته , اخي الكريم اولا شكرا على هذا الموضوع ولكن ياريت توضح اكثر لانني اشعر ان الموضوع غير مشروح و غامض و غير واضح , تقبل مروري اخي الكريم اتمنى لك التوفيق

ahmedm
02-26-2017, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلام سليم جدا لان سكالبينج بتعتمد علي الخطف السريع للتذبذبات الضعيفة في تحرك الاسعار بس خد بالك عشان من قوانين الشركة هنا عدم قفل الصفقة الا بعد مرور 5 دقايق علي فتحها تحياتي لك أخي الكريم وتقبل مروري

مروه عصر
02-26-2017, 18:22
السلام عليكم
لا استطيع ان افيدك بشئ فى هذا الموضوع لانى عضوه جديده بالمنتدى ولا املك من المعلومات ما يمكنى من الرد على هذا الموضوع ولا اعرف اهميته هذا الموضوع...

MOHAMED SAID ELSAYED
02-26-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته....... الاسكالبينج ممكن يعرضك للخطار وعليك ان تكون حذار وانت بتستخدمه تقبل مرووووورى

HANAN59
02-26-2017, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء
التركيز اهم عنصر من عناصر النجاح فاي موضوع في حياتنا

magic777
02-26-2017, 20:41
ده صحيح لان ببساطه ااقل خطأ ممكن يعمله بيطير له الحساب خالص علشان كده مهم هنا ان المتاجر يعمل مع قدر كبير من التركيز الجيد
مع السوق تماما ده بيساعده

ahmed abdelmomen
02-27-2017, 00:23
اكيد اخي لان الاسكالبنج بيتم في وقت سريع وبالتالي فأي وقت ممكن تكسب
او تخسر لذلك لابد من الحذر لكن انا في الغالب مش بفضل التداول بالسكالبنج

hoos
04-07-2017, 18:51
طبع متداول الاسكالبينج لازم يكون تركيزه عالي جدا لانه يعتبر ذي قناص للنقط
ولازم يتابع تغيرات الاسعار في اكتر من صفقة علشان يقفل دي ويدخل دي وهكذا

Zinou0008
04-07-2017, 19:03
نعم أخي السكلبنغ من أخطر الصفقات التي يدخلها المتداول فقد تخسر أموالك في خمن أو تجني تروة في خمن لحدة يجب الحرس على وضع التكبرفيت وتصغير الستوب لوس وعدم تكبير الستوب لوس وأن صراحة أفضل الصفقات أطول 4 ساعة أو اليومي

hosam2020
04-07-2017, 19:07
طبعا اتفق معك اخى الفاضل التركيز ضرورى جدا جدا
لكل متداولى السكالبينج لان به خطوره عاليه جدا
فانصحك بالحرص الشديد

capoeira
04-07-2017, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان السكالبينج امر مرهق و ليس فى كل مرة يمكن ان يحقق ارباح ولهذا من المفضل عدم
قيام المتداول بالمخاطرة و العمل بهذا الاسلوب حتى لا تحدث خسائر فادحة

yaseranwer
04-07-2017, 19:18
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

zeze2017
04-07-2017, 19:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته--------
موضوه جيد ومهم وفعلا التركيز مهم جداا على استراتيجيه الاسكالبينج لان الاسكالبينج امر مرهق والخساره والربح
يوجد بهم مخاطره فى عمليه التداول فى سوق المال الفوركس وشكرااا حجزيلا

Manoush
04-07-2017, 19:27
ان متداول سكالبينج لا يسمح بالخسائر الكبيرة فهو لا يصل الى القاع. لا يمكن لمتداول سكالبينج ان يهتم ببعض الصفقات ويهمل صفقات اخرى. قد يبدو ذلك للوهلة الاولى مهمة جسيمة فى التداول لكنه يتضمن متعة اذا ما اعتاد المتداول تلك الممارسات

Mazek
04-07-2017, 19:31
السلام عليكم و رحمة اللهو بركاته.. شكرا علي هذه المعلومات القيمة و التي استفدت منها انا شخصيا و اتمني التوفيق لكل الاخوة الاعضاء في هذا المنتدي الرائع

abutalia
04-08-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا اخي الكريم انا لا افضل هذا لاالنوع من التداول واعتبره مضيعه للوقت لان صفقه واحده لو عكست عليك هتخسرك مجهودك في اسبوع

Mahmoud salman
04-08-2017, 01:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

s@mou
04-08-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الفاضل على الموضوع فالمتداول بصفة عامة وليس اسكالبينج فقط لابد ان يكون مركزا في تداوله والا خسر، ومعنى التركيز هو ادارة راس المال الصارمة وعدم المغامرة باي وجه كان.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

