PDA

View Full Version : هل تصدق؟ بنوك الولايات المتحدة لا تزال تستخدم نفس نظام بطاقات الائتمان منذ 1960

taleb iliass
08-23-2015, 22:33
نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (cnn) -- ستصدر جميع بنوك الولايات المتحدة في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل بطاقات ائتمانية جديدة مجهزة بـنظام الـ"رقاقة" الحديث، لتحل محل البطاقات الحالية. ويحذر نائب الرئيس التنفيذي للاتصالات والمبادرات الاستراتيجية في جمعية قادة مجال التجزئة، براين دودج، بأن هذه البطاقات لا تزال غير كافية لحماية المستهلك.

وقد أثبتت تكنولوجيا الـ"رقاقة" الجديدة بالإضافة الى استخدام رمز التعريف الشخصي فعاليتها في الحد من حالات الاحتيال في كندا وأوروبا. حيث انخفضت نسب الاحتيال في تجارة التجزئة بنسبة 67 بالمئة بعد أن بدأت بريطانيا استخدام هذا النظام.

بينما لا تزال الولايات المتحدة البلد الوحيد من كبار القوى الاقتصادية في العالم، التي تعتمد في المقام الأول على البطاقات ذات الشرائط الممغنطة التي عفا عليها الزمن. والتي اعتمدت في 1960 وحُددت على أنها مصدر معظم جرائم اختراق البيانات في الولايات المتحدة.

ومع ذلك، فإن البنوك الأمريكية ستصدر بطاقات نظام الـ"رقاقة والتوقيع"، و التي يعتبرها دودج معيار أقل أمنا حيث من السهل تزوير التواقيع. ويستند في استنتاجه الى تصريح مجلس الاحتياطي الاتحادي أن استخدام رمز التعريف الشخصي يجعل إجراء المعاملات أكثر أمنا بنسبة 700 بالمئة.

وتبرر البنوك وشبكات بطاقات الائتمان من مثل "ماستركارد" عدم استخدام النظام الأكثر أمنا حتى الآن بأن العديد من المستهلكين يجدون صعوبة في تذكر رقم بطاقاتهم السرية المكون من أربعة أرقام. ويقول دودج إن هذه الحجة يصعب تصديقها لا سيما بالنظر إلى ملايين الأميركيين الذين يستخدمون أرقام تعريفهم الشخصية لاستخدام جهاز الصراف الآلي أو لفتح هواتفهم الذكية.

sharshabil
08-30-2015, 01:23
ممكن ان يكزون الامر كذلك على كل لا يهمني
و اتمنى ان تنهار و ينها ر اقتصادهال لكمن دون الضرر باقتصاد الدول العربية .

Heba17
08-30-2015, 16:46
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
فعلا طيب واية المشكلة طالما مفيش مشاكل بتقابلها مش بتضيع فكلام غير مجدى

abdelmadjid41
08-30-2015, 16:49
شكرا جزيلا على هذا الموضوع فعلا الفوركس يتطلب متابعة للكثير من الامور وهو كما نعلم متعلق بالاخبار الاقتصادية ارتباطا كبيرا ولا يمكن العمل بالفوركس دون الاطلاع

yacrao
08-30-2015, 16:51
طبعا هذا اول مرة اسمع به وهو غريب جدا بالنسبة لدولة ضخمة مثل الولايات المتحدة الامريكية لانها في الحقيقة كل جديد في العالم ياتي من هذا البلد

YMTMAX2
01-24-2016, 02:58
درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل
مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم
وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى ان شاء الله ..

salahedin
01-24-2016, 03:13
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع حول نداء الهامش امل ان يفيد االالخوة الكرااااااااااام بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

