PDA

View Full Version : تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عزمها إيقاف العمليات التشغيلية لمصنع الأمو

taleb iliass
08-23-2015, 22:41
تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) أن شركتها التابعة (معادن للفوسفات) ستوقف العمليات التشغيلية في مصنع الأمونيا الواقع ضمن مجمع الشركة في مدينة رأس الخير للصناعات التعدينية لإجراء إصلاحات فنية في المبادلات الحرارية للمصنع ابتداء من تاريخ 06/11/1436هـ الموافق 21/08/2015م، ومن المتوقع أن يستمر هذا التوقف قرابة 14 يوماً.تجدر الاشارة الى أن منتج الأمونيا يستخدم في صناعة فوسفات ثنائي الأمونيوم إلا أن هذا التوقف لن يكون له تأثير على سير الإنتاج في مصنع فوسفات ثنائي الأمونيوم نظراً لتوفر المخزون الكافي من مادة الأمونيا لتغطية فترة التوقف.كما أن هذا التوقف لن يؤثر على قدرة الشركة على الوفاء بالتزاماتها تجاه عملائها، و لن يكون له تأثيراً جوهرياً على نتائج الشركة المالية، كما سيتم الإعلان لا حقاً عن أي تطورات مهمة بهذا الخصوص.الجدير بالذكر أن شركة معادن للفوسفات هو مشروع مشترك بين شركة التعدين العربية السعودية (معادن) والشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) بنسبة 70% لمعادن و 30% لسابك.

ahmedibrahim258259
09-18-2015, 23:27
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع مفيد للتحليل الفني للنفط وممكن نستفيد منه كتير جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي الغالي

seifhd
10-16-2015, 21:28
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

popa2015
10-17-2015, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

sharshabil
10-19-2015, 15:06
شكرا على الخبر يااخي لكن لا اعتقد ان الاعضاء ممكن ان
تكون عنجهم فكرة عن البزرصة لان المال مهتم بالفوركس و العملات . على كل شكرا لك

---------- Post added at 12:06 PM ---------- Previous post was at 12:04 PM ----------

شكرا على الخبر يااخي لكن لا اعتقد ان الاعضاء ممكن ان
تكون عنجهم فكرة عن البزرصة لان المال مهتم بالفوركس و العملات . على كل شكرا لك

ayoub321
10-19-2015, 16:29
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي العزيز بصراح أخي قليل من هم يتداول على المعدان في هذا المنتدى لأنه البونيس قليل ولاسمح لتداول على الدهب
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

zesrt
10-21-2015, 18:47
من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة

xfdhtg
10-21-2015, 18:48
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

zesrt
10-21-2015, 18:49
الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و

xfdhtg
10-21-2015, 18:50
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

Wassa04
10-21-2015, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

med1985
10-25-2015, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا

zaki maarouf
10-25-2015, 00:52
الي لديه عمل اساسي مانصحه يتركه ويتفرغ للفوركس
سوق الفوركس عمل استثنائي وليس اساسي يعمتد عليه
لان دخل غير ثابت تمر عليك ايام تخسر ولا ماتكسب
صعب جدا تتخذ قرار بترك عملك وبعدها تندم

YMTMAX2
01-25-2016, 15:14
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل ..
أرجو أن يستفيد منه كل الأعضاء في
المنتدى وخاصة المبتدئين .. عموما ..
مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد من شروحاتك الرائعة ..

AHMED91
01-25-2016, 16:06
كلها اخبار اقتصاديه هامه جدا ويمكن العمل عليها في التحليل الجيد لسوق الفوركس
ولكن يجب العلم ان الاخبار ليست كلها تؤثر بشكل كبير علي الحركة العامة للسوق

mohamed medhat11
01-25-2016, 16:17
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم
صديقي اشكرك على هذه الاخبار جدا واشكر انك مهتم وفي انتظار اخبار اكثر وعاجلة

