PDA

View Full Version : إستخدام حجم التداول للفوز في سوق الفوركس

taleb iliass
08-23-2015, 23:00
خلافاً لسماسرة الأسهم والعقود الآجلة لم يكن من الممكن تاريخياً لتجار الفوركس بالتجزئة الاعتماد على بيانات الحجم كمؤشر لتحديد توقيت الدخول والخروج إلى ومن الصفقات. هذا أمر مؤسف لأنه يمكن لبيانات الحجم أن تساعد في التنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية أكثر بكثير من التحليل الفني المعتد على أساس الأسعار فقط. قد تكون هناك طرق التي يمكنك الحصول فيها صورة أفضل عن أمكانية حدوث البيع والشراء أكثر مما تعرفه بالفعل.
كيفية البدء

هناك ثلاثة مصادر محتملة للحجم أو المعلومات ذات الصلة بالحجم التي يمكن لتاجر التجزئة الاستفادة منها خلال التداول. دعونا نتطرق إلى هذه المصادر حسب ترتيب مدى سهولة الوصول إليها، بترتيب من الأصعب إلى الأسه

josef juvé
08-30-2015, 13:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي انت لم تكمل الموضوع ماهي مصادر الحجم او المعلومات المحتملة ؟؟؟؟ انقل الموضوع كاملا مرة اخرى تقبل مروري وبالوفيق للجميع

ynwa1892
08-30-2015, 16:00
السلام اخي
انا لم افهم الموضوع جيد ممكن ان توضح الهدف منه لكي تعم الفائدة بين اعضاء المنتدى لعله يعتبر استراتجية مربحة وانا فوتها
وفقك الله

katreenaziz
10-06-2015, 23:29
شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع وعلى شرح إستخدام حجم التداول للفوز في سوق الفوركس موضوع مفيد لمن جديد فى عالم الفوركس اتمنى لك التوفيق وفى انتظار المزيد

maha elsayed
10-07-2015, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حجنم التداول فى الفوركس
من التداوةلات الهامه فى عالم الفوركس يا اخى

محمد السيد
10-07-2015, 02:56
على كل حال نشكرك على هذه المبادرة الكريمة ونرجو ان تفي بوعدك في اقرب وقت ممكن ..
فنحن متحمسون جدا لتلقي اول حلقات الموضوع .. بارك الله فيك وجعل التوفيق حليفنا واياك

sharshabil
10-10-2015, 18:39
مادا تعني بتجار الفوركس بالتنجزئة و مادا تقصد بالحجم. زهل هي
السبولة يا ريبت توضح اطثر الاموضوع لاني لم افهم كتير الفكرة و شكرا لك ..

mohamed ghardallou
10-10-2015, 18:40
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــه موضوع فعلاً مفيد ورائع شكراً

Wassa04
10-10-2015, 19:24
فعلا اخي الكريم هذه الطريقة تساعد كثير في تحديد اتجاه السعر
اذا كان من البيع او الشراء و ذلك حسب كثافة عروض و الطلب

take-profit
10-10-2015, 19:25
حجم التداول يكون مبني علي حجم راس المال و لابد من وجود تةافق و لابد من عدم المخاطرة
باكثر من 10% من راس المال حتي تستطيع النجاح

abdelhakamel
10-10-2015, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل مشكور على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التداول في سوق الفوركس يحتاج الى حجم الصفقة لابد لها من راس مال التاجر ان يكون معتبرا
بالتوفيق لكل الاعضاء

xfdhtg
10-13-2015, 16:36
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

---------- Post added at 02:36 PM ---------- Previous post was at 02:34 PM ----------

الشراء على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي تقليل

engaym
10-13-2015, 16:45
السلام عليكم اخى موضوع جديد وجيد ونتمن ىالمزيدمن المواضيع المبسطة التى تفيد الجميع فى الفوركس والتى تساعدهم على
تحقيق النجاح فى هذا المجال ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

ranimdammar
10-13-2015, 17:03
لم افهم الموضوع وكانه منقط اي لم يتم المواصلة في شرح الموضوع اذا كنت تنقل اخي المواضيع
وتتصرف فيهافعليك ان تكمل كل المواضيع حتى نستفيد ويستفيد الاعضاء ولك بذلك الاجر والمثوبة
المهم شكرا لك

yassineleo
10-14-2015, 14:20
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

dfghfgh
10-15-2015, 15:11
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

kokoboy
10-15-2015, 15:48
السلام عليكم
سوق الفوركس هو سوق العملة الذي يمثل لك كثير من الأرباح
لا كن ليس بالطريقة السهلة و إنما يجب أن يكون عامل الخبرة
و الإطلاع على أخبار السوق حتى لا تقع في خسائر عديدة أو أرباح
محدودة .وشكرا........

snnaky
11-08-2015, 21:48
موضوع الأحجام دة الحقيقة مختلف تمام فى الفوركس عنة فى البورصات لأن احنا فى البورصة كنا ممكن نعتمد على حجم التداول كأداة مممكن تعرفنا التجميع والتصريف وتعرفنا هل التداول بيتم على اعلى سعر ام علىاقل سعر انما فى الفوركس غير متاح لك حجم التداولات لأن الأحجام المتاحة دى مش احجام السوق ولكن دة حجم التداول من خلال الشركة بس وبالتالى تكون النتيجة مختلفة

asxqwzdcefv1
11-10-2015, 20:26
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

عاشق الفوركس
12-08-2015, 23:59
مشكوؤر على المضووع وعلى الطرح القيم امل ان نرك في طروحات اخرى اكثر تفصيلا ان شاء الله ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

onelove
12-09-2015, 00:54
خي الكريم هذه الطريقة تساعد كثير في تحديد اتجاه السعر اذا كان من البيع او الشراء و ذلك حسب كثافة عروض حجم التداول يكون مبني علي حجم راس المال

الاصيل
12-09-2015, 08:40
موضوع صراحة بلا نهايه
بعد قراءة الموضع لم نجد المصادر التى تكلمت عليها
اتمنى اعادة صياغة المشاركه بشكل افضل حتى يستفيد الجميع
تمنياتى بالتوفيق و النجاح لجميع الاعضاء الكرام

majdifdf1
12-09-2015, 10:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اكيد ان حجم التداول يعتمد علة عدة مصادر مختلفة وتزيد ايضا من فرص النجاح او الخسارة , ومع انك لم تتطرق للموضوع بشكل كامل حيث يبدو ان النص لم يكتمل لديك , وانا باعتقادي ان احد اهم المصادر المؤثرة في حجم التداول هو رأس المال الذي يلعب دور كبير في هذا الموضوع .
شكرا لك ..........

forzadj1
12-09-2015, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يبدو أن موضوعك أخي ناقصه لم تكمله حبد لو أكملته لنستفيد أخي وإن كان منقول ضع مصدر النقل للأمانة العلمية
بالتوفيق

neverlityougo3
12-14-2015, 13:17
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yahiahd
12-14-2015, 13:45
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

latraaa
12-14-2015, 14:05
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي تقدمت به و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، مشكور أخي مرة أخرى و بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

Bassem Hassani
12-14-2015, 14:11
احجام التداول فى سوق العملات متعددة بناء على نوع الحساب المستخدم فمثلا
الحساب القياسى او العادى دا بيكون حساب راس ماله 100000 دولار وتقدر تفتح فيه صفقات ب10 دولار للنقطة الواحدة ودا اكيد هيحقق ربح كبير جدا او خسارة كبيرة برضو
الحساب المينى ودا لراس مال 10000 دولار وتقدر تفتح عقود او صفقات ببقيمة 1 دولار للنقطة الواحدة
الحساب الميكرو دا حساب ب1000 دولار وتقدر تفتح صفقات بقيمة 10 سنت للنقطة الواحدة

yahiahd
12-14-2015, 14:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

Zezobebo3
01-31-2016, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اكيد ان حجم التداول يعتمد علة عدة مصادر مختلفة وتزيد ايضا من فرص النجاح او الخسارة , ومع انك لم تتطرق للموضوع بشكل كامل حيث يبدو ان النص لم يكتمل لديك , وانا باعتقادي ان احد اهم المصادر المؤثرة في حجم التداول هو رأس المال الذي يلعب دور كبير في هذا الموضوع .
ارجو ان تتقبل مرورى اخى الحبيب

reyad george
02-01-2016, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان حجم التداول يعتمد علة عدة مصادر مختلفة وتزيد ايضا من فرص النجاح او الخسارة بالتوفيق لك للجميع ان شاء الله

ibrahem91
02-08-2016, 21:29
حجم التداول في السوق من اهم الاشياء التي علينا فهما جيد قبل البدء في العمل
مع السوق لتحقيق الربح وتجنب الخسارة

nuclear2010
02-08-2016, 22:33
السلام عليكم جميعا
اكيد ان حجم التداول يعتمد علة عدة مصادر مختلفة وتزيد ايضا من فرص النجاح او الخسارة , ومع انك لم تتطرق للموضوع بشكل كامل حيث يبدو ان النص لم يكتمل لديك , وانا باعتقادي ان احد اهم المصادر المؤثرة في حجم التداول هو رأس المال الذي يلعب دور كبير في هذا الموضوع
تقبل تحياتى

yacrao
02-08-2016, 22:41
حجم التداول مهم في المساعدة في التداول لكن لا يمكن معرفة الراسي العام للمتداولين وهذا هو الاهم وله تاثير اكثر من الحجم

zizo199
03-22-2016, 19:50
على كل حال نشكرك على هذه المبادرة الكريمة ونرجو ان تفي بوعدك في اقرب وقت ممكن ..
فنحن متحمسون جدا لتلقي اول حلقات الموضوع .. بارك الله فيك وجعل التوفيق حليفنا واياك

nawfalmotya
03-22-2016, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي تقدمت به
يا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة
بالتفيق للجميع ان شاء الله

ebn masr
03-22-2016, 20:26
يعنى هل انت تقصد كلزاد استخدامالمالداولى من الناحية الاستثمارية كان هذا افضل فى التداول وانجح واسرع لانى فهمت دة من خلال موضوعك

ملاك الروح
03-22-2016, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم على الطرح الرائع لكن هل هذه مسابقات لاستخدام حجم اكبر من التداول
اتمنى لك التوفيق

mohamedforex4
04-24-2016, 22:53
فنحن متحمسون جدا لتلقي اول حلقات الموضوع .. بارك الله فيك وجعل التوفيق حليفنا واياك يا حبي

kymslye
04-28-2016, 19:49
قد نسمي هده طريقة بإستراتجية لأنها بصراحة دكية جدا و تساعدنا لتحديد إتجاه وميل السعر إذا كان من شراء و البيع على حب طلب ولعرض لكن لا ننسى إدارة رأسمال

sabahnamous
05-06-2016, 15:53
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

sob81
05-06-2016, 16:04
استخدام حجم التداول للفوز فى الفوركس اخى يجب ان كل متاجر يختار حجم العقود التى تتنماسب مع راس المال
والتى تكون بسيطة فى البداية

nasseralkhbeer
05-06-2016, 17:46
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص المفاهيم الهامة
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~

csebai12
05-06-2016, 19:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ارجو منك مدنا بهذه المعطيات كي نستفيد منها في تداولنا

nader.nabil
05-06-2016, 19:46
من فضلك يا استاذ
اذكر مصادر الحجم او المعلومات المحتملة
حتى يتم الرد على موضوعك ونستفيد جميعا
وشكرا

abdelmadjid41
05-06-2016, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا نحن في انتضار شرحك اخي لا تبخل علينا من معلوماتك

متداول خسران
05-06-2016, 22:25
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين وصحبه الغر المحجلين
ومن والاهم واتبع هداهم إلى يوم الدين السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته اعضاء المنتدى الافاظل
اشكرك صديقي لطرحك موضوع استخدام حجم التداول للفوز في سوق الفوركس

abderrahmenanis
05-06-2016, 23:15

dhmo
05-06-2016, 23:23

هو بالضبط كده اخي واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

متداول خسران
05-06-2016, 23:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا لطرحك موضوع استخدام حجم التداول للفوز في سوق الفوركس وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري

Khodz20
05-07-2016, 16:37
اذا كان من البيع او الشراء و ذلك حسب كثافة عروض و الطلب.

Moslim chakir
05-07-2016, 17:26
شكرا اخي على هذا الموضوع الرائع والمساهمه الفاعله في شرح

haitham mostafa agwa
05-07-2016, 17:47
اولا حجم التداول يعتمد على ما معك من اموال ودعنها فى سوق الفوركس
ويجب عليك الا تتاجر باكثر من 5او 10% من راس المال المودع فى سوق المال
وكلما كان راس المال كبير كلما ذاد عدد النقاط التى تتاجر عليها كلما زاد المدى الذى تفتح عليه وتغلق عليه الصفقة

nasseralkhbeer
05-07-2016, 17:48
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

doaa sary
05-10-2016, 17:39
عموما مشكور بسمفهمتش حاجه
حجم الصفقات
احنا اللى بنختار اللوت طبعا حسب راس المال
بالتوفيق للكل

هيبتا
05-10-2016, 17:41
يا سيدى العزيز انا لسه بادق فى موضوع الفيروكس واتمنى ليك التوفيق ان شاء الله وللجميع ايضاا ان شاء الله

مبتدئ و لكن...
05-12-2016, 00:48
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

nasro benz
05-12-2016, 01:31
السلام اخي من الصعب معرفة اتجاه السعر كما قلت لكن صناع السوق هم من يتحكم فيه المهم في هذا لسوق تقليل الخساترة والربح يغل عليها
وفقك الله

zaza0519
05-17-2016, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

best39
05-17-2016, 21:38
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
مشكوؤر على المضووع وعلى الطرح القيم امل ان نرك في طروحات اخرى اكثر تفصيلا ان شاء الله ...

sife100
05-17-2016, 22:17
السلام عليكم
شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع وعلى شرح إستخدام حجم التداول للفوز
في سوق الفوركس موضوع مفيد لمن جديد فى عالم الفوركس
اتمنى لك التوفيق

wentwor
05-17-2016, 22:24
اخي للاسف لم تكمل الموضوع
في البداية الموضوع أكثر من رائع و فيه معلومات مهمة لكنك للم تكمله و المرجو لو تفضلت اخي بالشرح و شكرا

ahmedhelmy1
05-17-2016, 22:26
يعتبر سوق تجارة الفوركس من أكبر الأسواق فى العالم ، حيث يتم من خلاله بيع وشراء العملات الأجنبية فى صفقات تقدر بآلاف البلايين من الدولارات ، وقد أنشئ هذا السوق لتقنين مخاطر تذبذب أسعار صرف العملات .. ويعد الدولار أحد أهم عملات التداول علاوة على العملات الرئيسية كاليورو ، الجنية الإسترلينى ، الين والفرنك السويسرى .. وتتم كل المعاملات فى هذا السوق بصيغة أزواج العملات مثل الدولار/ ين أو اليورو/ دولار .

dhmo
05-17-2016, 22:43
اخي للاسف لم تكمل الموضوع
في البداية الموضوع أكثر من رائع و فيه معلومات مهمة لكنك للم تكمله و المرجو لو تفضلت اخي بالشرح و شكرا

ادخل اتعلم من القسم التعليمي ويجب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

nader
05-17-2016, 23:09
بصراحة لم افهم الموضوع وعن اية معلومات للحجم تتحدث
وان كنت اصلا لم تكمل نقل الموضوع ولو على سبيل الاستفادة كنت ارغب فعلا ان اعرف عما تتحدث
ولكن بما ان الموضوع ناقص نبحث عن هده المعلومة في مكان اخر
بالتوفيق

forex all arabes
05-18-2016, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد حجم التداول يعتمد علة عدة مصادر مختلفة وتزيد ايضا من فرص النجاح او الخسارة , ومع انك لم تتطرق للموضوع بشكل كامل حيث يبدو ان النص لم يكتمل لديك , وانا باعتقادي ان احد اهم المصادر المؤثرة في حجم التداول هو رأس المال شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

dhmo
05-18-2016, 14:51
بصراحة لم افهم الموضوع وعن اية معلومات للحجم تتحدث
وان كنت اصلا لم تكمل نقل الموضوع ولو على سبيل الاستفادة كنت ارغب فعلا ان اعرف عما تتحدث
ولكن بما ان الموضوع ناقص نبحث عن هده المعلومة في مكان اخر
بالتوفيق
هناك شروحات اكتر واهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

drissou45
05-18-2016, 16:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وصبحكم مبروك
الموشرات كلها اصل المتوسطات الا موشر الفوليوم وشكراا
تقبل مروري ,تحياتي لكم

sob81
05-18-2016, 16:28
استخدام حجم التداولات للفوز فى الفوركس اخى كل واحد من المتاجرين لة الطريقة التى يعمل بة وتكون مناسبة لة
فى التداول وفى فتح الصفقات

kimolene
05-18-2016, 16:28
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته وصبحكم مبروك
شرح إستخدام حجم التداول للفوز في سوق الفوركس موضوع مفيدالغالي بارك الله فيك
تقبل مروري ،تحياتي

kimolene
05-18-2016, 16:29
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته وصبحكم مبروك
شرح إستخدام حجم التداول للفوز في سوق الفوركس موضوع مفيدالغالي بارك الله فيك
تقبل مروري ،تحياتيee

mhran
05-18-2016, 16:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
اشكرك اخي الكريم على طرح هذا الموضوع حول إستخدام حجم التداول للفوز في سوق الفوركس
نتمنى المزيد دوما تقبل مروري

mohamedmohsen
05-20-2016, 03:57
فنحن متحمسون جدا لتلقي اول حلقات الموضوع

akram bahnsawi
05-20-2016, 05:22
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

---------- Post added at 02:22 AM ---------- Previous post was at 02:21 AM ----------

شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 15:30
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم شكرا على موضوعك
واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم

harimeche
05-25-2016, 15:40
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخـــــي الكريم حجم التداول غير موجود في الفوركس بسبب كبر هدا السوق الضخم

+ حـــاول ان تكمل الموضوع على الأقل لكي نستفيد وليس نصف موضوع

slimane1
06-11-2016, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nasr39
06-12-2016, 02:39
السلام اخي
انا لم افهم الموضوع جيد ممكن ان توضح الهدف منه لكي تعم الفائدة بين اعضاء المنتدى لعله يعتبر استراتجية مربحة وانا فوتها
وفقك الله

abidal5883
06-12-2016, 02:43
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يجب أن يكون المرء خبيراً لكي يستخدم الفوركس اتقان استخدام الاستراتيجيات المناسبة وتطبيق النصائح وادوات التداول والمؤشرات المختلفة بصورة احترافية،
وإذا توفر هالأمر كل شيئ راح يكون تمام وطبعاً بالممارسه ومتابعة الشروحات .والتحليل الفني
تح ــيااتي لك
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومة التي قدمتها ا، أتمنى أن يتعلمها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتفويق لك و لللجميع إ نشاء الله
على الموضوع القيم و على المعلومة التي قدمتها ا، أتمنى أن يتعلمها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتفويق لك و لللجميع إ نشاء الله

walidnour
06-12-2016, 02:58
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا ريبت توضح اطثر الاموضوع لاني لم افهم كتير الفكرة و شكرا لك
شكرا اخي الفاضل

asheko88
06-12-2016, 03:20
السلام عليكم ورحمده اله وبركاته
ياريت يااخى الفاضل تكمل الموضوع بوضوح بتعديل الموضوع فى اول صفحه عشان نقدر تستفيد ونفهم ومش نتوه بين الصفحات
وشكرا لك ....

hamada alex
06-12-2016, 05:27

ebrahim mounir
06-12-2016, 05:32
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<751

xrif01
06-12-2016, 06:37
السلام عليكم اخي الكريم حقيقتا موضوع جيد وقد ابدعت في شرحك لمصطلح حجم التداول الفوليوم خاصة في سوق الفوركس لك مني تحية خالصة و
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري دمت بود

nehad
06-12-2016, 07:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وشكرا لك تقبل مروري...

ebrahim mounir
06-12-2016, 07:52
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&147

---------- Post added at 04:52 AM ---------- Previous post was at 04:13 AM ----------

>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<111

AHMEDMONIEM
06-12-2016, 11:23
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&943

emad1995
06-12-2016, 12:05
حجم التداول فى الفوركس
من التداولات الهامه فى عالم الفوركس يا اخى وشكرا تقبل مرورى.....

Harmonic
06-12-2016, 12:15

رومانى
06-12-2016, 13:05
انا لم افهم الموضوع الذى تتكلم عنه وتلك مشكلة نعانى منها فى احيان كثيرة احيانا اجد مانشيت ولا اجد
الموضوع واحيانا اجد اعلانات واحيانا اجد موضوع غير مكتمل وغير مفهوم ارجو الدقة .

islam bahnsawi
06-16-2016, 10:17
حجم التداول فى الفوركس كبير للغاية و
الله يعطيكـ العافيه يااخى
لـروحكـ السعاده الدائمــه و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

Ahmed Mansour
06-16-2016, 10:18
احجام العقود على اساس راس المال ومع الالتزام طبعا باداره راس المال واستول لوز لكل صفقه دا لحمايه راس المال

Ahmedr200
06-16-2016, 10:19
صباح الخير أخي
ربنا يوفقك

DadreamChaser
06-16-2016, 16:56
لسلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم اخوتي الكرام اصحاب هادا المنتدى الجميل
حجم التداول يكون مبني علي حجم راس المال و لابد من وجود تةافق و لابد من عدم المخاطرة
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته الى فرصة اخرى

eyad ghanem
06-18-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله
باكثر من 10% من راس المال حتي تستطيع النجاح وشكرا

abodyfit
06-18-2016, 21:44
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وببركاته اخى الكريم اشكرك على الافاده فى هذا الموضوع لانى جديد واريد التعلم ارجو تقبل مرورى
حياك الله و وفقنا جميعا في هذا المجال الرائع

hossam123
06-18-2016, 21:51
حجم التداول يعتمد علة عدة مصادر مختلفة وتزيد ايضا من فرص النجاح او الخسارة , ومع انك لم تتطرق للموضوع بشكل كامل حيث يبدو ان النص لم يكتمل لديك , وانا باعتقادي ان احد اهم المصادر المؤثرة في حجم التداول هو رأس المال

shehtaeltohamy
06-18-2016, 22:36
حجم التداول فى الفوركس كبير للغاية و
الله يعطيكـ العافيه يااخى
لـروحكـ السعاده الدائمــه و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

big.pharaoh
06-18-2016, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الشرح المبسط والمعلومة المفيدة ولكن نود منك تكملتها لكي نستفيد منها اكثر وجزاك الله خيرا

جمال صادق
06-18-2016, 23:16
اعتقد ان احجام التداول تكون مفهومة على اساسا من تعلم الاخبار الاقتصادية و التى لابد من ان نهتم بها فى الاوقات التى يكون فيها اخبار اقتصادية ممكنة

ebnmasr
06-18-2016, 23:56
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************640

mohcine amari
06-19-2016, 00:08
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
شكرا لك اخي الكريم على المعلومات
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

جمال صادق
06-19-2016, 00:20
ان كان القصد من الموضوع هو الحث على استخدام اللوت العلى فى التداول فانا لا نصح بذلك على الاطلاق لانة من السهل جدا ان يؤدى الى الكثير من الخسائر فى التداول

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

forexfox
06-19-2016, 21:40
على كل حال نشكرك على هذه المبادرة الكريمة ونرجو ان تفي بوعدك في اقرب وقت ممكن .. فنحن متحمسون جدا لتلقي اول حلقات الموضوع .. بارك الله فيك وجعل التوفيق حليفنا واياك وشكراا

ebnmasr
06-19-2016, 23:48
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&414

mohammadd
06-20-2016, 09:47
على كل حال نشكرك على هذه المبادرة الكريمة ونرجو ان تفي بوعدك في اقرب وقت ممكن .. فنحن متحمسون جدا لتلقي اول حلقات الموضوع .. بارك الله فيك وجعل التوفيق حليفنا واياك وشكراا

Ahmed Mansour
06-20-2016, 09:48
هو حضرتك تقصد ايه بحج التداول على تقد الوت اللى استخدمه مع كل صفقه ولا حضرتك تقدر حاجه تانيه ؟؟

abosaif2016
06-20-2016, 11:19
الف شكر لك... موضوع مهم فعل

forexfox
06-20-2016, 16:27

bodamj
06-20-2016, 17:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اقول دائما اخى ان مهم جدا ان تستخدم حجم تداول صغير ولوت صغير لاننا فى اسواء اسابيع التداول والسعر غير مظبزط يوجد ديول كتير وتذبذبات فيه

ghost.mastar
06-20-2016, 18:14
هناك ثلاثة مصادر محتملة للحجم أو المعلومات ذات الصلة بالحجم التي يمكن لتاجر التجزئة الاستفادة منها خلال التداول. دعونا نتطرق إلى هذه المصادر حسب ترتيب مدى سهولة الوصول إليها، بترتيب من الأصعب إلى الأسه

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة
تحياتى

kaka25
06-22-2016, 00:09
السلام اخي
وفقك الله

iheb777
06-22-2016, 00:15
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

miomio46
06-22-2016, 00:30
حجم التداول او اللوت يتم تحديده من راس المال فاذا راس مالك من 100 الى 300 فعليك ان
لا تدخل بلوت اكبر من 0.1 اما من 500 فما فوق فيمكنك الدخول بلوت اكبر

forexfox
06-22-2016, 04:18

rachid1997
06-22-2016, 06:56
شكرا جزبلا لك لك اخى الفضيل على هذا الموضوع و الإفادة وعلى شرح إستخدام حجم التداول للربح في سوق الفوركس , الموضوع مفيد لمن بهمه الأمر فى عالم الفوركس و اتمنى لك التوفيق و النجاح . في إنتظار المزيد من التألق
و شكرا

ابوفؤاد
06-22-2016, 07:12
الموضوع ليس كما نبغى ان يكون عليه و النقص هو لذى جع م الموضوع واهى و غير زى نفع و بالتالى ان الامروان كان فلابد من ان نترك الموضوعالتى لابد من اعاده التقم لهاو المنتدى قائم على امصلحه المشتركه

hussien_naguib
06-22-2016, 07:52
انه موضوع ناقص حبيبي لماذا لم تكمله لاخره ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه
و ارجو من سيادتك اخي المحترم تقبل مروري و شكرا لك علي الانصات الي رايك هذا

forexfox
06-23-2016, 18:43

bahoma310
06-23-2016, 20:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
عندما كنت مبتدا كنت اطمع اما الان ف الحمد الله يا رب
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

khaled20
06-23-2016, 22:34
الفوركس له مميزات كثيرة منها لا تجد سماسرة انت تتعامل مع السوق مباشرة من خلال وسيط او شركة معينة و يحدد
لك اسبريد معين و هو الفرق بين البيع و الشراء و ما افضل التداول فى الفوركس الذى لا يحدد لك وقت معين

nonam
07-04-2016, 16:34
السلام عليكم .... حجم التداو لانت لايمكن ان تتعرف علية من خلال الشركة اللي انت شغال فيها بس انت لابد ان تتتعامل مع الادوات الهامة اللي من المهم جدا ان يكون التعامل معاها في الحساب الحقيقي من اهم الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

بروفسير العرب
07-04-2016, 17:31
عند زيادة حجم التدوال للفورز والربح فى الصفقات ارباح اكبر
فاهذا يعرض صفقات وراس مالك لخطورة اعلى اذا انعكس السوق على صفقات

bakup28
07-04-2016, 18:12
هذه الطريقة تساعد كثير في تحديد اتجاه السعر

chouaib112
07-18-2016, 11:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل مشكور على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التداول في سوق الفوركس يحتاج الى حجم الصفقة لابد لها من راس مال التاجر ان يكون معتبرا
بالتوفيق لكل الاعضاء

sob81
07-18-2016, 12:29
استخدام حجم التداول لفوز فى التداول فى الفوركس موضوع مهم يجب على المتاجر ان يختار حجم التداول الذى يتناسب
معة وعلى حسب راس المال المستخدم

MohamedBZDK
07-18-2016, 12:44
يمكن استخدام حجم التداول كموشارات لمعرفة مناطق الدخول و الخروج في الصفقات و هناك العديج من الاستراتيجيات التي تعتمد على هذا المؤشر مثل استراتيجية الربع ساعة و هي موجودة في اليوتوب لمن أراد الاطلاع عليها و حظ موفق

masr16
07-18-2016, 20:25
شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع وعلى شرح إستخدام حجم التداول للفوز في سوق الفوركس موضوع مفيد لمن جديد فى عالم الفوركس اتمنى لك التوفيق وفى انتظار المزيد

ahmed thrwat2
07-18-2016, 20:38
شكرا لطرحك هذا الموضوع حول حجم التداول نحن متحمسون جدا لتلقي اول حلقات الموضوع
منتظرين توضيح اكتر وشروحات افضل

امل الحياه
07-19-2016, 01:10
فين باقى الموضوع لو سمحت ممكن تكمله عشان كلنا نستفيد بعد اذنك وبالتوفيق للجمييييع

shr
08-11-2017, 12:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انت تقدر تربح بس عن طريق دراستك للسوق وليس هناك طرق اخرى غير انك تفتح صفقه وتتوقع الربح او الخساره وتحطلهم حد وخلاص

عمر عبدالرحمن
08-23-2017, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حجنم التبادل فى الفوركس
من التداوةلات الهامه فى عالم الفوركس يا اخى

algendy
08-24-2017, 01:43
تحية طيب و بعد , يا أخى الكريم انت ذكرت فى الموضوع انه لا يمكن الاعتماد على مؤشر حجم المعاملات فى سوق الفوركس مثل الاعتماد عليه فى سوق الاسهم نظرا لانه لا يقيس جحم المعاملات و انما حجم تحرك السعر فى مدة زمنية محدده و هذا غير مفيد فى الفوركس و لكنك ذكرت ان هناك ثلاث بدائل لهذا المؤشر و بعدها توقفت و لم تكمل الموضوع فنرجو ان تكمل الموضوع بجزء ثانى توضح فيه البدائل

ahmedmahmoud2017
08-24-2017, 02:10
في راي الشخصي ا التداول الامن علي كل 100 دولار حجم 10 ست فقط مايكرو و 1 سنت ستاندر لكي تنعم بادارة راس مال صارمه تفيدك جيدا بعد ذلك

ehabbob
08-24-2017, 02:39
الاعضاء الكرام فى راى فقط حجم التداول فى سوق الفوركس ليسه مهم اوى بمثل البورصه لان البورصه محدوده فى حجم الاسهم ولكن الفوركس ضخم جدا فى تعاملته على جميع الدول المشتركه بعملتها
والله ولى التوفيق