Zezobebo3
01-24-2016, 03:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل انا طبعا هذا اول مرة اسمع به وهو غريب جدا بالنسبة لدولة ضخمة مثل الولايات المتحدة الامريكية لانها في الحقيقة كل جديد في العالم ياتي من هذا البلد.....
تقبل مرورى وشكرى لك اخى الحبيب

mourada
01-24-2016, 11:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل القيم الذي قدمته لنا و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع و جزاك الله كل خير

3arbi
01-24-2016, 11:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور يا اخي على هدا الموضوع المهم وفعلا يجب على اي دولة ان تطور من انضمتها ويجب على الدول ان تعزز من امان المتعاملون معها

Heba17
01-24-2016, 12:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
غريبة جدا ان بلد بالحجم دة لاتواكب التكونولوجيا اوالجديد فى العالم
ولكن اكد هذا هوة افضل نظام ممكن
واللة اعلى واعلم

valencia
01-25-2016, 13:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من الجيد ان تكون بطاقات الائتمان قديمة و تعمل بكفئة عالية
لانه هذا يثبت لك ان البطاقات الصادرة امنة و محمية بشكل كبير

latraaa
01-30-2016, 15:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على الشرح المفصل و الدي ارى أنه يمكن للإخوة الكرام الإستفادة منه إنشاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

never10
02-10-2016, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hachhouch
02-10-2016, 14:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته إذا كان نظام البطاقات في درجة عالية من الحماية فلا يو جد فائدة من تغييرها
الأكيد أن البديل موجود في صورة ضعف هذا النظام
مشكور على هذا الموضوع

snnaky
02-11-2016, 15:31
والله ياباشا بصراحة انا مش مهتم بالموضوع اصلا لان دة مش حيفيدنى فى الصفقة اللى انا فاتحها دلوقتى ومنتظر انها تكسر المقاومة وتكمل نزول عشان اكسب
اصل اللى حضرتك بتتكلم فية ملوش اى علاقة بالفوركس من قريب او بعيد ومن هنا ليس للرد اى افادة ولا من الموضوع واتمنى ان تقوم بعمل موضوعات مهمة تفيد الأعضاء بدلا من عمل موضوعات

Zezobebo3
02-11-2016, 15:40
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل فعلا ، طيب واية المشكلة طالما مفيش مشاكل بتقابلها مش بتضيع فكلام لا يضيف اى جديد طالما تؤدى الغرض على اكمل وجه ايه المانع انهم يستمروا .
تقبل تحياتى

messaoud43
02-11-2016, 21:27
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

never10
02-13-2016, 17:25
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

never11
02-15-2016, 01:34
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

الاصيل
02-15-2016, 09:31
وما علاقة هذا الامر بالفوركس
او بمعنى من تاثير هذه المعلومه على اسواق الوفركس وكيف يستفيد منها الاعضاء
ام ان هذه معلومه عامله ليس لها علاقه بالفوركس
شكرا لك على المشاركه وتمنياتى لك وللجميع بالتوفيق و النجاح

soad labib sadek
02-26-2016, 16:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل نعم بالتاكيد فتغيير هذا النظام في رايي الشخصي سيكلف الكثير فتخيل معي تغيير نظام بطاقات الائتمان في العالم مما يؤدي الي تغيير نظام الصيرفة الالكترونية في العالم و بالتاكيد يساوي تريليونات الدولارات

بالتوفيق

badr007
02-26-2016, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله
¤``¤``¤``¤``¤
شكرا جزيلا لك أخي على هذه المعلومات المفيدة
وجزاك الله خيرا

Arzt
02-26-2016, 17:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
انا طبعا هذا اول مرة اسمع به
مشكور أخي الكريم على هذا
سرد هذا الموضوع القيم وعسى أن
يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى ان شاء الله ..

amradel2320
02-26-2016, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اول مرة اعرف معلومة زى دى ولكن لم تأتى على بالى من قبل ولكن لا اعتقد ان فيه طريقة افضل من كده

Rabah2
02-26-2016, 17:31
لاول مره اسمع هذه المعلومه
واعتقد لان النظام ناجح ولالم يجدو افضل منه فهم مستمرين به وذلك ليس عيبا
استخدام شيء ناجح قديم افضل من فاشل جديد

talel babchia
02-26-2016, 17:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا هذا اول مرة اسمع به وهو غريب جدا بالنسبة لدولة ضخمة مثل الولايات المتحدة الامريكية لانها في الحقيقة كل جديد في العالم ياتي من هذا البلد شكرا لك على الموضوع حول نداء الهامش امل ان يفيد االالخوة.................................. ..............................بالتوفيق للجميع

ahmedmomenali
02-26-2016, 18:38
شكرا اخي الكريم على هذه المعلومة لكن احنا ميهمناش امريكا بشكل كبير يعني كل اللي يهمنا
الدولار واتجاهه وقوة الاقتصاد لكن مش مهتمين بالامور الداخلية للدولة

global
02-26-2016, 19:26
يا اخي الكريم والله هته المعلومة هي معلومة جيدة علي لانها معلومة جد غريبة
والله الموفق والمعين

newlookmostafa
03-03-2016, 14:20
استفدت من المشاركة ومن ردود الاعضاء والتعاون الجميل الموجود فى المنتدى
منتدى مميز الاعضاء فيه يشاركون تجاربهم مع بعضهم البعض لاستفادة الجميع
تقبل مرورررى
تحيااااتى

ibrahem91
03-03-2016, 15:02
البنوك الالكترونيه الامريكية ايضا مميزة ولكن ايضا البنوك البريطانيه هي افضل البنوك
مثل بنك نتلر او سكريل ولكن عليك ان تتعامل مع البنوك المصريه افضل بالنسبة لك

neverlit4
03-07-2016, 14:32
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Elgohary1024
03-07-2016, 19:02

تحية طيبة اما بعد

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

شكرا على الطرح الرائع

تقبل مرورى , تحياتى لك

Thequest250
03-07-2016, 19:34
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

harimeche
03-07-2016, 19:41
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

اهلا اخــــــي وتسلم على الطرح المفيد

في مايخص هده المعلومة في الولايات المتحدة

تحياااااتي

moodyloveelromansy
03-07-2016, 21:22
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

aissahd
03-07-2016, 22:37

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

drsafaseefo
03-08-2016, 13:04
السلام عليكم
الولايات المتحدة هي من أكبر الاقتصادات في العالم وبالتأكيد هذه الخطوة تأخروا فيها كثيرا لضمان الامان في المعاملات البنكية
شكرا لك أخي الكريم على المعلومة والشكر موصول للمنتدى الجميل
تقبل مروري

salimkala
03-09-2016, 20:31
وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى ان شاء الله

ملاك الروح
03-10-2016, 17:53
موضوع قيم حول تلك البنوك والمعلومات القيمة اشكرك جزيل الشكر على الطرح الرائع
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

salimkala
03-12-2016, 20:30
مشكور يا اخي على هدا الموضوع المهم وفعلا يجب على اي دولة ان تطور من انضمتها ويجب على الدول ان تعزز من امان المتعاملون معها

raedreda
03-12-2016, 21:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه والمفيده لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

karinho1991
03-15-2016, 21:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل انا طبعا هذا اول مرة اسمع به وهو غريب جدا بالنسبة لدولة ضخمة مثل الولايات المتحدة الامريكية لانها في الحقيقة كل جديد في العالم ياتي من هذا البلد.....

mohamedforex4
03-15-2016, 22:13
يا باشا . نظام الدفع باستخدام الماستر كارد اصلا . ده موجود من زمااان ز لان احب اضيفلك شئ صغير يكاد يكون
معلوم جديده بالنسبالك . وهو ان شبكات الدفع المعتمده في العالم كله هم اثنين شبكه المستر كارد . وشبكه فيزا, :)

Baligh
03-15-2016, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

QQahmedQQss
03-16-2016, 00:02
السلام عليك اخى لمعلوماتك ونشرك الخبر البطاقات الائتمانيه
الممغنطه فعلا سهله السرقه والتزوير واصبح الكثير يبيعها مزوره

youssef salieb
03-16-2016, 00:54
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

---------- Post added at 09:54 PM ---------- Previous post was at 09:31 PM ----------

السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

neverlit3
03-17-2016, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

alialkhbeer
03-17-2016, 00:54
وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى ان شاء الله ..

yousse
04-17-2016, 21:31
ولكن رغم دلك فالوليات الموتحدمن أقوى الدول ف العالم وهي كيان إقتصادي كبير لا يمكن هزيمته اندا الوليات هي أقوى دولة

جمال صادق
04-17-2016, 22:04
اعتقد ان نظام الائتمان المستخدم فى بعض الدول ربما يختلف من وقت لاخر و لايمكن ان نتعلم كيفية الاستفادة من ذلك الا من خلال الاستفاد من كيفيىة تطبيقها

latraaa
04-17-2016, 22:17
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة الراقية إن شاء الله، مشكرو أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شا ءالله يا اخي الكريم

بروفسير العرب
04-17-2016, 22:57
اعتقد انه نظام الماسر كارد والبطاقه الائتمانيه نظام جيد ليس به اى عيب او مشاكله
قليله بالمقارنه بالطرق الاخرى وهذا يجعهلم متمسكين به حتى اليوم او لفترة طويله دون تغيرة

marwane lachheb
04-17-2016, 23:02
أمريكا دول قوية نعم أصدق ذلك لديها إستراتجية خاصة

---------- Post added at 11:02 PM ---------- Previous post was at 11:00 PM ----------

حسب رأي امركا أقوي دولة في العالم تستطيع السيطرة علي كل شيء

samir011
04-17-2016, 23:03
السلام عليكم اخى الكريم بالنسبة لهذا الاخبر انا اقول انه ممكن ولاكن مع تطور العالم وتطور التنكنولوجيا بصراحة اقول لا خصوصاً ان امريكا هى المصدر للتكنولوجيا فى العالم

marwane lachheb
04-17-2016, 23:04
امريكا لم تكن قوية ولكن تميزت بقوة السلاح

رضوان
04-17-2016, 23:06
لسلام عليكم
التعلم في الفوركس ليس له حدود و بصفتي مبتدأ في هذا العالم فقد استفدت كثيرا و اتمنى ان لا تبخل علينا بكل جديد تمنياتي لك بالتوفيق تقبل مروري و اشكرك اخي

marwane lachheb
04-17-2016, 23:08
البنوك الامريكية أقوي بكثير ولكن مهددت بالاختراق

ahmed5
04-30-2016, 09:02
اخى الفاضل انا طبعا هذا اول مرة اسمع به وهو غريب جدا بالنسبة لدولة ضخمة مثل الولايات المتحدة الامريكية لانها في الحقيقة كل جديد في العالم ياتي من هذا البلد.....

bmw22077
04-30-2016, 09:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ربح البونص اما انه يكون عن طريق الردود او عن طريق اضافة مواضيع جديده او عن طريق اشتراك اى حد فى المنتدى عن طريق الريفيرال بتاعك وربنا يوفقك ان شاء الله

medox99x
04-30-2016, 10:29
مقال مفيد معلومات مفيده وعامه لزياده المعرفه استمر في طرحك بالتوفيق للجميع
ولك جزيل الشكر

HaMaDa99
04-30-2016, 10:36
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

Zakariaa
04-30-2016, 10:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كلامك صحيح اخي
موضوع جيد و مميز اخي
اسأل الله ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

mohamed321
04-30-2016, 10:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفية التداول االصحيح اول مرة بعرف ممكن عشان يكون في امان ومساعدة في عدم السرقة وهكدا

mohamed elsayid
04-30-2016, 23:22
السلام عليكم اخى الكريم
مشكور على هذا الموضوع المفيد استمر اخى
و اتمنى ان نرى اخرى لك
و بالتوفيق اخى الكريم استمر الله معك ويوفقك:ok:

himaya
04-30-2016, 23:28
السلام عليكم اخى الكريم
مشكور على هذا الموضوع المفيد استمر اخى
و اتمنى ان نرى اخرى لك
و بالتوفيق اخى الكريم استمر الله معك ويوفقك

ynwa1892
04-30-2016, 23:41
السلام اخي
شكرا على المعلومة الرائعة والاكثر من ممتازة ارجو ان ستفيد الاغضاء الجدد منها وحتى المحترفين وخبراء المنتدى
وفقك الله

raouf41
04-30-2016, 23:45
وما علاقة هذا الامر بالفوركس
او بمعنى من تاثير هذه المعلومه على اسواق الوفركس وكيف يستفيد منها الاعضاء

basma.seif
05-01-2016, 00:02
مرحبا
هي المعلومة شكلها مؤكده و لكن لا تنسى ان كل ما ظهر تكنولوجيا جديدة استفادت منها الدول العظمى اولاً اكيد نفس النظام و لكن مع تغير السيستم و طريقة التطبيق و طرق التسجيل و لكن ممكن ان يكون افضل ما توصلوا له هو النظام القديم و لا مانع انهم جربوا ان يغيروا النظام و لكن لا يصح الا الصيحيح شايفين ان النظام القديم هو الافضل لنظامهم

fares2alex
01-21-2017, 23:10
اخي الغالي بنوك الولايات المتحدة الامريكية بالفعل تستخدم نفس نظام بطكاقات الائتمان التي كانت تستخدمها من زماان

لان حتى الان لم يتم ابتكار الجديد في هذا الامر ومن الممكنان يكون في الجديد مستقبلا

Mony Ezzat
01-25-2017, 00:28
بسم الله الرحمن الرحيم
هما ادرى بقى بنفسهم وهما اكيد دماغهم احسن مننا سوري يعني زوعشان كده هما ناجحين مهما حصل معاهم

Mahmoud hesham
01-25-2017, 00:59
السلام عليكم ورحمة اللة تعالى وبركاتة اهلا ومرحبا ان
لإضافة الى استخدام رمز التعريف الشخصي فعاليتها في الحد من حالات الاحتيال في كندا وأوروبحيث انخفضت نسب الاحتيال.........

سما سعيد
01-25-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كلام اول مرة اسمعه وغريب عن الدوله الاجنبيه عشان كل جديد بيجي من هناك

yacine7
01-25-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
للأسف نحن العرب حتى البطاقات الممغنطة لم تدخلنا إلا حديثًا

freetrade
01-25-2017, 01:57
اي نظام قوي وامن ممكن يستمر عشرات السنين ودي بقا ميزة انك تعمل نظام بشكل صحيح من البداية بيستمر معاك طالما مفيهوش مشاكل

bassem forex
01-25-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا معلومة غريبة تدل على قوة الولايات في المجال المعلوماتي التي تسيطر علبه في كافة انحاء العالم

ahmedhassan.forex
01-25-2017, 02:26
بسم الله الرحمن الرحيم
عادي يا باشا
طالما النظام بتاعهم ناجح ايه الي هيخليهم يغيروه

ali gamal
01-25-2017, 02:34
اتمنى ان تنهار و ينها ر اقتصادهال لكمن دون الضرر باقتصاد الدول العربية
مشكور يا اخي على هدا الموضوع المهم وفعلا يجب على اي دولة ان تطور من انضمتها .