Abu_Yassin
04-08-2017, 01:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز الاسكالبينج من أكتر طرق التداول التى تحتاج ألى تركيز عالى جدا وأختيار متقن لنقاط دخول الصفقة لأنها ممكن تقلب بخسائر كبيرة لا قدر الله ولذلك هى من أخطر طرق التداول وأسرعها فى الربح

hamadasalama
04-08-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا لان السكالبينج مختلف تماما وكني اري ان افضل طريقه للسكالبينج ان تحدد الاتجاه علي المدي البعيد وكلما يتاكد الاتجاه ع صفقه سكالبينج تدخل

nour3iny
04-08-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التركيز مطلوب ليس لمتدوال الاسكالبينج فقط وانما لاى متدوال لتحقيق افضل النتائج تقبل مرورى

faical93
04-08-2017, 02:02
السكالبينغ للمحترفين اخي في سوق الفوركس ولازمه العمل للوصول إالى تلك النقطة شكرا على الموضوع
تقبل مروري

ابوعلى
04-08-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا بقول الاسكالبنج خطير وحاجه مشس سهله ربنا يوفق ان شاء اللهتقبل المرور اخى الكريم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

mayyye
04-08-2017, 03:13
شكرا لك يا سيدي للاشارة الى مميزات الاسكالبينج واهمية التركيز لمن يستخدمون هذه الطريقة
اتمنى لحضرتك دوام التوفيق

fifi ghonem
04-08-2017, 03:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا علي المعلومات الهامه المتداولين بالاسكالبينح يجب عليهم التركيز جيدا لانهم بيهدفوا الي ربح قليل ونظام الفريمات القصيرة المدي وبالتوفيق للجميع
وتقبل مروري

ahmedmahmoud2017
04-08-2017, 06:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يجب التركيز والتعلم الجيد داخل الفوركس وعدم التسرع على الاطلاق يجب توخي الحذر اخي الكريم

waelmma
04-08-2017, 08:18
;););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر الاسكالبينج من اهم طرق التداول
ولكن عيبه انك لازم تكون امام الشاشة من اول فتح الصفقة وحتى اغلاقها وبارك الله فيك

abouseada
04-08-2017, 10:47
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ...اخى الفاضل ارسل ليك تحياتى على هذا الموضوع الرائع و المعلومات المفيدة ... و لى سؤال ..ازاى اقدر انفذ الصفقات فى يوم الاجازة ...ولا الموضوع عادى زى بقيه الايام عشان انا لسه مبتدئ و بحاول اتعلم ...شاكر ليك تقبل مرورى

alonsoo
04-12-2017, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاسكالبنج من الممكن ان يؤدى الى رفع الحساب الى الف مرة ولكن من الممكن بسهولة جدا ان يخسف الحساب كله

magic777
04-12-2017, 15:56
طبعا التركيز في الطرق دي مهم جدا لان اي خطأ ممكن يحصل هنا للمتاجر بيكون نتائجه قويه وعلشان كده مهم جدا ان المتاجر هنا
يعرف ازاي يعمل بشكل صحيح

MomoNafai
04-12-2017, 16:21
مشكور أخي على هده المعلومات فالمتاجر بطريقة السكالبينغ يجب أن تكون متيقظا أكتر من المتداول على السوينغ اي الصفقات الطويلة المدى

dias40
04-12-2017, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
الصفقات العادية

marwa94
04-12-2017, 20:43
الســـــــلام عليكم ورحمة الله
تعلم الدعوم و المقاومات أولا ، و متى نعتبرها كذلك / و ماذا تتحول عند كسرها لانه غالبا الدعم يصبح مقاومة عند الكسر و العكس كذلك ، يمكنك أن تجد فيديوهات تعليمية في اليوتيوب

amirak
04-15-2017, 03:30
شكرا لادارة هذا المنتدى فهو في قمة الروعة فقط وحسب رايي قيمة البونص قليلة جدا وارجو منكم رفعه حتى يكون التفاعل اكبر ومجهود متزايد ان شاء الله.