M.R
09-02-2017, 02:13
حجم التداول بين السماسرة وحصولهم على نسب معينة نتيجة حجم التداول هى امور لا تفيد المتداول كثيرا لان كل مجاله وله ربح ولكن ما يهم المتداول هو الاستثمار فى سوق الفوركس

فهمى لاشين
09-02-2017, 10:16
بسم الله
ما زلنا مع مشكلة العنوان الجذاب وليس به مضمون فانت وعدت فى عنوانك
بسرد كيفية استخدام حجم التداول للربح فى الفوركس وللاسف لم نجدك تذكر لنا ذلك
تحياتى

zam_bozo
09-02-2017, 12:32
بسم الله الرحمن الرحيم .. عزيزي موضوعك ناقص لأنك لم تذكر الثلاث مصادر التي ذكرت
وانا لن أضغط على ايقونة الشكر الا بعد ان اراها .. وعلى كل انا اعرف اثنين منها الأول مؤشر الحجم في المنصة والثاني مؤشر قياس السيولة
ولا اظن ان هناك غيرهما

A.mustafa
05-01-2018, 12:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
حجم التداول في السوق من اهم الاشياء التي علينا فهما جيد قبل البدء في العمل
مع السوق لتحقيق الربح وتجنب الخسارة...

Najmi
05-01-2018, 13:55
مرحبا أخي الكريم
الفوز في سوق الفوركس يحتاج إلى متداول متحمس يتمرجن للمرة الرابعة أو الخامسة حتى يستفيق وبعد ذلك يتعلم إدارة رأس المال وينطلق حبة حبة في التعلم
تقبل مروري

emadomda
05-01-2018, 16:30
الخبراء الذين يراقبون سوق النفط دائما ما يكونوا منقسمين حول الاتجاه الذي ستسلكه أسعار النفط بل والمدى الذي قد تصله في هذا الصدد . قبل اقل من عام من الان , فان معظم المتابعين كانوا متفقين على ان المستوى 40$ للبرميل يمكن ان يمثل سقفا لارتفاعات النفط الخام . مع بداية العام الجديد , فان سعر النفط كان قد كسر هذا المستوى بالفعل وكان يباع عند 42.50$ للبرميل . التقلبات المناخية وأيضا التغيرات في السياسيات العالمية وحدود الطاقة الفعلية لمقابلة الطلب على الخام كانت المحرك الرئيسي لقفزات الأسعار في هذه السنة التي تعد الأكثر تقلبا في الذاكرة الحديثة . عند نقطة معينة فان سعر الخام كسر حاجز 70$ للبرميل بزيادة بنحو 65% من سعره في بداية العام . وبينما تراجعات الأسعار لفترة قصيرة فإنها مع نهاية العام كانت لاتزال مرتفعة بنحو 45% عما كانت عليه في بداية العام . منذ مطلع العام الحالي فان الأسعار واصلت قفزاتها مجددا وباتت الغالبية العظمى من المتداولين تستبعد حدوث انعكاس للاتجاه الحالي في المستقبل القريب . المتداولون المتحفظون يتوقعون ان تصل الأسعار إلى 80$ للبرميل . فيما المتداولون الذين يفضلون المخاطرة يعتقدون بأنها قد تصل إلى 100

ammar2000
05-30-2018, 18:44
استخدام حجم عقد التداوي الكبير يعتبر بالنسبه لي مخاطره كبيره ومن الممكن ان تؤدي الى الخساره وعلى كل متداول تجنب المخاطره في هذا السوق لان هذا السوق خطر ومن الممكن خساره كل شيء

salijiji0
05-30-2018, 18:55
المصادر المحتملة للحجم أو المعلومات ذات الصلة بالحجم التي يمكن لتاجر التجزئة الاستفادة منها خلال التداول هي كالتالي :
اولا : حجم راس المال
ثانيا : التحليل الفني

salijiji0
07-22-2018, 19:53
الفوركس له مميزات كثيرة منها لا تجد سماسرة انت تتعامل مع السوق مباشرة من خلال وسيط او شركة معينة و يحدد
لك اسبريد معين و هو الفرق بين البيع و الشراء و ما افضل التداول فى الفوركس الذى لا يحدد لك وقت معين

dalo3a
08-01-2018, 00:18
يعد استخدام حجم تداول من الامور المهمه التي قد تعلمناها عندما كنا نتعلم كيفيه الدخول الخروج في صفقات
بطريقه صحيحه بدون مخاطره وعندما يكون حجم الدخول كبير تكون المخاطره كبيره جدا