PDA

View Full Version : حجم العلامة

taleb iliass
08-23-2015, 23:00
لا يزال معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة لا يقدمون معلومات عن عمق السوق أو بيانات الحجم الحقيقي. لذلك، هل هناك أي بديل لهذه البيانات الذي يمكن أن يكون مفيد ومتاح على نطاق واسع؟ الجواب على هذه الأسئلة هو نعم، ولكن هذا هو أحد المجالات الذي يجب دخوله واستخدامه بحذر.

هناك مجموعة من مؤشرات الحجم النموذجية المتوفرة في معظم منصات الرسوم البيانية، على سبيل المثال مؤشر توزان الحجم. وتعتبر جميع هذه المؤشرات اختلافات لحجم العلامة، لذلك أنصح باستخدام مؤشر حجم العلامة الأصلي. إذا كنت تستخدم منصة Metatrader4 سيكون من السهل أن تجد بعض مؤشرات حجم العلامة الجيدة طيبة للتنزيل التي ستلون الشموع على الشاشة اعتماداً على ما إذا كان هناك كميات أعلى أو أقل نسبياَ من العلامات.

حجم العلامة هو عبارة عن عدد تحركات الأسعار على الرسم البياني للعلامات في الفترة الزمنية التي تغطيها الشمعة. هي ليست دقيقة ولا تعكس بالضرورة الحجم الحقيقي، ولكن يمكن لوجود حجم علامة كبير عند مستويات الدعم أو المقاومة المتوقعة أن تعطي فكرة حقيقية عن الاتجاه المستقبلي للأسعار.

josef juvé
08-30-2015, 13:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا ان تحرك العملات مربوك بحجم العلامة في السوق الآن و هو ايضا يوضح بالمؤشرات التي ذكرتها تقبل مروري وبالوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
09-20-2015, 13:12
بسم الله الرحمن الرحيم منصة التداو الميتاتريدر من اهم واحسن واكثر شهرة منصة تداول على الاطلاق وانا شايف ان المنصات الجديدة موش هاتشتغل وتنتشر زي الميتاريدر
تقبل مروري

ynwa1892
09-23-2015, 21:50
ألسلام اخي انا لا احبذ المؤشرات وافضل التحليل الكلاسيكي الفني فهو من اروع الاشياء عرفتها في الفوركس وبدون تعقيد
وفقك الله

pora
09-23-2015, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع إجابات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
تقبل مروري و شكرا

ridaasil
09-23-2015, 21:53
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه
أخي الكريم بنيسبات لتعتبر منصة التداو الميتاتريدر من أفضل أمنسات وحهة الأكتر شهرة وهي من أفضل شي عرفته في فوركس

seifhd
09-23-2015, 23:39
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

abc
09-24-2015, 01:58
رغم ان لا يوجد علامات و اضحة و بيانات دقيقة على عمق السوق أو بيانات
الحجم الحقيقي الا ان هذا لا يجعل من الامر عائقا امام المتاجر في نظري بالتوفيق

ridhamadrid
09-24-2015, 02:00
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و
بركاته
.بارك الله فيك اخي على الموضوع الجميل و المعلومات القيمة. لا تحرمنا من جديدك.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

snnaky
10-22-2015, 22:30
فعلا ان تحرك العملات مربوك بحجم العلامة في السوق الآن و هو ايضا يوضح بالمؤشرات التي ذكرتها تقبل مروري وبالوفيق للجميع

اقسم بالله انا ما فهمت انت عاوز تقول اية وبترد بأنهى لغة
ياباشا الراجل بيتكلم عن بيانات خاصة بعمق السوق يعنى الطلبات والعروض والأحجام من العروض والطلبات هذا هو عمق السوق الذى يعطيك حقيقة وتفسير للوضع العام والخاص ودة كل شركة لما بتعطيك بيان بيكون خاص بتنفيذات الشركة بس مش السوق
اما رد حضرتك بصراحة ملوش اى معنى انا اسف

ayoub321
10-23-2015, 01:59
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم موضوع رائع ومفيد جداً أخ مشكور على هذا الموضوع المفيد تحيات لك شخصياً
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

zesrt
10-24-2015, 17:18
التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة

---------- Post added at 03:18 PM ---------- Previous post was at 03:17 PM ----------

التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن

الخليل
10-24-2015, 19:54
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

ashraf mamdouh
10-24-2015, 19:56
والله يا أخى انا لا أفضل الاعتماد نهائيا على المؤشرات لانها من وجهة نظرى المتواضعة انها عميااء
وانا لا احب ان اعطى اموالى لشخص اعمى يتاجر بها
لذلك اعمل على الدعوم والمقاومات

kachchaoui
10-24-2015, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور على المجهود المحترم الذي قمت به ليستفيد منه الآخرين موفق إن شاء الله في هذا المجال وشكرا

osama147
10-24-2015, 20:03
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان العلاوة المستخدمة فى الفوركس اخي هي تساعد التجار الذين يمتلكون اموال كبيرة جداا لذالك
اخي هي جيدة وغير جيدة للذين يخاطرون فى سوق الفوركس برؤوس اموال الصغير فقط
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

queen_yasmeen
10-24-2015, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا علي الموضوع الرائع والمفيد جداً
فهي جيدة وغير جيدة للذين يخاطرون فى سوق الفوركس
و اتمنى لنا ولكم النجاح

otmani
10-24-2015, 21:09
شكرا على المعلومات المفيدة والمختصرة وفي
انتضار كل جديد على هدا المنتدى وبالتوفيق

ASMAA TAHA
10-25-2015, 22:39
هناك مؤشر يمكنك البحث عنه وتحميله يوضح حجم السوق اى كم فرد او كم متداول يعمل بالسوق وكم متداول يشترى وكم متداول يبيع هذا الزوج فى هذا الوقت وهو مؤشر موجود قم يتحميله اذا اردت

asxqwzdc3
10-27-2015, 16:11
هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية

---------- Post added at 01:11 PM ---------- Previous post was at 01:10 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

Alsieed
10-27-2015, 16:13
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك
يارب عافنا و ارزقنا
من جد وجد و من زرع حصد :]

sharshabil
10-27-2015, 16:16
لم افهم ماذا تقصد بحجم اللعلامة في الموضوع يااخي و حتى الشرح
يبدو بصيغة غريبة و كلكات غريبو و غير متناسقة او مفهومة , على كل يارين لا تاخد مواضيع مترجمة

الاصيل
10-27-2015, 16:18
كل متداول فى عالم الفوركس يختار الطريقه او الاسلوب الذى يراه مناسب له فى التداول
والاسلوب الذى يوافق البعض قد لا يوافق الاخرين
وشركات الوساطه تقدم معلومات للعملاء حسب خبرات العاملين فيها
تمنياتى للجميع بالتوفيق

asxqwzdc1
10-27-2015, 22:09
في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول

tareq sleem
10-29-2015, 09:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا** الاخوة الاعضاء **والسلام عليكم ورحمة الله**

abdougagi33
10-30-2015, 17:48
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص حجم العلامة
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

ahmed bakry
11-03-2015, 13:28
كل الشكر والتحية والتقدير ليك اخى الكريم على موضوعك دة بخصوص حجم المجال وكبره وانه اغلب الموجودين ليعلمون ذلك واتمنا منك المزيد وشكرا

nadjatalgeria23
11-03-2015, 13:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
منصة التداو الميتاتريدر من اهم واحسن واكثر شهرة منصة تداول على الاطلاق
والمنصات الجديدة مش راح تشتغل وتنتشر زي الميتاريدر

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 19:02
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا

houssemmidou4
12-11-2015, 23:36
مشكوور على الموضوع حول حجم العقد او اللوت كما يسمى و هو مقدار وحدة الاموال التي يتم
التداول بها في سوق العملات حيث ان 1 لوت يساوي 10.000 دولار مع رافعة 1:100

Bassem Hassani
12-11-2015, 23:59
هو تقريبا المعلومات بتكون موجودة على مواقع كتيير جدا على الانترنت فمثلا فى موقع بيقول ان حجم التداول فى السوق يوميا بيصل الى 5 تيليون دولار وفى موقع اخر بيوقل انه 6 وتانى بيقول انه 4 ولكن لازم نعرف ان حجم التداول فى السوق يوميا هو كبير جدا ولازم نتعلم ازاى نقتنص الربح دا علشان نفدر نخرج بيه من السوق والخسارة متكون كبيرة جدا

younes-dz
12-12-2015, 00:07
مساء الخير مشكور على موضوعك أخي
الفاضل مواضيع مقل هذه نحتاجها
شكرا جزيلا على كل حال موضوع مهم

yahiahd
12-12-2015, 13:04
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

yansane
12-12-2015, 13:26
أخي الكريم بنيسبات لتعتبر منصة التداو الميتاتريدر من أفضل أمنسات وحهة الأكتر شهرة وهي من أفضل شي عرفته في فوركس الموضوع الجميل و المعلومات القيمة. لا تحرمنا من جديدك.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

adamarwan
12-12-2015, 14:37
الى ممكن ان نعرفه انه السوق هو كبير جدا ولا يمكن ان تكون منافس
وانما يجب ان تداول متداول يبحت عن الفرص التى ممكن ان تدخل الى الصفقة الناجحة
وحظ سعيد

latraaa
12-12-2015, 14:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى من الإخوة الكرام العمل بها إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى إن شا ءلله، مشكور أخي الكريم على الموضوع و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Maam
12-12-2015, 16:48
السلام عليكم
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي
ربنا يكرمك

ashraf mamdouh
12-12-2015, 17:01
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع الذى يحمل بين طياته فوائد لكل من يقرأه لذا جزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتك
بالتوفيق لكل الاعضاء وتحياتى لادارة المنتدى المحترمة

heroo252
12-12-2015, 17:11
فعلا منصة التداول نفسها بتوفر اخبار وبيانات مش موجوده على مواقع كبيره
من الى بنتابع عليها الاخبار زى فوركس فاكتورى او فوركس لايف

gogo9093
12-12-2015, 17:23
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

neverlityougo2
12-15-2015, 15:08
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityougo3
12-19-2015, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlityougo2
12-21-2015, 18:16
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zead ahmad
12-24-2015, 19:19
هذا الشيء خاص بالوسطاء ولا نتدخل فى شغلهم هذه الاشياء لا يمكن ان نتدخل فى مجالهم هذا الشيء يمكن هما ان يحددوه ولا اى شخص له ان يتدخل بما يقولة الوسطاء او الشركات

badide
12-24-2015, 19:53
السلام عليكم اخي الكريم
اولا شكرا جزيلا على الموضوع
اخي بالنسبة لي ان التحليل الكلاسيكي هو الافضل بالاضافة فانا اشير الى ان تستعمل الميتا ترايدر
وشكرااا

take-profit
01-16-2016, 17:49
اجد ان الوسطاء لا دخل لهم بالقوة او بالعمق فهم لا يعرفون هذه البيانات التي لا يعرفها الا صناع السوق فالوسيط ليس الا شركة
تستثمر اموالها بتمرير اوامر من العملاء للبنوك و تكسب من الاسبريد

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 03:56
مصطلح بالتاكيد اول مرة اسمع عنه مشكوور جزيلا
علي طرحك لهذا المصطلح كنت اتمني ان تدعمك شرحك بالصور والرسومات - اتمني لك التوفيق

Adham nabil
03-06-2016, 16:28
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري :)

Elgohary1024
03-06-2016, 16:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

rinho1991
03-06-2016, 17:08

engibrahim.hd
03-06-2016, 17:09
بسم الله الرحمن الرحيم منصة التداوالميتاتريدر من اهم واحسن واكثر شهرة منصة تداول علىالاطلاق واناشايف ان المنصات الجديدة موش هاتشتغل وتنتشر زي الميتاريدرتقبل مروري

mamdouh mahmod
03-06-2016, 17:10
مشكوووور جدا اخى الفاضل موضوع مميز جدا
ونرجو ان يستفاد منه الجميع
من المبتدئين والمحترفين ونتمنى
المزيد منك ان شاء الله
وجزاك الله كل خير

mohamedgelge
03-06-2016, 17:14
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي معلوماتك جبارة ومفيدة للغاية للعديد من الأعضاء
اتمني لك اخي المزيد من تقدمك و زيادة علمك
جزاك الله كل خير علي مجهودك

rinho1991
03-06-2016, 21:10

nawfalmotya
03-06-2016, 21:30
كل متداول فى عالم الفوركس يختار الطريقه او الاسلوب الذى يراه مناسب له فى التداول والاسلوب الذى يوافق البعض قد لا يوافق الاخرين
بالتفيق للجميع ان شاء الله

ibrahem91
03-06-2016, 21:48
طبعا لان سو الفوركس يعتمد علي حجم السيولة التي يتم تداولها يوميا
والتي لا يتحكم فيها شخص بعينه وبالتالي تجد ان التحركات تكون غيير متوقعه

neverlit4
03-09-2016, 14:16
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Sinan Tareq
03-09-2016, 14:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ... موضوع مهم اخي الكريم واساسي وبالتكيد كلما ازداد حجم العلامة كان ذلك مؤشرا واضحا واشارة قوية على توقع الاتجاه اتجاه الاسعار وطبعا الشموع اليابانية هي الرائدة في هذا الجانب

newlookmostafa
03-09-2016, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
التحليل الفنى بيعتمد على الدعوم والمقاومات والترند
تقبل مرررووررى
تحيااااااتى

salimkala
03-10-2016, 19:33

ملاك الروح
03-10-2016, 22:36
حجم عمق السوق مهم للغاية اشكرك اخي جزيل الشكر على الطرح والموضوع القيم بانتضار المزيد
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

hamza215rix
03-10-2016, 22:40
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
لا يزال معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة لا يقدمون معلومات عن عمق السوق أو بيانات الحجم الحقيقي. لذلك، هل هناك أي بديل لهذه البيانات الذي يمكن أن يكون مفيد ومتاح على نطاق واسع؟ الجواب على هذه الأسئلة هو نعم، ولكن هذا هو أحد المجالات الذي يجب دخوله واستخدامه بحذر.

هناك مجموعة من مؤشرات الحجم النموذجية المتوفرة في معظم منصات الرسوم البيانية، على سبيل المثال مؤشر توزان الحجم. وتعتبر جميع هذه المؤشرات اختلافات لحجم العلامة، لذلك أنصح باستخدام مؤشر حجم العلامة الأصلي. إذا كنت تستخدم منصة Metatrader4 سيكون من السهل أن تجد بعض مؤشرات حجم العلامة الجيدة طيبة للتنزيل التي ستلون الشموع على الشاشة اعتماداً على ما إذا كان هناك كميات أعلى أو أقل نسبياَ من العلامات.
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
73

---------- Post added at 07:40 PM ---------- Previous post was at 07:38 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية

وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
72

Ahmed-mazher
03-10-2016, 22:57
شكرا ياغالي علي طرحك هذا الموضوع
جزاك الله خيراا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nemo2014
03-11-2016, 00:08
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
شكرا علي الموضوع الرائع والمفيد جداً
فهي جيدة وغير جيدة للذين يخاطرون فى سوق الفوركس
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

SHA3RAWY
03-11-2016, 00:23
شكرا اخي الفاضل علي هذه المعلومات القيمه وفعلا حجم العلامه له تأثير كبير في تحركات السوق
وايضا العلامات التي ذكرتها لها فائده كبيره عند استخدامها ولكن بالطريقه الصحيحه
تقبل مروري

جابر1979
03-11-2016, 00:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
توفر منصة الميتاتريدر عدة انواع من المساعدات للتاجر و يجب أخد الوقت الكافي للتعامل معها على حساب تجريبي ، بالتوفيق

raedreda
03-11-2016, 01:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه لمحبى منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

salimkala
03-12-2016, 19:52

newlookmostafa
03-14-2016, 14:06
مشكور اخى الفاضل على المعلومات القيمة التى سردتها فى موضوعك
تقبل مرورورورى
تحيااااااااتى

karinho1991
03-17-2016, 20:50
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه
أخي الكريم بنيسبات لتعتبر منصة التداو الميتاتريدر من أفضل أمنسات وحهة الأكتر شهرة وهي من أفضل شي عرفته في فوركس

neverlityou
06-07-2016, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

SALAMA22
06-08-2016, 00:28
يعرف كل تاجر من تجار الفوركس سواء كان تاجر مبتدئ أو تاجر فوركس عادي أن النجاح في تجارة الفوركس بحاجة إلى الانضباط فإن الوقت لحرية التحرك وارجاع الأمور إلى مسارها الصحيح يعتبر نوع من التفكير الذي يجب أن يكون في ذهنك عند السفر إلى لاس فيجاس لكن عليك إدراك جيدا أن تجارة الفوركس ليست قمار ولا ينبغي على تاجر الفوركس المقامرة بها ممكن إلى حد ما أن اعتبارها مغامرة ولكن يجب أن تعتبر كأي مغامرة في أي مشروع تجاري آخر هناك بعض المخاطر وهناك بعض المكافآت وهناك نسبة مغامرة أساسية التي توجد في جميع المشاريع الأعمال التجارية أو غير ذلك مقدم من sjhkkuh

emad1995
06-08-2016, 09:48
بسم الله الرحمن الرحيم منصة التداو الميتاتريدر من اهم واحسن واكثر شهرة منصة تداول على الاطلاق وانا شايف ان المنصات الجديدة موش هاتشتغل وتنتشر زي الميتاريدر
تقبل مروري

موفينج افريج
06-08-2016, 17:22
الفوركس هو مصطلح يستخدم لوصف سوق العملات العالمية ومن الممكن أن يشار إليه أيضا بـ اف اكس. ومن خلال هذا السوق يتم تداول كافة العملات العالميه. وقد تم انشاء هذا السوق عام 1971 عندما انتقلت الاسواق العالميه من الاسعار الثابته الى أسعار صرف متغيره. ونتيجة لحجم السوق وسيولته الهائله, اصبح سوق الفوركس أكبر وأهم الاسواق الماليه في العالم.

Ahmedr200
06-08-2016, 17:24
يارب عافنا و ارزقنا

behindtu
06-08-2016, 17:50
نعم كلامك صحيح بعض الشئ
ولكنى ارى من وجهه نظرى أن السوق وبالتحديد سوق العملات الاجنبية شديد التقلب
وسريح الحركات
ولا يصلح معه أى استرتيجية فى جميع الاوقات
ولكن نتيجة تحليل فنى سليم

emad1995
06-08-2016, 19:22
تقبل مرورى..

---------- Post added at 04:08 PM ---------- Previous post was at 03:17 PM ----------

تقبل مروري

---------- Post added at 04:22 PM ---------- Previous post was at 04:08 PM ----------

تقبل مروري....

abdelmadjid41
06-08-2016, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم فعلا ان تحرك العملات مربوط بحجم العلامة مشكور على هذا الطرح الجيد الوفي وشكرا

yasmins
06-08-2016, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالي و بركاته
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى و ادارته و على جميع الامة الاسلامية
أشكركم على المعلومات المفيدة
وتقبل مروري

aminovdz
06-08-2016, 21:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم شكرا على الطرح الجميل والنصائح المفيدة بنسبة منصة الميتاتريدر هي أفضل وأكتر شهرة في فوركس......
تقبل مروري و بالتوفيق سلام.......

kaka25
06-09-2016, 22:34

lionardodicaprio940
06-30-2016, 18:08
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه
كلام مميز وجميل اتمنى لك التوفيق لمزيد
من النجاج
تحياتي وشكراا

hamdifree44
06-30-2016, 18:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته موضوع في غاية الروعة اخي الكريم صراحة اول مرة اعرف عن موضوع حجم العلامة

موضوع سيستفيد منه الاعضاء شكرا جزيلا لك اخي

lebouziramzinio
06-30-2016, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل رغم ان لا يوجد علامات و اضحة و بيانات دقيقة على عمق السوق أو بيانات
الحجم الحقيقي الا ان هذا لا يجعل من الامر عائقا

rehaiem107
07-02-2016, 21:32
السلام عليك اخي الكريم
والله أنا أرى ان العمل على الدعوم والمقاومات أفضل من العمل على المؤشرات فهي غير صادقة احيانا
تحياتي لك تقبل مروري

liverpool FC
07-02-2016, 21:56
السلام عليكم
انا اعتقد ان منصة متاتريدر هي افضل منصة للتداول على اي شكرا لك اخى على هدا المضوع المفيد واصل تميزك و تقبل مروري

---------- Post added at 06:40 PM ---------- Previous post was at 06:36 PM ----------

السلام عليكم
انا اضن ان كل استتراتجية لها فريم خاص بها فهناك استتراتجيات فريم الساعة لا تعمل في فريم الاربع ساعات و فريم الاربع ساعات لا يعمل في الفريم اليومي وهكذا

---------- Post added at 06:56 PM ---------- Previous post was at 06:40 PM ----------

السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد و الشيق لدي استفسار حول منصة الميتا تريدر و هل تدعم موقع انستا فوركس و شكرا مرة اخرى

mayegywep
07-02-2016, 22:17
موضوع مميز من شخص مميز ربنا ما يحرمنا منك ومن مواضيعك الجميله
ومجهود جبار يبذله الاعضاء فى الردود الجميله والمفيده التى افادتنى كثيرا
كل عام وانتم بخير واحببت ان اكون الاول فى تهنئتكم بعيد الفطر

zndo910
07-02-2016, 22:58
اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومة الرائعة وتوضيح حجم العلامة واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك
وبالله التوفيق

Harmonic
07-02-2016, 23:20
يارب عافنا و ارزقنا

yansane
07-03-2016, 00:56
فعلا ان تحرك العملات مربوك بحجم العلامة في السوق الآن و هو ايضا يوضح بالمؤشرات التي ذكرتها تقبل مروري وبالوفيق للجميع ياباشا الراجل بيتكلم عن بيانات خاصة بعمق السوق يعنى الطلبات والعروض والأحجام من العروض والطلبات هذا هو عمق السوق الذى يعطيك حقيقة وتفسير للوضع العام والخاص ودة كل شركة لما بتعطيك بيان بيكون خاص بتنفيذات الشركة بس مش السوق

algoddam
07-08-2016, 19:51
نعرف ذلك من خلال الاطر الزمنية الكبيرة في المنصة مثل الشهر والاسبوع وهناك يتضح لك الامر
شكرا على المشاركة الطيبة وننتظر منك المزيد من مثل هذا وشكرا سلفا

freetrade
07-08-2016, 19:58
انا بصراحة مش فاهم الهدف من الموضوع ده ونفسي اصحاب المواضيع يعملو مواضيع باسلوب مبسط
ويتدرجو في وضع المعلومات مراعاة للمبتدئين امثالي في مجال الفوركس وشكرا

saadelasrg
07-08-2016, 20:50
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺃﺧﻲ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺭﺍﺋﻊ
ﻫﺬﺍ ﻣﺎ ﻧﺒﺤﺚ ﻋﻨﻪ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﺔ
ﺍﺗﻤﻨﻰ ﻟﻨﺎ ﻭﻟﻜﻢ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻭﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ.

bahoma310
07-08-2016, 21:47
افضل المتداولين يتداولون على المنصة الرابعة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء...

csebai12
07-08-2016, 22:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكنكنا معرفة الحجم من التعرف على قوة الترند و نقاط الدعوم و المقاومات الموجدة لدينا و مدى صحة الكسر او انعكاس الاتجاه

nonam
07-12-2016, 15:45
السلام عليكم .... الحجم اللي انت من الممكن ان تتعامل معاه في التداول وكمان التعامل مع الادوات التحليلية من اهم الادوات وكمان انت لابد ان انت تاخد بالك من الحجم اللي انت بتتعامل معاه لانة الاساس في التعامل مع التحليل الفني والاساساي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

tenon
07-12-2016, 16:51
السلام عليكم .... الحجم اللي انت من الممكن ان تتعامل معاه في التداول وكمان التعامل مع الادوات التحليلية من اهم الادوات وكمان انت لابد ان انت تاخد بالك من الحجم اللي انت بتتعامل معاه لانة الاساس في التعامل مع التحليل الفني والاساساي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

وكمان بعد اكتساب خبره مميزه هنا يتم العمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط
القويه الي هيدخل منها الاول

zizoo99
12-13-2016, 12:33
على سبيل المثال مؤشر توزان الحجم. وتعتبر جميع هذه المؤشرات اختلافات لحجم العلامة، لذلك أنصح باستخدام مؤشر حجم العلامة الأصلي. إذا كنت تستخدم منصة Metatrader4 سيكون من السهل أن تجد بعض مؤشرات حجم العلامة الجيدة طيبة للتنزيل التي ستلون الشموع على الشاشة اعتماداً على ما إذا كان هناك كميات أعلى أو أقل نسبياَ من العلامات.