Lante
04-15-2017, 10:59
صدقت اخي لا بد من الذين يعتمدون على الاسكالبينغ ان يركزوا على الشرات لحظة بلحظة حتى يجدوا اللحظة المناسبة للدخول في الصفقة

yousee
04-15-2017, 11:08
كما قلت التركيز ضروري لمتداولي السكلبنج لأن الدي يتداولون هدا النوع من الإسترجيات السريعة يجب دائما ن يكونو منتبهين لأن كل قرارتهم يجب أن تكون سريعة

HOPE2014
04-15-2017, 11:28
صباح الخير السكالبينج اداة جمع المال الراىعة لكن به خطر كبير لان العقد الكبير ان لم ياتي بالربح ستكون الخسارة فادحة وعلى التاجر ان يكون متاكد من اتجاه السعر قبل ان يغامر بماله سلام

mahgoub
04-15-2017, 11:42
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
توصيف ممتاز اخي ولكن اعتقد ان كل اساليب التداول تحتاج الي التركيز والتدريب ولكن ربما كان اكثرها فعلا اسلوب الاسكالبنج

murad3infor
04-15-2017, 11:47
السلام عليكم
اولا الاسكالبينج من افضل الخصائص للربح
لانها تعطيك ربح سريع لكن ايضا خطيرة جدا على حسابك اذا
اخطأت وممنوعة في شركة انستا فوركس

zunebha
04-15-2017, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
عندما نفتح صفقات بالسكالينج اول شيء يجب حرسها.
ثاني شيء يجب الاركيز عليها وملاحظة كل التطورات.

Mo7a
04-15-2017, 13:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
نظام الاسكالبينج هو عباره عن وضع هدف لتغير السعر لنقاط صغيره ويتم وضع حجم عقد كبير ويكون وقت الاخبار غالبا فيحتاج الى تركيز كبير لان الوقت صغير واحتمال الخسائر يكون كبير ايضا

جمال صادق
04-15-2017, 13:54
اعتقد ان الاسكالبينج لا يصلح فى كل الاوقات و انةهناك العديد من الامور المعروفة التى تاعد على تلعم الكثير ن اليات العمل المعروفة و التى تمكننا من تعلم اسس التداول

fouadd19
04-16-2017, 21:26
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

معلومــــــــــــــات مهمة لكل متاجر سكالبر يسعـــى

إلى النجــــــاح زيادة على دلك هناك أشياء أخرى مهمة مثل

إدارته المالية ونفسيته

تحياااتي

abutalia
04-16-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه انا لا احب العمل بالسكالبينج لانك لو لم تنتبه لصفقه واحده سوف تخسرك كل شئ وكل ما فعلته من صفقات سكالبينج رابحه ..........

mohamed shams
04-17-2017, 00:09
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع الاسكالبينج محظور بالحساب البونص
لان الاسكالبينج سريع
البونص الصفقه تغلق بعد 5 دقائق
بالتوفيق

rayzigar
04-20-2017, 12:57
التركيز جد مهم فعلا يا اخي في الفوركس عموما ولكن في التداول باسلوب الاسكلبينج خصوصا انا اتفق معك في الامر هذا لاني مجربه
انما ممكن في رايي للتركيز اننا نعمل في مكان مناسب وهادئ ومن جهة اخرى نتقن الاسكلبينج اولا لانه اتقانه يسهل علينا التركيز

Hamza El36
04-21-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
التركيز وضبط النفس والعواطف من أساسيات التداول...
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

محمد صلاح
04-21-2017, 20:40
اهلا بكم اخى العزيز اكيد التركيز ضرورى جدا لمتداول الفوركس عموما وليس لمتداول الاسكالبنج واكيد متداول الاسكالبنج بيكون حذر اكثر لان الغلطة بتفرق

aym
04-21-2017, 21:39
التركيز ضرورى لكل من يعمل فى الفوركس سواء كان الذي يتتداول بطريقة الاسكاليبنج او الذي يتتداول بطريقة اخري ويجب على
المتاجر التاكد من الفرصة التى امامة

Ayman Abdellatif
04-21-2017, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم الاسكالبينج من اساليب التداول المفضلة لدى الغالبية الا انه بالفعل يحتاج الى احترافية فى استخدامة و على فريمات صغيرة مثل الدقيقة و الخمس دقائق و الربع ساعة و يفضل الابتعاد عن الاخبار و الاستعانة بموقع قوة العملة كمرشد لتاكيد اختيار الزوج المحتار للتداول علية

sinaa
04-22-2017, 00:36
اما بعد اخويا العزيز طبعا لازم التركيز سواء في المنتداول الاسكالبينج او المتدال
من كافة الانواع لو انعدم التركيز اكيد راح تسوي خطا وتخسر اموالك

m7med
04-22-2017, 02:49
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا اعتقد اخي الكريم ان الاسكالبنج ممنوع في انستا فوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع