PDA

View Full Version : مؤشر الكويت يكسر دعم تركيبة سلبية – تحليل صباحي – 23-08-2015

taleb iliass
08-23-2015, 22:42
انخفض المؤشر العام للسوق الكويتي خلال تداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية ، ليسجل خسائر جديدة بلغت نسبتها -1.87% مقارنة بالإغلاق الذي يسبقه بما يعادل -115.28 نقطة ، ليكسر المؤشر بهذا الانخفاض الأخير دعم تركيبة فنية سلبية تكونت في وقت سابق وهو نموذج المثلث الهابط على المدى القصير ، مع تواصل الضغط السلبي للمتوسط المتحرك البسيط لفترة 50 يوماً السابقة .ولذلك تشير توقعاتنا إلى انخفاض المؤشر خلال تداولاته القادمة ، ليستهدف مستوى الدعم 5900.00 كأولى الدعم التي ستقابله .

ahmedibrahim258259
09-18-2015, 23:29
بسم الله الرحمن الرحيم انا شايف ان بورصة الكويت موش ليها اهميه هنا في مجال الفوركس والعملات وممكن يفيد اكتر في مجال الاسهم
تقبل مروري

kouka
09-25-2015, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

YMTMAX2
01-24-2016, 02:02
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل ..
أرجو أن يستفيد منه كل الأعضاء في
المنتدى وخاصة المبتدئين .. عموما ..
مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد من شروحاتك الرائعة ..

mahmoud massry
01-24-2016, 03:05
كل الاسواق فى العالم بيكون ليها صعود وهبوط دائما لان الاسواق دى تقلبه علشان كده لازم يبقى فيه حد بيكسب وحد بيخسر

soad labib sadek
02-26-2016, 13:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي موضعك القيم و تحليلك لمؤشر الكويت و انا لا اتداول في البورصة الكويتية و لكن بالتاكيد هناك العديد من الاعضاء قد استفادوا من موضوعك و بالتوفيق

latraaa
02-26-2016, 16:13
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إنشاء الله

best1
02-26-2016, 16:24
أنها المؤشر العام للسوق السعودي تداولاته بشكل إيجابي خلال هذا الأسبوع ليحقق نمو بنسبة 1.6% وما يعادل 92 نقطة وليقفز فوق مستوى 5900 نقطة ويغلق عند مستوى 5976 نقطة، كما وإستطاعة أن تسجل معظم الأسهم مكاسب حيث إرتفع 134 سهماً مقابل أسهم 33 شركة هابطة،

take-profit
02-26-2016, 16:28
في الحقيقة المؤشرات العربية لا تهمنا في اسواق الفوركس لان في الفوركس نعتمد المؤشرات العالمية
و القوية و هذا المؤشر الكويتي نستفاد فيه في البورصات المحلية

Ahmedgomaa
02-27-2016, 23:53

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

never100
02-29-2016, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

badr007
02-29-2016, 17:16
====================
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا جزيلا لك أخي على هذه المعلومات المفيدة :)
وجزاك الله خيرا
====================

Ahmed-mazher
02-29-2016, 17:22
بسم الله الرحمن الرحيم

لِإِيلافِ قُرَيْشٍ

إِيلافِهِمْ رِحْلَةَ الشِّتَاءِ وَالصَّيْفِ

فَلْيَعْبُدُوا رَبَّ هَذَا الْبَيْتِ

الَّذِي أَطْعَمَهُم مِّن جُوعٍ وَآمَنَهُم مِّنْ خَوْفٍ
صدق الله العظيم

neversi3
03-02-2016, 10:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nakazakihero
03-06-2016, 17:01
بسم الله الرحمن الرحيم انا شايف ان بورصة الكويت موش ليها اهميه هنا في مجال الفوركس والعملات وممكن يفيد اكتر في مجال الاسهم
تقبل مروري

zizo199
03-20-2016, 20:19

abderrahmenanis
03-23-2016, 22:50

neverlit3
03-25-2016, 12:38

ملاك الروح
03-29-2016, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي لتوضيح مؤشر الكويت لكن هل هذا المؤشر موجود في البورصة الأجنبية
اتمنى لك التوفيق

mourada
03-31-2016, 12:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا التحليل القيم الذي قدمته لنا و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

nan6jh1980
03-31-2016, 12:05
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم بارك الله فيك اخي على هذه الموسوعة من الكتب الهامة والمفيدة للمبتدأين جزاك الله خير
تقبل مروري

الاصيل
03-31-2016, 12:09
الرجاء من الاعضاء الكرام عند عمل مشاركه ان يوضحوا لنا ما تاثير هذه المشاركه على سوق الفوركس حتى يستفيد الجميع
الكثير منا لا يعرفون مدى تاثير مثل هذه المعلومات على سوق الفوركس الذى هو اساسا مجال اهتمام الكثيرين فى هذا المنتدى
تمنياتى لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام بالتوفيق و النجاح

hellelali3
03-31-2016, 12:31
شكرا اخي الكريم علي هده المعلومات المتميزة والله الموفق لككل المتداولين وانا انصح الجميع بالعمل الجاد واالمثابرة والله الموفق
وبالنسبة للتحليل فهو لا يمكن ان يكون له فائدة دون استراتجية جيدة

Abughali
03-31-2016, 14:20
الساام عليكم و رحمة الله و بركاته
على ما أظن أنك تتحدث عن برصه الأسهم و هذا ليس له علاقه ب المنتدي
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

mohamedforex4
03-31-2016, 16:28
مؤشرات الكويت كلها يا جماعه كلها مؤشرات قويه ومن السعب كسر دعوم وبما ان المؤشرالرئيسي كسر دعم
فان المتوقع هو استكمال الهبوط ز :) الي نحو غير متوقع . :) !!!!!

عيسى
03-31-2016, 19:38
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

houarisat
03-31-2016, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
التجليل قديم جدا يا أخي ولا أظن أنه كا ن يجب وضع موضوع عليه أتمنى غلقه من الإدارة لأنه لا يفيد

hamza215rix
03-31-2016, 19:56
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
انخفض المؤشر العام للسوق الكويتي خلال تداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية ، ليسجل خسائر جديدة بلغت نسبتها -1.87% مقارنة بالإغلاق الذي يسبقه بما يعادل -115.28 نقطة ، ليكسر المؤشر بهذا الانخفاض الأخير دعم تركيبة فنية سلبية تكونت في وقت سابق وهو نموذج المثلث الهابط على المدى القصير ، مع تواصل الضغط السلبي للمتوسط المتحرك البسيط لفترة 50 يوماً السابقة .ولذلك تشير توقعاتنا إلى انخفاض المؤشر خلال تداولاته القادمة ، ليستهدف مستوى الدعم 5900.00 كأولى الدعم التي ستقابله .
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
55

Abughali
03-31-2016, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا أخي الكريم على هذه النصيحه ولاكن لقد فات عليها وقت طويل فرجا من المشرفين أغلاق هذا الموضوع
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

belabied
04-11-2016, 15:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

yansane
04-11-2016, 20:33
انا شايف ان بورصة الكويت موش ليها اهميه هنا في مجال الفوركس والعملات وممكن يفيد اكتر في مجال الاسهم في الحقيقة المؤشرات العربية لا تهمنا في اسواق الفوركس لان في الفوركس نعتمد المؤشرات العالمية تقبل مروري

neverlit5
04-12-2016, 20:36
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neversi5
04-14-2016, 01:02

mohamed naga
04-16-2016, 02:37
كل الاسواق فى العالم بيكون ليها صعود وهبوط دائما لان الاسواق دى تقلبه علشان كده لازم يبقى فيه حد بيكسب وحد بيخسر

zaza0519
05-15-2016, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

seifhd
05-21-2016, 12:30
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

ashmawey
05-27-2017, 23:26
المؤشرات الاقتصادية لها دور كبير في التأثير على سعر العملة امام غيرها من العملات , فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على رفع سعر العملة امام غيرها من العملات , والعكس صحيح في حالة اذا كان المؤشر سلبي فانه يدل على هبوط سعر العملة

Mohamed Youssef
05-29-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك علي منشورك الرائع اخي الكريم
مشكور علي موضوعك الرائع اخي اكريم
تقبل مروري وتمنياتي لك بالتوفيق

hooda
07-06-2017, 04:30
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انخفض المؤشر العام للسوق الكويتي خلال تداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية ، ليسجل خسائر جديدة بالتوفيق للجميع. تقبل مروري