PDA

View Full Version : ما الذي ينتظر اليابان؟

taleb iliass
08-23-2015, 22:31
بعد انتهاء الانتخابات البرلمانية بنتيجة متوقعة بشكل كبير أصبح الاقتصاد الياباني ينتظر قرار جديد من الحكومة اليابانية قد يتمثل في خطة تحفيزية جديدة من الحكومة قد تصل إلى 3 تريليون ين.

إلى جانب استمرار البنك المركزي الياباني في برنامجه التحفيزي مع وعود بالتدخل في الأسواق المالية عند الحاجة لهذا حتى الوصول إلى هدف التضخم عند 2%.

أما عن الين الياباني فقد يواجه تصحيح إيجابي بعد الانخفاض القياسي الذي سجله أمام الدولار الأمريكي.

قيام البنك الاحتياطي الفدرالي برفع أسعار الفائدة خلال عام 2015 من شأنه يعيد الضغوط السلبية إلى التزايد على الين الياباني مجدداً.

الأسهم اليابانية قد تستمر في الاحتفاظ بمكاسبها نتيجة الدعم الذي تجده من البرامج التحفيزية سواء من الحكومة أو من البنك المركزي الياباني

sharshabil
08-30-2015, 01:25
لكن الخلاصة ان الين الياباني سوف ينخفض اما بافي العملات
و ان ازواج الين ستررفع ام العكس ياريت توضح اكتر يااخي

dhmo
08-30-2015, 02:45

تحديد الاتجاه هتيوقف على الاخبار وده طبيعه التحرك في السوق اخي ان السعر بيسير في مدارات يعني ترندات متداخله ترند صغير يكمل لترند اكبر وهكذا ده الي بيحصل في السوق وطبعا
اي متاجر هنا لابد ان يعرف ده وازاي يفهم ويتواصل وهكذا

mhd mansour
08-30-2015, 02:57
السلام عليكم
اخي الكريم لكن الخلاصة ان الين الياباني سوف ينخفض اما بافي العملات
وبالتوفيق انشاء الله

ynwa1892
08-30-2015, 14:11
السلام اخي االين الياباني مستمر في التذبذب من وقت كبير وانا قمت بنزع جميع ازواج الين بسبب ان تعرت لانتكاسات منه
وفقك الله

YMTMAX2
01-25-2016, 03:37
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل ..
أرجو أن يستفيد منه كل الأعضاء في
المنتدى وخاصة المبتدئين .. عموما ..
مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد من شروحاتك الرائعة ..

latraaa
01-30-2016, 21:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و أقول لك شكرا على المعلومات الت يتقمت بها، و لكن ياريت لو قدمت لنا العرقة بين الموضوع و بين التأثير الدي يمكن أن يحصل للين الياباني و ما يمكن أن يتأثر فيه السوق العالمية

soad labib sadek
01-30-2016, 22:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ العزيز كلام غاية في الروعة و تحليل دقيق و محاولة استشفاف التقارير الاخبارية المنتظرة ينم عن متابعة جيدة للين و ازواجه و اخباره و تصريحاته جزااك الله خيرا علي الموضوع المتميز و في انتظار المزيد

never11
02-17-2016, 16:01
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

عاشق الفوركس
03-15-2016, 12:58
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع وعلى الطر القيم امل ان تقدم لنا المزيد في المستقبل بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

yousse
03-15-2016, 13:08
اليبان دولة قوية جدا وتعتمد على التصدي]ر والإستيراد أضن أن أي أزمة قد تسب اليبان بسهولة كبيرة ستخرج منها لأنها دكية سياسيا وأقتصاديا

neverlit3
03-16-2016, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Baligh
03-16-2016, 16:52
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص المفاهيم الهامة
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا

ملاك الروح
03-16-2016, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم على الطرح الرائع بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

csebai12
03-16-2016, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من الضروري تتبع هذه الاخبار الاقتصادية كونها جد مهمة خاصة لمستعملي الاحليل الاساسي

neversi3
03-17-2016, 22:56
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Mohammed belal
03-17-2016, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعتقد ان الين الياباني سيرتفع من جديد بعد ما مر من هبوط في هذه الأيام

Hicham0202
03-17-2016, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير على الموضوع أرجو أن يستفيد منه كل الأعضاء في
المنتدى وخاصة المبتدئين .. عموما ..
مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد من شروحاتك الرائعة ..

ahmed5
05-07-2016, 23:28
وبالتوفيق انشاء الله

doaa sary
05-08-2016, 17:30
الدولار ين وصل لادنى مستوى منذ اكتر من سنة
الدولار ين وصل 107 الان
بعد ماكان 124
يعنى هبط اكتر من1700نقطة
ويابخت اللى كان بايع
الين قوى والدولار ضعيق

ghost.mastar
05-08-2016, 17:51
تحديد الاتجاه اعتقد هيتوقف على الاخبار اما بالايجاب او السلب لان لأسهم اليابانية قد تستمر في الاحتفاظ بمكاسبها نتيجة الدعم الذي تجده من البرامج التحفيزية سواء من الحكومة أو من البنك المركزي الياباني
اتمنى التوفيق للجميع

drissou45
05-08-2016, 17:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,مساء النور للاعضاء
احب المتداولين الدين يعطيو اهميه للتحليل الاساسي , بارك الله فيك
تقبل مروري الفاضل اخي الفاضل,

Mr-alialkhbeer
05-08-2016, 23:04
السلام عليكم
وبالتوفيق انشاء الله
~~~~~~~~~~~~~~

bachir123
05-08-2016, 23:10
السلام عليكم اخي الكرم
موضوعك جيد جدا
بس ياريت وضح الموضوع أكثر هل سيشهد تراجع في الين الياباني

nassim126
05-09-2016, 05:11
السلام عليكم رغم انني لست من متتبعي الاخبار الاقتصادية بصفة كثيرو ودائمة لكن ان هده الاسبابا المدكورة راخ تخلي الين الياباني ينخفض امام العملات الاخرى

saleh05
05-09-2016, 15:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

ahmed humedat
05-09-2016, 15:58
تحديد الاتجاه هتيوقف على الاخبار وده طبيعه التحرك في السوق اخي ان السعر بيسير في مدارات يعني ترندات متداخله ترند صغير يكمل لترند اكبر وهكذا ده الي بيحصل في السوق وطبعا

Slimane.80
05-09-2016, 17:06
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع مهم مشكور اخي الغالي على المشاركة الطيبة.
دمت طيبا.:bravo:

Zakariaa
05-09-2016, 17:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته
الين سوف ينخفض
موضوع جميل و طرح مميز
اسأل الله ان يوفقك لما يحبه ويرضاه

zaza0519
05-15-2016, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

akram bahnsawi
05-27-2016, 06:02
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

Bassem Hassani
05-27-2016, 06:05
بالرغم من ان الموضوع قديم نوعا ما .. ولكن الاخبار فعلا بيكون ليه تأثير كبير جدا على تحركات سوق العملات او تحركات البورصة المحلية
للدولة .. وخاصة الاخبار السياسة المؤثرة مثل الانتخابات والاحتجاجات .. وخاصة فى الدول الكبرى .

masr16
05-29-2016, 03:00
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharshabil

best39
05-29-2016, 12:59
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
اخي الكريم لكن الخلاصة ان الين الياباني سوف ينخفض اما بافي العملات و ان ازواج الين ستررفع ام العكس ياريت توضح اكتر يااخي

zaza0519
05-29-2016, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض