PDA

View Full Version : هده لكم هدية مني استراتيجيات

taleb iliass
08-23-2015, 22:31
شراء العقد : هذه الاستراتيجية تحدث عندما يتم شراء الأسهم و الإبقاء عليها لمدة طويلة من الزمن ، على الرغم من تقلبات السوق. على افتراض أن أسعار الأسهم سوف ترتفع خلال العقد أو العقدين القادمين ، و السوق ككل يرتفع، بالرغم من الإرتفاع والإنخفاض على المدى القصير التي قد تقع إما بسبب ارتفاع التضخم أو تسلسل الأعمال.

استراتيجية النمو : وتقوم هذه الاستراتيجية على الاستثمار في تلك الشركات التي تظهر تنمو بشكل أسرع من الآخرين في نفس الصناعة . و الهدف من ذلك هو تحقيق مكاسب رأس المال بدلا من الأرباح.

البيع على المكشوف : البيع على المكشوف هو إقتراض عملة أو عقود آجلة للسلع الأساسية من وسيط و بيعه بعد ذلك مع اعتبار أنه يجب في مرحلة لاحقة إمكانية شراؤها مرة أخرى و تعاد إلى الوسيط. يحاول من خلال هذه الاستراتيجية الاستفادة من انخفاض أسعار الأسهم ، وأن الوسيط سيحاول اقتراض الأسهم مع التأكيد على أن المستثمر سوف يعيدها إليه في مرحلة لاحقة .و الربح هنا هو الفرق في سعر الأسهم التي بيعت في البداية وسعر الشراء عند إعادته ، ناقص أي تكاليف وعمولات

sharshabil
08-30-2015, 01:26
اول طريقة تسمى العقود السوينجيةو او الاهداتف بعيدة الام
و هيا لا تصلح لاعلب التجحار الذين لا يملمون راس مال كبير يا اخي .

dhmo
08-30-2015, 03:16

دايما الي بيعمل بالطرق دي بيكون معتمد على البرايس اكشن اخي بالفعل بيكون من اقوى التحاليل وخاصه ان كل متاجر بيكون ليه التحليل والنظره الخاصه بالسوق يعني ده بيكون ناتج من خبره المتاجر
اصلا وفهمه لطبيعه حركه الزوج الي بيعمل عليه

mhd mansour
08-30-2015, 03:18
السلام عليكم
موضوع في غاية الروعة وشكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة وخاصة بالنسبة للمبتدئين وجزاك الله عنا كل خير
وبالتوفيق انشاء الله

jamalsympa
08-30-2015, 03:20
السلام عليكم
لا اعرف الكثير عن الاسهم لكن شكرا على المعلومات
لو كان ممكن دروس اكثر عن الفوركس
و شكرا

mhd mansour
08-30-2015, 03:21
السلام عليكم
موضوع في غاية الروعة وشكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة وخاصة بالنسبة للمبتدئين وجزاك الله عنا كل خير
وبالتوفيق للجميع

sharshabil
08-30-2015, 14:12
بالنظر الى العننوان اعتقدت انك اعطيتنا اسارتجيالت
لكن الظار انها فقط تعريفات عن انواع الكمتاجرة او الاهداف لا غير . تحيات ءي

ynwa1892
08-30-2015, 23:21
السلام اخي استراتجيتك تعني الصفقات السوينجية ونحن تجار اضرب واهرب اي حساباتنت صغيرة ولا نتحمل الصفققات السوينجية
وفقك الله

kroos95
08-30-2015, 23:25
السلام عليكم
اخي اعتقد ان الصفقات السوينجية تحتاج الى حساب كبير ولا تنفع في الحساب المصغر
وعلى العموم مشكور على هذه المعلومات القيمة
وبالتوفيق لك انشاء الله

ahmedibrahim258259
08-30-2015, 23:29
بسم الله الرحمن الرحيم بصراحة انا موش فاهم الاستراتيجية فين اخي الكريم ياريت لو في استراتيجية ترفقها
تقبل مروري

hannat
08-30-2015, 23:30
الســــلام عليكـم ورحـمـة الله
لكن الظار انها فقط تعريفات عن انواع الكمتاجرة
بالتوفيق لك انشاء الله

YMTMAX2
01-25-2016, 04:12
مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات هامة في هذا
المجال .. شكرا لك على ما بذلت من مجهود
وننتظر منك المزيد من هذه المشاركات لتعم الفائدة في هذا المنتدى ..