skylol
02-27-2017, 00:41

اخي الغالي مشكور على هذه المعلومات الي اول مرة تمر عليا اتمنى يكون الجميع استفاد منها والتوفيق للجميع

grow
02-28-2017, 20:16
نعم يجب ع كل دوله ان تطور
من انظمتها ويجب علي الدوله ان تعزز
من امان المتعاملون معها مشكور لطرحك ذلك الموضوع
انتظر منك المزيد تقبل مروري

tazi larbi
02-28-2017, 20:32
السلام عليكم هم دوما في تقدم ونحن مازلنا في الاخر للاسف وحتى ولو كانوا يستعملون القديمه الا انهم سبقونا للعملا الكتروني والتسوق ودفع حتى الفواتير دليل على اننا في تاخر كبير للاسف اتمنى لكم النجاح والله الموفق

MohamedMoamen
02-28-2017, 21:17
شكرا لك أخي العزيز على هذه المعلومة الجيدة عن بنوك الولايات المتحدة ونظامها
وبالتأكيد فإن هذه البنوك لها تأثير كبير في سوق الفوركس نظراً لأهمية عملة الدولار الأمريكي

asmaamagdy
02-28-2017, 21:21
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك على الموضوع القيم هذا وحقا استفادنا بمعلومات قيمة

ilyestoumi
02-28-2017, 21:28
اخي الكريم حياك الله و جميع الاخوة
تحليل القيم الذي قدمته لنا و الذي نتمنى
ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع
وبالتوفيق لك وللجميع

emin14
02-28-2017, 23:23
شكرا جزيلا على هذا الموضوع فعلا الفوركس يتطلب متابعة للكثير من الامور وهو كما نعلم متعلق بالاخبار الاقتصادية ارتباطا كبيرا ولا يمكن العمل بالفوركس دون الاطلاع

doaa sary
03-05-2017, 17:51
هايل جداا ولية يغيروها ههههههه مدام بطاقات شغالة وبتسحب هعتفرق اية يغيرو شكلها مدام بتسحب خلاص انا مستفدتش شيء من الموضوع بس مشكور عموما

m7md97
03-05-2017, 18:11
السلام عليكم
اهلا بك اخي بيننا نحن جميعا مبتدؤون و نتعلم لا تقلق
اوقات التداول يا اخي من الاحد ليلا الى الجمعة ليلا على العاشرة
اما الاخبار هناك موقع فوركس فاكتوري سيساعدك...

Bouani
03-05-2017, 18:17
نظام الرقاقة جيد للغاية
و صحيح انه يزيد من الحماية بس تبقى غير كافية للغاية
لأن الاشكال هو ان النصب ديما موجود للأسف يا غالي

Mr Fathy
03-05-2017, 18:18
بسم الله الرحمن الرحيم يعنى يا زعيم انت اصلا متقارنش بينا هنا فى الودول العربية لان هنا احنا متاخرين عنهم ييجى ٥٠ سنة

mohamedhammouda
03-06-2017, 00:35
يتساءل كثير من الناس عن حكم الشريعة الإسلامية حول تجارة العملات الأجنبية (الفوركس)، هل تجارة الفوركس حلال أم حرام؟

في الواقع، قد أباح مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف البيع الآجل للعملات بأسواق المال العالمية، فيما أباح المصرفية بواسطة العمليات المعاصرة بين المؤسسات المالية العالمية بشكل فوري من خلال الوسائل الإلكترونية بالعصر الحديث، حيث جاء ذلك على عكس ما إعتقده البعض أن هذه المتجارة "غير مباحة" لأنه لا يوجد فيها تقايض للبديلين أثناء التعقاد.

mirinda
03-06-2017, 02:26
غريب فعلا هذا الخبر فالولايات المتحدة الأمريكية من أوائل الدول المتقدمه في العالم وتسبب العالم كله باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثه الأكثر أمانا على الاطلاق

مروه عصر
03-06-2017, 15:09
السلام عليكم
فهذا الموضوع يفيد فى معرفه نظام الولايات المتحده فى استخدامها لنظام بطاقات الائتمان حتى نستطيع الاستفاده منها فى الحصول على الاموال التى تحققها من خلال التداول..