Sami1985
01-25-2016, 17:55
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

latraaa
01-30-2016, 19:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها، و لكن يا اخي الكريم ما الفائدة من كل ما قدمته عن هده الشركة و ما الدي يمكنها أن تساعدنا في سوق العملات، أعتقد أن الأمر مقتصر على البورصة السعودية فقط

jallou
01-30-2016, 19:53
سجل الدولار الامريكي تردد الاسبوع الماضي وقد اشرت الى ان مبنى الدولار الامريكي بات ثوري تصاعدي في المدى المتوسط والبعيد واي انخفاض سيشكل تصحيح تقني لا غير . بالرغم من انه لم تظهر مؤشرات كافية والتي تدل على انطلاق الدولار الامريكي لمسيرة ارتفاع واسعة جدا الا اني ارجح حدوث ذلك في المدى القريب . لن تصدر اليوم أي معطيات ذات اهمية كبرة عدا عن مؤشر المناخ في المانيا ومعطى مبيعات المنازل قيد الانشاء في الولايات المتحدة

aissahd
01-30-2016, 21:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

sleh bouabid
01-31-2016, 01:32
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا
أنا ليس لادوية دراية في هذا الموضوع لكن إنشاء الله يوافق في استفسارك وتجد الجواب الذي تريده
الله يوفقكل
لكن مالذي يؤثره النفط في التداول

معتصم سباعنة
02-16-2016, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي لطرح الخبر والموضوع الرائع لكن ما تاثير هذا على سوق العملات
اتمنى لك التوفيق والنجاح دائما
تقبل مروري

soad labib sadek
02-26-2016, 16:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي نقلك لهذا الخبر الذي يهم المتداولين في السوق السعودية و بالطبع السوق السعوةدية من اكبر الاسواق العربية و اهمها و تتميز بالسيولة العالية و لكن انا لا اتاجر بالسوق السعودية بالتاكيد و لكن الموضوع افاد الذين يهتمون بالسوق السعودية بالتاكيد

بالتوفيق

big.pharaoh
03-13-2016, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... مشكور على الخبر ولكن يرجى وضع المواضيع بعد ذلك في الاقسام الخاصه بها

aissahd
03-13-2016, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

karinho1991
03-18-2016, 17:15
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي العزيز بصراح أخي قليل من هم يتداول على المعدان في هذا المنتدى لأنه البونيس قليل ولاسمح لتداول على الدهب
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

عاشق الفوركس
03-23-2016, 12:56
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع وعلى الطرح القيم امل ان تقدم لنا كل جديد في المستقبل القريب انم شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

lebouziramzinio
03-24-2016, 16:03
[u][/uالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا

ملاك الروح
03-24-2016, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم هل لهذا تاثير على سوق العملات الاجنبية ارجو التوضيح ولك جزيل الشكر
اتمنى لك التوفيق

رضوان
03-27-2016, 04:04
السلام عليكم
طرح جميل و موضوع مهم اشكرك اخي على هذه المشاركة و اتمنى ان لا تبخل علينا بمثل هذه المواضيع تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق اخي

ashmawey
05-29-2017, 21:26
معلومات رائعة عن مصنع تعدين الفوسفات المشترك بين شركة تعدين وسابك , ولكن هل سيؤثر ذلك على سعر الفوسفات نظرا لتوقف المصنع عن الانتاج لمدة 14 يوم ؟

hooda
07-08-2017, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شركتها التابعة (معادن للفوسفات) ستوقف العمليات التشغيلية في مصنع الأمونيا الواقع ضمن مجمع الشركة في مدينة رأس الخير. تقبل مروري

yousee
07-08-2017, 17:08
هل توجد شركة للتعدين المعادن في المملكة السعودية لأني أنا كنت أعتقد أن السعودية المشاريع الوحيدة التي توجد فيها تتعلق بالنفط هده معلومة جديدة لم أعرفها

nour3iny
07-08-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا ولكنى اعتقد ان المشاركه غير مفيده لاغلب الاعضاء لانهم يتدولون بالعملات الاجنبيه وليس المعادن تقبل مرورى

fouadar
07-09-2017, 12:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاإته كل عام وانتم بخير اخواني
اخي أشكرك على هذه المعلومات القيمة و المجهودات التي قمت بها جزاك الله