MOHAMED2701
01-27-2016, 21:59
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

forez
01-28-2016, 15:07
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
اخي اعتقد ان الصفقات السوينجية تحتاج الى حساب كبير ولا تنفع في الحساب المصغر وعلى العموم مشكور على هذه المعلومات القيمة ........

heroo252
01-28-2016, 17:04
مشكور عالهديه والاستراتيجيه بس الهديه ان الناس تتعلم وتعتمد على نفسها
فى كل شء بدايه من التحليل لحد قرار الدخول بصفقه بدون مساعدة احد

csebai12
01-28-2016, 17:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اغلب هذه الاستراتيجيات صالحة للتداول على الاسهم و المتاجرة طويلة المدى ليس في سوق الفوركس

AHMED91
01-28-2016, 17:32
الاستراتيجيات في سوق الفوركس تحتاج الي خبره في التعامل
معها وايضا يجب االتطوير عليها دائما حتي تتلائم مع التغيرات التي تحدث في الاسواق

aminetns
01-28-2016, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوان ان المستهلكين بل يركز أكثر على مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي
تحجيالت ي لكم سلام

yansane
01-28-2016, 20:23
و هيا لا تصلح لاعلب التجحار الذين لا يملمون راس مال كبير يا اخي . اخي اعتقد ان الصفقات السوينجية تحتاج الى حساب كبير ولا تنفع في الحساب المصغر

bahoma310
01-29-2016, 14:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
شكرا لانك شاركتنا هده الاستراتجية الرائعة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

forexdz
01-29-2016, 14:38
شكرا لك ولهي الاستراتيجية القيمة
لكن اخالفك الراي
الابقاء على صفقة مدة طويلة سوف تعكس معك الا ان حللتها صح
لان الوقت يقوم بكسر اي استراتيجية تكون فاتح عليها
شكرا لك وبالتوفيق

latraaa
01-29-2016, 15:06
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات الرائعة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب من اللدين يحققون الكثير إن شاء الله

عبدالفتاح الدسوقى اﻹتكاوى
01-29-2016, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يبارك فيك اخي علي هديتك المحترمة وربنا يزيدك علم لكي تنفع به غيرك ونحن مشكورين لك جميعا على حسن تعاطفك وكرمك باعطائك هذه المعلومات القيمة الينا ولك خالص تحياتي تقبل مروري والله الموفق الي ماتحبه وترضاه.

never6
01-30-2016, 15:41
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

snnaky
02-09-2016, 22:33
ياباشا انت فى منتدى خاص بالفوركس وملوش علاقة بالاسهم دة بس من حيث اولا ولكن عموما البورصة حاجة والفوركس حاجة تانية
دة ملوش اى علاقة بالفوركس ولا منتدى بيتكلم عن الفوركس يعنى حضرتك مهما كان موضوعك دة موضوع عام وكان الافضل انة يكون فى المكان المناسب زى المواضيع العامة انما مش فى منتدى للفوركس وقسم تعليمى

ibrahem91
02-09-2016, 22:56
الاهم هو التاكد من قوة هذه الاستراتيجيات وعمل باك تيست
جيد علي الاستراتيجيه للتأكد مخن قوتها والنتائج التي يمكن الحصول عليها منها

عاشق الفوركس
02-10-2016, 21:20
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع وعلى المعلمات القيمة اتمنى ان نراك في شرؤوحات اخرى قيمة بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

forez
02-15-2016, 12:00
اخي اعتقد ان الصفقات السوينجية تحتاج الى حساب كبير ولا تنفع في الحساب المصغر وعلى العموم مشكور على هذه المعلومات القيمة ........

never11
02-16-2016, 18:44
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

talel babchia
02-17-2016, 00:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته دايما الي بيعمل بالطرق دي بيكون معتمد على البرايس اكشن اخي بالفعل بيكون من اقوى التحاليل وخاصه ان كل متاجر بيكون ليه التحليل والنظره الخاصه بالسوق يعني ده بيكون ناتج من خبره المتاجر
اصلا وفهمه لطبيعه حركه الزوج الي بيعمل عليه......................................... التوفيق للجميع

aminetns
02-17-2016, 01:30
استراتيجيات رائعة اكيد ان شاء الله ساجربها شكرا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

otmani
02-19-2016, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هدا ليس استراتيجية او اي شيء قريب ممكن تسميته استراتيجية
هدا موضوع بسيط فقط

take-profit
02-20-2016, 16:58
دي معلومات وليست استراتيجية لان منذ دخولي الي الموضوع كان في اعتقادي
انك تشرح استراتيجية فعالة وليست معلومات عادية

Mohamed fathy
02-20-2016, 17:12
السلام عليكم ورحمه الله
انا لا اتفق معك اطلاقا فهذه ليست استراتيجات مربحه او دقيقه
والي من ينوي تجربتها فاليجربها علي الديمو ليري بنفسو ويتأكد

latraaa
02-20-2016, 17:19
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، مشكور على الهدية و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

soad labib sadek
02-26-2016, 16:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل هذه الاستراتيجية التي ذكرتها لا تفيد نهائيا في التداول في الفوركس في رايي الشخصي فاغلب الاعضاء هنا هم اما تجار انتراداي او تجار اسكالبر و منهم من يتاجر بالسوينجات و لكن ليست بعيدة المدي كما ذكرت لعقود و استثمار في شركات و ما الي ذلك فاتمني لك التوفيق

تحياتي

badr007
02-26-2016, 18:07
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا فى المنتدى

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة :happy::happy:

لك منـــــــ أجمل تحية ــــــــــى

mohamed fawzi muftah
02-27-2016, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اشكرك على الطرح واتمنى من الجميع الاستفادة منك ومن خلال ردود الاخوة الكرام.
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .
تقبل مرورى........

mamdouh mahmod
02-27-2016, 02:33
مميز ورائع حقا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تسلم ايدك يا غالى ع الموضوع المفيد جداا للجميع
واتمنى ان يستفيد باقى الاعضاء المبتدئين والمحترفين
واتمنى الربح للجميع والتقدم لمنتدانا الغالى
وجزاكم الله كل خير

egymax
02-27-2016, 02:35
شكرا لك اخى الكريم على طرح موضوعك ومشاركة جيدة وتذكير بمعلومات هامة في هذا
المجال .. شكرا لك على ما بذلت من مجهود
وننتظر منك المزيد من هذه المشاركات لتعم الفائدة في هذا المنتدى ..

nader110
02-27-2016, 03:26
شكرا اخي الكرايم علي هذة الاستراتيجية انا ان شاء اللة هتابع فيه وهنشوف اية الاخبار هل هي ناجحة بنسبة كبيرة ولا لا ونحقق ربح كلنا

محمد عز الدين عيد خضري
02-27-2016, 05:11
مشكووور جزيلا علي هذه الهدية القيمة والاكثر من ممتازة
اتمني لك التوفيق وانتظرمنك المزيد في الايام المقبلة عن سوق الفوركس - تحياتي

ِِAhmed Nader
02-27-2016, 05:22
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
ننتظر الردود من الاعضاء الاخرين للفهم و التاكيد
مشكورين كلكم جزانا الله عنكم خير الجزاء

latraaa
02-27-2016, 13:50
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على المعلومة التي تقدمت بها و لكن أرى أنها تحتاج إلى الكثير من التفاصيل لكي يتم العمل بها و الإستفادة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mourada
02-27-2016, 17:37
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكور على هذه الاستراتيجية التي شاركتنا بها و لكن تبقى نسبية مثلها مثل اي استراتيجية في هذا السوق و ننتظر منك المزيد من العطاء

Ahmedgomaa
02-28-2016, 00:38
السلام عليكم
وبالتوفيق انشاء الله

bmw22077
02-28-2016, 00:47
بالتوفيق لكل أعضاء المنتدى الغالي و شكرا
جزاك الله كل خير و جعله الله لك في ميزان حسنات على هذه المعلومات الرائعة
مع تمنياتى للجميع بالنجاح والتوفيق والربح تحياتى

Ahmedgomaa
02-28-2016, 00:48
وبالتوفيق انشاء الله

talel babchia
02-28-2016, 01:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان الصفقات السوينجية تحتاج الى حساب كبير ولا تنفع في الحساب المصغر
وبالتوفيق لك انشاء الله.......................................... .................................................. ...............

abderrahmenanis
02-28-2016, 13:31
السلام عليكم
وبالتوفيق للجميع

forez
02-28-2016, 14:26

zizo199
03-20-2016, 21:54

pinoubob
03-20-2016, 22:00
شكرا اخي الكريم على هذه المعلومات الرائعة تقبل مروري و نحن ننتضر المزيد منك
وشكرا تقبل مروري

kbkhalid
03-20-2016, 22:08
سلام عليكم استراتيجيه رائعة اخي شكرا على مجهودك

dhmo
03-21-2016, 01:22

لو دورت هنا هتلاقي فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

nader110
03-21-2016, 02:13
شو اخي العزيز اي تحليل انت تقوم ة او اي طريق او اي استراتيجية هي عبارة عن فكرة غي رموكدة او غير مجربة حتي الان فقط

net money
03-21-2016, 03:24
السلام عليكم جميعاً :
اعتقد ان الصفقات السوينجية تحتاج الى حساب كبير ولا تنفع في الحساب المصغر
وتقبل مرورى أخى الكريم