mr.khalled
03-06-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا الفوركس يتطلب الكثير من الامور التى تساعدنا على التداول بشكل جيد
واكتساب الخبرات اللازمة اثناء عملية التداول
وعدم التسرع عدم التسرع

mostafa1995
03-06-2017, 15:33
اخي اتمنى الخير لنا اولا
لكي تعرف امريكا دولة ذو حماية كبيرة لا تسنطيع التغلب عليها فبطاقة الائتمان من نفس النمط ولا يوجد لها اي خطورة
واتمنى ان ينجح العالم العاربي ويكون اكبر مووورد اقتصادي ان شاء الله

romioromio
03-06-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد يا اخي الكريم طالما انها تستخدمها حتي الان اكيد عندهم نظام وسيستم قوي جدا وده طبيعي في دوله بحجم امريكا

yousseff
03-06-2017, 15:51
سلام عليكم ورحمه الله وبركااته
دا امر غريب لان الولايات المتحده الامريكيع دوله كبيره
لان هي اكثر الدول تقدماً

Abu_Yassin
03-06-2017, 16:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الكريم معلومة غريبة الصراحة فأمريكا من الدول الرائدة فى مجال التكنولوجيا وغريب أنها تتأخر كل ده لأستبدال البطاقات الممغنطة ومموضك يعتبر خبر بينزل على سوق الفوركس وبالتأكيد كلنا عارفين تأثير الاخبار على حركة السوق واتجاه العملات ..تقبل مرورى

ماجدة اسحق سعد
03-07-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز في الحقيقه انا اري ان الابطاقات الحاليه
جيدا جدا لانها لاتحتاج الي المزيد من الحمايه وشكرا لك علي هذه المعلومات

ابوعلى
03-07-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اكيد المعلوملت دى انا اول مره اسمعها شكرا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخىلالكريم

Mr Brahim
03-07-2017, 04:52
وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى ان شاء الله .

سيد2017
03-07-2017, 05:36
شكرا يا اخى على هذا الشرح الرائع وان كانت هذه المعلومات صحيحه فعلا فهذا امر غريب جدا لان الولايات المتحدة من اهم الدول التى تهتم بالتكنولوجيا وتحاول تطبيقها فى شتى المجالات

antr
03-07-2017, 08:07
عادى بدام نظام ناجح لا باس ان يتم التعامل معاه بشكل مستمر لانه بالتكيد لابد من عمل مناسب لمثل هذه الامورررررررررررررررررر

محمدفؤاد
03-07-2017, 10:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى طبعا هذا اول مرة اسمع به وهو غريب جدا
بالنسبة لدولة ضخمة مثل الولايات المتحدة الامريكية لانها في الحقيقة كل جديد في العالم ياتي من هذا البلد

Zinou0008
03-07-2017, 10:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفية التداول االصحيح اول مرة بعرف ممكن عشان يكون في امان ومساعدة في عدم السرقة وهكدا

zunebha
03-07-2017, 10:56
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
موضوع مهم به الكثير من المعلومات القيمة شكرا .
بارك الله فيك وجزاكم الله كل خير بالتوفيق .

bakup28
03-07-2017, 14:19
هذا التحليل القيم الذي قدمته لنا و الذي نتمنى ان
يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع
و جزاك الله كل خير

hamadasalama
03-10-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي علي الموضوع المميز وشئ رائع طبعا ان بنوك الولايات المتحده ما زالت تستخدم نفس البطافات منذ ذلك الوقت