يا اخى انا اول مره اسمع عن مؤشر توازن الحجم و ماهى حجم العلامة الاصلى ده كمان ؟؟؟ هو انت بتخترع فوركس و انت قاعد مش عارف و الله الكلام ده انتوا بتجيبوه منين ؟؟

best39
12-18-2016, 11:15
ألسلام اخي انا لا احبذ المؤشرات وافضل التحليل الكلاسيكي الفني فهو من اروع الاشياء عرفتها في الفوركس وبدون تعقيد
وفقك الله

zezo3
01-02-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... بصراحه انا مفهمتش ايه الغرض من المنشور او من الموضوع دا غير ان حضرتك عايز تاخد عليه بونص اتمنى من حضرتك تعديل الموضوع.

عبد الرحيم رافا
01-02-2017, 01:44
السلام عليكم و رحمة الله
ماذا تقصد بحجم العلامة يا اخي الفاضل هل تقصد حجم الربح فيمكنك ان تحسب بحساب الفارق بين سعر البيع و سعر الشراء

big.pharaoh
01-02-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. ا مش فاهم يعني ايه حجم العلامه ده. عموما يا غالي مشكور على الطرح وننتظر مواضيع افضل

tamermosa
01-02-2017, 13:44
بص يا باشا ، انا لا افضل التحليل الاساسي و لا افهمه ، انا افضل التحليل الفني
و الاعتماد على بعض المؤشرات الجيدة مثل الموفينج افريدج

عبد الرحيم رافا
01-02-2017, 23:21
السلام عليكم و رحمة الله
يمكن ان تتداول بحجم عقد اي لوت لا يفوق مخاطرته 2 في المائة من حجم حسابك لكي تستمر في السوق

big.pharaoh
01-03-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ممكن تكون تقصد الفوليوم الحقيقي للسوق. فعلا للاسف اغلب البروكرز بيخفوه عنناا

عبد الرحيم رافا
01-03-2017, 21:10
السلام عليكم و رحمة الله
لا اخي لا علاقة للتداول بحجم العلامة التي تتكلم عليها ممكن تقول حجم اللوت اكون متفق معاك و شكرا لك

Samirghatas
01-14-2017, 23:21
كل متداول فى عالم الفوركس يختار الطريقه او الاسلوب الذى يراه مناسب له فى التداول
والاسلوب الذى يوافق البعض قد لا يوافق الاخرين اتمنى لك وللجميع التوفيق

abdallah.2017
01-14-2017, 23:24
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل مشكور على الموضوع المطروح وشكرا على المجهود المبزول لتعم الخبرة والفائده على جميع المتداولين واﻻعضاء

ابوفؤاد
01-14-2017, 23:35
ارى ان تلك النقطه هر بالفعل مهمه للكل و من البديهى ان ارى ان البعض ان المؤشرات لا تقيس بشكل صحيح 100 المائه و ان اغلب الاشارات تتماشى معالسوق و ليس بتنبؤ و عليه الامر يعنى لك ان كنت ستعمل ام لا

سيد2017
01-14-2017, 23:48
لا يوجد على منصة المتاتريدر حجم العروض والطلبات على سعر معين مثل ما يحدث فى البورصة ولكن المعلومة الوحيدة المعروفه عن حجم التداول فى الفوركس انه من اكبر الاسواق المالية فى العالم وحجم التداول فيه يزيد عن 3تلريون دولار يوميا

fares2alex
01-14-2017, 23:49
اخي الغالي الوسطاء بذات انفسهم لا يعلمون ما هو عمق السوق كل ما في الامر ان عندما توجد

اخبار جديدة بيكون سهل التنبؤ بالاسعار الجديدة سواء بالصعود او بالهبوط ليس اكثر

alasfarahmad
01-14-2017, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، توجد في التحليل الفني مجموعة واسعة من المؤشرات والأدوات التي يمك استخدامها والتنبؤ من خلالها بسعر العملات، ولكني اعتقد أن من الضروري للغاية أن يمتلك المتداول قدرا من التحليل الفني الذي يتيح له فهما محددا للمخططات البيانية التي تبين مواطن القو والضعف في حركة الأسعار، مشكور على ملاحظتك، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

zezo3
01-14-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى الفاضل فعلا انا كانت تايهه عن بالى هذه النقطه ولكن بعد موضوع حضرتم انتبهت اليها وبحاول انى اخد بالى منها .اتمنى لك كل التوفيق والنجاح .

Mony Ezzat
01-14-2017, 23:58
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم اخي الفاضل حجم العلامه مهم جداا جداا في سوق الفوركس عشان تقدر تحقق ارباح كبيره منه في المستقبل

edisoninfo5
01-15-2017, 00:02
مرحبا اخي شكرا علي مشراكاتك الحاصله علي اعجابي واتمني التوافيق للجميع وشكرا لكم جميعا

لخضر
01-26-2017, 01:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تطرقت إليها، و هي بالفعل قوية و مفصلة واتمنى من الإخوة الكرام العمل عليها إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

skylol
01-26-2017, 01:57

معلومات اول مرة تمر عليا في سوق الفوركس بالفعل هذا الوركس كل يوم معلومة الفوركس زي البحر بالتوفيق لك اخي الكريم

xrif01
01-28-2017, 03:01
لسلام عليكم ...
طبعا حجم السوق لا يتوفر عند اغلب البروكرات ولهذا يعتمدون علىالاحجام التي تكون في الشركة ذاتها وليس من السوق نتمنى ان نجد الاحجام الحقيقة كي نفهم السوق جيدا
اتمنى لك تداولات ناجحة

bakup28
01-28-2017, 07:45
والعروض والأحجام من العروض والطلبات هذا هو عمق السوق
الذى يعطيك حقيقة وتفسير للوضع العام والخاص ودة كل شركة
لما بتعطيك بيان بيكون خاص بتنفيذات الشركة بس مش السوق

ebn masr
02-08-2017, 07:03
اشكرك على محهودك الكبير فى هذا المةضوع واهميته فى امدادنا بيه ومعرفتنا بيه واخده فى الاعتبار كموضوع يحتاط لقراءة ودراسة ومعرفة

alonsoo
02-08-2017, 07:21
الصراحة انا تعاملت مع الاحجام التى تقدمها الشركات وممكن نبذها عن طريق الفوليوم وللاسف هو ايضا مؤشر خادع لا تثق
فيه دائما لانه لا يعطى الحجم الحقيقى للسوق

bakup28
02-08-2017, 11:42
السوق يعنى الطلبات والعروض والأحجام من العروض والطلبات
هذا هو عمق السوق الذى يعطيك حقيقة وتفسير للوضع العام
والخاص ودة كل شركة لما بتعطيك بيان بيكون
خاص بتنفيذات الشركة بس مش السوق

zaheralwan
02-08-2017, 11:54
تسلم على هذه المشاركة الطيبة واعتقد موضوع جديد لاول مرة اشوفه في المنتدى واعتقد حجم العلامة يفيد في تحليل السوق وفهمه اكتر.

mid0killer
02-08-2017, 13:05
اولا مشكور على المقاله ثانيا مشكور على كل كلمه فالكلام واضح وغير غامض للفهم بارك الله لك وان شاء الله نعرف حجم السيوله بالكامل

مروه عصر
02-08-2017, 14:13
السلام عليكم
حجم العلامه هو عدد تحركات الاسعار على الرسم البيانى للعلامات فى الفتره الزمنيه التى تغطيها الشمعه هى ليست حقيقه وبالطبع لا تعكس الحجم الحقيقى..

athiro
02-08-2017, 20:15
شكرا لك ايها الاخ الغالي ان مراقبت المؤشراة والعلامات والشموع وممارسة العمل في الفوركس من شانه ان يولد لك ملكه ومعرفه وبتالي يمكن ان تعرف حجم السوق الحقيقي شكرا لكم

latraaa
02-08-2017, 21:05
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال اقول لك أنه يمكنك من خلال المنتدى أن تحقق الكثير إن شاء الله، و عليه ارى انه لابد من العمل على اتلعلم إن شاء الله، بالتوفيق لك أخي الكريم

Mr Fathy
02-08-2017, 23:11
بسم الله الرحمن الرحيم انا نفسى مش بهتم باى تعقيدات لانى حابب اخد الامور ببساطة انه مكان ادخل منه وانه مكان اخرج منه وخلاص

emin14
02-08-2017, 23:15
ياباشا الراجل بيتكلم عن بيانات خاصة بعمق السوق يعنى الطلبات والعروض والأحجام من العروض والطلبات هذا هو عمق السوق الذى يعطيك حقيقة وتفسير للوضع العام والخاص ودة كل شركة لما بتعطيك بيان بيكون خاص بتنفيذات الشركة بس مش السوق
اما رد حضرتك بصراحة ملوش اى معنى انا اسف

m7med
02-08-2017, 23:33
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا اخي الكريم علي معلومة حجم العلامة فهي من اهم المعلومات التي سمعتها و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

AIMAD HAMEL
02-08-2017, 23:49
شرح رائع لم اسمع بمؤشر حجم العلامات من قبل جاري التجريب و شكرا
تقبل مروري

brahim123
02-08-2017, 23:50
الحماية ضد التلاعب والغش والمحتالين

في السوق المالية الحالية، وهناك الكثير من الشكوك التي تؤثر على التعامل الخاص مع وسطاء الفوركس. للحد من هذه الشكوك، فإنه من العقل ان تتواجد

مثل هذه الهيئات لمنع هذه الشكو

Manoush
02-08-2017, 23:52
انا لسه مبتدا فى هذا السوق الكبير جدا ولسه بدا تتداول جديد ربنا يسهل الامور

Mahmoud hesham
02-09-2017, 02:34
السلام عليكم
ان وسطاء الفوركس بالتجزئة لا يقدمون معلومات عن عمق السوق أو بيانات الحجم الحقيقي. لذلك، هل هناك أي بديل لهذه البيانات الذي يمكن أن يكون مفيد ومتاح على نطاق واس.......................وشكرا

latraaa
02-09-2017, 10:26
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و اتمنى أخي الكيرم أن نراك من اللدين يستفيدون من المعلومات القيمة المفيدة إن شاء الله و على اية حال المنتدى يقدم الكثير من التفاصيل الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم

ashmawey
02-09-2017, 13:15
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

medokarem
03-04-2017, 16:41
السلام عليكم اخويا الكريم شكرا لك علي موضوعك الرائع والجميل الذي قدمتة لنا
سأكتبُ كل العباراتِ في ورقٍ مخطوط ْ
لأجعل منها أروع أكليل من الحروفِ والكلماتِ
والزهور والأنغامْ
وألحانِ الشكرِ والاحترامْ

grow
03-04-2017, 16:56
فعلا يا اخي ان تحرك العملات
مربوط بحركه السوق الان وهو ايضا يوضح
بالمؤشراات اللي حضرتك طرحتها مشكووور جدا
انتظر منك المزيد بارك الله فيك تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