عيسى
03-21-2016, 12:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

dhmo
03-21-2016, 12:44
السلام عليكم جميعاً :
اعتقد ان الصفقات السوينجية تحتاج الى حساب كبير ولا تنفع في الحساب المصغر
وتقبل مرورى أخى الكريم

على حسب التحليل طبعا هنا واكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

abdelmadjid41
03-21-2016, 13:11
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم شكرا على هديتك القيمة و المفيدة و التي انا شخصيا استفدت منها كثيرا و بهذا يكنك مساعدة خاصة المبتدئين منا

neversi4
03-22-2016, 11:52
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neversi3
03-23-2016, 16:14
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

kymslye
03-23-2016, 19:01
موضوع مميز بارك الله فيك خصوصا للمبتدئين ماعندهم خبر ومعلومات كتيره ومتل هدا المواضيع
ما راح تجده في مواقع أخرى خصوصا العقد المكشوف

lebouziramzinio
03-25-2016, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل انا موش فاهم الاستراتيجية فين اخي الكريم ياريت لو في استراتيجية ترفقها

aissaalg
03-25-2016, 14:46
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

taherup
03-25-2016, 16:22
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

neverlit4
03-26-2016, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mhmd.hmdy
03-26-2016, 11:45
انتا بتتكلم عن خطط واستراتيجيات مش فنيه وانما بشكل عام
افكار يعنى انما الاستراتيجيه فى الفوركس بيتكون بمؤشرات وادوات وتحليل وحاجات كتير عن كده

newlookmostafa
03-26-2016, 11:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اعتقد ان هذه الاستراتيجية خاصة بالاسهم ومن الواضح انها استراتجية طويلة الامد
تقبل مروروورى
تحياااااااتى

aissahd
03-26-2016, 12:44

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

kamelamin
03-26-2016, 14:14
مرحبا والسلام عليكم
موضوع في غاية الروعة وشكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة
وخاصة بالنسبة للمبتدئين وجزاك الله عنا كل خير
وبالتوفيق للجميع..

جمال الحيا
03-26-2016, 14:53
لقد تعاملت مع شركة أفكس بروتريد **protrade في مجال الفوركس وبمجرد تسجيلي كان معي خبير مالي برفقتي طوال فترة تداولي وتوصياته كانت ناجحة بنسبة 90% وحصلت علي أرباح وصلت إلي 81%
في الساعة ففي رأيي هي أفضل شركة في هذا المجال
هذا هو موقعهم الرسمى:
www.**protrade.com/ar
ولفيديو الشرح عن الشركة اضغط على هذا الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

forez
03-26-2016, 15:48

tarek2016
03-26-2016, 16:34
السلام عليكم
وبالتوفيق لك انشاء الله

hossam123
03-26-2016, 16:48
دى متاجرة بتبقى طويلة الامد شوية يعنى هتلاقى نفسك الصفقة مكن تفعد يام وربما شهور انته بتبقى متوفع حركة السعر ولكن مشكلة الصفقات الطويلة
بتحتاج راس مال كبير

ali20
03-26-2016, 18:11
مش مهم الربح بس اهم ىش الحصول على معرفة كافية فى السوق . والخبرة فى السوق تخضع الى اشايء كثيرة جدا . ويجب معرفة اية افضلا طريق للتدالو وبكدة سوف يكون فية صفات موافة والتاجر يبج انه يتعلم التدالو فى الصفقات القوية

ملاك الروح
03-27-2016, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم على توضيح تلك الاستراتيجية صراحة افضل العملات على العملات فضلا عن الاسهم
اتمنى لك التوفيق

mazenaissa
03-27-2016, 02:08
الســـــــــــــلام عــــــــــــلــــــــــي ــــــــــــــكــــــــــ ـــــم و رحــــــــــــــــــــمـة الله و بركــــــــــــــــــــــ ـــــاتــــــــــــــــــ ــه ، اللّــــــــــهــــــــم صــــــــــــــــــلـــــ ــــــي و ســــــــــــــــــلـــــ ــــــم على ســــــــــــــــــيدنـــ ـــــــــا مــحمــــد
شكرا علي هذا الموضوع والشرح الرائع

kheireddine
03-27-2016, 03:23
☼♣:bravo:
☼♠♣♦♣♣♣♦♣◘☼A♦☼☻☼☼ حب ان اوجه تحياتي وشكري للاخوه والاخوات الافاضل ولم يبخلوا علينا بافكارهم ولابتجاربهم التي ساعدتني انا شخصيا في هذا المجال المتلاطم .جزاكم الله كل خير.