Forex-eg
03-10-2017, 17:12
لم اكن اعرف عن المعلومات تلك استفدت منها كثيرا اشكرك اخى العزيز

ashmawey
03-24-2017, 23:01
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

adamarwan
03-25-2017, 00:04
لكن اخى ادا اسمع ان اخرى الاتكنولوجيا
تاتى من هناك اى انهم همو الاوائل
فى التجرية وكدالك فى الاستخدام
ادا لا يمكن ان يكون هدا الامور

ashmawey
04-22-2017, 19:58
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-08-2017, 14:16
السلام الله عليكم ان حماية المستهلك من الاختراق في زمن كثرت فيه الجرائم الالكترونية في حق الزبناء مما دفع بالابناك الي سن سياسة جديدة قائمة على الحماية و سهولة الاستخدام

kkk
02-18-2018, 21:09
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم تحياتي الطيبه لحضرتك انا معاك بالفعل ان الولايات المتحده مازالت تستخدم هذه البطاقات ولكن هذا النظام ناجح جدا هناك وعلي الرغم من انه نظام قديم الا ان الولايات المتحده الامريكيه تعتبر من اكبر الدول في العال يا اخي ولكن هي تعرف كيف تستخدم مثل هذا النظام يا اخي وانا اري انها اذا كانت في احتياج ان تطور من نفسها ففي القريب اكيد لان معظم الدول الغت هذا النظام وظهرت العديد من الانظمه الحديثه

ehabbob
02-18-2018, 23:17
جزاك الله خيرا اخى العضو الكريم على هذا الطرح والمعلومات الطيبه عن بطاقات الائتمان والتى مستمرة بنفس النظام منذ 1960 واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله ولى التوفيق

amine saddiki
03-01-2018, 23:41
اخي الفاضل انا لا اعلم باي نضام تشتغل لانه ليس لدية دراية كافية كل ما فيه هو الدولار قوي جدا و لا يمكنه ان يموت ابدا و شكرا

emadomda
03-02-2018, 17:19
العملات عنصر رئيسي في أي نشاط استثماري، وهذا هو ما أسهم في كون سوق العملات أكبر الأسواق المالية،
وكونه لا يقارن بأي من الأسواق الأخرى كأسواق الأسهم والسندات وغيرها.

ولا يلعب تبادل العملات دوراً في الانشطة الاستثمارية فقط، ولكن أيضاً يظهر جلياً في الحياة الطبيعية للأفراد،
فمثلاً عند احتياج مستهلك سعودي لدواء يصنع في أمريكا، فإنه يقوم بشراء هذا الدواء بالدولار الأمريكي،
أي أنه يقوم باستبدال الريال السعودي بالدولار الأمريكي حتى يتمكن من شراء الدواء.

وكذلك إذا وجدنا سائحاً ألمانياً يقوم بزيارة الولايات المتحدة فإنه يستبدل اليورو بالدولار الأمريكي حتى يستطيع شراء احتياجاته أثناء رحلته وأيضاً شركة الاستيراد الأمريكية التي تستورد بضائعها من اليابان فتستبدل الدولار الأمريكي بالين الياباني حتى تتمكن من الشراء.

وتنطبق نفس العلاقة على ملايين الشركات الكبرى والبنوك الاستثمارية التي تتعامل مع العملات بشكل دائم،
وهو ما أضاف لسوق العملات بريقه وقوته لأهمية العملات وعدم إمكانية الاستغناء عنها أو عن عمليات تبادلها.

ولكي يمكننا معرفة أفضلية سوق العملات على ما سواه من الأسواق يمكن أن نضع هذه المقارنة البسيطة نصب أعيننا، فنسأل:

هل من الأفضل للمستثمر أن يستثمر أمواله في الدولار الأمريكي أم في شركة

A.mustafa
03-29-2018, 14:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اول مرة اسمع به وهذا غريب جدا بالنسبة لدولة ضخمة مثل الولايات المتحدة الامريكية لانها في الحقيقة كل جديد في العالم ياتي منها...

hady sayed
03-29-2018, 14:44
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
اول مرة اسمع به وهو غريب جدا بالنسبة لدولة ضخمة مثل
الولايات المتحدة الامريكية لانها في الحقيقة كل جديد في العالم ياتي من هذا البلد
اتمني التوفيق للجميع باذن الله تعالي