MOHAMED SAID ELSAYED
03-04-2017, 17:07
الـــســلام عــلـيــكم و رحــمــة الله و بــركـاتـــه .......... بصرحه مشعارف معنى السوال لانى لسه دخل المنتدى جديد ولم اكتسب الخبره بعد

mr.khalled
04-19-2017, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
مرحبا اخى الكريم شكرا لك على معلومتك المفيده
وفعلا انن تحرك العملات مربوك بحجم العلامة فى السوق وهو يوضح الموشرات التى ذكرهتها

Hamza El36
04-21-2017, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أن الإعتماد على التحليلين الفني والأساسي قد يكون كافيا للتداول..
والله أعلى وأعلم.
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

nour3iny
04-22-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من الضرورى معرفه اساسيات وادوات المنصه جيدا لتستطيع تحقيق اكبر استفاده من هذا الادوات تقبل مرورى

Mony Ezzat
04-22-2017, 02:02
بسم الله الرحمن الرحيم
انا مش فاهمه بصراحه يعني ايه حجم العلامه دا ولكن ان شاء الله هقرأ الموضوع مره تانيه

ابوعلى
04-22-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم السوق مجنونمحتاح اللى يمشى معاه ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكمرينم

ahmedmahmoud2017
04-22-2017, 06:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع معلومه فى غاية الاهمية وقد يتعلم منها كل مبتدي بالفوركس بالطبع ويجب الوعي وفهم الطرق البسيطه للفوركس

mahmoud552
04-22-2017, 16:09
اعتقد ان مفيش مؤشر قوى بمعنى انه يتنبا بحركة السعر اخى كله يمشى وراء السعر
نتمنى التوفيق للجميع والنجاح فى سوق الفوركس
تقبلو مرورى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-22-2017, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله. .نعم أخي انا تقصد الفريم حيت تتوفر منصة التداول في سوق العملات الأجنبية. .على التوقيت الدي تريد 4 ساعة أو الاسبوع أو الساعة

capoeira
04-22-2017, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اذا كنت تقصد الفوليوم فهو لن يساعدك كثيرا فى التداول بسوق العملات لان التداول يختلف
فى تنفيذاته عن الاسهم فى البورصة لذلك من الممكن ان تحل مؤشرات الزخم محل الفوليوم من اجل تحليل الفوركس

loorddhia
04-22-2017, 17:19
السوق يعنى الطلبات والعروض والأحجام من العروض والطلبات
هذا هو عمق السوق الذى يعطيك حقيقة وتفسير للوضع العام
والخاص ودة كل شركة لما بتعطيك بيان بيكون
خاص بتنفيذات الشركة بس مش السوق:happy::happy:

Mohamed Youssef
04-22-2017, 17:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي
حجم العلامة توضيح جيد لها
وعلى الطريقة الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الثكير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله
مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Amine adidou
04-23-2017, 21:28
لحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه

ahmedmahmoud2017
04-23-2017, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع معلومه قيمة وجيده يجب التعلم الكافي وارجو منك مزيد من المعلومات القوية فى قادم الاوقات تحياتي لك

michael1
04-24-2017, 00:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نشكرك اخى العزيز على هذا الموضوع
والشرح ايضا الذى يفيدنا فى التداول على الفوركس

---------- Post added at 09:11 PM ---------- Previous post was at 09:08 PM ----------

صديقى الغالى فى المنتدى انا اعرف ان
حجم العلامة فى التداول على الفوركس فى الكثير من الامور

A.mustafa
08-31-2018, 22:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الادوات التحليلية من اهم الادوات وكمان انت لابد ان انت تاخد بالك من الحجم اللي انت بتتعامل معاه لانة الاساس في التعامل مع التحليل الفني والاساسي تقبل مروري...

zaghlol79
08-31-2018, 22:47
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نشكرك اخى العزيز على هذا الموضوع
والشرح ايضا الذى يفيدنا فى التداول على الفوركس

---------- Post added at 09:11 PM ---------- Previous post was at 09:08 PM ----------

صديقى الغالى فى المنتدى انا اعرف ان
حجم العلامة فى التداول على الفوركس فى الكثير من الامور
شكرا علي الرد من العضو الكريم في تناول حجم العلامة

tazi larbi
08-31-2018, 22:53
السلام عليكم نعم اخي ممكن تحديد اتجاه السوق من خلال نقاط الدعم والمقاومات وهناك مؤشرات كثر ممكن ا تظهر دلك وهي متوفرة على المنصة التي توفرها الشركة مجانا وهدا يكفي اظن ان هدا كرم من ششركات الوساطة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

amrelkomy
10-28-2019, 03:25