• ثالثا :اعرفكم بنفسي انا احد المتابعين بصمت من حوالي سنتين باحثا عن هدفي في الفوركس (الحمد لله اظن اني وصلت لبدايهؤ♣♣♣☼♣♣♣♣♣▬ الطريق الصحيح بالنسبه لي .....☼☼♣♣.)والان حان وقت سداد الدين(والحمد لله خلصت فتره الامتحانات ادعولي ...) وان ادلوا بتجربتي والكنوز التي وجدتها في طريقي☼♣♣ الفوركساوي لعلي اكون سبب في مساعده احد☼♣♣♣♣ (همسه ♣♣♣♣☻▬▬☻2:ساقوم بنشر الموضوع في المنتدايات التي كنت اتابع فيها ولا مانع لدي من ان♦♦♦♦ يقوم اي احد في نشر▬▬♥╬▬☼☼ الموضوع☼☼☼ اذا وجد فيه الافاده)▬▬☻♣♣♣▬▬♫☼4• •
• طب ليه سميت الموضوع كنوز.....هل اتيت بشئ جديد في الفوركس؟
لا انا لم اتي بشيئ جديد ولكني ساتطرق لمفاهيم وثوابت في الفوركس معروفه للجميع ♣♣♣♦☺5•♦•♣☼#•♥☻♣◘♣ ♣«

khaledbouiddouh
03-27-2016, 03:42
السلام عليكم
انا لا اعرف المعلومات الكافية عن الاسهم لكن شكرا على المعلومات و أضن ان عليك جمع رأس مال كبير من اجل التداول عبر الاسهم و شراء اسهم شركات مميزة و مع العلم ان الشركات تربح في اي حالة من الحالات خسارتك او ربحك في العقد
و شكرا تقبل مروري

abdellahi
03-27-2016, 03:53
السلام عليكم شكرا على هذه المعلومات المفيدة لكن حسب علمي أن شركة إنستافوركس ليست متخصصة في مجال الأسهم
ولكن أعتقد أنها محال جيد للإستثمار لكن لابد منرأس مال كبير نظرا لصغر الرافعة المالية

neverlit4
03-28-2016, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamedforex4
03-29-2016, 21:40
شكرا يالغالي . استراتسيجسه ممتازه فعلا . :) شكرا لك اخي العزيز لانطك بتساعد غيرك . بارك الله
لك . علي مجهوداتك الرائعه :) ونشكرك مره اخره . وشكرا . وبالتوفيق للجميع . :)

GoOoDa
03-29-2016, 22:50
كل تاجر اكيد ليه استراتيجيه غير التانى و تحليل فنى مبنى على خبرتو ف التريدنج
و افضل ان التاجر يجرب بنفسو كل حاجه عشان التعليم افضل من تحقيق الارباح فى الاول دا فى الفتره الاولى و بعد كدا هيقدر يحقق كتير من الارباح
و مع احترامى ليك الاسترتيجيه دى محتاجه حساب ضخم و لا تصلح للمبتدئين

doaa sary
03-31-2016, 05:26
اول مرة اسمع الكلام ده؟؟
هى دى استراتيجيات فوركس
ولا كلام تجارى
عموما مشكور ع موضوعك

harimeche
03-31-2016, 05:57
الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

أخــــي الكريم اغلب من في المنتدى يهنمو بالعملات وليس الأسهم

رغم انك لم تقم بشرح لا أسهم ولا عملات

المرجو ان تشرح أكثر

مع التحية ...

lalmidiba
03-31-2016, 06:02
السلام عليكم
اخي مشكور على الهدية لكن لا انصح المبتدئين به لانه مخاطرة براس مال كبير لكي تتخط التقلبات المدى القصير
واتمنى النجاح وربح والتالق في عالم الفوركس انشاء الله
شكرا

hamed mohamed
04-07-2016, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....//....
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح....
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد ............منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،....

احمد عبد الباسط
04-12-2016, 19:33
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
شكرا اخى الكريم على نصيحتك مميز موضوعك وننتظر منك مواضيغ اخرى
بالتوفيق

neverlit5
04-13-2016, 19:33
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aissaalg
05-27-2016, 18:14
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

ramzi77
05-27-2016, 20:39
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه باساس الخساره والتي يستفيد منها
كل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس
لكي نكون على درايه تامه عند التداول على المال الحقيقي

momen ahmed
05-27-2016, 21:58
السلام عليكم
موضوع في غاية الروعة وشكراك اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة وخاصة بالنسبة للمبتدئين الذين يحتاجون الي هاذهي المواضيع المفيده وجزاك الله عنا كل خير
وبالتوفيق انشاء الله

---------- Post added at 06:58 PM ---------- Previous post was at 06:54 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه الذين يحتاجها المبتدـًين جميعا قريبي كان يحتاج الي هذهي المواضيع واستفاد منها وجزاك الله عنا كل خير
وبالتوفيق انشاء الله

ghost.mastar
05-27-2016, 22:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اعتقد ان الصفقات السوينجية تحتاج الى حساب كبير ولا تنفع في الحساب المصغر وعلى العموم مشكور على هذه المعلومات القيمة اتمنالك التوفيق

drissou45
05-27-2016, 22:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك ,
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الجد الرائع
تقبلو مروري , تحياتي لكم

ahmedahmed1
05-27-2016, 22:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
الاستراتجيات لا يمكن الاعتماد عليها ابدا ودى نصيحة للجميع
وتقبل مرورى لك

zaza0519
05-27-2016, 23:47
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

masr16
05-29-2016, 10:52
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharshabil

دايما الي بيعمل بالطرق دي بيكون معتمد على البرايس اكشن اخي بالفعل بيكون من اقوى التحاليل وخاصه ان كل متاجر بيكون ليه التحليل والنظره الخاصه بالسوق يعني ده بيكون ناتج من خبره المتاجر
اصلا وفهمه لطبيعه حركه الزوج الي بيعمل عليه

nonam
07-12-2016, 14:56
السلام عليكم .... من المهم ان يكون الطريقة اللي انت بتتعامل معاها من المهم جدا ان يكون التداول الحقيقي وكمان الادوات من التحليل الاساسي والتحليل الفني من اهم الادوات اللي من اهم الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

hma2014
07-17-2016, 18:48
لازم فى الاول التاكد من قوة هذه الاستراتيجيات وعمل باك تيست
جيد علي الاستراتيجيه للتأكد مخن قوتها والنتائج التي يمكن الحصول عليها

toufik amir
07-17-2016, 19:55
هده الطريقة صعبة اخي لدوي الراوس الاموال الصغيرة لانها تسمى الاستتمار على المدى البعيد ولن تربح كما تربح في المضاربة اخي
بالتوفيق

Mohammad shafik
07-17-2016, 20:38
شكراا لك اخي الكريم خطة واستراتيجية جميلة جدا نتمنى منك المزيد من الموضيع الجميلة بارك الله فيك
بالتوفيق للجميع

algoddam
07-17-2016, 20:53
رغم اني وجدت صعوبة في فهم هذه المصطلحات الا اني علمت هذه المصطلحات وقد افهمها لاحقا عندما
يكون لي تجربة مع الفوركس كبيرة لاني مبتدئ نتمنىان نستفيد منك لاحقا وانت مشكور اخي

michael1
07-17-2016, 21:13
شكرا لك اخى الكريم على هذا الشرح المفيد اعتقد ان الكثير هنا استفادة
من هذا الشرح المبسط وارجو منك ان تفيدنا باستمرار
ولكنى لا اعرف استرتيجية السوينجات

hosny10
07-17-2016, 21:27
بسم الله الرحمن الرحيم
وبالتوفيق انشاء الله

simoomis
07-24-2016, 12:50

zakariaguemi
07-24-2016, 13:00
أسف أخي أنا لم أفهم شيء من هذ الاستراتجية وأين احدد التك برفيت والستوب لوس اتمنى أن تضع صور أو فيديوهات

تشرح هذ الاستراتجية ولك التوفيق أخي العزيز

lebouziramzinio
08-11-2016, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل بصراحة انا موش فاهم الاستراتيجية

ahmedh
08-11-2016, 16:42
السلام عليكم
لا اعرف الكثير عن الاسهم لكن شكرا على المعلومات
لو كان ممكن دروس اكثر عن الفوركس
و شكرا

بروفسير العرب
08-11-2016, 17:04
استراتجيه معقدة افضل الاستراتجيات التى تستخدم الان هى الموشرات
مع الدعوم والمقومات خصوصا موشر الموفينج افرج او ما يسمى بالمتوسطات المتحركه وهى موشرات قويه

Khodz20
08-11-2016, 17:12
شكرا لك ولهي الاستراتيجية القيمة
لكن اخالفك الراي
الابقاء على صفقة مدة طويلة سوف تعكس معك الا ان حللتها صح
لان الوقت يقوم بكسر اي استراتيجية تكون فاتح عليها
شكرا لك وبالتوفيق

mronei
08-11-2016, 17:51
شكراا لك اخي الكريم خطة واستراتيجية جميلة جدا نتمنى منك المزيد من الموضيع الجميلة بارك الله فيك
بالتوفيق للجميع

ولكي نكون قادرين على عمل استراتيجيات ايضا احنا يجب عليك انت تبدأ بالتعلم من الكتب اخي اولا وبعدها تبدأ تطبق ما تتعلمه عمليا على الحساب الديمو وبعدها تتعلم من الاخطاء وهكذا حتى
تصل لمستوى احترافي كاف لكي تعمل على حساب حقيقي

ebn masr
08-11-2016, 20:53
اشكرك جزيل الشكر على تلك الهدية بخصوص الاستراتيجية واتمنا منك مزيدا من الاستؤاتيجيات حتى نتعلم والف تحية شكر

Forex-eg
04-03-2017, 19:02
من افضل عمليات البيع والشراء هو التحكم فى العقود الخاصة بتلك العمليات فى التداولات المختلفة مشكور على الموضوع المهم هذا

nour3iny
04-03-2017, 21:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هذا الاستراتجيه من الاستراتجيات المحققه للربح وتحتاج راس مال كبير للعمل بها تقبل مرورى

magic777
04-03-2017, 21:33
طبعا شكرا اخي واشوف ان مهم بالفعل لاي متاجر انه يبدأ يجرب كتير واستراتيجيات كتير حتى يستطيع التعلم باستمرار من
المجال لان ده هيكون عامل مساعد له

kirollos.budggie
04-03-2017, 23:03
زميلي العزيز
اشكرك علي معلوماتك القيمه
وهذه الاستراتيجيات الجميله التي من الممكن ان تكون ناجحه
تقبل مروري

M0hsenalawady
04-03-2017, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي الكريم الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خير

alonsoo
04-06-2017, 07:22
شكرا اخى بارك الله فيك لكننى ارى انها ليست استراتيجيات مطلقا انما نوع من انواع التجارة ما تذكره انت اخى الكريم احنا عايزين استراتيحيات

ahmed salah88
04-06-2017, 07:26
بسم الله الرحمن الرحيم
اهم شيء في التداول الدراسة والتعلم من ثم اللجوء الى الاستراتيجيات في مجال التداول نعلم جميعا ان الحكم على الصفقات يتم بعد دراسة مستفيضة
وليس على الحظ لان سوق الفوركس يعتمد على التقديرك اكثر مما هو الحظ وبالتالي التعلم والدراسة خير وسيلة للنجاح
دمتم بامن الله

waelmma
04-06-2017, 07:34
;):(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ومنتظرين المزيد منك ان شاء الله والله الموفق
اخى الفاضل وربنا يرزق لجميع ان شاء الله :)):p:))

sob81
04-06-2017, 12:22
هدية لكم هذة الاستراتيجية مشكور اخى على تقديم مثل هذة الاستراتيجية القوية ونتمنى المزيد من الاستراتيجيات التى
تفيد الجمنيع فى التتداول والتى تساعد المتاجر

omaryos
04-06-2017, 12:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا اخي الفاضل عن هده الاستراتيجيات و مجهودك الكبير لكن صراحة احب التليل الموجي اكثر اكثر وضوح و اقل مغامرة

MONNAS
04-06-2017, 13:31
شكراً اخي على هذا الموضوع و جعله الله في موازين حسناتك

MomoNafai
04-06-2017, 13:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
استراتيجية رائعة أخي الكريم فهي تساعدك على العمل المرتاح و الحرفي جزاك الله خيرا على مجهودك الرائع دمت مبدعا

magic777
04-06-2017, 14:46
التدريب على هذه الاستراتيجيات هتكون فرصه جيده للمتاجر الي لسه جديد علشان يقدر بالفعل يعرف اكتر عن السوق من خلال
العمل بطرق مجربه قبل كده

Hamza El36
04-06-2017, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
المتداول المحترف هو الذي يدرب نفسه على التعمل باستراتيجية معينة...
لا أن يعتمد على العديد من الاستراتيجيات...
عموما شكرا على معلومات القيمة..
وتقبل مروري..
تحياتي

abo.tali.wtalin
04-19-2017, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هى معلومات جيدة وراءعة ومميزة
جزاك الله كل خير على طرحها والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

abo.tali.wtalin
04-24-2017, 00:12
بسم الله الرحمن الرحيم
انا افضل ان كل شخص يبقى لة استراتجية ثابتة للعمل بها لاسلوب مفهوم
والله الموفق المستعان
برجاء تقبل مرورى على مواضيعك

tazi larbi
04-24-2017, 00:22
السلام عليكم استرااتججية جيدة لكن لا تصلح لجميع التجار هي فقط لاصحاب الحسابات الكبيرة التي تتحمل الانعكاسات والتداول طويل الامد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

muhammad ismail
04-24-2017, 02:02
استراتيجيتى المفضله تتمثل فى الحفاظ على راس المال ودخول الصفقات بلوت صغير ويتناسب مع ادارة راس المال والبعد
عن الطمع ايضا والصبر عند التداول وانتظار نقط الدخول المناسبه

zakija
06-25-2017, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

m7med
06-25-2017, 21:23
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقة اخي الكريم انا لم افهم اي شئ من هذا الموضوع و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mrcatalonia
06-25-2017, 22:39
وعلى العموم مشكور على هذه المعلومات القيمة ...................

zunebha
06-25-2017, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته فعلا هي استراتجيات جد ممتازة وقد شرحتها انت مذالك جيدا لقد استفدنا كثيرا .

yousee
06-25-2017, 23:46
إن هده الهدية التي أخ المبتدؤن عليهم أن يتدربوا عليها في التجريبي و إلا ستكون بدون فائدة ولن يستفيدو منها شيء وهدا سيكون غباء

bassoumy
06-27-2017, 13:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع الرائع عن التداول بسوق الفوركس والهديه القويه وان شاء الله نجربها وتجني ثمارها معنا في التداول

hussien_naguib
06-27-2017, 13:45
عفيفي فالكل هنا في كما تعلم المنتدى صعب التعامل معاه يعني تقريبا في هذه الفتره يكونون يعملون لديه صيانه والمتعارف بتاخد وقتها طويل اول يقلل نسبه البونص الذي نفعله للناس

migoo
06-28-2017, 00:04
اخي الكريم صراحتا الموضوع رائع جداا
عن اهميه الاستراتيجيات في مجال الغوركس
وشكرا

emadomda
03-27-2018, 20:58
ما هو قول الإسلام بشأن تداولات فوركس عن طريق الإنترنت وهل هي حلال أم حرام؟
بعد أن تم تقليص الموضوع إلى تداول فوركس الفوري و افتراض عدم وجود عنصر الفائدة، ننتقل إلى الموضع الآخر. يبدو بأنه جائز فقط "طالما أنه "التبادل" يتم بشكل مباشر (يد بيد)". وبالتالي، فإن الرسول محمد عليه الصلاة والسلام، فكر في تبادلات أنواع أخرى من السلع تتم بين طرفين، مدركاً بأن هذا النوع من التجارة كان طبيعياً وعادلاً. السؤال الآن هو ما هو "يد بيد" ؟ قديماً، لم يكن هناك كمبيوترات ولا هواتف، ولذلك فإن أفق القيام بصفقة وجهاً لوجه كانت طبيعية. في الواقع، يمكننا القول بأن الأمر كان طبيعياً ومقبولاً بالنسبة لصفقة تتم بين أطراف مختلفة. في الأوقات المعاصرة، يمكن القول بأن التداول في فوركس، فإن الصفقة تتم بين وسيط فوركس والمتداول، وبالتالي يمكن أن يدرج هذا الأمر تحت تعريف الأطراف المختلفة، والذي هو أمر

A.mustafa
04-24-2018, 20:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
على حسب التحليل طبعا هنا واكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به...

ehabbob
04-24-2018, 23:48
اخى العضو الكريم هل انت متفق معى ان تلك الاستراتيجيات تحتاج راس مال كبير جدا واغلب الاعضاء لايمتلكو هذا المال للعمل بتلك الاستراتيجيات
والله المستعان

almajek22
04-25-2018, 00:01
استراتيجيتك اخي الكريم مناسبه بالنسبه للشركات الكبيره فالعقود او الصفقات طويله الاجل لاتناسب الاشخاص مثلنا فالافضل لنا ان ندخل الصفقات القصيره المدي فهي انسب بالنسبه للفراد ام الصفقات صويله المدي التي تمتد الي فترات طويله ممكن ان تكون شهر او عده شهور وهذا يحتاج الي سيوله عاليه لا تتوفر مع الافراد الذين يتدوالو في السوق ولكنها متوفره بالنسبه للشركات الكبري والبنوك الكبري الموجوده بالسوق

hady sayed
04-25-2018, 09:25
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الفاضل على هذا الاستراتيجية الرائعة ولي تخشى التصحيحات في انتظار كل ج يد منك مع تمنياتي با النجاح والتوفيق

amir2018
04-25-2018, 10:12
يوجد في السوق اكثر من نوع من المتداولين منها قصير المدي مثل المستثمرين الصغار
الذي يدخل السوق ويخرج بسرعه وخطف النقاط ومتداوالين طويل المدي مثل المؤسسات
الكبيره فكل متدوال سواء كان قصير المدي او كبير المدي يستخدم استراتيجيه معينه
تتلائم مع خطته ووقته في التداول

salijiji0
07-11-2018, 03:02
الاهم هو التاكد من قوة هذه الاستراتيجيات وعمل باك تيست جيد علي الاستراتيجيه للتأكد من قوتها والنتائج التي يمكن الحصول عليها منها